المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شكرا اهالي البحرين على التسهيل لااخوانكم الخليجين في قطر

البدر
27-01-2006, 02:23 AM
ارجو الا يغضب من موضوعي احدا فالحقيقه لاتغضب من ينادي بحرية الاعلام وعدم تلجيم الافواه يوم الاثنين اخر رقم وصل 15800 وذلك للخليجين في نادي قطر ابتداء صباح الثلاثاء بالتهديد والوعيد بان لن ننادي على الارقام مالم تنتظمو وبدات الارقام بالنزول التدريجي من 1000 الي 2000 والغريب ياتي في كل الف ينادو عليه 30 شخص ويتم دخولهم وبعدها نشطت بورصة الارقام الصغيره علما بان هذه الارقام التي اقل من 1000 تم توزيعها في اول يومين في الاكتتاب فهل يعقل بان اصحابها لم يستطيعو يكتتبون طوال هذه المده وارتفع سعر الارقام الي 1500 واكثر وتم استدعاء الضابط وابداء سبب عدم الاستمرار في الارقام الجديده هو وجود مكتتبين فاتهم الرقم ولم يكتتبو فاخبرناه بان بعض هذه الارقام التي اقل من 500 تم توزيعها في اليوم الاول من الاكتتاب وافاد باجابته المضحكه ولكنهم لم يكتتبو من عشرة ايام فهل يعقل هذا ومن ياتي جديد ياخذ رقم 25000 والرقم يدار بعشوائيه وليس بترتيب ساعه من 1100 الي 1200 وساعه من 7000 الي 7500 ولايدخل الي عشرات وكان من ينادي يرغب في دخول اشخاص يملكون ارقام قديمه لها اكثر من عشره ايام ماخوذه من مكتتبين سابقين واكتتب بها اصحابها ولم تتلف وانما تم حفظها لهذا الوقت وعندها لم يبقى لها الا حريمها اخواتنا في البحرين فالجواز وصل الي 200 ريال يوم الثلاثاء اما اخر يوم الاربعاء وصل سعر الجواز الي 400 لتقديمه عن طريق النساء للمعلوميه اليوم الخميس نفس سيناريو يوم الثلاثاء تكرار في الارقام الصغيره فالقائمين على التنظيم بامكانهم الافصاح عن عدد المكتتبين واذا راىء الخليجيين بان اخوانهم المكتتبين الخليجين اعدادهم كبيره فلن ياتي منهم الا القليل وبذلك يحفظون مابداؤ به من حسن التنظيم ولكن يرغبون بان يكون نسبة الاشغال في كل شيء 100% الفنادق والمطاعم والطيران ومع ذلك لايرغبون في زيادة المكتتبين فلم يراؤ افضل من هذه الطريقه وهي امتهان الشعوب الخليجيه المغلوبه على امرها لاقيتها من مين والا من مين كان الله في عون هذه الشعوب

المزن الرياني
27-01-2006, 02:30 AM
شالسالفه؟ :looking:

البدر
27-01-2006, 02:38 AM
السالفه من يوم الثلاثاء لم ينادو على اي رقم جديد يصرفون ارقام 25000 واكثر وينادون على ارقام تم الاكتتاب بها من اول ثلاثة ايام في الاكتتاب ومع ذلك يدخلون عشرات كل ساعتين وعندها بدا البحث عن ارقام صغيره للبيع ووجدت من يبيعها ويشتريها ويوم الاربعاء لم يكتتب اكثر من 200 شخص حتى الذي اشترا رقم بالفين ريال وتم النداء عليه لم يدخل والسبب الوجيه ماتنظمو المكتتبين ماراح ندخل احد

PoBox
27-01-2006, 02:50 AM
ياخي اعذرهم

يحاولون ينطمون
لكن التدافع لا يمكن السيطرة عليه
كانك في رمي الجمرات .. :anger1:
لابد اخواننا جميعا ينتطمون علشان تمشي المسالة بسلاسة

البدر
27-01-2006, 03:05 AM
ومالحكمه من المناداه على الارقام التي مضى على المناداه عليها اسبوع واكثر

