المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : يااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا وزير الصحه

مساهم قديم
26-08-2009, 01:03 AM
بالقطري العامي....... ياوزير الصحه

.. شني خطط وزارتك لااحتواء مرض انفلونزا الخنازير

.. كيف تكون متابعة هالمرض اذا الصاحي والعليل ينصرف لهم نفس العلاج بدون تفرقة

..شني قرارات وزارتك بشأن اقبال فصل الخريف والشتاء والمدارس على الابواب

..شني البرامج التوعويه للجمهور والتعاطي مع المرض

..شنو التثقيف اللازم والتوعوي لتجنب الاصابه [si

اطلع خل انشوفك نسمعك نلامس قراراتك شاركنا همنا ع الاقل

بدور
26-08-2009, 01:16 AM
واعليه عليه الوزير توه من كم شهر وش بيده يسوي

الوباء في العالم الفرق بينا وبين الدول الأخرى عندنا مستشفى واحد في دوله غنيه

وعندهم مستشفيات وتجهيزات تستوعب كل الامراض والاوبئه المنتشره

يعني الوزير وين يحط المصابين في بيته الوزير شماعة

الصوت والنداء المفروض يكون للمسئولين اللي اكبر من الوزير وتأكد ما بيده شيء مجرد مسمى فقط

مساهم قديم
26-08-2009, 01:21 AM

الصوت والنداء المفروض يكون للمسئولين اللي اكبر من الوزير وتأكد ما بيده شيء مجرد مسمى فقط

اذا واعليه عليه ومابيده شي وشماعه ع الاقل يصير بطل ويقدم استقالته لو عليه قاصر نقول يمكن محتاج الراتب مسكين بس اكيد ماعليه قاصر

بدور
26-08-2009, 01:26 AM
اذا واعليه عليه ومابيده شي وشماعه ع الاقل يصير بطل ويقدم استقالته لو عليه قاصر نقول يمكن محتاج الراتب مسكين بس اكيد ماعليه قاصر

وراك معصب اخوي اهدأ ووسع صدرك

من يقول انه يقدر يقدم استقالته ... الا بأوامر عليا مثل ما تم تعيينه وزير

انت تتخبط وش الراتب وش هالكلام تراها مش بطوله منك الكلام سهل بس لاتخربط ولاتوهق نفسك

صدقني هو ما بيده شيء المهم يكون هناك وزير ويحضر الاجتماعات الدوليه والمهمات الرسميه

مساهم قديم
26-08-2009, 01:32 AM
وراك معصب اخوي اهدأ ووسع صدرك

من يقول انه يقدر يقدم استقالته ... الا بأوامر عليا مثل ما تم تعيينه وزير

انت اخوي تتخبط بالكلام وش الراتب وش هالكلام تراها مش بطوله منك الكلام سهل بس لاتخربط ولاتوهق نفسك

صدقني هو ما بيده شيء المهم يكون هناك وزير ويحضر الاجتماعات الدوليه والمهمات الرسميه

الي يشوف هالكلام يقول الوزير وزير في حزب البعث ؟؟!!!!!! ليش مايقدر يقدم استقالته ؟؟ استعباد ؟؟؟ لا ابدا بقدر ويقدر ونص بعد.. وانا مش معصب انا مستغرب هالبرود مع توفر امكانيات رهيبه بس تبي عقول مفكره وقرارات ارتجاليه وصائبه

تحداني
26-08-2009, 01:33 AM

بارك الله فيك .... :nice:
والله يسعدك ان شاء الله :)

زقرتي ومزاجي
26-08-2009, 01:54 AM
نتمنى قرار جريء ... من سعاده الوزير
ونتمنى تعاون بين وزارة الصحة ووزارة التربية

(( والله أعلم ان هناك شيء يلوح في الافق ))

شاكرلك اخي الكريم حرصك على ابناء وطنك
الله يكثر من امثالك ... ))

الـقـاسـي
26-08-2009, 02:00 AM
أخوي ليش متحامل واجد على الوزير .. ترى الرجال توه مستلم وتاريخ الرجل يشفع له ..

