المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : من جنير إلى سنير ______________

بن رومي
21-08-2009, 03:15 PM
السلام عليكم

مبروك عليكم الشهر الفضيل :)

والله يبلغنى رمضان ويعينى على صيامة وقيامة :)

على الوجة الذي يرضاه عنى

ويغفر لنى ذنوبنى :weeping:

أللهم آمين :)

اذا شخص تم اعطائة درجة السنير من بعد طول انتظار:(

ايش المميزات التي يعطى معاها

سواء الراتب أو السكن

واذا الموظف عنده بيت شعبي على الاسكان

هل يعطونة فرق البنيان و الارض بين صغار و كبار الموظفين :nice:

أرجو من عندة خلفيه عن هالقوانين يفيدنى :victory:

والسلام عليكم

اخوكم بن رومي

الرايــق
21-08-2009, 03:50 PM
حسب وين الشغل ؟

بنت ابوها 19
21-08-2009, 05:15 PM
بالمبارك ياخوي بالاول ع الترقيه ومنها للاعلى

بس سؤال ياخوووي

خاطري اعرف شلون يصير الموظف الجنير سنير
توني موظفه جديده وماعرف شي :( ؟؟

بن رومي
21-08-2009, 05:58 PM
أنا قلت :eek5:

إذا شخص :anger1:

مع النتظار الرد الكافي الشافي :victory:

بن رومي

ممنوع اللمس
21-08-2009, 06:16 PM
علمي علمك والعلم عند الله وان شاء الله الاخوان يفيدونك

الرايــق
21-08-2009, 06:33 PM
أنا قلت :eek5:

إذا شخص :anger1:

مع النتظار الرد الكافي الشافي :victory:

بن رومي

اسمحلي ما انتبهت

ودي أكون
21-08-2009, 10:13 PM
اذا كان الشخص جنير .. واصبح سنير .. راح يتغير عنده كل شي

(( الاساسي - الاجتماعيه - التنقل )) ...

يعني قبل كان (( الاساسي (مبلغ وقدره + الاجتماعيه (متزوج) 3240 أو (أعزب) 1500 + التنقل ( 1000) ريال ))

اما اذا ترفع الى السنير وفي ظل النظام الجديد يكون (( الاساسي (مبلغ وقدرة اظن 6000 بداية المربوط أو على حسب المربوط اللي راح يحطونه فيه) + الاجتماعيه (متزوج) 4000 أو (أعزب) 2500 + التنقل 1500 ريال )) ..

وبالنسبه للأرض الحكوميه مساحة الأرض للسنير اكثر من مساحة الجنير .. لكن اذا كان عنده الارض ويبي الفرقيه هاذي ماقدر افيك فيها اخوي بحكم اني في اجازة ..
أما لو كان عندك سكن هم موفرينه لك .. وترفعت الى سنير .. فبستطاعتك انك اطالب بسكن سنير .. يكون اكبر بالمساحه ..

طبعا انا اتكلم عن نظام اغلب الوزارت الحكوميه ..

اتمنى اكون افدتك أخوي .. ومبروك عليك الترفيعه ومنها للاعلى ان شاءالله ..

أختي بنت ابوها19

اذا الموظف كان جنير ويبي يصير سنير تحت ظل هالقانون الجديد اظنها وايد صعبه .. والاسهل له اذا تبين نصيحتي الشخصيه بحكم عملي ومتابعتي لقانون الترقيات .. الافضل انج اتكملين دراستج .. لان فالدرجه 10 او 9 يبلج 6 او 7 سنوات على كل ترقيه لين ماتوصلين الدرجة السادسه اللي هي سنير ..

فلو اتكملين دراستج راح تاخذين من عمرج 4 او 5 او 6 سنوات .. صج تعب .. لكن راح ترتاحين وبتستفيدين وااايد حبيبتي .. فاذا عندج القدرة انج اتواصلين دراستج كمليها .. والاستفادة راح اتكون لج

ثانويه الدرجة التاسعه أعزب (( الاساسي 4500 + الاجتماعيه 1500 + التنقل 1000 )) المجموع = 6500 تقريبا بدون العلاوت ولكن تشملها خصم التقاعد والسلفيات ان وجدت (( السيارة واعباء الحياه ))

جامعيه الدرجه السادسه أعزب (( الاساسي 6000 بداية المربوط + الاجتماعيه 2500 + التنقل 1500 )) المجموع = 10.000 ريال تقريبا تشمل خصم التقاعد والسلفيات ..

الفرق بينهم تقريبا 3500 ريال .. تراها زينه حبيبتي وغير العلاوت السنويه والترقيه :nice:

اتمنى اني افدتكم .. :shy:

بن رومي
21-08-2009, 11:59 PM
اسمحلي ما انتبهت

عزيز و غالي :nice:

rami25canada
22-08-2009, 12:05 AM
مبارك عليكم الشهر الفضيل

saud580
22-08-2009, 01:31 AM
الحمد لله من اول ما اشتغلت سنير

بن رومي
22-08-2009, 10:40 PM
للرفع

في انتظار الرد الشافي

ودي أكون
23-08-2009, 12:13 AM
والرد اللي رديته خربطه يعني ..

ماراح اعلق .. ورمضان كريم

بوحارب
23-08-2009, 01:14 AM
الله يوفقك

qatari1
23-08-2009, 03:29 AM
والرد اللي رديته خربطه يعني ..

ماراح اعلق .. ورمضان كريم

جزاكِ الله خيراً أختي الكريمة على الرد الشافي.:discuss:

ربما أغضب الأخ بن رومي أنكِ تخاطبينه بصيغة المؤنث، أو ربما ظن أنه ليس هو المقصود بالرد.:rolleyes2:

بوخليفة3
23-08-2009, 05:03 AM

يعني قبل كان (( الاساسي (مبلغ وقدره + الاجتماعيه (متزوج) 3240 أو (أعزب) 1500 + التنقل ( 1000) ريال ))

اما اذا ترفع الى السنير وفي ظل النظام الجديد يكون (( الاساسي (مبلغ وقدرة اظن 6000 بداية المربوط أو على حسب المربوط اللي راح يحطونه فيه) + الاجتماعيه (متزوج) 4000 أو (أعزب) 2500 + التنقل 1500 ريال )) ..

وبالنسبه للأرض الحكوميه مساحة الأرض للسنير اكثر من مساحة الجنير .. لكن اذا كان عنده الارض ويبي الفرقيه هاذي ماقدر افيك فيها اخوي بحكم اني في اجازة ..
أما لو كان عندك سكن هم موفرينه لك .. وترفعت الى سنير .. فبستطاعتك انك اطالب بسكن سنير .. يكون اكبر بالمساحه ..

أختي بنت ابوها19

اذا الموظف كان جنير ويبي يصير سنير تحت ظل هالقانون الجديد اظنها وايد صعبه .. والاسهل له اذا تبين نصيحتي الشخصيه بحكم عملي ومتابعتي لقانون الترقيات .. الافضل انج اتكملين دراستج .. لان فالدرجه 10 او 9 يبلج 6 او 7 سنوات على كل ترقيه لين ماتوصلين الدرجة السادسه اللي هي سنير ..
فلو اتكملين دراستج راح تاخذين من عمرج 4 او 5 او 6 سنوات .. صج تعب .. لكن راح ترتاحين وبتستفيدين وااايد حبيبتي .. فاذا عندج القدرة انج اتواصلين دراستج كمليها .. والاستفادة راح اتكون لج

ثانويه الدرجة التاسعه أعزب (( الاساسي 4500 + الاجتماعيه 1500 + التنقل 1000 )) المجموع = 6500 تقريبا بدون العلاوت ولكن تشملها خصم التقاعد والسلفيات ان وجدت (( السيارة واعباء الحياه ))

جامعيه الدرجه السادسه أعزب (( الاساسي 6000 بداية المربوط + الاجتماعيه 2500 + التنقل 1500 )) المجموع = 10.000 ريال تقريبا تشمل خصم التقاعد والسلفيات ..

الفرق بينهم تقريبا 3500 ريال .. تراها زينه حبيبتي وغير العلاوت السنويه والترقيه :nice:

هل نزلوا قرار بالمدد البينيه بين الترقيات

اعتقد للحين ماصدر قرار بهالشي الى الان
وفي ناس واقفه ترقياتهم اعتقد بسبة هالشي....

وارجوا الافادة

:)

مستثمر تحت التعليم
23-08-2009, 01:40 PM
ياخوي أنا صارلي سنه ونص سنير وعندي بيت شعبي وللأسف لم يتم صرف الفرقيه لي قالو لي أنه حسب القانون الجديد
ماتستحق يعني هذا عدل أخواني الي ماعندهم درجتي بنوا فلل وانا اتم في بيت شعبي صغير

شاقول على هالأنظمه والقوانين حسبي الله ونعم الوكيل

بن رومي
30-08-2009, 03:30 AM
ياخوي أنا صارلي سنه ونص سنير وعندي بيت شعبي وللأسف لم يتم صرف الفرقيه لي قالو لي أنه حسب القانون الجديد
ماتستحق يعني هذا عدل أخواني الي ماعندهم درجتي بنوا فلل وانا اتم في بيت شعبي صغير

شاقول على هالأنظمه والقوانين حسبي الله ونعم الوكيل

الله يكون في عونك وعون من على شاكلتك

ومشكور كل من شارك و رد اثرى الموضوع

اخوكم بن روي

الفـ@ــــد
30-08-2009, 05:47 AM

أختي بنت ابوها19

مشكوره للتوضيح

بس حبيت اعدل ان خلاص مافي فرق في مساحه الارض بين السنير والجنير

وبالنسبه لبدايه السنير فهي الدرجه السابعه

بس اللي يميز السنير الـra

بن رومي
30-08-2009, 10:51 PM
مشكوره للتوضيح

بس حبيت اعدل ان خلاص مافي فرق في مساحه الارض بين السنير والجنير

وبالنسبه لبدايه السنير فهي الدرجه السابعه

بس اللي يميز السنير الـra

الله يعطيك العافية