qatari1
27-01-2006, 06:06 AM
ارجو الا يغضب من موضوعي احدا فالحقيقه لاتغضب من ينادي بحرية الاعلام وعدم تلجيم الافواه يوم الاثنين اخر رقم وصل 15800 وذلك للخليجين في نادي قطر ابتداء صباح الثلاثاء بالتهديد والوعيد بان لن ننادي على الارقام مالم تنتظمو وبدات الارقام بالنزول التدريجي من 1000 الي 2000 والغريب ياتي في كل الف ينادو عليه 30 شخص ويتم دخولهم وبعدها نشطت بورصة الارقام الصغيره علما بان هذه الارقام التي اقل من 1000 تم توزيعها في اول يومين في الاكتتاب فهل يعقل بان اصحابها لم يستطيعو يكتتبون طوال هذه المده وارتفع سعر الارقام الي 1500 واكثر وتم استدعاء الضابط وابداء سبب عدم الاستمرار في الارقام الجديده هو وجود مكتتبين فاتهم الرقم ولم يكتتبو فاخبرناه بان بعض هذه الارقام التي اقل من 500 تم توزيعها في اليوم الاول من الاكتتاب وافاد باجابته المضحكه ولكنهم لم يكتتبو من عشرة ايام فهل يعقل هذا ومن ياتي جديد ياخذ رقم 25000 والرقم يدار بعشوائيه وليس بترتيب ساعه من 1100 الي 1200 وساعه من 7000 الي 7500 ولايدخل الي عشرات وكان من ينادي يرغب في دخول اشخاص يملكون ارقام قديمه لها اكثر من عشره ايام ماخوذه من مكتتبين سابقين واكتتب بها اصحابها ولم تتلف وانما تم حفظها لهذا الوقت وعندها لم يبقى لها الا حريمها اخواتنا في البحرين فالجواز وصل الي 200 ريال يوم الثلاثاء اما اخر يوم الاربعاء وصل سعر الجواز الي 400 لتقديمه عن طريق النساء للمعلوميه اليوم الخميس نفس سيناريو يوم الثلاثاء تكرار في الارقام الصغيره فالقائمين على التنظيم بامكانهم الافصاح عن عدد المكتتبين واذا راىء الخليجيين بان اخوانهم المكتتبين الخليجين اعدادهم كبيره فلن ياتي منهم الا القليل وبذلك يحفظون مابداؤ به من حسن التنظيم ولكن يرغبون بان يكون نسبة الاشغال في كل شيء 100% الفنادق والمطاعم والطيران ومع ذلك لايرغبون في زيادة المكتتبين فلم يراؤ افضل من هذه الطريقه وهي امتهان الشعوب الخليجيه المغلوبه على امرها لاقيتها من مين والا من مين كان الله في عون هذه الشعوب

أخي الكريم...
لا أدري ما ذا تهدف في معظم مواضيعك التي كتبتها في الفترة الأخيرة؟
تارة تنقم على هبوط البورصة القطرية، وتتحسر على الفرص التي فاتتك في السوق السعودي!
وتارة تنتقد اكتتاب بنك الريان، وملابسات وظروف الاكتتاب!
وتستهزىء بكل شيء، حتى رجال الأمن الذين تواجدوا لخدمة إخواننا الخليجيين!

وأخيراً تقدم نفسك على أنك نصير لاخواننا المكتتبين من البحرين!

أخي الكريم...
إذا لم تجد جدوى من الاستثمار في بورصة الدوحة، فاسحب أموالك، واستثمرها في أي سوق تختاره...
وإذا وجدت أن الاكتتاب في الريان فيه امتهان لكرامة الخليجيين كما تدعي، فلا تكتتب فيه!
وكن واقعياً، وصريحاً مع نفسك....
ماذا عن الاكتتابات التي تحدث في بلدك، ومخصصة فقط لمواطنيك، هل جنيت منها شيئاً؟
ألم تحصلوا إلا على الفتات، وأسهم بعدد أصابع اليد الواحدة؟
ومع ذلك لا تزال تذكر سوقكم واكتتاباتكم بكل خير...
أرجو منك تحري الموضوعية، والكلام بعيداً عن العواطف التي لا تسمن ولا تغني من جوع!

Doha-Index
27-01-2006, 06:25 AM

كل شي بحسابة

الطلبات تتوزع ببلاش وناس يبيعونهم
المكتتب ياخذ بدال الرقم عشرة ويبيع تسعة
وحريم اشتغلوا مخلاصات والحسبة على الراس ...

baderoff
27-01-2006, 06:26 AM
نعم اخي انا كنت هناك وجلست ثلاثة ايام ولم استطع الاكتتاب الى عن طريق امراة اعطيتها الجوزات والفلوس ودخلت اكتتبت لي لنهم رجعوا للارقام القديمة وشتغل بيع الارقام ولامحاسب لهم وعندما تكلمالشرطة تقول لهم انا لي ثلاثة ايام هنا يردعليك اجلس ثلاة اخرى ولا ارجع بلدك واذاكثرت الكلام شق رقمك هذا واللة على ما اقول شهيدوانالاانتقص من حق قطر وشعب قطر لكن انالاحضت اناهناك فرق بين الناس القطريين الطيبين الذين نقابلهم في الشارع وهاولا الشرسين الذين في الملعب الذين لااعتقد انهم يمتون لقطر بصلة

سهم طايح
27-01-2006, 10:09 AM
استغرب هالموضوع !!!

عن نفسي اعرف ناس جاو من البحرين اول امس واكتتبوا وقبضوا الخط على طول !

خسران
27-01-2006, 12:17 PM
كل شي بحسابة

الطلبات تتوزع ببلاش وناس يبيعونهم
المكتتب ياخذ بدال الرقم عشرة ويبيع تسعة
وحريم اشتغلوا مخلاصات والحسبة على الراس ...

