المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : && سؤال لأهل الخبره وأصحااااب السفرات&&

ام الفهود
31-07-2009, 12:11 AM
عندي سؤال ايهما افضل الخطوط القطرية او البريطانية للسفر عليها وعلى الدرجة السياحية الى لندن ايش الافضل لاني محتارة احجز عالقطرية لانها دايركت او البريطانية يقولون الكراسي والخدمة افضل اش رايكم يا جماعة الخير عطوني خبراتكم ومشكورين

Bu Rashid
31-07-2009, 12:18 AM
تقريبا نفس الشيئ ...
ولكن الاكل في القطريه افضل
والبريطانيه عن طريق البحرين
الاسعار تكون هي الفاصل في هذه الحاله .. والله اعلم

الخير كله
31-07-2009, 12:24 AM
يا ناس القطريه ما لها منافسوبعدين هذي طيران بلادي لازم اشجعه باختياره دائما .....جوفو الانجليز ما يركبون الا روفر او جكور ...لاحظو المدارس الهنديه باصات تاتا تجوب الشوارع......ولا اللولو كله هنود
لي متى بتمون تتحلطمون وكل يخرب على صاحبه
للعلم ان القطريه رابع افضل شركة طيران بالعالم يعني تدز البريطانيه مناااااااااااااك

بوعلي2
31-07-2009, 12:24 AM
انا جربت الطيارتين واشوف ان القطريه افضل

هذلان
31-07-2009, 12:36 AM
بحكم اني من المقاطعين للقطريه (بكل اسف) انصح و بقوه باحد الشركات هذي

الاتحاد (درجه اولى ٧ الاف ريال . ترانزيت ساعه في بوظبي)
الاماراتيه (فيه انترنت و تنزل في دبي )

القطريه حق لندن سياحيه .. البسي ساري احسن عشان تظيعين مع الركاب و عشان يخدمونج عدل
لانهم مايخدمون الا شخصين الاجنبي ابو عيون زرق و الهندي .. القطري غصبن عنه بيحجز على القطريه هذا ظنهم

هذلان
31-07-2009, 12:42 AM
يا ناس القطريه ما لها منافسوبعدين هذي طيران بلادي لازم اشجعه باختياره دائما .....جوفو الانجليز ما يركبون الا روفر او جكور ...لاحظو المدارس الهنديه باصات تاتا تجوب الشوارع......ولا اللولو كله هنود
لي متى بتمون تتحلطمون وكل يخرب على صاحبه
للعلم ان القطريه رابع افضل شركة طيران بالعالم يعني تدز البريطانيه مناااااااااااااك

الشيخه رغم اتفاقي معاج بالفكر في كذا موضوع .. لكن ماتوفقتي بموضوع القطريه
اتوقع احتكاكج و مواقفج وياهم قليله ماجربتيهم عدل.
الهنود يتغاضون عن الوزن و احنا القطريين يدفعونا .. شوفي اذا اجنبي اوروبي راكب في الطياره و خصوصا بزنز او فيرست شوفي شلون يخدمونه مع انه ماخذ التذكره بنص قيمه تذكرتج.
قبل فتره واحد من الاخوان ذكو موضوع يفيد بان تم منع القطري لشراء مقعد في درجه البزنز او الاولى بالسعر المخفظ من الكاونتر قبل صعود الطائره بينما مسموح للاجنبي.
سعر التذكره اذا تاخذينها من قطر اعلا بكثير في حال اشتراها شخص من خارج البلد. الخ الخ الخ
وما خفي كان اعظم يكفي طيارين الخطوط القريه (القطريين) مش طايقين عيشتهم لدرجه انه طيار قطري اشتغل في الخطوط الاردنيه.

انا ماني مبسوط من الي اقوله لكن هذي حقيقه للاسف الباكر هذا خلانا نكرها رغم ان اسمها القطريه .. حسبي الله عليه

The Master
31-07-2009, 12:47 AM
امممم انا مع اللي يقول دهنا في مكبتنا وان القطريه اولى من غيرها بما انها من بلادي لكن
انا اشوفها ضد القطريين ومعاملتهم مع هل قطر تعبانه وخاصة الطيارات اللي تطير من الدوحة
هذا شي والشي الثاني ان كراسيهم غايصة(احم هذي كيف اشرحها؟؟ ) يعني مغرزة (يابالفيت مرقعها احم) اتمنى انك فهمت
يعني التكايه(او المركه) واصله صدرك (قويه؟!!) بس يعني رفيعه واجد

البريطانيه انا طلعت عليها سنة 2000 على امريكا بجد كانت ترتيب عاد الحين 9 سنوات مادري بهم
والقطريه سافرت معاهم واجد(اكثرها غصب ماكان في خيار ثاني) ودوم معاملتهم من اتعس مايكون من البوردينق الى الوصول

اذا بغيتي نصيحتي عندج الاماراتيه وبس وخاصة اذا عندج سكاي وردز تعيشين حياه سعيده(بخصوص اللي يمدحهم تحس موقعين معاه)

ومثال على القطريه سالفة الهاند باق اللي 7 كيلو تشيلها معاك الطيارة في القطريه لازم تحطها في الوزن واذا اكثر من 7 ماتعدي وركز انهم دايما متشددين
اما الاماراتيه نعوووومك والله, يمكن ولا 20 مره مسافر معاهم من سنين الا في مره او 2 اسالوا عن الهاند باق ويمشونها لك ومن هالمرات كان وزنها 11 كيلو(خوفي هاند باق بس احم) قالت لي فيها لاب توب قلت لها اي فا مشتني(ياعيني على الترقيعه قدامها اللاب توب بيدي احم)

فا بس هذا هو(تحس خلص الكلام اللي عنده احم) وهذا راي ولج الاختيار

فلفل حار
31-07-2009, 12:53 AM
القطريه افضل ...

بس اعتقد اسعار البريطانيه أقل حق لندن ... :)

تروحين وتردين بالسلامه انتي والفهود ... ^-^

maha0
31-07-2009, 01:17 AM
الي يقولون نشجع بلادنا ! وخطوطنا

الخطوط القطريه لغير القطريين

عين عذاري

...........

الخير كله
31-07-2009, 01:46 AM
الشيخه رغم اتفاقي معاج بالفكر في كذا موضوع .. لكن ماتوفقتي بموضوع القطريه
اتوقع احتكاكج و مواقفج وياهم قليله ماجربتيهم عدل.الهنود يتغاضون عن الوزن و احنا القطريين يدفعونا .. شوفي اذا اجنبي اوروبي راكب في الطياره و خصوصا بزنز او فيرست شوفي شلون يخدمونه مع انه ماخذ التذكره بنص قيمه تذكرتج.
قبل فتره واحد من الاخوان ذكو موضوع يفيد بان تم منع القطري لشراء مقعد في درجه البزنز او الاولى بالسعر المخفظ من الكاونتر قبل صعود الطائره بينما مسموح للاجنبي.
سعر التذكره اذا تاخذينها من قطر اعلا بكثير في حال اشتراها شخص من خارج البلد. الخ الخ الخ
وما خفي كان اعظم يكفي طيارين الخطوط القريه (القطريين) مش طايقين عيشتهم لدرجه انه طيار قطري اشتغل في الخطوط الاردنيه.

انا ماني مبسوط من الي اقوله لكن هذي حقيقه للاسف الباكر هذا خلانا نكرها رغم ان اسمها القطريه .. حسبي الله عليه

اخوي هذلان ...بحكم عملي فانا دوم مسافره وعلى الاولى ...ولا لازم اكتب كل يوم بالمنتدى اني مسافره وان هذا صحني بالدرجه الاولى وهذي القاعه اللي اقرا بها الجريده والنت فري ولا هذا البوفيه اللي اخذ اكلي واكله على خرير الماء ...(انا ارثي لحال هالانواع )....
المهم نجي لصلب الموضوع ترى انا القطريه كانت لي معهم مواقف مريره لكني مواصله وياهم..
ارجع اقول دهنا بمكبتنا ونارهم ولا جنة الاجانب...(رأي شخصي)هي لا طياير الباكر ولا هله وانت قلتها انها كلها هنود يعني هذي مثال لحبه لشعبه(تعلمو)
وللعلم البريطانيه انا حجزت عندهم وركبت طيارتهم الجامبو اللي طابقين(الاولى فوق) من لندن الى اورلاندواونها فله سنة 2001 لا مجال للمقارنه بينها وبين القطريه ...
الوطنيه ثم الوطنيه

الخير كله
31-07-2009, 01:49 AM
امممم انا مع اللي يقول دهنا في مكبتنا وان القطريه اولى من غيرها بما انها من بلادي لكنانا اشوفها ضد القطريين ومعاملتهم مع هل قطر تعبانه وخاصة الطيارات اللي تطير من الدوحة
هذا شي والشي الثاني ان كراسيهم غايصة(احم هذي كيف اشرحها؟؟ ) يعني مغرزة (يابالفيت مرقعها احم) اتمنى انك فهمت
يعني التكايه(او المركه) واصله صدرك (قويه؟!!) بس يعني رفيعه واجد

البريطانيه انا طلعت عليها سنة 2000 على امريكا بجد كانت ترتيب عاد الحين 9 سنوات مادري بهم
والقطريه سافرت معاهم واجد(اكثرها غصب ماكان في خيار ثاني) ودوم معاملتهم من اتعس مايكون من البوردينق الى الوصول

اذا بغيتي نصيحتي عندج الاماراتيه وبس وخاصة اذا عندج سكاي وردز تعيشين حياه سعيده(بخصوص اللي يمدحهم تحس موقعين معاه)

ومثال على القطريه سالفة الهاند باق اللي 7 كيلو تشيلها معاك الطيارة في القطريه لازم تحطها في الوزن واذا اكثر من 7 ماتعدي وركز انهم دايما متشددين
اما الاماراتيه نعوووومك والله, يمكن ولا 20 مره مسافر معاهم من سنين الا في مره او 2 اسالوا عن الهاند باق ويمشونها لك ومن هالمرات كان وزنها 11 كيلو(خوفي هاند باق بس احم) قالت لي فيها لاب توب قلت لها اي فا مشتني(ياعيني على الترقيعه قدامها اللاب توب بيدي احم)

فا بس هذا هو(تحس خلص الكلام اللي عنده احم) وهذا راي ولج الاختيار

:victory: بلا لكن بلا نيله...
الوطنيه

الخير كله
31-07-2009, 02:28 AM
انا جربت الطيارتين واشوف ان القطريه افضل:victory:

هذلان
31-07-2009, 02:42 AM
اخوي هذلان ...بحكم عملي فانا دوم مسافره وعلى الاولى ...ولا لازم اكتب كل يوم بالمنتدى اني مسافره وان هذا صحني بالدرجه الاولى وهذي القاعه اللي اقرا بها الجريده والنت فري ولا هذا البوفيه اللي اخذ اكلي واكله على خرير الماء ...(انا ارثي لحال هالانواع )....
المهم نجي لصلب الموضوع ترى انا القطريه كانت لي معهم مواقف مريره لكني مواصله وياهم..
ارجع اقول دهنا بمكبتنا ونارهم ولا جنة الاجانب...(رأي شخصي)هي لا طياير الباكر ولا هله وانت قلتها انها كلها هنود يعني هذي مثال لحبه لشعبه(تعلمو)
وللعلم البريطانيه انا حجزت عندهم وركبت طيارتهم الجامبو اللي طابقين(الاولى فوق) من لندن الى اورلاندواونها فله سنة 2001 لا مجال للمقارنه بينها وبين القطريه ...
الوطنيه ثم الوطنيه

الله يرضا عليج وين دهنا في مكبتنا .. بعدين هي طياره الباكر من قالج انها مب شركته .. دامه يعطي ناس خصوصمات ٨٠٪
وهل قطر الي يشتغلون هناك يبكون دم على عمرهم الي راح في دراسه و انصدمو بالواقع الي في الشركه

الشيخه انا ما ابي اخوض اكثر ولكن ترى ما اتكلم من فراغ و ماخفي كان اعظم .

انا يوم قلت اني مقاطع للقطريه ،، هذا حبا في بلدي و حبا في القطريه ولكن انا اسجل وقفه معارضه لسياسه هذا الشخص .

