المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : &&&& ممكن خدمه &&&&

الجوكر90
14-08-2009, 10:04 AM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
شحالكم
ان شاء الله بخير

المهم بدخل فالموضوع
انا عندي اخوي الصغير معاق ( من ذو الاحتياجات الخاصه )
هو فيه السكر يمكن من سنه وعمره 16 بس المشكله ان دووم يوم نقيس له السكر يطلع فوق ال300 هاي اقل شي ويوم يرتفع عنده يوصل 600 او 700 ومرات اكثر
ومانقدر نوديه المستشفى لانه مايحب يروح هناك ولو وديناه لازم يرقدونه عاد تعالوا وشوفوا شالي يصير فالمستشفى كل الممرضات حوله عشان بس يمسكونه
ومشكلته عنيد يعني مافي امل يرضى فشي
عشان جي نبي شي او علاج او اي شي ياكله يمكن السكر ينزل
واي تذكرت ترى هو من النوع الي دوم ياكل يعني مانقدر نمسكه عن الاكل
وتسلمون وماتقصرون

فلفل حار
14-08-2009, 10:07 AM
لاحول ولا قوة الأ بالله ...

الله يشفيه ان شاء الله ...

ماعندي فكرهـ بس ان شاء الله يفيدونكـ الاعضاء ...

وياريـت والله تنزل موضوع ثاني في القسم العام ....

وخطاكم الشر ان شاء الله ...

انيقه
14-08-2009, 10:51 AM
الله يشفيه يارب

مزيون الدوحه
14-08-2009, 01:23 PM
للرفع
الله يشفيه ان شاء الله

سالوته
14-08-2009, 01:29 PM
هلا أخوي ما يشووف شرر إن شاء الله بالنسبه للسكر لازم تسوون له نظام غذائي ما يصير جي ياكل براحته لان السكر ارتفاعه مب زين انا ابوي عنده السكر ودايم يرتفع يصير 400 و 500 والدكتور قال له السكر اذا كان اكثر من 300 ما يصير تمشي خطر عشان جي يقول له اشررب ماي واايد لان زين ينزل السكر والشاي اللي بدون سكر زين بعد وحاولوا قد ما تقدرون ما تعطونه الرز والمكرونه والخبز الابيض لانها واااااايد ترفع السكر بشكل ما تخيله وان شاء الله ما عليه شر والله يعطيه الصحه والعافيه وفيه حبوب اسمها ويكي (( حبه الثووم )) كأني سمعت انها زينه للسكر بسألك عنها وبرد لك خبر في اقرب ووقت

saaam
14-08-2009, 01:41 PM
الله يشفيه ان شاء الله

عليج بالجعده اغلي ماي ونقي الجعده فيه وخليه يشربه وتنزل السكر

في ناس يسمونها يعد

بس ترا هي مره واجد ان شاء الله يرضا يشربها

الله يشفيه ان شاء الله

الجوكر90
16-08-2009, 02:29 AM
لاحول ولا قوة الأ بالله ...

الله يشفيه ان شاء الله ...

ماعندي فكرهـ بس ان شاء الله يفيدونكـ الاعضاء ...

وياريـت والله تنزل موضوع ثاني في القسم العام ....

وخطاكم الشر ان شاء الله ...

امين
والله ماعرف غير هالقسم وقسم السيارات والتلفونات
والشر مايجيك
وتسلم ع المرور
ولاهنت

