المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الاسف أن السهم طاش يا ريان

majid32
25-01-2006, 09:03 PM
معامله سئيه واذلال وتصوير للأستهزاء بالأخوه الخليجين في حين اننا حين أتينا أعتقدنا أننا ذاهبين
الي بلدنا وسنلقي معامله حسنه وأن الأقتصاد يمكن أن يكون طريق للتوحيد والألفه عندما عجزت السياسه عن ذلك ولكن للأسف وجدنا الذل والمهانه والمعامله السئيه من بعض الأشخاص الذين لا يمثلون الشعب القطري المحبوب الي قلوب الخليجيين الكرامه هي التي نحيا بها ونحفظ بها ماء وجوهنا في الحياة (الذي لا يعتبرك ربحا لا تعتبره خسارة )
ونصيحه لأخواني الخليجيين وليعذرني أخواني القطريين الذين أعتز بهم وأقدرهم ولكن في حدود
التضحية تكون من أجل كل شئالا الكرامه

مغروور قطر
25-01-2006, 09:14 PM
اخي العزيز

اولا ارحب فيكم وجيتك وتاكد ان الشعب القطري شعب مضياف ولكن لا تلوم الضغط الي حصل والكثير لا يتقيد بنظام وعدم اكتمال الطلبات ونقصان الاوراق المطلوبه يسبب عائق وتأخير ولكن كثير من الاخوان الخليجين الذين بأتون بكامل اراقهم وملتزمين بنظام لايأخذون وقت طويل والاهم هذي اول تجربه في دخول الخليجين للاكتتاب في الدولة وان شاء الله يتم تعديل اي خلل في المستقبل وشرفتنا في المنتدى

daaark
25-01-2006, 09:15 PM
الله يبارك فيك يمكن صار لك موقف بسيط بسبب الزحمه وسويت من الحبه دبه

قطر احتضنتكم واهل قطر خلوا محلكم العين

والشاهد الله

ومرحبا بك في قطر

حالي الذوق
25-01-2006, 09:19 PM
يا اخي كرامتك وكرامت الاخوه الباقين محفوظه

ولو ان كل شخص التزم بالنظام ما كنا لنشاهد ماشاهدناه من موقع الحدث

فاذا كان الشخص لايلتزم بدوره ولا يستمع للاخرين ولا يحترم النظام ولا يحترم رجل الامن
قل انت كيف لرجل الامن ان يثبت وجوده من اجل ان يحافظ على النظام .

حياك الله في بلدك الثاني

دنيا الاسهم
25-01-2006, 09:26 PM
سامحونا على القصور

wise-man
25-01-2006, 09:43 PM
بالعكس ياخوان انا سعودي واكتتبت وماوجدت إلا كل ترحيب وماهى غريبة على أهل قطر المضياف وكرمهم بس عدد التدافع البشري يؤدي الى خلل بأي عملية تنظيم وعلى الرغم ان الآخوان هناك بذلوا كل ماهو متاح لخدمة المكتتبين وماقدر اضيف إلأ انى اقول تحية من الأعماق لأهل وشعب دوحة الخير دوماً انشالله

الذهب
25-01-2006, 10:07 PM
للأسف الشديد أن هذه مهزله في التنظيم وانا قطري وابن قطر ابا عن جد لكن مارأيت بأم عيني يجعلني أقول لدولتنا الحبيبة قطر أن لاتفكر في تنظيم مثل هذه الإكتتابات مرة أخرى ولنحترم الإنسان قبل كل شيء

الخطا كل الخطا أن يتم تحديد مكان يسع عشرين الفا لخمسائة الف شخص وعملية حصر الخليجيين في الملعب وإغلاق الباب عليهم بهذه الطريقة لاتجوز كمعاملة لأي إنسان .

