المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : «زين»: انتهينا من عمليات تطوير شبكاتنا لنوفر أعلى سرعة نقل معلومات في البلاد



ROSE
19-08-2009, 08:34 AM
«زين»: انتهينا من عمليات تطوير شبكاتنا لنوفر أعلى سرعة نقل معلومات في البلاد




القبس 19/08/2009
كشفت شركة زين عن انتهائها من اجراء عمليات تحديث وتطوير شاملة على شبكتها بغرض زيادة نطاق سعتها التشغيلية، ومواكبة أحدث ما توصلت اليه تكنولوجيا عالم الاتصالات.

وذكرت الشركة أنها باتت تتمتع بأعلى المعايير العالمية، خصوصا في عمليات نقل البيانات والمعلومات، مشيرة الى ان عمليات التطوير والتحديث والتوسعة للشبكة زادت من سرعة تحميل البيانات لتصل الى 21.6 ميغابايت في الثانية، وهي تعد من أعلى السرعات في قطاع الاتصالات على الإطلاق، وبتوفيرها لهذه السرعة تكون قد وضعت عملاءها في قمة ثورة الاتصالات في العالم.

وبينت ان الاستثمارات التي أجرتها في تطوير وتحديث وتوسعة القدرة الاستيعابية للشبكة جاءت لتؤكد دورها الرائد في قطاع الاتصالات منذ انطلاقتها الأولى، ولتضيف مفهوما فريدا من نوعه في السوق الكويتي وهو ما يمكنها من توفير أعلى سرعة نقل بيانات في الكويت والمنطقة.

وقال الرئيس التنفيذي في زين- الكويت المهندس خالد الهاجري بهذه المناسبة: «من المعروف أن زين تبحث دائما عن آخر ما توصلت اليه تكنولوجيا الاتصالات، ومن هذا المنطلق حرصت على أن تكون الشركة الأولى في تقديم سرعة تحميل تصل إلى 21.6 ميغابايت - الثانية من خلال شبكتها الأحدث في المنطقة، الأمر الذي يطور خبرة عملائنا بتحميل الملفات الكبيرة او تصفح الانترنت والبريد الالكتروني والتواصل عن بعد، بالاضافة الى تحميل الأغاني والفيديو كليب أو مشاهدة البث الحي للقنوات التلفزيونية والاستماع الى محطات الراديو من الانترنت.

وأضاف الهاجري «مع الانتهاء من عمليات التطوير والتحديث والتوسعة للشبكة نكون قد أضفنا الى الخدمات الحالية قيمة مميزة، اذ يمكننا من خلالها زيادة سعة نطاق بيانات الاتصال بشكل يسمح لعملائنا التمتع بخدمات أفضل شبكة اتصالات متنقلة في الكويت، فنحن نسعى دائما لمواكبة آخر التطورات في عالم المعلوماتية لضمان تقديم القيمة المضافة في كل منتجاتنا وخدماتنا.

وختم الهاجري بأن الهدف الذي تسعى اليه الشركة باستمرار هو تقديم المعاملة المميزة حتى يشعر مستخدم شبكة «زين»، سواء عند التصفح بالانترنت أو تحميل البرامج والملفات او استخدامه البث الحي لقنوات التلفزيون والراديو وغيرها، بالفرق الواضح في الجودة والسرعة، مما سيجعله يستمتع بسلاسة كبيرة عند الاستخدام والاتصال في جميع أنحاء الكويت في أي وقت وأي مكان.