شكراً على التعميم...
الله يسامحك :(

البدر
27-01-2006, 01:57 PM
شكرا قطر 1 وبقية الاعضاء اولا انا بدات الموضوع برجاء وهو ان لايزعل احد ودائما الحقيقه مره شوي وكلها فشل تنظيمي شيء متوقع نظرا لقلة الامكانيات البشريه فربما المكتتبين الخليجين اكثر من عدد سكان الدوله وهذا حقيقه اما الاكتتابات لدينا فقد سبقناكم بمراحل التداول منذ عامين بالنت والاكتتابات ليس بالضروره الذهاب للبنك اما مواضيعي فهي واقعيه وانا لم اناصر البحرينين هم من ناصروني جزاهم الله عنا كل خير وهذا ليس كلامي اذا رغبت بروابط لمواضيع من منتديات لجميع دول الخليج تنتقد المهازل من الامن ابتداء من الثلاثاء الي الخميس اضفتها لك لاتقولي كلهم يدعون بداية الاكتتاب ممتاز وهذا شجع الجميع للمجي وبعدها تغيرت المعامله ولم ينادو الي على ارقام لاادري من اين تاتي ليس متسلسله ومضى عليها اسبوع وياتي من يكتتب فيها الاخ badder off فعلا لم يكتتب احد الا بواسطه او بطرق غير مشروعه

راعي التويوتا
27-01-2006, 02:08 PM
هذا رد أحد الأخوان الخليجيين عن الأكتتاب (كلمة حق للأخوه بدولة قطر الشقيقه ( كويتي فيه غيره علي أهل قطر )

اولا من يقول مافي تنظيم بل في تنظيم وممتاز أقسم بالله العظيم

ثانيا الجماعه موزعيين طلبات في كل منفذ ومن خلال الأنترنت وبالأمكان من الاستاد

ايضا ( شاهدت هذاشخصيا ) ووزعوا ارقام بس ياصحافه لي متي وانتوا

( تصطادون بالماء العكر )

ثالثا والأهممشكوووووووووووووووووورين يا هل قطر والله مشكووووووووووووورين

انا اكتتبت بالغصب 32 جواز في الحقيقه جزاهم الله خير اخوانا !!!!!!!! مو مخلين

شي حتي الأرقام

تاجروا فيها لأستغلال العالم والأرصفه والباحات لو تتكلم لأشتكت منهم

(( حقيقةأنا طلبت واحد من الربع قطري واخجلني بكلامه وقالي (فالك طيب) قلت اشلون قالي

الجماعه جيرانا مومخلين فجه بس راح تكتتب انشاء الله اليوم علما بأني ساكن

بالريتز وتعلمون كم

سعر الليله هناك خاصتا هذه الأيام ورحنا وكلملي ضابط رفيجه

ودخلت من بوابه رقم ؟؟!!

وارفقوا بهم ياأخوان ترا أهل قطر طيبين

ثم قلت لصاحبي من باب المزاح

( تعرفه كأنك محرر الكويت ولا أعرف كيف أرد لك الجميل ) :nice:

وأنا أشكره بالنيابة عن الكل

لاتعلييق

البدر
27-01-2006, 02:12 PM
ماقصرت دانة دنيا يعني دخلت بالواسطه عن طريق رفيقك ليش مادخلت برقمك اما مسالة الاستمارات فلم توجد في المطار او الحدود من الاثنين مساء الي اليوم الجمعه

baderoff
27-01-2006, 02:36 PM
انا يوم اكتب وا قول ان فية بيع ارقام وغيرة لا اقصد الاساءة لقطر بل ان احب دولة لي بعد بلدي قطر لكن اقسم باللة انا لم انغبا باحياتي مثل ما انغبنت في ها الاكتتاب لانك ترا الضلم وا تصتطيع ان تعمل شي واذا كلمت رجال الامن خاف ان يؤذونك

بـوصـالـح
27-01-2006, 03:59 PM
شكرا قطر 1 وبقية الاعضاء اولا انا بدات الموضوع برجاء وهو ان لايزعل احد ودائما الحقيقه مره شوي وكلها فشل تنظيمي شيء متوقع نظرا لقلة الامكانيات البشريه فربما المكتتبين الخليجين اكثر من عدد سكان الدوله وهذا حقيقه اما الاكتتابات لدينا فقد سبقناكم بمراحل التداول منذ عامين بالنت والاكتتابات ليس بالضروره الذهاب للبنك اما مواضيعي فهي واقعيه وانا لم اناصر البحرينين هم من ناصروني جزاهم الله عنا كل خير وهذا ليس كلامي اذا رغبت بروابط لمواضيع من منتديات لجميع دول الخليج تنتقد المهازل من الامن ابتداء من الثلاثاء الي الخميس اضفتها لك لاتقولي كلهم يدعون بداية الاكتتاب ممتاز وهذا شجع الجميع للمجي وبعدها تغيرت المعامله ولم ينادو الي على ارقام لاادري من اين تاتي ليس متسلسله ومضى عليها اسبوع وياتي من يكتتب فيها الاخ badder off فعلا لم يكتتب احد الا بواسطه او بطرق غير مشروعه

الرد

هذا رد أحد الأخوان الخليجيين عن الأكتتاب (كلمة حق للأخوه بدولة قطر الشقيقه ( كويتي فيه غيره علي أهل قطر )

اولا من يقول مافي تنظيم بل في تنظيم وممتاز أقسم بالله العظيم

ثانيا الجماعه موزعيين طلبات في كل منفذ ومن خلال الأنترنت وبالأمكان من الاستاد

ايضا ( شاهدت هذاشخصيا ) ووزعوا ارقام بس ياصحافه لي متي وانتوا

( تصطادون بالماء العكر )

