المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الى من يهمه الامر

محمد2009
20-08-2009, 10:23 AM
اخواني وخوات الاعضاء والمهتمين ...يسعد صباحكم جميعا
ومبروك عليكم الشهر الفضيل مقدما والله يجعلنا واياكم ووالدنيا ومن له حق علينا ممن يفوزون فيه بالاجور الكبيره والعظيمه والعتق من النار ...واما بعد

دوم نشوف الكثير ممن يعرض عقارات بغض النظر كان وسيط او شركه او مندوب او غيره
نراهم طبعا الا من رحم ربي يحط اعلان يقولك فله مواصفاتها كذا وكذا والسعر على الخاص

ياخوان ليش ميكون السعر على العام ..حتى نفيد ونستفيد ونتعلم ..ولاحد يخاف محد بماخذ رزق احد والي يتجرأ على الناس من وراهم وباللف والدوران ويروح حق المالك ويخلص معاه بدون علم الوسيط هذا مسكين لان وين بروح من عذاب الله في الدنيا قبل الاخره وانا عندي شركه عقاريه من سنوات وكم مره يسونها فيني... يروح من وراي ويخلص ولكن الله بالمرصاد اعرف من احترق عليه بيته واعرف من جاه السرطان واعرف من قام يعالج ولده بسبب اخذه لحقوق الغير وكلها علشان كم الف مسكين وهو واشكاله نسى ان الله يشوف ويعلم سبحانه ونسـأل الله السلامه ..فليش ياخوه من اليوم منبدأ نحط الاسعار ..

والامر الاخر ..بعض الناس للاسف وهم قليل لان اهل الخير ولله الحمد كثار ..ولكن لابد يوجد من الناس من همه تتبع الناس ومعرفة اهو من او كم عنده او شسم شركته وهذا كله علشانه مريض ومنقهر منه ..فتلقاه يقوله طرش رقمك على الخاص واذا طرشت له رقمك وعرف انت من ميتصل بس خاطره يعرف انت من طيب ليش ..الرسول صلى الله عليه وسلم نهى عن تتبع عورات الناس وامورهم الخاصه والعامه ولكن مثل ماقلت لكم ميعمل هالامور الا شخص مريض ..

ودوم علينا بتطبيق هذا الحديث حتى نعيش براحه نفسيه عجيبه
يقول محمد صلى الله عليه وسلم بابي وامي رسولنا الكريم
لايؤمن احدكم حتى يحب لاخيه مايحب لنفسه ..
وانا والله لاشفت غيري عنده خير او حاط اعلانات وحتى لو اسعاره غاليه ماقولها جدام الناس انت سعرك غالي ونيتي اقطع رزقه ولاكن اقوله الله يوفقك وييسر امورك واذا حاب انصحه انصحه بالخاص ..مب مثل بعض الي فيهم مرض يكتب الرد على الاعلان سعرك غالي وكله علشان اهو منقهر ويبي يقطع رزق الشخص وهذا للاسف اهو الشي الخطأ
وبعض الناس يظن للاسف ان السعر الي تحطه اهو سعرك ومايدري ان سعر الملاك ويجهل هذا الشي ويبي شي بلاش ..فانا انصح نفسي واياكم الي ماله في الامر او الموضوع شي يسكت افضل له لان الرسول صلى الله عليه وسلم امرنا فقال قل خيرا او اصمت ..

اخيرا الله يوفق كل مسلم ومسلمه ومؤمن ومؤمنه ويغفرلنا ولكم
امين يارب العالمين
وموفقين جميعاااااا انشالله

البطرانة
20-08-2009, 11:42 AM
يزاك الله خير على كل كلمه قلتها..

basma222
20-08-2009, 01:26 PM
جزاك الله كل خير وبارك الله فيك

2010
20-08-2009, 02:31 PM
هههههههههههه زاادت من هالمواضيع

والله يعلم شو النيه :tease: من وسيط و مالك و مشتري

نور قطر 1
20-08-2009, 02:35 PM
كلامك صحيح 100%

يارايت يفتحون قسم خاص للي يحب يكتب البيانات كاملة سعر ووو اسم شركة او المؤسسة

ويصير كل شي علني

حياااك الله

تسلم اخي الفاضل

شبح الصمت
20-08-2009, 02:39 PM
يزاك الله الف خير اخوي على كلامك الطيب وصراحه والمفروض انه الانسان يوم يتعامل مع اياً كان انه يكون في ثقة فيه لابعد حد .. بس في ناس تعطي ثقه لناس ما تستاهل انها تاخذها ..
طبعا انا مشاركتي توه قليل بس الحمد الله فالسوق من زمان وشفت ناس طيبين ينحطون على الجرح وناس الله يهداهم مش محل ثقة ويخلونك انت خلاص تشك فالعالم .. فليش هالحركات الرزق القليل احسن من رزق حرام وسمعتك اطيح .. لو تركض ركض الوحوش غير رزقك ما تحوش
وما قول غير ربي يزرقنا بحلاله عن حرامه ويبعد عنا الحرام ويوفقنا لما يحب ويرضى .
وكل عام وانتم بخير

أميرااالذوق
20-08-2009, 03:38 PM
مبارك عليكم الشهر جميعا
هلا اخوي..
سبق وان تكلمت انا بنفس الموضوع بس كل واحد له وجهة نظر معينه
والافكار وانا اخوك تختلف من شخص لشخص وطبعاالشئ يرجع للذمه والضمير والدين اولا
واللي مايخاف من الله شئ طبيعي مايخاف من الناس
ونسال الله العفو والعافيه في الدنيا والاخره
واللهم بلغنا شهر رمضان واعنا على طاعتك وختم القران
والله يجزاك خير يااخوي على طرح الموضوع!
وتقبل مروري المتواضع والسلام...