الجوكر90
16-08-2009, 02:30 AM
الله يشفيه يارب

امين
وتسلم ع المرور
ولاهنت

الجوكر90
16-08-2009, 02:31 AM
للرفع
الله يشفيه ان شاء الله

امين
وتسلم ع المرور
ولاهنت

الجوكر90
16-08-2009, 02:34 AM
هلا أخوي ما يشووف شرر إن شاء الله بالنسبه للسكر لازم تسوون له نظام غذائي ما يصير جي ياكل براحته لان السكر ارتفاعه مب زين انا ابوي عنده السكر ودايم يرتفع يصير 400 و 500 والدكتور قال له السكر اذا كان اكثر من 300 ما يصير تمشي خطر عشان جي يقول له اشررب ماي واايد لان زين ينزل السكر والشاي اللي بدون سكر زين بعد وحاولوا قد ما تقدرون ما تعطونه الرز والمكرونه والخبز الابيض لانها واااااايد ترفع السكر بشكل ما تخيله وان شاء الله ما عليه شر والله يعطيه الصحه والعافيه وفيه حبوب اسمها ويكي (( حبه الثووم )) كأني سمعت انها زينه للسكر بسألك عنها وبرد لك خبر في اقرب ووقت

هو مب بكيفنا مانعطيه
هو ياكل بروحه بدون ماندري
بس هو من النوع الي يشرب ماي وايد
وهم مايقر مكان واحد دوم فالحوش يلعب ويركض
والمشكله مايقدر يستغنى عن العيش والله يقلب البيت فوق تحت
ون الحبوب اذا زينه انا بسال عنها يمكن احصل
والله يشفي لكم ابوج ان شاء الله
وتسلمين ع المرور
ولاهنتي

الجوكر90
16-08-2009, 02:36 AM
الله يشفيه ان شاء الله

عليج بالجعده اغلي ماي ونقي الجعده فيه وخليه يشربه وتنزل السكر

في ناس يسمونها يعد

بس ترا هي مره واجد ان شاء الله يرضا يشربها

الله يشفيه ان شاء الله

امين
ههههههههههههههههههه
انا خل افهم الجعده اول شي بعدين قولي يسمونها اليعد
واذا عن الشرب انتي قولي لي من وين اشتريها وانا بشربه
اعرف اشلون اقنعه
وتسلمين ع المرور
ولاهنتي

NOORA2008
16-08-2009, 03:26 AM
الله يشفيه انشاءالله

هذلان
16-08-2009, 03:50 AM
الله يشفيه و يعينكم على تربيته .. بس تاكد ان تربيته و الصبر عليه فيه اجر كبير جدا .

ما عرفت شنهي اعاقه اخوك لانك ذكرت انه من ذوي الاحتياجات الخاصه و تقول يلعب في الحوش هل اعاقته عقليه ؟

مثل ماذكرو الاخوان ارتفاع السكر شي ضار جدا و خصوصا على الكلا بعيد الشر عنكم جميعا .

عديلي عنده ولد مصنفين حالته انها توحد .. عصبي جدا و يصرخ وماتقدر تسيطر عليه باي شكل من الاشكال عمره تقريبا ٩ سنوات .

مفتون بالسيارات و برغم المراقبه المستمره من الاهل كذا مره يطلع في الشارع عشان يشوف السيارات الي برى و مره كان واقف ورى سياره و تعلق ثوبه في الصدام و سحبته السياره و تعور .

المهم اني ذكرت هالقصه لغرض الاوهو ان الولد هذا مفتاحه عند امه هي الوحيده الي تقدر تهديه و اذا طلبت منه شي سواه .. مثلا اذا صرخ و قلب المكان من تقوله اسكت سكت و احنا لو شنسوي يزيد.

شوف اخوك مع من متالف اكثر في البيت و خله هو الي يقنعه بموضوع المستشفى بالسياسه والاقناع او بالاسلوب الي يتناسب مع اعاقه اخوك.