ثالثا والأهممشكوووووووووووووووووورين يا هل قطر والله مشكووووووووووووورين

انا اكتتبت بالغصب 32 جواز في الحقيقه جزاهم الله خير اخوانا !!!!!!!! مو مخلين

شي حتي الأرقام

تاجروا فيها لأستغلال العالم والأرصفه والباحات لو تتكلم لأشتكت منهم

(( حقيقةأنا طلبت واحد من الربع قطري واخجلني بكلامه وقالي (فالك طيب) قلت اشلون قالي

الجماعه جيرانا مومخلين فجه بس راح تكتتب انشاء الله اليوم علما بأني ساكن

بالريتز وتعلمون كم

سعر الليله هناك خاصتا هذه الأيام ورحنا وكلملي ضابط رفيجه

ودخلت من بوابه رقم ؟؟!!

وارفقوا بهم ياأخوان ترا أهل قطر طيبين

ثم قلت لصاحبي من باب المزاح

( تعرفه كأنك محرر الكويت ولا أعرف كيف أرد لك الجميل ) :nice:

وأنا أشكره بالنيابة عن الكل

لاتعلييق

(((( اعتقد الرد لا يحتاااج الى اي تعليق اكثر من المذكور اعلى ))))

ماقصرت دانة دنيا يعني دخلت بالواسطه عن طريق رفيقك ليش مادخلت برقمك اما مسالة الاستمارات فلم توجد في المطار او الحدود من الاثنين مساء الي اليوم الجمعه

(( سؤال من هي الطائفه الي تتاجر بهذه الارقاااام )) والجواب معروف للكل

(( يعني الخلل بعد فينا ))

حبيت اوضح بعض النقاط والفرق الي بينهم (( من خليجين اثنين )) ولكم الاختيار ؟؟

انا ما انكر ان مافي سلبيات (( في )) ولكن (( لاشي قدام الايجابيات ))

دنيا الاسهم
27-01-2006, 09:34 PM
شسالفة والنسوان وش يسون في الاكتتاب وليش يبيعون الارقام :looking: لقوها شغلة مربحة بس واللة عيب مايجوز وش هلاستهتار واستغلال وتشوية البلد :anger1:
وين المراقبين عنهم ؟ ماقالوا فية فرقة تصيد الاخطاء؟ وينهم ليش ما يمنعون هالتجاوزات

سهم طايش
27-01-2006, 09:38 PM
انتوا ضيوفنا الان و لا نملك حق الرد الا بعد ان تنتهي فترة الضيافه

و لنا كلمة بعد نهاية الاكتتاب و وضع جميع الحقائق و بالصور

الله يحييكم

مـحـمـد الـعـذبـة
27-01-2006, 10:09 PM

الله يحييكم

عز الله لسانك ينقط :d عسل يا طايش

ووجهك ابيض

ردك هذا ريحيني

عتيج الصوف
27-01-2006, 10:57 PM
ياجماعة الخير الرجل لما اشتكى من السوق ,القطري قبل الخليجي والاجنبي كان يشكون من عدم الوضوح في السوق والنقد اذا كان بدون تجريح ليس اساءه...وهذا لاينقص من البلد فالكمال لله وحده.....
اما دنيا الاسهم الي تقول انه النسوان يبيعون الارقام فقبل ماتتهم فئه معينه خلها تروح وتشوف ان البيع يتم من جنسيات مختلفه.....ونقول الله يستر على الناس
ترى انه ماادافع عن ناس ترتكب اخطاء ولكن دائما الخير يخص والشر يعم...
واهل البحرين عزيزين علينا..لان في النهايه كلنا اهل

أگرع بو كشة
28-01-2006, 12:34 AM
السلام عليكم و رحمة الله اخواني

انا بحريني ذهبت يوم السبت الماضي الى قطر و اكتتبت في بنك الريان من دون اي عناء او تعب و في ظرف ساعة واحدة فقط و لاقيت كل الحفاوة و الاحترام من المنظمين و القائمين على عملية الاكتتاب بما فيهم رجال الأمن و رجعت الى بلدي معزز مكرم ... فشكرا لقطر و اهل قطر و المنظمين و يعطيكم الف عافية :app: :app:

اخوكم الاگرع

بوخالد2
28-01-2006, 12:43 AM
أخي الكريم...
لا أدري ما ذا تهدف في معظم مواضيعك التي كتبتها في الفترة الأخيرة؟
تارة تنقم على هبوط البورصة القطرية، وتتحسر على الفرص التي فاتتك في السوق السعودي!
وتارة تنتقد اكتتاب بنك الريان، وملابسات وظروف الاكتتاب!
وتستهزىء بكل شيء، حتى رجال الأمن الذين تواجدوا لخدمة إخواننا الخليجيين!

وأخيراً تقدم نفسك على أنك نصير لاخواننا المكتتبين من البحرين!

