المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : قسم ( العنايه المركزة في مستشفى الولادة للاطفال )

شبربوش
31-07-2009, 05:36 AM
السلام عليكم ورحت الله وبركاته

الموضوع : العنايه المركزية للاطفل حديثي الولاده .

الحمد لله تعالى قد رزقت بمولود جديد ادعو له بالشفاء

ما ابي اطول عليكم
تسبب اهمال الدكتور في توليد وقد تاخر اتخاذ القرار مما سبب للطفل شرب الماء ودخل للرائه
والله ياناس لو ما هاوشناه الدكتور وهددناه ولا ما عطاها ابرت الظهر

المهم الولد في العنايه المركزة للاطفال من اسمها العنايه والله صارلي اسبوع كل ما ادخل القى اخطاء واهمال من كل جانب حتى وصل فيني اني اهددهم باتصوير وصورت

مرة حاطين ولدي وتحتى الوايرات اب طريقه غلط ومرة جهاز التفس الي حاطينه عليه مب مركب بالشكل الصحيح ومرة الساعه الرولكس الي يكتبون فيها بيانات المريض طايحه على السرير وولدي نايم فوقها ومرة القى ولدي مشموخ
للين متى ياناس كل ما اسال احد الي يقولي لازم كل شوي ادخل علشان يهتمون فيه والي يقول عطهم بخاشيش صرت ادور كل شفت واعطيه لدرجت انه اخبر ثلاث شفتات اشلون صارو خمس ممرضات ما ادري كل وحده تبي بخشيش ومالها صله في الموضوع ولا تتبسم بعد الحين كل ما ادخل اشوفهم ابعاد عن الولد ويشوفوني اتلاقيهم الكل ماسك ولدك وابتسامات

يا ناس الي عنده حد من عياله في العنايه يحاسب والله يحاسب حتى الساعه 3 الفجر يروح ويشوف الوضع لا تهملون اعيالكم ترى اسمها العنايه والي فيها مب عارفين شنو معناها

ادعو له الله يخلصه من هل مكان

دهــن العود
31-07-2009, 05:45 AM
اسأل الله العظيم ان يشفي ولدك ويعافيه

صدقت اخي انا سمعت عن غرفة العناية في مستشفى الولادة للاطفال حالهم يعور القلب

خصوصا من هالممرضات الفلبينيات :(

الله لايطول عليكم شدة يارب

مستثمره جديده
31-07-2009, 05:47 AM
الف مبرووك المولود الجديد والله يعافيه ويشافيه ويبلغك فيه خير ياارب ويفرح قلوبكم بطلعته
من المستشفى بالسلامه ..

هبة ريح
31-07-2009, 05:53 AM
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفي الطفل ويعافيه ...
وكلها كمن يوم ويطلع ان شاءالله

شبربوش
31-07-2009, 05:58 AM

صدقت اخي انا سمعت عن غرفة العناية في مستشفى الولادة للاطفال حالهم يعور القلب

خصوصا من هالممرضات الفلبينيات :(

الله لايطول عليكم شدة يارب

مشكور اخوي ( دهن العود ) على الدعوه الي اثلجت صدري و عسى الله يفرح قلبك

الف مبرووك المولود الجديد والله يعافيه ويشافيه ويبلغك فيه خير ياارب ويفرح قلوبكم بطلعته
من المستشفى بالسلامه ..

الله يبارك اختي ( مستثمرة جديده ) والفال لج انشاء الله

شبربوش
31-07-2009, 06:00 AM

امين يا رب
مشكور اخوي ( qataria 3z ) على المرور الطيب

ام خليفة
31-07-2009, 08:21 AM
الله يشفي الولد ويطلعه بالسلامه

وحسبي الله ونعم الوكيل فيهم

المزن الرياني
31-07-2009, 10:46 AM
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفي الطفل ويعافيه
أخوي أدخل على اي مسؤول وطلع اللي بقلبك .. ماتدري يمكن يتعدل الوضع على يدك

وطن
31-07-2009, 10:57 AM
الله يشافيه وتقر عينك فيه ان شاء الله
ويجعله من الذرية الصالحة

اخوي كلم المسؤولين في المستشفى
او برنامج وطني الحبيب "مادري موجود البرنامج ولا وقفوه؟"

