المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هذا ماقاله النائب الاول بخصوص البنكين

Analyzer
26-01-2006, 12:49 PM
قال مصدر مسؤول في سوق الدوحة للأوراق المالية إن إدارة السوق أجرت اتصالا بالجهات المعنية في وزارة الاقتصاد والتجارة للحصول على معلومات إضافية حول البنكين الجديدين المزمع طرح أسهمهما للاكتتاب العام في دولة قطر على ضوء المؤتمر الصحفي الذي عقده سعادة النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية خلال الاحتفال بإطلاق مشروع الوسيل الليلة الماضية ، و قال فيه : " إن اللجنة التأسيسية سوف تعلن عن طرح البنكين ، وأنه من المتوقع أن يتم طرح أحدهما مع بداية العام القادم ، بينما سيتم طرح الآخر بعد شهر إبريل القادم ، والأمر يرجع إلى المؤسسين الذين يقررون متى يتم طرح البنكين في السوق

هذا بتاريخ 21/12/2005

البنك الاول: الريان

البنك الثاني: الخليج التجاري

منقول من موقع سوق الدوحه

altawash
26-01-2006, 12:54 PM
قال مصدر مسؤول في سوق الدوحة للأوراق المالية إن إدارة السوق أجرت اتصالا بالجهات المعنية في وزارة الاقتصاد والتجارة للحصول على معلومات إضافية حول البنكين الجديدين المزمع طرح أسهمهما للاكتتاب العام في دولة قطر على ضوء المؤتمر الصحفي الذي عقده سعادة النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية خلال الاحتفال بإطلاق مشروع الوسيل الليلة الماضية ، و قال فيه : " إن اللجنة التأسيسية سوف تعلن عن طرح البنكين ، وأنه من المتوقع أن يتم طرح أحدهما مع بداية العام القادم ، بينما سيتم طرح الآخر بعد شهر إبريل القادم ، والأمر يرجع إلى المؤسسين الذين يقررون متى يتم طرح البنكين في السوق

منقول من موقع سوق الدوحه

لا بالله فلحنا ..... :confused:

ابو الاسهم
26-01-2006, 12:55 PM
لا بد من التفكير بتأجيل الاكتتاب شوي

خلّوا السوق ياخذ نفس يا ناس يا عالم

البطريق
26-01-2006, 12:56 PM
هذا الكلام متى كان اي تاريخ تم المؤتمر

Analyzer
26-01-2006, 01:03 PM
هذا الكلام عدل يعني بعد شهر 4 من 5 وطالع مش شهر 2 او 3 وعلى اساس 15/ 4 اسمنت الخليج والكلام في قسم الاخبار في موقع السوق

مخاوي بورصه قطر
26-01-2006, 01:05 PM
يعطيك العافيه اخوي الانصاري

Analyzer
26-01-2006, 01:40 PM
لا بالله فلحنا ..... :confused:
لااخوي الطواش لايروح فكرك بعيد هذا بخصوص بنك الريان والخليج التجاري مش بنوك جديده

ولد الرياض
26-01-2006, 02:04 PM
[quote=ابو الاسهم]لا بد من التفكير بتأجيل الاكتتاب شوي

خلّوا السوق ياخذ نفس يا ناس يا عالم[/

كلام سليم أخوي

المال والسلطه
26-01-2006, 02:31 PM
يا جماعة الخير السالفه صارت واضحه الاسمنت في شهر اربعه والبنكين واحد منهم نزل والثاني مع بداية السنه الجديده يعني متى في ذمتكم ولا تنسون ثمانيه ملياااااااااااااااار

Analyzer
26-01-2006, 02:36 PM
الآن مارأيكم بكلام سعادة النائب الاول

ملاحظه:
المعروف ان سعادة النائب الاول لايصرح الا بخطط موضوعه لطرح هذين البنكين للأكتتاب وانا متأكد ان ماقاله هو ما سيحصل لثقتي بما يقول اي ان البنك التجاري لن يطرح قبل شهر ابريل القادم اي من شهر 5 وطالع واللجنه المؤسسه ليست محتاجه لأستقلال السيوله المرتجعه من الريان كما ادعت بعض الصحف وذلك لعلمهم ان رأس مال البنك التجاري اصغر من الريان وسوف يغطى بكل سهوله
الجميع يعلم وخصوصا البعض من كبار المستثمرين ان فترة الشهرين المقبلين سوف يشهد السوق ارتفاع ممتاز فلذلك سوف تشهد الأيام القليله المقبله بعض الشائعات لتجميع اكبر قدر من الاسهم وربما نرى بعض الأعضاء في المنتدى لااقول يروجون انما ينقلون تلك الشائعات والله اعلم