وبعدين لعلمك اهو مب دكتور اهما حاطينه عشان ينظم الوزاره الرجال اداري مش دكتور ..

بعدين ياخوي لاتنسى ان هذا الوباء عالمي مش عندنا احنا بس وترى اللي اكبر مننا ماقدرو عليه ناس سابقينا بمراحل ..

وتأكد لو شافو فيه اي تقصير مراح يتم واجد في مكانه ..

يعني لو الرجال مرتز كل يوم فالجريده بتقول هذا ماقصر ويشتغل وحاس فينا تراه احسن من غير اللي كل يوم ناط لنا فالجريده وماسوا شي ..

الرجال وش تبيه يقول يعني يكذب علينا عشان نقول انه فاهم وماقصر وذابح نفسه عشانا ..

انا اشوف اذا ماعنده شي يضيفه مايطلع احسن له ولنا ..

فراغ
26-08-2009, 02:12 AM
أول ما تقلد سعادة الوزير منصب وزير الصحة
كان الكثير يثني عليه وعلى أمكانياته ومستواه الثقافي ومقدرته على أدارة هذه الوزارة بكل حنكه وأقتدار وهو المؤهل الوحيد لهذا المنصب
وفي هذا المنتدى أبدية رأيي بأنه لا أستطيع أن أقيمه حتى تكون هنالك فترة من الأختبار بعدها نقول أرائنا كمواطنين قطريين في من أتمن على صحتنا وأرواحنا
وكان سعادة الوزير بألأضافه لمنصبة قالوا بعض الشباب بأنه يتقلد عدة مناصب بألأضافه لمنصبه الحالي
وقلت وقتها بأنه لن يكون عنده وقت لأعطاء كل هذه المناصب حقها بشكل تام حتى أولاده لن يكون لهم نصيب من وقته
لأن الرسول (ص)قال بما معناه ما جعل الله لرجلآ من قلبين في جوفه
من المفروض في حالة الطواري أن يكون هنالك عدة أجراءات
أبسطها أن تكون هنالك مدرسة أو معسكر يفرق لمثل هذه الحالات لتكون معزوله مؤقتآ عن المجتمع حتى يتشافا أو يتعافا المصاب
كذلك في المطار في بداية الأزمه لم أجد جهاز كشف مثل ما شاهدت في الدول التي كنت أزورها
التوعية كانت شبة معدومه لدرجة سمعنا عن حالات عدوا لعوائل بسبب أحد أفرادها المصاب
أذآ من هو المقصر ومن هو المسئول ؟
هل هو المواطن
هل هو الجهاز الأعلامي
هل هو الجهاز الطبي
هذه التجربة أثبتت لي كمواطن قطري مدى مقدرتك سيدي الوزير في رسو السفينه الصحية القطريه على بر الأمان
وعلى كيفية أدارتك للأزمات الصحيه وعلى المجتمع القطري السلام

البدوي
26-08-2009, 02:12 AM
[quote=مساهم قديم;4670087]
بالقطري العامي....... ياوزير الصحه

..... ممكن اتقولي ايش تخصصه ........ حتى اقولك ايش بيقول

مساهم قديم
26-08-2009, 02:15 AM
أخوي ليش متحامل واجد على الوزير .. ترى الرجال توه مستلم وتاريخ الرجل يشفع له ..

وبعدين لعلمك اهو مب دكتور اهما حاطينه عشان ينظم الوزاره الرجال اداري مش دكتور ..

بعدين ياخوي لاتنسى ان هذا الوباء عالمي مش عندنا احنا بس وترى اللي اكبر مننا ماقدرو عليه ناس سابقينا بمراحل ..

وتأكد لو شافو فيه اي تقصير مراح يتم واجد في مكانه ..

يعني لو الرجال مرتز كل يوم فالجريده بتقول هذا ماقصر ويشتغل وحاس فينا تراه احسن من غير اللي كل يوم ناط لنا فالجريده وماسوا شي ..

الرجال وش تبيه يقول يعني يكذب علينا عشان نقول انه فاهم وماقصر وذابح نفسه عشانا ..