أخي الكريم...
إذا لم تجد جدوى من الاستثمار في بورصة الدوحة، فاسحب أموالك، واستثمرها في أي سوق تختاره...
وإذا وجدت أن الاكتتاب في الريان فيه امتهان لكرامة الخليجيين كما تدعي، فلا تكتتب فيه!
وكن واقعياً، وصريحاً مع نفسك....
ماذا عن الاكتتابات التي تحدث في بلدك، ومخصصة فقط لمواطنيك، هل جنيت منها شيئاً؟
ألم تحصلوا إلا على الفتات، وأسهم بعدد أصابع اليد الواحدة؟
ومع ذلك لا تزال تذكر سوقكم واكتتاباتكم بكل خير...
أرجو منك تحري الموضوعية، والكلام بعيداً عن العواطف التي لا تسمن ولا تغني من جوع!
:app: :app: :app: :app: :app: :app: كفيت وفيت يالغالي :nice: :nice: :nice:

البدر
28-01-2006, 12:44 AM

الله يحييكم
سهم طايش بارك الله فيك ردك يدل على نبل اخلاقك اهم شيء ان الصوره وضحت للجميع وصدقني لو ارادو المنظمين ان يستمر نجاح الاكتتاب كما بدا لستمر ولكن لهم هدف من ذلك وشكرا لتقبلك النقد ودمتم في خير جميعا تحت ظل قيادتكم الرشيده

البدر
28-01-2006, 12:49 AM
السلام عليكم و رحمة الله اخواني

انا بحريني ذهبت يوم السبت الماضي الى قطر و اكتتبت في بنك الريان من دون اي عناء او تعب و في ظرف ساعة واحدة فقط و لاقيت كل الحفاوة و الاحترام من المنظمين و القائمين على عملية الاكتتاب بما فيهم رجال الأمن و رجعت الى بلدي معزز مكرم ... فشكرا لقطر و اهل قطر و المنظمين و يعطيكم الف عافية :app: :app:

اخوكم الاگرع
اخي قلنا المشاكل واللف والدوران ابتدا من الثلاثاء اما من بداية الاكتتاب الي الاثنين الماضي كان الوضع ممتاز وفجاءه انقلب 180 درجه

عاشق بلادي
28-01-2006, 01:37 AM
بسم الله اول شي احب اقول كلمة حق الشعب القطري بشكل عام شعب كريم و مضياف من خلال الاربعة الايام اللي قضيتها في بقطر وبدون اكتتاب طبعا!! مثلي مثل الآلاف اللي رجعوا بدون فايدة ولكن والله العظيم وانتم ماحلفتوني ان المسؤؤلين بشكل خاص و العسكر بشكل عام يحاولون تعطيل اكتتاب الخليجيين و ابقائهم اطول فترة ممكنة وبدون اكتتاب قدر الامكان !! يا شباب لحد يزعل انا رجل مستثمر بالاسهم واكتتبت بعشرات الاكتتابات في الخليج و الدول العربية لكن اللي قاعد يصير في اكتتاب الريان والله العظيم شي يحير كبار العقلاء !! يا اخوان قبل اسبوعين من الاكتتاب وانا اتابع المنتدى بشكل متواصل للاحاطة بكل التفاصبل و التعليمات و مجهز الاستمارات من الانترنت و الجوازات و الشيكات ( 45 شيك ) لاني تفألت خير بالأكتتاب خاصة الاستعدادات اللي ذكروها المسؤؤلين ( وليس المنظمين ) وانهم سوف يتلافون جميع اخطاء دانه غاز و تجهيز مئات الموظفين لتسهيل اكتتاب الخليجيين و الاطقم الطبية و سيارات الاسعاف ( التي استخدمة بشكل مكثف للأسف!! ) ولكن حصل ما لم يكن بالحسبان حيث بعد وصولنا الملع استقبلني صديقي الذي وصل بالأمس ومباشرة اعطاني رقم الانتظار و توجه الى بلده مباشرة بدون اكتتاب بعد كسرت يد زميله فقط للحصول على رقم !! وعذره غياب التنظيم بشكل تام في اول الامر قلت ان الرجل لايملك الصبر وانه مبالغ ولكن واه من لكن تبين ان الرجل خذها من اولها وصر المشوار مهوب مثلي اربع ايام الله يخلف يا جماعة من يوم الثلاثاء الى نهاية يوم الخميس الفوضى بكل معانيها في موقع الاكتتاب !! في الصباح الناس تدخل الاستاد عند بوابة 4 وما ادري ليش بوابة اربعة بس المهم تجلس في المدرج يقولون ( قوة الصاعقة !! ركز الصاعقة مرة وحدة ) انزلوا في ارضية الملعب ينزل جزء كبير وينتظرون كأن على رؤؤسهم الطير يرجعةن يقولون لا تتجمهرون و اجلسوا في المدرج !! ومن الصباح الى الليل والمايكرفون ما عنده الا ارجعوا اجلسوا نظموا انفسكم علشان تكتتبون !!! اقسم بالله مهزلة من يرتب الثاني و العسكر عطونا نظام وحنا خالفناه والله الذي نفسي بيده ان الضابط يقولي تحت صف فوق عند بوابة اربعة بدون رقم علشان تدخل ولما تصف عند البوابة الصاعقة يدفعونك ارجع اجلس و البوابة مسكرة على طول وبعدين يجي تدخل عنيف والله الصاعقة تضرب بالعصي الكهربائية يد كل واحد ماسك طابور ويده على حديد السور وفي الاخير نشوف طابور الاكتتاب عند البوابة نسأل الصاعقة من وين هالمكتتبين يدخلون يردون بطرق مختلف اللي يقول ما ادري ( والله من زين الرد ) واللي يقوب يدخلون من تحت بشكل مبهم كيف ما ادري وبعد التقصي اكتشفت الشي اللي يغبن بالفعل الصاعقة اللي تحت يدخلون حسب الواسطة كل حاجز يفتح الصاعقة لربعه ويدخلهم مع صمت مريب من الضباط اللي يراقبون دخولهم كل شوي تشوف 3 الى 4 يدخلون مع احد الحواجز ( انا كنت لادخ بالهطريقة عقب ما اكتشفت ان معظمالمكتتبين يدخلون بالهطريقة ولكن دخلو خويي بالحالة العسكري دفعني بقوة علشان ما ادخل ليش لانة ابن عمه وما يقدر يدخل غيره !! مهيب مهزل!! اول مرة اشوف لوحة الريان مكتوب اكتتاب عام وفي الاخير يطلع خاص وين ارقام الانتظار وين لوحة الارقام اللي تبين اخر رقم اذا كان فيه ترتيب وين المسؤؤلين ارجع واقول عتبي كله على المسؤؤلين او اللي عطوا التعليمات بأذلال الخليجيين بأطول فترةممكنة ( اقسم بالله شي غريب قدام عيني اللي يدخل بواسطة عسكري مهما كان يمشي الى صالة الاكتتاب محد يلتفت له !! واللي تنفقع مرراته من الغبن و طول الانتظار ويحاول يدخ الصالة والله انظرب قدام الله الناس وطاح على الارض ومسكوه برقيته وطلعوه ليش !! السبب واضح متعرف عسكري حتى خويي اللي دخلوه معه جوالي وهو ماسك طابور برى الصالة ابغى اخذ جوالي منه خلاص ما ابغى اكتتب اقولهم عطوني جوالي او خل العسكري اللي عنده يجيبه او خلوه يجي او انا اجي له علشان خلاص ماشي لانه بيطول اكثر من 3 ساعات في الصالة يقولون لا ارجع ورى الرصيف و العصى مجهزه ( الكهربائية و الخشبية )مع ان خويي يبعد اقل من 20 متر فقط !! ما اقول الا الله يكفينا شر الاكتتاب اللي ما يجي الا بالواسطة الصاعقة :anger1: :anger2: :court: :con2: :con2: :con2: :con2: :con2:

فيكتور
28-01-2006, 01:57 AM
صراحة التنظيم ممتاز في اول الايام ولاااااااااااااااااااااااااكن ليس مع هذا العدد الذي ازداد كثيرا واصبح فاشل وهناك عوامل ايضا ساعدت على الفشل وهي الهمجية والاسلوب غير الحضاري في كثير من المكتتبين

وفي كل الاحوال اقول ان بلادي الحبيبة للاسف فشلت في التنظيم .......

وبلادي الحبيبة لم ولن تجبركم ياخوانا الي تشتكون على الاكتتاب .

البدر
28-01-2006, 02:01 AM
عاشق بلادي اقسم بالله انه شيء غريب فعلا الذي حصل اخر ايام الاكتتاب والله لو ارادو تنظيم الناس لنظموهم اصلا الناس جالس تنتظر وهم في المكريفون انتظمو ارجعو عموما شكرا لمن تقبل النقد ونتمنى ان ياتي يوم ويكتتبون عندنا في السعوديه لنكرمهم ونتشرف بخدمتهم ولنرد لهم الاساءه الغير متعمده بااحسان وكرم والله يسهل امورهم ويحفظ لهم بلدهم وقائدهم ابو مشعل ويديم عزه واقول لمن لايقبل النقد يااخي الاخطاء في كل مكان ولكن هناك شيء غريب يحصل ابتداء من الثلاثاء

