المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مركز الغرافه الطبي

ولد الشحانية
15-08-2009, 01:46 PM
السلام عليكم

كيف الحال...

اخواني اخواتي

واحد من الربع يلعب بنادي وكان في معسكر بره قطر بدولة اجنبية اتصل علي الساعة 9 الصبح وقال انا مريض وطايح بالفراش وماقدرت انام لي يومين رحت له علي طول واخذت لاحدي العيادات حولونا للغرافه راحنا للغرافه وحصلنا الدكتور قام يفحص والله تدرون ويش فحصه مال الحراره ومال الحلج وقال اشتباه بانفلوزنزاالخنازير ....:eek5:...قال في علاج قال رفيجي كل حالة عندكم علي طوال تحكمون عليه بالمرض هذا لا من دون فحص ...لا وقال الدكتور مافي علاج سجل اسمك اليوم وتعال بكره او البعده يمكن تحصل ...المسكين له يومين ماقدر يرقد وهو يقول ينطر دوره حتي علاج عادي مال سخونه ماعندهم قال روحوا اشتروه من بره هل يعقل هذا الكلام . الرجال مزوج اكيد اذا فيه لاقدر الله بيعدي اهله ووين العناية بالمريض..يعني مستشفي علي مستوي مافيه ادويه ..عيل المستشفيات والمراكز اللي بره اكيد مخلص عندهم الادويه من سنه ...المفروض وتحاليل شامله للشخص...المفروض يكون عند بوابة العيادة قبل الدخول معاه تعقيم وكمامات عشان ماتنشتر العدوه من شخص لشخص مهما كان نوعها ...وياليت الجهات المختصة تشوف لنا حل

وحيت اعرف رايكم وتعليقكم

مناحي السادس عشر
15-08-2009, 01:56 PM
تعليقي انه لا تعليق
تدري ليه يبو
لان قاموا يجيبون اطباء مش حالك
يعني نص نص
يعني محد حولك
مواقف واجد صارت لنا مع هالنوعيه من الاطباء عدم الاكتراث والاهتمام
بس ان شاء الله الامور تتحسن واحس انها قامت تتحسن في بعض المراكز الصحيه بس يبيله شوي صبر يبو
واذا خويك حالته تستدعي علاج سريع احسن مركز خاص
بفلوسك تتعالج بيحطونك بعيونهم
ومايشوف شر خويك يبو

ولد الشحانية
15-08-2009, 02:01 PM
تعليقي انه لا تعليق
تدري ليه يبو
لان قاموا يجيبون اطباء مش حالك
يعني نص نص
يعني محد حولك
مواقف واجد صارت لنا مع هالنوعيه من الاطباء عدم الاكتراث والاهتمام
بس ان شاء الله الامور تتحسن واحس انها قامت تتحسن في بعض المراكز الصحيه بس يبيله شوي صبر يبو
واذا خويك حالته تستدعي علاج سريع احسن مركز خاص
بفلوسك تتعالج بيحطونك بعيونهم
ومايشوف شر خويك يبو

اي والله اخوي اطباء اي كلام المفروض يسوي له فحص كامل مع التحاليل العاجله ويكون العلاج التوفر
وجزاك الله الخير
ولاهنت ع المرور

خبير أقتصادي
15-08-2009, 11:29 PM
أذا إستمرا بهالطريقة بنروح كلنا فيها

كيف يقول سجل إسمك و تعال بعد يومين ............... أخاف العدد بالألاف و ما يعلمون

E L L E
16-08-2009, 12:57 AM
حسبي الله عليهم ارواح الناس صارت لعبه انزين ووووين نروح يوم ان الغرافه صار لحالات الخنازير ؟؟

الاهلي والدوحه يحولون للغرافه للعلم اليوم انا كنت فالاهلي وقالت لي الدكتوره هالكلام

الموضوعي
16-08-2009, 01:24 AM
وين وزير الصحة اول يومين سوا جولة عقب سحب على الوزارة

ولد الشحانية
16-08-2009, 01:51 AM
أذا إستمرا بهالطريقة بنروح كلنا فيها

كيف يقول سجل إسمك و تعال بعد يومين ............... أخاف العدد بالألاف و ما يعلمون

والله هذا الخوف يالغالي وربي ماجاك الا الصدق

ولد الشحانية
16-08-2009, 01:53 AM
حسبي الله عليهم ارواح الناس صارت لعبه انزين ووووين نروح يوم ان الغرافه صار لحالات الخنازير ؟؟

الاهلي والدوحه يحولون للغرافه للعلم اليوم انا كنت فالاهلي وقالت لي الدكتوره هالكلام

اي والله يلعبون فينا لعب المفروض يحددون قسم بمستشفي بعيد عن الجمهور

ولد الشحانية
16-08-2009, 01:54 AM
وين وزير الصحة اول يومين سوا جولة عقب سحب على الوزارة

كلهم نفس بعضوالحين سياحة بره