ضوى
31-07-2009, 01:00 PM
انا صار لي بالضبط اللي صار لك بس ماخليت ولدي الا لضرورة ، كنت مسوية عملية قيصرية وتعبانة وولدي بو سبع شهور ، نزلت له من ثاني يوم بعد العملية واقعد عنده واشوف كل شئ يسوونه له لحد ماتعودوا انهم يهتمون فيه لانهم عرفوا في ناس تتابع الوضع ، شوف انت قلت بنفسك لما دروا وشافوا اشلون انت مهتم قاموا يهتمون فيه ، بس اذا الولد كان موجود والام تعبانة مسكينة والاب لاهي هالولد وش بيكون حاله ؟؟؟وهذا الشئ شفته بعيوني يسوونه بعيال الناس اللي اهلهم مايتابعون الا كل حين وحين وكنت ماقصر والله كنت اتابع واهتم حت بعيال الناس لانه ولدي تم عندهم قريب الشهرين وعرفوني وصرت احسن من الممرضات هناك في الاهتمام بولدي لدرجة اني قلت لها مابيج تسوين اي شئ لولدي الا الوقت اللي اروح فيه البيت ادري اني مبدلته ومرضعته ونايم ومرتاح ومايبي منهم اي اهتمام وكل ساعتين اكون عندهم
عموما الفلبينيات اعوذ بالله منهم قاسيات والله الخوف يخلعون يد هالصغارية مساكين من كثر دفاشتهم وقساوة قلوبهم حسبي الله ونعم الوكيل

بواردي
31-07-2009, 01:04 PM
الله يشفيه ان شاء الله
واختي لا تتهاونين
اي تقصير عطيهم من الزين
ولا تسكتين عن الغلط
ولا تخافين من شي
اليوم ولدج باجر ولدي بعده ولد اي واحد فينا لاسمح الله
والاهمال يصير بسبب قسوة القلب
لانهم تعودوا على مشاهدة المرضى فالموضوع احيانا يزيل الرحمة ويصير الدكتور او الممرض يعمل وكانه ينجز عمل
ويكون للحظة نسى انه صاحب مهنة انسانية بحتة

ali-alhamadi
31-07-2009, 01:21 PM
الغريب في الموضوع انكم مستغربين ..طول عمرها العناية هذي حالتها !!وانا سمعت من دكتورة في مستشفى الولادة هالكلام ..لكن الواحد اشبيده توكلي على الله وان شاء الله يعطونكم البيبي في أقرب وقت ويبلغكم فيه ..في حالات اخس من جذيه وما ظنوا بيعيشون تعالي شوفيهم ماشاء الله مايدشون من الباب من صحتهم وعافيتهم.

شبربوش
31-07-2009, 02:25 PM
الله يشفي الولد ويطلعه بالسلامه

وحسبي الله ونعم الوكيل فيهم

مشكورة اختي على المرور الطيب والدعوة الطيبة

أخوي أدخل على اي مسؤول وطلع اللي بقلبك .. ماتدري يمكن يتعدل الوضع على يدك

والله عفست المكان حتى انه في واحد ساكت اكثر من شهر عنهم لما شافني حفست المكان طلع حرته الشهر فيهم في يوم كان مسكين خايف على بنته بانه لو طلع بيسون شي في بنته

الله يشافيه وتقر عينك فيه ان شاء الله
ويجعله من الذرية الصالحة

اخوي كلم المسؤولين في المستشفى
او برنامج وطني الحبيب "مادري موجود البرنامج ولا وقفوه؟"

كلمت المسؤالين وخليتهم يركضون في المكان من كثر ما صرخت وناطر اح لمسؤلين يرجع من السفر واعرفه عرفه شخصية علشان اورية الصور واشرح له الوضع

انا صار لي بالضبط اللي صار لك بس ماخليت ولدي الا لضرورة ، كنت مسوية عملية قيصرية وتعبانة وولدي بو سبع شهور ، نزلت له من ثاني يوم بعد العملية واقعد عنده واشوف كل شئ يسوونه له لحد ماتعودوا انهم يهتمون فيه لانهم عرفوا في ناس تتابع الوضع ، شوف انت قلت بنفسك لما دروا وشافوا اشلون انت مهتم قاموا يهتمون فيه ، بس اذا الولد كان موجود والام تعبانة مسكينة والاب لاهي هالولد وش بيكون حاله ؟؟؟وهذا الشئ شفته بعيوني يسوونه بعيال الناس اللي اهلهم مايتابعون الا كل حين وحين وكنت ماقصر والله كنت اتابع واهتم حت بعيال الناس لانه ولدي تم عندهم قريب الشهرين وعرفوني وصرت احسن من الممرضات هناك في الاهتمام بولدي لدرجة اني قلت لها مابيج تسوين اي شئ لولدي الا الوقت اللي اروح فيه البيت ادري اني مبدلته ومرضعته ونايم ومرتاح ومايبي منهم اي اهتمام وكل ساعتين اكون عندهم

عموما الفلبينيات اعوذ بالله منهم قاسيات والله الخوف يخلعون يد هالصغارية مساكين من كثر دفاشتهم وقساوة قلوبهم حسبي الله ونعم الوكيل

