المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : قصه رومنسيه ... تأليف واشعار : شـــــاعر اللحظات



شاعر اللحظات
03-09-2009, 01:41 PM
سلام عليكم اعزائي اعضاء منتدى الاسهم القطريه ....طبعا عودناكم على القصصه الهزلية
والمضحكه اما اليوم اسمحوا لي اغير النمط علشان نرضي جميع الاذواق وحبيت
اقدم بين ايديكم هذه القصه العاطفيه المشموله بأبيات شعرية من تأليفي :




القصه تدورحول شاب اسمه طلال ... في مقتبل العمر عمره تقريبا 27 سنه
ويعمل كابتن في الخطوط القطريه ..

واللي يميز طلال ... بأنه بارع الطول ..ابيض .. عارض اسوود ... وكان شعره كثيف وليس بطويل

كان وسيم بكل ماتعني الكلمه من معنى .... حتى ربعه كانوا يسمونه ترافولتا .. والدنجوان

مع العلم بانه ليس دنجوان ...ولكن تعرفون تعلقيات الشباب ...

طلال ابوه متوفي وعنده اربع خوات وهو الاكبر بينهم وكان همه الوحيد شلون يسعدهم
ومايخليهم يحتاجون شي وكان طيب جدا ...وكريم ...وكان عاطفي ... وقلبه حساس
ومايحب يجرح احد ... واخلاقه عاليه جدا ... وكانت ابتسامته مفتاح لدخول قلوب الاخرين
لذالك كان محبوب بين ربعه واقرانه ... حتى مديرة كان يحبه ويحترمه ...

ومع ان طلال تجاوز مرحله المراهقه الا انه ماعمره عاشها .. يعني ماكان عنده مغامرات عاطفيه مثل باقي ربعه ...

لانه كان مقتنع بأن هالسوالف كلها خرابيط وماوراها الا عوار الراس والفضايح

وفي صباح احد الايام ... طلع طلال من البيت رايح للشغل .... كان عنده رحله الي دبي

واول ماطلع من البيت ...الا جواله يرن بنغمه المسج ... ويرفع الجوال ويفتح المسج
ويشوف الرقم الا رقم غريب وكان المسج يقول :

تدمع عيوني حزن واقول لك عادي
والحق ينقال لاعــــادي ولا حاجـــة
الجرح مثل السيل والصـــدر وادي
والقلب تكوى معاليقة على صاجة

وقام يطالع في المسج وهو مستغرب من الرقم اول مره يشوفه
لكن الابيات كانت روووعه بالنسبه له ...

وقال في نفسه : اكيد مطرشها لي واحد من الربع يبيني ارد عليها
(( نسيت ان اقول لكم ان طلال شاعر بس قصايدة حبيسه دفترة ))

ممممم اوكي بارد عليه ومسك الجوال وكتب :

ياساهر الليل دام الصبح لك بادي
والنار بالجوف مشتعله ولجاجـــة
عندي نصيحه تنفرز طبعك الهــأدي
اذا ركبت البحر ... لاتأمن امواجه

وعمل لها ارسااااااال دون مايتصل على الرقم ويتأكد من صاحب الرقم

وراحت الرساله للطرف الثاني ....

ولما فتحها الطرف الثاني صعق ....وذهل ... لانه المسكين كان غلطان

طبعا تبون تعرفون من الطرف الثاني ....

الطرف الثاني ساااااااارة ... بنوته ارق من النسمه وانعم من الحرير ...
عمرها في بحر عشرين ....تدرس في الجامعه ...شعرها اسود فااااااحم
وعيونها كبار وفيها حور من اليمين ....اللي كان يميز سارة عفويتها البريئة

كان فيها عفويه طفل ... ودلووووعه خلقة .... لانها اخر العنقود وابوها مدلعها اخر دلع

المهم سارة لما قرت المسج وشافت الرقم امسكت راسها :

وقااااااالت : الله يقطعج ياشمووووووه فضحتينا ....

المسكينه رفيجتها توها مغيره رقمها وهي ماحفظت الرقم في الجوال لانه كان سبشل
وقالت مدام انه سهل ليش احفظه في جوالي

وسارة كل ماتقراء بيت شعر حلو سواء في النت او في المجله تعيد كتابته في جوالها
وترسله حق صديقتها ....
وكان ذوقها راقي في اختيار الابيات الشعريه

بس اليوم المسكينه طرشت المسج بالغلط الي طلال
وطلال بدوره رد عليها بأبيات اقوى من ابياتها

المهم زادت الهواجيس عند سارة وقالت الحين يمكن يرجع يتصل لي ويسوي لي فضايح
ياوووووويلي شاسوي
مافيه الا اتصل له واقول له غلطاااااااااانه ... والله غلطااااانه
مممممممم وبعد باقوله تكفى لاتتصل ولا ترسل لي مسجات
بس المشكله اخاف يكون عله ومن النوع المليغ ويصير لزقه وبلوى

خلاص خلاص ماراح اتصل له والله يستر :weeping:

ومسكت جوالها واتصلت على رفيجتها تقول لها السالفه
سارة : شمووووووووه الله يقطع بليسج غلطت في تليفون واحد على بالي تليفونك
شمه : ويش هببتي يالخبله
سارة : في مسج اعجبني وقلت باطرشه لك وطرشته على شخص ثاني بالغلط
شمه : زين عادي وين المشكله
سارة : المشكله اخاف يزعجني ويسبب لي احراج جدام هلي
شمه : لالا ماعتقد اذا ماتصل في الحال ماراح يتصل كلش
سارة : بس طرشي لي مسج
شمه : اوووووومبيه شنو طرش
سارة : رد على الابيات اللي طرشتها له في الحال على نفس قافيه القصيده
شمه : ( تضحك) مممممم ياحظك طحتي على شاعر
سارة : شموووووه تدرين مالي في هالسوالف
شمه : زين زين ليش معصبه ...
سارة : شموووه يالله باي امي تناديني
شمه : اوكي باي

سارة كانت تقص على شموووه امها لاتناديها ولا شي بس كانت تبي تنهي المكالمه
لان بالها مشغول وخايفه الشخص اللي طرشت له مسج يتصل لها
لان باين من رده انه قطري

ومسكت جوالها وقامت تقراء في المسج اللي طرشه طلال ...

وكل ماخلصت منه قامت تقراة مره ثانيه ....

وكل شوي تعيد الشطر الاخير (( اذا ركبت البحر لاتأمن امواجه ))

وكل ماتعيد القراءة كل مايزيد اعجابها في الابيات

وقالت في نفسها : لالا هذا اعتقد انه ولد ناس الحمدالله للحين ماتصل لي ولا طرش لي مسج
الحمدالله انها جات على كذا

هاللحظه طلال كان على متن الطيارة متوجه الي دبي ....
وكانت الدرجه الاولى قريبه من كبينه الكابتن وماكان فيها الا بنت ورفيجتها

وشافوا طلال لما طلع من الكبينه علشان يطمن على الركاب .... وانهبلت وحده منهم عليه
وقامت تقول حق رفيجتها : وااااااااااااو شفتي هالكابتن .... ماشالله عليه واااااااااااايد حلو
تكفين تكفين ابيك تروحين له تأخذين رقمه .... الا اكلمه اسلم عليه

قالت رفيجتها : عيب عيب استحي ويش هالكلام ...

ولما بدت الطايرة في الهبوط : تكلم طلال في الميكرفون بأن الطيارة سوف تهبط تدريجا ونرجو ربط الاحزمه .

قامت وحده من البنات الا شعوريا وقالت : ياااااااااالبيه يالصوت .... وكان صوتها عالي شوي
وسمعها طلال ..

ولما نزلت الطيارة ... طلع لهم طلال .. وهو يتسم ويقول : بنات شفيه الصوت لايكون مشوش

قالت اللي معجبه فيه : بالعكس الا يهبل ماشالله عليك ... وانا بصراحه يشرفني اخذ رقمك علشان نتواصل ممكن

ابتسم طلال وقال اكيد ممكن ... وكتب البياانات على ورقه وعطاها البنات وراح للكبينه

ولما فتحوا البنات الورقه حصلوا مكتوب فيها : (( اذا لم تستحي افعل ماتشاء ))

لانه تضايق من تصرف البنات وحب يعطيهم درس من باب الغيرة على بنات وطنه

هذا ماصار مع طلال ....

وللقصة بقية ........

meme~qatar
03-09-2009, 02:20 PM
متااااااااااااابعة
كمل

بنت ذياب
03-09-2009, 04:23 PM
متااااااابعه ..ياخوي

بانتظار التكملة:nice:

عبير قطر
03-09-2009, 05:02 PM
وايش صار بعدين؟؟

شاعر اللحظات
04-09-2009, 01:25 PM
ام عن سارة المسج من كثر ماهو معجبها كاتبته في دفتر الجامعة في اخر صفحه

وفي اليوم الثاني ,,,

سارة كانت جالسه في كافتريا الجامعة معها صديقتها شموووووووه

وكانت شموه تتصفح دفتر سارة ... لحد ماطاحت عيونها على ابيات طلال
وقالت شموووووه لايكون هاذي ابيات الشخص اللي طرش لك بالغلط

قالت سارة : ايه وصراحه اعجبتني وكتبتها
شموه ( تضحك ) : الابيات ولا راعي الابيات يالعيارة
سارة : الله يقطع سوالفج تعرفيني مالي في هالسوالف بس احب الابيات الحلوه
شموه : شرايج ياسارة تخليني اطرش له ابيات شعريه صعبه وتعجيزيه نبي نشوف رده فعلة
يعني نتسلى فيه شوي
سارة : لالا ياشموه مالي في هالسوالف اعذريني
شموه : زين عطيني رقمه وانا بجس نبضه ولا ماتصل له بس بطرش له مسج
سارة : كيفك تبين رقمه نفس رقمك بس اخر رقمة 5

شموه تضحك : اووووووووكي باقول له ياتشتري رقمي ياشتري رقمك
ساااااارة : تبين نصيحتي لاترسلين له شي خليه يولي لاتفتحين على نفسك باب

شموه : لالا تخافين والله ماكلمه بس ابي اشوف شاعريته لحد اي مدى

ومسكت شموووووه جوالها وطلعت لها مسج محفوظ في جهازها مكتوب فيه :

ياجارح القلب لاتزعل ولا ترضى
الهم همي وضيق الصدر يطويني


وعملت اعاده ارسال وطرشته على طلال ...

