المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لاتروحون الإحساء لشراء تموين رمضان ...الميره منزله الأسعار..

سوق واقف
15-08-2009, 01:21 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أولا جزاهم الله الف خير القائمين على الميرة ...وأشكر وزارة الأقتصاد على جهدوهم الطيبة ...

يا أهل قطر توني جاي من الميرة ...ومسوين خصومات على أسعار السلع كلها الخاصة برمضان ...

مثلا غرشة الفيمتو 8 ريال في الإحساء 10 ريال

وباقي الأغراض والدجاج الواحة الي ثلاث حبات مع بعض من 29 ريال الى 22 ونص ...

وجزاهم اللهم الف الف خير ....

وأتمنى ما تضربون خطوط لأني سعرت في الإحساء وعندنا أسعارنا أرخص للعلم فقط ...

لذا أقولكم قعدوا في بلادكم أبرك ....

ولــ(الزعيم)ــد
15-08-2009, 01:33 PM
يعطيك العافيك اخوي

فلفل حار
15-08-2009, 01:36 PM
يزاكـ الله خير ...

سوق واقف
15-08-2009, 01:36 PM
يعطيك العافيك اخوي

الله يعافيك يالغالي

سوق واقف
15-08-2009, 01:37 PM
يزاكـ الله خير ...

وجزاك بمثله أخي العزيز

بوعبدالله100
15-08-2009, 01:39 PM
احد الاخوان بالاحساء واجهته ..قالي كلمه لحد الحين معوره قلبي ... ياهل قطر لاتجونا الحسا ذبحتونا بالاسعار كل مالها وتضرب فوق ..

عاشق الشهادة
15-08-2009, 01:41 PM
تسلم يالغالي وحبيبي سوق واقف على هذا الخبر المفرح :nice:
بس العالم من شهر وهم رايحين وجايين من الاحساء يعني انا اعرف شخص راح مرتين الاحساء :eek5: وهذا كله علشان ياخذ مقاضي رمضان للبيت

سوق واقف
15-08-2009, 01:42 PM
احد الاخوان بالاحساء واجهته ..قالي كلمه لحد الحين معوره قلبي ... ياهل قطر لاتجونا الحسا ذبحتونا بالاسعار كل مالها وتضرب فوق ..

صدقت لاتروحون والله الأسعار عندنا أقل أقل والله الميره مسوين خصومات حلووووووه ومنزلين أسعار كل شيء خاص برمضان......

rehlat-alema
15-08-2009, 01:43 PM

لا أتحط بخاطرك يا خوي يمكن ما كان يقصد

برزان1
15-08-2009, 01:49 PM

أولا جزاهم الله الف خير القائمين على الميرة ...وأشكر وزارة الأقتصاد على جهدوهم الطيبة ...

يا أهل قطر توني جاي من الميرة ...ومسوين خصومات على أسعار السلع كلها الخاصة برمضان ...

كان سعر غرشة الفيمتو في الميرة في رمضان الماضي 7 ريال :omg:

سوق واقف
15-08-2009, 01:49 PM
تسلم يالغالي وحبيبي سوق واقف على هذا الخبر المفرح :nice:
بس العالم من شهر وهم رايحين وجايين من الاحساء يعني انا اعرف شخص راح مرتين الاحساء :eek5: وهذا كله علشان ياخذ مقاضي رمضان للبيت

حبيبي والله ...والله فرحت في الميرة يوم شفت الخصومات الصراحه

eastqatar
15-08-2009, 01:54 PM
ان شاء الله دوم الخصومات

والحمدلله على كل حال

سوق واقف
15-08-2009, 01:59 PM
كان سعر غرشة الفيمتو في الميرة في رمضان الماضي 7 ريال :omg:

لا كان 10 ريال
وكان 8 ونص
وكان 9

الاسعار عندي من العام أذا تبي تتأكد

فارس قطر
15-08-2009, 02:02 PM
يا جماعة اتقو الله في الي تكتبونة

شوف فرق الاسعار بين الميرة والحساء

http://www.ahsaweb.net/hafez22/

انا اليوم جاي من الحساء

شاعر المليون
15-08-2009, 02:03 PM
لا كان 10 ريال
وكان 8 ونص
وكان 9

بس أنا شفت الغرشة في بنده ب 8:95 ريال في الاحساء
و4 غراش ب 29.95 ريال.
والكرتون ب 80 ريال (12 غرشة) و4 غراش عصير راني مجانا.