الله يعينج اي والله انه من كثر ما اكون في المستشفى صرت انام على اي كرسي موجود في طريجي اربع ايام ما شفت غرفت نومي ولما رجعت البيت نمت ساعتين ورجعت المستشفى

الله يشفيه ان شاء الله
واختي لا تتهاونين
اي تقصير عطيهم من الزين
ولا تسكتين عن الغلط
ولا تخافين من شي
اليوم ولدج باجر ولدي بعده ولد اي واحد فينا لاسمح الله
والاهمال يصير بسبب قسوة القلب
لانهم تعودوا على مشاهدة المرضى فالموضوع احيانا يزيل الرحمة ويصير الدكتور او الممرض يعمل وكانه ينجز عمل
ويكون للحظة نسى انه صاحب مهنة انسانية بحتة

اختي انه من كثر ما صاك عليهم صكه حتى السكيورتي يفتح لي الباب ويقولي ارجوك قصر صوتك والله اشوف نفسي في المنظره ما اعرف نفسي من التكشر

الغريب في الموضوع انكم مستغربين ..طول عمرها العناية هذي حالتها !!وانا سمعت من دكتورة في مستشفى الولادة هالكلام ..لكن الواحد اشبيده توكلي على الله وان شاء الله يعطونكم البيبي في أقرب وقت ويبلغكم فيه ..في حالات اخس من جذيه وما ظنوا بيعيشون تعالي شوفيهم ماشاء الله مايدشون من الباب من صحتهم وعافيتهم.

عدل كلامك اخوي بس الواحد الي يصيده مثل هل موقف ينبه اخونه انهم ما يهملون ولا يعتمدون ناس وايد ما يدرون بالي يصير واولهم انه لو ما نحطيت في الموقف ولا ما عرفت شي

فلفل حار
31-07-2009, 03:30 PM
الله يقوم الولد بالسلامه اخوي شبربوش ...

شيكـ الخاص ...

جهام
31-07-2009, 05:15 PM
الله يشفيه ويفتك من هالعناية او الاهمال

امل الحب
31-07-2009, 05:18 PM
الف مبروك اخوي ..

وتستاهل سلامة امه وان شاء الله تقر عينكم بطلعته بالسلامة..

مستشفى حمد لاتسكت عنهم بأي شي والا وبيكون نوع من التسيب والي معروف عنهم.. وشاكرين لك تنبيه الباقيين..والف مبروك مرة ثانية

بنت الرجال
31-07-2009, 05:47 PM
الله يشفي البيبي يااارب و يطلعه لك بالسـلاامه بأقررب وقت يااارب ...

لكـن أنا مش معااا اللي يسكـت عن حقـه بأي شـي ..
ياخـوي عنـدك ايااهـم انـت صااحب حـــق و هـذا و لـدك مافي أعـز و اغلى من الولد ..
إذا أنـت ما خذت حق هالبيبي من بيااخذ حقـه ..!!

السستراات في كل المستشفيااات مش بس في العناايه هذا تصرفهـم ..
سوااء في مراكز صحيه او عياادات نفس الشــي ..
و اللي يسكـت عنهـم رااح يتماادون مع ولدك او عيااال الناس الثاانيه ..

انـا مووديه ولدي الصغييير قبل كم يوم طواارئ السـد ..
و الدكتوور مستعجل حتى سستر ماكانت معااه تسااعده على البيبي ..
شسوى هالدكتـوور ..
قاام يفر ولدي من كتفـه يرفعـه و ينزلـه من يده ..
لو يصيده خلـع من كفيلـه هو مايهمـه من كثر المرضى ماقاموا يفرقون بين الطفل و الذبيحـه لا بارك الله فيهـــم ..!!!

لكـن و الله ماسكت عنـه و هو دكتوور هزأتـه قدااام الكـل .. لين عرف غلطتـه و اعتـذر ..
السسترااات وااقفين ماعندهم شغل خل تجي وحده منهم تساااعدك ..
لا يبي يخلص بأسرع وقت بدوون ذمه و لا ضمييير ..
حسبنا الله و نعم الوكيييييل ..

الوااحـد في هالموااقف لا يستحـي و يسكـت بالعكـس هذوول عياالكـم و لا تهملوونهـم عند هالأشكااال اللي لا رحمه و لا ضمييير ...
هـم لا شاافـوا هالنووعيـه يخاافـووون و يمشوون عــدل ..

