المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نادي الدانه والديسكو

مضاربه
20-08-2009, 10:40 AM
السلام عليكم عندي استفسار للمشتركين في نادي الدانه من شباب وشابات هل لاحظتو صوت الاغاني الاجنبيه الي مشغلينها وكيف صوتها عالي يبط الراس خاصه لم يكون الجيم فاضي كم مره اطلب منهم يسكرونه يقولون هذي اوامر انا وكذا عضوه الصراحه مانحب هذي المسخره حاولنا نكلم المسئول دايما مب موجود الفلبينيات الي هناك صايرين مثل العصابه الي يقدر يساعدني في هذا الموضوع اكون له شاكره

سداوي&مدريدي
20-08-2009, 10:46 AM
مافي غير نادي الدانه !!

:omen2:

رجل الجزيرة
20-08-2009, 10:52 AM
السلام عليكم عندي استفسار للمشتركين في نادي الدانه من شباب وشابات هل لاحظتو صوت الاغاني الاجنبيه الي مشغلينها وكيف صوتها عالي يبط الراس خاصه لم يكون الجيم فاضي كم مره اطلب منهم يسكرونه يقولون هذي اوامر انا وكذا عضوه الصراحه مانحب هذي المسخره حاولنا نكلم المسئول دايما مب موجود الفلبينيات الي هناك صايرين مثل العصابه الي يقدر يساعدني في هذا الموضوع اكون له شاكره

أصلحج الله أختي مضاربة

فقد وردَ في الحديث ، قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : " إن العبد ليعمل فيما يرى الناس بعمل أهل الجنة وإنه من أهل النار ، وإنه ليعمل فيما يرى الناس بعمل أهل النار وإنه من أهل الجنة ، وإنما الأعمال بالخواتيم " رواه البخاري وفي الحديث : " يبعث كل عبد على ما مات عليه " رواه مسلم وابن ماجه .

بومتعب
20-08-2009, 10:59 AM
الظاهر يبون يرجعون الديسكو الي كان موجود خلف مطعم بينيجنز

ويبون يسون واحد ثاني مخشوش مكان السابق الي كان مكانه فضيحة والكل يشوفه

هداف
20-08-2009, 11:26 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اختي بالغتي بانه ديسكو !! من المعروف والمشهور ان في صالات ( GYM ) يتم تشغيل الموسيقى ولا تكون بصوت عالي وهو تصرف شخصي وليس اوامر في النادي ويتم اغلاق الاغاني وقت الاذان او عندما يطلب ذلك العضو وتأكدي انه تصرف شخصي من احد العاملين انا عضو في هذا النادي من ست سنوات وما تعودت عليه هو عدم تشغيل الاغاني في صالات التمارين الا ما ندر ومن يشغل الاغاني هم بعض الاعضاء او بطلب من الاعضاء !!

واذا كان هناك شكوى في هذا الخصوص اطلبي مدير النادي السيد يوسف محمد العثمان وابدي له الملاحظه
http://danaclub.com.qa/arabic/index.php

arcon
20-08-2009, 11:31 AM
الله المستعان

مضاربه
20-08-2009, 11:40 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اختي بالغتي بانه ديسكو !! من المعروف والمشهور ان في صالات ( gym ) يتم تشغيل الموسيقى ولا تكون بصوت عالي وهو تصرف شخصي وليس اوامر في النادي ويتم اغلاق الاغاني وقت الاذان او عندما يطلب ذلك العضو وتأكدي انه تصرف شخصي من احد العاملين انا عضو في هذا النادي من ست سنوات وما تعودت عليه هو عدم تشغيل الاغاني في صالات التمارين الا ما ندر ومن يشغل الاغاني هم بعض الاعضاء او بطلب من الاعضاء !!

واذا كان هناك شكوى في هذا الخصوص اطلبي مدير النادي السيد يوسف محمد العثمان وابدي له الملاحظه
http://danaclub.com.qa/arabic/index.php

اخوي مابالغت بس هو تشبيه يدل على مدى علو صوت الاغاني انا معاك ان في كل مكان يشغلون اصوات ايقاعيه تشبه خطوه الرجل لكن في الدانه اغاني مزعجه الكلام الي تقوله ماينطبق عندنا الاذان ياذن وصوت الاغاني والتلفزيون يشتغلون مع بعض ولا هو تصرف شخصي ولا شي صار لي شهر اعاني ومسوينه تحدي ويوم شافونا متذمرين جابو ورقه مطبوعه قالو شوفو هذا قرار من الاداره ويويسف يبا كم مره احاول اكلمه كله مب موجود قلت يمكن قطري ويتفهم بس واضح ان عنده خبر من جذي يتهرب

راعي الغزيل
20-08-2009, 11:58 AM

سلام عليكم خيتو ماعليج منهم اذا هم ما سمع كلمج بس تلفون صغير حق 999 وقليهم فعل فاضح في مكان عام وكلمي لامن القائي وشوفي شبيسون فيهم :tease:

ذيب زكريت
20-08-2009, 12:24 PM
في وين نادي الدانه ابي اشترك بس اشلون

فلفل حار
20-08-2009, 12:55 PM
دامها آمصخت على قولتج ... :)

وصليها لآكبر راس ...

بدور
20-08-2009, 01:00 PM
مش عاجبج الوضع ريحي راسج وكنسلي الاشتراك يا كثر صالات الجيم في قطر

الوضع عادي في الدانه مجرد موسيقى والصوت عادي ما شفنا اللي وصفتيه

قناصه
20-08-2009, 01:02 PM
اختي مب لدرجة ديسكو بالغتي ...

في موسيقى واغاني في الجم بس الصوت عادي بالنسبه لي .. ويعطي المكان جو حلو

وبالنسبه لادارة النادي متعاونه جدا" .... ودايما" ياخذون اقتراحات الاعضاء بعين الاعتبار .. لو عندج اي ملاحظه تقدرين تقدمينها لهم ..

_QTR_
20-08-2009, 01:05 PM
السلام عليكم اختي

انا عضو في الدانة ودووووم اروح اتمرن في الصالة

بس وقت الاذان اطلب منهم انهم يصكرون الاغاني

ولا تنسين يا اختي ان في اعضاء غيرج في النادي
واحتمال ما تعجبج الاغاني بس في نفس الوقت تعجبهم

بوعبدالله100
20-08-2009, 01:18 PM
اختي الكريمه تبين الصج الامر عااادي مايستاهل التهويل كله ... تمرنت بصالات واايد ومن الي متعودين نسويه الشباب نقلب الجوو شوي حمااسي علشان نرفع اوزان زياااده .. نطول على البيس علشان بس الحماس لا اكثر ... ووقت الاذان نوقف ونصلي جماعه .. وتبين الصج اذا بتشوفين هالاماكن كخ ووع كنسلي اشتراكج ابرك لج لانهم ماراح يسمعون كلامج لو حق من توصلينها ..هااذي اماكن خاصه والناس تدفع فلوس علشان تاخذ راحتها ..ابسط شي بيقولون لج روحي اشتكي ..

هداف
20-08-2009, 02:30 PM
اخوي مابالغت بس هو تشبيه يدل على مدى علو صوت الاغاني انا معاك ان في كل مكان يشغلون اصوات ايقاعيه تشبه خطوه الرجل لكن في الدانه اغاني مزعجه الكلام الي تقوله ماينطبق عندنا الاذان ياذن وصوت الاغاني والتلفزيون يشتغلون مع بعض ولا هو تصرف شخصي ولا شي صار لي شهر اعاني ومسوينه تحدي ويوم شافونا متذمرين جابو ورقه مطبوعه قالو شوفو هذا قرار من الاداره ويويسف يبا كم مره احاول اكلمه كله مب موجود قلت يمكن قطري ويتفهم بس واضح ان عنده خبر من جذي يتهرب

مستغرب اني من ست سنوات عضويه في الدانه ما انتبهت لكل ملاحظاتج اللي تقولينها !! صدقيني فيه لبس عندج في الموضوع وبالغتي !

وانا اعرف الاخ يوسف العثمان وبوصله ملاحظاتج

مضاربه
20-08-2009, 02:30 PM
بل بل طلعتوني مخرجة افلام هنديه يشهد الله اني مابالغت بس يمكن فترة الصبح تكون زحمه اكثر وصوت اجهزة المشي تغطي على كل شي بس فتره الليل يكون هدؤ يعني يمكن يكون اقصى عدد ثلاثه اشخاص وفي شهر سبعه معظم الاوقات كنت الحالي شي طبيعي بيزعجني صوت المسجل والتلفزيون يشتغلون مع بعض قلت لكم الفلبينيات الي هناك متشخصات ومايحبون حد يشتكي ومسوينها تحدي لي شكرا لجميع من رد على الموضوع وكل عام وانتو بخير

مضاربه
20-08-2009, 02:47 PM
مستغرب اني من ست سنوات عضويه في الدانه ما انتبهت لكل ملاحظاتج اللي تقولينها !! صدقيني فيه لبس عندج في الموضوع وبالغتي !

وانا اعرف الاخ يوسف العثمان وبوصله ملاحظاتج

جزاك الله خير اخوي

نمر بن عدوان
20-08-2009, 04:20 PM
خذيلج سيكل وجهاز مشي مع فلم العاب سويديه وحطيهم في غرفه وتمرني بمزاجك اي وقت وشغلي الي تبينه ومحد يقدر يكلمج. لكن في النوادي العامه فتعدد الاراء والاذواق يحكم الامور ولو مشت على مزاج كل واحد خربت .كل عام ونتي بخير

السديم
20-08-2009, 04:40 PM
خذيلج سيكل وجهاز مشي مع فلم العاب سويديه وحطيهم في غرفه وتمرني بمزاجك اي وقت وشغلي الي تبينه ومحد يقدر يكلمج. لكن في النوادي العامه فتعدد الاراء والاذواق يحكم الامور ولو مشت على مزاج كل واحد خربت .كل عام ونتي بخير

:victory::victory::victory:

الهـواوي
20-08-2009, 04:42 PM
لله يلعنهم

clouds
20-08-2009, 05:16 PM
انا كنت مشتركه سنتين هناك وامشفت اللي قلتي عنه..اصلا حتى الايروبكس في اي مكان لو صالون يحطون موسيقى عشان الرياضه بالعكس اصلا نادي الدانه متروس تلفزيونات وسماعات اذن وكل من في حاله والفلبينيات هناك متعاونين اشوفهم ماشفت انهم عصابه ولا شي