المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تاريخ ميلادك,,,,يحدد طريقه شرائك

PRINCESS
04-08-2009, 03:21 AM
مااظن في من بنات حواء ماتعشق التسوق:shy:

http://www10.0zz0.com/2009/08/04/00/653048492.jpg (http://www.0zz0.com)

والمغريات كثيره الصراحه
http://www10.0zz0.com/2009/08/04/00/524009105.jpg (http://www.0zz0.com)
http://www10.0zz0.com/2009/08/04/00/310264013.jpg (http://www.0zz0.com)
http://www10.0zz0.com/2009/08/04/00/104754669.jpg (http://www.0zz0.com)
http://www10.0zz0.com/2009/08/04/00/743112081.jpg (http://www.0zz0.com)
http://www10.0zz0.com/2009/08/04/00/524207574.jpg (http://www.0zz0.com)
تعالو نشووووف من اي نوع انتي:telephone:من تاريييييخ الميلاد

امرأة التهور

الجرأة والمخاطرة تميز إمرأة الشهور النارية (8- 12- 4)

ولذلك فهي مندفعة في الشراء وسريعة التأثر بجمال المعروضات كما أنها سخية وكريمة في شرائها فإذا كنت من مواليد هذه الشهور فيجب أن تنتبهي في شرائك ولا تأخذي كل أموالك معك وضعي حدا لمصروفاتك في كل مرة ، ولا تظهري أموالك كلها للبائعين لأن التهور يظهر عليك وهم سيحبون ذلك .

امرأة سرعة البديهة

امرأة الشهور (7- 10- 3)

تتمتع بسرعة إدراك وبديهة عالية جدا ، ومن أكثر ممن يستطيعون المحافظة على أموالهم..

ولديهن حماسة جيدة في أمور الشراء وتستطيع تنظيم أمورها المالية في لحظة وتشتري ما تريد فقط دون أن تخسر أموالا كثيرة ..ولكن يجب أن تتوقفي عن التردد حتى لا تضيعي عليك فرص شراء أشياء ذات قيمة ولا تخافي فأنت تتمتعين بغريزة تضعك في أمان دائما عند الشراء .

امرأة الأكازيون

نساء الشهور(2- 6- 11 )لا يشغلن بالهن بفكرة الأمان .. والإحساس بالخطر لديهن معدوم ، فالشراء لديهن متعة ..

فامرأة هذه الشهور تهوى إنفاق كل أموالها في نفس اليوم وتنتظر فترات الأكازيون بلهفة لتشبع رغباتها في الشراء وتطلق العنان لنفسها في كل المحلات ، ولهذا فهي لا تحب أن تتحمل مسؤولية احد حتى تنفق أموالها في حرية تامة .. والنصيحة الوحيدة لها هي ألا تحمل أموالا كثيرة وبالطبع لا تحاول أن يكون معها بطاقة ائتمان .

امرأة الادخار

صاحبة الشهور
(5- 1- 9)

تتميز بالادخار منذ صغرها ، ولديها إحساس دائم للمحافظة على الأموال، ولهذا عند شرائها تطغى عليها فكرة الأمان دائما ، وحتى في فترات الأوكازيون أو المناسبات لا تشتري غير الأشياء المهمة والمفيدة ودائما تضع جدا للأسعار التي سوف تشتري بها .. ولهذا يجب أن تتحلى إمرأة هذا الشهر ببعض الشجاعة و تتأكد أنها أفضل صديق لنفسها..

غـيـد
04-08-2009, 09:33 AM
امرأة الادخار

صاحبة الشهور
(5- 1- 9)

تتميز بالادخار منذ صغرها ، ولديها إحساس دائم للمحافظة على الأموال، ولهذا عند شرائها تطغى عليها فكرة الأمان دائما ، وحتى في فترات الأوكازيون أو المناسبات لا تشتري غير الأشياء المهمة والمفيدة ودائما تضع جدا للأسعار التي سوف تشتري بها .. ولهذا يجب أن تتحلى إمرأة هذا الشهر ببعض الشجاعة و تتأكد أنها أفضل صديق لنفسها.

