المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : وبدأت رياح فودافون بالهبوب.... تبي تعرف سرعة الرياح ادخل من فضلك..

عاشق فودافون
04-08-2009, 02:55 PM
من خلال مؤتمر صحفي في فرع السيتي سنتر

أعلنت فودافون قطر اليوم عن المرحلة الثانية للعرض الترويجي لشهر رمضان وعيد الفطر المبارك هـذا العام، حيث سيكون بمقدور عملاء فودافون إرسال عدد غير محدود من الرسائل النصية (sms) والوسائط المتعددة (mms) مجـانـاً إلى أي شبكة عاملة في قطـر طوال أيام عطلة نهاية الأسبوع.

يتوفر هـذا العرض الترويجي لجميع عملاء فودافون. وتهدف فودافون من وراء هـذا العرض جعل الجميع على تواصل مع الأهل والأصدقاء من خلال عدد لانهائي من الرسائل النصية والمصورة خلال عطلات نهاية الأسبوع اعتبارً من منتصف ليلة كل خميس وحتى منتصف ليلة السبت.

يأتي هـذا العرض الترويجي كمرحلة ثانية تلي المرحلة الأولى لعرض فودافون الترويجي لشهر رمضان وعيد الفطر المبارك هـذا العام، وتمثلت المرحلة الأولى في توفير جميع المكالمات الدولية لجميع عملاء فودافون إلى أي شبكة في أي بلد في العالم وفي أي وقت ليلا او نهارا بتكلفة لا تتجاوز 50 درهماً في الدقيقة فقط.

وبهذه المناسبة، صرح الرئيس التنفيذي لفودافون قطـر، غراهام مار، بقوله: "يسر فودافون أن تقدم لعملائها عروضاً ترويجية هائلة خلال شهر رمضان المبارك وخصوصاً في أيام عيد الفطر السعيد. هذه العروض ما هي إلا أحدى الطرق التي نشكر فيها جميع عملاء فودافون الذين انضموا الى فودافون ."

وأضاف مار قائلاً: "إننا في فودافون نؤمن يقيناً بضرورة توفير أفضل العروض القيّمة لعملائنا دون أي تضليل ودون المراوغة بإدراج شروط تعسفية بصورة غير واضحة للعملاء ضمن أي عرض ترويجي نقدمه."
--------------------------------------------------------------------------------

السلاااام عليكم ورحمة الله وبركاته

وكما تعودنا الاسبقية تكون لمنتدانا الحبيب

فودافون اعلنت عن عرضها الجديد الرسائل المجانيه في عطلة نهاية الاسبوع مع افتتاح واحد من فروعها - ستي سنتر بشكل رسمي...

كما عودتنا على المفاجات...

معنى ذلك ان كل عملاء فودافون الحاليين والجدد سوف يتمتعون بأرخص مكالمات دوليه في العالم بالاضافه الى ارسال الرسائل القصيره والمتعدده الوسائط مجانا لاي شخص ولاي شبكه محليه في دولتنا الحبيبه قطر...

ومبروووووووك عليكم وفودافون في جعبتها الكثير فالقريب العاجل..

اتمنى عجبكم العرض..

اخوووكم - عاااشق فوداااافون

meto2010
04-08-2009, 03:00 PM
يسلمو عالخبر الجديد

أسد الجزيرة
04-08-2009, 03:00 PM
ان شاء الله يعلنون انه رمضان في ليلة الجمعة :d:d

غلا قطر
04-08-2009, 03:04 PM
كل الشكرلك اخوي عاشق فودافون على الموضوع المتميز وعلى الاسبقية

انا كنت ناويه احط الموضوع لكنك سبقتني

وبإذن الله الخبر بكره في الجرايد

واتمنى للجميع الاستفادة من العرض الممتاز

وبإذن الله العرض هذا ساري لغاية 30/9/2009

للتوضيح لجميع الاعضاء

من نص الليل يوم الخميس يعني بداية دخول يوم الجمعة الساعه 12:00 فجرا حتى نهاية يوم السبت الساعه 11:59 مساءً

يعني العرض فقط يومين في الاسبوع اللي هم الجمعة والسبت

واشكرك على البشاره اخوي

dewyguy
04-08-2009, 03:06 PM
تسلم اخوي عالبشارة الرائعة

هذه الاخبار و لا بلاش :nice:

مع فودافون على طوووووووووووووووول :nice:

سداوي&مدريدي
04-08-2009, 03:06 PM
أشربو يا كيوتل :tease:

شكرا لك على الخبر

مضاد
04-08-2009, 03:10 PM

رووووووح سوق عليه يالاحمر :victory:

عاشق فودافون
04-08-2009, 03:15 PM
meto2010

شرفتنا بمرورك

غلا قطر

الشكر لج اختي غلا قطر وبالعكس الاسبقيه دايما لج ووعد العرض الجاي نخليه لج ان شاءالله

dewyguy

ان شالله تعجبك الخدمه ع طول ومشكور عالمرور

سداوي&مدريدي ا

لشكر لك اخوي عالمرور

وان شاءالله الجاي اكثر

عاشق فودافون
04-08-2009, 03:18 PM

رووووووح سوق عليه يالاحمر :victory:

هههههههه حلو التعليق اخوي

شكلك ماعاد تبي الازرق

بوناصر-قطر
04-08-2009, 03:41 PM
من خلال مؤتمر صحفي في فرع السيتي سنتر

أعلنت فودافون قطر اليوم عن المرحلة الثانية للعرض الترويجي لشهر رمضان وعيد الفطر المبارك هـذا العام، حيث سيكون بمقدور عملاء فودافون إرسال عدد غير محدود من الرسائل النصية (sms) والوسائط المتعددة (mms) مجـانـاً إلى أي شبكة عاملة في قطـر طوال أيام عطلة نهاية الأسبوع.

يتوفر هـذا العرض الترويجي لجميع عملاء فودافون. وتهدف فودافون من وراء هـذا العرض جعل الجميع على تواصل مع الأهل والأصدقاء من خلال عدد لانهائي من الرسائل النصية والمصورة خلال عطلات نهاية الأسبوع اعتبارً من منتصف ليلة كل خميس وحتى منتصف ليلة السبت.

