المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ليش ما ايكون الاستشاري على الدوله؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الزيبق
16-08-2009, 01:21 PM
ليش ما ايكون الاستشاري على الدوله او على نفقتنا الخاصه بسعر الاستشاري الحالي ويكون تابع لهيئة التخطيط العمراني واحنا ندفع لهم بدل البهدله هذه يكون راتبه من هيئة التخطيط العمراني مشروع مربح لهم ولنا انه ما يغش ويحافظ على شغله وما يستلم رشاوي ويصير عمر الدوحه اكثر من البنيان التجار ي والغش اللي يصير الحين ويكون فيه مراقبه وتقيد بالمواصفات والواحد يشتري البيت الجاهز وهو مرتاح اشرايكم مجرد اقتراح لدوله مثل الذهب البحريني المختوم مافيه غش ولا شي واحنا كلنا انعرف قيمته على اسس انه مختوم ومفحوص رايكم وعلى الله التوفيق

بويوسف
16-08-2009, 01:36 PM
ليش ما ايكون الاستشاري على الدوله او على نفقتنا الخاصه بسعر الاستشاري الحالي ويكون تابع لهيئة التخطيط العمراني واحنا ندفع لهم بدل البهدله هذه يكون راتبه من هيئة التخطيط العمراني مشروع مربح لهم ولنا انه ما يغش ويحافظ على شغله وما يستلم رشاوي ويصير عمر الدوحه اكثر من البنيان التجار ي والغش اللي يصير الحين ويكون فيه مراقبه وتقيد بالمواصفات والواحد يشتري البيت الجاهز وهو مرتاح اشرايكم مجرد اقتراح لدوله مثل الذهب البحريني المختوم مافيه غش ولا شي واحنا كلنا انعرف قيمته على اسس انه مختوم ومفحوص رايكم وعلى الله التوفيق

اخوي مافهمت شي .. اعذرني ممكن تشرح فكرتك اكثر ؟

وشدخل الذهب في عمل المكاتب الاستشارية ؟ وبعدين احنا في دولة راسمالية وليس اشتراكية ..

اذا انت تحتاج الى حد يساعدك في امور ادارة مشروعك تراني حاظر بس تكون محدد في طلباتك وعارف اش تبغي.

الألماسي
16-08-2009, 03:32 PM

وشدخل الذهب في عمل المكاتب الاستشارية ؟ وبعدين احنا في دولة راسمالية وليس اشتراكية ..

اذا انت تحتاج الى حد يساعدك في امور ادارة مشروعك تراني حاظر بس تكون محدد في طلباتك وعارف اش تبغي.

يقصد ان الاستشاري يكون عن طريق الاسكان مثلاً وانت تدفع مصاريفه منعاً للتسيب الحاصل الان في عمليّه الاستشاره الهندسيه اللي الختم منها تشتريه بـ 200 ريال مثلاً و خلافه . .

دام فايده القرضين مع الـرسوم الإداريّه 370 ألـف ريـال تقـريباً

تتـوقع كم بيكون رسـوم الاستشاري (( المـــدّعم )) . .!!!!!!

ذيب زكريت
18-08-2009, 01:44 AM
صدقت يا الالماسي

سعادة الوزير
20-08-2009, 10:18 PM

ياخوي قصده واضح وضوح الشمس ، بنك التنمية يجبرك على الاستشاري ، والاستشاري مستغل هالنقطة في انه يرفع من سعره ويهمل الجانب الاشرافي ، لانه يدري ان المهم هو الختم على طلبات الدفعات وبس!

وتشبيه اخونا بالذهب المختوم ، هو انه مفحوص ومعتمد من جهة حكومية ، لذلك هو مضمون ، بعكس لما يكون معتمد من جهة خاصة.

عاد الحين انا الي مب فاهم ليش ذكرت دولة اشتراكية ورأس مالية ، ولاني عارف ايش دخلهم في موضوع صاحبنا!!!

الزيبق
21-08-2009, 03:37 PM
توني شايف الموضوع بو يوسف واسمحلي عالتخير انا بغيت اعطيك مثال عن الذهب المختوم بس االاعضاء كفو ووفو بالشرح ولا ادري عن شنو اتكلم وارجو منك انك ما ادخلني في امور انا اجهلها مثل اشتراكيه وراس ماليه هاي وانت مشرف على النقاش الاقتصادي (المصلحه العامه فوق كل شي ) انا عطيت اقتراح عجب كان بها ما عجب ما لنا الا ندفع حق الاستشاري والسلام