ام الحلوين
31-07-2009, 07:51 PM
مبروك الرجال
مابي اخوفك لكن بنتي بالعنايه عندهم ماتت بسبب الاهمال
روح باليوم اكثر من مره واي غلط تشوفه روح لمدير العنايه
وربي يشفيه لك ياربي

فلفل حار
31-07-2009, 08:15 PM
لا حول ولا قوة الأ بالله ...

عاشق امل
31-07-2009, 08:33 PM
الف الف مبروك ..

والله يسعد قلبك بطلعته سالم من هناك..

ام يوسف
31-07-2009, 09:47 PM
والله خوووفتيني
انا بعد بنتي بالعنايه صار لها اسبوع وكل يوم اروح
بس ما اشوف اي اهمال الممرضه دايما قاعده عند راس بنتي
سواء الفلبينيات او الهنديات كلهم طيبين
انا اقعد عندها بالساعات والدكاتره والممرضات مو مقصرين
والله نفسيتي وااااااايد تعباانه واحاتي بنتي واول ما شفت الموضوع وقريت كلامج صالي احبااااااط
الله يشفيلنا عيالنا يااارب
ادعوووو حق بنتي جبتها بآخر الشهر السادس
ووزنها 600 جرام بس

بنت الرجال
31-07-2009, 10:22 PM
والله خوووفتيني
والله نفسيتي وااااااايد تعباانه واحاتي بنتي واول ما شفت الموضوع وقريت كلامج صالي احبااااااط
ووزنها 600 جرام بس

أختـي أم يوسـف ... وكـلي أمـرج لرب العبـااد .. ما راح يخيبج بأذن واحد أحـد ..

و عليج يا أختـي بقـراءة القـرآن على بنتـج .. و حصنيهـا بالقـرآن و الأذكـاار ..

و اللهـم أشفـي بنتـج و يهـدي سـرهـااااا يـاااارب و يرجعهـا لحضنـج بأذن واحـد أحـد ..

و مااعليـج يا أختـي ... انا أختـي جاابت أثنيين من عيااالهاا بأول السابع و أوزاانهـم قريبه من وزن بنتـج .. و الحمـدلله الحيـن كبـاار ما شاءالله .. بس أنتـي لا تهملينهـا و وصي عليهـا الدكاتـره .. و تصدقي تـرى الصدقـه يا أختـي تدفع البـلاء بأذن الله ..

و الله يتمم عليهاا الصحه ياارب و يرجعها ساالمـه و تنوور عليكم البييييت .. آآمييين ..

ضوى
31-07-2009, 10:25 PM
والله خوووفتيني
ووزنها 600 جرام بس

اختي الغالية ام يوسف

بنت اخوي جات بالخامس وماشاء الله عليها الحين مرة وتزوجت يعني من خمس وعشرين سنة والطب متطور ، الحين الطب متطور اكثر وان شاء الله ماعليها ششر بنتج

انا جبت ولدي 500 جرام باول يوم في السابع وماشاء الله عليه الحين ريال
ماعليها شر ان شاء الله بس حاولي قد ماتقدرين ترضعينها طبيعي لو بالشفط افود لها من حليبهم

الله يشفيبها يارب وتقر عينج بها ان شاء الله

SonOfQatar
31-07-2009, 10:37 PM
الله يشفي ولدك يا رب ويعافيه و لا تشوف فيه مكروه ... الله يهديهم و يعرفون أمانة الشغل و إخلاص العمل لله تعالى ...

ام يوسف
31-07-2009, 11:21 PM
أختـي أم يوسـف ... وكـلي أمـرج لرب العبـااد .. ما راح يخيبج بأذن واحد أحـد ..

و عليج يا أختـي بقـراءة القـرآن على بنتـج .. و حصنيهـا بالقـرآن و الأذكـاار ..

و اللهـم أشفـي بنتـج و يهـدي سـرهـااااا يـاااارب و يرجعهـا لحضنـج بأذن واحـد أحـد ..

و مااعليـج يا أختـي ... انا أختـي جاابت أثنيين من عيااالهاا بأول السابع و أوزاانهـم قريبه من وزن بنتـج .. و الحمـدلله الحيـن كبـاار ما شاءالله .. بس أنتـي لا تهملينهـا و وصي عليهـا الدكاتـره .. و تصدقي تـرى الصدقـه يا أختـي تدفع البـلاء بأذن الله ..

و الله يتمم عليهاا الصحه ياارب و يرجعها ساالمـه و تنوور عليكم البييييت .. آآمييين ..

