المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بروة لإدارة العقارات تفتح باب تقديم الطلبات للجميع في "قرية بروة"



ROSE
18-08-2009, 07:12 AM
*بروة لإدارة العقارات تفتح باب تقديم الطلبات للجميع في "قرية بروة"
حتى 30 نوفمبر المقبل

التقديم يشمل الوحدات السكنية والتجارية .. والتسليم في الربع الأول من 2010
1.5 مليار ريال تكلفة المشروع ويستوعب أكثر من 1500 ساكن
المحال التجارية تستوعب اكثر من 13 ألف زائر




الدوحة – الراية:

أعلنت شركة بروة لادارة العقارات ، إحدى الشركات التابعة لشركة بروة العقارية ، من خلال إدارة مشروع قرية بروة عن فتح باب تقديم طلبات الحجز للجميع ابتداءً من هذا الاسبوع وحتي 30 نوفمبر 2009.
وسيستقبل الراغبون بالاستفادة من المشروع في مركز خدمة العملاء التابع لشركة بروة لادارة العقارات بالدائري الثالث، وذلك ابتداء من هذا الاسبوع من الساعة 9:00 صباحاً حتي الساعة 5:00 مساءً. هذا بالإضافة إلى استقبال جميع الاستفسارات من قبل مركز الاتصال على رقم "4595550".
والتزاماً بالوعد الذي أعلنه السيد غانم آل سعد في حفل تدشين مشروع قرية بروة خلال العام الماضي بتسليم المشروع خلال خمسة عشر شهراً ، أي خلال الربع الأول من العام 2010 . وصرح مصدر مسؤول قائلا: " نؤكد التزام مجلس الإدارة بالوعد الذي قطعته بروة على نفسها بضمان تمتع مستأجري الوحدات في مشروع قرية بروة بنفس جودة الحياة التي يحظها بها المقيمون بالمناطق الحضرية الأخرى".
"مشروع قرية بروة يقع على مقربة من طريق الدوحة الوكرة السريع مقابل موقع رأس بوفنطاس، ويبعد في الوقت ذاته 20 دقيقة عن وسط مدينة الدوحة وسوف يستغرق بناؤه أو تشييده 15 شهرا باذن الله والتسليم في الربع الاول من 2010." أضاف المصدر
يضم مشروع قرية بروة، والبالغ تكلفته الإجمالية 1.5 مليار ريال قطري، مرافق متعددة الاستخدامات من وحدات سكنية تستوعب اكثر من 1500 ساكن وأخرى تجارية تستوعب اكثر من 13 ألف زائر. كما يعد مشروع قرية بروة واحداً من المشاريع العقارية العملاقة التي تنفذها بروة على أرض قطر. هذا فضلاً عن أن مشروع قرية بروة، الذي يمتد على مساحة 400 ألف متر مربع، هو أحد المشاريع الرائدة التي تقدم حلولاً إسكانية وتجارية مبتكرة خارج مدينة الدوحة.
واستطرد المصدر المسؤول قائلا:" نحن في شركة بروة والشركات التابعة نسعى دائماً إلى توفير أرقى معايير الخدمة من خلال توجه استراتيجي يتميز بالشفافية لخدمة مختلف أطياف المجتمع على أرض قطر. ومن هذا المبدأ ومنذ أكثر من عام، عملنا على تأسيس وتفعيل دور لجان بحث ميداني لدراسة احتياجات المستفيدين من مشروع قرية بروة، مع اعطاء الاولوية لمستاجري منطقة محمد بن جاسم – مشيرب - الدوحة، وذلك لتوفير بديل متميز لهم بأسعار تأجير تتماشى مع أسعار السوق الحالية. وحاليا تم فتح الباب للجميع."
ويمثل مشروع قرية بروة مشروعاً عمرانياً متكاملاً ما يميزه عن أي مشروع آخر تجري إقامته حالياً على أرض قطر، حيث تسعى بروة من خلاله ً إلى توفير منتج عقاري متميز بأرقى معايير الخدمة. فالمشروع يجسد ويدعم رؤية بروة ويأتي دلالة واضحة على التزامها وسعيها الحثيث لأن تكون شريكاً أساسياً في صناعة النهضة العمرانية لقطر المستقبل.
كما يقدم مشروع قرية بروة حلولا إسكانية وأخرى تجارية مبتكرة من خلال خطة تاجيرية استراتجية تمنح الاولوية لمستاجري منطقة محمد بن جاسم – مشيرب (بمراحلها الاربعة) بديلا لمحالهم او مساكنهم المستاجرة التي يتم تطويرها حاليا وسط الدوحة. وتم فتح باب الطلبات للاستفادة من هذه الفرصة لعموم الناس بعد انتهاء مهلة تقديم طلبات الحجز لاصحاب الاولوية.

