المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الكويت اليوم) .. تأسيس شركة موفان الصناعية برأسمال 5ر6 مليون دينار كويتي



مغروور قطر
24-08-2009, 12:55 PM
الكويت اليوم) .. تأسيس شركة موفان الصناعية برأسمال 5ر6 مليون دينار كويتي
كونا 24/08/2009
قالت جريدة (الكويت اليوم) الرسمية اليوم انه تم تأسيس شركة موفان الصناعية برأسمال يبلغ 5ر6 مليون دينار كويتي.

واوضحت الجريدة في عددها الاخير ان (موفان) تأسست كشركة مساهمة كويتية مقفلة برأسمال موزع على 65 مليون سهم نقدي بقيمة 100 فلس للسهم الواحد.

وذكرت ان من اغراض الشركة تدوير واستخلاص المعادن والمواد الخام ذات الصلة من المواد الحفازة المستهلكة بكل انواعها بعد التنسيق مع الجهات المختصة اضافة الى استيراد وتصنيع وتصدير كل المواد الخام عدا المواد الحفازة المستهلكة.

واضافت انه يمكن للشركة تقديم الدعم الفني فيما يخص متطلبات استخدام عملية معالجة وتدوير واستخلاص المعادن والمواد الخام وتصميم وتطوير طرق التصنيع كما يمكن للشركة انشاء واقامة المصانع اللازمة للقيام بتلك الاعمال داخل الكويت وفي الشرق الاوسط.

وتستطيع الشركة ايضا انشاء واقامة المصانع وتسويق وبيع المعادن عن طريق فتح فروع خارجية وعقد اتفاقيات مع جهات تسويقية والدخول في شراكة مع شركات تمارس نفس النشاط او مع شركات توفر المساعدة على تحقيق اهداف الشركة داخل الكويت وخارجها.

ويجوز لها استغلال الفوائض المالية المتوافرة لديها عن طريق استثمارها في محافظ مالية تدار من قبل شركات وجهات متخصصة وان تكون لها مصلحة او تشترك بأي وجه مع الهيئات التي تزاول اعمالا شبيهة بأعمالها او التي قد تعاونها على تحقيق اغراضها في الكويت وخارجها.