المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لن ندفع نصف ريال مقابل علك ...نرجو التدخل لحل هذا الأمر..

سوق واقف
17-08-2009, 12:10 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخواني أخواتي الأعزاء ... موضوع اليوم مهم جداا ...أجبارنا دفع نص ريال مقابل علك في الجمعيات والمحلات لماذا هل هذا حق مشروع لهم ... نريد حل لهذا الموضوع ,,,

صحيح المبلغ صغير ولكن ... الموضوع ليس إجبار اني آخذ علك ...

أسد الجزيرة
17-08-2009, 12:14 PM
يا حبيبي و لا تكدر خاطرك و لا شئ اذا عطاك علوش رده و قوله ابي نص و اذا رفض قوله ابي المدير

اهم شئ لا تسكت عن حقك و انتهى الموضوع

دوفر1
17-08-2009, 12:17 PM
والله انك اسد يا اسد
من حقك ترده قو عينك دام هذا حقك

ضوى
17-08-2009, 12:17 PM
الصراحة انا اشوف هالموضوع وايد قل في الفترة الاخيرة

بالجمعيات يتغاضون عن الربع اذا كان حسابك شئ وربع ، ويردون لك الربع اذا باقي لك ربع ونفس الشئ في مجمع التموين العائلي والمخازن

الـقـاسـي
17-08-2009, 12:19 PM
انا مداني هالحركه .. حتى لو كان المبلغ بسيط بس شي يقهرك ..
تدري انا شسوي لما يعطيني علك ارده لك واقوله عطني نص واذا ماعنده يرد لي ريال مشكلته مب مشكلتي اذا ماكان عنده نصوص ..

Northman
17-08-2009, 12:24 PM
مره في حدى الجمعيات الكاشير عطاني علوج بنص بدال لايرها قلت له مابي روح جيب لي عصير بو نص بقق عيونه

قلت له كيفي فلوسي اشتري بلفوسي مو انت تحدد شنو تعطيني

انا منكم اشترط عليهم
جيبو لي ربيان عصير ولا العلج بوريحه تلوع الكبد

جوال 11
17-08-2009, 12:28 PM
رده في وجهه وتصر على أرجاع المبلغ هؤلاء يستغفلون الناس ، وخاصة إذا قال لك قطري يبي نص ريال ، أو أرجع البضاعة ، دائما حججهم أن البنوك لا تمدهم بالنقود المعدنية ولكن هذا غير صحيح .

سهم حلو
17-08-2009, 12:36 PM
الحل بكل ذكاء وانت رايح تتشرى أغراض خل في مخابك علوج ومثلا طلع الحساب 100 ونص عطه 100 وعلوج...يعني بكل بساطه اذا كان هالحق مشروع لهم المفروض مشروع لنا وكما تدين تدان

E L L E
17-08-2009, 12:39 PM
ههههههههههههه انا هالعلج يوترني ماداني هالحركه بس عجيبه حركه عصير بونص لول

ثاني
17-08-2009, 12:43 PM
السلام عليكم
امس صاري الموقع هذا في

اجمل فود سنتر بالعزيزيه
كل ما اروح له يعطيني علوج
وامس صار لي نفس الشي

ومن فتره بسيطه بنفس المحل
في شخص عربي تهاوش معاهم بنفس السبب

سوق واقف
17-08-2009, 12:45 PM
مره في حدى الجمعيات الكاشير عطاني علوج بنص بدال لايرها قلت له مابي روح جيب لي عصير بو نص بقق عيونه

انا منكم اشترط عليهم

بسوي نفسك عيل والله أنك خطير

مـراحـب
17-08-2009, 12:46 PM

أخواني أخواتي الأعزاء ... موضوع اليوم مهم جداا ...أجبارنا دفع نص ريال مقابل علك في الجمعيات والمحلات لماذا هل هذا حق مشروع لهم ... نريد حل لهذا الموضوع ,,,

وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته

انا ما اخذ العلك ، ، واخليهم يعطوني النص واطلعها من عيونهم
واذا ما عندهم انا عندي انصاف واحكر لهم

والمبلغ مش صغير ، ، نص على نص تصير ملايين

وياريت الكل يسوس نفسي

تشكر على طرحك للموضوع

أختك في الله
مـراحـب

q6ri_vip
17-08-2009, 12:46 PM
عشان كل واحد ياخذ حقه الله لايهينك عطه بطاقة البنك وبيسحب منها بالجهاز اللي عنده ع الكونتر .

