المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : موظفات كيوتل يشتكون من ساعات الدوام

جوهرة قطر
21-08-2009, 11:32 AM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

أولاٌ مبارك عليكم الشهر وعسااه ينعاد علينا وعليكم السنه وكل سنه

امس رحت كيوتل علي شان ادفع فاتورتي عند احدى الموظفات وسألتهاا عن اوقات الدوام في

رمضان ففاجأتني من دوام شفت الليل حيث يبدأ من الساعه 8 ونص حتى 12ونص ليلاٌ وأنا

اغلب الموظفات يرفضون هذى الساعات المتأخره من الليل ولاكن عندما سألتهاا ليش ما

تقدمون شكوه قالت قدمنا الكثير من الشكاوي لكن لا أحد يهتم بذالك وأن حقهم ضائع في

الشهر الفضيل بحكم انه شهر الطاعه والعباده وحتى صلاه التراويح لا يؤدونهاا

الصراحه كان اغلبهم متذمرين من طلعتهم الساعه 12 ونص ليلاٌ من الدوام اوكي قلنا

رمضان بس مش لهدرجه توصل انه البنت ترجع بيتها نص الليل وبعض أهالي الموظفات

رافضين هذي الأوقات لانه بناتهم مش همل وماوراهم اهل انهم يرجعون البيت الساعه وحده

وشكله اللي حاط اوقات الدوام اجنبي لانه لو قطري كان خاف عليهم وعتبرهم مثل بناته

وخواته
حبيت انقل لكم هذا الكلاام بلسان بناات كيوتل وعل وعسى حد ينظر في موضوعهم

al7ob
21-08-2009, 12:52 PM
لا اجنبي ولا هم يحزنون الاجانب تحصلهم في البرج بس .. كل ادارة تحط دوامات ع كيفها واذا اشتكيت قالولك انت وقعت على عقد فيه شفت .الله يعينهم مساكين

كاتم الاسرار
21-08-2009, 12:58 PM
يعطيج العافيه اختي جوهرة على الي انتي تسوينه وفي ميزان حسناتج ان شاءالله الشكوه من غير الله مذله يعني الله يعييييينهم خواتنا الي في كيوتل والله يعووورون القلب على الي اسمع عنهم

ان شاءالله المسئوليييييييييييين يسووون شي لهم
الله كريم

::.Silent.::
21-08-2009, 01:27 PM
انا سمعت ان موظفين خدمات المشتركيـــ، اللي بالمجمعات دوامهم من 2 الظهر لين 10

انزين ليييييييييييييييش؟

المتألق
21-08-2009, 01:48 PM
خلها تقدم استقالتهم

وتشتغل في فودفون

لاجئ عاطفي
21-08-2009, 09:52 PM

انزين ليييييييييييييييش؟

انا اقولك ليش
طال عمرك كيوتل مستغلتهم لان هذول اغلبهم مهب امثبتين عشان جذي ساكتين وراضيين يعني مجبورين بهالدوام وكيوتل تبي هالشي تبي موظف مايعترض ولا يحتج واهم شي ينتج في شغله وكيوتل لقت مصلحتها مع هالفئه

_بوشهاب_
21-08-2009, 10:07 PM
دوام من 6 الصبح لين 2الضهر الله كريم
الشكوى لغير الله مذله

احب قطر
21-08-2009, 10:15 PM

انزين ليييييييييييييييش؟

الشيخ لان قانون العمل يقول 8 ساعات يوميا...وهذا طبعا في غير رمضان

احب قطر
21-08-2009, 10:21 PM
انا اقولك ليش
طال عمرك كيوتل مستغلتهم لان هذول اغلبهم مهب امثبتين عشان جذي ساكتين وراضيين يعني مجبورين بهالدوام وكيوتل تبي هالشي تبي موظف مايعترض ولا يحتج واهم شي ينتج في شغله وكيوتل لقت مصلحتها مع هالفئه

مساك الله بالخير..طبعا في اي جهة اهم شي الانتاجية ... واي موظف له حقوق وعليه واجبات سواء كان مثبت او غير مثبت وكبوتل من الجهات المعدودة في الدولة اللي حاطين سياسة الموارد البشرية علشان جميع الموظفين يعرفون حقوقهم... واي شخص يقدر يعبر عن رأيه في الشركة... وكذلك كيوتل تعتبر من الجهات المعدودة على مستوى قطر تسوي استفتاء على جميع الموظفين لمعرفة ارائهم حيال الشركة

وحيد-الشوق
21-08-2009, 10:24 PM
عيل شتقولين عن موظفات جمارك بوسمرة من 10 في الليل لين الساعة 7 الصبح وهذا دوامهم على طول مب بس في رمضان :eek5:

حتى شفت العصرمن 2الى 10 مساء

مادري شلون اهلهم او ازواجهم متحملين هالوضع

يعني يداومون مثل الشباب شكثر اشتكوا في الجرايد بس طبعا الي في الجمارك حقه اكيد ضايع ودايما يعطون السين :rolleyes2:

احب قطر
21-08-2009, 10:27 PM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

أولاٌ مبارك عليكم الشهر وعسااه ينعاد علينا وعليكم السنه وكل سنه

امس رحت كيوتل علي شان ادفع فاتورتي عند احدى الموظفات وسألتهاا عن اوقات الدوام في

رمضان ففاجأتني من دوام شفت الليل حيث يبدأ من الساعه 8 ونص حتى 12ونص ليلاٌ وأنا

اغلب الموظفات يرفضون هذى الساعات المتأخره من الليل ولاكن عندما سألتهاا ليش ما

تقدمون شكوه قالت قدمنا الكثير من الشكاوي لكن لا أحد يهتم بذالك وأن حقهم ضائع في

الشهر الفضيل بحكم انه شهر الطاعه والعباده وحتى صلاه التراويح لا يؤدونهاا

الصراحه كان اغلبهم متذمرين من طلعتهم الساعه 12 ونص ليلاٌ من الدوام اوكي قلنا

رمضان بس مش لهدرجه توصل انه البنت ترجع بيتها نص الليل وبعض أهالي الموظفات

رافضين هذي الأوقات لانه بناتهم مش همل وماوراهم اهل انهم يرجعون البيت الساعه وحده

وشكله اللي حاط اوقات الدوام اجنبي لانه لو قطري كان خاف عليهم وعتبرهم مثل بناته

وخواته
حبيت انقل لكم هذا الكلاام بلسان بناات كيوتل وعل وعسى حد ينظر في موضوعهم

شاكر لج اختي على حرصج على البنات... بس العمل عمل وتدرين اوقات العمل هاذي تشمل المجمعات التجارية كاملة وحتى قانون العمل يقول ان العمل في رمضان 5 ساعات وهم راح يكونون 4 ساعات... وبالنسبة حق الصلاة...مافي احد في الدنيا يقدر يمنع احد عن الصلاة ... الحين مثلا الاذان 7:40 تقريبا وكل ماله الوقت يقصر ... يعني الوحده عندها وقت تصلي... وبعدين الحياة في رمضان تبتدي بعد التراويح يعني عقب الساعة 9 في الليل... وطبيعي ان الناس تتـاخر لين الساعة 12 في الليل ... وبنفسج بتشوفين الدوحة شلون بتكون الساعة 12 في االيل في رمضان

MeMe MoOoON
22-08-2009, 03:43 AM
الله يعينهم

hamoor4ever
22-08-2009, 03:49 AM
تبون رواتب وتبون فلوس حق الكشخه وغيره ، هاذه الشغل لازم فيه شقا وتعب ومافيه شي يجي بالساهل تبون مساواه بالرواتب لازم يكون هناك مساواه بالدوام حالكم حالنا ولا بالرواتب تقولون احنا نشتغل حالنا حال الرياييل ولين جه على وقت الدوام تقولون احنا حريم مانتحمل هاهاهاها

انا بالعكس اشوف الدوام وايد مناسب ووقته وايد زين وبصراحه اقل منا احنا اللي شغالين في الحكومه مع انكم في قطاع خاص وتتقاضون رواتب اعلى وبونس وبدلات اكثر بصراحه ماعندهم سالفه انهم يشتكون بعدين في رمضان الساعه 12 الكل مبقق عينه وللحين مانام فالوقت مناسب بالنسبه انه في رمضان والله يعيده علينا كل سنه

سلام عليكم

بوخليفة3
22-08-2009, 03:50 AM
عيل شتقولين عن موظفات جمارك بوسمرة من 10 في الليل لين الساعة 7 الصبح وهذا دوامهم على طول مب بس في رمضان :eek5:

حتى شفت العصرمن 2الى 10 مساء

مادري شلون اهلهم او ازواجهم متحملين هالوضع

يعني يداومون مثل الشباب شكثر اشتكوا في الجرايد بس طبعا الي في الجمارك حقه اكيد ضايع ودايما يعطون السين :rolleyes2:

اخوي اسمحلي اقولك المقارنه غلط اهني

لان المفتشات تحتاجهم في اي وقت صج مكانهم فالتسجيل
لكن ممكن في اي لحظه تحتاجهم في السياحيه...

اما كيوتل فااا الوضع مختلف تماما ممكن اي حد يسد الشاغر

واقعي وصريح
22-08-2009, 09:59 AM
تبون رواتب وتبون فلوس حق الكشخه وغيره ، هاذه الشغل لازم فيه شقا وتعب ومافيه شي يجي بالساهل تبون مساواه بالرواتب لازم يكون هناك مساواه بالدوام حالكم حالنا ولا بالرواتب تقولون احنا نشتغل حالنا حال الرياييل ولين جه على وقت الدوام تقولون احنا حريم مانتحمل هاهاهاها

انا بالعكس اشوف الدوام وايد مناسب ووقته وايد زين وبصراحه اقل منا احنا اللي شغالين في الحكومه مع انكم في قطاع خاص وتتقاضون رواتب اعلى وبونس وبدلات اكثر بصراحه ماعندهم سالفه انهم يشتكون بعدين في رمضان الساعه 12 الكل مبقق عينه وللحين مانام فالوقت مناسب بالنسبه انه في رمضان والله يعيده علينا كل سنه

سلام عليكم

احييك اخوي وانا معاك يتأخرون في الدوام ولا في المجمعات والاسواق

جد مدلعينهم
ومحد ماكلها الا الشباب

اللي يبي يشتغل يرضى بجميع الشروط الخاضعة للوظيفة

مب في المقابلة تقول شي وحزت الحزة تشل عليه

حللوا رواتبكم يا ناااااااااااااااااااااااس