يأتي هـذا العرض الترويجي كمرحلة ثانية تلي المرحلة الأولى لعرض فودافون الترويجي لشهر رمضان وعيد الفطر المبارك هـذا العام، وتمثلت المرحلة الأولى في توفير جميع المكالمات الدولية لجميع عملاء فودافون إلى أي شبكة في أي بلد في العالم وفي أي وقت ليلا او نهارا بتكلفة لا تتجاوز 50 درهماً في الدقيقة فقط.

وبهذه المناسبة، صرح الرئيس التنفيذي لفودافون قطـر، غراهام مار، بقوله: "يسر فودافون أن تقدم لعملائها عروضاً ترويجية هائلة خلال شهر رمضان المبارك وخصوصاً في أيام عيد الفطر السعيد. هذه العروض ما هي إلا أحدى الطرق التي نشكر فيها جميع عملاء فودافون الذين انضموا الى فودافون ."

وأضاف مار قائلاً: "إننا في فودافون نؤمن يقيناً بضرورة توفير أفضل العروض القيّمة لعملائنا دون أي تضليل ودون المراوغة بإدراج شروط تعسفية بصورة غير واضحة للعملاء ضمن أي عرض ترويجي نقدمه."
--------------------------------------------------------------------------------

السلاااام عليكم ورحمة الله وبركاته

وكما تعودنا الاسبقية تكون لمنتدانا الحبيب

فودافون اعلنت عن عرضها الجديد الرسائل المجانيه في عطلة نهاية الاسبوع مع افتتاح واحد من فروعها - ستي سنتر بشكل رسمي...

كما عودتنا على المفاجات...

معنى ذلك ان كل عملاء فودافون الحاليين والجدد سوف يتمتعون بأرخص مكالمات دوليه في العالم بالاضافه الى ارسال الرسائل القصيره والمتعدده الوسائط مجانا لاي شخص ولاي شبكه محليه في دولتنا الحبيبه قطر...

ومبروووووووك عليكم وفودافون في جعبتها الكثير فالقريب العاجل..

اتمنى عجبكم العرض..

اخوووكم - عاااشق فوداااافون

الخبر في مجمله زين والعرض مغري لمحبين ارسال الرسائل النصية
ولكن ليش الاستاذ الرئيس التنفيذي دائما" متعجرف في تصريحاته؟

يعني لاحظوا الحدّة والتهور في الملون بالأحمر. يعني ليش يطعن في المشغل الثاني بهذا التكبر والاستعلاء

بوناصر-قطر
04-08-2009, 03:45 PM
واسمحولي على مرة ثانية على الانتقاد

يعني شركة اتصالات عالمية بحجم فودافون ومن خلال شركاتهم في قطر معقولة الى الآن ماعندهم خدمة اشتراك مسبق الدفع؟

شدعوه هذي حتى دو في الامارات اللي أقل بكثير من فودافون أول ما اشتغلت خدماتهم كانت عندهم خدمة الاشتراك مسبق الدفع

على العموم الأمور هذي كلها في صالح المشتركين ولكن كان يجب ان تكون المنافسة شريفة لآخر درجة موب كل يوم يطلع لنا جراهام مار بتصريحاته العنترية

واسمحوا لي عاد وخصوصا" عاشقهم :)

hamoor4ever
04-08-2009, 03:54 PM
عاد على الله يبعث مسج مب لايمكن الارسال نفس سالفه المكالمات الدوليه بصراحه لحد الحين الشبكه تعبانه كنت امدحهم قبل يومين بس عقب ماجربت اني احك خطهم اشوفه وايد يقطع معاي

بيانو
04-08-2009, 04:18 PM
فــــودافــــــــــــــون :nice:

شكرا جزيلا ل فودافون لإهتمامها بالعملاء

وأنا مع فودافون مهما حصل

فــــودافــــــــــــــون فــــودافــــــــــــــون فــــودافــــــــــــــون

فــــودافــــــــــــــون فــــودافــــــــــــــون

فــــودافــــــــــــــون

بيانو
04-08-2009, 04:21 PM

يعني شركة اتصالات عالمية بحجم فودافون ومن خلال شركاتهم في قطر معقولة الى الآن ماعندهم خدمة اشتراك مسبق الدفع؟

شدعوه هذي حتى دو في الامارات اللي أقل بكثير من فودافون أول ما اشتغلت خدماتهم كانت عندهم خدمة الاشتراك مسبق الدفع

على العموم الأمور هذي كلها في صالح المشتركين ولكن كان يجب ان تكون المنافسة شريفة لآخر درجة موب كل يوم يطلع لنا جراهام مار بتصريحاته العنترية

اسمحى أخوى أعتراضك على إيش ما أدرى

يعنى الحين لو نزلو كروت مسبقه الدفع هتكون مبسوط

اصبر شوى بس - لسه الشركه جديده ويكفى عروضها المكسره الدنيا

شوى شوى

غلا قطر
04-08-2009, 04:23 PM

يعني لاحظوا الحدّة والتهور في الملون بالأحمر. يعني ليش يطعن في المشغل الثاني بهذا التكبر والاستعلاء

اخوي هو ما جاب طاري المشغل الثاني (كيوتل) لا بالخير ولا بالشر في هذا التصريح

هو تكلم وقال ان العرض هذا مافيه شروط ولا شي يعني كل العملاء يقدرون يستفيدون من العرض بدون لا لف ولا دوران

وفودافون قطر لما صرحت قبل اسبوعين عن سعر المكالمة الدوليه بنص ريال وعدت المستخدمين كلهم بعرض جديد وكانت عند كلمتها وهذا احنا بعد اسبوعين نزلنا هالعرض

عاشق فودافون
04-08-2009, 04:23 PM
عاد على الله يبعث مسج مب لايمكن الارسال نفس سالفه المكالمات الدوليه بصراحه لحد الحين الشبكه تعبانه كنت امدحهم قبل يومين بس عقب ماجربت اني احك خطهم اشوفه وايد يقطع معاي

اوافقك الراي... لكن شركة جديده توها باديه فالسوق فالخدمه يوم عن يوم خدمتها وارسالها يتحسن عن قبل.. يعني بالاحرى في تطور قاااعد يحصل وهذا ان دل يدل على اهتمام الشركه

احسن من وااااحد قاعد ومايسوي شي ينتظر المنافس الثاني شيسوي يقلده لانه بحكم تجربتي في مجال الاتصالات اي منافس ثاني يدخل السوق يظل المنافس الاول هو الي يبتكر ويبدع في تسويقه عشان يحافظ على عملائه ومابحسسه ان المنافس الاخر قادر على جذبهم.

