المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ليش المخازن ماترتفع و 100% زيادة رفع المال و 8 مجاني

الخطاب
28-01-2006, 01:44 PM
:confused: :confused: :confused:

http://www.dsm.com.qa/site/topics/article.asp?cu_no=2&item_no=1910&version=1&template_id=35&parent_id=34

الخطاب
28-01-2006, 01:46 PM
ماعليها طلبات كثيره http://www.dsm.com.qa/site/flash/dsm_live_quotes.asp

بنت عز
28-01-2006, 01:54 PM
اخوي هي جات على المخازن بس؟

السوق كله نازل

ولكن الحين بيطلع علشان المضاربين الكبار يستانسون ويجنون ارباحهم وبعدها السوق بينهد على روس الفقارا المساكين

الله يعينهم ويعينا وياهم

PoBox
28-01-2006, 02:07 PM
من يومين المخازن لمت اب او قرب السفن اب
اشكثر تبي اكثر من هذا
اذا الدولي بضخامته يترنح في لازم تلاقي المخازن نفس الحالة

أحزان قطر
28-01-2006, 02:07 PM

السوق كله نازل

ولكن الحين بيطلع علشان المضاربين الكبار يستانسون ويجنون ارباحهم وبعدها السوق بينهد على روس الفقارا المساكين

الله يعينهم ويعينا وياهم

أختي بنت عــز ياليت تتحرين الدقة في ردودج أشوي الخميس26 /1 /2006 كان المخازن حجم التداول 141 الف سهم ومطلوب على المت أب وعروض بسيطة :nice:

http://www.dsm.com.qa/site/flash/dsm_live_quotes.asp رابط الســـوق يوم الخميس

بنت عز
28-01-2006, 02:31 PM
أختي بنت عــز ياليت تتحرين الدقة في ردودج أشوي الخميس26 /1 /2006 كان المخازن حجم التداول 141 الف سهم ومطلوب على المت أب وعروض بسيطة :nice:

http://www.dsm.com.qa/site/flash/dsm_live_quotes.asp رابط الســـوق يوم الخميس

كلامج يدعم كلامي اصلا ومافي تعارض

السوق كله كان طالع يوم الخميس

وهاذي اللعبة اللي ماندري متى بتخلص

اينزلون السوق القاع وبعدين يرفعونه السما وفجاة انلاقيه تحت الارض

بنت عز
28-01-2006, 02:32 PM
من يومين المخازن لمت اب او قرب السفن اب
اشكثر تبي اكثر من هذا
اذا الدولي بضخامته يترنح في لازم تلاقي المخازن نفس الحالة
:nice: :nice: :nice: :nice: :nice: :nice: :nice: :nice: :nice: :nice: :nice: :nice: :nice: :nice: :nice: :nice: :nice: :nice: :nice: :nice: :nice:

عضو مشاكس
28-01-2006, 02:35 PM
اي دقة تتكلمين عنها ياعبقرية البورصة انتي؟؟؟

خلاص عاد , كبري اشوي

هناك اسلوب أفضل للحوار والمناقشة

بنت عز
28-01-2006, 03:26 PM
اللعبه بتنتهي يوم 15-3-2006 شدعوه مو واااثقه فيني !

هلا بالمخلب
شخبارك؟

والله مب مسالة ثقة اخ المخلب , بس صراحة السوق يخلي الحليم حيران مثل ماقالوا

لكن انا حفظت هالتاريخ وان شا الله يومها راح اذكرك فيه وان شا الله انا وياك وكل الاعضاء انكون ربحانين يومها

قول اميييييييييييين

ومشكور مرة ثانية على توضيحك لي ذاك اليوم

Orbit
28-01-2006, 03:27 PM
اللعبه بتنتهي يوم 15-3-2006 شدعوه مو واااثقه فيني !

شمعنى هذا التاريخ يامخلب تري ذكرتني بتاريخ الناقلات ها المخلب شصار فيك عادوك :looking:

المخلب
28-01-2006, 03:52 PM
شمعنى هذا التاريخ يامخلب تري ذكرتني بتاريخ الناقلات ها المخلب شصار فيك عادوك :looking:

هههههه لا بس لان مابيبعدين تزعلون ليش طاح السوق هذا خبرناكم

:)

ابوعلي اليافعي
28-01-2006, 03:57 PM
الاخت بنت العز والاخت احزان قطر الرجاء الالتزام في طرح المشاركات بحدود المطروح وعدم الخروج عن الموضوع...

بالنسبه للاخت احزان ان كانت ريم او غيرها فهي الان عضوه بأسم احزان ولا داعي للتذكير منكي بنت العز او اخينا المخلب ...يعطيكم العافيه على تعاونكم

بنت عز
28-01-2006, 03:59 PM
الاخت بنت العز والاخت احزان قطر الرجاء الالتزام في طرح المشاركات بحدود المطروح وعدم الخروج عن الموضوع...

بالنسبه للاخت احزان ان كانت ريم او غيرها فهي الان عضوه بأسم احزان ولا داعي للتذكير منكي بنت العز او اخينا المخلب ...يعطيكم العافيه على تعاونكم

اخوي بو علي اسمح لي اشكرك على جهودك في المنتدى وحرصك على الرقي فيه

بعدين والله انا مااحب اذكر باي شي لكن ايضا مااحب التطبيل بس هذا اللي قلته

ومشكور مرة ثانية والله يكتب اللي فيه الخير

جوكر البورصة
28-01-2006, 03:59 PM

:nice: :nice: :nice: :nice: :nice: :app: :app: :app: :app: :app:

المخلب
28-01-2006, 04:04 PM

اخوي ترى ماقلت انا شئ للحين

بس نصحتها على 1500 سهم مضمون كلام غير صحيح ولاتخلي الناس يحلمون في الهواء الطلق ثم يموتون قهر! المضمون فقط 500 سهم لا غير فما فوق ذلك نسبه وتناسب تحياتي لك

سلطان بروناي
29-01-2006, 02:09 AM
اختي بنت العز بتشوفين انه 15/3 مب مرتفع لانه في شهر 3 بينزلون البنك التجاري وهاي الشي بتشفونه بعينكم الحين تم نفي انه بينزل شهر 3 نفس تصريح وزير الطاقه يوم قال مافي اكتتاب ونزل بعدها بيومين اكتتاب الريان وهاي الشي بيصير شهر 3وثاني شي بعد في اكتتاب شهر 4 يعني السوق بيطلع شوي وبينزل وشهر 5 ان شاء الله بيرتفع وبعدين بينزل لانه كبار المستثمرين يسافرون في الصيف اول مايرجعون على شهر8 او 9 بيطير السوق مره ثانيه والله يحينا لين السنه الجايه ونفس الحاله بيطيح السوق قبل الاكتتاب سنة 2007 في شركة الصناعات المتوسطه والالمنيوم وبعد الاكتتاب بتكون مضاربات والله اعلم اذا في شركه بعدها او لا ولكم جزيل الشكر

والله يحينا لين ذاك اليوم

ابوفارس
29-01-2006, 06:22 AM

السوق كله نازل

الله يعينهم ويعينا وياهم
الله انك صادقه :app: :app: :app: