المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : جلوبل .. 6.6 في المئة عوائد صندوق مظلة (جلوبل الاوروبي)



مغروور قطر
19-08-2009, 01:58 PM
جلوبل .. 6.6 في المئة عوائد صندوق مظلة (جلوبل الاوروبي)
كونا 19/08/2009
قالت شركة (جلوبل.كابيتل.مانجمينت) ذراع صناديق الاستثمارات البديلة لبيت الاستثمار العالمي (جلوبل) اليوم ان صندوق مظلة جلوبل الاوروبي حقق نتائج ايجابية منذ بداية العام الجاري .

واضافت جلوبل في بيان صحافي ان الصندوق الذي يستثمر في عدد من صناديق التحوط الاوروبية حقق عوائد مجزية بلغت 6ر6 في المئة منذ بداية العام ليفوق المؤشرات العالمية بما يتجاوز 100 في المئة.

واوضح المدير الشريك في الشركة شيليش داش ان الصندوق انتهج فلسفة استثمارية لتعزيز العوائد المثلى والمحافظة على راس المال .

واشار داش الى ان الفترة المتقلبة التي شهدها العالم خلال العام ونصف العام الماضي تؤكد اهمية التركيز على اسس الاستثمار المتنوع حيث ان صناديق التحوط بعوائدها التي لا ترتبط بالسوق اصبحت اكثر فئة من فئات الاصول اهمية ويختارها المستثمرون ذوي الخبرة.

وافاد بانه على الرغم من انخفاض حجم صناديق التحوط الا ان الانخفاض الكلي في قيمة الاصول اقل مقارنة بالانخفاض في قطاعات اخرى في اسواق المال ولذلك فان نسبة صناديق التحوط من الاستثمارات اكبر من اي وقت مضى.

بدوره قال رئيس ادارة صناديق التحوط في جلوبل جوزيف جوزيف ان اختيار مدير صندوق التحوط المناسب والاستثمار في الاستراتيجيات المناسبة يحتاج الى مستوى عال من المهارة.

واضاف جوزيف ان فريق صناديق التحوط في جلوبل لديه نظرة ايجابية وخصوصا تجاه السوق الأوروبية ويرى ايضا انه بالنظر الى التقييمات الحالية وشحة السيولة في الاسواق فان الفرص الاستثمارية عالية والصندوق مؤهل للاستفادة منها من خلال الاستثمار مع افضل المدراء كل بحسب مجال تخصصه