المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : انتبهو لعيالكم الله يحفظهم

النــادر
29-08-2009, 01:15 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

هذا الموضوع للتنبيه الاخوان والاخوات لعيالهم والحذر ومراقبتهم في تصرفاتهم

شوفوا هذه الصوره تعرفون السبب

هذا هو السبب

اخوكم النــادر

ريماس الغلا
29-08-2009, 01:48 PM
لا حول ولا قوة الا بالله

حقيقه
29-08-2009, 02:07 PM
أمبييييييييييه :(

غدير البورصه
29-08-2009, 02:21 PM
اف اف اف

يا مسكين زين ما دخلت في عينه

سلامته سلامه

اتذكر يوم انا صغيره اخوي الي في سني دخل راسه في كوطي النيدو الخالي وتميت انا اصيح واصيح لين اخوي العود حل المشكله وفوق هذا ضرب اخوي الصغير طراق على ويهه.

ونفس هالاخو الصغير في نفس السنه كنا رايحين مع الوالد في السياره وصلنا للمينا وطبعا البحرغزير

كان اخوي قاعد في النص بين امي وابوي كنا نطالع البحر والسفن واليخوت ابوي يقول لامي شو رايكم اوديكم في اليخت عشان تشوفون البحر والجزيره

وفي لحظه تحركت السياره صوب البحر انا صرخت يبه الحق السياره تمشي صوب البحر وبسرعه ابوي تصرف ما اعرف شسوى ابوي ووقفت السياره ؟
ومرت علينا لحظات كل واحد مب مصدق الي صار شفنا الموت كانت اختي العوده معانا وكانت حامل.((زين ما ربت من الخوف))

ويقوم ابوي ويضرب اخوي الصغير كف على ويهه.(((ولا فيه فايده من هاكفوف)))

سبحان الله حد من اليهال نزغة ابليس يسوي حركات خطيره

والحين اخوي ما شاء الله عليه ريال وشخصيه وبرستيج كمبيوتر من شطارته

مشكور يا نادرخليتنا نتذكر الماضي

بواردي
29-08-2009, 02:31 PM
ياشين اللقافة يبي ياكل بالشوكة
والظاهر انه مخربط بين حلجه وبين خشته
الله يشفيه

عبدالرحمن
29-08-2009, 02:33 PM
اف اف اف

يا مسكين زين ما دخلت في عينه

سلامته سلامه

اتذكر يوم انا صغيره اخوي الي في سني دخل راسه في كوطي النيدو الخالي وتميت انا اصيح واصيح لين اخوي العود حل المشكله وفوق هذا ضرب اخوي الصغير طراق على ويهه.

ونفس هالاخو الصغير في نفس السنه كنا رايحين مع الوالد في السياره وصلنا للمينا وطبعا البحرغزير

كان اخوي قاعد في النص بين امي وابوي كنا نطالع البحر والسفن واليخوت ابوي يقول لامي شو رايكم اوديكم في اليخت عشان تشوفون البحر والجزيره

وفي لحظه تحركت السياره صوب البحر انا صرخت يبه الحق السياره تمشي صوب البحر وبسرعه ابوي تصرف ما اعرف شسوى ابوي ووقفت السياره ؟
ومرت علينا لحظات كل واحد مب مصدق الي صار شفنا الموت كانت اختي العوده معانا وكانت حامل.((زين ما ربت من الخوف))

ويقوم ابوي ويضرب اخوي الصغير كف على ويهه.(((ولا فيه فايده من هاكفوف)))

سبحان الله حد من اليهال نزغة ابليس يسوي حركات خطيره

والحين اخوي ما شاء الله عليه ريال وشخصيه وبرستيج كمبيوتر من شطارته

مشكور يا نادرخليتنا نتذكر الماضيمشالله ياغدير البورصه قلتي قصه حياتج كاملة اهم شي كوطي النيدو بخير بس وبعدين مادري شدخل الكميبوتر في شخصية اخوج الي صار ريال ماشالله عليه
الحين ارجع واعلق على الصورة توقعي والله اعلى واعلم انه الصوره ملعوب فيها
لانه ارنبه الخشم اشوف مافيها اثر لشوكه شلون دشت في خشمه من صوب الفتحتين ومامرت على الارنبه وبعدين الطفل يستحس يعني من اوال مايدخل الشوكه في خشمه وحس بالالم مب مكمل بيطلعها مب يدخلها هالكثر

مريديان
29-08-2009, 02:34 PM
اووووف مسكين :(

غدير البورصه
29-08-2009, 02:41 PM
اخوي عبد الرحمن

يمكن الولد كان ماسك الشوكه وكان يركض وطاح عليها

يصير ليش لا
حد من اليهال خريش ياكل ويركض

وهالولد شكله شويطين مبين من عيونه

قناص الخليج
29-08-2009, 04:29 PM
بل احس خشمي عورني

شبربوش
30-08-2009, 03:11 AM
لا حول ولا قوه الا بالله

الله يستر على عيالنا

ما في الى اروح بيبي شوب واشتري حباسات ولى اربطهم في صناطوين البيت

ولا اشوف هل منظر

عـ العبيدلي
30-08-2009, 03:18 AM
باااااال

ما توقعت انا قلت الحين انه من لعبه وله شي ..

الله يستر ع الجميع

WAR
30-08-2009, 03:37 AM
لا حول ولا قوه الا بالله

HIGHNESS
30-08-2009, 03:48 AM
غدير البورصة : هههههههههههههههههه مت من الضحك على المواقف ولو انها ذكرى تخوف .. آسفه والله ... :)

وبالنسبة لصورة سواء صج او ملعوب فيها ... الله يحفظ عيالنا وعيالكم من كل شر ..

هذلان
30-08-2009, 04:11 AM
غدير البورصه

لا لا لا مش ممكن ههههههه
------------------

مره كنت متغدي سمك و شارت شوكه السمك في بلعومي و تصبرت لين في الليل على انها بتروح بروحها في الاخير قررت اروح الطوارىء اخر الليل ماقدرت رقد
وكان المكان عفيسه و حطوني في غرفه انتظار و كان الي جمبي عايله معاهم بزر صغير يمكن في عمر ٥ سنين و كان يصيح و يصرخ صراخ اعوذ بالله
اول شي جات الدكتوره له ٥ دقايق و سكت شوي ولا هو طالع من الغرفه مع اهله و يوزع ابتسامات و خشمه فيه دم ؟
يوم جاتني الدكتوره سالتها الولد شفيه .. صدمه . تعرفون بطاريه البليب الصغيره ،، داخله في خشم الولد ،، لحد يسئلني شلون :rolleyes2:

بـن عدوان
30-08-2009, 04:55 AM
ل
يوم جاتني الدكتوره سالتها الولد شفيه .. صدمه . تعرفون بطاريه البليب الصغيره ،، داخله في خشم الولد ،، لحد يسئلني شلون :rolleyes2:

:funny:

ســـهم
30-08-2009, 04:58 AM
هذا مشكلته خشمه كبير

الحمدلله عيالنا خشومهم صغيره مالت اقلام بس :)

مشكور اخوي ويعطيك العافيه ..