انا اشوف اذا ماعنده شي يضيفه مايطلع احسن له ولنا ..

اذا انت شايف ان اذا ماعنده شي ما يطلع انا اقول ان الرأي المتزن يقول ان اذا ماعنده شي يترك مكانه لغيره او على الاقل يقال انه حاول التنحي ورفض طلبه ... بعدين من الممكن يكون بيده الف شي وشي ابتداء من عزل مواقع استقبال الاصابات والكسور والباطنه والقلب من استقبال الحالات المشتبه بها ... ياخي ع الاقل بيده امر بتوزيع ماسكات بالطواري .... ياخي ايش الي مابيده حل هذي وين تنصرف .... احنا مش دوله متخلفه او من العالم الثالث احنا مش بنغلاديش او النيبال وعلى حد علمي حتا هالبلدين اوجدو خطط مواجهه .... وللعلم انا ماتكلم بشخص الوزير انا اخاطب كرسي وزارة الصحه

ذيب زكريت
26-08-2009, 04:37 AM
لازم يكون لكل وزارة وزير جميع شهاداته وتخصصاته تخدم الوزارة اللي هو ماسكها

والا اشرايكم

المزن الرياني
26-08-2009, 04:45 AM
بغض النظر عن مجرى الحوار
بس فعلا لازم يكون المواطن على درايه باللي قاعد يصير
المدارس بعد شهر تقريباً واذا الوزاره حاسه انها مب قادره تسيطر على المرض لازم تتأجل الدراسه

الموضوع مب بسيط وانا اعرف كم واحد عياله بسن الروضه مب ناويين يودون عيالهم على الاقل اول اسبوع لين يتبين الوضع على أرض الواقع

بواردي
26-08-2009, 04:47 AM
وزارة الصحة القطرية راااااااااااااااااااااااااااااااااااااااقدة
يعني اطلع لك بتصريح او تعميم خلنا نشوفك
المهم وزارة الصحة بصحة وعافية

شموخ العز
26-08-2009, 12:21 PM
لازم يكون لكل وزارة وزير جميع شهاداته وتخصصاته تخدم الوزارة اللي هو ماسكها

والا اشرايكم

صح لازم الوزير يكون متخصص في وزارته جبتها صح لازم يكون تخصصه دكتور

مسفر2
26-08-2009, 12:33 PM
المشكله انهم يقولون عدد الاصابات في قطر يمكن 600 شخص !!!!!!(صاروخ)

مالنا الا الدعاء ان الله يشفي كل مريض...

اشكرك يا البطل على الموضوع

bu.hussin
26-08-2009, 12:39 PM
شكلك زعلان عشان حطو القحطاني وزير وبعدين لما توجه كلام حق وزير لازم يكون اسلوبك احسن من الي قريناه فما اعتقد لما يكون الوزير قدامك راح اتكلمه بنفس الاسلوب.
وبالنسبه حق المرض انا اشوف دول متقدمه عنا كثير ما قدرت تمنع المرض او الفايرس من الانتشار . كلهم يعطونك حبوب بمجرد انهم يشوفون اعراض المرض فيك وانتهي الموضوع .

طالب جامعي
26-08-2009, 12:44 PM
يااخي مساهم قديم الوباء عالمي ولاهو مقتصر على بلادنا بس
واهناء دول امكانيتها الصحية على مستوى العالم مقدرت اتقاوم انتشار الوباء
وحن الحمدالله رب العالمين من اقل الدول ضرر والله يفكنا منه
فخف اشوي على الوزير جزاك الله خير