النصيحة لأي إكتتاب قادم أن تكون في بنوك محددة بكل دولة دون كل هذه المهازل .
تشجيع السياحة لايكون بهذه الطريقة أعتقد أن الإنطباع قد إنعكس سلبا لدى الكثيرين وكثير منهم ربما قرر عدم العودة لقطر مهما كانت الأسباب

wise_man
25-01-2006, 11:50 PM
بالعكس ياخوان انا سعودي واكتتبت وماوجدت إلا كل ترحيب وماهى غريبة على أهل قطر المضياف وكرمهم بس عدد التدافع البشري يؤدي الى خلل بأي عملية تنظيم وعلى الرغم ان الآخوان هناك بذلوا كل ماهو متاح لخدمة المكتتبين وماقدر اضيف إلأ انى اقول تحية من الأعماق لأهل وشعب دوحة الخير دوماً انشالله

ماسوينا الا الواجب طال عمرك وهذا اقل شي نسويه لاهلنا واخوانا الخليجيين

معك wise-man قطري ;)

عندي لك اقتراح وش رايك تطلب من المشرفين بتغيير الاسم او تدفع خلو :D

altawash
26-01-2006, 01:54 AM
المسامحة على القصور ... ولا كان ودنا يصير الا اللي يبيض وجيهنا قدامكم ...

وبالمناسبة احببت ان اشيد بحسن تنظيم الخليجيات كما نقلت لنا القبس الموقف من الداخل

وفي الاخير فرفش شوي مع رسومات محمد عبداللطيف ،

qatar coach
26-01-2006, 01:59 AM
سوء تنظيم ...!!!!! من قبل المسؤولين !!!! ولكن اهل الخليج على العين والراس !!!!

وانا اعترف اننا لم نقم بالواجب !!!!!!! واخواننا الخليجيين كلهم على العين والراس !!!

تحياتي

ابو فهد
26-01-2006, 07:45 AM
السلام عليكم

حضر عندي بعض المعارف من السعودية و عملت لهم واجب الضيافة و استقبلتهم في بيتي..
وجميعهم يشكرون دولة قطر و طريقة التنظيم وحسن تعامل الموظفين معهم..

ولا كنهم يعلقون جميع السلبيات على الازدحام الشديد ... فيضيع الهدوء و النظام ويزداد التوتر بين رجال الامن و المكتتبين ...

وانا متاكد بان هناك مواطنيين خليجيين عزيزين على قلوبنا خرجو غاضبين باسباب خارجة عن ارادة المنظمين ، ولم نكن نتمناها و لا نرضاها لاحد.

ومن تعليقاتهم بان هذه الطفره و الاقتصاد القوية و مميزات المواطن القطري الممتازة و التطورات السريعة هي بقيادة شيخنا و اميرنا / الشيخ حمد اطال الله في عمره ....

ولاكن اعذرونا و سامحونا على القصور.
.

majid32
26-01-2006, 12:40 PM
أخواني
والله أننا نحبكم ونحب بعض الخصال الحميده التي تتميزون بها أجتماعين مرحين ملتزمين بتعاليم الدين حكومه وشعب متالفين ومتحابين ولكم مواقف طيبه لا يستطيع ان ينكرها الداني والقاصي ولم أكتب هذا الموضوع من أجل الأنتقاص من قدر بلدي الثاني قطر ولكن من أجل ان أبين بعض المشاهد التي تحزن وليس
من أجل ان أتصيد الأخطاء وأعتقد أن ردودكم علي الموضوع تدل علي الخلق الطيب الذي يتصف به أهل قطر الكرام وصفاء السريره والود ولكن لا يمنع ان يوجه انتقاد من أجل تلافي الأخطاء
أما بالنسبه لأخي daaark أعتقد قولك(صار لك موقف بسيط بسبب الزحمه وسويت من الحبه دبه )
أسأل الله العظيم أن لا يصبح هذا الموقف الذي عشت فيه ولامسته عن قرب لك ويأتي أحد من أجل تبسيط هذا الموقف وعلي كل حال شكرا لك ولأخوانك الأعضاء علي هذه الردود الطيبه

وأسال الله العلي القدير أن يحفظ لقطر الأمن والأمان وأن يجلعها دائما عونا للأسلام والمسلمين