اخيرا موضوع الجعده ماعندي علم بفايدتها ولكن اقدر اقولك انك تقدر تحصلها في محل الكنز للاعشاب و مكانهم و انت طالع من الدوار المايل متجه لجسر الجوازات بعد جمعيه عيد الخيريه و بتكون على يمينك راح تشوف محل الكنز للاعشاب لوحته حمرا و هو عباره عن بيت شعبي.
راح تلقى ولد صغير اسمه احمد اسئله عن الجعده و بيعطيك اياها ولاتستهين في صغر سن احمد ترى له مستقبل و ابوه الي هو صاحب المحل مسافر حاليا بس الولد بيقضي حاجتك و ثقه وتقدر تناقش احمد عن موضوع الاعشاب او الادويه الي تنزل السكر تراهم فنانيين و اذا مايعرف بيقولك ما اعرف.

والله يشفيه و يهون عليه و يكتب لكم الاجر في الدنيا و الفوز بالاخره من وراه

C h e r r y
16-08-2009, 04:08 AM
مايشوف شر اخوك = (

بس اخوي انا مابي اخوفك بس ترى والله السكر له مضاعفات مرض مب هيين ابدا يأثر على الكلى والعين والريل بعيد الشر .. الله يحفظ اخوكم ..

حاولوا شوي شوي تفهمونه ولازم يكون في اخصائي تغذيه يمشي له اكل منتظم وهو اكيد بيتفهم حالته..
وهو على اساس ياخذ ابر انسولين ؟
وهو بعافيه الصبي ؟
وانتوا حاولوا فالبيت تمنعون الكافي والحلاويات عنكم كلكم مب بس هو عشان مايعصب
وبدلوا له الخبز الابيض بالاسمر لانه وايد زين حق مرضى السكري
واخطر شي العيش والنشويات المعكرونه وهالسوالف
سايرووه عشان يعقل ويسمع الحجي
ويمدحون الطب الشعبي حق هالسوالف >< "

والله يشافييه يارب = (

الجوكر90
17-08-2009, 05:30 PM
الله يشفيه انشاءالله

امين
وتسلمين ع المرور

الجوكر90
17-08-2009, 05:35 PM
الله يشفيه و يعينكم على تربيته .. بس تاكد ان تربيته و الصبر عليه فيه اجر كبير جدا .

ما عرفت شنهي اعاقه اخوك لانك ذكرت انه من ذوي الاحتياجات الخاصه و تقول يلعب في الحوش هل اعاقته عقليه ؟

مثل ماذكرو الاخوان ارتفاع السكر شي ضار جدا و خصوصا على الكلا بعيد الشر عنكم جميعا .

عديلي عنده ولد مصنفين حالته انها توحد .. عصبي جدا و يصرخ وماتقدر تسيطر عليه باي شكل من الاشكال عمره تقريبا ٩ سنوات .

مفتون بالسيارات و برغم المراقبه المستمره من الاهل كذا مره يطلع في الشارع عشان يشوف السيارات الي برى و مره كان واقف ورى سياره و تعلق ثوبه في الصدام و سحبته السياره و تعور .

المهم اني ذكرت هالقصه لغرض الاوهو ان الولد هذا مفتاحه عند امه هي الوحيده الي تقدر تهديه و اذا طلبت منه شي سواه .. مثلا اذا صرخ و قلب المكان من تقوله اسكت سكت و احنا لو شنسوي يزيد.

شوف اخوك مع من متالف اكثر في البيت و خله هو الي يقنعه بموضوع المستشفى بالسياسه والاقناع او بالاسلوب الي يتناسب مع اعاقه اخوك.

اخيرا موضوع الجعده ماعندي علم بفايدتها ولكن اقدر اقولك انك تقدر تحصلها في محل الكنز للاعشاب و مكانهم و انت طالع من الدوار المايل متجه لجسر الجوازات بعد جمعيه عيد الخيريه و بتكون على يمينك راح تشوف محل الكنز للاعشاب لوحته حمرا و هو عباره عن بيت شعبي.
راح تلقى ولد صغير اسمه احمد اسئله عن الجعده و بيعطيك اياها ولاتستهين في صغر سن احمد ترى له مستقبل و ابوه الي هو صاحب المحل مسافر حاليا بس الولد بيقضي حاجتك و ثقه وتقدر تناقش احمد عن موضوع الاعشاب او الادويه الي تنزل السكر تراهم فنانيين و اذا مايعرف بيقولك ما اعرف.

