المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تحية وسلام

عقد اللآلي
25-08-2009, 01:33 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مبارك عليكم الشهر الفضيل جميعا .

إخوتي الأفاضل ما رأيكم بالذي يعرض في المسلسل القطري في تلفزيون قطر واللقطات الجارحة لمشاهد السكر والتعدي على حرمة الشهر الفضيل وكل عام المسلسل القطري مليء بمثل هذه المشاهد!!
لماذا يتقصدون شهر رمضان؟ ولماذا يتقصدون المجتمع القطري؟ هل يكتبون ويمثلون مجتمعا لانعرفه؟ أين وقفة أهل قطر تجاه هذه المسلسلات؟

والنقطة الأخرى اللقطات التي يتكرر عرضها في قناة المجتمع حول أحوال بعض السيدات من قطر والخليج وكلها ألم وتعد على مشاعر أي مسلم!

لكم كل التحية.

miss-qatr
25-08-2009, 01:39 PM
علينا وعليك اختي ..

أنا ماراح أتكلم عن قناه المجتمع لأني ماشوفها وحاذفتها من قائمة القنوات :)

لكن اثارتك لموضوع مسلسلات قطر وانهم يتكلمون عن مجتمع لانعرفه أتوقع هذا موضوعنا كل سنة برمضان

(إن الكاتبه إتكلم عن شي مب حاصل !!!! وان هذا تشويه للمجتمع وغيره وغيره)

أنا أشوف إن مسلسل السنة أهون بكثيــــــــــــــــر من السنوات اللي مضت

يعني موضوع السنة هو موضوع محد تطرق له وكل أهل قطر يعانون منه وهو غلاء العقار

الناس هلكت ولا حد بحاس فيهم

أنا أحييها على تطرقها للموضوع

وأخيراً اختي....

مب معنى إن احنا مانعاني يعني غيرنا مايعاني :)

عقد اللآلي
25-08-2009, 01:56 PM
أختي العزيزة miss-qatar لكم أسعدني ردك وتجاوبك السريع . الموضوع الذي يتطرق إليه المسلسل هام ولاشك وهو الإيجارات وطفرة الارتفاع ومعاناة الناس خلالها غير أني قصدت مشاهد مطولة للسكر والغناء والرقص المنفر كيف لنا أن نتقبل هذه الصور ، وهل تمثل جزءا من هذا المجتمع حقا؟ حتى وإن كانت موجودة ، هل دور الفن الإلحاح على ظهورها وإبرازها بهذا الشكل المنفر للطبيعة الإنسانية قبل الشخصية المسلمة ؟! الفن رقي ودعوة للارتقاء وليس عرضا لمفاسد حمانا ديننا عنها . المشاهد مؤلمة ياأختي . جزاك الله كل خير.

عقد اللآلي
25-08-2009, 09:59 PM
أيها الأعزاء

القضية خطيرة . ماتقدمه مثل هذه المسلسلات خطير وعلى الجميع أن يتنبه.إن ترصّد الأخطاء في أي مجتمع وإبرازها بهذه الطريقة ليس من الفن في شيء. وإن تفنن الممثلين في الصراخ والتشنج ليس من الفن في شيء. وإن مشاهد السكر ونطقها عن مجتمع مسلم نقي ليس من الفن في شيء. الفن الحقيقي أرقى من هذا بكثير . مارأينا جميعا في مايعرض؟ وماموقفنا؟

روح الاطلس
25-08-2009, 10:46 PM
انا اكثر شي ازعجني في المسلسل ان الكاتبة تعرف انه بينعرض في شهر رمضان ومع ذلك يكثرون من دق العود والاغاني !!

حمود قطر
26-08-2009, 02:12 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مبارك عليكم الشهر الفضيل جميعا .

إخوتي الأفاضل ما رأيكم بالذي يعرض في المسلسل القطري في تلفزيون قطر واللقطات الجارحة لمشاهد السكر والتعدي على حرمة الشهر الفضيل وكل عام المسلسل القطري مليء بمثل هذه المشاهد!!
لماذا يتقصدون شهر رمضان؟ ولماذا يتقصدون المجتمع القطري؟ هل يكتبون ويمثلون مجتمعا لانعرفه؟ أين وقفة أهل قطر تجاه هذه المسلسلات؟

والنقطة الأخرى اللقطات التي يتكرر عرضها في قناة المجتمع حول أحوال بعض السيدات من قطر والخليج وكلها ألم وتعد على مشاعر أي مسلم!

لكم كل التحية.

أختي ..

المسلسلات القطرية من أنجح المسلسلات الخليجية على الإطلاق ..

والسبب يعود إلى أنها تطرح قضايا وهموم المواطن القطري بشكل خااص وما يعاني منه ..

وليست كالمسلسلات الكويتية التي يكون فيها العري والرقص والهز وامور أخرى ..

وإذا كانت لقطة السكران تزعجج ، فهي أهون من لقطة زجاجة الخمر في المسلسلات الكويتية

وأتمنى منج أخذ الموضوع من ناحية إيجابية ، المسلسل يعالج مشكلة ( غلاء الايجارات )