تتضمن الخدمات المقدمة نظير الاجرة الشهرية التالي:
تتضمن الخدمات المقدمة نظير الاجرة الشهرية التالي:
جميع الوحدات مزودة بوحدات تكييف هواء
جميع الوحدات مزودة بوحدات تكييف هواء
جميع الشقق مزودة بنوع عالي الجودة من الكبائن العلوية والسفلية للمطبخ مع سطح جرانيت وحوض مطبخ مزدوج

نظام غاز مركزي لجميع الشقق
نظام غاز مركزي لجميع الشقق
منافذ قنوات تلفزة مركزية لجميع الشقق والمحلات
منافذ قنوات تلفزة مركزية لجميع الشقق والمحلات
دورية حراسة أمنية لحماية القرية
دورية حراسة أمنية لحماية القرية
وفرة في أماكن وساحات الانتظار
وفرة في أماكن وساحات الانتظار
تمديدات لخطوط الهاتف والإنترنت لجميع الشقق والمحلات
تمديدات لخطوط الهاتف والإنترنت لجميع الشقق والمحلات
أبواب مداخل ستانلس ستيل جرارة لكل محل تجاري على حده.
أبواب مداخل ستانلستيل جرارة لكل محل تجاري على حده.
الدعم الكامل للمرافق العامة
الدعم الكامل للمرافق العامة
طرق ومداخل مصممة بعناية ومساحات خضراء واسعة
طرق ومداخل مصممة بعناية ومساحات خضراء واسعة
مسجدين قريبين ً من مختلف أماكن القرية ومركز للتسوق ونادي صحي ومتنزه
مسجدين قريبين ً من مختلف أماكن القرية ومركز للتسوق ونادي صحي ومتنزه
مدخل ومخرج المشروع موازي لطريق الوكرة الرئيسي
الدخول السهل إلى داخل وخارج القرية من طريق الوكرة الرئيسي
مشروع التطوير
وتعد قرية بروة مشروعاً تطويرياً يوازن بعناية فائقة بين احتياجات ساكنيه واحتياجات المنطقة المحيطة واحتياجات الجاليات المختلفة المقيمة بدولة قطر. وقد تم تخصيص ما يربو على 30% من أراضي المشروع للمساحات الخضراء وهو ما من شأنه أن يقلل من انبعاثات غاز ثاني أكسيد الكربون. ولن يسمح في إطار المشروع بالمباني عالية الارتفاع وهذا بدوره سيقلل من الاختناقات المرورية؛ فأقصى ارتفاع مسموح به هو الطابق الأرضي وطابق الميزانين والطابق الأول أما بالنسبة للمباني المدنية (المدرسة والحضانة والنادي والمبنى الإداري والمسجد) فالطابق الأرضي بالإضافة إلى طابقين، ويستثنى من ذلك مبنى مجمع التسوق الذي سيكون أطول قليلاً حيث سيبلغ ارتفاعه الطابق الأرضي بالإضافة إلى ثلاث طوابق أخرى.
وكون مشروع قرية بروة يجمع في طياته توفير مختلف المرافق الخدماتية ومحلات البيع بالتجزئة بالإضافة إلى مركز للتسوق ومدرسة، فإن استراتيجية التخطيط والتشغيل والإشغال تهدف إلى جعل المشروع نقطة جذب للعائلات والأسر لتلبية احتياجاتها اليومية. فمن هذا المنطلق حددت إدارة قرية بروة مزاولة الأنشطة التجارية. ولهذا يمكن القول بأن قرية بروة ستحظى بقدر كبير من الاكتفاء الذاتي وتشتمل على جميع المرافق الضرورية من محلات بيع الملابس والمنسوجات والأحذية والالكترونيات والحاسوب والمجوهرات والمفروشات وبيع الأدوية. كما يتضمن منافذ توفير خدمات تأجير السيارات والخدمات المالية الأخرى وخدمات الدعاية والإعلان والسفريات والسياحة وخدمات تنظيف الملابس والجزارة والحلاقة والتصوير وتأجير الأفلام والأقراص المضغوطة بالإضافة إلى الخدمات الاستشارية والتوظيف. وتجدر الإشارة إلى توفر خدمات ومنتجات المطاعم والمخابز والمقاهي، ومن ناحية أخرى يتضمن مشروع قرية بروة منتجات البناء والتشييد والكهرباء. وسيتم مراعاة توزيع الأعمال لخدمة أهداف المشروع وبما يتوافق مع قوانين الدولة واعطاء أولوية الاستفادة من وحدات المشروع التجارية والسكنية لمستأجري منطقة محمد بن جاسم – مشيرب. .
وتجدر الإشارة إلى أن المجمعات السكنية الثمانية عشر المنخفضة الارتفاع (التي تتكون من الطابق الأرضي وطابق الميزانين والطابق الأول) تقدم مجموعة من الخيارات السكنية والتجارية المتنوعة: فالمكون السكني من المشروع يضم 96 شقة ستوديو و262 شقة مكونة من غرفة نوم واحدة و100 شقة مكونة من غرفتي نوم، أما المكون التجاري فيضم 918 وحدة بيع بالتجزئة من المخطط لها أن تخدم قاطني المشروع وزائريه. هذا ويضم المشروع العديد من المرافق التي تخدم هذه المجمعات السكنية. ومن بين هذه المرافق الخدماتية: نادي صحي، مشيد على مساحة 1200 متر مربع ويضم بركة سباحة بمساحة 300 متر مربع ومدرسة دولية، تبلغ مساحتها 6000 متر مربع وتتسع لـ 900 طالب، ودور حضانة مكونة من طابقين ومشيدة على مساحة 270 متر مربع، بالإضافة إلى مواقف للسيارات ومساحات خضراء ومتنزهات وملعب ومركز للجوار ومسجد مكون من طابقين ويتسع لـ 800 مصلي وعيادة طبية ومبنى إداري مكون من طابقين تبلغ مساحتهما الإجمالية 1400 متر مربع ومركز للتسوق بمساحة 4000 متر مربع ويضم مواقف أرضية وسوق تجاري كبير (هايبرماركت) في الطابق الأرضي منه بينما يضم الطابق الأول مجموعة من المحلات التجارية، في الوقت الذي تشغل المطاعم وألعاب الأطفال الطابق الثاني. وقد تم في إطار المشروع مراعاة التكامل بين المرافق بما يشجع على التفاعل الاجتماعي وتوفير نمط حياة صحي وحديث وبما يعزز روح المجتمع والألفة بين قاطني المشروع وبما يضفي مزيداً من الجودة على نمط الحياة في هذا المشروع المتميز. ومن الجدير بالذكر أن العنصر السكني والتجاري بالمشروع بالكامل سيتم عرضه للإيجار فقط.