Analyzer
26-01-2006, 02:41 PM
يا جماعة الخير السالفه صارت واضحه الاسمنت في شهر اربعه والبنكين واحد منهم نزل والثاني مع بداية السنه الجديده يعني متى في ذمتكم ولا تنسون ثمانيه ملياااااااااااااااار
للتصحيح اخوي البنك الأول نزل وهو الريان مثل ماقلت وكان في بداية السنه لكن الثاني بعد شهر 4 ورأس مال البنك التجاري مليار دولار وليس 8 مليار كما ادعت الوطن

ابو الاسهم
26-01-2006, 02:43 PM
يا خي مادري مين مسلّط الوطن الاقتصادي على سوقنا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

Analyzer
26-01-2006, 02:52 PM
يا خي مادري مين مسلّط الوطن الاقتصادي على سوقنا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
انا قلت لك اخوي ان الفتره القادمه ستكون فترة انتعاش للسوق وسترى الأشاعات سواء كانت من اقلام مستأجره في بعض الصحف او بعض المستثمرين وفي الأخير مايصح الا الصحيح وكل شئ واضح بس الناس ماتبغي تبحث عن المعلومه الصحيحه من خلال متابعة موقع السوق اللي شهد هذه الأيام تطور في سرعة تكذيب الاشاعات

ابو الاسهم
26-01-2006, 02:55 PM
انا قلت لك اخوي ان الفتره القادمه ستكون فترة انتعاش للسوق وسترى الأشاعات سواء كانت من اقلام مستأجره في بعض الصحف او بعض المستثمرين وفي الأخير مايصح الا الصحيح وكل شئ واضح بس الناس ماتبغي تبحث عن المعلومه الصحيحه من خلال متابعة موقع السوق اللي شهد هذه الأيام تطور في سرعة تكذيب الاشاعات
صدقت والله يا انصاري :nice:
والله يجيب اللي فيه الخير

Analyzer
26-01-2006, 03:01 PM
صدقت والله يا انصاري :nice:
والله يجيب اللي فيه الخير
ان شاالله الله بيجيب كل خير بس الناس لازم تتعود تستقي الاخبار من الجهات الرسميه واتابع موقع السوق باستمرار ولانجعل من بروه صدمه الى الأبد

cls
26-01-2006, 04:37 PM
الآن مارأيكم بكلام سعادة النائب الاول

ملاحظه:
المعروف ان سعادة النائب الاول لايصرح الا بخطط موضوعه لطرح هذين البنكين للأكتتاب وانا متأكد ان ماقاله هو ما سيحصل لثقتي بما يقول اي ان البنك التجاري لن يطرح قبل شهر ابريل القادم اي من شهر 5 وطالع واللجنه المؤسسه ليست محتاجه لأستقلال السيوله المرتجعه من الريان كما ادعت بعض الصحف وذلك لعلمهم ان رأس مال البنك التجاري اصغر من الريان وسوف يغطى بكل سهوله
الجميع يعلم وخصوصا البعض من كبار المستثمرين ان فترة الشهرين المقبلين سوف يشهد السوق ارتفاع ممتاز فلذلك سوف تشهد الأيام القليله المقبله بعض الشائعات لتجميع اكبر قدر من الاسهم وربما نرى بعض الأعضاء في المنتدى لااقول يروجون انما ينقلون تلك الشائعات والله اعلم
ياريت كثير من الناس تعرف هذا الكلام وتعرف ان النائب الاول مايصرح بأي كلام ،وعساك على القوه يالانصاري وانا من اكثر المتابعين لكل ما تكتب

