المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : يوميات عليان في اوصطراليا "البحث عن انمي اخر الليل" احم

The Master
01-08-2009, 02:16 PM
حطيته في موضوع جديد للحصر ولافراد الردود وللوضوح (اتحدى اذا حد فهم شي احم)
يمكن السرد للقصه مايكون نفس مستوى القبليه لظروف طارئه لكن بحاول في المستقبل اني اطور واضبط وقتي

واللي يبغي يقرا القصه الاولى يتفضل من هنا

يوم النحس العالمي (http://www.qatarshares.com/vb/showthread.php?t=284465)

اليوم راح اقول لكم او احكي لكم او اروي لكم (كلها تنصب في قول واخلص علينا) سالفتي وكانت سنة 2004
بس قبل لا اقولها في نبذة تعريفيه وهي اني انا من عشاق الانمي(انمي اللي هو الرسوم الياباني طبعا للكبار مب حق البزران خبركم لازم نرقع لروحنا احم) وطبعا في ذاك الوقت كان التورنت(نظام جديد ويسمح للمستخدم ينزل من واحد ثاني عنده نفس الملف) لسه ما انتشر ومافي الا دايركت داون لود وكان صعب انك تنزل فيه الانمي.

بس قبل لا اسردها لكم تراها للكبار فقط من فوق ال 60 سنة فا اللي عندها عفافيط ينعزهم ولا يصرفهم احم
واليومية اسمها "البحث عن انمي في اخر الليل"

المهم في يوم من الايام وكانت ليلة باردة وقارصة ولادغة وسامة(اشدخل احم) ناس الله يهديهم(بتعرفون ليه قلت الله يهديهم بعدين) امدحوا لي شارع وقالوا لي انك راح تلقى كل اللي تبغيه هناك وانا كنت سائلهم عن محلات يبيعون السيديهات حقة الانمي فا قالوا لي هناك بتلقى مرادك.

عاد خبركم انا ذاك الوقت كنت لسه اطه مغمده(اي هين احم) رحت على وجهي ومن قرادة حظي كان الوقت متاخر (خبركم توني قاعد من النوم احم) طبعا رحت بالتكسي اول ما وصلت رفعت راسي وماشوف الا كم واحد والشارع مظلم فا خفت شوي , سالت واحد قلت له وين الشارع الفلاني(طبعا متحفظ على اسم الشارع عشان محد يروح له بعدين ,, كلششش) قال لي اول دخله يمين فيه دعوس ادخله وثاني دخله تجيك لف يمين (حشآ يوصف حق موتر احم) المهم بما اني رجال وشنب ماخاف اللهم اني شوي بغيت اصيح وقلبي وصل بطني بس كان الموضوع عادي

المهم دخلت الدعوس ومشيت على الوصف وكان بردددد وظلاااام والكيس اللي حاطه في مخباي عشان احط فيه السيديات يخرخش مسوي ازعاج(طوف طوف احم) شوي والا اشوف بصيص نور قلت فرجت فرجت
اول ما وصلت الشارع والا وييييييييييين عالم وناااااس
قلت الحمدلله زين في حياة , المهم قعدت ابصبص يمين ويسار على محل يبيع سيديات هني هناك شي ماشيات ابد ماعينت كل اللي كنت اشوفه بارات ومحلات خبري خبرك, قلت مالت بس وين جاي مالت على اللي مدليني
المهم قلت شكلي باطلع مافي شي هنا وانا امشي ملاحظ واحد من وصلت كان يلاحقني وين ماروح وراي وراي
انا شكيت قلت هذا وش بلاه يلاحقني؟؟!! بعدين قلت ليكون سمعني وانا اسال المحلات عن السيديهات فا هو عنده بس يبيع بالخش؟!(ياعيني عليك يا كونان احم)
كملت دربي وسفهته قلت يمكن وراه مشاكل ولا شي
وصلت عند تاكسي كان واقف في دعوس قلت له ابغي اروح المنطقه الفلانيه قال لي هالتكسي محجوز حق واحد طلع فوق وبينزل بعد شوي قال لي هذاك يقدر يوصلك واشر لي على واحد وراي
تتوقعون من؟؟!!
عفارم عليكم اي نعم هو اللي كان يلاحقني شوفوا يا محاسن الصدف(خوفي صدف بس احم)
قلت قبل لا اساله عن التوصيله باسأله اذا يعرف حد يبيع السيديات(للعلم راعي التكسي كان اسيوي واللغه مييييح) فا لما سالته ما فهم, سويت له بيدي حركه سيدي (عاد رقعها الحين احم)
قال لي شي مافهمت له قلت له مايبي (يعني يمكن ابوووك يالترجمه الفوريه احم) قال لي كم كم (تعال تعال)
قلت انا اوش اوش هذا هو المطلوب صدق ان مالك غير بوعيون مشخطه يخلصك

