المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : فودافون تمنح عملاء "الوطني" باقة مجانية بقيمة 50 ريالا وعروضا مميزة



QATAR 11
03-09-2009, 07:38 AM
أعلنت "فودافون قطر" أنه ولأول مرة يمكن للعملاء الانضمام إليها والتمتع بالعروض المذهلة وذلك بتسجيل تفاصيل حسابهم البنكي مع بنك قطر الوطني. حيث سيحصل العملاء على باقة الترحيب مجاناً (قيمتها 50 ر.ق) وخصم 50 % على أول Flexi، لتصبح قيمة التوفير 275 ر.ق. هذا العرض الرائع سار لغاية آخر شهر سبتمبر.
هذا سيمنح العملاء راحة عند إعداد حساب Freedom من فودافون باستخدام حساباتهم لدى بنك قطر الوطني، واختيار واحدة من باقات Flexi القيمة.
Freedom هي الطريقة الجديدة، السهلة والمناسبة للدفع الشهري مقابل منتجات وخدمات فودافون. سيتم الدفع لحساب Freedom تلقائياً من حساب بنك قطر الوطني للعميل، لذلك يجب أن يطمئن العميل لأنه سيبقى على تواصل دائماً.
مع Flexi من فودافون سيحصل العميل دائماً على أكثر مما يدفع. فكل تعرفة من Flexi تأتي مع قيمة إضافية والكثير من دقائق فودافون المجانية. عميل فودافون سيحصل مع Flexi على زيادة في وقت المحادثة تصل إلى 68%، وهذه الزيادة لا يُحصل عليها مع أي من الباقات المطروحة في السوق.
قال دانيال هوارن، رئيس وحدة عمليات المستهلك، فودافون قطر "بنك قطر الوطني هو أول بنك يتعامل مع شركة فودافون وقد أتاح الفرصة للعملاء للتسجيل إما من الحساب المصرفي أو بطاقة الائتمان. يسرني أن بنك قطر الوطني ساعدنا لنُري الطريق للناس في قطر على الدفع باستخدام هذه الطريقة الجديدة والمبتكرة والمريحة، فبنك قطر الوطني ليس فقط شريكنا في المعاملات المصرفية، إنما أيضاً يضيف قيمة لهذه الاستراتيجية ويقدم الحلول المبتكرة التي تتيح لنا أن نكون الأول في السوق"
هذا ليس كل شيء، حيث سيتمكن العملاء فوراً من الاستفادة من عرض شهر رمضان المبارك والعيد لعام 2009، والذي يشمل المكالمات الدولية بسعر المكالمة المحلية، وإرسال الرسائل مجاناً طوال أيام نهاية الأسبوع!
يمكن للعملاء الانضمام إلى فودافون باستخدام حسابهم المصرفي من بنك قطر الوطني في أي من المواقع التالية مجمع اللاندمارك و مجمع فيلاجيو وسيتي سنتر والخور واللولو هايبرماركت وشارع مشيرب، منافذ فودافون والموجودة في 8 مواقع لجمعية الميرة وهي خليفة الجنوبية وخليفة الشمالية والمنصورة والمرخية وبن عمران والخور والوكرة وأزغاوة.

رحال
03-09-2009, 03:28 PM
بادرة طيبة يافودافون

السندان
03-09-2009, 11:14 PM
الله يعطيك العافية اخوي qatar11