وهذي الظاهره ماقمت اشوفها حاليا فماادري اذا ارجعت عشان موسم رمضان هذا شي ثاني .

وردة العشـاق
17-08-2009, 12:47 PM
انا من رايي يلغون النص ريال وايفكون من عوار الراس ..

سوق واقف
17-08-2009, 01:18 PM
شكرا على تفاعلكم..........

تحداني
17-08-2009, 01:25 PM
تدري انا شسوي لما يعطيني علك ارده لك واقوله عطني نص واذا ماعنده يرد لي ريال مشكلته مب مشكلتي اذا ماكان عنده نصوص ..

:):):):victory:
وانا أسوي نفس الشئ .. وأقول له مشكلتك مو مشكلتي ..

تحداني
17-08-2009, 01:26 PM

انا منكم اشترط عليهم

هههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههه عصير بونص .. او ربيان ..
فكره حلوه ..

LionFish
17-08-2009, 01:30 PM
قبل لاتروح الجمعية خذ معاك نص ريال وريح راسك :victory:

أريج
17-08-2009, 01:45 PM
السلام عليكم

صح لسانك بومحمد

وانا بعد صار لي فترة ارفض اخذ العلك

ولاحظت ان اصحاب هذي المحلات أو الجمعيات مايحطون عند الكاشير الربع او النص ريال

لان عارفين ان المشتري راح يستحي ان يطالب بالنص أو الربع جدام الناس

تعرف ايش سويت اخر مرة مع موظفة الكاشير في اللولو والله خليتها تلف على معظم كاشيرات اللولو

عشان ربع ريال ,عاد ماشفتو ويهها وهي تعطيني الربع >>>>>>> ههههههههههه

اذا هم اصلا كل سلعة حاطين عليها نص وربع , عمرنا ماشرينا سلعة بعدد صحيح ,وبعد يبون ياخذون ربع ونص زيادة بدل العلك اللي يلوع الجبد

الدوحه%
17-08-2009, 01:49 PM
الحين كلكم تحطون اللوم على الجمعيه !! هالنص الي في الحساب من وين طلع ... مب لان حسابك فيه نص ...إذا انتو ماعندكم نص في البوك وماتتعاملون مع النص شلون تبون يكون في الجمعيه نص ...إلا تعطونه ريال يعني ..ولازم هو الي يرجع النص ..وياويله إذا مارجع النص ..:rolleyes2: كم نص في الموضوع ...
مبروك عليكم النص اقصد الشهر ...:)

nawara2
17-08-2009, 01:57 PM
حبيبي و لا تكدر خاطرك و لا شئ اذا عطاك علوش رده و قوله ابي نص و اذا رفض قوله ابي المدير

اهم شئ لا تسكت عن حقك و انتهى الموضوع وانا سويت وعانت الهندي الين طلع النص وقلت انا اعطيك بكيفي مو انت تجبرني علي اني اخذ نص وكانت اختي معاي وقالت فضحتينا كل ناس طالع ولهنودالي في الكاشير يضحكون ونصفهم زعلانين ويقلون ماما هذا نص قلت طيب اذا بس نص لا تحطون علي الاسعار 10.50خلوها بس عشره اذا انت بتاخذ نص من كل واح كم بيصير

بنت الخور
17-08-2009, 02:15 PM
والله كلامكم صج وعين العقل

يبيلهم نوقفهم عند حدهم

يبون يستعبطون عليناا

حتى لو انه حمراا <<< عاد لاتقولون عيووز ادري ان راح وطرهاا هههههههههه

باجر بدال النص بتصير ريال وهلم مجره

B7r_QTR
17-08-2009, 02:30 PM

هذا موضوع يمر على اي واحد تقريبا يوميا

بس لاتعور راسك وياهم قوله عطني نص ولا ريال وفك نفسك

ومثل ماقلت السالفة مب سالفة نص

يا يزيد نص ولا ينقص نص

سوق واقف
17-08-2009, 03:55 PM
تفاعل ايجابي عجيب وحلول روووعه

تـاجر الـذهب
17-08-2009, 04:07 PM
تفاعل ايجابي عجيب وحلول روووعه

شفت شلون يا سوق واقف :)

بس بعد لو تلاحظ ان هذا للي عنده قوة عين وطلاقة لسنان ويعرف حقة

ولكن من للضعيف والعاجز منا؟

وعاد خبرك لولا طيبتنا كان اصلا من تجراؤو علينا

وعليه نعم لابد من قانون يمنعهم عن ضغطهم هذا وخصوصا في الزحمة وما يتجرون يعطون بدل النص علك ولا غيرها

شكرا وجزاك الله خير على مواضيعك الي دائما رائعة

A l i
17-08-2009, 04:11 PM
والله اني اقل العلوج في ويهه واقوله جيب النص !!