ra3shat hadab
28-01-2006, 02:05 AM
بسم الله اول شي احب اقول كلمة حق الشعب القطري بشكل عام شعب كريم و مضياف من خلال الاربعة الايام اللي قضيتها في بقطر وبدون اكتتاب طبعا!! مثلي مثل الآلاف اللي رجعوا بدون فايدة ولكن والله العظيم وانتم ماحلفتوني ان المسؤؤلين بشكل خاص و العسكر بشكل عام يحاولون تعطيل اكتتاب الخليجيين و ابقائهم اطول فترة ممكنة وبدون اكتتاب قدر الامكان !! يا شباب لحد يزعل انا رجل مستثمر بالاسهم واكتتبت بعشرات الاكتتابات في الخليج و الدول العربية لكن اللي قاعد يصير في اكتتاب الريان والله العظيم شي يحير كبار العقلاء !! يا اخوان قبل اسبوعين من الاكتتاب وانا اتابع المنتدى بشكل متواصل للاحاطة بكل التفاصبل و التعليمات و مجهز الاستمارات من الانترنت و الجوازات و الشيكات ( 45 شيك ) لاني تفألت خير بالأكتتاب خاصة الاستعدادات اللي ذكروها المسؤؤلين ( وليس المنظمين ) وانهم سوف يتلافون جميع اخطاء دانه غاز و تجهيز مئات الموظفين لتسهيل اكتتاب الخليجيين و الاطقم الطبية و سيارات الاسعاف ( التي استخدمة بشكل مكثف للأسف!! ) ولكن حصل ما لم يكن بالحسبان حيث بعد وصولنا الملع استقبلني صديقي الذي وصل بالأمس ومباشرة اعطاني رقم الانتظار و توجه الى بلده مباشرة بدون اكتتاب بعد كسرت يد زميله فقط للحصول على رقم !! وعذره غياب التنظيم بشكل تام في اول الامر قلت ان الرجل لايملك الصبر وانه مبالغ ولكن واه من لكن تبين ان الرجل خذها من اولها وصر المشوار مهوب مثلي اربع ايام الله يخلف يا جماعة من يوم الثلاثاء الى نهاية يوم الخميس الفوضى بكل معانيها في موقع الاكتتاب !! في الصباح الناس تدخل الاستاد عند بوابة 4 وما ادري ليش بوابة اربعة بس المهم تجلس في المدرج يقولون ( قوة الصاعقة !! ركز الصاعقة مرة وحدة ) انزلوا في ارضية الملعب ينزل جزء كبير وينتظرون كأن على رؤؤسهم الطير يرجعةن يقولون لا تتجمهرون و اجلسوا في المدرج !! ومن الصباح الى الليل والمايكرفون ما عنده الا ارجعوا اجلسوا نظموا انفسكم علشان تكتتبون !!! اقسم بالله مهزلة من يرتب الثاني و العسكر عطونا نظام وحنا خالفناه والله الذي نفسي بيده ان الضابط يقولي تحت صف فوق عند بوابة اربعة بدون رقم علشان تدخل ولما تصف عند البوابة الصاعقة يدفعونك ارجع اجلس و البوابة مسكرة على طول وبعدين يجي تدخل عنيف والله الصاعقة تضرب بالعصي الكهربائية يد كل واحد ماسك طابور ويده على حديد السور وفي الاخير نشوف طابور الاكتتاب عند البوابة نسأل الصاعقة من وين هالمكتتبين يدخلون يردون بطرق مختلف اللي يقول ما ادري ( والله من زين الرد ) واللي يقوب يدخلون من تحت بشكل مبهم كيف ما ادري وبعد التقصي اكتشفت الشي اللي يغبن بالفعل الصاعقة اللي تحت يدخلون حسب الواسطة كل حاجز يفتح الصاعقة لربعه ويدخلهم مع صمت مريب من الضباط اللي يراقبون دخولهم كل شوي تشوف 3 الى 4 يدخلون مع احد الحواجز ( انا كنت لادخ بالهطريقة عقب ما اكتشفت ان معظمالمكتتبين يدخلون بالهطريقة ولكن دخلو خويي بالحالة العسكري دفعني بقوة علشان ما ادخل ليش لانة ابن عمه وما يقدر يدخل غيره !! مهيب مهزل!! اول مرة اشوف لوحة الريان مكتوب اكتتاب عام وفي الاخير يطلع خاص وين ارقام الانتظار وين لوحة الارقام اللي تبين اخر رقم اذا كان فيه ترتيب وين المسؤؤلين ارجع واقول عتبي كله على المسؤؤلين او اللي عطوا التعليمات بأذلال الخليجيين بأطول فترةممكنة ( اقسم بالله شي غريب قدام عيني اللي يدخل بواسطة عسكري مهما كان يمشي الى صالة الاكتتاب محد يلتفت له !! واللي تنفقع مرراته من الغبن و طول الانتظار ويحاول يدخ الصالة والله انظرب قدام الله الناس وطاح على الارض ومسكوه برقيته وطلعوه ليش !! السبب واضح متعرف عسكري حتى خويي اللي دخلوه معه جوالي وهو ماسك طابور برى الصالة ابغى اخذ جوالي منه خلاص ما ابغى اكتتب اقولهم عطوني جوالي او خل العسكري اللي عنده يجيبه او خلوه يجي او انا اجي له علشان خلاص ماشي لانه بيطول اكثر من 3 ساعات في الصالة يقولون لا ارجع ورى الرصيف و العصى مجهزه ( الكهربائية و الخشبية )مع ان خويي يبعد اقل من 20 متر فقط !! ما اقول الا الله يكفينا شر الاكتتاب اللي ما يجي الا بالواسطة الصاعقة

اخوي عاشق
ما عندي كلمة اقولها والله غير ( سامحنا يخوي )

mosahm
28-01-2006, 02:13 AM
الاخ عاشق نجد ملاحضتك ممتازة بخصوص التنظيم داخل الملعب حيث ان اغلب الوقت خلال اربع ايام فقط اجلسوا قوموا نظموا انفسكم ارجعوا ورا صفوا...... الخ .... حتى ان احد الاخوة الاماراتيين اضحكني بتعليقة على صاحب الميكرفون عندما قال هذا (مينون) لة كم يوم يجلسنا ويقومنا
ولكن لانسمع احد ينادي بارقام هذي المشكلة

MEGAMIX
28-01-2006, 02:14 AM
الموضوع طول ولا انت ما تدري انه الزمن يجري ..... و الربع تسا محو منك .................................................. .....................#

اسفين و حقك علينا

qatari1
28-01-2006, 05:00 AM
حسبي الله ونعم الوكيل...
والله لا أجد كلمات تعبر عن الحزن والألم الذي يعتصرني جراء ما حدث، ولا أقول غير:
سامحونا يا أخوان....
وتبقى محبتكم في قلوبنا.