سوق واقف
15-08-2009, 02:08 PM

انا اليوم جاي من الحساء

أسكت ,,,شنو هذي الأسعار أخوي من متى من اسبوع في الإحساء الأسعار غير,,,عيل سكروا الموضوع وبروح الأحساء أحسن:nice:

برزان1
15-08-2009, 02:12 PM
لا كان 10 ريال
وكان 8 ونص
وكان 9

مصدقك يا خوي يمكن اختلط الأمر علي أعتقد كان هذا السعر قبل عامين اللي هو 7 ريالات للغرشة وأنا للأمانة اشتري أغراض رمضان من اللولو أو الكارفور لأني وجدتهم أرخص من الميرة بس هذا العام ما أدري يمكن الميرة تخفض أسعارها على شان تجذب الزبائن.

KHALIFA
15-08-2009, 02:16 PM

والله اشتريت الكرتون فيه 12 حبه ب 80 ريال من بنده في الاحساء

يعني الحبه تطلع 6.66 ومعاه 4 عصائر منجا مجانا بو 1.5 لتر

ورقــة أمــل
15-08-2009, 02:16 PM
بس أنا شفت الغرشة في بنده ب 8:95 ريال في الاحساء
و4 غراش ب 29.95 ريال.
والكرتون ب 80 ريال (12 غرشة) و4 غراش عصير راني مجانا.

صحيح حتى انا شفت نفس الاسعار في بنده

على فكرة الطحين الكويتي بالجملة اغلى في بنده ب 48 اعتقد او شي جي بس في القيصرية ب 38 ريال

سوق واقف
15-08-2009, 02:19 PM
:omg::secret::eek5::rolleyes2:

شاعر المليون
15-08-2009, 02:19 PM
صحيح حتى انا شفت نفس الاسعار في بنده

على فكرة الطحين الكويتي بالجملة اغلى في بنده ب 48 اعتقد او شي جي بس في القيصرية ب 38 ريال

لا الطحين 45 كيلو ب 31 ريال بس أنا خذيته من الرياض

سوق واقف
15-08-2009, 02:22 PM
صج راح تستلموني الحين ههههههههههه

غزلان
15-08-2009, 02:32 PM
يزاكـ الله خير ...

MeMe MoOoON
15-08-2009, 03:36 PM
والله مايسوى علينا نطق خط عشان فروق بسيطه ماحنا طول السنه عادي لازم نشتري هالتموين للبيت ماظن انه في رمضان الاكل غير .............مادري ليه في قطرالحمدلله لك يارب كانه مشفح على الاكل في رمضان انا اشوف الاكل نفسه اللهم تجهيزات بسيطه لاكلات معتاده في رمضان ماظن انها تحتاج السفر ......ماشوف دول الخليج المجاوره تدور على الدول الثانيه عشان الاكل خخخخخخخخخخ ......والله فشيله مواضيع بسبب فيمتوا ولا تانج ولا طحين !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!حتى الناس اللي يتفرجوون من برع قطر شيقولون عنكم

làst çhàncè
15-08-2009, 07:27 PM
جزاك الله خير

المشتاقه الى الجنه
15-08-2009, 07:30 PM
جزاك الله الف خير

عاشق الشهادة
15-08-2009, 07:33 PM
والله مايسوى علينا نطق خط عشان فروق بسيطه ماحنا طول السنه عادي لازم نشتري هالتموين للبيت ماظن انه في رمضان الاكل غير .............مادري ليه في قطرالحمدلله لك يارب كانه مشفح على الاكل في رمضان انا اشوف الاكل نفسه اللهم تجهيزات بسيطه لاكلات معتاده في رمضان ماظن انها تحتاج السفر ......ماشوف دول الخليج المجاوره تدور على الدول الثانيه عشان الاكل خخخخخخخخخخ ......والله فشيله مواضيع بسبب فيمتوا ولا تانج ولا طحين !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!حتى الناس اللي يتفرجوون من برع قطر شيقولون عنكم

هي ياليت جات على الفيمتو والتانج حتى البترول يجيبونه معاهم :eek5:

بن رومي
15-08-2009, 07:37 PM
ومب منها

من قل الزباين

وكثرة المجمعات

وشح المادة

ومشكووووور يالغالي

بن رومي

الجني
15-08-2009, 07:42 PM

و ازيدك من الشعر بيت

التاجر الحساوي لي قام المشتري الحساوي يكاسره

يقوله "اتركه بيجي قطري و بياخذه"

بن رومي
15-08-2009, 07:48 PM
:nice:

اللي يدفع ويشوف الفرق بيتعنى وبيرح الحسا في ارمضان وإلا غيره

وإللي ياكل ماعندي اي مشكله ايشوف المسألة سخيفة :secret:

وتفشل :shy:

بن رومي :victory:

شيزكيك
15-08-2009, 07:49 PM
من قال التموين عندنا رخيص الا ضو توني ماخذه كرتون فيمتو من الميره ماغيرها ب97 ريال وين التخفيض

طارق
15-08-2009, 07:50 PM
خيشه الطحين رقم (1) 25 كييلو من الاحساء ب 30 ريال
في قطر ب 150 ريال
هناك فرق كبير

جوال 11
15-08-2009, 07:51 PM

انا اليوم جاي من الحساء

جزاك الله خير
لكن سمعت بأن في المركز السعودي تفتيش على السلع المدعومة من الدولة هل هذا الكلام صحيح ؟

طارق
15-08-2009, 07:52 PM
من قال التموين عندنا رخيص الا ضو توني ماخذه كرتون فيمتو من الميره ماغيرها ب97 ريال وين التخفيض

في الحساء

عصير ودان (صناعه سعوديه ) طعمه احلى من الفيمتو ب 60 ريال الكرتون

طارق
15-08-2009, 07:52 PM
جزاك الله خير
لكن سمعت بأن في المركز السعودي تفتيش على السلع المدعومة من الدولة هل هذا الكلام صحيح ؟

نعم صحيح
يفتشون عالطحين والرز

سهم مضطرب
15-08-2009, 08:17 PM
جزاك الله خير

قناص مستثمر
16-08-2009, 12:07 AM
لا كان 10 ريال
وكان 8 ونص
وكان 9

لا اخوي العام كانت قرشت الفيمتو 7ونص والكرتون 95

القناص
16-08-2009, 12:09 AM
نعم صحيح
يفتشون عالطحين والرز

غير صحيح التفتيش يكون عند خروجك من السعودية ودخولك الى قطر في منفذ أبو سمرة القطري فقط ولا يوجد تفتيش للسيارات الخارجة من السعودية باتجاه قطر

MeMe MoOoON
16-08-2009, 12:26 AM

:eek5: حتى البترول ..........اقول ليه مايروحون يسكنون هناك ابرك خخخخخخخخخخخخخخخخ لان صرنا يالقطريين مطنزه :secret:للحساويه من سالفة الاكل خخخخخخخخخخخخ

HIGHNESS
16-08-2009, 03:00 AM
من كارفور ولا الميره ولا اللولو ولا الحسا.إن شااء الله يسافرون استراليا عشان اللحم ههههههههههه .... كل واحد يشتري من المكان الي يعجبه .. بس اشوف بعد يعني اسعارنا مو غالية ذاك الزود وبعد اغلب الجمعيات مسوية عروض على وايد اشيا .. ماجات على ريالين زيادة او 3 ..مايسوى عليهم هالخط ...عالعموم الحمدلله على كل حال والله يرزق الجميع ...

لوردغاليري
16-08-2009, 03:08 AM
وي
الحساء ارخص وارخصوارخص
ماعلي منكم
الفيمتو
الكرتون80ريال
في الدوحه97ريال
الطحين30ريال
الدوحه150ريال
وااااااااااااايد اشياء بس للامانه انا ماجبت شي لرمضان رحت اتسوق لي اغراض
وخذت فكرة عن الاسعار صرااااااااحه
تعتبر اسعارنا نار بالنسبه لهم

فلفل حار
16-08-2009, 04:51 AM
و ازيدك من الشعر بيت

التاجر الحساوي لي قام المشتري الحساوي يكاسره

يقوله "اتركه بيجي قطري و بياخذه"

قووووووووويهـ ...:rolleyes2:

مافي الآ حسينوو القطان ... مايقولهـا ...:thumbup1:

طارق
16-08-2009, 05:05 AM
غير صحيح التفتيش يكون عند خروجك من السعودية ودخولك الى قطر في منفذ أبو سمرة القطري فقط ولا يوجد تفتيش للسيارات الخارجة من السعودية باتجاه قطر

هالايام في تفتيش وانت خارج من السعوديه - ماكان مطبق الشهر الماضي - بس هالشهر طبق
لأن موسم تبضع اهل قطر لرمضان بدأ ,وأهتمام المفتشين فقط عالرز والطحين لأن اسعاره مدعومه بالسعوديه من الحكومه وأخراجه يضر المواطن السعودي .

