المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : السعودية تغلق منفذ سلوى لأكثر من ساعتين للسيطرة على أعداد المغادرين إلى قطر

Love143
26-01-2006, 12:47 AM
السعودية تغلق منفذ سلوى لأكثر من ساعتين للسيطرة على أعداد المغادرين إلى قطر
مشاجرات وحالات ضرب تتخلل الاكتتاب

الدوحة - القبس:
دخل الاكتتاب في مصرف الريان أمس مرحلة حاسمة بعد أن تخللته مشاجرات وحالات ضرب بين العديد من المكتتبين الخليجيين وبين اللجان المشرفة على الاكتتاب نتج عنه إصابات وحالات إغماء بلغ عددها نحو عشر حالات.

وعلى الأثر، تدخل رجال الأمن لإعادة النظام وتم نقل الأشخاص الذين أغمي عليهم الى المستشفى لعلاجهم.

وشهدت الدوحة وخصوصا موقع الاكتتاب في نادي قطر الرياضي ازدحاما هائلا لم يسبق أن شهدته العاصمة القطرية من قبل، وتدفق عشرات الآلاف من المواطنين الخليجيين وخصوصا السعوديين على منفذ أبو سمرة القطري على الحدود مع السعودية من أجل الاكتتاب في مصرف الريان الذي لم يتبق على انتهائه سوى ثلاثة أيام فقط.

وعلمت «القبس» أن الازدحام الذي حصل في منفذ سلوى السعودي على الحدود مع قطر تسبب في إغلاق المنفذ لأكثر من ساعتين أمس، حيث لجأ القائمون على المنفذ الى إغلاقه الى حين السيطرة على الأعداد الكبيرة من المواطنين السعوديين الذين يريدون استغلال عطلة نهاية الأسبوع وصرف الرواتب في السعودية من أجل الذهاب الى الدوحة للاكتتاب في مصرف الريان.

وعبر منفذ أبو سمرة خلال الأيام القليلة الماضية نحو 400 الف مواطن خليجي معظمهم سعوديون وكويتيون وإماراتون.

ومن شدة الاكتظاظ والازدحام الذي رافق عملية الاكتتاب أمس، وقعت مشاجرات بين العديد من المكتتبين، مما استدعى تدخل رجال الأمن، فيما قام وزير الدولة القطري للشؤون الداخلية الشيخ عبدالله بن ناصر آل ثاني بزيارة تفقدية الى موقع الاكتتاب للاطلاع على سير عمليات الاكتتاب والاطمئنان الى الإجراءات الأمنية المتخذة هناك.

وقال الوزير القطري في تصريحات صحفية إنه لن يتم السماح لأي كان بالخروج على النظام والقوانين، مؤكدا أن أي شخص يخرج على القانون ستتم محاسبته.

وعلمت «القبس» أن السلطات القطرية قامت بزيادة أعداد عناصر الأمن بشكل مكثف في موقع الاكتتاب اعتبارا من يوم أمس تحسبا لأي طارئ أو ظروف لا تحمد عواقبها في أواخر أيام الاكتتاب، حيث أن أعداد المواطنين الخليجيين الذين وصلوا الدوحة للاكتتاب في مصرف الريان فاقت كل التوقعات.

المخلب
26-01-2006, 12:52 AM
تسلم وانا اليوم كررت الروحه ورحت للملعب اشوف للمره الثالثه

الصراحه شئ يخلي الواحد يزعل غضب الخليجيين زاد بسبه الضيق والازدحام

المفروض يزيدون عدد الشباب الي يسهلون الاكتتاب

ترى والله حرام

الزامل فهد
26-01-2006, 04:42 AM
والله شباب انا وصلت الفجر يوم الثلاثاء للمنفذ الا السيارات يمكن كيلوين عن الجوازات وزحمة شي عجيب وانا اللي اديور ووقف بمحطة سلوي واصكلي راس معسل وكوب حليب و11 بالرياض اللي الزحمه عند المنفذ كذا وشلون اللي باقين من كم يوم ما اكتتبو .. الله يسهل لهم بالاكتتاب ويوصلهم لهلهم سالمين ..الخساره مو انا وصلنا وما اكتتبنا الخساره ماشفنا قطر :o

مخاوي بورصه قطر
26-01-2006, 07:48 AM
كلها يومين ويخلص الاكتتاب

الله يعينا على هاليومين

بنت قطر
26-01-2006, 09:27 AM
شي عجيب

Bo-Abdulaziz
26-01-2006, 12:53 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ياهلا باهل الخليج في دوحة الجميع

وسلامتكم

mmkqtr
26-01-2006, 02:05 PM
حلاه عليهم

ROSE
26-01-2006, 02:07 PM
اي والله ازدحام مابعده ازدحام الناس لي البريد وافقين

الله يعينهم ويعين الجميع

اشكرك اخوي لوف على هذا النقل

Latifa
27-01-2006, 12:00 AM
الله يعين الخليجيين بصراحة بعضهم صار لهم 3 ايام ولحد الحين ما جاء دورهم

وما اقول الا هلا ومرحبا بكم

المخلب
27-01-2006, 12:05 AM
الي جاب حرمته تراه خلص بسرعه !!

لان الدور مع النسوان اسرع من الرجاجيل !!

والله يكون بالعون

saif
27-01-2006, 12:19 AM
انا قلتها ياجماعه الوطني فشل في التنظييييييم

مب منه والله .. من بعض الموظفين اللي لا عندهم ذمه ولا ضمير

والله العظيم والله العظيم والله العظيم في بعض الموظفين ارقامهم انتشرت في الكويت خصوصا لانهم يخلصون الجوازات ب 150 ريال على باب النازل

غير السمسره مالت الارقام وبيع الطلبات وغيره وغيره

المخلب
27-01-2006, 12:22 AM
انا قلتها ياجماعه الوطني فشل في التنظييييييم

مب منه والله .. من بعض الموظفين اللي لا عندهم ذمه ولا ضمير

والله العظيم والله العظيم والله العظيم في بعض الموظفين ارقامهم انتشرت في الكويت خصوصا لانهم يخلصون الجوازات ب 150 ريال على باب النازل

غير السمسره مالت الارقام وبيع الطلبات وغيره وغيره

مب بس اهل الكويت حتى عمان

وانا بعيني شايف !

Love143
28-01-2006, 09:59 PM
شكراً للجميع على المشاركه :)

Love143
28-01-2006, 09:59 PM