وهذا فعلا الي قاعد يصير في قطر انه المنافس الثاني داخل وبقوه والمنافس الاول قاعد يقلد مايفعله نظيره..

انا من وجهة نظري اشوف الي قاعد يصير مب صحيح لانه كان وااجب على كيوتل تخفيض الاسعار ( مثال المكالمات الدولية ) من قبل لا تبتدي فودافون في طرح عرووضها..

ننتظر عرض كيوتل مابي اقول ( رد كيوتل ) لانه نبيها منافسة شريفه

واتمنى مايكون عرض مماثل عشان مانزهق وحتى تتوفر الخيارات للعميل يختار ايها شاء..

واسفين عالاطاله

وشاكر لك مرورك اخووي

غلا قطر
04-08-2009, 04:24 PM

اخوي لا تنسى ان كيوتل قعدت كم سنة على نظام الفواتير لين ما نزلت المسبوق الدفع (الهلا)

في فودافون قريب بإذن الله وراح ينزل المسبوق الدفع يعني خلال الاشهر القليلة القادمة

ويمكن يكون اقل الله اعلم

الصبر مفتاح الفرج اخوي لكن اصبر شوي وصدقني الجاي بيكون احسن مع فودافون

م. عبدالعزيز
04-08-2009, 04:25 PM
يعطيكم العافيه ، العرض قوي صراحه ..

وفودافون لعبتها عروض المسجات، ربعي في بريطانيا يسولفون بالمسجات وعادي باليوم 300 ولا 500 مسج ينرسل بينهم وبلاش :p

وترا كل مازادت المسجات اللي تنرسل من شبكة فودافون لكيوتل، زادت التكلفه على فودافون

المهم صراحه العرض ممتاز جدا ً وبالتوفيق

وننتظر شي حلو من كيوتل مقابل هالعرض !!

بيانو
04-08-2009, 04:26 PM

على الاقل بيطلع ويعطلى أخبار لنا كويسه وعروض توفير

غير (المطوع) بنشوفه فى الجريده ولا بلمس فى أرض الواقع شىء من كلامه

أسمحلى هذه وجهه نظرى وتجربتى مع الشركتين
والافضل هو فودافون لا تزعل

بيانو
04-08-2009, 04:28 PM

والله أخوى انا مع فوفا بقالى شهرين تقريبا

الخط ما قطع من غير مره واحده فقط لاغير لان الله شاهد على كلامى

قناص الخليج
04-08-2009, 04:28 PM
يالله بدأت المنافسة

خلووووفنا نشوف عرض كيوتل الجديد هل ينافس فودفون او لا

شكر لك اخووووووي

مهندس زمانه
04-08-2009, 04:45 PM
عاشوا فودا فون عاشوووووووووا

برزان1
04-08-2009, 05:00 PM
هذه العروض ولا بلاش

hemoud123
04-08-2009, 05:07 PM
خبر حلو والمنافسه دايما في صالح العملاء
واضح ان القائمين على ادارة كيوتل الى الان ما استوعبوا فكرة ان الميدان لم يعد لهم وحدهم وان هناك منافس شرس ومدعوم من فوق , واخشى على كيوتل اذا استمر الوضع على ما هو عليه انهم يخسرون علملاء كثر
انا اوافق الاخ بوناصر على الملاحظه في تصريحات مديرها المتعجرفه والضرب تحت الحزام , لكن اذا عرف السبب بطل العجب .
اخيرا اقول لكيوتل تسويقكم ضعيف ضعيف ضعيف , شدوا حيلكم شوي يا شباب
على فكره انا محايد

simsim1963
04-08-2009, 05:11 PM
شكلي بقلب على شبكه فودافون

السعدي999
04-08-2009, 05:39 PM
الحين كيوتل وش تنزل

ممكن تنزل عرض حلو ارسل رساله مجانا وتحصل مكافئة دقيقه مجانا

مطيع الله
04-08-2009, 05:47 PM
ههههه

العفو
مصدقين:nono:
ترى الهوا اللي تتنفسه فودافون ملك كيوتل
والدليل توصيل الانترنت لفودافون كله جاي من كيوتل

انطروا سنة 3020 يفتح السوق للمنافسة
لاحد يستعجل

جمال اليافعي
04-08-2009, 05:51 PM
كل الشكرلك اخوي عاشق فودافون على الموضوع المتميز وعلى الاسبقية

انا كنت ناويه احط الموضوع لكنك سبقتني

وبإذن الله الخبر بكره في الجرايد

واتمنى للجميع الاستفادة من العرض الممتاز

وبإذن الله العرض هذا ساري لغاية 30/9/2009

للتوضيح لجميع الاعضاء

من نص الليل يوم الخميس يعني بداية دخول يوم الجمعة الساعه 12:00 فجرا حتى نهاية يوم السبت الساعه 11:59 مساءً

يعني العرض فقط يومين في الاسبوع اللي هم الجمعة والسبت

واشكرك على البشاره اخوي

ودي أعرف وش مصلحتج من ورا نشر معلومات مغلوطه ؟
الرجاء التزام الاحترافيه في الكتابه

The promotion runs from 12 midnight on Thursday night, through to 30 September, and is being automatically made available to every existing Shahry Value Pack customer.

كيوتل واضحه حتى فودافون ما علقت على العرض تجيين انتي مع احترامي وتتفلسين وانتي ولا تدرين شسالفه فهذا قمه الجهل ، واسمحلي مصداقيتج = 0%

hemoud123
04-08-2009, 06:37 PM

the promotion runs from 12 midnight on thursday night, through to 30 september, and is being automatically made available to every existing shahry value pack customer.