يارجال
آخر مره رحت من 3 اسابيع هندي في الحسى يقولي ( بابا اكل في قطر واجد غالي- كطري كتير يشتري من هفوف ) شهر 2 كنت في معرض الظهران الدولي - مر علي واحد عرف اني قطري من اللهجه قالي نفس الحاجه - مستغربين من السعوديين - ليش ضرب الخطوط على مواد تموين - هو صج في تموين بس اكثر الناس تتوجه لشراء الملابس لأنها ارخص وارقى من قطر - حتى الأدويه تنشرى من هناك
كسفنا خاطر الهندي في الحسى - متى نكسف خاطر تجار الاستغلال في قطر - لكن عمرنا ماراح نكسف خاطرهم اتعرف ليش - لأن التجار في المحلات سعوديين يراعون جماعتهم - لكن انت يالقطري من براعيك شنكر والا شاه اكبر - يمكن تضن ان البير براعيك لأنه السانه حلو - ماراح احس فيك الى ولد البلد لكن غيره يعتبرك بئر فلوس كل تاجر يبي يشرب اكثر قبل الثاني ؟؟
الله المستعان
الي في السعوديه معاشه 2000 عايش نفس الي معاشه 20 الف قي قطر

فلفل حار
16-08-2009, 05:25 AM
صدقت والله ياطارق ...

وصارت معاي آكثر من مرهـ ... مع أنه مالهم حق بحكم اني تفتشت في دخلتي للمملكه ...:rolleyes2:

واعتبرها عنصريه على القطريين بالذات بصراحه ...!

بس شتقوول للحكومه ...!
لاحول ولا قوة ...
:(

طارق
16-08-2009, 02:28 PM
محد ياخوي يبي الضيقه لشعبه
تذكر في التسعينات اول ماجاء الجيش الامريكي قطر كيف اختفت بعض السلع التموينيه من السوق
بسبب شراء القاعده كميات كبيره من الاغذيه فأرتفعت الاسعار مثل سعر البيض والبصل واختفت من الجمعيات
والحين القطريين بشرائهم للسلع ب كميات يضايقون على المواطن السعودي المسكين
الحكومه السعوديه اتفكر ابمواطنيها قبل مصلحه التجار

انت ماتستغرب الكاتشب يجي من امريكا فرق السعر ريال بين قطر وامريكا مع انه جاي من بعد 10 الاف كيلو
وفي سلع جمبنا ب 200 كيلو فرق السعر بالعشرات والمئات
ملابس - تموين - قطع غيار , يارجال حتى الكاسيكو في قطر ب 1500 ويوصل ب 3000 وأكثر وفي الحسى 500 ريال ويتكلم ( الله يذكر بالخير تقرير عاشق الشهاده )
حتى الكاسيكو صرنا انجيبه تهريب من الحسى

وينها حمايه المستهلك ( او هلاك المستهلك )
ليش مايسوون مقارنه لأسعار السلع بينا والخليج
كل الخليج رخصت فيه اسعار العقار - السيارات - التموين الى قطر

وش الاسباب - ليش كل سنه نجتر نفس القصه

ترى حن مش اعيال الفقارى على قوله بعض الناس - بس احنا مانحب نستغل

A l i
16-08-2009, 02:43 PM
غرشتين فيمتو على 4.95 في الحسا

hamoor4ever
16-08-2009, 03:09 PM
:eek5: حتى البترول ..........اقول ليه مايروحون يسكنون هناك ابرك خخخخخخخخخخخخخخخخ لان صرنا يالقطريين مطنزه :secret:للحساويه من سالفة الاكل خخخخخخخخخخخخ

وماشاء الله حريم الدوحه كل ويكند في دبي يقولون بضاعتهم واكسسواراتهم ومكياجهم وخرابيطهم احلا وآخر موضه اخاف نصير مطنزه بعد بصراحه صج ماشايفين خير كل الماركات عندهم ويروحون يتشرون من برع

انا اقول الكل حر بنفسه يشتري من اهنيه ولا من برع وبعض الناس ماتفرق معاه ال 500 ريال او ال 1000 ريال خل يحمد ربه ترى الايام تدور اخاف باجر يصير يروح الحسه علشان يوفر له ريالين ويصب بترول ويجي تراه رخيص عندهم

معيذر جنوب
16-08-2009, 03:26 PM
هالايام في تفتيش وانت خارج من السعوديه - ماكان مطبق الشهر الماضي - بس هالشهر طبق
لأن موسم تبضع اهل قطر لرمضان بدأ ,وأهتمام المفتشين فقط عالرز والطحين لأن اسعاره مدعومه بالسعوديه من الحكومه وأخراجه يضر المواطن السعودي .