Analyzer
26-01-2006, 05:46 PM
ياريت كثير من الناس تعرف هذا الكلام وتعرف ان النائب الاول مايصرح بأي كلام ،وعساك على القوه يالانصاري وانا من اكثر المتابعين لكل ما تكتب
جزاك الله خير اخوي وان شاء الله اكون ممن يستحقون المتابعه

محمد2
26-01-2006, 06:46 PM
:deal: :deal: :deal: انا واحد ابي اخلص من ألأكتتابات (ابيها حار بحار) اقعد انطر ليش0

الود ودي 0 كل يوم اكتتاب جديد 0 :app: :app: :app:

عيل اقعد تحت رحمة السوق يوم طالع وعشرة ايام نازل0 علشان اربح لي كم ريال 0 :con2: :con2: :con2:

ألأكتتابات أبرك :D :D :D 0

أحزان قطر
26-01-2006, 07:59 PM
الف شـــــــــــــكر لك اخوي الانصاري والله أيوفقك في كل خطاك لما تسعى له من مصلحة لاخوانك وأخوتك والف شكر لك مرة أخرى :nice:

بنت عز
26-01-2006, 11:57 PM

هذا بتاريخ 21/12/2005

البنك الاول: الريان

البنك الثاني: الخليج التجاري

منقول من موقع سوق الدوحه

اخوي الانصاري مشكور على نقلك المفيد وتعليقك

بس مافهكمت عليك

هل تقصد ان شهر اربعة راح يكون بنك التجاري؟؟؟؟

يعني هل هناك اكتتاب خلال شهرين او 3 شهور؟؟؟

لان الوزير قال بعد شهر اربعة يعني هالسنة مثلا؟؟

Analyzer
27-01-2006, 01:16 AM
اخوي الانصاري مشكور على نقلك المفيد وتعليقك

بس مافهكمت عليك

هل تقصد ان شهر اربعة راح يكون بنك التجاري؟؟؟؟

يعني هل هناك اكتتاب خلال شهرين او 3 شهور؟؟؟

لان الوزير قال بعد شهر اربعة يعني هالسنة مثلا؟؟
اختي النائب الاول كان واضح في تصريحه بنك سيطرح في يناير وهو بنك
الريان وتم طرحه والثاني بعد شهر ابريل من نفس السنه يمكن شهر 5 او 6 او7 من هذه السنه والله اعلم

بنت عز
27-01-2006, 12:28 PM
اختي النائب الاول كان واضح في تصريحه بنك سيطرح في يناير وهو بنك
الريان وتم طرحه والثاني بعد شهر ابريل من نفس السنه يمكن شهر 5 او 6 او7 من هذه السنه والله اعلم

المسامحة يالانصاري ترى اختك فهمها بطئ شوي :shy: :shy: :shy:

يعني هل هالتصريح له اثر سلبي على السوق كونه حدد موعد لطرح شركة جديدة للاكتتاب؟

Analyzer
27-01-2006, 02:28 PM
المسامحة يالانصاري ترى اختك فهمها بطئ شوي :shy: :shy: :shy:

يعني هل هالتصريح له اثر سلبي على السوق كونه حدد موعد لطرح شركة جديدة للاكتتاب؟
بالعكس هذا التصريح مطمئن لفترة الشهرين المقبلين الذي متوقع ان يشهد السوق ارتفاع ممتاز وخصوصا ان الشائعات كانت تتحدث عن نزول البنك التجاري في شهر 2 او 3 وهذا التصريح يعتبر نفي واضح لكل ماروّج في بعض الصحف

بو عبدالوهاب
27-01-2006, 02:37 PM
للتصحيح اخوي البنك الأول نزل وهو الريان مثل ماقلت وكان في بداية السنه لكن الثاني بعد شهر 4 ورأس مال البنك التجاري مليار دولار وليس 8 مليار كما ادعت الوطن
يالانصاري كيف عرفت ان راس البنك الجديد مليار دولار وكيف عرفت انه بعد شهر اربعه وبعدين لاتنسى فيه ناس قاعده تصدق كلامك الي كله تاليف مادري من وين جبته000

QCB
27-01-2006, 02:43 PM
راس مال بنك الخليج التجاري مليار دولار مايعادل 3,65 مليار ريال