كيوتل واضحه حتى فودافون ما علقت على العرض تجيين انتي مع احترامي وتتفلسين وانتي ولا تدرين شسالفه فهذا قمه الجهل ، واسمحلي مصداقيتج = 0%

شسالفه
ممكن اخوي توضح وين اللبس ,وايش دخل كيوتل ,وليش تعلق فودا فون والعرض اصلا منها

dewyguy
04-08-2009, 06:43 PM

the promotion runs from 12 midnight on thursday night, through to 30 september, and is being automatically made available to every existing shahry value pack customer.

اخوي ... ترى العرض اللي قادين نتكلم عنه من فودافون ... مب من كيوتل !!!

مضاد
04-08-2009, 06:54 PM
onichan

لالالالا باين عليك صج ’’’ ضايع في الطوشه !!!

:rolleyes2:

روميت
04-08-2009, 07:08 PM

^^^

فعلاً هذا اسلوب كيوتل .

الى الامام فودافون :)

Riku3
04-08-2009, 07:09 PM
فجر الخميس لين السبت، ومسجات .. ماهو بذاك العرض المغري .

يمكن لان مسجاتي ماتعدي 1 او 2 باليوم :] .

وجهة نظر سليمة .. ما ادري ليش فودافون دائماً تحاول اهانة الطرف الاخر بطريقة رخيصة وبعيده عن المهنيه في بعض التصريحات الي شفناها مثل وداعاً لكيوتل.

qatar.com
04-08-2009, 07:21 PM

بيض الله وجهك

ALRAYYAN
04-08-2009, 08:12 PM
بصراحه عرض حلو .. بغض النظر عن مدة العرض

دام وصلنا للمجانية في خدمات الاتصال .. معناته هذه بداية النهاية لكيوتل

ماتذكر ان كيوتل في يوم من الايام قالت .. اتصل ببلاش او ارسل sms ببلاش

مثل ماقال مدير شركة فودافون .. عروضهم واضحه دون اي مراوغه أو تضليل ومن حقه يقول اللي يبيه دامه ماخص اسم معين في كلامه

اما التلميح فهو حق مشروع .. مثل ماكان الحق مشروع لكيوتل في اعلانها (لا حاجة لطاقة إئتمان)

وانتي صح يافودافون .. تسلم على الخير اخوي عاشق فودافون .. والشكر موصول للأخت غلا قطر

غلا قطر
04-08-2009, 08:28 PM

The promotion runs from 12 midnight on Thursday night, through to 30 September, and is being automatically made available to every existing Shahry Value Pack customer.

اشكرك اخوي على اسلوبك المحترم في ردك علي

ادخل على رابط الموقع هنا واقرى الموضوع يمكن تفهم

http://www.vodafone.com.qa/go/pressrelease/free-sms-weekends

هم كاتبين عرض في الويك اند يعني في نهاية الاسبوع

والعرض ان المسجات مجانية يكون كل ويك اند (كل نهاية اسبوع) لين تاريج 30-9

يعني مب طول الايام تطرش مسجات مجاناً لين تاريخ 30-9 لا اخوي،، العرض واضح ان المسجات في الويك اند

انا كان كل قصدي اوضح العرض الجديد لا اكثر ولا اقل

وانا لو كنت اتفلسف لأني موظفه في فودافون واعرف العرض عدل وما قعدت اتفلسف عن جهل

واسمحلي لو كانت فلسفتي ما تعجبك اتمنى انك لما تشوف اسمي اني كاتبه رد لا تقرأ الرد احسن

واشكرك مره ثانيه على اسلوبك الراقي في الرد

hamoor4ever
04-08-2009, 08:36 PM
انا احب المسجات اكثر من المكالمات راح احرقه هالاسبوع من المسجات وبنشوف يافودافون اهم شي مايشير علينا

q6ri_vip
04-08-2009, 09:08 PM
تستاهلون ياعشاق فودافون ........ والى الأمام ياكيوتل

وبالأخير كله في مصلحة العميل:nice:

هدوء العاصفة
04-08-2009, 09:13 PM
انا احب المسجات اكثر من المكالمات راح احرقه هالاسبوع من المسجات وبنشوف يافودافون اهم شي مايشير علينا

:nice: بوبلاش كثر منه

بواردي
04-08-2009, 09:27 PM
عرض حلو
والتنافس احلى

قلب الدوحة
04-08-2009, 09:29 PM
=عرض حلو في مقابل شبكة تعبانه ولحد الحين ماغطت الدوحة كلها يعني اكيد ضغط على الشبكة وعادي لايمكن الارسال ،،،،،فديت كيوتل بس ،،،،،،،،،،

وطن
04-08-2009, 09:37 PM

مثل ماقال مدير شركة فودافون .. عروضهم واضحه دون اي مراوغه أو تضليل ومن حقه يقول اللي يبيه دامه ماخص اسم معين في كلامه

اما التلميح فهو حق مشروع .. مثل ماكان الحق مشروع لكيوتل في اعلانها (لا حاجة لطاقة إئتمان)

وانتي صح يافودافون .. تسلم على الخير اخوي عاشق فودافون .. والشكر موصول للأخت غلا قطر

لا تستعجل يالريان
هذي البدايه

في فودا فون بريطانيا موجوده هالخدمة
بس مقابل انك تصرف مبلغ معين كل اسبوع ويتفعل لك الويك اند "مسجات و مكالمات مجانيه"

وهذا العرض من فودا فون مب دائم
شوي وبتطلع الشروط

لا تستعجلون عليهم

الحين يجذبون العملاء وبعدين يطلعون شروطهم
ويقول لك فترة تجريبيه للعرض

تراهم مب احسن من كيوتل
الاثنين نفس الاسلوب

وطن
04-08-2009, 09:42 PM

ودي أعرف ليش قمت على البنت

أسد الجزيرة
04-08-2009, 09:57 PM
العرض من فودافون خلال شهر رمضان

و خلال عطلة نهاية الاسبوع فقط

عاشق امل
04-08-2009, 10:00 PM

الخوف من وجود منافس قوي يمتلك كل الشبكة وبتركيباتها بينما اطلاق الشركة في حال عدم جاهزيتها كان من الافضل الانتظار.. لكنه اسلوب رخيص وطنش له..

شي طبيعي جدا .. كونه غير جاهز لمثل هذه العروض وانما هي عروض ترويجية لجذب العملاء دون خدمة جيدة..وهذا مايسعون له..

