المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : انا سعودي اريد بيع اسهم مصرف الريان وانا بالسعودية هل فيه احد يساعدني

سعودي.. ولكن
05-08-2009, 10:16 PM
انا سعودي اريد بيع اسهم مصرف الريان وانا بالسعودية هل فيه احد يساعدني

اريد بيعها بدون الحضور الى قطر ....

عندي شهادات انا مكتتب بأسماء اشخاص اريد بروكر او موظف شركة وساطة يساعدني في بيعها دون الحضور الى قطر ارجو من لديه القدرة ان يرسل لي رقمه عبر رسالة خاصة وله اتعاب مضمونة والسلام

سعودي.. ولكن
05-08-2009, 10:18 PM
ارجو من الاخوة نشر اعلاني في منتديات الاسهم القطرية الاخرى التي لا اعرفها انا وجزاكم الله الف خير

الغريب3
06-08-2009, 02:12 AM
والله ياخوي الي بيساعدك من هل قطر مهب محتاج للعموله او اتعاب بس الي اعرفه انك لازم تحضر الدوحه وانا بسال لك باكر ان شاءالله بس ابقي تفاصيل اكثر

H A S S A N
06-08-2009, 08:35 AM
اخوي لازم تجي السوق وتجيب توكيل بعد اذا تبي تبيع حق ناس غيرك
او انك توكل حد عنك ويجي هو

اما واحد يبيع لك في الدوحه مايصير الا اذا طرشت له توكيل من هناك وصورة الجواز ورقم المساهم او رقم طلب الاكتتاب

m7maad
06-08-2009, 08:47 AM
اخوي انا بعطيك احلى حل
اذا كانت شركة الوساطه اللي متعامل معاها شركة المجموعة للاوراق الماليه
فاتصل عليهم وبيع اسهمك وعقبها قولهم ابيكم تحولنها لبنك قطر الوطني فبيطرشون لك مسج على تلفونك روح لبنك قطر الوطني واعتقد فيه فرع عندكم وخلهم يشوفون المسج وبيعطونك المبلغ وبس
واذا في استفسار تفضل ومحد من الاخوان راح يقصر معاك

موظف بالبورصه
06-08-2009, 08:50 AM
اخوي انا بعطيك احلى حل
اذا كانت شركة الوساطه اللي متعامل معاها شركة المجموعة للاوراق الماليه
فاتصل عليهم وبيع اسهمك وعقبها قولهم ابيكم تحولنها لبنك قطر الوطني فبيطرشون لك مسج على تلفونك روح لبنك قطر الوطني واعتقد فيه فرع عندكم وخلهم يشوفون المسج وبيعطونك المبلغ وبس
واذا في استفسار تفضل ومحد من الاخوان راح يقصر معاك

اخوي هو مساهم جديد ماعنده حساب كيف يتصل عالمجموعه ؟؟

اخوي سعودي الي تبيه انت صعب .. شوف لك اي حد جاي الدوحه وتثق فيه

سو له وكاله يتصرف بالأسهم باسمك وباسم الباقي ويجي يصدقها من الخارجيه في قطر ..

وبعدين اموره سهالات يفتح حسابات ويبيع الاسهم ويصرف الشيكات ...

m7maad
06-08-2009, 09:07 AM
لكنه ماحدد انه مستثمر جديد ولايملك حساب في شركة المجموعة
وشكراً لك

$الملياردير$
06-08-2009, 09:44 AM
اسال عن بنك الامارات في الرياض .......................اومصرف الامارات ....الربع باعو عن طريقة

الدعم الفني
06-08-2009, 11:41 AM
إلى السيد الفاضل/ سعودي..ولكن

يمكنك بيع أسهمك في بنك الريان من السعودية عن طريق بنك الإمارات

الرقم المجاني : 8007547777
رقم الهاتف : 2011111-9661 +
تحويله : 2004-2005
رقم الفاكس : 2012921-9661 +

عند بيع أسهمك بالسعر الذي ترغب به ستقوم المجموعة بإصدار شيك مسحوب على البنك السعودي الهولندي

وفي حال وجود أي استفسار يرجى الأتصال على الأرقام التالية :

قسم خدمة العملاء من الخارج (4658419-00974)
قسم الدعم الفني (4658452-00974)

سعداء بتقديم كافة الدعم الممكن لعملاءنا الكرام

السيل
06-08-2009, 07:12 PM
والبحرين

ايش الطريقة ؟؟

الدعم الفني
06-08-2009, 07:48 PM
والبحرين

ايش الطريقة ؟؟

الأخ الفاضل/ السيل

بالنسبة لاستفسارك فإنه لا يوجد وكيل أو وسيط في مملكة البحرين يقوم بعملية بيع أسهم مصرف الريان .

السيل
06-08-2009, 07:55 PM
الأخ الفاضل/ السيل

بالنسبة لاستفسارك فإنه لا يوجد وكيل أو وسيط في مملكة البحرين يقوم بعملية بيع أسهم مصرف الريان .