والله كلامج طمني الله يطمن قلبج
الله كرييم

اختي الغالية ام يوسف

بنت اخوي جات بالخامس وماشاء الله عليها الحين مرة وتزوجت يعني من خمس وعشرين سنة والطب متطور ، الحين الطب متطور اكثر وان شاء الله ماعليها ششر بنتج

انا جبت ولدي 500 جرام باول يوم في السابع وماشاء الله عليه الحين ريال
ماعليها شر ان شاء الله بس حاولي قد ماتقدرين ترضعينها طبيعي لو بالشفط افود لها من حليبهم

الله يشفيبها يارب وتقر عينج بها ان شاء الله

الله يخلي لج ولدج ويطرح فيه البركه
الحمد لله اعطيها حليب طبيعي بالشفط
بس الحليب كل يوم يقل من حالتي النفسيه
الله كريم

المرسى الأخير
31-07-2009, 11:42 PM
تستاهل سلامة المدام ومبروك ما جاك اخوي

وان شالله ربي يشفيلك ولدك وتفرحون فيه

خوخه وحلو
31-07-2009, 11:42 PM
الله يشفيه وعافيه وتفرح فيه وبلغك فيه خير

غناتي1
31-07-2009, 11:53 PM

اللي صار لولدك يصير كل يوم لكل اطفال العناية

مافيه اي رحمة ولا اهتمام

نبـــــراس
01-08-2009, 12:28 AM
الحمد لله على سلامه الاهل .. ومبروك ما جاك
انا معاك اخوي هو فيه اهمال .. بس ما تدري تلومهم او لا ..
لان اكثر الممرضات يكون عندها اكثر من طفل اتابعه ... فسبحان الله اليهال يصيحون مع بعض
انا جبت بنتي وكانت قاصره .. وتمت عندهم بالعنايه اسبوع .. والله يا اخوي ان انزل لها نص الليل اشوف وس يسوون لها ومره رحت لها الا خشمها ينزف دم .. خذتها ونظفتها ورضعتها ونومتها .. انا كنت متابعتها معني قيصريه واتعب من المشي .. بس قلب الام :shy:
احيانا اشوف اليهال يصيحون اروح اسكتهم واقول وين امهاتهم ما يجون يشووفون عيالهم
احيانا الام تلهى مع الزياره وتتأخر على ضناها على بالها ان تحت ايدي امينه ..

الله يشفيه يا رب وتبلغ فيه وتشوفه معرس .

شبربوش
01-08-2009, 06:50 AM
الله يقوم الولد بالسلامه اخوي شبربوش ...

شيكـ الخاص ...

امين يا رب والفال لك
لا اخوي فلفل حار الهدايه جيبهم البيت ما ابيهم على الخاص

الله يشفيه ويفتك من هالعناية او الاهمال

امين يارب والفال لك

الف مبروك اخوي ..

وتستاهل سلامة امه وان شاء الله تقر عينكم بطلعته بالسلامة..

مستشفى حمد لاتسكت عنهم بأي شي والا وبيكون نوع من التسيب والي معروف عنهم.. وشاكرين لك تنبيه الباقيين..والف مبروك مرة ثانية

الله يبارك فيج اختي امل الحب والفال لج

الله يشفي البيبي يااارب و يطلعه لك بالسـلاامه بأقررب وقت يااارب ...

لكـن أنا مش معااا اللي يسكـت عن حقـه بأي شـي ..
ياخـوي عنـدك ايااهـم انـت صااحب حـــق و هـذا و لـدك مافي أعـز و اغلى من الولد ..
إذا أنـت ما خذت حق هالبيبي من بيااخذ حقـه ..!!

السستراات في كل المستشفيااات مش بس في العناايه هذا تصرفهـم ..
سوااء في مراكز صحيه او عياادات نفس الشــي ..
و اللي يسكـت عنهـم رااح يتماادون مع ولدك او عيااال الناس الثاانيه ..

انـا مووديه ولدي الصغييير قبل كم يوم طواارئ السـد ..
و الدكتوور مستعجل حتى سستر ماكانت معااه تسااعده على البيبي ..
شسوى هالدكتـوور ..
قاام يفر ولدي من كتفـه يرفعـه و ينزلـه من يده ..
لو يصيده خلـع من كفيلـه هو مايهمـه من كثر المرضى ماقاموا يفرقون بين الطفل و الذبيحـه لا بارك الله فيهـــم ..!!!

لكـن و الله ماسكت عنـه و هو دكتوور هزأتـه قدااام الكـل .. لين عرف غلطتـه و اعتـذر ..
السسترااات وااقفين ماعندهم شغل خل تجي وحده منهم تساااعدك ..
لا يبي يخلص بأسرع وقت بدوون ذمه و لا ضمييير ..
حسبنا الله و نعم الوكيييييل ..

الوااحـد في هالموااقف لا يستحـي و يسكـت بالعكـس هذوول عياالكـم و لا تهملوونهـم عند هالأشكااال اللي لا رحمه و لا ضمييير ...
هـم لا شاافـوا هالنووعيـه يخاافـووون و يمشوون عــدل ..