اوافقك الراي... لكن شركة جديده توها باديه فالسوق فالخدمه يوم عن يوم خدمتها وارسالها يتحسن عن قبل.. يعني بالاحرى في تطور قاااعد يحصل وهذا ان دل يدل على اهتمام الشركه

احسن من وااااحد قاعد ومايسوي شي ينتظر المنافس الثاني شيسوي يقلده لانه بحكم تجربتي في مجال الاتصالات اي منافس ثاني يدخل السوق يظل المنافس الاول هو الي يبتكر ويبدع في تسويقه عشان يحافظ على عملائه ومابحسسه ان المنافس الاخر قادر على جذبهم.
وهذا فعلا الي قاعد يصير في قطر انه المنافس الثاني داخل وبقوه والمنافس الاول قاعد يقلد مايفعله نظيره..

انا من وجهة نظري اشوف الي قاعد يصير مب صحيح لانه كان وااجب على كيوتل تخفيض الاسعار ( مثال المكالمات الدولية ) من قبل لا تبتدي فودافون في طرح عرووضها..

ننتظر عرض كيوتل مابي اقول ( رد كيوتل ) لانه نبيها منافسة شريفه

واتمنى مايكون عرض مماثل عشان مانزهق وحتى تتوفر الخيارات للعميل يختار ايها شاء..

واسفين عالاطاله

وشاكر لك مرورك اخووي

الكلام الي فوق مو اسمه تقليد اخوي بحكم خبرتك المفروض تكون فاهم فالتفرقة بين المنافسة واحتفاظ كيوتل بخططها لحين قيام فودا بطرح خدماتها والا تصبح كيوتل شركة مكشوفة امام فودا بما يعني اتباع فودا للخطة بالعكس الي تقوم بها كيوتل حاليا لذلك لايوجد مجال للتقليد وانما منافسة ..

خبر حلو والمنافسه دايما في صالح العملاء
واضح ان القائمين على ادارة كيوتل الى الان ما استوعبوا فكرة ان الميدان لم يعد لهم وحدهم وان هناك منافس شرس ومدعوم من فوق , واخشى على كيوتل اذا استمر الوضع على ما هو عليه انهم يخسرون علملاء كثر
انا اوافق الاخ بوناصر على الملاحظه في تصريحات مديرها المتعجرفه والضرب تحت الحزام , لكن اذا عرف السبب بطل العجب .
اخيرا اقول لكيوتل تسويقكم ضعيف ضعيف ضعيف , شدوا حيلكم شوي يا شباب
على فكره انا محايد

نعم اخوي كيوتل تسويقهم ضعيف ولكن حتى الان تبقى فالصدارة لامتلاكها لاشيا لاتمتلكها فودا

فجر الخميس لين السبت، ومسجات .. ماهو بذاك العرض المغري .

يمكن لان مسجاتي ماتعدي 1 او 2 باليوم :] .

وجهة نظر سليمة .. ما ادري ليش فودافون دائماً تحاول اهانة الطرف الاخر بطريقة رخيصة وبعيده عن المهنيه في بعض التصريحات الي شفناها مثل وداعاً لكيوتل.

تعبنا نناقش هالموضوع يقولون لك يحق لهم ولايحق لكيوتل .. مع انها طريقة خاطئة تعطي نتائج ايجابية بطريقة ما

لا تستعجل يالريان
هذي البدايه

في فودا فون بريطانيا موجوده هالخدمة
بس مقابل انك تصرف مبلغ معين كل اسبوع ويتفعل لك الويك اند "مسجات و مكالمات مجانيه"

وهذا العرض من فودا فون مب دائم
شوي وبتطلع الشروط

لا تستعجلون عليهم

الحين يجذبون العملاء وبعدين يطلعون شروطهم
ويقول لك فترة تجريبيه للعرض

تراهم مب احسن من كيوتل
الاثنين نفس الاسلوب

بالضبط كلام صحيح اخوي

وتقدرون تسئلون عنها اكثر وتعرفون:)

بواردي
04-08-2009, 10:38 PM

الشيخ اعصابك

البنت قالت معلومات وذكرت المصدر
خلك معتدل في ردودك
وما في داعي للعصبية

ANONYMOUS
04-08-2009, 10:48 PM
عادي من القهر كيوتل تقول رمضان والاعياد مجانا ومسجات ومكالمات دوليه ومحليه

:)

غناتي1
05-08-2009, 02:07 AM
yeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeees

جمال اليافعي
05-08-2009, 08:38 AM
لي رجعه قريبا بأذن الله مع الدليل بأن كلام الاخت غلطططططططططططط

بوخالد2
05-08-2009, 08:50 AM
على الاقل احسن من كيوتل

وكلهم نفس الشي مثلا كيوتل الخط عندهم يقطع ويدخلون عليك ناس يكلمون ماتدري شسالفه

وفودافون نفس الشي يقطع شوي بعد معذورين لاانهم في بدايتهم

بيانو
05-08-2009, 09:01 AM
على الاقل احسن من كيوتل

وكلهم نفس الشي مثلا كيوتل الخط عندهم يقطع ويدخلون عليك ناس يكلمون ماتدري شسالفه

وفودافون نفس الشي يقطع شوي بعد معذورين لاانهم في بدايتهم

كلام سليم :nice:

بيانو
05-08-2009, 09:02 AM

أضم صوتى ورأى لكلامك:victory:

براتزية برازيلية
05-08-2009, 09:12 AM
مبروووووك لعملاء فودافون
vodafone is the love !!!! ;)

jassas
05-08-2009, 09:15 AM
نبي نشترك في فودافون وين مقرهم؟

غلا قطر
05-08-2009, 09:35 AM
نبي نشترك في فودافون وين مقرهم؟

الموقع الالكتروني http://www.vodafone.com.qa/
المتاجر في : مجمع اللاندمارك، مجمع فيلاجيو، لولو هايبرماركت، مجمع سيتي سنتر ومشيرب.
فروع بنك الدوحة ، شارع حمد الكبير، سيتي سنتر، الدائري الثالث، الدائري الرابع، شارع سلوى، أسواق نيثار والوكرة الإسلامي
منافذ فودافون في أي من فروع جمعية الميرة الثمانية: خليفة الشمالية، خليفة الجنوبية، المنصورة، المرخية، بن عمران، الخور، الوكرة، أزغاوا
منافذ فودافون في فروع كارفور الثلاثة: مجمع اللاندمارك، مجمع فيلاجيو ومجمع سيتي سنتر.

