المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اكتمال التجهيزات لإطلاق تسويق «إزدان 3» في الوكرة



QATAR 11
10-08-2009, 05:15 AM
التأجير وتسليم المرحلة الأولى في الربع الأخير من العام


أقامت شركة «إزدان» في مقرها الرئيسي بالدوحة لقاء تعارف مع وسطاء وممثلي الشركات الاستثمارية العقارية والمكاتب العقارية والمهتمين بالسوق العقارية في قطر حضره طوني حجار مساعد الرئيس التنفيذي للشؤون الفنية وعدد من المسؤولين بالشركة توطئة لإطلاق عملية تسويق قرية إزدان 3 الواقعة في مدينة الوكرة خلال الربع الأخير من العام الحالي وبدء عمليات التأجير وتسليم المرحلة الأولى بنظام الشقق المفروشة خلال تلك الفترة.
وتحدث طوني حجار خلال اللقاء الحاشد الذي حضره أكثر من 50 مندوبا مقدماً وشارحاً شرحاً وافياً لكافة أبعاد المشروع حيث أجاب على أسئلة الحضور، مؤكدا حرص الشركة على التعامل مع الوسطاء بشفافية كاملة. مشيراً إلى أن الشركة ستقوم بالاتصال مع الذين تقدموا بطلبات الحجز والاستئجار من أجل إتمام الإجراءات وتوقيع العقود، ومن ثم تسليمهم الوحدات السكنية في الموعد المحدد لذلك. مؤكداً أن مشروع قرية إزدان في الوكرة يعد من المشاريع السكنية المهمة حيث إنه يخدم متوسطي الدخل الذين يمثلون شريحة عريضة من المجتمع.
وشدد حجار أن هناك طلبا جيدا الآن على المشروع، لافتا إلى أن الوكرة تعتبر منطقة جذب للاستثمار العقاري وسيكون لها مستقبل كبير، لأنها تقع في موقع استراتيجي نظرا لقربها من مطار الدوحة الدولي، وكذلك من الميناء الجديد ومن مدينة مسعيد والمنطقة الصناعية، وطريق الدوحة السريع الذي يمر من المنطقة مما يقرب المسافة الزمنية بين الوكرة ومختلف مناطق الدوحة شمالا وجنوبا، حيث تعتبر الوكرة امتدادا للعاصمة الدوحة وأقرب المدن إليها. موضحا أن شركة إزدان تعتبر الشركة الأولى في قطر والتي تلتقي مباشرة مع الوسطاء وممثلي الشركات العقارية والمكاتب العقارية مبينا أن هذا اللقاء سوف يتواصل بصفة دورية للتفاكر والتشاور وبناء علاقات عمل مشتركة لأجل مصلحة كل الأطراف، وقال إن الشركة ترعى دوما المؤتمرات الكبرى والفعاليات التي تحضنها الدوحة وبين أنه منذ استضافة قطر لاجتماعات منظمة التجارة العالمية منذ أكثر من 7 سنوات والألعاب الآسيوية في العام 2006، فإن شركة إزدان لعبت دورا كبيرا في دعم هذه المؤتمرات من خلال توفير الوحدات السكنية لضيوف قطر، كما أن إزدان على استعداد تام في أي وقت لدعم استضافة أي من المؤتمرات الكبرى في الدولة في الفترة القادمة. وأكد حجار أن الشركة حريصة على تعزيز تعاونها بشفافية كاملة مع الوسطاء وممثلي الشركات الاستثمارية الخاصة والحفاظ على حقوقهم كاملة وحقوق المستأجرين لذلك وضعت الشركة آلية عمل شفافة لحفظ حقوق كل الأطراف وعبر عن شكره للشركات التي شاركت في اللقاء متمنيا أن تتواصل اللقاءات بانتظام ليساهم الجميع في دعم خطط الدولة في البناء والإعمار والتطوير المستمر.

السندان
10-08-2009, 01:51 PM
يعطيك العافية اخوي qatar11