والله يشفيه و يهون عليه و يكتب لكم الاجر في الدنيا و الفوز بالاخره من وراه

هلا اخوي
اخوي ماعرف وشو بالضبط بس هو عنده اليسار مب نفس اليمين يعني مب نفس القوه وعقله عقل يهال بس ذكي
وهم اخوي يحب السيارات بس لا يقفل ع احد يكسر المواتر
وهو ع المزاج يعني مرات يسمع كلامي ومايسمع كلام ابوي والعكس يعني مزاجي
وبروح له وان شاء الله خير
وتسلم اخوي ع المرور
ولاهنت

الجوكر90
17-08-2009, 05:37 PM
مايشوف شر اخوك = (

بس اخوي انا مابي اخوفك بس ترى والله السكر له مضاعفات مرض مب هيين ابدا يأثر على الكلى والعين والريل بعيد الشر .. الله يحفظ اخوكم ..

حاولوا شوي شوي تفهمونه ولازم يكون في اخصائي تغذيه يمشي له اكل منتظم وهو اكيد بيتفهم حالته..
وهو على اساس ياخذ ابر انسولين ؟
وهو بعافيه الصبي ؟
وانتوا حاولوا فالبيت تمنعون الكافي والحلاويات عنكم كلكم مب بس هو عشان مايعصب
وبدلوا له الخبز الابيض بالاسمر لانه وايد زين حق مرضى السكري
واخطر شي العيش والنشويات المعكرونه وهالسوالف
سايرووه عشان يعقل ويسمع الحجي
ويمدحون الطب الشعبي حق هالسوالف >< "

والله يشافييه يارب = (

عاد من يقدر يفهم اخوي
اصلا هو ماياكل كافي كلش بس عصاير وببسي
وعن الخبز هم ماياكل بس عيوش
والحين بنشوف شالي نقدر نسويه
وتسلم ع المرور
ولاهنت

شوق qtr
17-08-2009, 07:14 PM
الله يشفيه يارب وانا سمعت عن الجعده انها حق مرضى الكبد مفيده
بس اول مره اسمع انها للسكر قبل لاتستخدمون اي شي تاكدو والله
يهديه لكم ولنفسه ويشفيه ويشفي كل مرضى المسلمين يارب

الجوكر90
23-08-2009, 03:36 AM
الله يشفيه يارب وانا سمعت عن الجعده انها حق مرضى الكبد مفيده
بس اول مره اسمع انها للسكر قبل لاتستخدمون اي شي تاكدو والله
يهديه لكم ولنفسه ويشفيه ويشفي كل مرضى المسلمين يارب

امين
والله مادري بسال وبعدين اذا اوكي بعطيه
وتسلمين ع المرور
ولاهنتي

فلفل حار
23-08-2009, 05:19 AM
مباركـ عليكـ الشهر الجوكـر90 ... :)

الجوكر90
23-08-2009, 05:45 PM
مباركـ عليكـ الشهر الجوكـر90 ... :)

علينا وعليك
وجزاك الله خير
وتسلم ع المرور
ولاهنت

غناتي1
24-08-2009, 04:27 AM
انت لازمك استشلره طبيه مب تسوي اي شئ يقولون لك الناس

عاشق العنافيز
24-08-2009, 08:57 AM
مايشوف شر انشالله بوصيك على دكتور اسمه المحروس في البحرين دكتور ماعليه كلام اخوي والوالد الله يطول في عمرهم فيهم سكر وابوي كان مابين 500_الا 700 وشي وبفضل الله ثم هل الدكتور صار مايتعدى 180 مع الاكل وده وانشالله راح يشفى بأذن الله نصيحه اخو لك حاول انك تودية