Analyzer
27-01-2006, 02:56 PM
يالانصاري كيف عرفت ان راس البنك الجديد مليار دولار وكيف عرفت انه بعد شهر اربعه وبعدين لاتنسى فيه ناس قاعده تصدق كلامك الي كله تاليف مادري من وين جبته000
الظاهر اخوي انت ماتدري وش السالفه وما قريت التصريح الي انا ناقله من موقع السوق لسعادة النائب الاول

بو عبدالوهاب
27-01-2006, 03:06 PM
الظاهر اخوي انت ماتدري وش السالفه وما قريت التصريح الي انا ناقله من موقع السوق لسعادة النائب الاول
ياخي روح بس الله يسهل عليك انت الي عارف السالفة قولي وين التاريخ الي انت حاطه في التصريح ووين راس المال مافي داعي للتاليف لا والناس مصدقتك بعد0000
روح اقرا التصريح عدل وبعدين رد لي خبر او انك قاريه وفاهمه وقاعد تالف وتفسره على كيفك واسمحلي 0000

Analyzer
27-01-2006, 03:25 PM
ياخي روح بس الله يسهل عليك انت الي عارف السالفة قولي وين التاريخ الي انت حاطه في التصريح ووين راس المال مافي داعي للتاليف لا والناس مصدقتك بعد0000
روح اقرا التصريح عدل وبعدين رد لي خبر او انك قاريه وفاهمه وقاعد تالف وتفسره على كيفك واسمحلي 0000
يابوالعريف فسر لي تصريح النائب الاول وقولي شنهوا اللي انت فهمته والشئ الثاني ادخل على موقع السوق قسم الاخبار بتاريخ 21 /12 /2005 وشوف التصريح واعتقد المصداقيه ما جات من عبث لكن انت الظاهر من المشككين وتحب تثير البلبله والشكوك واخشى ان الحوار معك يخرج عن نطاق ادب الحوار والرقي في الحديث وسلامي لك
ملاحظه :
ارجع للمواضيع اللي قمت بكتابتها سابقا بتعرف ليش الناس تصدقني
وسلامي لك

Analyzer
27-01-2006, 03:54 PM
ياخي روح بس الله يسهل عليك انت الي عارف السالفة قولي وين التاريخ الي انت حاطه في التصريح
http://www.dsm.com.qa/site/topics/article.asp?cu_no=2&item_no=1827&version=1&template_id=35&parent_id=34

فلان
27-01-2006, 04:12 PM
يابوالعريف فسر لي تصريح النائب الاول وقولي شنهوا اللي انت فهمته والشئ الثاني ادخل على موقع السوق قسم الاخبار بتاريخ 21 /12 /2005 وشوف التصريح واعتقد المصداقيه ما جات من عبث لكن انت الظاهر من المشككين وتحب تثير البلبله والشكوك واخشى ان الحوار معك يخرج عن نطاق ادب الحوار والرقي في الحديث وسلامي لك
ملاحظه :
ارجع للمواضيع اللي قمت بكتابتها سابقا بتعرف ليش الناس تصدقني
وسلامي لك

معليه يا الانصاري وسع خلقك ... ها "الفئة" بتمر عليك كثير بس انت اوعى و ارقى من مهاتراتهم وكلامهم الفاضي ... عساك على القوة ولا تحرمنا من كتاباتك :)

Analyzer
27-01-2006, 04:20 PM
معليه يا الانصاري وسع خلقك ... ها "الفئة" بتمر عليك كثير بس انت اوعى و ارقى من مهاتراتهم وكلامهم الفاضي ... عساك على القوة ولا تحرمنا من كتاباتك :)
تسلم اخوي وياريت بوعبدالوهاب يشوف هذا الرابط
http://www.dsm.com.qa/site/topics/article.asp?cu_no=2&item_no=1827&version=1&template_id=35&parent_id=34