اشكرك اخي العزيز

سعودي.. ولكن
07-08-2009, 07:52 PM
يا أخوان شكراً لإهتمامكم بالموضوع وانا مثل ما قال الاخ موظف البورصة ماعندي حساب لدى اي وسيط ولا راح اجي قطر عشان افتح حساب واريد تحويل المبالغ بإسمي او اصدار شيكات قطرية بإسم كل صاحب شهادة اكتتاب بواسطة توكيل على ورق رسمي من صاحب الاسهم سواء توكيل على اوراق حكومية او تجارية ويعمل لها تصديق من الخارجية والسفارة

عموماً اشكر كل اللي شاركو بالموضوع ويعطيكم الف عافية

شكرا لـ
الغريب 3
حسان
محمد
موظف بالبورصة
الملياردير
الدعم الفني
البحرين

سعودي.. ولكن
07-08-2009, 07:53 PM
الاخوان اللي يبون تفاصيل يرسلون لي رسالة خاصة بأرقامهم موبايل او هاتف ارضي مع التحويل واوقات الدوام وشكرا لكم

بيانو
10-08-2009, 08:01 PM
أولا الله يوفقك فى طلبك

مع العلم أن الذى تطلبه غير قانونى والشخص اللى يبعلك بدون وكاله يقدر يبيع وما يعطيك شىء فأن كان موظف بأحد شركات الوساطه ف بهذا فقد خان الثقه التى منحته إيها الشركه واللى يخليله يبع يقدر ما يبعتلك فلوس البيع وتروح عليك لاقدر الله

هذا من باب النصيحه ولفت نظرك فقط لا غير

والنصيحه الثانيه

اذا انت معاك الوكالات وشهادات تخصيص الأسهم
ماعليك الا انك تحضر الى شركه المجموعه للأوراق الماليه وعن تجربه مع أحد الأصدقاء الخلجيين الموضوع كله داخل الشركه ما يأخذ منك غير بعض الدقائق التى لا تذكر وتستلم فلوسك فورا كمان من نفس المبنى داخل مقر الشركه يوجد فرع للبنك

ووفر على نفسك انك تسوى شىء غلط من البدايه يترتب عليه خطأ أكبر

تقبل منى التحيه

والله يوفقك إن شاء الله وتلاقى أحد يساعدك أكتر

موظف بالبورصه
11-08-2009, 02:05 PM
أولا الله يوفقك فى طلبك

مع العلم أن الذى تطلبه غير قانونى والشخص اللى يبعلك بدون وكاله يقدر يبيع وما يعطيك شىء فأن كان موظف بأحد شركات الوساطه ف بهذا فقد خان الثقه التى منحته إيها الشركه واللى يخليله يبع يقدر ما يبعتلك فلوس البيع وتروح عليك لاقدر الله

هذا من باب النصيحه ولفت نظرك فقط لا غير

كيف يقدر يبيع ومايعطيه فلوسه ؟؟

ممكن نعم يفتح حساب ويبيع بدون اوراق لكن الشيك مستحيل يضيع ..

لانه في كشف حساب يطلع من الشركه بالبيع ورقم الشيك والمبلغ ...

فكيف بيصرفه الموظف ؟؟؟

واي بنك بيصرفه له والي بيصرفه بيتحمل المسؤليه وفي خلاق دقايق تقدر اطلعه ...

الي اتكلم عنه انت اختفى من زماان ...

تأكد انه محد يضيع حقه الان ..

دمتم بخير ..

سعودي.. ولكن
11-08-2009, 11:06 PM
الأخ بيانو شكراً للنصيحة ولكن انت فاهم الموضوع غلط والموضوع قانونياً سليم 100% والأخ موظف بالبورصة شكراً لردك وتوضيحك الاخ بيانو معلوماته عن البورصة والبنوك قبل الكمبيوتر لمن كان اذا ضاع الشيك يبحثو عنه في مئات السجلات لين يضيع شهور ما حصلو من صرفه ولكن الان كل شي مسجل و مراقب

الاخ بيانو والاخوة اللي ما فهمو قصدي انا لا اقصد بدون وكالة يعني معاملات بدون اوراق كتبت في اول الموضوع بدون وكالة شرعية ولكن يوجد وكالة تجارية قانونية ومعتمدة من المستشار القانوني بشركة الوساطة ومصدقة ولكني اريد تغيير الوسيط فقط واريد ان ارسل الوكالة لوسيط آخر وهي صيغة معتمدة ومتفق عليها ولها حماية قانونية والفرق بينها وبين الشرعية ان الوكالة الشرعية يجب استخراجها من كتابة العدل والمحكمة بينما الوكالة التجارية تستخرج من مكتب محاماة وتصادق عليها من الجهات الرسمية وجميع المستثمرين محمية حقوقهم بواسطة المحامي والجهة الوسيطة وكل الاطراف لديها تراخيص قانونية وتحيط المستثمر والوسيط بحماية قوية ...

هذا للتوضيح والسلام

cavok
12-08-2009, 12:55 AM
Good night