المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : قصص طريفه



غزالة الوادي
01-08-2009, 09:13 PM
السلام عليكم ...
شلونكم...؟
اليوم جبت لكم قصص طريفة ...وإن شاء الله تعجبكم...
\
/
\
كانت المعلمة تشرح لطالبات الصف الثالث الأبتدائي عن وسائل الأتصال الحديثة:مثل
الهاتف والبريد الجوي والفاكس ،فرفعت إحدى الطالبات الصغيرات يدها و قالت :إستاذة
أحنا عندنا فاكس في البيت، فشجعتها المدرسة على إكمال حديثها و قالت :وكيف تستخدمونه؟
فقالت الطفلة :نتدهن به
<==== البنت تقصد فكس
2/رأى طفل صرصارا فهب مسرعا لقتله بالحذاء (أكرمه الله) فأمرته أمه أن يسمي قبل أن
يضربه فأستجاب لها قائلا للصرصور عند كل ضربة
أسم الله عليك
<===== خايف عليه
3/ مريم فتاة بالعشرينات ... لها عائلة كبيرة وخاصة من الرضاعة وهي لاتعرفهم جميعا بسبب كثرتهم ...
في أحد الأيام أتاها والدها وهي تجلس بغرفتها تمشط بقرونها الطويلة إستعدادا لقصهن مدرجات
وقال يا مريم ..قالت لبيك يبه
قال بنتي روحي سلمي على إخوانك و قرايبك بالرضاعة ... قالت ابشر يبه
وراح أبوها غرفته يجيب شغلة
نزلت مريم للمجلس و لقت أخوانها اربع شباب سلمت عليهم و باستهم لأنهم أخوانها بالرضاعة
وأول مرة تشوفهم
وجلست تسولف معهم شوي
الهم رجعت لغرفتها ... وجاء أبوها بعد شوية قال وينك ماسلمتي على أخوانك ... قالت توني رحت المجلس وسلمت يبه
وينفجع أبوها ويصرخ فيها يا بقرة اللي بالمجلس ذولي ربع أخوك
أخوانك عندي بالملحق
وأتمنى تكون نالت أعجابكم

Qatar4all
01-08-2009, 09:22 PM
ههههههههههههههههههههههههههههه :...


مسكينة مريم :.. راحت عليها :..

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه


يعطيج 1000 عافية :..

بوعلي2
01-08-2009, 09:24 PM
3/ مريم فتاة بالعشرينات ... لها عائلة كبيرة وخاصة من الرضاعة وهي لاتعرفهم جميعا بسبب كثرتهم ...
في أحد الأيام أتاها والدها وهي تجلس بغرفتها تمشط بقرونها الطويلة إستعدادا لقصهن مدرجات
وقال يا مريم ..قالت لبيك يبه
قال بنتي روحي سلمي على إخوانك و قرايبك بالرضاعة ... قالت ابشر يبه
وراح أبوها غرفته يجيب شغلة
نزلت مريم للمجلس و لقت أخوانها اربع شباب سلمت عليهم و باستهم لأنهم أخوانها بالرضاعة
وأول مرة تشوفهم
وجلست تسولف معهم شوي
الهم رجعت لغرفتها ... وجاء أبوها بعد شوية قال وينك ماسلمتي على أخوانك ... قالت توني رحت المجلس وسلمت يبه
وينفجع أبوها ويصرخ فيها يا بقرة اللي بالمجلس ذولي ربع أخوك
أخوانك عندي بالملحق



هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

نظام اروبي صار :nice:

واول قصه بعد حلوه

يعطيج العافيه غزاله

بأنتظار جديدج القادم الطيب

غزالة الوادي
01-08-2009, 10:20 PM
ههههههههههههههههههههههههههههه :...


مسكينة مريم :.. راحت عليها :..

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه


يعطيج 1000 عافية :..

لا شكر على واجب عزيزي

غزالة الوادي
01-08-2009, 10:22 PM
3/ مريم فتاة بالعشرينات ... لها عائلة كبيرة وخاصة من الرضاعة وهي لاتعرفهم جميعا بسبب كثرتهم ...
في أحد الأيام أتاها والدها وهي تجلس بغرفتها تمشط بقرونها الطويلة إستعدادا لقصهن مدرجات
وقال يا مريم ..قالت لبيك يبه
قال بنتي روحي سلمي على إخوانك و قرايبك بالرضاعة ... قالت ابشر يبه
وراح أبوها غرفته يجيب شغلة
نزلت مريم للمجلس و لقت أخوانها اربع شباب سلمت عليهم و باستهم لأنهم أخوانها بالرضاعة
وأول مرة تشوفهم
وجلست تسولف معهم شوي
الهم رجعت لغرفتها ... وجاء أبوها بعد شوية قال وينك ماسلمتي على أخوانك ... قالت توني رحت المجلس وسلمت يبه
وينفجع أبوها ويصرخ فيها يا بقرة اللي بالمجلس ذولي ربع أخوك
أخوانك عندي بالملحق



هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

نظام اروبي صار :nice:

واول قصه بعد حلوه

يعطيج العافيه غزاله

بأنتظار جديدج القادم الطيب

مشكور وشكرا على الرد عزيزي:)

غبيش
02-08-2009, 01:04 AM
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههه
هههههههههه

ناصر العمادي
02-08-2009, 01:11 AM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

:secret::secret::secret: عفيه عليها مريم ههههههههههههههههههههه

الغلط مب منها من أبوها الفاشل اللي ماقالها وين أخوانها ..:anger1::anger1:

اهم شي النيه يعني البوسات كانت أخويه << حسب نيتها :tease::tease:

الحمدلله على السلامه

تسلم ايدك على الموضوع الحلو وعساك على القوه

الله يوفقك ويطول بعمرك وينور دربك وييسر أمرك ويرضى عليك يارب

كل الشكر والتحيه والتقدير والأحترام مني لك

غزالة الوادي
02-08-2009, 12:16 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

:secret::secret::secret: عفيه عليها مريم ههههههههههههههههههههه

الغلط مب منها من أبوها الفاشل اللي ماقالها وين أخوانها ..:anger1::anger1:

اهم شي النيه يعني البوسات كانت أخويه << حسب نيتها :tease::tease:

الحمدلله على السلامه

تسلم ايدك على الموضوع الحلو وعساك على القوه

الله يوفقك ويطول بعمرك وينور دربك وييسر أمرك ويرضى عليك يارب

كل الشكر والتحيه والتقدير والأحترام مني لك

الموقف هذا اكيد كان وااايد محرج لهذي البنت ناصر العمادي شكرا على المرور

بوخالد911
02-08-2009, 12:56 PM
حلووووووووووووووة

لا هنتي للقصص المضحكة

تحياتي قبل ان تجف كلماتي

مسيوو/ بوخالد911

AL-GokaR
02-08-2009, 02:01 PM
:happy::happy::fight::fight:

غزالة الوادي
02-08-2009, 08:30 PM
حلووووووووووووووة

لا هنتي للقصص المضحكة

تحياتي قبل ان تجف كلماتي

مسيوو/ بوخالد911


شكرا على المشاركة

غزالة الوادي
02-08-2009, 08:31 PM
:happy::happy::fight::fight:

شكرا على المشاركة الظريفة:discuss:

مريديان
02-08-2009, 08:52 PM
لووول,,حلوه ,,

يسلمووووو غزالة:) ,,