الصراحهـ انا ضد هالكلامـ .. انا ماحب شيـ اسمهـ ادخـار بسـ ادخر قبلـ اجازة الصيفـ بشهرينـ
وإذا كانـ كلـ شيـ متوفر عنديـ اشتريـ حقـ غيريـ <<< يعنيـ غصبـ طيبـ اخلصـ الفلوســ

عاشق الشهادة
04-08-2009, 09:58 AM
موضوع خاص لبنات المنتدى وينكم عن الموضوع:telephone:

بنت العلي
04-08-2009, 10:18 AM
امرأة الادخار

صاحبة الشهور
(5- 1- 9)

تتميز بالادخار منذ صغرها ، ولديها إحساس دائم للمحافظة على الأموال، ولهذا عند شرائها تطغى عليها فكرة الأمان دائما ، وحتى في فترات الأوكازيون أو المناسبات لا تشتري غير الأشياء المهمة والمفيدة ودائما تضع جدا للأسعار التي سوف تشتري بها .. ولهذا يجب أن تتحلى إمرأة هذا الشهر ببعض الشجاعة و تتأكد أنها أفضل صديق لنفسها.

الصراحهـ انا ضد هالكلامـ .. انا ماحب شيـ اسمهـ ادخـار بسـ ادخر قبلـ اجازة الصيفـ بشهرينـ
وإذا كانـ كلـ شيـ متوفر عنديـ اشتريـ حقـ غيريـ <<< يعنيـ غصبـ طيبـ اخلصـ الفلوســ

:victory:

!الشايمه!
04-08-2009, 10:24 AM
امرأة الأكازيون

نساء الشهور(2- 6- 11 )لا يشغلن بالهن بفكرة الأمان .. والإحساس بالخطر لديهن معدوم ، فالشراء لديهن متعة ..

فامرأة هذه الشهور تهوى إنفاق كل أموالها في نفس اليوم وتنتظر فترات الأكازيون بلهفة لتشبع رغباتها في الشراء وتطلق العنان لنفسها في كل المحلات ، ولهذا فهي لا تحب أن تتحمل مسؤولية احد حتى تنفق أموالها في حرية تامة .. والنصيحة الوحيدة لها هي ألا تحمل أموالا كثيرة وبالطبع لا تحاول أن يكون معها بطاقة ائتمان .

اللي بالاحمر....فيني...لكن بصراحة قليل اصيد اوقات الاوكازيون <<< تنزيلات :)

ينعطيج العافية برنسس...موضوع هوايه كيوت :)

منهم وفيهم
04-08-2009, 10:27 AM
مشكوره

w.qatar
04-08-2009, 11:27 AM
امرأة الأكازيون

انا مب لهالدرجه صحيح ينزل الراتب 28 و تاريخ 3 في الشهر يكون برصيدي اقل من 1000 بس اصرف على اشياء محتاجتها و انا اايد فكره الادخار واطبقها في حياتي

الجزوع
04-08-2009, 11:45 AM
امرأة الأكازيون

غير صحيح بتاتا البته انا يالله يالله افكر في نفسي ودائما اضع متطلباتي اخر اللسته يعني اقعد بالشهور

ماشريت لنفسي شي

يعني هالكلام مش مزبوط

مشكوره يالغلا

الأميره
04-08-2009, 11:48 AM
امرأة الأكازيون

ابدا ولا شي فيني ... خخخخ

تسلمين ع الطرح الحلوووو ..

شويهينــه
04-08-2009, 12:48 PM
الجرأة والمخاطرة تميز إمرأة الشهور النارية (8- 12- 4)

ولذلك فهي مندفعة في الشراء وسريعة التأثر بجمال المعروضات كما أنها سخية وكريمة في شرائها فإذا كنت من مواليد هذه الشهور فيجب أن تنتبهي في شرائك ولا تأخذي كل أموالك معك وضعي حدا لمصروفاتك في كل مرة ، ولا تظهري أموالك كلها للبائعين لأن التهور يظهر عليك وهم سيحبون ذلك .

