المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : القبض على موظفين بشركة دواجن قطرية متهمون ببيع منتجات فاسده

نمر بن عدوان
25-08-2009, 03:08 AM
اتهموا بوضع تواريخ غير حقيقية.. النيابة تحقق مع موظفين بشركة الدواجن بتهمة بيع منتجات فاسده

سعيد الصوفي:

علم تحقيقات (الشرق) ان عددا من الموظفين والعاملين بشركة الدواجن القطريه قد تم ايقافهم عن العمل وحجزهم على ذمة القضية المتهمين فيها من قبل النيابة العامة والمتعلقة بقيامهم ببيع وعرض منتجات للشركة منتهية الصلاحية وغير صالحه للاستهلاك الادمي ومخالفة للمقاييس والاشتراطات الصحية وذلك بعد وضعهم لتواريخ غير صحيحه تبين انها لا تزال صالحه للاستهلاك . و حسب المعلومات التي حصل عليها تحقيقات الشرق فقد تم أكتشاف الخيط الاول لهذه الجريمه في أحدى المجمعات التجارية حين فاحت رائحة كريهه من بعض منتوجات الشركة رغم أنها وحسب التاريخ المدون عليها لا تزال صالحة للاستهلاك ,وبعد أن تبين من خلال المعاينة أن المنتج وهو عبارة عن دجاج طازج قد فسدت وأصبحت رائحتها نتنه فتم التوجه للمزرعه حيث يتم الذبح والتخزين ومن ثم التوزيع في السوق المحلي وهناك تم أكتشاف المخالفات التي كانت تتم على ما يبدو بطريقة منظمه ومدروسه من قبل مجموعه من العاملين في الشركة خاصة في الفترة التي كانت فيها الدواجن ومنتجاتها قد وصلت الى أعلى الاسعار.ومن تلك المخالفات تغيير تواريخ الصلاحية حيث وجد أن العاملين يقومون بزيادة أيام الصلاحية ل3 أو 4 أيام أضافيه وهي كافيه لان يتحول المنتج الى حاله تجعل منه مضرا بالصحه وغير أمن للاستهلاك الادمي علما أن الفترة المحدده التي يجب أن يتم خلالها أستهلاك تلك المنتجات لا تتعدى الخمسة أيام فقط فيما المخالفين كانوا يمددون فترة الصلاحية للضعف.وقد تم ضبط المخالفين وأحيلوا للنيابة العامة التي فتحت ملف التحقيقات مع مجموعة المتهمين ووجهت لهم عددا من التهم منها عرض وبيع منتجات فاسده وغير صالحة للاستهلاك الادمي أضافه الى قائمة أخرى من الاتهامات .من جهة أخرى فقد كان لهذه الجريمة أثرا كبيرا على الشركة حيث تم أجراء تغييرات كبيره في طاقم العاملين والموظفين تجنبا لتكرار مثل هذه الجريمه التي تشكل ضربة لمصداقيتها لدى العملاء أضافه الى ما تشكله من تهديد وخطر على حياة وصحة المستهلكين للمنتجات الوطنيه التي تنتجها الشركة مع أعادة الثقة بالمنتج المحلي .وحسب المعلومات فأن تلك التغييرات لم تقتصر على طاقم العاملين والموظفين بل شملت كبار الموظفين بالشركة. الجدير بالذكر انه لوحظ شبه اختفاء لمنتجات الشركة من بعض الاسواق والمنتجات.

لاحول ولاقوة الا بالله معقولة هالسوالف اوصلت عندنا ومكنا نشوفها الا في الافلام المصرية .

المتألق
25-08-2009, 03:14 AM
نحصلهم منكم ولا من غيركم

وربي تعبنا ونصب وغش على الموطنين

وفي الاخير احنا الي بنروح وطي

عزتي سمو ذاتي
25-08-2009, 03:21 AM
كل شي جايز بهالزمن أنا من فترة شربت عصير كانت ريحته وطعمه مأساة واضح انه منتهي

مع ان تاريخ الانتهاء بعد أسبوع .. الله يستر بس ويحفظنا يـارب

ولد الشحانية
25-08-2009, 03:21 AM
وين الرقابة

ووين المفتشين

ALRAYYAN
25-08-2009, 03:24 AM
حسبنا الله ونعم الوكيل فيهم

مايخافون الله في الناس اللي بتمرض وممكن تتسمم وتموت عشان شويه فلوس

الله يعطيهم الف عافيه اللي تمكنوا من كشفهم والقبض عليهم .. هذي الوطنية والا فلا ياعيال هالبلاد الطيبه

بارك الله فيكم والله يقويكم على أعداء الوطن والوطنية

ولد النصر
25-08-2009, 10:42 AM
حرام عليهم والله

نمر بن عدوان
25-08-2009, 04:21 PM
نحصلهم منكم ولا من غيركم

وربي تعبنا ونصب وغش على الموطنين

وفي الاخير احنا الي بنروح وطي

اي والله هذي تلاعب بارواح الناس المفروض يتعاقبون في مكان عام او قدام الشاشات ويتم التشهير فيهم وفضحهم لان الامر تلاعب بارواح البشر مع سبق الاصرار .:anger1:

كل شي جايز بهالزمن أنا من فترة شربت عصير كانت ريحته وطعمه مأساة واضح انه منتهي

مع ان تاريخ الانتهاء بعد أسبوع .. الله يستر بس ويحفظنا يـارب

شلون كل شي جايز الخبر في الجريدة والامر خالص طال عمرك :rolleyes2:

وين الرقابة

ووين المفتشين

البركة في الرقابة الي اكتشفوا الامر . واعتقد مثل هالمنتجات ماتنكشف الا بعد ماتسخن او يذوب منها الثلج .:nice:

حسبنا الله ونعم الوكيل فيهم

مايخافون الله في الناس اللي بتمرض وممكن تتسمم وتموت عشان شويه فلوس

الله يعطيهم الف عافيه اللي تمكنوا من كشفهم والقبض عليهم .. هذي الوطنية والا فلا ياعيال هالبلاد الطيبه

بارك الله فيكم والله يقويكم على أعداء الوطن والوطنية

اي والله مايخافون الله وهالنوعيه مفروض تتحاسب في الدنيا قبل الاخره وتكون عبرة لكل من تسول له نفسة الستغلال ارواح الناس من اجل بعض الدراهم .:anger1:

حرام عليهم والله

شفت شلون الظلم :(

مسفر2
25-08-2009, 04:23 PM
حسبي الله ونعم الوكيل

HIGHNESS
25-08-2009, 04:25 PM
لو يتم التشيهر بهالشركات والافراد في الجرايد والله محد بيتجرأ يسوي هالأشيااااء ...!!!!!

بولينجر
25-08-2009, 04:26 PM
فقدت الثقة خلاص بالمنتج الوطني.... واضح ان الاوامر جات العاملين من بعض كبار الموظفين اصحاب القرار.... والا ماصارت التغييرات في الشركة...

برزان1
25-08-2009, 05:15 PM
ما كفاكم اللي نهبتوه من جيوب الناس أيام أزمة البيض الذي وصل فيها طبق البيض إلى 30 ريال و 50 ريال

حسبي الله ونعم الوكيل

ذيب زكريت
26-08-2009, 05:00 AM
المسلسلات المصريه من ابطالها - وهالموظفين وش جنسياتهم

فلفل حار
26-08-2009, 05:10 AM
المفروض يجمعون كل المتهمين ...
ويآكلونهم من هالدجاج الفاسد ...:victory:

آفضل عقاب ...:)

MeMe MoOoON
26-08-2009, 05:22 AM
قلنا لكم مافي من الاكل النباتي احسن لكم والله هذاني انا اكثر شي احب السلطات والخضروات احسن لي من جميع انواع اللحوم ..لاني ماحبها الصراحه .........حتى الثريده برمضان على خضره خخخخخخخخخ والله شحلاتها .........

هذلان
26-08-2009, 05:45 AM
انا ابي اعرف الفنان الي صادهم .. ابي احبه على خشمه

العقاب القاسي و التشهير و نطالب بتحقيق علني في الجرايد الرسميه و برامج التلفزيون القطري.

عشان يكونون عبره لغيرهم

و المثل يقول اظرب المربوط يخاف المفتلت :)

قناص مستثمر
26-08-2009, 05:49 AM
لتشترون مال قطر اشتروا مال السعودية او عمان

الصاعق الحارق
26-08-2009, 05:54 AM
الحمد لله انا اشتري دجاج سعودي وبيض اماراتي
ومسوي مقاطعه مع شركه الدواجن القطرية
من يوم ازمه البيض

وارث العز
26-08-2009, 05:59 AM
الحمد لله انا اشتري دجاج سعودي وبيض اماراتي
ومسوي مقاطعه مع شركه الدواجن القطرية
من يوم ازمه البيض

ليش لا يكون الدجاج اللي عندهم جنسيته اسرائيلية !!!!!!!!!

بدال ما تدعم منتج بلادك الله يهداك :anger1:

الصاعق الحارق
26-08-2009, 06:05 AM
سالفه مو سالفه دعم السالفه جوده ونوعية افضل

q6ri_vip
26-08-2009, 09:50 AM
ماعاد بها ذمة ... ننتظر باقي التحقيقات ومن وراء هالشي ؟ وهل في تغريم للشركة او اقفالها مثل مااقفلو مجمع الدحيل طول شهر رمضان .

بالأخير حسبي الله ونعم الوكيل

OTOsan
26-08-2009, 11:35 AM
على قولة حسينوه : شيل صورة مال (....) .. وسوي صورة مال خروف !!

هههههههههههه ،، يعطيك العافيه اخوي نمر !

برزان1
26-08-2009, 04:46 PM
ليش لا يكون الدجاج اللي عندهم جنسيته اسرائيلية !!!!!!!!!

بدال ما تدعم منتج بلادك الله يهداك :anger1:

وعلى شان تدعم منتج بلادك لازم تضحي بعمرك!

C@RaMella
26-08-2009, 07:25 PM
يا جماعه ترى اللي صايدينهم مش الوطنية شركة ثانية

وانا متأكده 100% من اللي اقوله

برزان1
26-08-2009, 09:53 PM
يا جماعه ترى اللي صايدينهم مش الوطنية شركة ثانية

وانا متأكده 100% من اللي اقوله

هي شركة وحيدة لا ثاني لها الكل يعرفها

بواردي
26-08-2009, 10:03 PM
يعني كلينها حنا