اي والله اختي امس انه في طواري السد مع ولدي محمد جات النيرسه تبي تاخذ حرارته والله تعامله كانه ذبيحه اول ما حطت له مقياس الحرارة واب دفاشه ما وعيت الى محمد مفتر عليها وعضها من كل قلبه انه ارتحت

مبروك الرجال
مابي اخوفك لكن بنتي بالعنايه عندهم ماتت بسبب الاهمال
روح باليوم اكثر من مره واي غلط تشوفه روح لمدير العنايه
وربي يشفيه لك ياربي

لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم الله يرحمها وتكون من عصافير الجنه يارب افتح لها ابواب جنتك وتكون شفيعه لمها وابوها
لا تحاتين اختي انه ما ارقد في اليوم الى ساعه الصبح وساعتين الظهر وساعتين بالليل والباقي قاعد انطر عليم الزله

الف الف مبروك ..

والله يسعد قلبك بطلعته سالم من هناك..

امين يارب والفال لك اخوي ( عاشق امل )

والله خوووفتيني
ووزنها 600 جرام بس

الله يشفيها يا رب ويعافيها ولا تشوفين فيها مكروه
اختي ام يوسف العيال اهناك درجات والي عنده واسطه غير عن الثني خصوصا لو تعرفين احد في المستشفى انه لو ما اتصلت حق واحد من المهمين في المستشفى ولا كل ما ارجع البيت باكتب لكم قصه وبحطها مسلسل ارمضان الجاي

الله يشفي ولدك يا رب ويعافيه و لا تشوف فيه مكروه ... الله يهديهم و يعرفون أمانة الشغل و إخلاص العمل لله تعالى ...
امين يارب
اخوي اي امانة الشغل والاخلاص اذا المسلمين الموجودين على اصابع اليد الاولى والباقين على كل ديانه

تستاهل سلامة المدام ومبروك ما جاك اخوي

وان شالله ربي يشفيلك ولدك وتفرحون فيه

امين يارب والفال لك

الله يشفيه وعافيه وتفرح فيه وبلغك فيه خير

امين يارب والفال لج

اللي صار لولدك يصير كل يوم لكل اطفال العناية

مافيه اي رحمة ولا اهتمام

اي والله الي ذابحني باقي العيال والله محد معبرهم من اهاليهم اب بس اشوف ابو هل ولد ولا امه لحد اليوم ما شفت احد منهم

الحمد لله على سلامه الاهل .. ومبروك ما جاك
انا معاك اخوي هو فيه اهمال .. بس ما تدري تلومهم او لا ..
لان اكثر الممرضات يكون عندها اكثر من طفل اتابعه ... فسبحان الله اليهال يصيحون مع بعض
انا جبت بنتي وكانت قاصره .. وتمت عندهم بالعنايه اسبوع .. والله يا اخوي ان انزل لها نص الليل اشوف وس يسوون لها ومره رحت لها الا خشمها ينزف دم .. خذتها ونظفتها ورضعتها ونومتها .. انا كنت متابعتها معني قيصريه واتعب من المشي .. بس قلب الام :shy:
احيانا اشوف اليهال يصيحون اروح اسكتهم واقول وين امهاتهم ما يجون يشووفون عيالهم
احيانا الام تلهى مع الزياره وتتأخر على ضناها على بالها ان تحت ايدي امينه ..

الله يشفيه يا رب وتبلغ فيه وتشوفه معرس .

عدل كلامج اختي كل ممرضه عندها عدد من العيال بس مب على احساب اشوف ولدي مشموخ من الاظافر ولا جهاز التنفس مركبينه غلط ومعفسين اذانيه وناسين الوايرات والشريط الي ينحط على يده الي فيها البيانت نايم عليه واذا جات تبي تشيله كانه ذبيحه في يدها
ولا اذا بحط جهاز ( إقرأ ) علشان يسمع قران قامو نو سير ابروبلم واذا جيت اب نفسي تعامل واذا المدام وياي تعامل ثاني

The Blade
01-08-2009, 07:14 AM
ما اقول إلا الله يحفظ لك مولودك ويحفظ جميع المواليد الاصغار..

شبربوش
02-08-2009, 01:47 AM
ما اقول إلا الله يحفظ لك مولودك ويحفظ جميع المواليد الاصغار..

امين يا رب ويحفظك من كل شر

Chanel
02-08-2009, 05:52 AM

Nasser2006
02-08-2009, 08:37 AM

أخوي عليك بالتصدق على طفلك والدعاء ليل نهار .