لحقته دعوس ورا دعوس ممر ورا ممر وانا مستانس امشي وراه لا وادق ارقبه بعد من الفرحه(تخيلو شكلي عااد احم) خبركم في سهره اليوم على انمي
المهم المكان قام يظلم ,الطريق صار يخوف شوي شوي والاخ ماسك لي ليزر احمر ويمشيني وراه لا وكل شوي قال لي كم كم (يعني تعال تعال) وانا وراه صادني خوف بس قلت مو مشكله شنسوي مالي غنى عنك يالسيدي
المكان صار فضى يعني مامن حد حوالينا هنا خفت بجد وهو ماقام يقول لي كم كم (يعني تعال تعال)
وانا اتلفت يمين يسار حد وراي ولا شي خبركم احتياط وكنت مبرز الفانيله احطها في حلجي حق الشرده(يعني حط رجلك احم على باله الاخ لابس ثوب)

المهم مره وحده وقف الرجال ووقفت وراه واشر لي يمين بالليزر يعني روح هنا
وكان ممر مظلم يخرع وضيق ولا قطو (تشوييق يابالفيت احم)
قلت له والله اللي مب حولك نينجا ينقز لي من ورا الطوفه ولا حد يطلع لي من تحت الارض(مو قلنا لكم متاثر بالانمي احم) قال لي نو بروبلم قلت له يو فيرست قال لي كم كم كم(يعني تعال تعال) قلت يا هالكم كم
لحقته وانا قلت نستحمل عشانك يا سيدي
المهم نهاية الممر كان في باب افتحه لي والا حوش صغير وفيه غرفه على جنب قلت امحق اي سيدي ينباع هنا؟!
المهم والا اشوف بنت مع امها وقال لي ابوالشباب ان هذول محتاجين فلوس ويبغون تتصدق عليهم(احم من قلب وتم التشفير لاسباب امنيه احم)
قلت لاحول ولا قوة الا بالله ورجعت شريط وفلم وفيديو والذكريات(على اساس اتاكد) وطلع من البداية اني انا المفهي من قلببببب
المشكله وين ان الحين عقب هالمشوار كله واقول مابغي اعطيهم صدقه باروح فيها (الزم ماعلي فلوسي اوه قصدي روحي احم)
فكرت فكرت وش اسوي وش اسوي وين الحيله وش الحيله جات على بالي فكرة اقول له اني لازم اسافر الحين
وهو مسندرني كم كم (يعني تعال تعال احم)
قلت له عندي طياره الحين ولازم اسافر قال لي الحين قلت له اي الحين وانا نسيت (بخصوص الكذبه احم وش نسوي لازم نرقع)
عطاني بنظرة احتقار واحس انه بيصطرني وقال لي اوكي انا باوصلك المطار؟؟!! احم بخصووووووص النكبه
اولا نسيت ان هو راعي تاكسي وثانيا وين يوديني المطار بروحه درب وغالي (قح من قلب)؟؟!!
فكرت فيها وقلت وش نسوي شي ابرك من شي
وطلعت معاه التكسي وسندرني في السياره انت وانت انت وانت قلت يالله مو مشكله انا اللي جبت هالكلام لنفسي

بس سبحان الله قول ربي" ومن يتق الله يجعل له مخرجا"

احم ادري بتقولون يالمفهي ويالدعله ويالفاج بس شاسوي ماركز الا في اخر اللحظات
وعشان كذا مسوي يوميات عليان (الا قول مفهيات عليان احم)

