المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كيوتل: عرض جديد "لنتواصل بالكلمة الطيبة"



QATAR 11
20-08-2009, 05:15 AM
تنمية قطر في قلب إستراتيجيتها العالمية ..د. معرفية: كيوتل تواصل ترسيخ تواجدها وتعزيز أعمالها في كافة الأسواق
التوسع الدولي مستمر مدعوماً بقوة كيوتل في وطنها قطر

تمكنت شركة كيوتل من تحقيق نتائجها المالية القوية التي أعلن عنها بداية الأسبوع والتي سجلت فيها الشركة إيرادات قياسية بلغت 5.926 مليار ريال قطري في الربع الثاني من عام 2009 وذلك يعود لعدة عوامل من أهمها استمرار نجاح الشركة في سوقها الأول قطر حسب ما أعلن اليوم.
أكد الدكتور ناصر معرفية " الرئيس التنفيذي لكيوتل في المؤتمر الصحفي الخاص الذي عقد في مقر الشركة برج كيوتل أمس عن مواصلة الشركة لاستثماراتها وطموحاتها في سوق قطر.
وقد حققت شركة كيوتل خلال النصف الأول من العام 2009 م إيرادات موحدة قوية إذ بلغت 11.5 مليار ريال قطري مقارنة مع 8.1 مليار ريال قطري خلال النصف الأول من العام 2008م وذلك بنسبة نموبلغت 42% وقد بلغت الأرباح الصافية المتاحة للتوزيع على المساهمين 1.6 مليار ريال قطري عن النصف الأول من العام 2009 م وذلك بنسبة نموبلغت 38% عن الفترة ذاتها من العام الماضي حيث كانت قد بلغت 1.2 مليار ريال من النصف الأول من العام 2008 م وقد وصلت قاعدة العملاء الموحدة لمجموعة كيوتل في 30 يونيو2009 إلى 52.2 مليون مشترك وحتى مع زيادة وتنوع أعمال شركة كيوتل على الصعيد الدولي إلا أن قطر مازالت تحتل الأهمية الكبرى في اهتمامات الشركة حسب ما قال السيد الرئيس التنفيذي للشركة.
وأضاف قائلاً " تواصل كيوتل ترسيخ تواجدها وتعزيز أعمالها في كافة الأسواق الدولية وتشهد الشركة الآن نتائج قوية في عدة أسواق مهمة مثل العراق وسلطنة عمان وإندونيسيا والكويت ونطاق عمليات شركة الوطنية إذ إننا نتمتع بوضع يمكننا من تعزيز نموإرباحنا وبالرغم من ذلك فإن نجاحنا على الساحة الدولية مبني على أسسنا المتينة هنا في سوقنا الأول قطر حيث نواصل ابتكار المنتجات والاقتراب أكثر من عملائنا والأهم من ذلك هوأننا تمكنا من إقامة مشاريع مشتركة جريئة في الخارج مع احتفاظنا بروابطنا العميقة بتراثنا وتقاليدنا هنا في موطننا وسوقنا الأول "
فقد نفذت كيوتل إستراتيجية قوية للتعامل مع زيادة المنافسة في السوق القطرية وواصلت تحقيق نتائج إيجابيه في هذه الناحية كما حققت قاعدة عملاء الشركة في قطر نمواً بنسبة 29% خلال الفترة ليصل عدد عملاء الشركة إلى 2.2 مليون عميل مرتفعاً عما كان عليه في الفترة ذاتها من العام الماضي والبالغ 1.7 مليون عميل.
كما وصل عدد عملاء الشركة في خدمة الاتصالات المتنقلة في 30 يونيو2009 إلى 1.9 مليون عميل وبزيادة نسبتها 32 % عما كان عليه في النصف الأول من العام الماضي 2008 م حيث وصل عدد العملاء في نهاية يوليو2009م إلى أكثر من 2 مليون عميل.
وإدراكا منها للآثار المحتملة في المدى البعيد للمنافسة في السوق تنفذ كيوتل وبنجاح إستراتيجية في الأسواق المحلية والعالمية تسعى من خلالها للمحافظة على حصتها السوقية من الإيرادات وليس فقط في أعداد المشتركين في خدماتها وتقوم كيوتل بذلك من خلال توفير أعلى جودة لحلول الأفراد والشركات مع العمل على ضمان أن يتمتع العملاء بخدمة اتصالات ذات مستوى عالمي يدعمها في ذلك شبكة اتصالات عالية التطور وقد ساهم عدد من المبادرات في نجاح تلك الإستراتيجية في النصف الأول من هذه السنة فقد ضم برنامج " نجوم" لمكافأة العملاء أكثر من 30 ألف عميل خلال الأسابيع الثلاثة الأولى لإطلاقه ويواصل البرنامج جذب المزيد من الناس من خلال ما يقدمه لهم من جوائز ومكافأة قيمة مقابل استعمال خدمات كيوتل ومنتجاتها.
وتتضمن المبادرات المتميزة الأخرى التي تم إطلاقها في الربع الثاني خدمة التجوال الذكي والتي توفر أسعار تجوال متميزة في منطقة الخليج وخدمة " خدمة بيل إكسبريس " وهي خدمة تمكن الشركات من التحكم في تكلفة الاتصالات عن طريق الإنترنت إضافة إلى مضاعفة سرعة الإنترنت لجميع مشتركي خدمة adslفي قطر مجاناً.
كما تستفيد الشركة من تنامي شعبية خدمة موزايك تي في+، مع وجود أكثر من،13000عميل لهذه الخدمة، نما عددهم بنسبة 61 بالمائة خلال الأشهر الستة الأولى من العام.
وبالنظر إلى المستقبل، تواصل الشركة طرح المزيد من العروض والخدمات المتميزة خلال شهر رمضان، مما يعكس الأهمية التي يحظى بها الشهر الفضيل للناس في قطر.
واختتم الدكتور معرفية حديثه بالقول: "تفخر كيوتل بكونها شركة قطرية، إذ إننا ندين بنجاحنا للجمهور في قطر. ومع استمرار ازدهار قطر باعتبارها بلداً يتميز بالحيوية، فإننا على ثقة تامة بقدرتنا على مواصلة تنفيذ إستراتيجيتنا الطموحة لكي نقدم ثمار توسعنا في العالم إلى وطننا، بحيث تستفيد منها الأجيال الحالية وأجيال المستقبل".
كما ذكر الدكتور / ناصر معرفية أن شركة كيوتل شهدت إطلاق سندات بقيمة مليار ونص دولار وكيوتل من أولى الشركات التي قامت بوضع برنامج للسندات كما أن كيوتل تزيد من توسعها في باكستان كما حصلت على رخصة الهاتف الثابت في سلطنة عمان.
وتستعد لإطلاق الخدمات في دولة فلسطين وستكون شركة كيوتل ثاني شركة في دولة فلسطين.
كما أكد الدكتور على أن المحفظة الاستثمارية متوازنة وتتواجد في أربع دول خليجية بالإضافة إلى بعض الدول العربية ولكن لا ننسى أن السوق القطري سوق مهم ويمثل 25% من إيرادات الشركة وهومازال في طور النموحيث بلغ 11% وعدد المشتركين في ازدياد مستمر وقد زاد بنسبة 32% وقد بلغ عدد المشتركين في خدمة الإنترنت السريع 117 ألف مشترك و277 ألف مشترك في الهاتف الثابت كما نال برنامج نجوم على إعجاب الكثير من المشتركين وقد بلغ عدد المشتركين 30 ألف مشترك كما قامت شركة كيوتل بمضاعفة سرعة الإنترنت بدون إضافة أي رسوم وسيشهد السوق القطري منافسة قوية بين شركتي كيوتل وفودافون.
كما علق الدكتور على أن السوق العراقي من أهم الأسواق وهومازال في نمومستمر وقد بلغ عدد المشتركين حالياً 7 ملايين مشترك أما السوق العماني فقد فزنا فيه بالرخصة الثانية للهاتف الثابت وتظهر قوة كيوتل في قدرتها على التوسعة وهناك زيادة في الإيرادات وقد وصل عدد المشتركين 1.7 مليون مشترك.
أما في إندونيسيا فقد استحوذت شركة كيوتل على نسبة 65% من شركة إندوسات وهي ثاني أكبر شركة في إندونيسيا وكما تعرفون قوة السوق الإندونيسي لأنها رابع دولة في العالم من حيث عدد السكان وبها ما يقارب من 33 مليون مشترك والشركة لا تركز على عدد المشتركين بل تركز على النوعية التي تحقق الأرباح لأن هناك مشتركين يثقلون الشركة وهذه الطريقة هي المستخدمة في كل من دولتي العراق والجزائر أما ديون شركة إندوسات فأغلب الشركات لديها قروض ونحن لدينا علم مسبق بحجم ديون شركة إندوسات ولكن هذه القروض معقولة وغير مبالغ فيها.
كما أكد الدكتور معرفية على أن شركة كيوتل تركز اهتمامها على منطقة الشرق الأوسط ولكن عندما رأينا أن أسعار الرخص بدأت ترتفع قررنا الذهاب إلى السوق الآسيوي بسبب قلة المخاطر وزيادة المشغلين في إفريقيا.
كما قامت شركة كيوتل بعمل خطة إستراتيجية للتركيز على الإنترنت السريع وقد أنشأت كيوتل شركة متخصصة لهذا الغرض وبدأت العمل في الأردن وباكستان والفلبين كما قمنا بفتح مكتب إقليمي في سنغافورة.
أما بخصوص شركة الوطنية للاتصالات فإننا قد ربحنا القضية مع دولة الكويت وتم تعويض الشركة بقيمة 300 مليون.
ومن المعروف أن شركة كيوتل تدفع 25% لحكومة قطر والآن بسبب دخول المشغل الثاني ستدفع 12.5 فقط مما سيخفف العبء عن الشركة مما سيؤدي إلى زيادة في الأرباح.

لنتواصل بالكلمة الطيبة".. مكالمات دولية ورسائل قصيرة مجانية.. لعملاء خدمة "هلا" في رمضان


عرض خدمة "هلا" خلال رمضان يتضمن دقائق اتصال ورسائل قصيرة دولية مجانية عند إعادة تعبئة الرصيد باستطاعة عملاء خدمة "هلا" الاتصال بأقاربهم وأصحابهم خارج قطر بالمجان خلال شهر رمضان المبارك، مستفيدين من عرض كيوتل الذي يوفر دقائق اتصال ورسائل قصيرة دولية بالمجان عند إعادة تعبئة رصيد خدمة "هلا" مسبقة الدفع بقيمة 30 ر.ق. أوأكثر.
وسوف يحصل العملاء الذين يقومون بتعبئة رصيد خدمة "هلا" مسبقة الدفع بدءاً من يوم الجمعة 21 أغسطس، وبالإضافة إلى الرصيد المجاني العادي الذي تقدمه لهم كيوتل، سيحصلون على دقائق اتصال ورسائل قصيرة دولية بالمجان، لاستخدامها في الاتصال بأحبائهم وذويهم.
وسيتزايد عدد الدقائق والرسائل القصيرة المجانية بشكل طردي مع قيمة رصيد إعادة التعبئة لخدمة "هلا"، بحيث يمكن للعملاء الحصول على 61 دقيقة اتصال دولي مجانية بحد أقصى للاتصال بمعارفهم خارج قطر، تبعاً للقيمة المستخدمة في إعادة تعبئة الرصيد.
وفي هذا الصدد يقول الدكتور ناصر معرفية، الرئيس التنفيذي لكيوتل: " شهر رمضان شهر الخير والبركة والتواصل بين الناس، ونحن سعداء لتقديم هذا العرض لعملائنا في خدمة "هلا"، لكي يبقوا متواصلين مع أفراد عائلاتهم وأصحابهم طوال الشهر الفضيل. والآن أصبح باستطاعة جميع عملائنا الاستفادة من الاتصالات الهاتفية والرسائل القصيرة الدولية المجانية. وقد تم التخطيط لهذا العرض بحيث يستفيد منه جميع عملاء خدمة "هلا"، حتى يشعر عملاؤنا من ذوي الدخل المحدود والعملاء الراغبون بالتحدث لفترات طويلة بالمساواة والقدرة على الاتصال بأحبائهم أينما كانوا في العالم".
وتتمنى كيوتل أن تتواصل مع جميع العملاء في قطر من خلال هذا العرض، والذي يعد أحد أكثر العروض شمولية في تاريخ الشركة.
وبموجب هذا العرض، سيحصل العملاء الذين يقومون بتعبئة رصيد "هلا" بقيمة 30 ر.ق. على خمس رسائل قصيرة دولية بالمجان، فيما سيحصل العملاء الذين يقومون بإعادة تعبئة رصيدهم بقيمة 50 ر.ق. على 5 دقائق اتصال دولية مجانية علاوة على الرصيد الإضافي الذي يحصلون عليه بواقع 6 بالمائة. أما العملاء الذين يقومون بتعبئة رصيدهم بقيمة 100 أو200 ر.ق. فسيحصلون على قيمة أعلى هي 11 دقيقة و25 دقيقة اتصال دولية مجاناً، على الترتيب.
وسيحصل العملاء الذين يقومون بتعبئة رصيدهم في خدمة "هلا" بأعلى قيمة وهي 500 ر.ق. على 61 دقيقة اتصال دولي مجاناً، أي أكثر من ساعة من الوقت لإجراء المكالمات الدولية.
ويمكن إعادة تعبئة رصيد الخدمة باستخدام البطاقات، أوالإيصالات الإلكترونية، أوأجهزة الخدمة الذاتية، أوبتحويل الرصيد الآجل الدفع إلى رصيد مسبق الدفع.
ويتمم هذا العرض الخاص بخدمة "هلا" مسبقة الدفع العرض الخاص بباقات القيمة لخدمة "الشهري" آجلة الدفع، الذي يمكن العملاء من استخدام رصيدهم من الدقائق المجانية لإجراء المكالمات المحلية أوالدولية لأي مكان في العالم وفي أي وقت.
وبشكل عام، يمكن لأكثر من 000،2000 عميل لكيوتل في خدمة الاتصالات المتنقلة الاستفادة من المكالمات الدولية المجانية كهدية رمضانية من كيوتل. ويبدأ العمل بهذا العرض يوم الجمعة 21 أغسطس، ويستمر حتى نهاية أكتوبر.
وقد أطلقت كيوتل حملة اجتماعية خاصة لشهر رمضان لتشجيع الناس على "التواصل بالكلمة الطيبة" خلال شهر رمضان.
وتهدف حملة "لنتواصل بالكلمة الطيبة" إلى تشجيع الناس على التواصل مع الأهل والأصحاب خلال شهر العطاء والبركة، وتأتي العروض الخاصة بخدمتي "الشهري" و"هلا" دعماً من كيوتل لهذا الغرض.

da422
20-08-2009, 08:14 AM
يعطيك العااااافية

السندان
22-08-2009, 07:16 PM
شكرا اخوي qatar11

BuFaisal
22-08-2009, 10:43 PM
تمخض الجبل فولد فأرا !!!
عروض هزيلة ولا ترقى الى عروض فودا فون بتاتا