بو عبدالوهاب
27-01-2006, 04:48 PM
عيب هذا الكلام حاول تلتزم بادب الحوار
بالنسبة لك يا الانصاري لاتفهمني خطأ انا مابغيك تتفائل زيادة او تتشائم زيادة يعني توقع كل شي لان الكلام الي في التصريح فيه عدة احتمالات وليس احتمال واحد واذا بتبني على احتمال واحد يمكن بعدين تتفاجئ بالعكس وتنصدم وهذا هو القصد وشوف انا توقعت ان الاسلامية للتامين توزع اسهم مجانية وتوقعت انها توصل الف ريال ولاكن هل وصلت الف ريال اعتقد صعبة ولهذا السبب يجب الحذر خصوصا وان التصريحات هالايام كلها اعتقد وكلها يجوز ومافيها نفي قاطع او تاكيد قاطع يعني احنا معلقين وممكن يطلع خبر في اي لحظة اذا مب لبنك يمكن لشركة ثانية والله الموفق0000

Analyzer
27-01-2006, 07:45 PM
الموضوع اخي الكريم لم يكن تشاؤم او تفاؤل الموضوع انك اتهمتني بأنني قمت بتأليف الموضوع وانه عار من الصحه وان هناك من يصدقون تأليفي وانا لم اقم الا بنقل الحقيقه من تصريح سعادة النائب الاول والجميع يعلم مامعنى تصريح للنائب الاول والموضوع كان متعلق بالاشاعات حول طرح البنك التجاري وبعد ان قمت بوضع الرابط من موقع السوق لتقرأه وتعلم ان ما كتبته كان حقيقه تغيرة عباراتك من تأليف الى تشاؤم وتفاؤل عموما سامحك الله

@الشبح@
27-01-2006, 07:57 PM

ريال ولا دولار ؟؟؟؟؟؟؟

بنت عز
27-01-2006, 08:11 PM
:nice: :nice: :nice: :nice: :nice: :nice: :nice: :nice: :nice: :nice: :nice: :nice: :nice: :nice: :nice: :nice: :nice: :nice: :nice: :nice:

Analyzer
27-01-2006, 09:03 PM
ريال ولا دولار ؟؟؟؟؟؟؟
مليار دولار

المراقب
27-01-2006, 10:06 PM
يا اخوان الكلام واضح تماما وكما نقل الأنصاري هو الصحيح ولا داعي للقلق.

رأس مال البنك قليل نسبيا، و 15% من أهالي قطر سوف يكتتبون به
نظرا لأعماله مثل دلالة، كما أن نسبة الخليجيين عالية.

من ناحية أخرى الأسمنت في أبريل وأتوقع ان البنك سيكون بعدها
كما حصل مع بروة والريان.

بو عبدالوهاب
28-01-2006, 12:43 AM
يخوي مادري اشفيك تروح وترجع على نفس الموضوع اعتقد ان كلامي واضح لاكن انت الظاهر تحتاج شرح اكثر اول شي التصريح الي نقلته يحتمل اكثر من تاويل لانه اعتقد والراي يرجع للمؤسسين يعني مافي شي قاطع هذا اول شي وثاني شي راس المال هل عندك مصدر موثوق يقول انه مليار دولار يعني اقصد هل المؤسسين اعلنوا ذلك ام كلام جرايد واذا كان كلام جرايد فقد نفوا الكلام الي في القبس مثل مانفوا الكلام الي في الوطن ولا انت ماتبغي الا تاخذ الاشاعة الايجابية بالنسبة لك يعني بالعربي انت فسرت التصريح تفسير واحد فقط وحددت راس المال وحددت التاريخ وهذا هو القصد مع ان العملية كلها لازالت غامضة وانت تبي تسويها مب غامضة غصب والله الموفق0000
واعتقد ان الموضع انتهى وكلامي واضح00

فهدq8
28-01-2006, 01:14 AM
يخوي مادري اشفيك تروح وترجع على نفس الموضوع اعتقد ان كلامي واضح لاكن انت الظاهر تحتاج شرح اكثر اول شي التصريح الي نقلته يحتمل اكثر من تاويل لانه اعتقد والراي يرجع للمؤسسين يعني مافي شي قاطع هذا اول شي وثاني شي راس المال هل عندك مصدر موثوق يقول انه مليار دولار يعني اقصد هل المؤسسين اعلنوا ذلك ام كلام جرايد واذا كان كلام جرايد فقد نفوا الكلام الي في القبس مثل مانفوا الكلام الي في الوطن ولا انت ماتبغي الا تاخذ الاشاعة الايجابية بالنسبة لك يعني بالعربي انت فسرت التصريح تفسير واحد فقط وحددت راس المال وحددت التاريخ وهذا هو القصد مع ان العملية كلها لازالت غامضة وانت تبي تسويها مب غامضة غصب والله الموفق0000
واعتقد ان الموضع انتهى وكلامي واضح00