سبب في شفاء الأمراض: قال صلى الله عليه وسلم " داووا مرضاكم بالصدقة "

عابرة سبيل
02-08-2009, 10:49 AM

والله انا مجربتهم
الحمد الله على كل حال

قطريه فديتني
02-08-2009, 11:07 AM
الله يحفظه لك اخوي ويرجعه لكم سالم يارب

والله اخوي هاي حالت مستشفى النساء والولاده وعناية الاطفال هناك انا شفت معاملتهم الوصخ في ولادة اختي وعقبها قلت لو شنوووو مادخلت هالمستشفى الخايسه اسمحوا على الاسلوب بس صج قهر احنا بنات البلد يعاملون هالاجنبيات بهالاسلوب الوصخ كأنه نشحت منهم

انا والله ولدت في الاهلي وربي العنايه عندهم والاهتمام تقول فندق 5 نجوم وعناية الاطفال الخدج وايد فيه اهتمام وعند كل 2 من اليهال ممرضه وكل شوي يجي الدكتور ويطمن عليهم

ونفسهم حلوه الممرضات والله فرق بينهم وبين مستشفى الولاده اذكر اختي حطوا بنتها في العنايه في مستشفى الولاده واول مره يوم دخلت المكان مليااااااااااااان مواليد والممرضات شوي مب قادرين يلحقون على اليهال كلش ماعجبني المنظر

الله يرده لك بالسلامه ياخوي

الخارجية
02-08-2009, 11:12 AM

kitmat
02-08-2009, 11:16 AM
والله انا كنت اشوف العجب لما بنتي هناك والله يدعسون الواير في حلج الياهل وهما يكلمون بعض بدون مايشوفون الواير وصل وين شاقول ولا شاقول انا بنتي كانت تحافص بتموت والاكسجين طايح عنها لما هاوشت السستر قالت هذا بيبي ما في زين خل تموت تقصد لاعبين لعبتهم مافي حد مسؤل عنهم الدكتور بيى دقيقه وبيروح وبخ فلوس فيهم ولا في فايدة

الفا برافو
02-08-2009, 01:06 PM
عسى الله يبارك لك فيه.. ويقومه بالسلامه
وماقصرت اللي فتحت هالموضوع
لانه انا نفس الشي لاحظت الاهمال يوم كانت بنتي منومه فيه الى درجة انه انا كنت متواجد هناك في مره من المرات وواحد من الاخوان يتهاوش معاهم لانه طفله كان ينزف ولا حد حوله .

شبربوش
03-08-2009, 12:20 AM

امين يارب مشكور اخوي على المرور الطيب والدعوه الحلوه

أخوي عليك بالتصدق على طفلك والدعاء ليل نهار .

سبب في شفاء الأمراض: قال صلى الله عليه وسلم " داووا مرضاكم بالصدقة "

كلامك عدل ( داووا مرضاكم بالصدقة )
وتسلم اخوي عل النصيحه

والله انا مجربتهم
الحمد الله على كل حال

الله يحفظه لك اخوي ويرجعه لكم سالم يارب

والله اخوي هاي حالت مستشفى النساء والولاده وعناية الاطفال هناك انا شفت معاملتهم الوصخ في ولادة اختي وعقبها قلت لو شنوووو مادخلت هالمستشفى الخايسه اسمحوا على الاسلوب بس صج قهر احنا بنات البلد يعاملون هالاجنبيات بهالاسلوب الوصخ كأنه نشحت منهم

انا والله ولدت في الاهلي وربي العنايه عندهم والاهتمام تقول فندق 5 نجوم وعناية الاطفال الخدج وايد فيه اهتمام وعند كل 2 من اليهال ممرضه وكل شوي يجي الدكتور ويطمن عليهم

ونفسهم حلوه الممرضات والله فرق بينهم وبين مستشفى الولاده اذكر اختي حطوا بنتها في العنايه في مستشفى الولاده واول مره يوم دخلت المكان مليااااااااااااان مواليد والممرضات شوي مب قادرين يلحقون على اليهال كلش ماعجبني المنظر

الله يرده لك بالسلامه ياخوي

ننتظر التامين الصحي ولا احد يروح الاهلي حق الولاده من غير التامين

والله انا كنت اشوف العجب لما بنتي هناك والله يدعسون الواير في حلج الياهل وهما يكلمون بعض بدون مايشوفون الواير وصل وين شاقول ولا شاقول انا بنتي كانت تحافص بتموت والاكسجين طايح عنها لما هاوشت السستر قالت هذا بيبي ما في زين خل تموت تقصد لاعبين لعبتهم مافي حد مسؤل عنهم الدكتور بيى دقيقه وبيروح وبخ فلوس فيهم ولا في فايدة