سهم الصناعات
05-08-2009, 10:06 AM
فديت الفودافون انا

الحين كيوتل بتطلع لنا بعرض يوازي عرض فودافون

OTOsan
05-08-2009, 10:09 AM
اشعر بان المنافسة في التصريحات في الجرايد بين الشركتين من شاكلة :
بدون بطاقة ائتمان
و شروط مبهمة

قد انتقلت الى المنتدى بقوة :)

اتمنى من الشركتين ( ومن يحبهما او يعمل بهما ) ان يركزا على ميزات كل منهما بعيدا عن مساوئ الاخرى ولتترك الخيار للعملاء ..

يعطيكم العافيه :)

jassas
05-08-2009, 10:14 AM
الموقع الالكتروني http://www.vodafone.com.qa/
المتاجر في : مجمع اللاندمارك، مجمع فيلاجيو، لولو هايبرماركت، مجمع سيتي سنتر ومشيرب.
فروع بنك الدوحة ، شارع حمد الكبير، سيتي سنتر، الدائري الثالث، الدائري الرابع، شارع سلوى، أسواق نيثار والوكرة الإسلامي
منافذ فودافون في أي من فروع جمعية الميرة الثمانية: خليفة الشمالية، خليفة الجنوبية، المنصورة، المرخية، بن عمران، الخور، الوكرة، أزغاوا
منافذ فودافون في فروع كارفور الثلاثة: مجمع اللاندمارك، مجمع فيلاجيو ومجمع سيتي سنتر.

ماشاء الله كل هذي فروعهم وتوهم فاتحين

الله يذكرج بالخير ياكيوتل

hard to get
05-08-2009, 02:17 PM
ماشاء الله كل هذي فروعهم وتوهم فاتحين

الله يذكرج بالخير ياكيوتل

اي والله كل هالفروع ماشاء الله والشركة توها شغالة
فودافون استلمت زمام المبادرة
يعني فودافون تضرب بالاول
وكيوتل تفكر كيف ترد

بس قاعدين ينتظرون فودافون لين تضربهم وبعدين يردون
لماذا عروض كيوتل لا تكون الا بعد ظهور عرض فودافون؟
الا يدل هذا على قلة حيلتهم وعدم معرفتهم بالتعامل مع الوحش فودافون
كيف يرضى مسئولي كيوتل بان يكونوا في المؤخرة ويتركو فودافون تستفرد بالعروض
لماذا لا تتحرك كيوتل من نفسها وتسبق فودافون في تقديم العروض
انه العجز
نعم فكيوتل عاجزه على احذ زمام المبادرة لانها لا تعرف اصول اللعبة
عروض فودافون افرحتنا
وان شاء الله احنا معاك يافودافون قلبا وغالبا

بوعلي2
05-08-2009, 02:22 PM
أشربو يا كيوتل :tease:

شكرا لك على الخبر

راحت فيها كيوتل :weeping:

امل الحب
05-08-2009, 02:30 PM
اي والله كل هالفروع ماشاء الله والشركة توها شغالة
فودافون استلمت زمام المبادرة
يعني فودافون تضرب بالاول
وكيوتل تفكر كيف ترد

بس قاعدين ينتظرون فودافون لين تضربهم وبعدين يردون
لماذا عروض كيوتل لا تكون الا بعد ظهور عرض فودافون؟
الا يدل هذا على قلة حيلتهم وعدم معرفتهم بالتعامل مع الوحش فودافون
كيف يرضى مسئولي كيوتل بان يكونوا في المؤخرة ويتركو فودافون تستفرد بالعروض
لماذا لا تتحرك كيوتل من نفسها وتسبق فودافون في تقديم العروض
انه العجز
نعم فكيوتل عاجزه على احذ زمام المبادرة لانها لا تعرف اصول اللعبة
عروض فودافون افرحتنا
وان شاء الله احنا معاك يافودافون قلبا وغالبا

مبروك ^_^

فروع وشبكة داون ماتنفع..

وكيوتل مابترد لانه ذكاء اعتماد على بدايات الشركة بتشوف عروض كيوتل وبتنزل الاقل حتى لو على حساب الخسارة مبدئيا لجذب العميل.. ولكن تصرف كيوتل حكيم انها ماتكشف اوراقها كاملة وبعدين تترك اللعب لهم بالعكس انتظارهم شي ممتاز وذكي..
ولكن كيوتل تحتاج تنزل عرض يكون قوي بمعنى الكلمة ماتقدر عليه فودافون على اساس انه مافي مجال لها ان يكون بالمستوى الي هي بتنفذه وهني بتكون القوة..

اما تعليقي وتعليقك وتعليق غيرنا غير مهم بالدرجة هذي..
لان في ردود انحيازية جدا فهي لاتبني جديد سوى احنا معاكم بدون اعطاء اي حل او ماشابه بالعكس تدميرية تدور الضعف وين وتنفذ مقارنة رغم ان المقارنة مرفوضة لان نظرتك غير نظرتي غير نظرة غيري..انت تشوف شي غيرك مايشوفه ..وتبقى اولا واخيرا عميل حق احدى الشركات دون انتقاد الاخرى لان الخيارات متعددة ولست مجبور على احدهم فليش البحث عن نقاط الضعف في احدهم وان كان الهدف تشجيع الجديد فهذا اولا واخر صعب الحكم عليه الان وانما انتظر اكتمال سنة وبعدها تقدر تحكم ..

عبدالله الحميدي
05-08-2009, 02:49 PM
يا جماعة الخير انا مادري ليش مش مرتاح من هالافلام اللي انشوفها يا خوفي فوفو" فودا فون" وكوكو "كيوتل" يقلبووووون علينا بس ... وتقبلو مروري.