انجازاته و شغله ترى ماينتج الا فلووووس و بس ... ركزي معاي .. يطلع فلوووس وبعدين ؟؟!!
ايش ضيعت عليك ؟

هل قطر يركبون طيارات لشركات ثانيه
هل قطر يدرسون ٥ سنين و عقب يشتغلون في شركات عربيه او يغيرون وظايفهم
هل قطر حاسين انهم مظطهدين في هذي الشركه. سواء ركاب او موظفين
هل قطر مجبرين يحجزون بزنز او فيرست عشان مايقعدون مع قرف الهنوود و خياس الاجانب و شربهم

هذي سياسه قصيره النظر

قبل كانت كثير من الشركات تطير دايركت من الدوحه مثل الخطوط البريطانيه و طيران الخليج و غيره .. ليش الحين مايطيرون دايركت من الدوحه ؟؟
اجبر هل قطر على القطريه لانه مافيه الا هي تطير دايركت من الدوحه .. هذي طريقه بذمتج .. انتي ترضين حد يعاملج بهالاسلوب ؟

و تذكري كلامي انا حاس خلال اشهر راح يصير تغيير ايجابي.

وفي النهايه الاختلاف في الراي لايفسد للود قضيه و هو مجرد رأي شخصي و وجهه نظر

و اتمنى انج تقبلين دعوتي لج باستخدام طيران الامارات او الاتحاد او الكويتيه او البريطانيه بدال القطريه الا ان ينصلح حالها ،، و اطلبي من الشغل ينزلون لج بدل تذاكر .. ترى بتوفرين مبلق وقدره و الحجز يتم عن طريق الانتر نت شتبين بعد :nice:

بوعلي 78
31-07-2009, 02:49 AM
British Airways
احسن اولا الطياره 747 احسن والكراسي اوسع وخدمه افضل وماتتأخر وفي عن طريق البحري وفي دايركت
وبعدين بتنزلين في تيرمينال 5 الجديد وهذي بروحه شي رائع

الخير كله
31-07-2009, 02:51 AM
الله يرضا عليج وين دهنا في مكبتنا .. بعدين هي طياره الباكر من قالج انها مب شركته .. دامه يعطي ناس خصوصمات ٨٠٪
وهل قطر الي يشتغلون هناك يبكون دم على عمرهم الي راح في دراسه و انصدمو بالواقع الي في الشركه

الشيخه انا ما ابي اخوض اكثر ولكن ترى ما اتكلم من فراغ و ماخفي كان اعظم .

انا يوم قلت اني مقاطع للقطريه ،، هذا حبا في بلدي و حبا في القطريه ولكن انا اسجل وقفه معارضه لسياسه هذا الشخص .

انجازاته و شغله ترى ماينتج الا فلووووس و بس ... ركزي معاي .. يطلع فلوووس وبعدين ؟؟!!
ايش ضيعت عليك ؟

هل قطر يركبون طيارات لشركات ثانيه
هل قطر يدرسون ٥ سنين و عقب يشتغلون في شركات عربيه او يغيرون وظايفهم
هل قطر حاسين انهم مظطهدين في هذي الشركه. سواء ركاب او موظفين
هل قطر مجبرين يحجزون بزنز او فيرست عشان مايقعدون مع قرف الهنوود و خياس الاجانب و شربهم

هذي سياسه قصيره النظر

قبل كانت كثير من الشركات تطير دايركت من الدوحه مثل الخطوط البريطانيه و طيران الخليج و غيره .. ليش الحين مايطيرون دايركت من الدوحه ؟؟
اجبر هل قطر على القطريه لانه مافيه الا هي تطير دايركت من الدوحه .. هذي طريقه بذمتج .. انتي ترضين حد يعاملج بهالاسلوب ؟

و تذكري كلامي انا حاس خلال اشهر راح يصير تغيير ايجابي.

وفي النهايه الاختلاف في الراي لايفسد للود قضيه و هو مجرد رأي شخصي و وجهه نظر

و اتمنى انج تقبلين دعوتي لج باستخدام طيران الامارات او الاتحاد او الكويتيه او البريطانيه بدال القطريه الا ان ينصلح حالها ،، و اطلبي من الشغل ينزلون لج بدل تذاكر .. ترى بتوفرين مبلق وقدره و الحجز يتم عن طريق الانتر نت شتبين بعد :nice:
الدعوه مو مقبوله (قلنا البريطانيه جربناها)....
الوطنيييييييييييه

ابن الجزيره
31-07-2009, 04:45 AM
الخليجية لهم موقع خاص

جهام
31-07-2009, 05:11 PM
القطرية وغيرها لالا

قطري طموح
31-07-2009, 05:45 PM
والله ياختي اقولج لاتروحين على القطريه روحي على اي طياره غيرها يكفي انها ناقله للعمال والهنود ولو تركبين فيها بتشمين روايح والله تسد نفسج عن الاكل .