صمتي حزن
18-08-2009, 10:47 AM
جزاك الله خير على نقل الخبر ومبارك عليك الشهر

السندان
18-08-2009, 11:31 AM
شكرا لك اختي روز

السهم العوج
19-08-2009, 05:23 PM
اسعار غير منطقية في هذة الضروف سعر المتر التجاري 127 ريال و الاسعار في الدائري الثالث اليوم 120 ريال وبعدين وشهي قصتة الشيك المقدم شهرين عندهم نقص سيولة ولا ايش المشكلة انهم محتاجين سيولة ماختلفنا كل الشركات عندهم هذي المشكلة المشكلة الاكبر انك تروح تبي تسجل يتشرطون عليك اذا احد اكبر المغسل في الدوحة راحت تبي اتسجل وقالولهم لا عيل من بيعطون هذا الي يقول طرار ويتشرط .... اذا هذا المشروع كان لازم يحل مشكلة اهل مشيرب الي بيزيلونها قريب اطلعة اسعار الشقق اغلا من مشيرب طيب وين الحل حق هل مشكلة حل مشكلة بمشكلة اكبر منها .......... السوأل اذا السنة الجاية في موعد التسليم كانت اسعار الشقق في الدوحة بشكل عام ارخص من الي مأجرين بها بروة ايش الحل لاتنسو ان اكثرهم اجانب يعني اصلا اهو مو ضامن وضيفتة لين السنة الجاية اشلون يدفع شهرين مقدم ..... بروة بهذا السلوك تحول الا تاجر عقارات وليس موسسة عقارية ضخمة تابعة بشكلة رئيسي لدولة تحقق الاستقرا العقاري في البلد

المفصد يس التجريح في بروة جزاهم اللة الف خير على مجهوداتهم بس ارجو اعادة دراس جدوى المشروع من ناحيتين الاقتصادية والاجتماعية

بوحارب
20-08-2009, 06:55 PM
سلمت الأنامل على النقل