الزبده وهذا الاهم
حاسبوا ثم حاسبوا من عيال الحرام اللي مايبغون لكم الخير نفس اللي امدحوا لي الشارع وانا مفهي على وجهي ورايح وفاج حلجي
وحاسب تتعامل في السفر مع اي بائع في الشارع وخاصة راعين التكاسي لانهم في بعض او اكثر الدول راعين بلاوي
وركز باللي يصير حواليك اما اذا كنت مفهي نفسي عاد الله يعينك(يبغي لك دبل تركيز) احم
وحاول اذا بتطلع مكان بالليل يكون معاك خوي منها يسليك ومنها تحطه حائط صد وانت تحط رجلك (امحق خوي احم) اقصد 2 ابرك من واحد

وننتظر ارائكم وردودكم الطيبه ويا مرحبا بكم

شمعة الدوحه
01-08-2009, 02:37 PM
هههههههههههههههههههههه

استمتعت بقراءة القصه

واسلوبك مشووق ماشاء الله :nice:

ونصايح ولا احلى بعد

يعني قاعد تحط القصه وخلاصة الموضوع وهذا الحلوو

يعطيك الف عافيه

شويهينــه
01-08-2009, 02:40 PM
وانت ماتتوب ياعليان من بعد سالفتك الاولى وبعد هالمره طلعت بروحك:anger1:

بس الحمدلله انك الحين بين اهلك واخوانك على سوالفك هذي المفروض تكون في العالم الاخر:tease:

الله الحافظ اخوي

غيمة مطر
01-08-2009, 02:42 PM
هههههههههههههههههههههههههههه

اولا سردك حلو للقصه مبين انك مفهي مادري شسالفتك

ثاني شي لازم تسوي مسابقه

كم مره قلت ( احم ) بكل قصه ههههههههههههههههههه

بس والله قصص حلوه وتونس واهم شي انك شاركتنا معاك هالذكريات الحلوه حاليا بس ماكانت حلوه حزتها

انتظر باقي القصص ( احم)

ههههههههه

sara_qatar
01-08-2009, 09:39 PM
هههههههههههههههههههههههه مادري شسالفه ترى بس جي اضحك هههههههههههههههههههههه

عيزااااااااااانه اقرا الموضوع شطووول

عليان قطر
01-08-2009, 09:41 PM
حطيته في موضوع جديد للحصر ولافراد الردود وللوضوح (اتحدى اذا حد فهم شي احم)
يمكن السرد للقصه مايكون نفس مستوى القبليه لظروف طارئه لكن بحاول في المستقبل اني اطور واضبط وقتي

واللي يبغي يقرا القصه الاولى يتفضل من هنا

يوم النحس العالمي (http://www.qatarshares.com/vb/showthread.php?t=284465)

اليوم راح اقول لكم او احكي لكم او اروي لكم (كلها تنصب في قول واخلص علينا) سالفتي وكانت سنة 2004
بس قبل لا اقولها في نبذة تعريفيه وهي اني انا من عشاق الانمي(انمي اللي هو الرسوم الياباني طبعا للكبار مب حق البزران خبركم لازم نرقع لروحنا احم) وطبعا في ذاك الوقت كان التورنت(نظام جديد ويسمح للمستخدم ينزل من واحد ثاني عنده نفس الملف) لسه ما انتشر ومافي الا دايركت داون لود وكان صعب انك تنزل فيه الانمي.

بس قبل لا اسردها لكم تراها للكبار فقط من فوق ال 60 سنة فا اللي عندها عفافيط ينعزهم ولا يصرفهم احم
واليومية اسمها "البحث عن انمي في اخر الليل"

المهم في يوم من الايام وكانت ليلة باردة وقارصة ولادغة وسامة(اشدخل احم) ناس الله يهديهم(بتعرفون ليه قلت الله يهديهم بعدين) امدحوا لي شارع وقالوا لي انك راح تلقى كل اللي تبغيه هناك وانا كنت سائلهم عن محلات يبيعون السيديهات حقة الانمي فا قالوا لي هناك بتلقى مرادك.