طلال هاللحظه كان جالس في لوبي الفندق ومتملل وكان يقراء جريده عربيه معروفه لكن قاعد يقراها بالمقلوب
(( علية حركااااات بعض الاحيان تلفت الانتباه ))


وكان فيه بنت جالسه مع اختها الصغيرة في الكرسي المقابل له ولكنه لم يلاحظهم لانه كان منهمك بالقراءة

واستغربت البنت وتقول في نفسها : هذا شفيه صاااااااااحي

وتأخذ لها منديل وتكتب عليه : هل تعرف القراءة
وترسله مع اختها الصغيرة الي طلال

واخذها طلال ولما قراء المكتوب ابتسم وقلب الورقه وكتب عليها
do you speak english
وطرشها مره ثانيه مع البنيه الصغيرة

ولما قرتها البنت الكبيره اندشهت وقامت من مكانه لحد ماوصلت عنده وقالت : تراك اشغلتني انت ليش ماسك الجريدة كذا ... انت تعرف تقراء ولا شنهي سالفتك

ابتسم طلال وقال : اكيد اعرف اقراء ولكن اطور قرأتي بالمقلوب

وقامت تطالع فيه مندهشه ورجعت لطاولتها وعينها ماطاحت منه

واخوانا طلال ولا معطيها اعتبار (( مشكلة الثقل ))

المهم طلال توه يلاحظ المسج واستغرب من تشابه الارقام بين رقمه ورقم الشخص المرسل

ولم يفكر في الرد على المسج ... لانه يعتقد بأن صاحب الرقم من النوعيه اللي نظامهم
لازم تشتري رقمي ولا تبيع رقمك

لذالك طنش طلال للمسج ولا رد عليه مايبي يفتح موضوع مع صاحب الرقم الغريب

وكانت شموه تنتظر الرد ومرت ساعه ساعتين ودخل الليل والرد ماوصل
هنا تأكدت بأن الشخص لايستطع الرد لصعوبه الابيات

وفي اليوم التالي ... وتحديدا بالجامعه كانت شموه جالسه مع سارة تقول لها السالفه
وسارة مبسوطه من الداخل لان صاحب الجوال مارد يعني واضح انه مش ثقيل طينه

وقالت سارة : احسن ياشمووووه الفكه منه غنيمه
وقامت تبي تروح تشتري عصير وشبش
وتركت جوالها على الطاوله

قامت شموه وخذت جوال سارة وطرشت نفس المسج على تليفون طلال

ورجعت الجوال مكانه ....

المهم طلال كان يجهز اغراضه في الفندق لانه بيرجع لقطر شوي الا وجواله يعلن عن وصول مسج
وفتح طلال الجوال واندهش نفس المسج اللي البارحه مرسل له من رقم ثاني
لا ونفس الرقم اللي كان مطرش الابيات الحلوه

مممممممممم هنا ابتسم خالد وقال في نفسه : اكيد هذا واحد من الربع مطلع جوال نفس جوالي بالاضافه الي هالرقم ويبي يسبب لي ازعاج بس اكيد باعرفه

ممممم لازم ارد عليه :

وكتب طلالا هالابيات

دام المشاعر كسيحه والبشر مرضى
انطق بأسمي طلال وأبشر بعيـــــــني

وطرشها على طول ... وهو متأكد انه رقم واحد من ربعه ..... ومتأكد انه يعرفه ولا شلون يطرش نفس المسج من رقمين مختلفين

واول ماوصل المسج على جوال سارة .... الا وسارة جالسه على الطاوله

بنت ذياب
04-09-2009, 03:06 PM
:nice:

وبعدييين شصار :(

قصة حلووووة

بانتظار الجزء الثالث

محسن العجي
04-09-2009, 03:40 PM
قامت شموه وخذت جوال سارة وطرشت نفس المسج على تليفون طلال

ورجعت الجوال مكانه ....

المهم طلال كان يجهز اغراضه في الفندق لانه بيرجع لقطر شوي الا وجواله يعلن عن وصول مسج
وفتح طلال الجوال واندهش نفس المسج اللي البارحه مرسل له من رقم ثاني
لا ونفس الرقم اللي كان مطرش الابيات الحلوه

مممممممممم هنا ابتسم خالد وقال في نفسه : اكيد هذا واحد من الربع مطلع جوال نفس جوالي بالاضافه الي هالرقم ويبي يسبب لي ازعاج بس اكيد باعرفه

ممممم لازم ارد عليه :

وكتب طلالا هالابيات

دام المشاعر كسيحه والبشر مرضى
انطق بأسمي طلال وأبشر بعيـــــــني



ياخي انا لاحظت شىء وانا مندمج للقصه

شلون اسمه طلال والي انا محدده باللون الاحمر يقول وهنا ابتسم خالد من وين جانا خالد :tease:

في انتظار التكمله

شاعر اللحظات
05-09-2009, 03:14 AM
هههههههههههههههههههه اي والله شنو جاب خااااااااااااالد

اشكرك على التوضيح

عاااااااااااااد مشيها لوووووول

y.o.y.o
05-09-2009, 07:23 AM
يعطيك العافية يا شاعر :)

ياخي ما شاء الله عليك تعرف شلون تجيبها مظبوطه :victory:

يعطيك العافية :nice:


متابع

سداوي&مدريدي
05-09-2009, 08:13 AM
ما شاء الله عليك الصراحه اندمجت مع القصه :telephone:

في انتظار التكمله يالشاعر :victory:

الطرف الثاني ساااااااارة ... بنوته ارق من النسمه وانعم من الحرير ...
عمرها في بحر عشرين ....تدرس في الجامعه ...شعرها اسود فااااااحم
وعيونها كبار وفيها حور من اليمين ....اللي كان يميز سارة عفويتها البريئة

ههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههه

أسمح لي والله مت ضحك هني هههههههههه

في انتظار التكمله :nice:

سداوي&مدريدي
05-09-2009, 06:50 PM
وينك ياشاعر اللحضات

كمل :(

شاعر اللحظات
05-09-2009, 07:09 PM
ما شاء الله عليك الصراحه اندمجت مع القصه :telephone:

في انتظار التكمله يالشاعر :victory:

الطرف الثاني ساااااااارة ... بنوته ارق من النسمه وانعم من الحرير ...
عمرها في بحر عشرين ....تدرس في الجامعه ...شعرها اسود فااااااحم
وعيونها كبار وفيها حور من اليمين ....اللي كان يميز سارة عفويتها البريئة

ههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههه

أسمح لي والله مت ضحك هني هههههههههه

في انتظار التكمله :nice:

الله يديـــــــــــــــــــــــــــــــــــــم الضحــــــــكة

بس اقدر اعرف شنو اللي يضحك :nice:

بنت ذياب
05-09-2009, 07:10 PM
:( وين التكملة اخوي

سداوي&مدريدي
05-09-2009, 10:12 PM
الله يديـــــــــــــــــــــــــــــــــــــم الضحــــــــكة

بس اقدر اعرف شنو اللي يضحك :nice:

وياك يالغالي

مواصفات البنت :eek5: :secret:

كمل القصه يالشاعر :nice:

البنـدري
07-09-2009, 04:25 AM
ماشاء الله عليك

متابعه وبشغف

كمل شصار :(

بنت ذياب
08-09-2009, 05:55 AM
ماشاء الله عليك

متابعه وبشغف

كمل شصار :(

علمي علمج :weeping:

مادري شصار

:weeping:

تحداني
08-09-2009, 10:03 AM
.. ما شاء الله وتبارك الرحمن عليك
" .. شاعر اللحظات .."

بس هناك عتب صغير ..
" اذا قررت تكتب كمل يا اخي ..
ذبحتنه من الانتظار .. ما يسوى علينه ..
او انك ما ترجع وتكتب مره ثانيه .. " على كيفي اقرر:shy:

لانه بالفعل ننتظر ..
كل هذا تغلي
:omen2:

الله يسعدك يارب

شاعر اللحظات
08-09-2009, 11:55 AM
اعذروني يالربع على التأخير ......اوعدكم اكمل القصه افا والله عليكم

بس خبركم رمضان شهر عبادة والنت مادشه الا نادر

عموما ترقبوا التكمله

jm01
08-09-2009, 01:54 PM
مشالله عليك ابصراحه القصه واايد حلوه

امانه اذا كملت القصه طرش لي مسج على اساس اقراها

ويعطيك العافيه

مستر قطر
08-09-2009, 03:06 PM
السلام عليكم
والله انك تحر ياخي وين التكمله
تحياتي

MP3
08-09-2009, 03:52 PM
القصه حلوووووه بس ننطر التكلمه اخوووووووووووووووووي

شاعر اللحظات
08-09-2009, 11:57 PM
تكملة

ورجعت سارة وشافت المسج ..... والرد اللي وصل من طلال

واندهشت ........وبققت عيووووووووووووونها

وهي تقووووووووووول : شمووووووووووووه مطرش لي مسج ياووووووووووويلي
شكله من الناس اللي يزعجون

قالت شموووه : معقوله رد عليج ومارد علي

قالت سارة : شلوووون

قالت شموووه :انا طرشت له من جوالي بيت شعر ومارد علي ولما طرشت له من جوالك رد على طول شكله ناووووووووووي

قالت سارة : شمووووووووه ويش هالحركات ليش تورطيني حرااااااام عليك تدرين انه مالي في هالسوالف

قالت شمة : ماتوقعت انه يرد

وزعلت سارة وخذت شنطها وهي زعلانه وقالت : اوكي اوكي مشكوووره شمووووه خوش رفيجه الحين مستانسه يالله باااااااااي

وطلعت من الكافتريا وهي متضايقه حدها

وراحت للبيت وهي في السيارة تقراء المسج اللي مطرشته شموووه والرد اللي طرشه طلال

وهي تقول : مالت واسمه طلال بعد الله يستر بس

ولما وصلت البيت راحت لغرفتها على طول وجلست على السرير تفكر يااااربي شاسوي مافيه الا اطرش له مسج واقول له انا غلطانه

ومسكت جوالها وفتحت رساله جديده واكتبت : اخوووي انا اسفه المسجات اللي وصلتك مني كلها بالغلط وياليت ماتتصل ولا ترسل اي مسج

وطرشت المسج الي طلال

بس ماوصلها تقرير بالاستلام

لان طلال كان بالطيارة وللحين ماوصل الدوحه

وبعد ساعه بالضبط وصلها التقرير بالاستلام

وفتح طلال الجوال وقراء المسج واستغرب وهو يقول في نفسه : غلطانه غررررريبة السالفه في أنه .... اوكي غلطانه غلطانه

ورد عليها بمسج وكتب فيه : اوكي ياغلطانه ... اللي يغلط مايغلط من كذا تليفون ويرسل نفس المسج .... ورجاء لاترسلين لي مسجات ولا تتصلين وماصار الا الخير

ولما وصلها المسج انصدمت من رده فعله وهي تقول في نفسها : صج انه قليل ادب ويش قصده يعني قصده اني اتحرش فيه .....مااااااااالت

وبعدها مسكت جوالها واكتبت مسج حق شموه تقول فيه : انا اسفه يالغاليه لاتزعلين مني مهما صار احنا ربع ..... وكانت بترسل المسج بس قالت في نفسها ماله داعي برسله بعدين وخلت المسج في المسودات وحذفت الجوال على السرير .....وبعدها خمس دقايق جلست حذا جوالها واضغطت زر الارسال بالغلط والمصيبه راح المسج بالغلط الي طلال ...بدون ماتدري

المهم وصل المسج طلال وفتح جواله وقراء المسج وهو مندهش من هالحركه


للقصه بقية

بنت ذياب
09-09-2009, 12:14 AM
:nice:

رووعه بس الجزء قصيير

بانتظااار التكمله ..

