المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اللهم لا نسألك رد القضاء ولكن نسألك اللطف فيه

تنين البورصه
24-01-2006, 09:23 AM
السوق يكسر حاجز العشرة الاف وبقوه ودون مقاومه تذكر
فأين سيتوقف

بو ناصـ ـر
24-01-2006, 09:25 AM
الله يرحمنا برحمته أخوي / تنين البورصه ..
السوق غابت عنه الرغبه الشرائيه .. خلاص .. محد يبيه
وإحنا فيه الله يعينا .. والدوله ما زالت تتفرج .. ومازال البعض غير مقتنع بأن هذا توجه دوله ..
والأراضي بدأت تتأثر بالسلب ..

بو ناصـ ـر
24-01-2006, 09:28 AM
تعرفون إحنا شو بحاجه له .. بحاجه إلى هوامير من الكويت والسعوديه
يدشون على هذه الأسعار ويرفعون لنا السوق كم يوم علشان نشرد :eek3:

alsenjari
24-01-2006, 09:33 AM
تعرفون إحنا شو بحاجه له .. بحاجه إلى هوامير من الكويت والسعوديه
يدشون على هذه الأسعار ويرفعون لنا السوق كم يوم علشان نشرد :eek3:

لا يا عزيزي نحن بحاجه إلى الله

لا إله إلا الله العظيم الحليم ـ لا إله إلا الله رب العرش العظيم ـ لا إله إلا الله رب السماوات ورب الأرض
ورب العرش الكريم
اللهم رحمتك أرجو فلا تكلني إلي نفسي طرفة عين وأصلح لي شأني كله لا إله إلا أنت
لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين

بو ناصـ ـر
24-01-2006, 09:34 AM
وبالمناسبه في ظل هذا الإنهيار وغياب الشفافيه ..
الإكتتابات لن تعوض الخسائر .. والشركات عند طرحها في السوق ستكون رغبة الشراء
ضعيفه .. يعني لا تستبعدون نبيع على سعر الإكتتاب :app:

تنين البورصه
24-01-2006, 09:34 AM
وإحنا فيه الله يعينا .. والدوله ما زالت تتفرج .. ومازال البعض غير مقتنع بأن هذا توجه دوله ..

حيا الله يا بوناصر
انا متأ ان توجه الدوله والله ايعين

بو ناصـ ـر
24-01-2006, 09:35 AM
بالتأكيد أخوي / alsenjari .. وبارك الله فيك ..
اللهم لطفك .. اللهم لطفك

تنين البورصه
24-01-2006, 09:36 AM

لا إله إلا الله العظيم الحليم ـ لا إله إلا الله رب العرش العظيم ـ لا إله إلا الله رب السماوات ورب الأرض
ورب العرش الكريم

جزاك الله خير وشكرا

تنين البورصه
24-01-2006, 09:40 AM
وبالمناسبه في ظل هذا الإنهيار وغياب الشفافيه ..
الإكتتابات لن تعوض الخسائر .. والشركات عند طرحها في السوق ستكون رغبة الشراء
ضعيفه .. يعني لا تستبعدون نبيع على سعر الإكتتاب :app:

اخوي بوناصر قرأ ت نشرة الريان كلام لفت انضري وخوفني وهو
ان المؤسسين ليسو ضامنين ان يكون سعر السهم عندما ينزل في البورصه بحيث يشترط ان يكون اعلى من سعر الاكتتاب :looking:

بو ناصـ ـر
24-01-2006, 09:41 AM
اخوي بوناصر قرأ ت نشرة الريان كلام لفت انضري وخوفني وهو
ان المؤسسين ليسو ضامنين ان يكون سعر السهم عندما ينزل في البورصه بحيث يشترط ان يكون اعلى من سعر الاكتتاب :looking:

لا تقول .. الله يبشرك بالخير :funny:

أحزان قطر
24-01-2006, 09:42 AM

ورب العرش الكريم

ونعم بالله وماقول الا حســــــــــــبي الله ونعم الوكيل ضاع حلالنا :mad:

بو ناصـ ـر
24-01-2006, 09:44 AM
إشزيني كنت على شهر 9 .. شاب وسيم .. ضحوك .. جيبي مليان .. راكب سياره
زينه ..
بعدها بــ 5 شهور تغير شكلي .. شعري ساح .. دوم معصب .. شعري قلب أبيض .. حتى وزني طاح , رجعنا لأيام الإعداديه .. راكب عراوي موديل 1992 تقول راكب منز مو موتر :looking:

والسبب في ذلك .. الطمع ثم الطمع ثم الطمع ..
ودعوه من قلبي للأخ البرنس .. اللي ما قصر وحاول جاهدا ً يوضح اللي صاير اليوم بس ما سمعنا الكلام ولا أخذنا بالنصيحه .. رحم الله والديك ووفقك دنيا وآخره .. صحيح لم نسمع كلامك ولكن كلمة الحق لابد أن تقال .. كنا مخطئين

تنين البورصه
24-01-2006, 09:45 AM
لا تقول .. الله يبشرك بالخير :funny:

لا يضمنون ايكون السعر اعلى من سعر الاكتتاب

Chambray
24-01-2006, 09:46 AM
سيتوقف في الســـالـــــب
(-)
الله المستعان :court: :court: :court: :court:

أحزان قطر
24-01-2006, 09:48 AM
لا يضمنون ايكون السعر اعلى من سعر الاكتتاب

والله قلتها أخوي التنين وأنا وحده والله لا أعرض أول يوم في بروة أبسعر 20 ريال ومب شارية لو شنو وخلهم بشربونها بلاكتتابات بلا بطيخ ووالله لو يعرضونه أب عشر مب مشتريتة :mad:

Breakaway
24-01-2006, 09:51 AM
حســبــنــا الله ونــعــم الــوكــيــل

تنين البورصه
24-01-2006, 09:51 AM
والله قلتها أخوي التنين وأنا وحده والله لا أعرض أول يوم في بروة أبسعر 20 ريال ومب شارية لو شنو وخلهم بشربونها بلاكتتابات بلا بطيخ ووالله لو يعرضونه أب عشر مب مشتريتة :mad:
بروه 100 وفوق سبحان مقلب القلوب وين 150 و400

تحياتي الرقيقه

d0llar
24-01-2006, 09:52 AM
والله حاله لازم دعم الدولة
السعودية وصل دعم الدولة للسوق
اكثر من 20 مليار

تنين البورصه
24-01-2006, 09:52 AM
حســبــنــا الله ونــعــم الــوكــيــل

ونعم بالله
تحياتي

Breakaway
24-01-2006, 09:55 AM
اشرايكم بالهجرة إلى سوق دبي، نأجر باصات ونتوكل على الله!

أحزان قطر
24-01-2006, 09:59 AM
بروه 100 وفوق سبحان مقلب القلوب وين 150 و400

تحياتي الرقيقه

أخوي تنين شركات قوية في الســـــــــوق تخســــــر من قيمتها أكثر من 50% وتبون شركات يديده الادارج اتيب شي والله هاي حلم ومشكلتنا ما تعلم الدرس ووالله أنا وحده أتوقع أحين شركات ستدرج واذا يابت لكم قمية سعر الاكتتاب أستانسوووووووا والله كان عندنا أمل مافي أي شي أقل شي هاي الشهرين يستقر السوق وشوي الا أكتتاب وبعدها أكتتاب أنا والله متوقعة بأن سنرى بروها أب 10 ريال وعرض مليوني وناس لو حصلت ربح فرق 3 ريال بتعرض بعد أكتتابات متلاحقة وبدون أي دراسة لها أو حتى أعلان بفترة حتى يتسنى لنا الاستعداد لها أخواني خلكم واقعين أشوي من يملك سيولة يشتري أذا شركات قوية وذات أرباح توصل لاقل من نصف قيمتها الله عرفناه بالعقل ماقوووووووووول الا حســــــــــبي الله ونعم الوكيل هاي الاستثمار الامن :anger2:

تنين البورصه
24-01-2006, 10:00 AM
اشرايكم بالهجرة إلى سوق دبي، نأجر باصات ونتوكل على الله!

راي زين وانا السايق على شرط اخمس بالباص

Breakaway
24-01-2006, 10:02 AM
كفاية مخمسين فينا في السوق بعد تبي تخمس فينا !