عاد خبركم انا ذاك الوقت كنت لسه اطه مغمده(اي هين احم) رحت على وجهي ومن قرادة حظي كان الوقت متاخر (خبركم توني قاعد من النوم احم) طبعا رحت بالتكسي اول ما وصلت رفعت راسي وماشوف الا كم واحد والشارع مظلم فا خفت شوي , سالت واحد قلت له وين الشارع الفلاني(طبعا متحفظ على اسم الشارع عشان محد يروح له بعدين ,, كلششش) قال لي اول دخله يمين فيه دعوس ادخله وثاني دخله تجيك لف يمين (حشآ يوصف حق موتر احم) المهم بما اني رجال وشنب ماخاف اللهم اني شوي بغيت اصيح وقلبي وصل بطني بس كان الموضوع عادي

المهم دخلت الدعوس ومشيت على الوصف وكان بردددد وظلاااام والكيس اللي حاطه في مخباي عشان احط فيه السيديات يخرخش مسوي ازعاج(طوف طوف احم) شوي والا اشوف بصيص نور قلت فرجت فرجت
اول ما وصلت الشارع والا وييييييييييين عالم وناااااس
قلت الحمدلله زين في حياة , المهم قعدت ابصبص يمين ويسار على محل يبيع سيديات هني هناك شي ماشيات ابد ماعينت كل اللي كنت اشوفه بارات ومحلات خبري خبرك, قلت مالت بس وين جاي مالت على اللي مدليني
المهم قلت شكلي باطلع مافي شي هنا وانا امشي ملاحظ واحد من وصلت كان يلاحقني وين ماروح وراي وراي
انا شكيت قلت هذا وش بلاه يلاحقني؟؟!! بعدين قلت ليكون سمعني وانا اسال المحلات عن السيديهات فا هو عنده بس يبيع بالخش؟!(ياعيني عليك يا كونان احم)
كملت دربي وسفهته قلت يمكن وراه مشاكل ولا شي
وصلت عند تاكسي كان واقف في دعوس قلت له ابغي اروح المنطقه الفلانيه قال لي هالتكسي محجوز حق واحد طلع فوق وبينزل بعد شوي قال لي هذاك يقدر يوصلك واشر لي على واحد وراي
تتوقعون من؟؟!!
عفارم عليكم اي نعم هو اللي كان يلاحقني شوفوا يا محاسن الصدف(خوفي صدف بس احم)
قلت قبل لا اساله عن التوصيله باسأله اذا يعرف حد يبيع السيديات(للعلم راعي التكسي كان اسيوي واللغه مييييح) فا لما سالته ما فهم, سويت له بيدي حركه سيدي (عاد رقعها الحين احم)
قال لي شي مافهمت له قلت له مايبي (يعني يمكن ابوووك يالترجمه الفوريه احم) قال لي كم كم (تعال تعال)
قلت انا اوش اوش هذا هو المطلوب صدق ان مالك غير بوعيون مشخطه يخلصك

لحقته دعوس ورا دعوس ممر ورا ممر وانا مستانس امشي وراه لا وادق ارقبه بعد من الفرحه(تخيلو شكلي عااد احم) خبركم في سهره اليوم على انمي
المهم المكان قام يظلم ,الطريق صار يخوف شوي شوي والاخ ماسك لي ليزر احمر ويمشيني وراه لا وكل شوي قال لي كم كم (يعني تعال تعال) وانا وراه صادني خوف بس قلت مو مشكله شنسوي مالي غنى عنك يالسيدي
المكان صار فضى يعني مامن حد حوالينا هنا خفت بجد وهو ماقام يقول لي كم كم (يعني تعال تعال)
وانا اتلفت يمين يسار حد وراي ولا شي خبركم احتياط وكنت مبرز الفانيله احطها في حلجي حق الشرده(يعني حط رجلك احم على باله الاخ لابس ثوب)