بـوصـالـح
28-01-2006, 07:59 AM
اخي قلنا المشاكل واللف والدوران ابتدا من الثلاثاء اما من بداية الاكتتاب الي الاثنين الماضي كان الوضع ممتاز وفجاءه انقلب 180 درجه

من يوم الثلاثاء :confused:

والله يابوك ما ادري ايش صار من ذاك اليوم الى الان

نسئل الربع (( ولنا عوده ان شاء الله ))

قطر
28-01-2006, 12:40 PM

غريبه !!
يوم الخميس جاوني ناس من الكويت ارتاحوا
ويوم الجمعه بعد الصلاه راحوا وخذوا لهم ارقام على الساعه 4 هم خالصين
ولا واسطة ولا هم يحزنون :looking:

لكن هل انت متابع للوضع عن قرب من اول يوم اكتتاب الى اخر الايام عشان اتعرف متى ابتدا اللف والدوران مثل ماتقول؟

tthawadi
28-01-2006, 04:12 PM
تابعت كل الي انكتب وبصراحه الكثير من ما كتب يقارب الواقع وكل هذا وارد مع كل هالكم من المكتتبيين الخليجيين وانا بصراحه عانيت بداخل الملعب وبأثناء الطوابيير بس بصراحه بداخل النادي وعلى طاولة الأكتتاب وامام الموظف ماحد يقدر ينكر مدى تعاون الجميع ومحاولة التوضيح للجميع على طريقة اكمال النواقص لسلاسة الأكتتاب والأهم يا ا خوان واحلف لكم بالله العظيم ان اهم حدث بالنسبه لي هو تعرفي على اخوان قطريين اخجلوني من شدة كرمهم ومساعيهم الخيره لمساعدتنا لأنهاء جميع امورنا بالدوحه ومن هالمنبر حبيت اعبّر لهم ولجميع اهل الدوحه عن شكري وتقديري لوقفتهم والله يبارك بهالبلد وجميع من فيها . :app:

سهم طايش
28-01-2006, 04:13 PM
تابعت كل الي انكتب وبصراحه الكثير من ما كتب يقارب الواقع وكل هذا وارد مع كل هالكم من المكتتبيين الخليجيين وانا بصراحه عانيت بداخل الملعب وبأثناء الطوابيير بس بصراحه بداخل النادي وعلى طاولة الأكتتاب وامام الموظف ماحد يقدر ينكر مدى تعاون الجميع ومحاولة التوضيح للجميع على طريقة اكمال النواقص لسلاسة الأكتتاب والأهم يا ا خوان واحلف لكم بالله العظيم ان اهم حدث بالنسبه لي هو تعرفي على اخوان قطريين اخجلوني من شدة كرمهم ومساعيهم الخيره لمساعدتنا لأنهاء جميع امورنا بالدوحه ومن هالمنبر حبيت اعبّر لهم ولجميع اهل الدوحه عن شكري وتقديري لوقفتهم والله يبارك بهالبلد وجميع من فيها .

عزيز و غالي يا الذوادي

و سامحنا على القصور

و الله يحييك

tthawadi
28-01-2006, 04:17 PM
والله ياسهم ان مامنكم قصور ورايتكم بيضه وانا والله العظيم فشلان فيكم لأني لو شاقول ماقدر اوفيكم حقكم

البدر
29-01-2006, 01:32 AM
غريبه !!
يوم الخميس جاوني ناس من الكويت ارتاحوا
ويوم الجمعه بعد الصلاه راحوا وخذوا لهم ارقام على الساعه 4 هم خالصين
ولا واسطة ولا هم يحزنون :looking:

لكن هل انت متابع للوضع عن قرب من اول يوم اكتتاب الى اخر الايام عشان اتعرف متى ابتدا اللف والدوران مثل ماتقول؟
اخي الكريم اما بالنسبه ليوم الثلاثاء والاربعاء فانا والعياذ بالله من كلمة انا موجود من 8 الي 8 ولم يكتتب الا من يعرف عسكري وهم قله ولكن ياتون للاسف واكثرهم من جماعتنا السعوديين ويقول انا ابن عمك من قبيلة 000 ( نفس القبيله ) ويسهل اموره رغم عدم معرفته به انما عصبية جاهليه ضد النظام والقانون وغالبا قبيلتين مشتركه بين قطر والسعوديه او ياتي معاه قطري ليسهل اموره او عن طريق النساء اما الارقام فهي تكرار لارقام مضت من عدة ايام ولايدخل بها الا القليل ويوم الخميس نفس الوضع واكتتب اخي عن طريق النساء ودفع على الجواز الواحد 300 ريال اما الجمعه والسبت فللامانه لااعلم ماحدث اما من بداية الاكتتاب فالامور ممتازه واعرف اكثر من 10 اشخاص ذهبو واكتتبو واشادو بالتنظيم وهذا شجعنا للاكتتاب ولكن للاسف اتيت مساء يوم الاثنين