تحداني
09-09-2009, 12:45 AM
:nice:

رووعه بس الجزء قصيير

بانتظااار التكمله ..




انا ما راح اتابع شاعر اللحظات هونت خلاص ,,,:)
ذبحنه هالولد .. ما يسوى علينا ..

غاب وغاب ولما رجع كتب لنه كلمتين وسكت ..


يمكن ما يقدر يألف ويخترع احداث جديده ..
شكله توهق فينه ههههههههههههههههههههه :shy:


شاعر اللحظات عادي علينه تعترف واتقول خلاص انسحب

شاعر اللحظات
09-09-2009, 09:30 AM
انا ما راح اتابع شاعر اللحظات هونت خلاص ,,,:)
ذبحنه هالولد .. ما يسوى علينا ..

غاب وغاب ولما رجع كتب لنه كلمتين وسكت ..


يمكن ما يقدر يألف ويخترع احداث جديده ..
شكله توهق فينه ههههههههههههههههههههه :shy:


شاعر اللحظات عادي علينه تعترف واتقول خلاص انسحب



هههههه اشكرك على المتابعه ......

والقصة جاهزة عندي بس نبي نخليها مسلسل مكسيكي

وسع خاطرك يالغاااااااااااااااااااااالي

سداوي&مدريدي
09-09-2009, 09:44 AM
هههههه اشكرك على المتابعه ......

والقصة جاهزة عندي بس نبي نخليها مسلسل مكسيكي

وسع خاطرك يالغاااااااااااااااااااااالي

تكفى كمل تراني متابع من بدايت القصه ههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههه

تدري لو اطول صدقني ازعل :(

وانا اذا زعلت مشكله :anger1:

شاعر اللحظات
09-09-2009, 01:11 PM
تكملة


ورجعت سارة وشافت المسج ..... والرد اللي وصل من طلال

واندهشت ........وبققت عيووووووووووووونها

وهي تقووووووووووول : شمووووووووووووه مطرش لي مسج ياووووووووووويلي
شكله من الناس اللي يزعجون

قالت شموووه : معقوله رد عليج ومارد علي

قالت سارة : شلوووون

قالت شموووه :انا طرشت له من جوالي بيت شعر ومارد علي ولما طرشت له من جوالك رد على طول شكله ناووووووووووي

قالت سارة : شمووووووووه ويش هالحركات ليش تورطيني حرااااااام عليك تدرين انه مالي في هالسوالف

قالت شمة : ماتوقعت انه يرد

وزعلت سارة وخذت شنطها وهي زعلانه وقالت : اوكي اوكي مشكوووره شمووووه خوش رفيجه الحين مستانسه يالله باااااااااي

وطلعت من الكافتريا وهي متضايقه حدها

وراحت للبيت وهي في السيارة تقراء المسج اللي مطرشته شموووه والرد اللي طرشه طلال

وهي تقول : مالت واسمه طلال بعد الله يستر بس

ولما وصلت البيت راحت لغرفتها على طول وجلست على السرير تفكر يااااربي شاسوي مافيه الا اطرش له مسج واقول له انا غلطانه

ومسكت جوالها وفتحت رساله جديده واكتبت : اخوووي انا اسفه المسجات اللي وصلتك مني كلها بالغلط وياليت ماتتصل ولا ترسل اي مسج

وطرشت المسج الي طلال

بس ماوصلها تقرير بالاستلام

لان طلال كان بالطيارة وللحين ماوصل الدوحه

وبعد ساعه بالضبط وصلها التقرير بالاستلام

وفتح طلال الجوال وقراء المسج واستغرب وهو يقول في نفسه : غلطانه غررررريبة السالفه في أنه .... اوكي غلطانه غلطانه

ورد عليها بمسج وكتب فيه : اوكي ياغلطانه ... اللي يغلط مايغلط من كذا تليفون ويرسل نفس المسج .... ورجاء لاترسلين لي مسجات ولا تتصلين وماصار الا الخير

ولما وصلها المسج انصدمت من رده فعله وهي تقول في نفسها : صج انه قليل ادب ويش قصده يعني قصده اني اتحرش فيه .....مااااااااالت

وبعدها مسكت جوالها واكتبت مسج حق شموه تقول فيه : انا اسفه يالغاليه لاتزعلين مني مهما صار احنا ربع ..... وكانت بترسل المسج بس قالت في نفسها ماله داعي برسله بعدين وخلت المسج في المسودات وحذفت الجوال على السرير .....وبعدها خمس دقايق جلست حذا جوالها واضغطت زر الارسال بالغلط والمصيبه راح المسج بالغلط الي طلال ...بدون ماتدري

المهم وصل المسج طلال وفتح جواله وقراء المسج وهو مندهش من هالحركه


للقصه بقية


ولما فتح طلال الجوال وقراء المسج اندهش واستغرب ......

حركه غريبه .. تقول غلطانة ولاتتصل والحين مطرشه لي مسج تقول انا اسفه
لالا هاذي اكيد دازها احد وهالنوعية اعرف اتصرف معاها ....

ويفتح رساله جديده (( الله يعينكم على الرسايل الجديده ))

ويكتب لها : غلطانه مشيتها بمزاجي ... اما حركات المراهقين ماتمشي علي ....لذالك عيب واستحي على وجهك وبلاش حركات اطفال .

ويطرش لها المسج وهو فعلا زعلان من الحركه .

ويوصلها المسج على جوالها وهي جالسه في غرفتها وكانت فاتحه الاب توب وتسولف مع شموووه على المسن علشان تأخذ بخاطرها وتقول لها القصه .

المهم وصلتها الرساله ................:anger1:

وتفتح الرساله ... وبققت عيونها من قلب وهي تقراء الرساله ومن قهرها عضت على شفايفها
وهي تقول : الحقير الحقير انا اوريه قدره ...شنو شايفني ...

والا شعوريا وتتصل له لان الكيل فااااض عندها

وكان طلال جالس في الصاله ويتفرج على التفزيون شوي الا جواله يرن

ويرفع طلال التليفون ويشوف الرقم الا نفس الرقم

ويسكر الخط في وجه سارة .... ويطرش لها مسج ثاني

ويكتب فيه : تدرين انك ماتنعطين وجه .... قلنا استحي على وجهك

ويوصل المسج الي سارة ... وتثور مره ثانيه وتنقهر وتكتب له : اذا انك رجال رد

وتتصل له مره ثانيه ..

ويرد طلال : الو نعم
سارة : انت اللي نعم
طلال : خير شسالفه
سارة : تصدق انك ماتستحي على وجهك انا متربية تربيه احسن من تربيتك ياقليل الادب

طلال ماستعجل في الرد وعرف من نبره البنت انها غلطانه في ارسال المسج الاخير

وقال لها : اشكرك على الاسلوب الراقي يامتربية وياليت تشوفين اخر رساله في الرسائل المرسلة يالله مع السلامه

ويسكر التليفون ........


اما عن سارة استغربت من رده ... وقامت تفكر .... شقصدة الرسايل المرسله

وفتحت الرسايل مره ثانيه وراحت للرسايل المرسله ... وكانت الصاعقه الكبرى

وقااااااااااااااااالت ياوووووووووويلي ويش سويت ......

شفيني منحووووووسه .... الحين بيشك فعلا اني اتحرش فيه .... الله يغربلك ياشموووووه
هالمصايب كلها من تحت راسك

وقامت تحوس في غرفتها وهي تقول : ياااااااااربي ويش اسوي مابي احد ياخذ فكره غلط عني
الحين الاخ حاط في باله اني اتحرش فيه ......

فامت وفتحت جوالها واكتبت مسج : انا فعلا غلطانه والله غلطانه .. حتى المسج الاخير كان بالغلط

ودزت المسج

المسج وصل طلال .....والاخ كان يفكر في كلام البنت ويقول في نفسه / حرام والله شكلي ضلمتها رده فعلها اعجبتني ...احس انها بنت ناس ومتربيه بس انا تسرعت في الحكم

وهو كان غارق في تفكيرة الا المسج واصل .....

وقراء المسج وهو يقول : مثل ماتوقعت البنت والله انها غلطانه المسكينه

وسوا رد على رسالتها وكتب :

العذر منك ولا تطلب سمــــــــاح
انا اسف لابدر مني غلـــــــــط
المشاعر غصن وشعورك رياح
واعتبر ماصار فراغ ونقـــط


وطرشها .......

وصلها المسج .....وبما ان سارة تحب الشعر وذكيه جدا فهمت من كلامه انه يتعذر وانه ماصار الا الخير ....واعجبتها الابيات وقامت تقراها وتقراها اكثر من مره .

وماحست في نفسها الا فاتحه رساله جديده ورد جديد

وكتبت ..

ياحلوم الليل ياهموم الصباح
ياجروح الوقت يكفيني فقط
كلمه الرجال والوعد المباح
وان خذل في كلمته يعني سقط

وطرشت له الابيات وهي متأكده انه بيعرف قصدها لانه باين عليه شاعر وابياته تدل على ذلك

وللقصة بقية ......

سداوي&مدريدي
09-09-2009, 02:05 PM
كمل انا اندمجت مع القصه :telephone:

تحداني
10-09-2009, 02:51 AM
:anger1::anger1::anger1::anger1:
:anger1::anger1::anger1::anger1:

صبرا جميلا وبالله المستعان ..
ذبحتنه .. صارت نفس القصص المكسيكيه ..
المشهد يتحرك ببطئ شديد ..


يا ولد الحلال .. طوف كم من مشهد وعطنا الاثاره ..

ننتظر كالعاده ..
انا ابتلشت ابهالقصه :(

البنـدري
10-09-2009, 03:25 AM
:anger1::anger1::anger1::anger1:
:anger1::anger1::anger1::anger1:

صبرا جميلا وبالله المستعان ..
ذبحتنه .. صارت نفس القصص المكسيكيه ..
المشهد يتحرك ببطئ شديد ..


يا ولد الحلال .. طوف كم من مشهد وعطنا الاثاره ..

ننتظر كالعاده ..
انا ابتلشت ابهالقصه :(



كلنا ابلشنا والله :weeping:

اقوول شرايج نسوي اضراااب :telephone:

تحداني
10-09-2009, 03:54 AM
كلنا ابلشنا والله :weeping:

اقوول شرايج نسوي اضراااب :telephone:



ههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههه


اذا جى شاعر اللحظات .. وكتب شئ من تكمله القصه ..
ما راح انعبره ..
ولا راح نمجد في كتاباته ..

خل يكتب حق نفسه .. واذا شاف انه احنه مو مفتركين ..
بيشتط ويكتب ازياده

ههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههه

شريرات .. هالبنات

البنـدري
10-09-2009, 04:05 AM
ههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههه


اذا جى شاعر اللحظات .. وكتب شئ من تكمله القصه ..
ما راح انعبره ..
ولا راح نمجد في كتاباته ..

خل يكتب حق نفسه .. واذا شاف انه احنه مو مفتركين ..
بيشتط ويكتب ازياده

ههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههه

شريرات .. هالبنات



ههههههههههه

اكيد شريرات :nice:

ولا تبينا نقعد ع اعصابنا إلى اجل غير مسمى :anger1:

بنت ذياب
10-09-2009, 04:35 AM
:( الجزء قصييير

بانتظار التكملة ..

حلا
10-09-2009, 06:11 AM
بانتظار التكمله
متابعه
روعه اسلوبك صحيح تشويق

سداوي&مدريدي
13-09-2009, 04:01 AM
أخوي شاعر اللحظات

وينك طولت علينا !!

الله يسامحك :(

MP3
13-09-2009, 04:04 AM
اي والله مايسوى علينا وينك ههههههههههههههههههههههه

شاعر اللحظات
13-09-2009, 11:19 AM
انتظروا المفاجأة الكبرى

تحداني
13-09-2009, 11:38 AM
انتظروا المفاجأة الكبرى


.. كل ما تعاود كتابه جزء من القصه يطول الانتظار ..
ومع طول الانتظار نحتاج الى نقرأ الحكايه من جديد ..

عذبتنه معاك يا شاعر اللحظات ..
في المرات القادمه لن اتابع قصصك الرومانسيه ..
فتأخرك يجيب للواحد اعصاب ..


سنكون في الانتظار :shy:

الله يسعدك يارب ..

شاعر اللحظات
13-09-2009, 01:14 PM
وماحست في نفسها الا فاتحه رساله جديده ورد جديد

وكتبت ..

ياحلوم الليل ياهموم الصباح
ياجروح الوقت يكفيني فقط
كلمه الرجال والوعد المباح
وان خذل في كلمته يعني سقط
وطرشت له الابيات وهي متأكده انه بيعرف قصدها لانه باين عليه شاعر وابياته تدل على ذلك


تكملة .....

وبعد ماقراء طلال المسج ابتسم ورد على الابيات وقال :

الغصن مايكسرة صلف الرياح
ولايهز الذوق تغييــــر النمــــط
العذر مقبول واطلبك السمـــــاح
بس تدري ياحلووو بعض الغلط

وطرشها ........


ووصلها المسج ... وهي تقراء المسج تحس ان قلبها يدق دقات سريعه والجسم متنمل
وكل ماتقراء المسج توقف عند الشطر الاخير
بس تدري ياحلووو بعض الغلط

وهي تقول في نفسها .... (( ياحلووو اسلوبه ))

وقررت انها خلاص ماترسل له شي لانه ماتعترف في هالخرابيط على قولتها

اما عن طلال : انشغل باله بشكل غير طبيعي .... صوتها .. طريقة كلامها .... عفويتها
حتى المسج اللي طرشته له هو الوحيد اللي في صندوق الوارد علشان مايقراء الا اهو
وقام يقول في نفسه : ياخووووي لايكون هذا الحب اللي يقولون عنه
لالا شدعوووه حب ؟؟؟؟؟ البنيه ماعرفها ولا اعرف عنها شي .... بس شنو هالشعور اللي احسه ناحيتها ....ماقدر اوقف عن التفكير فيها .

بعــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــد يومين :nice:

طلعت سارة للسوق وهي في الطرق كل شوي تقراء مسج طلال وتضغط عليه اتصال وتسكر بسرعه بدون ماتخليه يرن عند طلال ولا تدري ليش تسوي هالحركه ( يمكن لانها متردده تتصل ولا ماتتصل ))المهم سارة وصلت السوق ودشت محل اقمشه علشان تشتري قطعه قماش لان موعد عرس رفيجتها بعد شهرين وتبي تفصل لها فستان .. المهم ماحصلت شي يعجبها وطلعت من المحل وتركت جوالها فوق القماش وركبت مع سايقهم لانه كان ينطرها عند باب المحل

ورجعت للبيت ...

البايع حصل الجوال بعد ماطلعت سارة ... حاول يلحقها ماحصلها ....
قال في نفسه مافيه الا اتصل على اخر رقم .......

واتصل الهندي على اخر رقم اللي هو تليفون طلال

ويرن جوال طلال ويتفاجاء بالاتصال وتلخبط المسكين ... ومن كثر ماهو مش مصدق صفط يمين على الشارع لانه كان في سيارته ورد على طول : هلا هلا مراااااااااحب

شوي الا صوت الهندي : السلام عليكم بابا
طلال : عليكم السلام انت منو

الهندي : فيه حرمه ينسى جوال داخل محل انا حصل رقم مال انته

طلال : جواااااااال اها ايه ايه ... هذولا هلي خل الجوال عندك وانا جاي في الطريق بس قولي وين المحل

الهندي وصف طلال المحل وبعد عشرين دقيقه بالضبط الا وطلال ومحضر عند المحل وماخذ الجوال وهو في قمه سعادته ..... لانه حصل موضوع يقدر يدش مع سارة فيه ..

ومن كثر ماهو متشوق لاتصال سارة ... ماطلع من الموقف ينتظر اتصالها

وسبحان الله بعد ربع ساعه بالضبط الا ورقم غريب مو محفوظ في جوال سارة يتصل على رقمها وحس انه سارة ورد على طول وفعلا كانت سارة

طلال : نعم
سارة : اخوي السلام عليكم انا مضيعه هالجوال
طلال : ايه حياك الله اختي ... انا صاحب محل الاقمشه والهندي عطاني الموبايل بس ماقدرت اتصل لج وقلت انتظر اتصالج...
عموما وين تبين احط لج الجوال ....

سارة : ياليت تخليه عند محل الهدايا اللي في السوق وانا بامر اخذه
طلال : متى اخلية
سارة : ياليت الحين لاني بامر عليه بعد ساعه

وراح طلال محل الهدايا وقام ينتظر وينتظر لمدة 40 دقيقه تقريبا لحد ماوصلت سارة وحس انها هي وينزل قبلها للمحل ... وقام يكلم الفلبيني ويقول له : ياليت تخلي عندك هالجوال وصاحبة الجوال بتمر عليك بعد 10 دقايق تاخذه

وقبل لايرد عليه الفلبيني الا وسارة وداشه .... كانت متغشيه بس جمال وجهها وبياضه ترسم ملامحها الخيالية .....

ودشت وقالت بصوت واطي علشان مايسمعها طلال : فيه احد حط عندك جوال

وسمعها طلال وهو اصلا يطالع فيها ومسبه بعيونه وقال : اختي انتي صاحبه الجوال زين وصلتي هذا جوالك

وطلعت فيه وكسرت عينها مره ثانيه وهي تقول له : مشكور اخوي .... وخذت جولها
وقال طلال مستخف دمه ويبي يفتح مجال : اختي هالجوال خاطري اشتري نفسه شلون استخدامه

طالعت فيه سارة بزدراء وقالت : نعم ... شتقول ....اخوي قلنا لك شكرا .....يالله مع السلامه
وطلعت وهي تقول في نفسها ( سخاااافة )

اما عن طلال .. تفشل وانحرج ...وقام يعاتب نفسه ويلومها ..


سارة رجعت البيت وهي تفتش الجوال والمسجات والرسائل المرسله .....

وهي تقول في نفسها : الحمدالله ماعندي صور شخصيه في الجوال ...

وفتحت قائمة الاسماء تبي تتصل حق امها وكانت المفاجاءة ... الصاعقه ... الكارثة

تدرون شنو صااااااااااااااااااااااار .... تابعوا معاي ...... ووعدكم وعد ماطول في التكمله هالمره

سداوي&مدريدي
13-09-2009, 01:38 PM
شوف شاعر اللحظات تراك وعدتنا وعد

وعد الحر دين :anger1:

في انتظارك طال عمرك بس لاتتأخر مثل كل مره :anger1:

شوي الا صوت الهندي : السلام عليكم بابا

هههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههه

شاعر اللحظات
13-09-2009, 01:52 PM
شوف شاعر اللحظات تراك وعدتنا وعد

وعد الحر دين :anger1:

في انتظارك طال عمرك بس لاتتأخر مثل كل مره :anger1:

شوي الا صوت الهندي : السلام عليكم بابا

هههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههه



ههههههههههههه يعجبني متابعتك ..... خايف اخلص القصه وبعدها ماشوفكم

لذالك خلوني اخليها مع نهايه رمضان تنتهي

سداوي&مدريدي
13-09-2009, 01:56 PM
ههههههههههههه يعجبني متابعتك ..... خايف اخلص القصه وبعدها ماشوفكم

لذالك خلوني اخليها مع نهايه رمضان تنتهي

:anger1:

لا يالغالي

بنروح نتقضى أغراض العيد :omen2:

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه



يعني أفهم من كلامك ان القصه بتنتهي بعد رمضان :eek5:

شاعر اللحظات
13-09-2009, 02:33 PM
خلاص باقي اربع ايام وتنتهي

محسن العجي
13-09-2009, 08:54 PM
ياشاعر اللحظات

دز لي التكمله في الخاص خخخ


بسرعه لاهنت

بنت ذياب
14-09-2009, 02:45 AM
رووووووووووووعه

ننتظر الجزء القااااااااااااادم

خلاص عرفت النهايه

شافت جوالها

وشافت الصادر والوارد رقمه !

وبعدها بتعرف انه هو طلال !!

وبتعجبه وبيعجبها وبيخطبها وبتوافق

وانتهت القصه :looking:



ووبسسسس خخخخخخ

نبي نهاية سعيده اخوي :omen2:

حلا
14-09-2009, 06:40 AM
متابعه

موفق ياشاعر اللحظات

انتظر التكلمه مع باقي الاعضاء

..er..
14-09-2009, 07:07 AM
شاعر اللحظات ليش كذا :(


ترى دخلت جو وطافني الدوام :(


حرام حرام حس فينا :(

تحداني
14-09-2009, 12:29 PM
رووووووووووووعه

ننتظر الجزء القااااااااااااادم

خلاص عرفت النهايه

شافت جوالها

وشافت الصادر والوارد رقمه !

وبعدها بتعرف انه هو طلال !!

وبتعجبه وبيعجبها وبيخطبها وبتوافق

وانتهت القصه :looking:



ووبسسسس خخخخخخ

نبي نهاية سعيده اخوي :omen2:



ههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههه

لا ما اعتقد بنت ذياب ..
ما اتشوفين شاعر اللحظات من بدايه القصه ..
وهو يلف ويدور .. وفوق وتحت ..
وحركات .. وأساليب ..

وتاليتها .. تلاقوا .. :) ..

اعتقد راح يلف ويدور .. الين ما يوصلنا للنهايه ..

هو احد هذه الاحتمالات ..اما ..
1 - يموت البطل وتموت البطله ..
2 - اما تتزوج البطله .. والبطل يعيش قصه عذاب ..او العكس
3 - او يمكن يتزوجون مثل ما قلتي ..
وما يخلفون صبيان وبنات
ههههههههههههههههه
هههههههههههههههه



هذا شاعر اللحظات .. مو سهل ..
ههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههه


انا شلي خلاني..
اقرى قصصك المكسيكيه هاذي ..



خلينه نشوف الانتظار ..


ان شاء الله بس ما يطول .. :)

الله يسعدج وينور طريقك يارب ..
ويجملك برضى الرحمن

شاعر اللحظات
14-09-2009, 01:12 PM
رووووووووووووعه

ننتظر الجزء القااااااااااااادم

خلاص عرفت النهايه

شافت جوالها

وشافت الصادر والوارد رقمه !

وبعدها بتعرف انه هو طلال !!

وبتعجبه وبيعجبها وبيخطبها وبتوافق

وانتهت القصه :looking:



ووبسسسس خخخخخخ

نبي نهاية سعيده اخوي :omen2:

لالا ويش هالحركات القديمه .... هاذي على ايام الابيض والاسود الحين فيه اكشن

ههههههههه

شاعر اللحظات
14-09-2009, 01:13 PM
ههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههه

لا ما اعتقد بنت ذياب ..
ما اتشوفين شاعر اللحظات من بدايه القصه ..
وهو يلف ويدور .. وفوق وتحت ..
وحركات .. وأساليب ..

وتاليتها .. تلاقوا .. :) ..

اعتقد راح يلف ويدور .. الين ما يوصلنا للنهايه ..

هو احد هذه الاحتمالات ..اما ..
1 - يموت البطل وتموت البطله ..
2 - اما تتزوج البطله .. والبطل يعيش قصه عذاب ..او العكس
3 - او يمكن يتزوجون مثل ما قلتي ..
وما يخلفون صبيان وبنات
ههههههههههههههههه
هههههههههههههههه



هذا شاعر اللحظات .. مو سهل ..
ههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههه


انا شلي خلاني..
اقرى قصصك المكسيكيه هاذي ..



خلينه نشوف الانتظار ..


ان شاء الله بس ما يطول .. :)

الله يسعدج وينور طريقك يارب ..
ويجملك برضى الرحمن




تعجبني متابعتك ....... وبما ان المسلسل مكسيكي نبي نسوي له دبلجه ههههههه

والله يوفقك وانشالله اكون عند حسن ضنك

بنت ذياب
14-09-2009, 02:56 PM
ههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههه

لا ما اعتقد بنت ذياب ..
ما اتشوفين شاعر اللحظات من بدايه القصه ..
وهو يلف ويدور .. وفوق وتحت ..
وحركات .. وأساليب ..

وتاليتها .. تلاقوا .. :) ..

اعتقد راح يلف ويدور .. الين ما يوصلنا للنهايه ..

هو احد هذه الاحتمالات ..اما ..
1 - يموت البطل وتموت البطله ..
2 - اما تتزوج البطله .. والبطل يعيش قصه عذاب ..او العكس
3 - او يمكن يتزوجون مثل ما قلتي ..
وما يخلفون صبيان وبنات
ههههههههههههههههه
هههههههههههههههه



هذا شاعر اللحظات .. مو سهل ..
ههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههه


انا شلي خلاني..
اقرى قصصك المكسيكيه هاذي ..



خلينه نشوف الانتظار ..



ان شاء الله بس ما يطول .. :)

الله يسعدج وينور طريقك يارب ..
ويجملك برضى الرحمن



اااي والله

اخر شي , تموت البطله ويتعذب البطل او العكس !

طلال يلحق ساره بالسياره من مكان ل مكان

عاد ساره تتنرفز وتمشي بسرعه

وطراااااااااااااااااخ ..:eek5:

وطلال ينزل ويطالع ويه سارة اللي غطاه الدم :eek5:ويصرخ / سااااااااااارااا سااااااارااا لاتتركييني وتروحين:weeping::weeping:

وتنتهي القصه الحزينه :(

,

اقوول خل نشوف التكملة ابرك هههه .. ماباقي الا نكمل القصه عنه بعد :secret: :tease:

خخخخخخخخ

والله يسعدج حبيبتي .. وينور دربج :)



لالا ويش هالحركات القديمه .... هاذي على ايام الابيض والاسود الحين فيه اكشن

ههههههههه


اووه فيه اكشن :nice:

عيل بالانتظااار :( :(

ومشكور اخوي ع القصه ..

وتقبل الله طاعتك وصالح اعمالك .. :)

شاعر اللحظات
14-09-2009, 03:08 PM
سارة رجعت البيت وهي تفتش الجوال والمسجات والرسائل المرسله .....

وهي تقول في نفسها : الحمدالله ماعندي صور شخصيه في الجوال ...

وفتحت قائمة الاسماء تبي تتصل حق امها وكانت المفاجاءة ... الصاعقه ... الكارثة

تدرون شنو صااااااااااااااااااااااار .... تابعوا معاي ...... ووعدكم وعد ماطول في التكمله هالمره


تكمله


ولما فتحت سارة قائمة الاسماء تفاجاءت بأن كل الاسماء الموجوده مسجله بأسم ورقم طلال فقط ..... ماعدا رقم وحيد ماغيرة اللي هو رقم شموووووووه ......وانقهرت سارة من الحركه

وكانت بتتصل له تهاوشه .... وتعوذت من الشيطان واتصلت على شموووه

لكن شموووه ماردت عليها

وفتحت سارة رساله جديده وطرشت مسج الي صديقتها

سارة : شمووووه تدرين اني نسيت تليفوني في محل وصار لي موقف سخيف مايطرى في بالك

بعدها بعشر دقايق ترد شمووووه

شموه : شساااالفه

ساره : الهندي اتصل على الاخ اللي اسمه طلال وعطاه جوالي وهذا اللي اسمه طلال مسح الارقام اللي في القائمة كلها ومسجل رقمه ورقمج بس ومكرر رقمه اكثر من مره في القائمة
مقهووووورة ياشمووووه

شموووه : يعني شفتيه في المحل

سارة : اي شفته :-(

شموووه : زين بصراحه شرايج فيه حلو ولا دمه ثقيل

سارة : تصدقين انج مليغة مثله

وانتهت المسجات

وبعدها بخمس دقايق ... اتصلت شموووه على سارة ........واستغربت سارة ان رقم شموووه مش محفوظ في الجوال مع انها كانت ترسل لها مسجات قبل خمس دقايق

وترد سارة مستغربه ...: هلا شمووووه شدعوووه تليفونك من محفوظ عندي وانا قبل شوي اطرش لج مسجات شلون

شموه : مسجات اي مسجات ماوصلني منك شي

سارة : شتقولين انتي يالهبله .... كنت اقول لج اني ناسيه جوالي في محل

شموه : اوووه خبر جديد متى نسيته

سارة : شمووووووووه شتقولين انتي انهبلتي ....لحظه لحظه شمووووووووووووه

وفتحت سارة قائمة الاسماء ودشت على اسم شموووووه وكانت المصيبه ... الاسم اسم شموه والرقم رقم طلال .......وتصيح بعلى صوووووووووتها لالا النذل والله انه نذل

شموه : سارة شفيج عسى ماشر

سارة : شموووووووووووووووووووه تدرين شنو صار اليوم (( وتقول لها القصة بالتفصيل الممل )

شموووه : ههههههه الله يغربله هالطلال .... طلع مو هين ... بس تبين الصج اعجبني اسلوبه
والله لو منك اكلمه واشوف شنو يبي بالضبط

سارة : اكلمه ... انتي من جدك اكلم رجال غريب والله ماسويتها لو على قطع رقبتي

وأنهت سارة المكالمه ... وهي محتارة ماتدري شتسوي مقهوره من حركه طلال

اما عن طلال ... كااااااااان مبسوط حدددده .... مايدري ليش هالبنيه بالذات انجن فيها
ماعنده هالسوالف ولا هالخرابيط .....اول ماكلمته وهاوشته انعجب فيها ويوم شافها في المحل
زاد اعجابه اعجاب ..... زولها دايم على باله ... ويتخيل شكلها ... ويتخيل رده فعلها
ودايم يردد بينه وبين نفسه : ياليتني اعرف اسمها .....الله يسامحها العبت في حسبتي

وبدون مايدري فتح المسجات وكتب رساله جديده محتواها :

يابنت يالـــــلي نست جوالها عندي
لايكون فعلا زعلتي والكدر حاشك
تدرين اني اتــــــمنى اصبح الهندي
اللــــي يبيع الخلق ويفصل قماشك


وطرشها على سارة وهو في حاله الا وعي ... الاخ كان عايش جوووو ثاني

حتى هو مستغرب من التصرفات اللي جالس يسويها

ولما وصلها ا لمسج ....بطلته على طول

وقامت تقراء المسج وهي مسويها نفسها زعلانه ولما وصلت عند اخر البيت تبست وقالت في نفسها ...(( من وين طلع لي هالادمي ))

وسوت رد على الرساله وكتبت له

لا طرش مسجات .....

ولما وصله المسج وفتحه وقراة

رد عليها وقال :

شكل حرف (لا) تم اضافته بالغلط ومتأكد انك ترددتي قبل لاتحطين هالحرفين ....

وارسلها لسارة ولما فتحت المسج ضحكت بصوت خافت وقالت : هههههه شلون عرف اني ترددت
لحوووول من وين طلعت لي هالبلوى

وفتحت المسجات مره ثانيه وكتبت له :

تدري انك اسخف انسان شفته في حياتي .. شنو استفدت من الحركه الغبيه اللي سويتها مسحت ارقامي وتحط ارقامك ... تدري انك هالشكل تضرني عموما مشكور وماقصرت

ولما قراء طلال المسج ... تضايق ... وحس فعلا انها زودها شوي

ورد عليها طلال : فعلا انا احتاج اعاده تأهيل من بعد ماشفتك ...وثانيا ارقامك كلها محفوظه على الميموري يا يا يا مثقفه يامتعلمه .... وفعلا انا سخيف وصدقيني ماراح تشوفين رقمي مره ثانيه واسمحي لي على الازعاج ....

وطرش لها المسج .... والمسكينه ماكنت تتوقع هالرد
ولما قرت المسج تضايقت ونغزها قلبها

وحست بغصه ..... وقامت تقول في نفسها ... ياااااربي ليش سويته له كذا
صراحه اني كنت دفشه المفروض ماكلمه بهالطريقه

وتضايقت فعلا بشكل غير طبيعي .... وفتحت مسج جديد تبي تكتب له رساله جديده تتعذر منه
لكنها في اخر لحظه كنسلت المسج

وقالت : وليش اطرش له مسج ... لايكون بامووووت اذا مارضى

_________________________

وللقصة بقية .....لاني تعبت وانا اكتب هههههه

بنت ذياب
14-09-2009, 03:17 PM
الجزء عجيييييب :(


احس اشكره يبين على طلال مغازلجي :tease:

المفروض ماتتحسف لو عاملته جذي :tease:


يعطييييييييك الف عافيه اخوي ع التكملة

:)

y.o.y.o
14-09-2009, 07:19 PM
ههههههههه

وين التكمله :anger1:

ما شاء الله عليك تصلح تكتب مسلسلات :victory:

يعطيك العافية حجي :nice:

شويهينــه
14-09-2009, 08:28 PM
يعطيك العافيه

jm01
14-09-2009, 11:05 PM
ابصراحه القصه شيقه وايد

..er..
15-09-2009, 03:19 AM
وبعدين يعني :anger1:


ترى نشبت بهالصفحه ماتعديتها :weeping:

سداوي&مدريدي
15-09-2009, 03:51 AM
شاعر اللحضات

انا وراك وراك وين بتروح :anger1:

في انتظار التكمله :nice:

بنت ذياب
18-09-2009, 04:13 AM
:(

i'm waiting

MP3
18-09-2009, 04:20 AM
كلنا ننطرك اخووووي وين التكمله !!

شاعر اللحظات
18-09-2009, 07:15 AM
انتظروا المفاجاءة

منقهر
18-09-2009, 07:19 AM
:omen2::anger2:
انتظروا المفاجاءة

طال الإنتظار

سداوي&مدريدي
18-09-2009, 11:12 AM
وينك :anger1:

محسن العجي
18-09-2009, 01:08 PM
عيدكم مبارك

وين التكمله

شاعر اللحظات
19-09-2009, 06:31 AM
تكملة ......


طلال جالس في غرفته ...وبالتحديد على المكتب وكان يشخبط بقلمه على ورقه بيضا
وتفكيرة سارح ... مع سارة ....

ويردد ويقول : انا ليش سويت معها كذا ... بعد هالعمر هذا كله اسوي حركات مراهقين
حسافه حسافه ياطلال ...ليش تحط نفسك في هالموقف

ويسكت طلال شوي .. ويرد يقول : زين زين انا فعلا اخطيت وسويت شي غلط
بس ليش صورتها مش راضيه تروح من خيالي .... صوتها يتخيل لي
نبرتها ... طريقه كلامه
مسجاتها كل شوي اشوفها

راااااااااااسي بينفجر مو قادر افكر

وبدون مايدري عن نفسه وعلى نفس الورقه اللي يشخبط فيها كتب :

ياوقت همي زاد واثمر بروحي
ولا جنيت الا العنـــا والخسارة
بليت نفسي والسبب من جروحي
ياليتني ماشفت هالبنت سارة

ومسك جواله وقام يطالع مسجاتها مره ثانيه وقلبه متطقع عليها

وهو يقووول : لحوووول لايكون الحب اللي يطرونه

هذا اللي صار مع طلال

وفي اليوم الثاني سارة وشموه جالسين في الكافتريا وطالبين سندويشات وعصاير

وكانت سارة تسولف لشموه ويش صار معها وان طلال زعل وهي ماتبي تزعل احد
وانها شدت عليه في الكلام

قالت شموه : ماعليك منه مثله مثل غيرة
قالت سارة : لالا ياشمووووه هالشخص احس انه طيب واحس انه ندمان على اللي سواه
شمــــــــوووه : اي ماعليه ندمان ... شبابنا كلهم نفس الشي اسأليني ...

ونزلت سارة راسها وهي تفكر في طلال وفي الكلام اللي قالته .....
وطرى على بالها ترسل له مسج تتأسف منه

ولكنها في الاخير تكنسل الفكره

وهي مازالت تفكر الا مسج واصلها من رقم غريب مكتوب فيه :-

سارة انا اسف على اسلوبي معك .. واتمنى يكون قلبك كبير وتسامحيني .. المرسل ( المغلوب على امرة طلال )

وانصدمت سارة وطاح الجوال من يدها وتخرعت
مو علشان المسج ...شلوووون عرف اسمها

طلع مو هين .... شكله مثل ماقالت شموووووه راعي سوالف
ولا شلون يطرش لي من رقم ثاني

ليش ماطرش لي من رقمه

وردت ساره عليه وقالت :
الاسف مقبول بس شلون عرفت اسمي

رد : انتي اسمك في قلبي قبل لايلهج به لساني

ردت سارة : تصدق انك وقح وماتستحي على وجهك

رد : باكون وقح اذا ماحطيتك في عيوني وغمضت عليك

سارة : لاترسل مسجات انت سخيف من قلب

رد :انا سخيييييييييييف اذا فيج خير اتصلي ...يالخواااافه انتي اصلا جبانه ماتحبين المواجهه

وتمسك سارة تليفونها من القهر وتضغط على الاخضر مرتين

وتتصل عليه ....

طلال كان منسدح على السرير والجوال في يده الا ورقم سارة على شاشه جواله .... ويفز من سريرة
ويقعد عدل علشان يطلع صوته حلو

بس الغريب ان الرقم محووول من جوال ثاني :eek5:

تدروين شنو اللي صار .................

شموووه هي اللي كانت ترسل المسجات (( تموووت في المقالب ... وحاسه ان طلال متولع في سارة )) وبعد مارسلت المسج الاخير حولت جوالها اللي ماتعرفه سارة على جوال طلال علشان
تقووووووووم حرب داحس والغرباء

وبكره اكمل لكم الباقي

وباقول لكم ويش صار خلال المكالمه

ورجاء بدووووووون حشششششششششش هههههه

بنت ذياب
19-09-2009, 06:34 AM
اوووووووول وحده

بروح اقرى @@

شكرا اخوووي .. :nice:

شاعر اللحظات
19-09-2009, 06:40 AM
اوووووووول وحده

بروح اقرى @@

شكرا اخوووي .. :nice:

اشكرك على المتابعه

سداوي&مدريدي
19-09-2009, 11:46 AM
متشوقين نبي نعرف الي صار في المكالمه

في انتظارك يالشاعر :nice:

شويهينــه
19-09-2009, 04:01 PM
وهذي شمو ماتبطل سوالف التليقف

صج ملقوفه

وشصار بعدين؟؟لا تقولنا لين بعد العيد

شاعر اللحظات
19-09-2009, 11:04 PM
المستثمرة الليله انشالله التكمله

تحداني
20-09-2009, 02:15 AM
.. كمل كمل كمل كملللللللللللللللللللللللللللللللللللل ..
ذبحتنه .. يبننته .. بهدلتنا من الانتظار ..

انت ما تحس .. ما ترحم حالنا ..
ترى بطرش لك عليان .. بيقول لك ...

احم احم ارحم حالك بس ..
امسوي نفسك كاتب .. وقاعد اتعذب القراء ..



كمل يا ولد الحلال عشان انعرف انعيد باجر .. هههههههههههههه
بس الله يخليك مانبي نهايات حزينه .. :)



ما استفدت شئ من الجزء الاخير ..
احسك تبي اتسكتنه بس ..:anger1:

سداوي&مدريدي
20-09-2009, 02:24 AM
:anger1: :anger1:

لاتخليني اعيد وانا افكر في النهايه :tease:

نبيك تنهي كل شي اليوم خلني اعيد على اهلي وربعي وانا مرتاح :shy:

شويهينــه
20-09-2009, 11:35 PM
المستثمرة الليله انشالله التكمله

شاعر اللحظات اي ليله تقصد؟؟:telephone:

سداوي&مدريدي
21-09-2009, 12:47 PM
وين الوعد يا شاعراللحضات

العيد قرب يخلص والقصه لين الحين ماخلصت

:anger1:

طموحي عالي
21-09-2009, 06:15 PM
بالانتظاااااااااار >>>>>>>>>> داشه عرض

اما انتوا مالكم حل بالحرب مع الشاعر

شكلي بصف معاكم بالحرب


وين التكمله

بنت ذياب
21-09-2009, 06:32 PM
:waiting:

وووويييييين التكملة

شاعر اللحظات
22-09-2009, 03:30 AM
:waiting:

وووويييييين التكملة

ههههههههههههههههه اشكركم على المتابعه

والله من زمان مادشيت المنتدى لضروف السفر انا خارج الدوحه الحين

ابشرواااااااااااااا بالتكمله

بس اصبروا علي شوي والله العظيم انا خارج قطر حاليا ومادش النت الا نادر

الانترنت في الفندق ب 50 ريال للساعه خخخخخخخخخخخخخخخخخ قحي ----------->

яέέⓜ
22-09-2009, 08:54 AM
مبـــــدع
اول قصه في مجال النت اقراها

دايما اي موضوع عنوانه قصه اعطيه طاف

كمـــــل
والله يعينك ع حنتي

سداوي&مدريدي
22-09-2009, 10:54 AM
ههههههههههههههههه اشكركم على المتابعه

والله من زمان مادشيت المنتدى لضروف السفر انا خارج الدوحه الحين

ابشرواااااااااااااا بالتكمله

بس اصبروا علي شوي والله العظيم انا خارج قطر حاليا ومادش النت الا نادر

الانترنت في الفندق ب 50 ريال للساعه خخخخخخخخخخخخخخخخخ قحي ----------->

اشلون اتسافر واتخلينا :anger1:

ترجع بالسلامه ان شاء الله

وخذ راحت بس لاطول :(

بنت ذياب
22-09-2009, 03:30 PM
ههههههههههههههههه اشكركم على المتابعه

والله من زمان مادشيت المنتدى لضروف السفر انا خارج الدوحه الحين

ابشرواااااااااااااا بالتكمله

بس اصبروا علي شوي والله العظيم انا خارج قطر حاليا ومادش النت الا نادر

الانترنت في الفندق ب 50 ريال للساعه خخخخخخخخخخخخخخخخخ قحي ----------->

خلاص سامحنآك اخوي :(

بس لاتعيدها :waiting:

وترجع بالسلامة ..:D

طموحي عالي
22-09-2009, 06:12 PM
ههههههههههههههههه اشكركم على المتابعه

والله من زمان مادشيت المنتدى لضروف السفر انا خارج الدوحه الحين

ابشرواااااااااااااا بالتكمله

بس اصبروا علي شوي والله العظيم انا خارج قطر حاليا ومادش النت الا نادر

الانترنت في الفندق ب 50 ريال للساعه خخخخخخخخخخخخخخخخخ قحي ----------->

ترجع بالسلامه بس لا اطول بليييييييييييييييييييييييز

شاعر اللحظات
23-09-2009, 09:38 PM
تكملة

شموووه هي اللي كانت ترسل المسجات (( تموووت في المقالب ... وحاسه ان طلال متولع في سارة )) وبعد مارسلت المسج الاخير حولت جوالها اللي ماتعرفه سارة على جوال طلال علشان
تقووووووووم حرب داحس والغرباء
.................................................. ........

طلال يضغط على الاخضر ويجاوب : هلا والله السلام عليكم
سارة : لاسلام ولاكلام تصدق انك حقير وانك ماتستحي على وجهك يالله قولي شعنـــــدك
انت ترضاها على وحده من هلك ... بأي حق ترسل لي مسجات
هذا انا اتصلت هاه شعندك ... يالله تكلم شفييييييييييييييك ساكت ... ياووولد الناس انت
تبي مني شي ... ماشفت بحياتي شخص اسخف منك يامراهق رجاااااااااء لاترسل لي مسجات عيب والله عيب استح على وجهك


طلال ذكي وماتعجل في الرد عرف ان الموضوع في لبس
وسكت شوي وبعدها رد بكل هدوء
ولكن هدوء مفتعل

وقال : اختي سارة انا باقول لج شي واحد ... ترى مكالمتج وصلتني محوله
يعني الشخص اللي يطرش لج مسجات حول تليفوونه على تليفوني
وفرصه سعيده واشكرك على اسلوبج الراقي .....
اووووه لحظه .... ياليت اذا عرفتي من الشخص ... تشكرينه نيابه عني
مع السلامه

سارة .... انصدمت ... تسمرت ....بققت عيونها ..... التليفون لحد الحين على اذنها
وهي تطالع في زاويه الغرفه ولكن عيونها شاغرة وغير مركزة

وكانت فاتحه فمها من فرط الدهشه

وتقول في نفسها : محوله .. مكالمه محوله ...لا لا لا ........شمووووووووووووه
كانت تقول شموه بصوت واطي

وبدون شعور رفعت صوتها لدرجه الصيااااااااح شمووووووووووووووووووووووه

وتمسك تليفونها مره ثانيه وتتصل على شمووووووووووه

سارة : شموووووووووووووه انتي صح
شمووه : ( مسويه نفسها ماتدري عن شي ) شسالفه
سارة: لاتقولين شساااااااااااااااااالفه انتي عارفه شسالفه حراااااااااام عليج ياشموه ليش تحطيني في موقف خاااااااااايس انتي على بالك هذا مزح ولا مقلب

شموووه : (( تسكت شوي وبعدها تضحك )) هههههه شربتي المقلب كنت امزح معاج يالدبه
سارة : تضحكين هذا تسمينه ضحك تعالي شوفي وجهي فشلتيني حسبي الله عليج
والله لاراويك ياشمووووووووووووه شغلك عندي
شموووه : اوكي هذا اذا شفتيني لكن امانه سلميني على الحب ههههههههههه

سارة تسكر التليفون ودمها يغلي من حركه شمووووووه

هذا ماصار مع سارة

اما طلال المسكين ...جالس في غرفته وهموم توديه وهموم تجيبه ماعلى باله الا سارة
ويقول في نفسه : ياحلوها حتى وهي معصبه ....هالبنت ويش خلاني اتعلق فيها بالذاااااااات
رحمتك ياااااااااااااااااارب

وهو يفكر في سارة ويوصله مسج منها كاتبه فيه : اخوي انا فعلا اسفه الموضوع فيه لبس واشكرك على تفهمك ... ومافيه داعي ترد على المسج لاني ماراح اتجاوب معك وياليت تفهم قصدي

تبسم طلال وعرف قصد سارة .. بأنها تبي تنهي الموضوع وماتبيه يتطور وفعلا مارسل لها مسج

المهم شموووووه راحت عند ساره علشان تراضيها وطبعا سارة شرشحتها وهزائتها ولان قلبها كبير في الاخير سامحتها وكانواجالسين في غرفه سارة ويسمعون اذاعه صوت الخليج
وكان البرنامج برنامج شعري يقدمه المذيع وحيد الدرب ... وكانت سارة تتابع هالبرنامج وتحبه
لانها مهتمه بالشعر ... وكانوا يسمعون مشاركات المستمعين ... لحد ماتصل واحد
كان اسلوبه راقي ... التفت سارة في شموووه وقالت على طول تصدقين نفس صوت طلال
وقبل لاتكمل كلمتها الا صاحب الصوت يقول : هلا اخوي عادل معاك اخوك طلال ..وعندي قصيده بأسم سارة حبيت القيها على اخواني المستمعين ....

ساااااااااارة تسمرت وبققت عيونها .... وشمووووه ام الحركات على طول شغلت التسجيل بالمسجل :

وبدء اللقاء وكانت القصيده :

تكــــــــــفين ياسارة و تكفين تكفين
لاضــاق صدري من زماني نصيتك
لاحارت الدمعه على محجر العين
غمـــــــضت عيني ياذراي وطريتك
ويـــــــذوب من طاريك دم الشرايين
وشـــــــلون لو تلمس كفوفي يمينك
ياضيق صدري والعزاوي عناويين
تصبح على سارة وتمسي نخيتك
سارة ياثورة ماحوتها براكييين
ثوره غلا ..لبيه ... امر ...فــــديتك
ثــــــــوره معزة واعتبار وموازين
ثوره شرف حسيتها من حـــكيتك
ثوره وفا غطت عيون البراهين
ثوره نــــــــقا اشوفها من هويتك
ثوره لقا تجمع قلوب المحبين
ثوره بقا شرد الشعور ولقيتك
والحين ياسارة اذا قلت تكفين
خلي العزاوي ترتجل لك فديتك
وان حارت الدمعه على محجر العين
غمضت عيني ياذراي وطريتك


وعلى اخر بيتين كان في صوته غصه واااااضحه ونبرة حزينه تقطع القلب .....

ورد عليه المذيع وقال : صح الله لسانك اخوي طلال والله يجمع بينك وبين سارة

ورد طلال : الله يسمع منك ياخوي عادل ... تكفى ياليت تعيدها مره ثانيه واطلب من جميع المستمعين يكررون نفس الجمله اللي كررتها واكون شاكر لكم ....

القصيدة انتهت ... ولكن دمعه سارة نزلت .... ماقدرت ترد دمعتها ....تجمعت الدمعه على جوانب جفونها وكانت ماتبي ترمش علشان ماتنزل الدمعه .. واول ماغمضت عينها تناثر مثل وابل السحاب .. بدون ماتحس وبدون ماتدري ...

اما شموووه كانت مشغوله مع التسجيل وكانت تتأكد ان القصيده تسجلت ماكنت تشوف سارة لان عينها على المسجل وقالت : ساروووووه من قدك طلال كاتب لج قصيده وعلى الهواء مباشرة ياعيني ياعيني .... ولما رفعت شموه عينها في سارة وشافت دمعتها اللي على خدها تقطع القلب .... شهقت شموه

وقالت : لالالا سارة حبيبتي شدعوووووووه ترى مايسوى تراب ريولك وقامت تلمها وتلمها وتبكي معاها

والحين خلون ننتظر البقية ونشوف تعليقاتكم الحلوه

منقهر
23-09-2009, 10:02 PM
قصه عجيييبه .. ننتظر البقيع

يعطيك العافيه

شويهينــه
23-09-2009, 10:47 PM
:weeping::weeping::weeping:

اي تعليقات انت خليت فيها تعليقات

بس عندي سؤال اي جمله اللي كررها طلال عشان نكررها معاه؟؟:tease:

طموحي عالي
23-09-2009, 11:21 PM
اولا الحمدلله عالسلامه

ثانيا بارت حلوه بس حرام عليك ووايد قصير

سداوي&مدريدي
24-09-2009, 01:16 AM
ياخي صيحتني

:eek3: :eek3: :eek3: :eek3:

ويـــــــذوب من طاريك دم الشرايين
وشـــــــلون لو تلمس كفوفي يمينك

الله الله

يآعيني :nice:

صح لسانك يا طلال :telephone:

أخوي شاعر اللحضات تدري لو اصيدك صدقني (( بيصيح البكس ))

لاتتأخر اوكي

:court:

بنت ذياب
24-09-2009, 01:44 AM
ههههههههههههه

ولا يهمه طلال

يالله كلنا مع بعض بصوت عالي .. :omen2: ,

قولوا وراااي ..

الله يجمع بين طلال وسااارة

الله يجمع بين طلال وسااارة

الله يجمع بين طلال وسااارة

غير البشر
24-09-2009, 02:33 AM
ههههههههههههه

ولا يهمه طلال

يالله كلنا مع بعض بصوت عالي .. :omen2: ,

قولوا وراااي ..