انا لو سحبت فلوس من الصراف على طووووووووول اطير ومب شرط اني اشتري لنفسي

بس اذا شي عجبني اخذه على طول وماحط بخاطري

انا اكثر وحده اكاسر واذا مارضى ينزل عادي اطلع من المحل

PRINCESS
04-08-2009, 01:00 PM
امرأة الادخار

صاحبة الشهور
(5- 1- 9)

ياريت اتعلم الادخار قبل الاجازه بشهرين ولا باقي السنه:(
شاكره لج مرورج:)

صمت القلوب
04-08-2009, 02:43 PM
امرأة الأكازيون

امرأة الادخار

تقريبا 60% صحيح

تسلمين قلبي عالطرح الخفيف

لاهنتي

سداوي&مدريدي
04-08-2009, 02:49 PM
:eek5:

حراير قطر
04-08-2009, 09:41 PM
امرأة الادخار

صاحبة الشهور

(5- 1- 9)

تتميز بالادخار منذ صغرها ، ولديها إحساس دائم للمحافظة على الأموال، ولهذا عند شرائها تطغى عليها فكرة الأمان دائما ، وحتى في فترات الأوكازيون أو المناسبات لا تشتري غير الأشياء المهمة والمفيدة ودائما تضع جدا للأسعار التي سوف تشتري بها .. ولهذا يجب أن تتحلى إمرأة هذا الشهر ببعض الشجاعة و تتأكد أنها أفضل صديق لنفسها..
:shy::shy::shy:

هاي انا فيني مو اني ادخر لا

اشتري الاشياء اللي احتاجها بس

شويهينــه
04-08-2009, 09:44 PM

احم تعرف شنو لقبك:secret:

PRINCESS
04-08-2009, 09:48 PM
موضوع خاص لبنات المنتدى وينكم عن الموضوع:telephone:

مره ثانيه انزل موضوع خاص ألكم اوكي؟؟:victory:

PRINCESS
04-08-2009, 09:50 PM
:victory:

نورتي:nice:

PRINCESS
04-08-2009, 09:53 PM
امرأة الأكازيون

اللي بالاحمر....فيني...لكن بصراحة قليل اصيد اوقات الاوكازيون <<< تنزيلات :)

ينعطيج العافية برنسس...موضوع هوايه كيوت :)

واني هواااااايه فرحانه بمرورج الحلو:victory:
على فكره....اني من مواليد فبراير ,,,,يعني هالمواصفات اللي تطابقت معاج فيني بعد:shy:
ياحلو التسوق :),,,,,,وياشين الافلاس:rolleyes2::(
نورتي حبيبتي

شـعـشـبـونـه
05-08-2009, 07:56 AM
امرأة الشهور (7- 10- 3)

تتمتع بسرعة إدراك وبديهة عالية جدا ، ومن أكثر ممن يستطيعون المحافظة على أموالهم.. <<<<<<<<<< اي واضح :secret:

ولديهن حماسة جيدة في أمور الشراء وتستطيع تنظيم أمورها المالية في لحظة وتشتري ما تريد فقط دون أن تخسر أموالا كثيرة ..ولكن يجب أن تتوقفي عن التردد حتى لا تضيعي عليك فرص شراء أشياء ذات قيمة ولا تخافي فأنت تتمتعين بغريزة تضعك في أمان دائما عند الشراء .

عاشق الشهادة
05-08-2009, 10:51 AM
مره ثانيه انزل موضوع خاص ألكم اوكي؟؟:victory:

ننتظر:whistling:

سويسرا
05-08-2009, 11:10 AM
حلو الموضوع...

