المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بنك قطر الوطني وسياسة التأجيل والتنكيل

القيادي
20-08-2009, 10:31 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لقد اتتني رسالة من بنك قطر الوطني تفيد بأنه سوف يتم تأجيل قصدين مجانا وعندما استفسرة منهم هاتفيا لأنه على ماقال الذيب مايهرول عبث, قالوا لا المجانية فقط على رسوم التأجيل اما القسط اذا اوجل فسوف تدفع فوائده , ولأني من كثر ماسمع عن سوالف الربع ومصايبهم الي حصلت لهم بسبب التأجيل استفسرة من الموظف الذي لم يفيدني بشي عن ابعاد هذا التاجيل إذا قلت باب يجيك من ريح إلخ ,, المصيبة والتي هي لب الموضوع قلت للموظف خلاص مانبي انأجل وسحبوا الي لكم وفاجئني الموظف بأن علي الذهاب صباحا الى فرعي الموقر طبعا في رمضان وإبلاغهم بأني لا اريد ان اؤوجل اقصادي فقلت للموظف ياخي هذا اقصادي والمفروظ الي يبي يأجل هو المحتاج والمفروظ هو الي يتعذب علشان يراجع البنك مو انا وليش الداعي اني اجي من الصباح وبهدل نفسي علشان اقولكم اخذوا اقصادكم ومانبي منكم شي فهل يعقل بأن العميل يتبهدل علشان يقول للبنك مانبي انأجل مع انه بمقدورهم انهاء هذه الإجراءات هاتفيا لكن هذه سوف تفسد عليهم سياستهم بسهوله ولكنهم يعلمون بأن الاغلبيه لن تأتي لهم وخاصتا في هذا الشهر الفضيل وطبعا فيها استإذان من العمل ومشوار وصيام وزحمه يعني العميل الضحية بيقول في نفسه بلا عوار راس وخلهم يأجلون والمسكين مايدري ان عواقبها بطيح فوق راسه

وأخيرا ماخبر بنك يجبر زبائنه على تأجيل اقصاده بأسلوب ملتف ومحير الا وراه هدف مادي بحت ومع الاسف هذا هو البنك الوطني الذي عاهدة الله بأن انقل منه بعد ماتحلص سلفتي الى بنوك اسلامية

ارجوا التفاعل من الاخوه

اكتتاب خاص
20-08-2009, 10:38 PM
فعلا هذا اعتداء على حقوق العميل

ونفس السالفه صارت وياي واضطريت اروح اليوم الفرع واسوي كتاب اطلب من البنك عدم تأجيل اقساط القرض الشخصي السياره عن شهري اغسطس وسبتمبر

ولا حول ولا قوه الا بالله العلي العظيم

مبارك عليكم الشهر الكريم وكل عام وانتم بألف خير

السندان
20-08-2009, 10:51 PM
الله يعينكم ويخلصكم من القروض والبنوك الربوية

بالتوفيق

رحال
21-08-2009, 11:47 AM
يلعبون على الناس بدعاياتهم الرنانه وياغافل لك الله

لكن في ذمة صاحب الفكرة ان شاء الله !!!

Northman
21-08-2009, 11:53 AM
اكتب كتاب بعدم رغبتك في تأجيل الاقسام و طرشه على الفاكس لفرعك

لاتتعب نفسم ولاتروح لهم ولاشي

هلحركه دوم اسويها من عقب ماعرفت ان التأجيل يترتب عليه فوائد دخل على مبلغ القرض تخلي تسديد سنه كامله يروح على الفاضي

ANONYMOUS
21-08-2009, 02:01 PM
وماذا عن الفرع الاسلامي

Some-One
21-08-2009, 02:05 PM
هذا الله يسلمك بياخذون عليك فائدة القسط هذا المؤجل
وايضا بيخذون الفائدة مرة ثانية عند استحقاق القسط .

يعني القسط المؤجل بياخذون فائدته مرتين .!!

القيادي
22-08-2009, 10:48 AM
الجميع اسعدني تفاعلكم مع الموضوع

ANONYMOUS
22-08-2009, 03:00 PM
وماذا عن الفرع الاسلامي

وين المطبلين.. !

قناصه
22-08-2009, 04:42 PM
وماذا عن الفرع الاسلامي

الاقساط لن تؤجل عند عملاء الفرع الاسلامي..

شيزب
22-08-2009, 10:51 PM
البنوك الاسلامية لا تؤجل الأقساط مهما علت أنخفظت ...و هاذا أحسن ما عندهم

بالتوفيق للجميع ........ وكل عام و أنتم بخير

BuFaisal
23-08-2009, 12:24 AM
http://www.qatarshares.com/vb/showpost.php?p=4652572&postcount=13

اتصلت باثنين ممن اعرفهم لهم قروض لا تنتهي ابدا بسبب هذه الحركات والتاخيرات وزيادة الربا كل فترة
وقالوا انهم سيذهبون الى البنك ويطلبون عدم تأجيل الاقساط حتى لا يقعوا بالفخ الذي تكرر

لكن سؤال ....
هل من قانون يمنع هذه الحركات الغبية من طرف البنك والتي تنهب جيوب افراد الشعب ؟
الا يحق لهم ان يشتكوا انه لا يجوز للبنك تأخير اقساط بغير طلب رسمي ؟
موضوع تأجيلات بنك قطر الوطني الربوي وزيادة القرض والربا صار مسخره
ولا يوجد اي احترام لعقول زبائن البنك

ANONYMOUS
23-08-2009, 02:14 AM
الاقساط لن تؤجل عند عملاء الفرع الاسلامي..

ممتاز..

شكرا ع الرد

الـقـاسـي
23-08-2009, 05:00 AM
انا على الفرع الاسلامي وطرشو لي مسج انهم بيأجلون الاقساط ..

مرتبش
23-08-2009, 11:49 AM
كان عندي فيزا من البنك التجاري
وحاط اللمت 10 الاف
كل شهرين يطرشون لي رسالة من دون تاريخ ان اللمت زاده لأني عميل جيد والبنك يحبني وايد. فاقوم انا العميل الجيد وامر عليهم واقول لهم نزلوه ويوقعوني على ورقة اني ما ابي الزيادة .. وشهرين ثلاثة يردون زايدينها.. 3 مرات امر عليهم ليما قطيت الكرت عليهم.

القيادي
23-08-2009, 01:46 PM
للأمانه
اتصلت ثاني مره بعدها بيومين وردت علي موظفه غير الموظف الي قالي اروح للبنك وقالتلي هم بيخاطبون فرعي وبيشعرونهم عن عدم رغبتي في تأجيل قصد البنك وبتاريخ 27 / 8 راح يخصمون الاقصاد كالمعتاد ومادري ليش الموظف قالي بأن علي لحضور شخصيا يمكن متكيسل لا يسوي كتاب ويرسله للفرع ويبيني افكه من العباله والله اعلم. المهم بتاريخ 27 / 8 راح تبين الامور.

وشكرا

$$كلنا قطر$$
25-08-2009, 01:21 AM
الشيخ اتصلت اليوم وقلت لهم اني ما ابي أجل القسط قالي اووكى وبالتلفوون مع ان المره الماضيه ما رضو بالتلفون ولازم ارووح عندهم
ياخووفي يسوونها فيني ويئجلوون القسط
والله يفكنا من هالبنك ونروح بنك اسلاامي وتوووووبه من دي النووبه

ســـهم
25-08-2009, 01:47 AM
اتصل على الكول سنتر قبل تاريخ 27

وهم راح يكنسلون التأجيل ...

تايد
25-08-2009, 02:19 AM
أتمنى في المرات القادمه أن تكون العروض المقدمه من البنوك أو شركات الأتصالات أو ماشابه واضحه خاصه أن رسائل

الـ sms تستوعب عدة أسطر اضافيه اذا ماعرفنا أن توضيح عدم مجانيه فوائد القسط المؤجل هي جمله لا تتعدى سطر واحد فقط !

القيادي

شكرآ لكـ

القيادي
25-08-2009, 04:46 PM
الجميع اسعدني مروركم وتفاعلكم مع الموضوع

الســـهم
26-08-2009, 11:49 AM
مرحبا اخوي القيادي ومبارك عليك الشهر ..

فعلا سياسة التأجيل من الوطني نتايجها تجي على ظهورنا , وانا واحد من الناس اللي زادت فترة تسديد القرض 4 سنوات بسبب تأجيل أقساط رمضان , علما بأن كل قسط يتأجل يزيد فترة القرض 8 شهور تقريبا , ومن عرفت حسبتهم وعرفت ان فترة السداد زادت حولت على الاسلامي بالرغم من ان القرض زاد , ولكن الله العالم اني مرتاح جدا لأن معاملاتهم واضحه واعرف نهاية القرض من اول يوم شروه لي ..

اللي مب محتاج تأجيل هالقسط يحرك نفسه ويتصل بالكول سنتر على 4407777 ويعطيهم امر بعدم التأجيل , وهذي خدمه مقدمينها لأول مرة لأن اللي كان مكسلنا عن التأجيل هي روحتنا للفروع , يعني أجل وانت قاعد مكانك واخر يوم بيكون بكرة 27/8/2009 ..

القيادي
26-08-2009, 01:42 PM
مرحبا اخوي القيادي ومبارك عليك الشهر ..

فعلا سياسة التأجيل من الوطني نتايجها تجي على ظهورنا , وانا واحد من الناس اللي زادت فترة تسديد القرض 4 سنوات بسبب تأجيل أقساط رمضان , علما بأن كل قسط يتأجل يزيد فترة القرض 8 شهور تقريبا , ومن عرفت حسبتهم وعرفت ان فترة السداد زادت حولت على الاسلامي بالرغم من ان القرض زاد , ولكن الله العالم اني مرتاح جدا لأن معاملاتهم واضحه واعرف نهاية القرض من اول يوم شروه لي ..

اللي مب محتاج تأجيل هالقسط يحرك نفسه ويتصل بالكول سنتر على 4407777 ويعطيهم امر بعدم التأجيل , وهذي خدمه مقدمينها لأول مرة لأن اللي كان مكسلنا عن التأجيل هي روحتنا للفروع , يعني أجل وانت قاعد مكانك واخر يوم بيكون بكرة 27/8/2009 ..

اسعدني مرورك ونصيحتك بالموضوع والله يوفقك الغالي