الكايـــده
05-08-2009, 02:51 PM
والله زين عجل بفتح كرتي وبستخدمه خووش يافوفو الى الامام خخخخ

غلا قطر
05-08-2009, 04:24 PM

وين الغلط من كلامي ابي افهم؟

ياليت تجي وتقول لي في شنو غلطت وتفلسفت من عندي

وليش مصداقيتي 0%

انا جبت لك مصدر كلامي وهذا هو المصدر مره ثانيه

هذا باللغه العربيه

وهذا باللغة الانجليزية

حياك الله اخوي انت ودليلك تنورون الموضوع

المتألق
05-08-2009, 04:52 PM
دفودفون خلال شهرين عملت ماعجر عنه كيوتل خلال 30 سنه ..!!

وشكرا فودفون وداعاً كيوتل

محسن العجي
05-08-2009, 04:57 PM
النتيجه الحين

2-1 لصالح فودافون

بعد ماتقدمت بهدف مبكر احرزته فودافون بعرضها وهو نص ريال للدقيقه للمكالمات سوى داخليه ولا خارجيه

تأتي كيوتل وتحرز هدف التعادل بعرض 29 درهم للدقيقه والمشكله ان راعيين كروت هلا ماستفادو خخخ

والان فودافون تحرز هدف التقدم بعرض جميل ورائع نقدر نقول (( دبل كيـك )) بـ sms و mms بلاش

في الويكند .

نشوف هل تتقدم فودافون بهدف ثالث ام تأتي كيوتل بهدف التعادل

تابعونا وفالكم طيب

بيانو
05-08-2009, 06:55 PM
النتيجه الحين

2-1 لصالح فودافون

بعد ماتقدمت بهدف مبكر احرزته فودافون بعرضها وهو نص ريال للدقيقه للمكالمات سوى داخليه ولا خارجيه

تأتي كيوتل وتحرز هدف التعادل بعرض 29 درهم للدقيقه والمشكله ان راعيين كروت هلا ماستفادو خخخ

والان فودافون تحرز هدف التقدم بعرض جميل ورائع نقدر نقول (( دبل كيـك )) بـ sms و mms بلاش

في الويكند .

نشوف هل تتقدم فودافون بهدف ثالث ام تأتي كيوتل بهدف التعادل

تابعونا وفالكم طيب

ههههههههههه

الله يعطيك العافيه على التعليق الجميل ده

بيانو
05-08-2009, 06:56 PM

والله انك جبتها

وخير الكلام ما قل ودل

يعطيك العافيه

صمتي حزن
05-08-2009, 07:10 PM
الله عليج يافودافون

hard to get
05-08-2009, 10:13 PM
مبروك ^_^

فروع وشبكة داون ماتنفع..

وكيوتل مابترد لانه ذكاء اعتماد على بدايات الشركة بتشوف عروض كيوتل وبتنزل الاقل حتى لو على حساب الخسارة مبدئيا لجذب العميل.. ولكن تصرف كيوتل حكيم انها ماتكشف اوراقها كاملة وبعدين تترك اللعب لهم بالعكس انتظارهم شي ممتاز وذكي..
ولكن كيوتل تحتاج تنزل عرض يكون قوي بمعنى الكلمة ماتقدر عليه فودافون على اساس انه مافي مجال لها ان يكون بالمستوى الي هي بتنفذه وهني بتكون القوة..

اما تعليقي وتعليقك وتعليق غيرنا غير مهم بالدرجة هذي..
لان في ردود انحيازية جدا فهي لاتبني جديد سوى احنا معاكم بدون اعطاء اي حل او ماشابه بالعكس تدميرية تدور الضعف وين وتنفذ مقارنة رغم ان المقارنة مرفوضة لان نظرتك غير نظرتي غير نظرة غيري..انت تشوف شي غيرك مايشوفه ..وتبقى اولا واخيرا عميل حق احدى الشركات دون انتقاد الاخرى لان الخيارات متعددة ولست مجبور على احدهم فليش البحث عن نقاط الضعف في احدهم وان كان الهدف تشجيع الجديد فهذا اولا واخر صعب الحكم عليه الان وانما انتظر اكتمال سنة وبعدها تقدر تحكم ..

اختي الكريمة
عندما انهار الاتحاد السوفيتي في مطلع التسعينات انهارت معه كل الصناعات الروسية
وذلك لسبب بسيط
ان السوق الروسي الاشتراكي لم يكن مفتوحا وكل شي يصنع في روسيا وكان الروس مجبرون على شراء المنتجات من الشركات المحتكرة الروسية
وعندما انهار الاتحاد السوفيتي تبعه انفتاح السوق الروسي على مصراعيه
واقبل الروس على المنتجات الاجنبية والمستوردة
وقد اغلقت اغلب الشركات الروسية ولم تستطع ان تقاوم
وكان الروس يقبلون على المنتجات الاجنبية وترك المنتجات الروسية
ليس حبا في المنتجات الاجنبية ولكن كرها وبغضا وتشفيا في الشركات اللتي كانت تبتزهم وتجبرهم على الدفع دون ان تقدم لهم ما يوازي ما يدفعونه

ما يحصل الان بين فودافون وكيوتل مشابه لما حصل بالاتحاد السوفيتي
نحن نقبل على فودافون ليس حبا فيها وانما بغضا وكرها في كيوتل
واغلب الظن انك لم تعهدي كيوتل الا من فترة لا تتعدى ال 8 سنوات
ولكن من عاصر خدمات كيوتل منذ انطلاقتها يعرف مدى كره القطريين لكيوتل

لذللك يجب ان ندعم فودافون لانها ستقوم اعوجاج كيوتل
وهذا ما بدأنا نلتمسه
فكيوتل لا تستطيع ان تنافس فودافون الا في عالم الاحلام
اما في الواقع ففودافون هي من استلم زمام المبادرة وفودافون ومع انطلاقتها تقدم خدمات لكل المشتركين دون تفرغة وبدون شروط غامضة وبدون خداع
احنا نتمنى التوفيق لكيوتل في عمان واندونيسا فكما هو معلوم كيوتل تطمح ان تكون من ضمن اكبر 20 شركة
اما في قطر فكما كانت كيوتل لا تعطي اي اهتمام لعملائها فقد حان الوقت لكي لا نعطي كيوتل اي اهتمام ولا نعطي عروضها اي اهتمام
فنحن اليوم مع فودافون قلبا وغالبا والف شكر لك يا سيدة الاتصالات الاولى في قطر يا فوفو
وتقبلي تحياتي

