المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : 3 ملايين دينار الأرباح المتوقعة لـ «التخصيص» من تخارجات مرتقبة



مغروور قطر
17-08-2009, 01:40 PM
3 ملايين دينار الأرباح المتوقعة لـ «التخصيص» من تخارجات مرتقبة
الوطن الكويتية 17/08/2009
توقع مصدر مطلع مقرب من مجلس ادارة شركة التخصيص القابضة لـ «الوطن» ان تعلن الشركة عن تخارجات خلال الايام القليلة المقبلة ستحقق منها ارباحا صافية تصل الى 3 ملايين دينار وستقوم بتسجيلها في الربع الثالث من العام الجاري 2009 مما يعزز ارباحها ونتائجها في الربع ذاته.

واضاف المصدر ان الشركة استطاعت من خلال سياستها المتحفظة واستراتيجيتها التحوطية استقطاع مخصصات كبيرة لمواجهة اي مخاطر محتملة قد تنتج عن تداعيات الازمة المالية العالمية التي اثرت بشكل كبير على كافة الشركات في جميع القطاعات مضيفا ان الشركة قامت خلال الربع الثاني بتحقيق ارباح جيدة اطفأت بها خسائرها المسجلة في الربع الاول من العام الجاري لتحقق اجمالي ارباح نصف سنوية في العام 2009 بعد ان قامت بزيادة حقوق المساهمين وارتفاع الايرادات مما انعكس بشكل ايجابي على النتائج الاجمالية للشركة.

وافاد المصدر بان القيمة الدفترية للسهم حاليا تصل الى 150 فلسا في حين يتم تداول السهم حاليا بسعر 104 فلوس بمعنى انه يتداول باقل من قيمته الدفترية.

وقال المصدر ان «التخصيص» وصلت الى المراحل النهائية من مفاوضاتها لتوقيع عقد شراء شركة خدمية مملوكة لشركة مدرجة في سوق الكويت للاوراق المالية بقيمة اجمالية تقارب 15 مليون دينار وسيتم الاعلان عن اتمام الصفقة خلال ايام.