المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : «فيفا» تبحث إدراجها في البورصة في عمومية تعقدها بداية 2010 وحصتها السوقية %10 محلياً



ROSE
19-08-2009, 08:32 AM
«فيفا» تبحث إدراجها في البورصة في عمومية تعقدها بداية 2010 وحصتها السوقية %10 محلياً




الوطن الكويتية 19/08/2009
قال الرئيس التنفيذي في شركة الاتصالات الكويتية «فيفا» نجيب العوضي ان اجراءات إدراج الشركة في سوق الكويت للاوراق المالية تمضي بحسب المخطط لها وبشكل طبيعي مشيرا الى ان عمومية الشركة التي ستنعقد بداية 2010 ستناقش الإدراج.

وأوضح العوضي في تصريح صحافي أمس خلال مؤتمر صحافي عقدته «فيفا» للتعريف بالأنشطة والفعاليات الرمضانية التي ستطرحها الشركة خلال شهر رمضان الكريم أن حصة الشركة السوقية محلياً تجاوزت الـ%10 وسيتم الإعلان عن النسبة خلال شهر رمضان،وعن إقامة مزادات جديدة أوضح العوضي ان الشركة لم تتخل عن إقامة مثل هذه المزادات لأثرها الواضح في التنمية الاجتماعية بتوجيه عائد تلك المزادات الى الجمعيات الخيرية

وردا على سؤال «الأنباء» حول المشاكل المتعلقة في مركز خدمة العملاء «call center» قال العوضي ان الشركة تسعى من خلال زيادة موظفي المركز وتدريبهم على احدث الوسائل التكنولوجية على حل تلك المشكلة مع تطبيق احدث النظم والآليات المتعلقة بها، مؤكدا على أن المشكلة سوف يتم القضاء عليها قريبا جدا.

وفيما يتعلق بمشكلة الشبكات مع وزارة المواصلات والبلدية قال اننا نجتهد في حل المشكلة ، لافتا الى انه تم حل اكثر من %90 منها وجار الانتهاء منها خلال المرحلة المقبلة، وعن التوسعات المستقبلة للشركة اشار الى أن «فيفا» سوف تقوم بافتتاح فرع جديد لها في سوق شرق قريبا.


مسؤولية اجتماعية

من جهة أخرى قال العوضي ان «فيفا» تميز عملاءها من خلال تقديم كل ماهو أفضل ومتطور

لمنح العملاء خدمات وحلولاً عملية غاية في البساطة، مؤكدا على أن مسؤولية الشركة الاجتماعية تتلخص في «كلنا معنيون وكلنا مسؤولون» ونحن في الشركة عملنا ولا نزال نعمل على توجيه جهودنا نحو خدمة مجتمعنا، ومن هنا بادرنا الى ابتكار العديد من الانشطة الاجتماعية الهادفة لخدمة المجتمع.

وأضاف قائلا«معا نحقق أهدافنا المشتركة بالنهوض بمجتمعنا والارتقاء بكويتنا، أنتم من خلال دعمكم ومشاركتكم في الفعاليات الهادفة، ونحن من خلال ابتكار وسائل وأدوات قادرة على تلبية حاجات مجتمعنا واستشراف تطلعاته.»

وأوضح ان هناك عديداً من المفاجآت الممتعة التي ستطلقها الشركة خلال شهر رمضان والتي تهم جميع أفراد المجتمع ، هذا وأشار العوضي الى شاب دعاه ليقف الى جانبه وقدمه باسم: «بطل» فيفا VIVA Hero الذي سيرافقه الجمهور خلال الأسابيع المقبلة. بطل حملة فيفا شاب اسمه عبدالله سيعمل على استقطاب آراء الجمهور حول أدائه من خلال حملة فيفا الإعلانية المبتكرة التي تنفذ لأول مرة في دول المنطقة والتي ستمكن عملاء فيفا من توجيه مجرى الأحداث بشكلها النهائي من خلال التفاعل والتصويت عبر الرسائل النصية القصيرة على الرقم «525» أو من خلال الموقع التفاعلي المخصص لهذه الحملة من خلال موقع فيفا الرسمي .

ونوه الى أن هناك مفاجآت كثيرة خلال شهر رمضان سوف تعلن عنها الشركة قريبا حيث لا يزال هناك العديد من المفاجآت سيتم طرحها خلال شهر رمضان المبارك داعيا الجميع الى زيارة فروع فيفا وزيارة موقعها الالكتروني كذلك للتعرف على المزيد والتمتع بالخدمات المميزة والممتعة التي ستقدمها.


ريع الرسائل

من جانبها قالت مديرة العلاقات العامة في شركة الاتصالات الكويتية «فيفا» هند الناهض بأن ريع هذه الرسائل كاملا سيذهب للمؤسسات الإنسانية في الكويت، ليكون عمل الخير هو الدافع لتلك المشاركات ، داعية الجمهور الى المشاركة والتفاعل مع بطل فيفا اعتبارا من الأسبوع المقبل.

وقدمت الناهض حملة فيفا الرمضانية لخدمات القيمة المضافة التي ستطرحها خلال الأسبوع القادم، والتي تتمثل بخدمات مطورة وحصرية يومية تضفي قيمة مضافة للخدمات المقدمة وتمنح العملاء خيارات لا متناهية من المتعة والتنوع والإبداع.

وأوضحت ان فيفا ستقدم خدمة الحزمة الرمضانية التي ترسل الى العميل عبر الرسائل القصيرة والتي تتكون من ثمانية حزم تتنوع ما بين الرسائل الإسلامية والترفيهية والإخبارية والمعلوماتية يختار منها العميل ما يرغبه ، مضيفة أن فيفا ستطرح خدمة تحميل لا محدودة يومية عبر الواب يختار العميل خلالها ما يود تحميله من عدة خيارات تتكون من أربع باقات: باقة صوتية وباقة فيديو وباقة ألعاب وترفيه وباقة التهاني الرمضانية.


خدمات جديدة

وقالت ان الشركة سوف تقدم كذلك خدمة المسابقات عبر الرسائل القصيرة والتي تعد العميل بهدايا ومفاجآت يومية ، كاشفة عن خدمة حصرية جديدة سوف تقدمها «فيفا» مع أحد أهم المحطات التلفزيونية في الشهر الفضيل وسيتم الإعلان عنها قريبا ،منوهة بخدمة Mobile TV من «فيفا» والتي تمكن العميل من التواصل الدائم مع ما يرغب من البرامج التلفزيونية في شهر رمضان الفضيل.

تجدر الاشارة الى ان «فيفا» قامت خلال المؤتمر الصحافي بتقديم الشيخ فهد الكندري الى الحضور وقدم له م.نجيب العوضي الشكر على تعاونه الدائم والمتجدد مع الشركة من خلال تقديم سورة البقرة لعملاء الشركة خاصة وأنها ليست المرة الأولى التي تتعاون فيها الشركة مع الشيخ فهد الكندري عندما قدمت دعاء يارب تحفظ الكويت.