المهم مره وحده وقف الرجال ووقفت وراه واشر لي يمين بالليزر يعني روح هنا
وكان ممر مظلم يخرع وضيق ولا قطو (تشوييق يابالفيت احم)
قلت له والله اللي مب حولك نينجا ينقز لي من ورا الطوفه ولا حد يطلع لي من تحت الارض(مو قلنا لكم متاثر بالانمي احم) قال لي نو بروبلم قلت له يو فيرست قال لي كم كم كم(يعني تعال تعال) قلت يا هالكم كم
لحقته وانا قلت نستحمل عشانك يا سيدي
المهم نهاية الممر كان في باب افتحه لي والا حوش صغير وفيه غرفه على جنب قلت امحق اي سيدي ينباع هنا؟!
المهم والا اشوف بنت مع امها وقال لي ابوالشباب ان هذول محتاجين فلوس ويبغون تتصدق عليهم(احم من قلب وتم التشفير لاسباب امنيه احم)
قلت لاحول ولا قوة الا بالله ورجعت شريط وفلم وفيديو والذكريات(على اساس اتاكد) وطلع من البداية اني انا المفهي من قلببببب
المشكله وين ان الحين عقب هالمشوار كله واقول مابغي اعطيهم صدقه باروح فيها (الزم ماعلي فلوسي اوه قصدي روحي احم)
فكرت فكرت وش اسوي وش اسوي وين الحيله وش الحيله جات على بالي فكرة اقول له اني لازم اسافر الحين
وهو مسندرني كم كم (يعني تعال تعال احم)
قلت له عندي طياره الحين ولازم اسافر قال لي الحين قلت له اي الحين وانا نسيت (بخصوص الكذبه احم وش نسوي لازم نرقع)
عطاني بنظرة احتقار واحس انه بيصطرني وقال لي اوكي انا باوصلك المطار؟؟!! احم بخصووووووص النكبه
اولا نسيت ان هو راعي تاكسي وثانيا وين يوديني المطار بروحه درب وغالي (قح من قلب)؟؟!!
فكرت فيها وقلت وش نسوي شي ابرك من شي
وطلعت معاه التكسي وسندرني في السياره انت وانت انت وانت قلت يالله مو مشكله انا اللي جبت هالكلام لنفسي

بس سبحان الله قول ربي" ومن يتق الله يجعل له مخرجا"

احم ادري بتقولون يالمفهي ويالدعله ويالفاج بس شاسوي ماركز الا في اخر اللحظات
وعشان كذا مسوي يوميات عليان (الا قول مفهيات عليان احم)

الزبده وهذا الاهم
حاسبوا ثم حاسبوا من عيال الحرام اللي مايبغون لكم الخير نفس اللي امدحوا لي الشارع وانا مفهي على وجهي ورايح وفاج حلجي
وحاسب تتعامل في السفر مع اي بائع في الشارع وخاصة راعين التكاسي لانهم في بعض او اكثر الدول راعين بلاوي
وركز باللي يصير حواليك اما اذا كنت مفهي نفسي عاد الله يعينك(يبغي لك دبل تركيز) احم
وحاول اذا بتطلع مكان بالليل يكون معاك خوي منها يسليك ومنها تحطه حائط صد وانت تحط رجلك (امحق خوي احم) اقصد 2 ابرك من واحد

وننتظر ارائكم وردودكم الطيبه ويا مرحبا بكم

لحد ياخذ شخصيتي انا ( عليــــان قطـــر)
وللاسف مش معروف

The Master
02-08-2009, 02:59 PM
هههههههههههههههههههههه

استمتعت بقراءة القصه

واسلوبك مشووق ماشاء الله :nice:

ونصايح ولا احلى بعد

يعني قاعد تحط القصه وخلاصة الموضوع وهذا الحلوو

يعطيك الف عافيه

تشكر على المرور والقراءة وعلى الاطراء ولا هنت يالشيخ واثلجت صدري بهالكلام الطيب (مسكين مو مصدق ان حد استانس على قصته احم)

وشي ثاني هو اهم شي في القصة الاستفادة منها ولا بس كجرد سرد وحكي ماراح اضيع وقتي عشان هالشي واهتمامي هو انك تطلع منها بشي ومنها الخبره
وماتدري يمكن يصيدك نفس الموقف او مشابه بعدها تتذكرني وتاخذ حيطه فا اخذ منك اجر (ياعييييييييني على التفكير اللي للبعيد احم)

والله يعافيك الف عافيه ولاهنت يالشيخ

The Master
02-08-2009, 03:04 PM
وانت ماتتوب ياعليان من بعد سالفتك الاولى وبعد هالمره طلعت بروحك:anger1:

بس الحمدلله انك الحين بين اهلك واخوانك على سوالفك هذي المفروض تكون في العالم الاخر:tease:

الله الحافظ اخوي

حيالله اللي متابعيني ويامرحبا الساع
اكيد الحمدلله اولا واخرا ولو لا حفظ ربي كان مايندرى وش الحال لكن شنسوي التفهي تفهي وهذي فطرة مهداه ماقدر اتخلى عنها (على باله الاخ انه شي زين احم)

بس بجد تشكرين على المرور الطيب ولا هنتي واذا عندج اي نصايح ودنا نسمعها في نفس النطاق (ياعني على النطاق) عشان الكل يستفيد

ناصر العمادي
02-08-2009, 04:45 PM
هههههههههههههههههههههههههههههه شكلك ماراح تيوز الا لما تنضرب على راسك .. :secret:
مغامره حلوه من مغامرات عليان ..