يارجال
آخر مره رحت من 3 اسابيع هندي في الحسى يقولي ( بابا اكل في قطر واجد غالي- كطري كتير يشتري من هفوف ) شهر 2 كنت في معرض الظهران الدولي - مر علي واحد عرف اني قطري من اللهجه قالي نفس الحاجه - مستغربين من السعوديين - ليش ضرب الخطوط على مواد تموين - هو صج في تموين بس اكثر الناس تتوجه لشراء الملابس لأنها ارخص وارقى من قطر - حتى الأدويه تنشرى من هناك
كسفنا خاطر الهندي في الحسى - متى نكسف خاطر تجار الاستغلال في قطر - لكن عمرنا ماراح نكسف خاطرهم اتعرف ليش - لأن التجار في المحلات سعوديين يراعون جماعتهم - لكن انت يالقطري من براعيك شنكر والا شاه اكبر - يمكن تضن ان البير براعيك لأنه السانه حلو - ماراح احس فيك الى ولد البلد لكن غيره يعتبرك بئر فلوس كل تاجر يبي يشرب اكثر قبل الثاني ؟؟
الله المستعان
الي في السعوديه معاشه 2000 عايش نفس الي معاشه 20 الف قي قطر

أنا جاي من الاحساء من 3 أيام ولا أحد فتشنا والسيارة كانت مليانه

طارق
16-08-2009, 03:30 PM
أنا جاي من الاحساء من 3 أيام ولا أحد فتشنا والسيارة كانت مليانه

يمكن على مزاج الي في البوابه
والا وش تفسر حالات التفتيش وتنزيل الاغراش لبعض الناس ؟؟؟

معيذر جنوب
16-08-2009, 03:34 PM
يمكن على مزاج الي في البوابه
والا وش تفسر حالات التفتيش وتنزيل الاغراش لبعض الناس ؟؟؟

أحس الا يقول تفتيش يطلع اشاعات وبس ولا سيارات قطرية في منفذ سلوى فوق 10 سيارات شايفهم ماحد فتشهم.

Hamad7788
16-08-2009, 05:09 PM

انا امس جاي من الحسا

وغرشة الفيتمو ب 5 ريال :nice:

غناتي1
16-08-2009, 05:40 PM

من قال لك انها ارخص --

والفيمتو الكرتون في ميره ب 96 ريال وفي الحسا في بنده ب 80 ريال تووا

الوالد جايب لنا يوم الاربعاء اللي طاف

المقاول 1
16-08-2009, 05:53 PM
قبل شهر رحت السعوديه وشريت طحين وبعض المواد الغذايه

في المركز قالولي ماطوف حتى ترجع اغراضك

رميتها للعمال حتى اقدر اخرج من المركز

رجل الجزيرة
16-08-2009, 06:01 PM
للناس إلي قالوا

إن السفرة ما تسوى وغير هذا الكلام

الظاهر عندكم خير واجد ولا عندكم ديون فالحمد لله على كل حال، بس إرحموهم شوي.

لبيهـ
16-08-2009, 06:02 PM
من زمان عن الحسا

MeMe MoOoON
18-08-2009, 02:02 PM
وماشاء الله حريم الدوحه كل ويكند في دبي يقولون بضاعتهم واكسسواراتهم ومكياجهم وخرابيطهم احلا وآخر موضه اخاف نصير مطنزه بعد بصراحه صج ماشايفين خير كل الماركات عندهم ويروحون يتشرون من برع

انا اقول الكل حر بنفسه يشتري من اهنيه ولا من برع وبعض الناس ماتفرق معاه ال 500 ريال او ال 1000 ريال خل يحمد ربه ترى الايام تدور اخاف باجر يصير يروح الحسه علشان يوفر له ريالين ويصب بترول ويجي تراه رخيص عندهم

احنا قلنا كل شي جايز الواحد يروح على شانه طول السنه بس غرشة الفيمتوا ماتذكرونها الا برمضان ولا طول السنه مالها والي خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ .........والاكل ماشوف ينشرى الا برمضان يعني طول السنه رخيص بقطر ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ههههههههههه هذا الشي اللي صج يضحك ولا من الصيام والجوع يضرب من جذي محاسبين على الاكل والاسعار .....يعني تموين البيت شي دايم ماجا على هالشهر الكريم ......هذا شهر عباده وعادي اخذوا تموينكم نفس باقي الايام ........من بدال ماتتكلمون من بيختم القران هالسنه ....:rolleyes2: