المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أستفسار بخصوص البطاقات الإتمانية في البنوك الأسلامية

Small Investor
01-09-2009, 10:52 AM
السلام عليكم

اخواني بغيت استفسر عن طريقة عمل البطاقات الاتمانية والخاصه في البنوك الاسلامية

والسبب هو لانه انا عندي بطاقة فيزا من بنك الدوحه الإسلامي ... والتسديد 100% تقريبا كل راس شهر ... يعني المفروض ما يزيد علي ولا ريال الا في حالة سحب الكاش

المهم يوم اشيك على االفاتوره احصل خاصمين علي مبلغ على اساس انه ظريبة خدمه (service charge) في كل شهر ومع تسديد المبلغ الى على الفيزا

والمبلغ متغير على حسب المبلغ الي على البطاقه ( نسبة مئوية)

و للأمانه انا كنت ولازلت عميل مع بنوك اخرى ربوية بس في عمري كله ما شفت شي اسمه سيرفر شارج في حالة اني دفعت المبلغ كامل ... ولذا حبيت اتاكد من وجود هالشي في البنوك الاسلامية الثانيه ...

اذا كان جوابكم لا والي انا تقريبا متاكد منه
ابيكم تدلوني اذا ابي اشتكي على البنك وعلى خدماتهم الاسلامية وين اروح ؟؟ المصرف المركزي !!!! ولا وين

ضوى
01-09-2009, 10:56 AM
السلام عليكم

اخواني بغيت استفسر عن طريقة عمل البطاقات الاتمانية والخاصه في البنوك الاسلامية

والسبب هو لانه انا عندي بطاقة فيزا من بنك الدوحه الإسلامي ... والتسديد 100% تقريبا كل راس شهر ... يعني المفروض ما يزيد علي ولا ريال الا في حالة سحب الكاش

المهم يوم اشيك على االفاتوره احصل خاصمين علي مبلغ على اساس انه ظريبة خدمه (service charge) في كل شهر ومع تسديد المبلغ الى على الفيزا

والمبلغ متغير على حسب المبلغ الي على البطاقه ( نسبة مئوية)

اخوي الفاضل

و للأمانه انا كنت ولازلت عميل مع بنوك اخرى ربوية بس في عمري كله ما شفت شي اسمه سيرفر شارج في حالة اني دفعت المبلغ كامل ... ولذا حبيت اتاكد من وجود هالشي في البنوك الاسلامية الثانيه ...

اذا كان جوابكم لا والي انا تقريبا متاكد منه
ابيكم تدلوني اذا ابي اشتكي على البنك وعلى خدماتهم الاسلامية وين اروح ؟؟ المصرف المركزي !!!! ولا وين

بطاقة فيزا المصرف الاسلامي ماتاخذ الا اللي تصرفه فعليا بالبطاقة وتاخذ مبلغ معين على السحب النقدي غير هذا مافيه اي رسوم غير الرسوم الادارية السنوية واعتقد هي 200 ريال

بمعنى اذا كان حد اللمت عندك 10000 وصرفتها كلها خلال شهر تنسحب دفعة واحدة منك ولو صدف انه ماعندك رصيد تنسحب الشهر اللي بعده دون اي مصاريف اخرى

w11w
02-09-2009, 04:02 AM
مشكووور ضوى على التوضيح