بس مب شرط

PRINCESS
05-08-2009, 06:50 PM

خير سداوي؟؟:telephone:
مضيع شي هنا.؟؟:eek5:

PRINCESS
05-08-2009, 06:53 PM
امرأة الادخار

صاحبة الشهور

(5- 1- 9)

:shy::shy::shy:

هاي انا فيني مو اني ادخر لا

اشتري الاشياء اللي احتاجها بس

:shy:مشكله ان الواحد تهور وبده يشتري ال يحتاجه والمايحتاجه:rolleyes2:

شمعة الدوحه
05-08-2009, 07:19 PM
امرأة الشهور (7- 10- 3)

تتمتع بسرعة إدراك وبديهة عالية جدا ، ومن أكثر ممن يستطيعون المحافظة على أموالهم..

انا من مواليد شهر 7

وهالصفات موب فيني كلش راتبي ينزل تاريخ 25 .. اول اسبوع من بداية الشهر الثاني انا اكون مفلسه:weeping:

وكل شهر اقول بنظم اموري وبعرف وين وديت كل فلس وبمسك نفسي شوي
بس مافيه فايده
لي محاوله في رمضان وان شاء الله تنجح بس ماظنتي لاني عارفه نفسي بس قولي المشتريات بتخف ولانه مافيه خساره حق وجبة الريوق بالدوام :victory:

يعطيج الف عافيه اختي

شـــوق
05-08-2009, 07:23 PM
امرأة الأكازيون

الله يعطيج العافيه PRINCESS :) تسلم الايادي

شنهو يعني فترات الأكازيون :telephone:

الكلام المكتوب ينطبق للأسف :)

PRINCESS
05-08-2009, 08:31 PM
امرأة الشهور (7- 10- 3)

تتمتع بسرعة إدراك وبديهة عالية جدا ، ومن أكثر ممن يستطيعون المحافظة على أموالهم.. <<<<<<<<<< اي واضح :secret:

مااظن احد يقدر يدخر بهالوكت:(

PRINCESS
05-08-2009, 08:34 PM
ننتظر:whistling:

جايكم بالطريق:nice:

خــطــافــ
05-08-2009, 08:39 PM
متابع++ مب احنا ندفع بس :weeping:

يسلمووو برنسيس

PRINCESS
06-08-2009, 12:34 AM
:discuss:
حلو الموضوع...

بس مب شرط

اكيد مو شرط
:)
والاحلى مرورك:victory:

PRINCESS
06-08-2009, 12:36 AM
امرأة الشهور (7- 10- 3)

انا من مواليد شهر 7

وهالصفات موب فيني كلش راتبي ينزل تاريخ 25 .. اول اسبوع من بداية الشهر الثاني انا اكون مفلسه:weeping:

وكل شهر اقول بنظم اموري وبعرف وين وديت كل فلس وبمسك نفسي شوي
بس مافيه فايده
لي محاوله في رمضان وان شاء الله تنجح بس ماظنتي لاني عارفه نفسي بس قولي المشتريات بتخف ولانه مافيه خساره حق وجبة الريوق بالدوام :victory:

يعطيج الف عافيه اختي

ضروري تنجحين بمحاولتج عشان انا اتشجع وانظم اموري بعد:shy:
ولو....مااظن:rolleyes2:
ويعافيج حبيبتي سعيده بمشاركتج:)

ناصر العمادي
06-08-2009, 12:46 AM
خساره طلع الموضوع للبنات بس ..

يعطيك الصحه والعافيه

أسف لدخولي بالغلط ..ماشفت أشارة ممنوع دخول الرجال ..

مي سوري مدام ..:shy::shy:

PRINCESS
06-08-2009, 01:10 AM
امرأة الأكازيون

الله يعطيج العافيه PRINCESS :) تسلم الايادي

شنهو يعني فترات الأكازيون :telephone:

الكلام المكتوب ينطبق للأسف :)

والله ياحبيبتي العلم عند الله الاوكازيون هو السيلSALE ......:shy:
تسلمين ع المرور الجميل ...:nice::)

PRINCESS
06-08-2009, 01:13 AM
متابع++ مب احنا ندفع بس :weeping:

يسلمووو برنسيس

الله يعينكم:(