المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : للبيــع فلل في ازغوى قبل الميره

شبح الصمت
27-08-2009, 12:24 PM
للبيع فيلتين في ازغوى بمحاذة دوار الميره موقع ممتاز
مساحة كل فيلا = 615
مساحة البناء = 586
مكونه من (8) غرف ماستر و3 صالات
وملاحق خارجية
مطلوبه كل فيلا / 2.900.000
( سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم )

ارهابي قطر
27-08-2009, 12:29 PM
ايضا اموفق

السعر مناسب في هذا الوقت

الحمد لله انه لسه في أوادم امثالك اخوي يفهمون ويقدرون الوضع وراضين بالوافع

شبح الصمت
27-08-2009, 12:39 PM
ايضا اموفق

السعر مناسب في هذا الوقت

الحمد لله انه لسه في أوادم امثالك اخوي يفهمون ويقدرون الوضع وراضين بالوافع

ارحم الله والديك يالغالي وللعلم هذا مب حلالي عشان ارفع فيه السعر انا وسيط بين البايع والمشتري والوسطي لازم يكون مراة للبايع مب عكس كلام البايع يرفع سعر حلال مب حلاله ..
اللهم ارزقنا بحلالك عن حرامك

كيلو حديد
27-08-2009, 01:18 PM
السلام عليكم

اللهم اني صائم

اذبحونا كل ماقلنا شي قالك وسيط والحلال مش حلالي لا والمشكله لين بغيت تتواصل مع حد طرش لك التلفون وتقعد تراكض وراه وبالاخير اذا كان في شي مناسب يقول لك انباع اشوي وتلاقيه يعرضه مره ثانيه بحجة ان الي اشتراه يبي يتربح من وراه لو خمس ريالات للفوت وكذا قاعدين يرفعون بالاسعار بينهم وبين بعض بس ولله الحمد ان الناس بدت تفهم وتعي لعب الاعبين والدليل ان الفلل والاراضي الي معروضه من سنه واكثر طايحه بكبود اصحابها وهذا بسبب الجشع والطمع وعدم الرضا ولو تروح عند الف دلال تلاقي نفس الفلل والاراضي تتكرر كانه مافي الا هذي الاراضي

ادري طولت لكن والله مش مني من العجب الي اشوفه ركود قد يصل الا حد التوقف عن الشرا ومع ذلك يقول لك والله راعي الحلال الي طالب ليش يوم كان الفوت على 400 محد راعى المشتري وقالوا المشتري الي يبي والا لانه راعي حاجه لكن ربك يمهل ولايهمل لا وشغاليين موضه تتصل وحاط لك قران والا دعاء الله يهدينا كلنا حركات قديمه ترى الذمه مش بالي تحطه ترى الذمه تعامل

شبح الصمت
27-08-2009, 03:15 PM
السلام عليكم

اللهم اني صائم

اذبحونا كل ماقلنا شي قالك وسيط والحلال مش حلالي لا والمشكله لين بغيت تتواصل مع حد طرش لك التلفون وتقعد تراكض وراه وبالاخير اذا كان في شي مناسب يقول لك انباع اشوي وتلاقيه يعرضه مره ثانيه بحجة ان الي اشتراه يبي يتربح من وراه لو خمس ريالات للفوت وكذا قاعدين يرفعون بالاسعار بينهم وبين بعض بس ولله الحمد ان الناس بدت تفهم وتعي لعب الاعبين والدليل ان الفلل والاراضي الي معروضه من سنه واكثر طايحه بكبود اصحابها وهذا بسبب الجشع والطمع وعدم الرضا ولو تروح عند الف دلال تلاقي نفس الفلل والاراضي تتكرر كانه مافي الا هذي الاراضي

ادري طولت لكن والله مش مني من العجب الي اشوفه ركود قد يصل الا حد التوقف عن الشرا ومع ذلك يقول لك والله راعي الحلال الي طالب ليش يوم كان الفوت على 400 محد راعى المشتري وقالوا المشتري الي يبي والا لانه راعي حاجه لكن ربك يمهل ولايهمل لا وشغاليين موضه تتصل وحاط لك قران والا دعاء الله يهدينا كلنا حركات قديمه ترى الذمه مش بالي تحطه ترى الذمه تعامل

انا مالومك والله يالغالي في كل كلمة تقولها بس تدري العالم الي عندهم حلال كلا يبي زود في حلاله وعلى ايام الغلا قالو بترتفع ويوم انزلت الاسعار قلو بترتفع بس السوق طاح والعالم صارت عليها التزمات للبنوك وتبي تسدد فيحاولون قد الي يقدرون عليه على الاقل راس المال يطلعوونه او زياده 100 الف او 200 انا والله اخبر ناس جبت لم مشترى لفلل او اراضي بقيمة حلووه بس ارفضو .. الله المستعان الله يفك هم كل واحد ..
ياخي اما عن الحلال والحرام ياخي الحين انت تجيب لي شغله وروح انا الف من وراك وطلع باسم من هالعقار ليش ياخي الواحد يخاف على عمره وعلى هله وعلى اللقمه الي بتدخل بطنه يعني لفيت ودرت توقع انه الله بيبارك لك في هذا المبلغ الي ما يسوى شي الواحد لازم يتعض من اشياء ..
الواحد يصدق عشان يكسب ثقة الناس مب يخلي له ناس تشوه سمعته ..
اللهم اكفنا بحلال عن حرامك وبعد عن كل مكروه
سبحان الله وبحمده واسمحو لي جميع من دون استثناء

