المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تغطية المصاريف الدراسية من خلال التوفير مع بنك الدوحة



ROSE
19-08-2009, 07:17 AM
تغطية المصاريف الدراسية من خلال التوفير مع بنك الدوحة



"درهم وقاية خير من قنطار علاج" مثلٌ قديم، وهذا هو بالفعل ما يحث بنك الدوحة الوالدين على القيام به. لذا فقد أطلق بنك الدوحة برنامجا مثيرا آخر لعملائه، وهو برنامج الدانة لحسابات توفير الصغار الذي سيُجرى البنك بموجبه سحبا خاصا للأطفال. فالآباء الذين يستثمرن مبلغ 500 ريال قطري فقط في حسابات المدخرين الصغار يدخلون في سحب الدانة أوتوماتيكيا، وتزداد فرص فوزهم لكل مبلغ إضافي قيمته 500 ريال قطري يتم إيداعه. ومن المقرر إجراء سحب الدانة لحسابات توفير الصغار في الأسبوع الأول من شهر أكتوبر، فحينئذٍ سيحصل أربعة فائزين محظوظين على جائزة نقدية قيمتها 25,000 ريال قطري لكل منهم، علما بأن آخر موعد للاستثمار في مثل هذه الحسابات هو 30 سبتمبر.
ويوفر برنامج الدانة لحسابات توفير الصغار ميزة إضافية للوالدين إذ سيتيح لهم فرصة الاشتراك في السحب الخاص بالأطفال بالإضافة إلى السحب الشهري لمليونير الدانة.
وتحدث السيد ر. سيتارامان، الرئيس التنفيذي لبنك الدوحة في هذه المناسبة قائلاً: "إن تأمين تعليم الأطفال هو على رأس أولويات الوالدين، لذا فإننا نشجع جميع عملائنا على الادخار لمستقبل أطفالهم. ونتيح للآباء في نفس الوقت فرصة الفوز بجائزة مالية يمكن استغلالها في تعليم أطفالهم، أو في أي أنشطة تثقيفية أخرى."
وللحصول على المزيد من المعلومات المفصلة حول برنامج الدانة لحسابات توفير الصغار والخدمات الأخرى التي يقدمها بنك الدوحة فإنه يمكن للعملاء زيارة أي فرع من فروع بنك الدوحة، أو الاتصال بخدمة "هلا دوحة" على الرقم 4456000 أو الدخول إلى الموقع الإلكتروني للبنك www.dohabank.com.qa

عزوز المضارب
19-08-2009, 01:39 PM
بنك الدوحه يطرح حزم في رمضان ,,
ويطرح خدمه توفير المصاريف الدراسه ويمكن يطرح خدمه تصليح السيارات
وبعده خدمه شراء الملابس مقابل ايداع 300 ريال في الحساب ,,,,
وبعده خدمه توصيل الطلبات للمنازل مقابل ايداع 100 ريال بالحساب,,,بتاع كله يعني

بكره ما نستغرب لو البيوت صار فيها اجهزه صراف بنك الدوحه
لايداع مبالغ وليس للسحب :rolleyes2:

شكرا على النقل اخت روز

السندان
19-08-2009, 09:12 PM
الله يعطيك العافية اختي روز