الخيزران
06-08-2009, 12:55 AM
نقل فؤادك حيث شئت من الهوى *** ما القلب الا للحبيب الأولي (كيوتل) :)
كم منزل في الارض يعشقه الفتى (فودافون) *** وحنينه ابدا لأول منزلي (كيوتل) :)

كيوووووووووتل ...لنتواصل :)

وخلوا مار ينفعكم :)

بوناصر-قطر
06-08-2009, 10:54 PM
السلام عليكم مرة ثانية

اعجبوني هذلين الكاريكاتيرين

mubarak2000
07-08-2009, 01:04 AM
متة نقدر انبدل سالفة الفيزا

Northman
07-08-2009, 01:25 AM
فودافون اسحبت البساط من تحت كيوتل ,, و بجداره

مايندرى كيوتل لين متى بيتمون نايمين ,, يبيلهم يصحصحون قبل لايروح عليهم سوق الجوال

Northman
07-08-2009, 01:27 AM

تعليق عجبني :nice:

خويلد
07-08-2009, 01:36 AM
والله يستاهلون عملاء فودفون خل العذال يحترقون

سيدة اعمال فلسطنية
07-08-2009, 08:31 AM
عرض حلو

SPIRIT_OF_QATAR
07-08-2009, 09:22 AM
عروض حلوه
بس بالنسبه لي مشكلة فودافون هو الارسال
انا عندي خط فودافون
ودوامي في قطر للبترول في مسعييد للاسف الارسال طايح كللش مافي ارسال في الدوام خير شر
بعكس كيوتل عشان هل سبب لازلت على كيوتل و بنتظار تقوية الارسال عندنا

وبصراحه كيوتل في عروضها احيانا تعتمد اللف والدوران
يعني اكبر مثال سالفة الانترنت الواير لس
يقولك 400 ريال ان لمتد وتقدر اتنزل على كيفك وماتدفع اكثر
بس طلع في لمت 15 جيجيا بايت كل شهر دون لود
لو الواحد يبي يتاكد يشوف الطلب بيحصل نجمه جنب عرض 400 ريال
وتحت الجدول مكتوب خاضع لاحكام كيوتل مادري ايش ولما تدخل على الشروط اتشوف مكتوب 15 جيجا كل شهر مو مفتوح

والي يقهر زياده الموظفين في كيوتل يقولون مانعرف بهل شي يعني عمي لما شاف هل موضوع
راح كيوتل وسال موظف المبيعات هناك على العرض وقاله الدون لود مفتوح وماتدفع شي
قاله اكيد
رد عليه الموظف اكيد
ساله عمي ازين شنو هل نجمه ووين الشروط
فلما تبين انه مكتوب 15 جيجا الموظف قال اول مره ادري
معقوله موظف يبيع خدمه على الناس مايعرف بهل شي ؟؟
هاي مصيبه
ولو كان يعرف ويبي يظلل المشترين هاي مصيبه اكبر

م. عبدالعزيز
07-08-2009, 10:25 AM
اخوي spirit_of_qatarكاتبين تحت 15 جيجا لسياسه الاستخدام العادل ، بس ماكاتبين انه هاي لمت 15 جيجا.. كاتبين بلا حدود ، يعني ماكاتبين انه بعدال15 جيجا يحسبون لكل ميجا اضافي كذا ريال

boalia
07-08-2009, 10:55 AM
بس لو فودافون يسون دفع كاش كان كل المقمين عددهم ميلون ونص بشتركون
عشان عرض فودافون مكلمات الخارجية

عاشق فودافون
08-08-2009, 12:02 AM
شكرا لكل الي مروا وردا عالموضوع
وشكر موصول لهم مره ثانيه على وقتهم الغالي

حبيت اقول لاخواني وخواتي الي مضايقهم موضوع الفيزا ...
قريب ان شاء الله بعد تاريخ 30-09-2009 بتكون خدمة red مطروحه فالسوق وهي خدمة مشابهه لخدمه hala في كيوتل ( مسبقة الدفع )..

من اليوم لين هالتاريخ اتمنى لكل وااحد فينا الصحه والسلااامه..

اخوكم- عاااشق فودااافون

boalia
08-08-2009, 08:29 AM
بارك الله فيك عاشق فودافون

م. عبدالعزيز
08-08-2009, 10:04 AM
ماشاء الله العرض ممتاز .. امس الجمعه جتني مسجات من ارقام فودافون من الشباب

وكل واحد كاتب المسج (دعاء ولا تذكير..الخ) وتحته اسمه :d

boalia
08-08-2009, 12:45 PM

كلام 100%

sad-o-bas
08-08-2009, 03:04 PM
ماكنت مقنع في فكرة ان يكون عندي رقمين وجهازين أحطهم في مخباي وين مار أروح..
بس هالعرض شكله بدا يأثر على هالقرار..

بنستفسر عنه ونشوف شموضوعهم.. دعواتكم..

غلا قطر
09-08-2009, 07:37 PM

اخوي وينك انت ودليلك؟

ما زلت انتظر دليلك على خطأ كلامي وفلسفتي وعلى جهلي :)

sad-o-bas
09-08-2009, 07:53 PM
ياجماعة خذت لي خط أمس.. بس شي واحد يعيبه.. التغطية! في لفان مافيه تغطية بالمرة، وعلى ما أظن إني قريت مشاركة حق واحد فمسيعيد.. ياعالم هذي مناطق حيوية، ولفان بروحها فيها حول 15 ألف موظف ومقاول ومتعهد وعامل حالياً، إذا حاطين عينكم على هالشريحة الكبيرة، لازم تطورون التغطية..

هذا لحد الحين وإن جد جديد راح أبلغكم على طول..

mubarak2000
13-08-2009, 05:24 PM
ولما اتطرش مسج من الاسكاي بية مايستقبل خط فودافون

قطري طموح
16-08-2009, 06:50 AM
اخوي وينك انت ودليلك؟

ما زلت انتظر دليلك على خطأ كلامي وفلسفتي وعلى جهلي :)

خفي عليه ماصدق يشرد .