المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شركة قطر للسيارات وبنك الدوحة يطلقان أكبر حملة عرض لتمويل السيارات



ROSE
19-08-2009, 07:12 AM
شركة قطر للسيارات وبنك الدوحة يطلقان أكبر حملة عرض لتمويل السيارات
بمناسبة شهر رمضان المبارك


أبوشعبان: عرضنا خلال شهر رمضان سيحقق نجاحاً ويساهم في تعزيز التواصل مع العملاء
نسعي لتقديم عروض قيمة مبتكرة ومخصصة للارتقاء بسوق السيارات المحلية
12 ألف سيارة مبيعاتنا سنوياً والركود الاقتصادي ليس له علاقة بعروضنا
حملتنا الترويجية لصيف 2009 حققت نجاحاً كبيراً وفاقت كل توقعاتنا
حصلت شركة قطر للسيارات علي جائزة أفضل مبيعات في الشرق الأوسط

كتب- يوسف الحرمي:

أطلقت شركة قطر للسيارات الوكيل الحصري لسيارات ميتسوبيشي موتورز في قطر بالتعاون مع بنك الدوحة أكبر العروض الخاصة بتمويل السيارات في شهر رمضان المبارك.
وتأتي هذه المبادرة لاتاحة الفرصة للعملاء والراغبين في الاقتناء سياراتهم الخاصة من احدي أرقي العلامات التجارية اليابانية ميتسوبيشي ويتسم العرض الجديد بالقيمة المضافة التي يمنحها للعملاء الأمر الذي يعد من القيم التي أسست عليها شركة قطر للسيارات.
جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقدته الشركة بعد ظهر أمس بصالة عرض ناصر بن خالد لسيارات مرسيدس بنز بحضور كبار المسؤولين بشركة ناصر بن خالد وبنك الدوحة.
وتحدث خلال المؤتمر السيد خالد أبوشعبان مدير عام شركة قطر للسيارات قائلا ان ارضاء العملاء أحد القيم الأساسية التي أسست عليها شركة قطر للسيارات ومن هذا المنطلق نوجه كل خبراتنا ومعرفتنا وابداعاتنا بهدف تصميم عروض قيمة مبتكرة ومخصصة من شأنها الارتقاء بأسلوب حياة عشاق ميتسوبيشي وتعزيز ثقتهم في سوق السيارات المحلية.
وأشار إلي أن الحملة الصيفية الترويجية الأخيرة حققت نجاحاً باهراً ومذهلا وزيادة كبيرة في نسبة نمو المبيعات مشيراً إلي أن هذا العرض الخاص بشهر رمضان المبارك سيحقق نجاحا مماثلاً ويساهم في تعزيز التواصل بين العملاء والعلامة التجارية التي يثقون بها ميتسوبيشي موضحا أن الحملة الترويجية لصيف 2009 تميزت بنجاح كبير فاق التوقعات، حيث تمكنا من تخطي نسبة المبيعات المستهدفة للشهرين الماضيين. ونتطلع الآن لتحقيق المزيد من النتائج المذهلة عبر هذا العرض الخاص لشهر رمضان المبارك وانطلاقا من حرصنا الدائم علي تقديم الأفضل للعملاء نمضي في شركة قطر للسيارات إلي أقصي الحدود في تصميم حلول متميزة من شأنها تلبية احتياجات العملاء الخاصة، ونحن في غاية السرور لشراكتنا مع بنك الدوحة في اطلاق العرض الأكبر من نوعه.
وأضاف إننا نعزز أعمالنا ونمونا في شركة قطر للسيارات من خلال الاستجابة لمتطلبات العملاء ودراسة التغيرات واتجاهات السوق، بالاضافة إلي توفير الحلول المبتكرة والمتناسبة مع احتياجات العملاء، الأمر الذي من شأنه زيادة نسبة المبيعات وترسيخ مكانتنا المرموقة فضلا عن نجاحنا في حصد العديد من الجوائز العالمية، حيث كانت الجائزة الثامنة عن أفضل زيادة نسبة المبيعات في الشرق الأوسط لعام 2008 موضحا أنه مع كل نجاح تؤكد شركة قطر للسيارات علي التزامها بتقديم الأفضل لعملائها ذلك وفقا لأرقي المعايير والمواصفات العالمية وعبر فريق العمل من مسؤولي المبيعات والفنيين والخبراء، ترسي شركة قطر للسيارات معايير جديدة في القطاع من خلال مواصلة العمل الدؤوب وتحقيق الانجازات تلو الأخري.
وقال إن من أهم مميزات العرض الجديد خلال شهر رمضان المبارك بدون دفعة أولي والدفع يبدأ بعد شهرين من شراء السيارة وسيكون التأمين شاملاً ومجاناً لمدة 3 سنوات وتسجيل السيارة في المرور 3 سنوات مجانا. بالاضافة إلي خدمة مجانية لمدة سنتين، وخدمة مساعدة الطريق لمدة سنة واحدة، وضمان مدي الحياة، وبلوتوث مجاناً وفائدة بنسبة 3.99% وكوبون شراء بقيمة 750 ريالاً من المخازن الكبري.