شويهينــه
26-08-2009, 12:44 PM
في شي اسمه المجلس الاعلى للصحه

الوزاره تجي تحته

bu.hussin
26-08-2009, 12:45 PM
ياخي المفروض يحطونك وزير للصحه

رجل الجزيرة
26-08-2009, 12:47 PM
اذا انت شايف ان اذا ماعنده شي ما يطلع انا اقول ان الرأي المتزن يقول ان اذا ماعنده شي يترك مكانه لغيره او على الاقل يقال انه حاول التنحي ورفض طلبه ... بعدين من الممكن يكون بيده الف شي وشي ابتداء من عزل مواقع استقبال الاصابات والكسور والباطنه والقلب من استقبال الحالات المشتبه بها ... ياخي ع الاقل بيده امر بتوزيع ماسكات بالطواري .... ياخي ايش الي مابيده حل هذي وين تنصرف .... احنا مش دوله متخلفه او من العالم الثالث احنا مش بنغلاديش او النيبال وعلى حد علمي حتا هالبلدين اوجدو خطط مواجهه .... وللعلم انا ماتكلم بشخص الوزير انا اخاطب كرسي وزارة الصحه

وخروا عنه هذا صايم من جده

1 - هو جاء بقرار أميري.
2- معليك من شهادات، المهم إنه الرجل المناسب في المكان المناسب.
3 - وبعدين حاط لنا بالخط العريض وتقول لنا مش معصب وتكذب علينا وأنت صايم.
4- وآخر شيء كمل صيامك بارك الله فيك.

بوعبدالله100
26-08-2009, 12:48 PM
صبرو على الريال متأكد انه يشتغل ويخطط تراه مب هين وراعي فكر واسع ولسان طيب.. ترى مركزه صعب و الوزاره سلمت له وهي حالتها حاله من الترقيع

بدور
26-08-2009, 02:40 PM

انت الله يهديك معصب وتخربط

طيب وين يفصل المرضى ويعزل المصابين عن مرضى القلب والكسور وووووو

لللأسف قطر فيها مستشفى واحد وطواريء واحد لاتظن انك في دوله من دول الخليج او اوروبا

اللي موفرين المستشفيات هالكلام توجهه للمسئولين اللي اكبر من الوزير واطلب مستشفيات

أخرى لان قطر عدد سكانها مليونين وماعندنا استعداد لأحتواء المرضى واستقبالهم

الماسكات متوفره بالصيدليات تقدر توفره اذا ما توفر بالطواريء ما عندك مشكله الا تدفع 10 ريالات او 20

بعدين هناك تناقض في كلامك اول الموضوع طحت في الوزير وختمتها انت تخاطب الكرسي مش الوزير

حدث العاقل بما يعقل .. من الواضح انك تود ان ترسل برساله للمسئولين وما عرفت تعبر

طحت في الوزير وعلى فكره الوزير يتلقى التعليمات من جهة عليا اخوي وما في يده شيء

مساهم قديم
26-08-2009, 03:54 PM
[quote=رجل الجزيرة;4673088]وخروا عنه هذا صايم من جده

1 - هو جاء بقرار أميري.
2- معليك من شهادات، المهم إنه الرجل المناسب في المكان المناسب.
3 - وبعدين حاط لنا بالخط العريض وتقول لنا مش معصب وتكذب علينا وأنت صايم.
4- وآخر شيء كمل صيامك بارك الله فيك.[/quote

تتهمني بالكذب بكل بساطه وهذا ان دل على شي يدل على مستواك الفكري واسلوب تخاطبك مع الاخرين عموما انا اعتقد بما انك رجل الجزيره قد يربطك شي بسعادته وهذا وارد جدا ... ثم اني ما اوردت او جبت سيرة شهاداته ومثل ماقلت انا اكلم وزير الصحه بصفته القياديه مش الشخصيه

مساهم قديم
26-08-2009, 04:07 PM
[quote=بدور;4673551]

انت الله يهديك معصب وتخربط

طيب وين يفصل المرضى ويعزل المصابين عن مرضى القلب والكسور وووووو

لللأسف قطر فيها مستشفى واحد وطواريء واحد لاتظن انك في دوله من دول الخليج او اوروبا

اللي موفرين المستشفيات هالكلام توجهه للمسئولين اللي اكبر من الوزير واطلب مستشفيات

أخرى لان قطر عدد سكانها مليونين وماعندنا استعداد لأحتواء المرضى واستقبالهم

الماسكات متوفره بالصيدليات تقدر توفره اذا ما توفر بالطواريء ما عندك مشكله الا تدفع 10 ريالات او 20