تنين البورصه
24-01-2006, 10:07 AM
أخوي تنين شركات قوية في الســـــــــوق تخســــــر من قيمتها أكثر من 50% وتبون شركات يديده الادارج اتيب شي والله هاي حلم ومشكلتنا ما تعلم الدرس ووالله أنا وحده أتوقع أحين شركات ستدرج واذا يابت لكم قمية سعر الاكتتاب أستانسوووووووا والله كان عندنا أمل مافي أي شي أقل شي هاي الشهرين يستقر السوق وشوي الا أكتتاب وبعدها أكتتاب أنا والله متوقعة بأن سنرى بروها أب 10 ريال وعرض مليوني وناس لو حصلت ربح فرق 3 ريال بتعرض بعد أكتتابات متلاحقة وبدون أي دراسة لها أو حتى أعلان بفترة حتى يتسنى لنا الاستعداد لها أخواني خلكم واقعين أشوي من يملك سيولة يشتري أذا شركات قوية وذات أرباح توصل لاقل من نصف قيمتها الله عرفناه بالعقل ماقوووووووووول الا حســــــــــبي الله ونعم الوكيل هاي الاستثمار الامن :anger2:

الله ايعين
ارجع واقول العمليه مقصوده
وبتفاجؤن في بروه سعرها سيكون اعلى من 100

خلاص انتهى كل شي بالنسبه للأسهم الحاليه الي عندنا لازم نمسكه وننساها ونعدل اوضاعنا الماليه من خلال الشركات الجديده
تحياتي

تنين البورصه
24-01-2006, 10:08 AM
كفاية مخمسين فينا في السوق بعد تبي تخمس فينا !

على شان انسيكم تخميسة السوق

Breakaway
24-01-2006, 10:12 AM
على شان انسيكم تخميسة السوق

صدقت والله، عملية رج المخ تنسي :)

أحزان قطر
24-01-2006, 10:16 AM
الله ايعين
ارجع واقول العمليه مقصوده
وبتفاجؤن في بروه سعرها سيكون اعلى من 100

خلاص انتهى كل شي بالنسبه للأسهم الحاليه الي عندنا لازم نمسكه وننساها ونعدل اوضاعنا الماليه من خلال الشركات الجديده
تحياتي

أخوي أي نمسك ما أنت لو خسارتك مثل خســــــارتي جان ماقلت جي شنو نمسك ووالله العظيم هذا السوق من يرتفع لن أعود لة مره ثانيه أنا خسرانه فيه 400 الف من رأس مالي أي اكتتابات اي بطيخ بتعوضني وشنو ذنبي أنا أنه كنت واثقة وأصدق أي شي وماركض وراء الاشاعات كما نصحنا هل هذا هو جزائي أن أخسر 400 الف في غمضة عين أخوي قول كلام واقعي الله أيخليك وبرة الي بتوصل 100 ريال خلاص قريب بيطرحونها وبذكرك اذا حصلت حد يشتري منك ابربح أعلى من سعر الاكتتاب أنا ماعرف شي في السوق والله حسافه ماسكين أسمهنا من أشهر علل وعسى أن تعود علينا بربح لو بسيط نفرح فية بعد طول الانتظار وأخر شي نخسر كل شي

عبدالعزيز محمد
24-01-2006, 10:18 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخواني الأعزاء تجار الأسهم وصغار المستثمرين لاتخافو ا من وضع السوق والله السوق راح يطلع بس شويت صبر لاتبيعون كلش والله راح يطلع كم يوم بس اصبروا

أقولكم كم يوم الي عنده يشتري يوم الخميس الخميس سمعتو

لاتشترون ناقلات
عليكم بالمصرف
الدولي
الاسلامية
الله يوفق الجميع
الحمد الله على كل شيء

يوم زادت الإيجارات محد تكلم والناس اظلمت والكل كان يضحك
والكل كان يقول بزيد الإيجار ابي استفيد

شوف الوضع في السوق الحين هذا من ظلم الناس

الي عنده يشتري بس بقولكم شيء لاتتوقعون إن الأسعار راح تطلع نفس العام مستحيل خلاص الي استفاد العام استفاد السنه انسى الموضوع
شوفوا اشتري كل الشركات وعقب بيع كل الشركات مرة وحده :anger1:

هذا بيت رسول الله صلى الله عليه وسلم قبل الهدم
شوفوا التواضع

تنين البورصه
24-01-2006, 10:20 AM
[b]أخوي أي نمسك ما أنت لو خسارتك مثل خســــــارتي جان ماقلت جي شنو نمسك ووالله العظيم هذا السوق من يرتفع لن أعود لة مره ثانيه أنا خسرانه فيه 400 الف من رأس مالي أي اكتتابات اي بطيخ بتعوضني وشنو ذنبي أنا أنه كنت واثقة وأصدق أي شي وماركض وراء الاشاعات كما نصحنا هل هذا هو جزائي أن أخسر 400 الف في غمضة عين أخوي قول كلام واقعي الله أيخليك وبرة الي بتوصل 100 ريال خلاص قريب بيطرحونها وبذكرك اذا حصلت حد يشتري منك ابربح أعلى من سعر الاكتتاب أنا ماعرف شي في السوق والله حسافه ماسكين أسمهنا من أشهر علل وعسى أن تعود علينا بربح لو بسيط نفرح فية بعد طول الانتظار وأخر شي نخسر كل شي [/b

اخفف عليج اشوي والله لحد الان انا خسران 930 الف

اتمنى من الله ان يكون رأيج خأ بخصوص بروه
تحياتي

تنين البورصه
24-01-2006, 10:24 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخواني الأعزاء تجار الأسهم وصغار المستثمرين لاتخافو ا من وضع السوق والله السوق راح يطلع بس شويت صبر لاتبيعون كلش والله راح يطلع كم يوم بس اصبروا

أقولكم كم يوم الي عنده يشتري يوم الخميس الخميس سمعتو

لاتشترون ناقلات
عليكم بالمصرف
الدولي
الاسلامية
الله يوفق الجميع
الحمد الله على كل شيء

يوم زادت الإيجارات محد تكلم والناس اظلمت والكل كان يضحك
والكل كان يقول بزيد الإيجار ابي استفيد

شوف الوضع في السوق الحين هذا من ظلم الناس

الي عنده يشتري بس بقولكم شيء لاتتوقعون إن الأسعار راح تطلع نفس العام مستحيل خلاص الي استفاد العام استفاد السنه انسى الموضوع
شوفوا اشتري كل الشركات وعقب بيع كل الشركات مرة وحده :anger1:

هذا بيت رسول الله صلى الله عليه وسلم قبل الهدم
شوفوا التواضع

من صجك بيت الرسول والله يوم شفته هانت علي خسارتي والله اني حسيت احساس غريب راحه نفسيه عجيبه ادعو اخواني التأمل فيه عبر

اشكرك من كل قلبي

أحزان قطر
24-01-2006, 10:30 AM
اخفف عليج اشوي والله لحد الان انا خسران 930 الف

اتمنى من الله ان يكون رأيج خأ بخصوص بروه
تحياتي

يزاك الله الف خير أخوي التنين والله ايعوضك يارب بس أنت أتظل رجل تتحمل الخسـارة وأكيد موظف أنا والله لا أملك وظيفة ثابتة ولثقتي في السوق والاستثمار فية دخلت بكل ما أملك لعل وعسى ان أجد لي مصدر رزق والان كما ترى خسارتي أخوي أنت تتكلم عن سهم سيدرج ومن هم يشترون سواء انا وانت (( الذين فقدوا الثقة في السوق والاستثمار فية )) وهل تتوقع بعد ماحصل في السوق سوف نشتري أذا لم نكون اول من يبيع أخوي الموضوع سهل التوقع فية وأنشالله تاريخ 5/2 راح أذكرك كم بيوصل سعر بروة والله من أحين متوقعة ماراح أيكون أكثر من 15 ريال

الوحيد
24-01-2006, 10:34 AM

اكيد ان سوق االاراضي والفلل بدت تاثر والدليل ان عندي فلتين ابغي ابيعهم محد يبي يشتري
ومنزل من السعر 200000 و ربحي بس 100000 وبعد محد يبي يشتري
لا تقولون اني ابيع بالغالي ، لاني شاري الارض بالغالي وسعر المتر في البناء الحين مابين 1200 ريال الى 1350 ريال في المتر المربع واحسبها عدل وبتعرف.