وذكر أبوشعبان ان شركة قطر للسيارات وبنك الدوحة يقدمان خلال العرض الخاص بشهر رمضان وعداً لمحبي ميتسوبيشي بتوفير أفضل الأسعار وأقل معدل فائدة بالاضافة إلي حلول التمويل المصرفية السهلة والتي تتضمن العديد من الجوائز والقسائم القيمة.
ورداً علي سؤال الراية الاقتصادية حول عدد السيارات المباعة سنوياً قال أبوشعبان إن الشركة تبيع من 10 إلي 12 ألف سيارة ميتسوبيشي سنوياً.
وأشار إلي أن العروض التي تقدمها الشركة ليس لها علاقة بالركود الاقتصادي العالمي، وإنما يأتي ذلك في اطار خطة الشركة السنوية.
ومن جانبه قال راجفان سيثارامان، المدير التنفيذي لبنك الدوحة، تتجسد من خلال اطلاق هذا العرض قوة الشراكة التي تجمعنا مع شركة قطر للسيارات وانطلاقا من المفاهيم والقيم المشتركة لكل من بنك الدوحة وشركة قطر للسيارات يحرص الطرفان علي ابتكار حلول الأعمال المصممة لتلبية احتياجات السوق ودفع آليات الشراء ويسعدنا جداً أن نكون الجهة المانحة لقروض السيارات في هذه الحملة الفريدة من نوعها، والتي تتيح للعملاء العديد من المزايا التي لا تضاهي.
وتعد شركة قطر للسيارات التي أسسها المغفور له الشيخ ناصر بن خالد آل ثاني في عام 1970، الموزع الحصري لسيارات ميتسوبيشي موتورز وشاحنات وحافلات ميتسوبيشي فوسو في قطر.
وبرزت الشركة منذ اطلاقها كواحدة من أقوي وأكثر الشركات مصداقية في مجال تجارة السيارات بالمنطقة، حيث تقدم خدمات مميزة وقطع الغيار الأصلية للعملاء في قطاعي الشركات والأفراد.
واستطاعت شركة قطر للسيارات خلال أكثر من 35 عاما، أن تبني شبكة واسعة من العملاء وتمتلك الشركة ثلاث صالات عرض تقع الأولي علي طريق سلوي والثانية في راس أبوعبود والثالثة في منطقة الدحيل. إضافة إلي ستة مراكز لخدمات ما بعد البيع، وخمس ورش لبيع قطع الغيار الأصلية في مواقع مختلفة في الدوحة يضاف إلي ذلك أن شركة قطر للسيارات تعتزم افتتاح صالة عرض جديدة بمواصفات عصرية في طريق سلوي أيضا.
وسجلت شركة قطر للسيارات خلال السنوات القليلة الماضية، معدل نمو قياسيا لتتفوق بقدراتها التنافسية علي منافسين آخرين في السوق القطرية.
وتمكنت الشركة عبر مجموعتها المبتكرة من سيارات الصالون وسيارات الدفع الرباعي، من الفوز بجوائز عالمية عديدة من ميتسوبيشي موتورز و ميتسوبيشي فوسو بما في ذلك جائزة أفضل مبيعات لعام 2003 وجائزة أفضل أداء في الشرق الأوسط لعام 2003 وجائزة المبيعات السنوية القياسية في الشرق الأوسط لعام 2004 كما تم اختيارها من بين أفضل الوكلاء لعام 2004 وكأحد أفضل الوكلاء في الشرق الأوسط لعام 2005، كذلك فازت شركة قطر للسيارات بجائزة المبيعات السنوية القياسية من ميتسوبيشي موتورز لعامي 2005و2006 علي التوالي كما قد حصدت الشركة الجائزة الثامنة لتحقيقها أعلي نسبة مبيعات في الشرق الأوسط لسنة 2008 ونظرا لتميز خدماتها، تعد شركة قطر للسيارات أحد مزودي السيارات الرئيسيين للوزارات والمؤسسات الحكومية وشركات النفط والغاز في قطر.
واليوم تعد شركة قطر للسيارات من الشركات الأساسية التي تسهم في النمو السريع لدولة قطر، حيث يتجلي دورها الكبير من خلال دعمها المتواصل للفعاليات الرياضية، بما في ذلك رعاية سباقات الرالي، وسباقات الخيل، والتنس والرياضات البحرية وغيرها وتندرج هذه النشاطات في إطار التزام الشركة بالعمل علي دعم التنمية الاجتماعية والاقتصادية في دولة قطر والارتقاء بها نحو آفاق جديدة.

السندان
19-08-2009, 09:06 PM
الله يعطيك العافية اختي روز