بعدين هناك تناقض في كلامك اول الموضوع طحت في الوزير وختمتها انت تخاطب الكرسي مش الوزير

حدث العاقل بما يعقل .. من الواضح انك تود ان ترسل برساله للمسئولين وما عرفت تعبر

طحت في الوزير وعلى فكره الوزير يتلقى التعليمات من جهة عليا اخوي وما في يده شيء

[COLOR="Navy"]
انا ما اخربط ولا اعرف اخربط واعتقد عيب يكون هذا كلام وحده مع طرف اخر لاكن وماعندي مانع ارد على اي عباره مشابه ترد مره اخرى والواضح لي ولكل الزوار ان بدور عضو مؤسس بس كلامك يقول انك تعملين في سكرتارية رئاسة الوزراء وكل يوم تشوفين الوزير ويسولف لك عن الي يقدر عليه والي مايقدر عليه .... وانا لما اتكلم عن الامكانيات بعزل الحالات , اذكر بأزمة الخليج لما كان وضعنا الاقتصادي مهزوز وضعيف تم تجهيز مستشفى استقبال حالات طارئة من قاعات تركيب متكامله بالحديقه الي مشاهده للطواري الان و بكامل فريقها ... واما الماسكات انا ماتكلم بقيمتها ووين توجد .. اقصد ليش على اقل اعتبار وكموقف للمستشفى ما يتم اجبار المشتبه به او حتى زائر الطواري بلبس الكمام للحد من انتقال العدوى وانا اورد هالشي لاستبساطها وسهولتها وعدم الاكتراث حتى بالشيء البسيط

ولما اتكلم انا اتكلم من باب الخوف على ابنائي وابنائك وابناء واهل قطر ومن على ارضها

بدور
26-08-2009, 04:21 PM
[quote=بدور;4673551]

[color="navy"]
انا ما اخربط ولا اعرف اخربط واعتقد عيب يكون هذا كلام وحده مع طرف اخر لاكن وماعندي مانع ارد على اي عباره مشابه ترد مره اخرى والواضح لي ولكل الزوار ان بدور عضو مؤسس بس كلامك يقول انك تعملين في سكرتارية رئاسة الوزراء وكل يوم تشوفين الوزير ويسولف لك عن الي يقدر عليه والي مايقدر عليه .... وانا لما اتكلم عن الامكانيات بعزل الحالات , اذكر بأزمة الخليج لما كان وضعنا الاقتصادي مهزوز وضعيف تم تجهيز مستشفى استقبال حالات طارئة من قاعات تركيب متكامله بالحديقه الي مشاهده للطواري الان و بكامل فريقها ... واما الماسكات انا ماتكلم بقيمتها ووين توجد .. اقصد ليش على اقل اعتبار وكموقف للمستشفى ما يتم اجبار المشتبه به او حتى زائر الطواري بلبس الكمام للحد من انتقال العدوى وانا اورد هالشي لاستبساطها وسهولتها وعدم الاكتراث حتى بالشيء البسيط

ولما اتكلم انا اتكلم من باب الخوف على ابنائي وابنائك وابناء واهل قطر ومن على ارضها

امممممم للأسف انا مش سكرتيرة الوزير ولا اشوفه وما اعرفه :)

انا وحده اصابني وباء اتش1 ان1 واول ما دخلت الطواريء لبسوني الماسك واهتموا فيني

اهتمام بالغ مثل أي مصاب يجيهم والله يشهد على كلامي حتى في البيت تواصلهم معاي

متابعين حالتي وما شفت تقصير منهم أبداً الله يجزيهم خير

بالنسيه لأوامر تجهيز المستشفيات لاستقبال حالات المصابين هالأمر بيد جهة أعلى من الوزير

هناك جهات عليا شايفه الوضع وساكته وش يقدر يسويه الوزير وماجاته الاوامر لاتخاذ الإجراءات اللازمه