ونصايحك ولا أروع ويجب الأخذ بها في السفر للدول الغير معروفه لنا من قبل ..

وبخصوص أصحاب التكاسي هم تقريبا أغلبهم في الدول السياحيه نفس النظام ويجب الحذر منهم ..

تسلم أيدك على القصه الحلوه

الله يوفقك ويحفظك ويطول بعمرك ويرعاك ويرضى عليك دنيا وأخره يارب

كل الشكر والتحيه والتقدير والأحترام مني لك

وهذا توقيعك هديه مني لك ..وأذا تبغي غيره عيوني لك طرش الصوره ولاتشيل هم ..:nice:

http://www8.0zz0.com/2009/08/02/13/127346373.gif (http://www.0zz0.com)

شمعة الدوحه
02-08-2009, 05:26 PM
تشكر على المرور والقراءة وعلى الاطراء ولا هنت يالشيخ واثلجت صدري بهالكلام الطيب (مسكين مو مصدق ان حد استانس على قصته احم)

وشي ثاني هو اهم شي في القصة الاستفادة منها ولا بس كجرد سرد وحكي ماراح اضيع وقتي عشان هالشي واهتمامي هو انك تطلع منها بشي ومنها الخبره
وماتدري يمكن يصيدك نفس الموقف او مشابه بعدها تتذكرني وتاخذ حيطه فا اخذ منك اجر (ياعييييييييني على التفكير اللي للبعيد احم)

والله يعافيك الف عافيه ولاهنت يالشيخ

انا بنت موب ولد :weeping:

The Master
03-08-2009, 03:02 PM
هههههههههههههههههههههههههههه

اولا سردك حلو للقصه مبين انك مفهي مادري شسالفتك

ثاني شي لازم تسوي مسابقه

كم مره قلت ( احم ) بكل قصه ههههههههههههههههههه

بس والله قصص حلوه وتونس واهم شي انك شاركتنا معاك هالذكريات الحلوه حاليا بس ماكانت حلوه حزتها

انتظر باقي القصص ( احم)

ههههههههه

هلا والله بالديمة تشكر على مدحي في السرد
وبخصوص احم امممم مشروع تصدق احم
الحمدلله انك استانست على القصه وانتظر الجديد الحاضر في الماضي القريب الذاهب (تعال فجج احم)

ان شاء الله اليوميه الجديده راح تكون مقتطفات او مواقف صارت لي وكيف كانت ردود الاجانب
وتفاعلهم

ولا هنت يالشيخ على المرور ويامرحبا بك

The Master
03-08-2009, 03:08 PM
هههههههههههههههههههههههه مادري شسالفه ترى بس جي اضحك هههههههههههههههههههههه

عيزااااااااااانه اقرا الموضوع شطووول

؟؟؟؟؟
معليش لكن وش اللي متعبج ومتعبه اصابعج ومضيعه وقتج في الدخول للموضوع ومش دخول وبس الا حتى ضيعتي وقتج في الرد ؟؟!!! سبحان الله يعني دلائل ان الموضوع ما اعجبج خير شر مبينه

وعن العجز؟؟؟ ماتشوفين شر ومره ثانيه لا تتعبين نفسج في الدخول للمواضيع اللي اشطول
وحتى تردين للمواضيع اللي اشطول

يصلح لج موضوع بالتوفيق ويعطيك العافيه؟؟!!
احم

The Master
03-08-2009, 03:11 PM
لحد ياخذ شخصيتي انا ( عليــــان قطـــر)
وللاسف مش معروف

اخبارك بس؟ عساك طيب؟ بخصوص الشخصيه يعني؟!
يالشيخ اصابعك مو سوا

The Master
03-08-2009, 03:18 PM
هههههههههههههههههههههههههههههه شكلك ماراح تيوز الا لما تنضرب على راسك .. :secret:
مغامره حلوه من مغامرات عليان ..

