تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : رأس غاز تعمل على إنهاء برامج للتوسعة بمليارات الدولارات



QATAR 11
31-08-2009, 10:24 AM
صرّح الدكتور إبراهيم إبراهيم، نائب رئيس مجلس إدارة راس غاز: "إنه لمن دواعي فخرنا أن يتم تكريم ثلاثة من فرق العمل في راس غاز من قبل شركة إكسون موبيل. إن رأس غاز تعمل على إنهاء برامج للتوسعة بتكلفة مليارات الدولارات. وتعتبر سلامة وصحة العاملين في مشاريع راس غاز المختلفة على قائمة أولويات الشركة ويجسد هذا الإنجاز المتميز من قبل الإدارة الفنية وإدارة المشاريع الخارجية المشتركة ومشاريع راس غاز للتوسعة البرية 2 تجسيداً لهذا."
يتم تقديم هذه الجائزة تقديراً لتنفيذ مشاريع مثالية تتميز بالحد من المخاطر والكوارث المحتملة التي تهدد البيئة والصحة والسلامة وذلك من خلال الإدارة ومشاركة الموظفين واستخدام أنظمة متطورة.
تجدر الإشارة إلى أن فريق إدارة المشاريع الخارجية المشتركة يحصل على هذه الجائزة للعام الثاني على التوالي.
بهذه المناسبة، قال السيد حمد راشد المهندي، المدير العام والرئيس التنفيذي لراس غاز قائلا:" إن الحصول على الجائزة يعتبر إنجازاً عظيماً ومصدر فخر لجميع موظفي الشركة والمعنيين بهذه الإنجاز. وأودّ بهذه المناسبة أن أعبّر عن خالص تقديري للإدارة الفنية وفرق العمل على هذا الإنجاز الكبير وعلى تفانيهم المتواصل لتحقيق أعلى مستوى في الأداء".
من جانبه، علّق رئيس شركة إكسون موبيل للتنمية السيد نايل دافن قائلا: "ترتكز رؤية راس غاز بأن تكون منظمة رائدة في مجال السلامة وحماية البيئة وهوما يجسّد القيم المعمول بها في شركة إكسون موبيل. وأود بهذه المناسبة أن أشيد بالجهود المستمرة والإنجازات العظيمة التي تقوم بها فرق العمل في راس غاز سعياً للريادة في مجال السلامة والبيئة".
يعتبر فريق الإدارة الفنية في راس غاز رائداً في قطر. حيث إنه مسؤول عن التخطيط والتطوير والإشراف على مجموعة من الأجزاء في مكمن حقل الشمال وهوالحقل الأكبر للغاز الطبيعي غير المصاحب في العالم. تمّ إنهاء المشاريع الخارجية المشتركة في إبريل 2009 حيث شكّلت استثماراً بقيمة 2 مليار دولار وتتألف من مجموعة من مرافق التخزين والتحميل في مدينة راس لفان الصناعية في قطر وقد حقق فريق إدارة هذه المشاريع 40 مليون ساعة عمل من دون أية إصابات تؤدي لهدر الوقت في العام 2008. بينما تبلغ قيمة مشاريع راس غاز للتوسعة البرية 2، مليارات الدولارات وتتضمن خطي الإنتاج العملاقين السادس والسابع كلاً منهما بقدرة إنتاجية تبلغ 7.8 مليون طن سنوياً، كما تتضمن المرحلة الثانية لمشروع غاز الخليج لتأمين الغاز للأسواق المحلية.

السندان
31-08-2009, 09:39 PM
الله يعطيك العافية اخوي qatar11