لا اليوم انه شفت شي روعه منهم وانه قاعد مجابل ولدي اشوف بيبي ماله خص في السالفه وجات مسؤولة التمريض تشرح حق ممرضه اشلون تشوف العرق وتاخذ عينت الدم جربت في بيبي ما له خص في السالفه ولما تدخلت قالت لي وين البيبي الي انت جاي له اشرت على ولدي قالت لي اب كل وقاحه روح اقعد عنده ما يخصك هذا شغلنه

عسى الله يبارك لك فيه.. ويقومه بالسلامه
وماقصرت اللي فتحت هالموضوع
لانه انا نفس الشي لاحظت الاهمال يوم كانت بنتي منومه فيه الى درجة انه انا كنت متواجد هناك في مره من المرات وواحد من الاخوان يتهاوش معاهم لانه طفله كان ينزف ولا حد حوله .

والله صدقت اخوي واحد من المعارف ولده موجود في العنايه امس فليل قاعد يفضفض ويقولي عن دقات قلب ولده اوصلت 300 وينادي الممرضه وهي سافهته وراح ناده المسؤوله ووراها ان الممرضه ما تحركت من مكانها ووراها الجهاز والمئشر وخلاها شاهده وياه وبيرفع تقرير فيهم

بوطويشم
03-08-2009, 12:23 AM
السلام عليكم

الله يشفيه ان شاء الله

وتقرحين فيه

شبربوش
03-08-2009, 12:25 AM
السلام عليكم

الله يشفيه ان شاء الله

وتقرحين فيه

الله يسلمك اخوي من كل شر

الغريب3
03-08-2009, 12:40 AM
اسال الله العظيم ان يشفي طفلك وان يشفي جميع أطفال المسلمين والله يعينك ياخوي على المستشفى

شبربوش
03-08-2009, 02:03 AM
اسال الله العظيم ان يشفي طفلك وان يشفي جميع أطفال المسلمين والله يعينك ياخوي على المستشفى

مشكور اخوي على الدعوه الحلوه وبارك الله فيك وفي عيالك

فلفل حار
03-08-2009, 03:53 AM
عليكـ بالصدقه يا شبربوش ...

والله يشافي الولد ان شاء الله ... :)

شبربوش
04-08-2009, 12:45 AM
عليكـ بالصدقه يا شبربوش ...

والله يشافي الولد ان شاء الله ... :)

اكيد اخوي فلفل حار
والله لا يجيبك في مكروه

شبربوش
04-08-2009, 12:53 AM
((((((((((( ابشركم ))))))))))

تم استكمال العلاج ولدي عبدالله والحين بفضل من الله عزوجل نايم وسط الاهل

واشكر كل من قام وزار الموضوع ونوره بالدعوه الطيبه

بس لا ننسى عيال الناس لين الحين موجودين علينه بالدعاء لهم

ولا ننسى الي ما يعرف عن هل مكان ننصحه ونوجها علشان ما يسير له الي صادنه

ام يوسف
04-08-2009, 01:47 AM
((((((((((( ابشركم ))))))))))

تم استكمال العلاج ولدي عبدالله والحين بفضل من الله عزوجل نايم وسط الاهل

واشكر كل من قام وزار الموضوع ونوره بالدعوه الطيبه

بس لا ننسى عيال الناس لين الحين موجودين علينه بالدعاء لهم

ولا ننسى الي ما يعرف عن هل مكان ننصحه ونوجها علشان ما يسير له الي صادنه

الله يخليه لك ان شاء الله ويجعله من الذريه الصالحه

meme7
04-08-2009, 12:13 PM
مبرووووك الف مبروك والله فرحت وايد يوم قريت الخبر,,الله يحفظه ويخليه لكم..
انا بنتي كانت بالعنايه 40 يوم وشفت الهوايل منهم..
الله يشفي كل الاطفال الموجودين بالعناية..وانشالله يكونون بعناية الله سبحانه..

شبربوش
06-08-2009, 12:33 AM
الله يخليه لك ان شاء الله ويجعله من الذريه الصالحه

امين يا رب ويخليلج اعيالج ويكونون ذخر لج انشاء الله
ومشكوره اختي ام يوسف على الدعوه الطيبه

مبرووووك الف مبروك والله فرحت وايد يوم قريت الخبر,,الله يحفظه ويخليه لكم..
انا بنتي كانت بالعنايه 40 يوم وشفت الهوايل منهم..
الله يشفي كل الاطفال الموجودين بالعناية..وانشالله يكونون بعناية الله سبحانه..

الله يبارك لج انشاء الله ويخلي لج بنوتج وتفرحين فيها بعد ما تاخذ الدكتوراه وشوفها عروس وتملي البيت بالعيال