عبدالعزيز محمد
24-01-2006, 10:36 AM
هذه الصور جبتها معاي من مكة ما قدرت اشتري الكتاب
صورت من الكتاب شوي صور لبيت الرسول صلى الله عليه وسلم قبل هدمه وتوسيع المسجد النبوي في المدينة
شوفوا الصورة ..........ز
الناس قاعده تبني قصور وفلل وتظلم
شوفوا شوفوا

khaldoon
24-01-2006, 10:38 AM

ورب العرش الكريم

والنعم بالله.....بارك الله فيك

mmkqtr
24-01-2006, 10:40 AM
لا حول ولا قوة إلا بالله
إن للـه وإن إليه راجعون

تنين البورصه
24-01-2006, 10:43 AM
يزاك الله الف خير أخوي التنين والله ايعوضك يارب بس أنت أتظل رجل تتحمل الخسـارة وأكيد موظف أنا والله لا أملك وظيفة ثابتة ولثقتي في السوق والاستثمار فية دخلت بكل ما أملك لعل وعسى ان أجد لي مصدر رزق والان كما ترى خسارتي أخوي أنت تتكلم عن سهم سيدرج ومن هم يشترون سواء انا وانت (( الذين فقدوا الثقة في السوق والاستثمار فية )) وهل تتوقع بعد ماحصل في السوق سوف نشتري أذا لم نكون اول من يبيع أخوي الموضوع سهل التوقع فية وأنشالله تاريخ 5/2 راح أذكرك كم بيوصل سعر بروة والله من أحين متوقعة ماراح أيكون أكثر من 15 ريال

اذن موعدنا ان ساء الله 5/2

محمد
24-01-2006, 10:51 AM
يالربع .. اشلكم في البحر و اهواله و رزق الله على السيف :p
خلكم على الاكتتابات و المضاربات السريعه
اما الي بياخذ سهم و بيرقد عليه في سوقنا ترى بيضيع .. لانه للحين سوق ضعيف و ضعيف جدا

تنين البورصه
24-01-2006, 11:04 AM
يالربع .. اشلكم في البحر و اهواله و رزق الله على السيف :p
خلكم على الاكتتابات و المضاربات السريعه
اما الي بياخذ سهم و بيرقد عليه في سوقنا ترى بيضيع .. لانه للحين سوق ضعيف و ضعيف جدا

اخلفك اخوي سوقنا قوي لكن كثرة الاكتتابات ذبحته

محمد
24-01-2006, 11:13 AM
اي قوي الله يسلمك ؟
ترى لا تغتر اغلب الاسهم الحين توصل اسعار مب اسعارها
الناقلات اول ما انطرحت و لين فترة قريب وهي فوق 50 من قال ان هذا سعرها ؟ ما تستحق توص لهالسعر حاليا اذا تبي الصج
ايضا دلاله و باقي الشركات ..
وبعدين كم التداول اليومي في حركة السوق .. خلها على الله يا ريال
نعم كثرة الاكتتابات ساهمت لكن بعد الواحد لازم يحاسب ما ياخذ شي بسعر مو سعره
والاكتتابات ترى مع هذا هي لها الاولويه عند الناس و هي الر اح اتحل مشاكل اكبر شريحه على قولتكم يا كبار المستثمرين .. شريحة صغار المستثمرين :) ..
على العموم الله يفك ضيقة الجميع لكن ارجع و اقول سوقنا للحين مو السوق الي الواحد يدش فيه يضارب بمبالغ كبيرة .. مب مضمون ابداً ..

تنين البورصه
24-01-2006, 11:22 AM
اي قوي الله يسلمك ؟
ترى لا تغتر اغلب الاسهم الحين توصل اسعار مب اسعارها
الناقلات اول ما انطرحت و لين فترة قريب وهي فوق 50 من قال ان هذا سعرها ؟ ما تستحق توص لهالسعر حاليا اذا تبي الصج
ايضا دلاله و باقي الشركات ..
وبعدين كم التداول اليومي في حركة السوق .. خلها على الله يا ريال
نعم كثرة الاكتتابات ساهمت لكن بعد الواحد لازم يحاسب ما ياخذ شي بسعر مو سعره
والاكتتابات ترى مع هذا هي لها الاولويه عند الناس و هي الر اح اتحل مشاكل اكبر شريحه على قولتكم يا كبار المستثمرين .. شريحة صغار المستثمرين :) ..
على العموم الله يفك ضيقة الجميع لكن ارجع و اقول سوقنا للحين مو السوق الي الواحد يدش فيه يضارب بمبالغ كبيرة .. مب مضمون ابداً ..

عاد شنسوي يا خوك مالك الا خشمك لوكان عوي