والله ماخليه

كذا مره صارت معاي في الدكان والجمعيات وهاي ردي

نووون
17-08-2009, 04:41 PM
انا دايما اخلي عندي نصوص وربوع
ولي قالت ما عندي قلت لها هاج نص وردي الباقي
ترى النصوص والربوع يجمعونهم الشغالات في البيت واحنا ما نحس فيهم
وقبل لايسافرون يبدلونها انواط

برزان1
17-08-2009, 04:47 PM
لا تعليق

دانة قطر
17-08-2009, 06:24 PM
الجمعيات بس في المحلات اشتري لحفيدتي بكل شعر في مجمع حياة بلازا
المبلغ 26 وقالت اللي تبيع 30
تبون الصراحة عطيتها بس " قلت لها 4 ريال عشانج " فور يو هههههههههههه لا وتقولي شكرا مدام
والصيدليات اوووووووووووووه لو بنتكلم بالخمس ريال ياخذون وخصوصا صيدلية مجمع طبي ....................... الله يستر عليهم
اذا من كل مريض وكل وحدة او واحد بيشتري ياخذون بالأربع وخمس ريال او حتى نص ريال كم على نهاية الدوام
بس اعتقد انه هاذي للفلوس لموظف الكاشير لأنة ايدخل بالكمبيوتر الأسعار وبعدين ايقول سعر غير اللي انت شيرته به اغراضك
بل جني طولت عليكم ..................

السندان
17-08-2009, 06:34 PM
اخبر حطوا قسائم تبرعات بقيمة نص ريال للجمعيات الخيرية عند الكاشير ... لكن فترة بسيطة واقطعت

يمكن احتجوا عليهم الغير مسلمين او بعض اصحاب المحلات الغيرمسلمين..؟؟؟؟

ذيب زكريت
17-08-2009, 06:39 PM
الحل بكل ذكاء وانت رايح تتشرى أغراض خل في مخابك علوج ومثلا طلع الحساب 100 ونص عطه 100 وعلوج...يعني بكل بساطه اذا كان هالحق مشروع لهم المفروض مشروع لنا وكما تدين تدان

ههههههههههههههه:victory::victory:

حل ولا اروع انا عن نفسي باسويها وباشوف وش ردة فعلهم:tease::tease:

Q1933
17-08-2009, 10:52 PM
الحل وكل بساطه عندي وبعمليه حسابيه خفيفه
اذا عطاك العلوج خله يعطيك علج مكمل للريال وبعد مايحسبه رده وقوله مابيه وبيعطيك ريال وشوفه كيف بيبطل عيونه

سوق واقف
18-08-2009, 08:39 AM
الحل وكل بساطه عندي وبعمليه حسابيه خفيفه
اذا عطاك العلوج خله يعطيك علج مكمل للريال وبعد مايحسبه رده وقوله مابيه وبيعطيك ريال وشوفه كيف بيبطل عيونه

ما فهمت :omg:

بوعلي-Qtr
18-08-2009, 08:53 AM
اكثر شي يسونها في وقود
مره تناحست معاه .. قالي ماعندي ,, انت عطني
واعطييه رد شطوول وشعرض
واخر شي عطاني 2 بوربع

بوريان
18-08-2009, 09:08 AM

وانا معاك فهالشي واسوي سواتك واعناد فيه بعد بس اهم شي مايفرض رايه علي ويعطيني اعلوج والا كافي امحزّر:anger1:

الفا برافو
18-08-2009, 09:31 AM

:nice:
نفس الفكره جاتني لما عطاني علوج في الجمعيه.. قلت له لو جمعت العلوج وجيت وشريت فيها روتي مثلا يصير!!
قال لا بابا مايسيير
صج استغلاليين:anger1:

Q1933
18-08-2009, 09:55 AM
ما فهمت :omg:

يعني اذا كان مقيم العلك ب25 درهم او 50 درهم يزيدك عدد حبات العلك المكمل للريال يعني 100درهم وخله يحسبه بيسير هو الي يطالبك ريال قوله ماعندي رد العلك ويعطيك ريال
( لا تشيل معاك نصوص وتقعد تقرقش ولا تصب خله هو الي يعصب وتحترق اعصابه ):nice:

بوعلي-Qtr
18-08-2009, 10:08 AM
^^

ممكن توضحلنا اكثر ..
لاني مافهمت

Q1933
18-08-2009, 10:44 AM
اخوي بوعلي
والله مادري اشلون افهمك بشكل ثاني
انت شريت بريال ونص وعطيته ريالين والمحاسب ماعنده نص بيعطيك علوج قوله احسبه كم سار ريالين قوله عطني علج ثاني وحسبه كم صار ريالين ونص يعني يبي منك نص ردله العلوجين قوله مابيهم بيعطيك ريال
انشاء الله تكون فهمت (الحصه ب500 ترى)هههههههههههه

jm01
18-08-2009, 10:53 AM
زين والله يردون بداله علك .. عيل شتقول في بعض المجمعات مايردون لك الباقي ولا يعطونك علك

سوق واقف
18-08-2009, 11:28 AM
اخوي بوعلي
انت شريت بريال ونص وعطيته ريالين والمحاسب ماعنده نص بيعطيك علوج قوله احسبه كم سار ريالين قوله عطني علج ثاني وحسبه كم صار ريالين ونص يعني يبي منك نص ردله العلوجين قوله مابيهم بيعطيك ريال

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه الحين فهمت

Riku3
18-08-2009, 11:32 AM

انا منكم اشترط عليهم

نفس الي اانا اسويه .. عصير بونص :] .. بس في الجمعيات الكبيرة ماتقدر ترجع خلاص ..

وفي محلات تلغي الربع والنص من الفاتورة .. اذا ماخاب ظني مثل الرونق او رامز .

Q1933
18-08-2009, 11:36 AM
اخوي سوق واقف انت تاجركبير وانا اتعلم منك كيف تفوتك هاذي الحركه

سوق واقف
18-08-2009, 11:37 AM
اخوي سوق واقف انت تاجركبير وانا اتعلم منك كيف تفوتك هاذي الحركه

أنا أعصب عليهم والله لو يموت يرجع نص ... مرة جاني سوداني سكوريتي قالي عشان نص قلت اي عشان نص كيفي حقي ؟؟؟؟

قالي خذ ريال ههههههههههههههههههههههه

Q1933
18-08-2009, 11:43 AM
أنا أعصب عليهم والله لو يموت يرجع نص ... مرة جاني سوداني سكوريتي قالي عشان نص قلت اي عشان نص كيفي حقي ؟؟؟؟

قالي خذ ريال ههههههههههههههههههههههه

ليش تعصب اخوي السكر والضغض يلف في الدوحه هاذي الايام صحتك طال عمرك خل اعصاك في ثلاجه وخله هو الي يعصب ويتوهق بس علي فكره اذا تكررت هاذي الحركه مني منك من غيرنا راح يلغون الكسور لانها نوع من التجاره والربح (شي علمي مش اي كلام)

NmR
18-08-2009, 11:47 AM
معاك حق وهذا الي حاصل شوف كم نص بيحصل واضربها !!

HEART_LION
18-08-2009, 01:32 PM

ههه والله انك خطير

MeMe MoOoON
18-08-2009, 04:17 PM
اي والله حرقة قلب انا مره جذذي شسويت عطيته من بدال النص علج قال شنو؟؟؟؟؟؟؟؟ قلت له مب انت تعطيني خرده علج هاك خردتك من بدال النص علج شكله انقهر قلت ايه عشان تتسنع شوي

hot2000
18-08-2009, 04:53 PM
زين بعد يعطن علوج
هالأيام الربع والنص ماتنرد

الوهم
18-08-2009, 08:50 PM

اي والله موضوع النص ريال مالك وايد مهم
هو سبب الازمه العالميه اللي احنا فيها وغلاء المعيشه وبسبته فلسطين ماتحررت

الظاهر خلصت المواضيع

اذا ماعندك شي مفيد مب مجبور تنزل موضوع

لا تعليق

موج للكمبيوتر
18-08-2009, 10:22 PM
نص ريال بدال العلك

شو المشكلة :tease:

تميم بن خالد
18-08-2009, 11:01 PM
صحيح ليش مايكون النص للجمعيات الخيريه

فويرط
18-08-2009, 11:13 PM
مرحبا

لفت انتباهي في الاحساء وبالتحديد في الجمعية اللي في العثيم مول ، بعد ماشريت اغراضي مثلا طلع الحساب 125.68 عاد انا اعطيه مثلا 126 ، يقول الكاشير ، تبي تتبرع لجمعية خيرية بالباقي مثلا اقوله اي ، على طول يحول 0.32 هلله إلى حساب جمعية خيرية بعدها يطلع لك في الجهاز او الكمبيوتر مال الكاشير مكتوب ( لقد وصلت اجمالي مبلغ التبرعات 1.235.658 ريال ( مثلا مليون وميتين الف وستمية ) ، وبصراحة اعجبتني الفكرة ، واتمنى يطبقونها في الدوحة علشان ينحل موضوع العلوج اقصد النص ريال والربع ريال أو الباقي اللي ماله خرده :victory: ، وفي نفس الوقت تتجمع الفلوس لصالح جمعية خيرية تنفقها على المحتاجين وتكون صدقة جارية .

بوعلي-Qtr
19-08-2009, 12:34 AM
اخوي بوعلي

:victory::victory:

NOORA2008
19-08-2009, 01:16 AM
عادي انا اقولهم جيبوا نصي وماااااااااااااابي علوجكم ومرات احتفظ بالنصوص اول ماشوف لحساب ماعيطه فرصه احذف النص قبل الباقي ..

NOORA2008
19-08-2009, 01:18 AM
مرحبا

لفت انتباهي في الاحساء وبالتحديد في الجمعية اللي في العثيم مول ، بعد ماشريت اغراضي مثلا طلع الحساب 125.68 عاد انا اعطيه مثلا 126 ، يقول الكاشير ، تبي تتبرع لجمعية خيرية بالباقي مثلا اقوله اي ، على طول يحول 0.32 هلله إلى حساب جمعية خيرية بعدها يطلع لك في الجهاز او الكمبيوتر مال الكاشير مكتوب ( لقد وصلت اجمالي مبلغ التبرعات 1.235.658 ريال ( مثلا مليون وميتين الف وستمية ) ، وبصراحة اعجبتني الفكرة ، واتمنى يطبقونها في الدوحة علشان ينحل موضوع العلوج اقصد النص ريال والربع ريال أو الباقي اللي ماله خرده :victory: ، وفي نفس الوقت تتجمع الفلوس لصالح جمعية خيرية تنفقها على المحتاجين وتكون صدقة جارية .
صراحه عجبني الكاشيير مالهم شاشه اشكبر ويطلع المبلغ بحجم كبييييييييييير والفاتورة تنكتب بالعربي

qatari1
19-08-2009, 04:17 AM
ممكن تستخدمون بطاقة الـصراف الآلي العادية atm(أو النابس).

أو بطاقة إئتمان مثل فيزا، وماستر كارد.

وانتهى الموضوع.

ليــث قطر
19-08-2009, 07:30 AM
مرحبا

حركة رااااااااااائعة .. أتمنى تنتقل لنا

سوق واقف
19-08-2009, 08:11 AM
اي والله موضوع النص ريال مالك وايد مهم
هو سبب الازمه العالميه اللي احنا فيها وغلاء المعيشه وبسبته فلسطين ماتحررت

الظاهر خلصت المواضيع

اذا ماعندك شي مفيد مب مجبور تنزل موضوع

لا تعليق

مب راد عليك أخوي ... لأني أكبر من كلامك ... لين صار المنتدى بأسمك إن شاء الله ماراح أكتب ...

blackjacket
19-08-2009, 08:47 AM
اخوي بوعلي

الصراحة فكرة جهنمية:nice:

بس هل يا ترى يرجعون العلوك نفس الوقت ولا لا ؟:omen2:

فلفل حار
19-08-2009, 01:22 PM

انا منكم اشترط عليهم

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههه

يبيلهـ والله ...:victory:

abdulaziz_y
20-08-2009, 02:57 PM
اعجبتني حركه اخ عربي في هالخصوص

يوم اصر انه يرجعون له النص ريال
وحطه في صندوق التبرعات اللي احذى الكاشير