Bo_Ghanem
27-08-2009, 11:44 PM
ياجماعة الأسعار مبالغ فيها،،،

الوسطاء لازم يتقون الله ويعكسون الوضع الصحيح للسوق ويوقفون عن خداع البايع والمشتري، وأقول للجميع أكبر دليل التسجيل العقاري مافيه بيع وشراء إلا عدد بسيط ولحالات خاصة،،

اللي صار في العالم وضع تصحيحي ومن تدبير العليم الحكيم سبحانه،، الكل من سنه ونص يتكلم عن التضخم والغلا ومكافحة هالظاهرة من خلال قوانين حكومية وغيره وبحكمة قادر وعن طريق إفلاس بنك ربوي الوضع بدء يتصحح، مع احترامي لكل اللي ماتوفقو من خلال الشراء بأسعار غالية في الفترة الماضية،،

قال تعالى: بسم الله الرحمن الرحيم
(ويمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين)
صدق الله العظيم

يا وسطاء اتقوا الله وحاولو ترضون بالكسب والتعامل الحلال من خلال عكس الوضع الحقيقي لأسعار العرض والطلب..

يعطيكم العافية

abu m7md
27-08-2009, 11:52 PM
صدق الله العظيم
اخوي بو غانم
اخوي شبح الصمت ماقصر في السعر
شوف المساحه البناء للفله وشوف كم غرفه
وبزغوى بعد
يعني سعر لا باس فيه
غيره على نفس المساحه حادها على 4 مليون وبدون وسيط
الله يبض ويهك اخوي شبح الصمت ويوفقك وتلقى نصيبك
تقبل مروري

شبح الصمت
28-08-2009, 12:15 AM
ياجماعة الأسعار مبالغ فيها،،،

الوسطاء لازم يتقون الله ويعكسون الوضع الصحيح للسوق ويوقفون عن خداع البايع والمشتري، وأقول للجميع أكبر دليل التسجيل العقاري مافيه بيع وشراء إلا عدد بسيط ولحالات خاصة،،

اللي صار في العالم وضع تصحيحي ومن تدبير العليم الحكيم سبحانه،، الكل من سنه ونص يتكلم عن التضخم والغلا ومكافحة هالظاهرة من خلال قوانين حكومية وغيره وبحكمة قادر وعن طريق إفلاس بنك ربوي الوضع بدء يتصحح، مع احترامي لكل اللي ماتوفقو من خلال الشراء بأسعار غالية في الفترة الماضية،،

صدق الله العظيم

يا وسطاء اتقوا الله وحاولو ترضون بالكسب والتعامل الحلال من خلال عكس الوضع الحقيقي لأسعار العرض والطلب..

يعطيكم العافية

الله لا يهينك ورايك احترمه

شبح الصمت
28-08-2009, 12:16 AM
اخوي بو غانم
اخوي شبح الصمت ماقصر في السعر
شوف المساحه البناء للفله وشوف كم غرفه
وبزغوى بعد
يعني سعر لا باس فيه
غيره على نفس المساحه حادها على 4 مليون وبدون وسيط
الله يبض ويهك اخوي شبح الصمت ويوفقك وتلقى نصيبك
تقبل مروري

بيض الله وجهك وارحم الله والديك يالغالي ومادري شاقول غير ادعي لك ودعي للمسلمين الله يحفظهم ويوفقكم ويرزقنا الجنة جميع .. امين

basma222
28-08-2009, 12:18 AM
المفروض مليونين ونص

عنيــــد
29-08-2009, 03:43 PM
انا لقيت فيلا و انشالله ناوي اخذها ة مساحتها 600 متر و خلف ميرة الناصرية

و على 2,300,000

و احاول انزل فيه بعد

اوصي الاخوان يدورون على راحتهم و بالتوفيق انشالله

شبح الصمت
30-08-2009, 09:06 AM
انا لقيت فيلا و انشالله ناوي اخذها ة مساحتها 600 متر و خلف ميرة الناصرية

و على 2,300,000

و احاول انزل فيه بعد

اوصي الاخوان يدورون على راحتهم و بالتوفيق انشالله

الله يوفقك ان شاء الله في مشتراها ويجعلها مسكن طيب ومبارك ويبارك للشراي بفلوسها .
سبحان الله وبحمده