سهل الكلام وسهل التهجم على الناس لكن الفعل صعب اخوي

الهـواوي
26-08-2009, 04:22 PM
من الرياضه الى الصحه

ياخواان بالعقل اشلون تركب ريال لايمت للصحه بصله !!؟؟

يريت تشوفون وزير الصحه السعودي قاااعد يسوي العمليه بنفسه !!؟؟ وظهروه بالصور

على العموم الله يستر من القاادم

Arab!an
26-08-2009, 04:39 PM
انا اخاطب كرسي وزارة الصحه

انتظر الرد في القريب العاجل

QATAR 4 EVER
26-08-2009, 04:39 PM

كلاااااااام
كبير
كلام كبير+مصداقيه+حب للوطن والمواطن+حياديه = قمة الديمقراطيه
والتي يترتب عليها الازدهار الفكري والاجتماعي والاقتصادي
وصدقيني اختي الكريمه ليس كل ماذكر اعلاه صعب المنال في بلدنا الغالي
من خلال مايلمسه المتصفح لهذا الموقع من اقلام وعقول وافكار تبشر بالخير
كيف لا وهم ابنا قطر (((لاد نفيع))) عزوة المضهود

وحش قطر
26-08-2009, 05:28 PM

من اللي اكبر من الوزير

ممكن تحددين الشخص اللي ممكن نوجهة لة الكلام

الصراحة اتوقع انج مابتردين علي escape

اكيد بتمحورين السؤال وبتقولين كلام ثاني

هذلان
26-08-2009, 05:33 PM
ياخوي اسلوبك ينرفز و مستفز

كلنا مهتمين بهالموضوع و انت اخطات في نقطه

كيف تكون متابعة هالمرض اذا الصاحي والعليل ينصرف لهم نفس العلاج بدون تفرقة

هذا الصح ياخوي ولا تيهم يخلون الشخص الي شاك فيه يحتك مع الناس و ينشر الوباء و يقوى عليه المرض لين تطلع نتيجه التحليل و بعدين تبيهم يبدون باعطائه الدوا.

بدور
26-08-2009, 05:51 PM
من اللي اكبر من الوزير

ممكن تحددين الشخص اللي ممكن نوجهة لة الكلام

الصراحة اتوقع انج مابتردين علي escape

اكيد بتمحورين السؤال وبتقولين كلام ثاني

وه بس وه خوفني ردك يا وحش

ما بغيت الا انا أحور في الكلام طير بس طير شوف لغه غير هاللغه للتخاطب

ردودي السابقه واضحه ما تبغالها توضيح يا بابا هناك مسئولين الهيئه للصحه ومجلس الوزراء ومجلس الشورى يبدأ رأيه

بإمكانهم نقاش ما يحتاجه الوطن من بناء المستشفيات والحاجه للتوسعه بات عدد سكان قطر مليونين ومستشفى واحد بالعاصمه

العب بعيد يا شاطر وبالاخص انا ابتعد عن مداخلاتي وخلك في صلب الموضوع والله انك مسكين!!!

نور نجد
26-08-2009, 10:44 PM
وه بس وه خوفني ردك يا وحش

ما بغيت الا انا أحور في الكلام طير بس طير شوف لغه غير هاللغه للتخاطب

ردودي السابقه واضحه ما تبغالها توضيح يا بابا هناك مسئولين الهيئه للصحه ومجلس الوزراء ومجلس الشورى يبدأ رأيه

بإمكانهم نقاش ما يحتاجه الوطن من بناء المستشفيات والحاجه للتوسعه بات عدد سكان قطر مليونين ومستشفى واحد بالعاصمه

العب بعيد يا شاطر وبالاخص انا ابتعد عن مداخلاتي وخلك في صلب الموضوع والله انك مسكين!!!

اشهد انك بنت رجال :nice:

مساهم قديم
27-08-2009, 01:32 AM
للاسف الردود المعارضه تفوح منها رائحة العاطفه والميل لشخص الوزير مع ان الخطاب موجه لسلطة الوزير مش لشخصه او ماهيته او غيره ..... سلطة تم منحها من قبل الحاكم ليكون الممنوح الواجهة لصرح الصحة في البلاد والمدبر لشئون الصحة ومايتعلق بها