المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لمن يستفسر عن اسعار الدريم بوكس و الاشتراكات

fantasy
09-08-2009, 05:36 PM
السلام عليكم و رحمه الله وبركاته
طبعا موضوعي ليس الغرض منه الا ان اوضح اسعار الاشتراكات و الجهاز المناسبة و الجهاز المقصود هو موديله 500 الصغير
اللاشتراك الشامل اسعارهم من 200 و ايضا 250 بس ممكن الجوده للتقطيع ليست ثابته كما ان هذا السعر قد لا يشمل كل الباقات. السعر المناسب لاشتراك سنه هو 300 و 350 و ان كثر ف 400 اما اذا زاد فهذا سعر مبالغ فيه و هناك من يرفع الاسعار بشكل جنوني وللعذر لا اقصد ان ابين ان اسعار بعض الاخوان كبيره بقدر ما ارغب بتوضيح سعر السوق والاسعار اللي اتكلم عنها تشمل الامارات و البحرين و السعوديه
الرسيفر سعره 350 ريال في السعوديه بجون اشتراك و نف سالشي في البخرين ولكن الامارات سعره اعلى لانه اصلي او من الوكيل
كيف تعرف ان السيرفر جيد.قبل لا تشترك بكل سهوله تقدر تتفق مع راعي السيرفر يعطيك تجربه اسبوع او اكثر و بعدها ترسله الفلوس
نصيحه لكل مشترك.قم بتعلم اساسيات الدريم و هي كيف تفرمت الجهاز و كيف تدخل ملف الاشتراك في الدريم وكل اللي تحتاجه هو واير تطوير الدريم و يباع و عقب تبحث في المنتديات عن الطريقه و اللي يسأل مايضيع لكن مشكلتنا مانحب نتعنى و نبي كل شي جاهز و علشان هذا نقع فريسه لجشع التجار
بالنسبه لقطر يجب ان لا نقول ان بلادنا الدريم ممنوع و الاسعار يجب ان تكون عاليه وان نبرر الارتفاع لهذه الاسباب,السبب هو انه اصلا من السهوله احضار الدريم من الدول المجاوره لذلك لا يجب ان يرتفع السعر بتلك الطريقه. كما ان الاشتراك سهل تجديده فلا داعي لتحريك الدريم اذا كنت ستجدد مع نفس الشخص فقط ادفع له و راح يبقى الاشتراك شغال
اتمنى وضحت الصوره للاخوان و نصيحه ابحث عن من له سمعه طيبه ولا تدفع مبلغ كبير على شي قد لا يستحق هذا المبلغ
تحياتي لكم

s4qatar
09-08-2009, 05:57 PM
كلامك جداً صحيح

بالمناسبة أنا شريت من دبي دريم الكبير 7025 أصلي ب 2000 درهم إماراتي وإشتركت في سيرفر خارج قطر بمبلغ 100 دولار في السنة فاتح كل القنوات وسريع ولا ينقطع

فلفل حار
10-08-2009, 05:32 AM
السلام عليكم ...

وين أحصل الاصلي اخووي ...؟

وتسلم مقدماً ... :)

s4qatar
11-08-2009, 01:01 PM
انا خذته من دبي ورى سوق نايف من الوكيل

قطري vip
11-08-2009, 03:05 PM
اشلون اشتركت بسيرفر خارج قطر يبيله نشترط بنفس السيرفر واخوي فاتنسي اذا عندك الرسيفير بكم تبيعه

واشلون نعرف انه اصلي