العزيز بوعبدالوهاب

بخصوص راسمال البنك اعتقد مليار دولار بسبب :

أن الوطن ذكرت راس المال 8 مليار والاكتتاب بتاريخ 15/3

والقبس ذكرت راس المال مليار دولار والاكتتاب بتاريخ 15/2

وفي رد اللجنه المؤسسه على جريدة الوطن القطريه نفت الموعد وراس المال

بينما كان رد اللجنه المؤسسه على جريدة القبس بانها نفت فقط الموعد ولم تنفي راس المال

Analyzer
28-01-2006, 11:10 AM
العزيز بوعبدالوهاب

بينما كان رد اللجنه المؤسسه على جريدة القبس بانها نفت فقط الموعد ولم تنفي راس المال
هذا الكلام الصحيح اللي كثير ما فهموا من نفي اللجنه التأسيسيه بالنسبه للوطن والقبس اما بخصوص تصريح النائب الاول ان الامر يرجع للمؤسسين في طرح البنوك في السوق للتداول وليس الاكتتاب اعتقد واضح واقرأ التصريح عدل وهناك فرق بين طرح الاكتتاب والطرح في السوق

cls
28-01-2006, 11:29 AM
والله الظاهر يابوعبدالوهاب انت اللي يبغيلك شرح وماتعرف تفرق بين نفي الوطن والقبس وماتعرف تفرق بين طرح للأكتتاب والطرح في السوق والاخوان ما قصروا بالشرح لك والا انت ماتبقي تظهر انك غلطان

daaark
28-01-2006, 11:32 AM
الانصاري تسلم ياخوي على النقل
وثقتنا فيك عاليه

بنت عز
28-01-2006, 11:34 AM
ياجماعة الخير خلاصة الكلام :
راس مال البنك هو مليار دولار
ولن يطرح (للاكتتاب) لافي مارس ولا في فبراير

اليس صحيحا اخ الانصاري؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

أحزان قطر
28-01-2006, 12:38 PM

بااال أختي توج فاهمة يعني :nice:

أحزان قطر
28-01-2006, 12:39 PM
الموضوع اخي الكريم لم يكن تشاؤم او تفاؤل الموضوع انك اتهمتني بأنني قمت بتأليف الموضوع وانه عار من الصحه وان هناك من يصدقون تأليفي وانا لم اقم الا بنقل الحقيقه من تصريح سعادة النائب الاول والجميع يعلم مامعنى تصريح للنائب الاول والموضوع كان متعلق بالاشاعات حول طرح البنك التجاري وبعد ان قمت بوضع الرابط من موقع السوق لتقرأه وتعلم ان ما كتبته كان حقيقه تغيرة عباراتك من تأليف الى تشاؤم وتفاؤل عموما سامحك الله

شكرا لك أخوي الانصاري :nice:

أحزان قطر
28-01-2006, 12:40 PM
العزيز بوعبدالوهاب

نعم أخوي والمتابع والاملاحظ جيداُ يستنتج ماذكرتة :nice:

Analyzer
28-01-2006, 12:49 PM

بأذن الله هذا بخصوص البنك التجاري اما بخصوص الشركات الجديده نترك الباب للشائعات

بنت عز
28-01-2006, 01:16 PM
بااال أختي توج فاهمة يعني :nice:

مشا الله عليج انتي يالعبقرية
اللي يشوف مشاركاتج باسم ريم ومشاركاتج الحين يدري انج خبيرة في البورصة

اللهم لاشماته بس

بنت عز
28-01-2006, 01:17 PM
بأذن الله هذا بخصوص البنك التجاري اما بخصوص الشركات الجديده نترك الباب للشائعات
اشكرك جزيل الشكر اخ الانصاري على توضيحك وصبرك علي