ونصايحك ولا أروع ويجب الأخذ بها في السفر للدول الغير معروفه لنا من قبل ..

وبخصوص أصحاب التكاسي هم تقريبا أغلبهم في الدول السياحيه نفس النظام ويجب الحذر منهم ..

تسلم أيدك على القصه الحلوه

الله يوفقك ويحفظك ويطول بعمرك ويرعاك ويرضى عليك دنيا وأخره يارب

كل الشكر والتحيه والتقدير والأحترام مني لك

وهذا توقيعك هديه مني لك ..وأذا تبغي غيره عيوني لك طرش الصوره ولاتشيل هم ..:nice:

http://www8.0zz0.com/2009/08/02/13/127346373.gif (http://www.0zz0.com)

هلا بالشيخ ولد الشيخ
حيالله ولد العمادي
تشكر على المرور اللي ولا احلى وعلى ردك الطيب

بس التوقيع ماله حل من وين جبت الصوره؟ (يعني واحد مايدري من وين الصوره احم)

بس بجد احرجتني ياشيبتنا(احم)
امس كنت ابغي اشكرك بس انشغلت
وها هنا اشكرك يالشيخ على التوقيع وبيض الله وجهك ولاهنت وكلك ذوق وحسن نية واصلاح وسلام وحب ووئام(معليش بس خانني التعبير من الحماس احم)

The Master
03-08-2009, 03:21 PM
انا بنت موب ولد :weeping:

احم معليش والسموحة انا قلت شمعه توقعت واحد فا طوفي عاد التفهي حده احم

بس غيري ك الى ج واي تعبير مذكر الى مؤنث (صدق فطين الاخ)

بس اختي في النهاية الكلام للشخصيه مش مهم ولدولا بنت لان في النهاية راي

ويامرحبا بج

عليان قطر
03-08-2009, 07:40 PM
اخبارك بس؟ عساك طيب؟ بخصوص الشخصيه يعني؟!
يالشيخ اصابعك مو سوا

صحيح يا الغالي
والله انك صادق

مو سوا
:nice:

The Master
04-08-2009, 08:57 PM
صحيح يا الغالي
والله انك صادق

مو سوا
:nice:

يا مرحبا بك

أمير المحبه
05-08-2009, 05:41 AM
يعني ماجوفك في مواضيعي ياعليان يامحب الرسوم اليابانيه :victory:

بس بخصوص موضوعك هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه مالك حل :victory:

قصه حلوه وكوميديه ومرعبه :tease:

احم احم احم كحححححححححححححح كححححححححححححححح (اختنقت ياخي)

ههههههههههههههههههههههه شكثر اتكح ياخي خذ دوة كحه ياعليان عيل وين اسعيدان عنك

+_+

The Master
05-08-2009, 06:33 PM
يعني ماجوفك في مواضيعي ياعليان يامحب الرسوم اليابانيه :victory:

بس بخصوص موضوعك هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه مالك حل :victory:

قصه حلوه وكوميديه ومرعبه :tease:

احم احم احم كحححححححححححححح كححححححححححححححح (اختنقت ياخي)

ههههههههههههههههههههههه شكثر اتكح ياخي خذ دوة كحه ياعليان عيل وين اسعيدان عنك

+_+

هلا والله ومرحب
اشدعوه عندك انمي؟؟؟ صوبنا يالشيخ ؟ عاد بلاش مب نفس بعض الناس ادفع عان اعطيك سيدي احم
الحين باشيك على مواضيعك ونشوف الانمي اللي عندك

اهم شي القصه اعجبتك ومرورك العجيب ولا تهون
والكحه وش نسوي فيها عاده ومانقدر نخليها
سعيدان موجود بس راح يجي في اليوميات الجايه (يعني تشويق الاخ احم)

ويالله حيهم
انتظرني في مواضيعك نشوف الانمي تعاااااال ليكون سينان ولا فتاه المراعي مب احسن لك

The Master
02-10-2009, 06:39 PM
للرفع...بما انا في اعضاء جدد..
للاستفاده والافاده...
احم

The Master
20-02-2010, 04:15 PM
احم...
حبيت احيي الذكريات...
وخاصه بتواجد ناس نعزهم...ومبين مكانهم...
ومنها نرسم الابتسامه على وجوهكم...احم