لكن هل تعتقد ان هناك شركة سوف تطرح للاكتتاب في الشهرين المقبلين؟
وهل اذا نزل السوق في الاسبوع القادم دليل ان هناك شركة اخرى ستطرح فعلا؟ ارجو توضيح وجهة نظرك لانها تهمني بصراحة

Analyzer
28-01-2006, 02:37 PM
اشكرك جزيل الشكر اخ الانصاري على توضيحك وصبرك علي

لكن هل تعتقد ان هناك شركة سوف تطرح للاكتتاب في الشهرين المقبلين؟
وهل اذا نزل السوق في الاسبوع القادم دليل ان هناك شركة اخرى ستطرح فعلا؟ ارجو توضيح وجهة نظرك لانها تهمني بصراحة
اختي لحد الآن لاتوجد مؤشرات بطرح اي شركه سوى المعلن عنها من الجهات الرسميه وهي شركة الاسمنت في منتصف ابريل والدليل هو استقلال بنك الخليج في الشائعات وذلك لعدم فهم الكثيرين لتصريح النائب الاول رغم وضوحه
اما بخصوص نزول السوق الاسبوع القادم لاقدر الله انا ذكرت في السابق ان هناك من يريد استقلال الشائعات لتجميع اكبر قدر من الاسهم لتوقعهم ان فترة الشهرين المقبلين سيشهد السوق ارتفاع ممتاز بأذن الله وخصوصا قبل استرجاع الفائض من بنك الريان وسيقومون هؤلاء بتنزيل كميات في السوق ليشعرون المستثمرين بوجود شركه قادمه والله اعلم

بنت عز
28-01-2006, 02:41 PM
اختي لحد الآن لاتوجد مؤشرات بطرح اي شركه سوى المعلن عنها من الجهات الرسميه وهي شركة الاسمنت في منتصف ابريل والدليل هو استقلال بنك الخليج في الشائعات وذلك لعدم فهم الكثيرين لتصريح النائب الاول رغم وضوحه
اما بخصوص نزول السوق الاسبوع القادم لاقدر الله انا ذكرت في السابق ان هناك من يريد استقلال الشائعات لتجميع اكبر قدر من الاسهم لتوقعهم ان فترة الشهرين المقبلين سيشهد السوق ارتفاع ممتاز بأذن الله وخصوصا قبل استرجاع الفائض من بنك الريان وسيقومون هؤلاء بتنزيل كميات في السوق ليشعرون المستثمرين بوجود شركه قادمه والله اعلم

مشكور ياخوي الانصاري على توضيحك والله يعطيك على قد نيتك الشيخ ولا تحرمنا من كتاباتك

تسلم

piccadilly
28-01-2006, 09:23 PM
يعطيك العافيه

بو عبدالوهاب
29-01-2006, 12:53 AM
والله الظاهر يابوعبدالوهاب انت اللي يبغيلك شرح وماتعرف تفرق بين نفي الوطن والقبس وماتعرف تفرق بين طرح للأكتتاب والطرح في السوق والاخوان ما قصروا بالشرح لك والا انت ماتبقي تظهر انك غلطان
انا بعتبرك واحد يحب الثرثرة ومب راد عليك طبعا 0000
الحين مسكتوا نفي اعلان البنك في جريدة الوطن والقبس ونسيتوا الاشياء الثانية وليش لجنة التاسيس ماتحدد الوقت بالظبط لان النفي مايكفي يمكن يكون قبلها بيوم او بعدها بيوم يعني ايش الفرق وللعلم السوق كل ماطلع شوي يصير تصريف للاسهم والشي الثاني اذا كان مافيه اكتتابات غير البنك والاسمنت ماسالتوا نفسكم ليش مايطلع مسؤول ويقول ان مافيه اكتتابات هالسنة او على الاقل من الحين الى شهر اربعة والشي الثالث ماسالتوا نفسكم ليش كانت مدة الاكتتاب في بنك الريان اسبوعين فقط مع ان راس المال 7 مليار ومسموح للخليجيين وغير ذلك من الاسالة والله الموفق 0000
انا كان قصدي ان الصورة ككل تعتبر غامضة والي يمسك تصريح ويسويه نهاية الموضوع ويعتبر كل شي واضح يعتبر غلطان 0000