الله يجمع بين طلال وسااارة

الله يجمع بين طلال وسااارة

الله يجمع بين طلال وسااارة




فيييييييييييييييين الشرباااااااات




http://www.bdwiqatar.net/files/oipm29qa3d15m1hbt71f.bmp (http://www.bdwiqatar.net/)

شاعر اللحظات
24-09-2009, 04:04 AM
ياخي صيحتني

:eek3: :eek3: :eek3: :eek3:

ويـــــــذوب من طاريك دم الشرايين
وشـــــــلون لو تلمس كفوفي يمينك

الله الله

يآعيني :nice:

صح لسانك يا طلال :telephone:

أخوي شاعر اللحضات تدري لو اصيدك صدقني (( بيصيح البكس ))

لاتتأخر اوكي

:court:


تدري انت الوحيد اللي بارد عليه من دون قصور في اخواني اللي شاركونا

تدري قمت اخاف منك ومن تهديداتك هههههههههههههه

بس على فكره ردودك كلها عسل والعسل مايطلع منه الا نحل اوووه قصدي عسل

بس توقعاتكم بتكون النهاية سعيده ولا حزينه جدا جدا بحيث مايتوقعها احد

ماتدرون يمكن طلال يتزوج شمووووووووه لوووووووووووووول

ترى مسوي لكم مفاجاءة عجيبه غريبه ماتطرى على بالكم

طموحي عالي
24-09-2009, 04:11 AM
تدري انت الوحيد اللي بارد عليه من دون قصور في اخواني اللي شاركونا

تدري قمت اخاف منك ومن تهديداتك هههههههههههههه

بس على فكره ردودك كلها عسل والعسل مايطلع منه الا نحل اوووه قصدي عسل

بس توقعاتكم بتكون النهاية سعيده ولا حزينه جدا جدا بحيث مايتوقعها احد

ماتدرون يمكن طلال يتزوج شمووووووووه لوووووووووووووول

ترى مسوي لكم مفاجاءة عجيبه غريبه ماتطرى على بالكم

شوف انا بسافر اليوم الصبح يعني بعد جم ساعه بسافر
وبرجع بعد كم يوم لو حطيت النهايه غبيه ياويلك
بليز خلني اروح وانا مطمنه لاتحط نهايه غبيه مثل ام البنات
حط نهايه رومنسيه وسعيده يتخللها الحب
ملينا من الصياح والهواش والحزن
خلونا لو مره نحس ان في حب حقيقي

وهاذي شموه اذا تزوجت طلال بروح لها الجامعه :eek5: وبخليها تنسى اليوم اللي عرفت فيه طلال>>> وايد اندمجت بالقصه

لووول

الله يعطيك العافيه

طموحي عالي
24-09-2009, 04:15 AM
الله يجمع بين طلال وسااارة

الله يجمع بين طلال وسااارة

الله يجمع بين طلال وسااارة


الله يجمع بين طلال وسااارة

الله يجمع بين طلال وسااارة

الله يجمع بين طلال وسااارة


الله يجمع بين طلال وسااارة

الله يجمع بين طلال وسااارة

الله يجمع بين طلال وسااارة


الله يجمع بين طلال وسااارة

الله يجمع بين طلال وسااارة

الله يجمع بين طلال وسااارة


الله يجمع بين طلال وسااارة

الله يجمع بين طلال وسااارة

الله يجمع بين طلال وسااارة


الله يجمع بين طلال وسااارة

الله يجمع بين طلال وسااارة

الله يجمع بين طلال وسااارة

تعرفون ليش حطيت احمر؟؟؟

شاعر اللحظات
24-09-2009, 04:53 AM
شوف انا بسافر اليوم الصبح يعني بعد جم ساعه بسافر
وبرجع بعد كم يوم لو حطيت النهايه غبيه ياويلك
بليز خلني اروح وانا مطمنه لاتحط نهايه غبيه مثل ام البنات
حط نهايه رومنسيه وسعيده يتخللها الحب
ملينا من الصياح والهواش والحزن
خلونا لو مره نحس ان في حب حقيقي

وهاذي شموه اذا تزوجت طلال بروح لها الجامعه :eek5: وبخليها تنسى اليوم اللي عرفت فيه طلال>>> وايد اندمجت بالقصه

لووول

الله يعطيك العافيه


الله يردك بالسلامه

خلاص انا بطرش لج باقي القصه على الخاص بس لاتعلمين احد خخخخخخ

لانك بتسافرين ووضعك خااااص

وعلى فكره شموه معتذرة هالكورس لووووووووووول :tease:

tender
24-09-2009, 05:07 AM
لا طول الغيبه..نبغي التكمله..بس تكمله تبرد القلب..:ok2:
قبل لاننشغل بالدوامات والتعب:weeping:

طموحي عالي
24-09-2009, 05:09 AM
الله يردك بالسلامه

خلاص انا بطرش لج باقي القصه على الخاص بس لاتعلمين احد خخخخخخ

لانك بتسافرين ووضعك خااااص

وعلى فكره شموه معتذرة هالكورس لووووووووووول :tease:

الله يسلمك


اوك مابعلم احد :secret::nice: >> لا احد يصدق

اهم شي الوضع الخاص :omen2:

معتذره اوك الكورس اللي بعده والا بخليك ادليني بيتهم :anger1::anger1:

:shy:

jm01
24-09-2009, 09:45 AM
هههههه القصه عجيبه

سداوي&مدريدي
24-09-2009, 02:15 PM
تدري انت الوحيد اللي بارد عليه من دون قصور في اخواني اللي شاركونا

تدري قمت اخاف منك ومن تهديداتك هههههههههههههه

بس على فكره ردودك كلها عسل والعسل مايطلع منه الا نحل اوووه قصدي عسل

بس توقعاتكم بتكون النهاية سعيده ولا حزينه جدا جدا بحيث مايتوقعها احد

ماتدرون يمكن طلال يتزوج شمووووووووه لوووووووووووووول

ترى مسوي لكم مفاجاءة عجيبه غريبه ماتطرى على بالكم

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

نحل هاا :shy:

فديت خشمك والله انت العسل :shy:

شوف اذا ماتزوجها بنتحر :eek5:

<< شدخلك انت هههههههههههههههههههههه :secret:

في انتظارك ولا اطول علينا ترى بديت افقد اعصابي :tease:

tender
24-09-2009, 04:57 PM
جاري الإنتظار:waiting:

شاعر اللحظات
24-09-2009, 08:47 PM
الله يجمع بين طلال وسااارة

الله يجمع بين طلال وسااارة

الله يجمع بين طلال وسااارة


الله يجمع بين طلال وسااارة

الله يجمع بين طلال وسااارة

الله يجمع بين طلال وسااارة


الله يجمع بين طلال وسااارة

الله يجمع بين طلال وسااارة

الله يجمع بين طلال وسااارة


الله يجمع بين طلال وسااارة

الله يجمع بين طلال وسااارة

الله يجمع بين طلال وسااارة


الله يجمع بين طلال وسااارة

الله يجمع بين طلال وسااارة

الله يجمع بين طلال وسااارة


الله يجمع بين طلال وسااارة

الله يجمع بين طلال وسااارة

الله يجمع بين طلال وسااارة

تعرفون ليش حطيت احمر؟؟؟


اقدر اعرف ليش

black@white
25-09-2009, 03:23 PM
وين باقي القصه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

فاضي عمل
26-09-2009, 12:22 AM
كنت متابع وبكل هدوء عشان اكون مندمج في جو القصه :)
لكن بذبحه لاني تمللت وانا انطر :weeping:
يالحبيب يالغالي يالفديتك وين القصه الله يخليك ابي اعرف وشبيصير فالبطل :rolleyes2:

سداوي&مدريدي
26-09-2009, 01:23 AM
خلني اشوفك بس ههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههه

شاعر اللحظات
26-09-2009, 02:09 AM
والله ان الجزء الجاي عجيييييييييييييييييييييييييييييب
بس خلوني ارجع بكره من الكويت واحطه لكم

яέέⓜ
26-09-2009, 02:38 PM
والله ان الجزء الجاي عجيييييييييييييييييييييييييييييب
بس خلوني ارجع بكره من الكويت واحطه لكم

الله يردك بالسلامه
ذوبت قلوب الاعضاء

منتظرينك:shy:

طموحي عالي
26-09-2009, 11:12 PM
بااااااااااااااااااااااااااااااك

جيت من السفر

اشدعوه وين القصه

انا لما سافرت قلت واحسافتاااااااااااه بتروح علي اجزاء ماقريتها

sa3ad
27-09-2009, 12:54 PM
عيد الله عليك مبارك
بصراحه انا توني قاري القصه من يومين لكن كل اشوي ادخل واقول في خاطري الحين بيكمل القصه والحين ماقول الا انك بطيت جبدي وماينلام سداوي&مدريدي اذا بكسلك وانا معاه اذا يبي الفزعه:strong3: ...اما تطلع قهمه وقوي!! عادي بنضرب المدريدي انا وانت:omg:
الله يجيبك لنا سالم غانم آل متعافي
ولاتبطي علينا

المشتاقه الى الجنه
27-09-2009, 06:47 PM
وين بقيه القصه ياجماعه

..er..
27-09-2009, 10:06 PM
:telephone:



وير ار يو


:nice:

black@white
27-09-2009, 10:55 PM
طال الانتظار
نسينا احداث القصه

ANONYMOUS
27-09-2009, 11:05 PM
وركب طلال السياره.. وسوى حادث ومات

وكان يكلم ساره بالجوال 3g

وشافت الحادث.. وخصوصا لين عينه طلعت من ويهه

وصادها شلل رباعي

وشمه طنشت لرفيجتها.. وعقب 3 شهور ماتت بانفلونزا الخنازير




:cry:







اعتقد ريحت ضميركم مؤقتا :p

سداوي&مدريدي
27-09-2009, 11:37 PM
وركب طلال السياره.. وسوى حادث ومات

وكان يكلم ساره بالجوال 3g

وشافت الحادث.. وخصوصا لين عينه طلعت من ويهه

وصادها شلل رباعي

وشمه طنشت لرفيجتها.. وعقب 3 شهور ماتت بانفلونزا الخنازير




:cry:







اعتقد ريحت ضميركم مؤقتا :p

هههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههه

ياخي انا ناوي ارفع قضيه على شاعر اللحضات :(

طموحي عالي
27-09-2009, 11:54 PM
هههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههه

ياخي انا ناوي ارفع قضيه على شاعر اللحضات :(

وانا بكون شاهده معاك بالقضيه
والله زكمانه اليوم وتعبانه داشه اكمل القصه :(

سداوي&مدريدي
28-09-2009, 12:09 AM
وانا بكون شاهده معاك بالقضيه
والله زكمانه اليوم وتعبانه داشه اكمل القصه :(

سلامات ماتشوفين شر ان شاء الله

شفت شلون ياشاعر اللحضات :(

شاعر اللحظات
28-09-2009, 07:38 AM
ههههههههههههههههههههه اشكركم على ردودكم الطيبه

وخلاص انا من اليوم ورايح ماراح اطول عليكم

توني راجع من السفر الباااااااااااااااارحه ومروق

وكل يوم قبل الساعه 12 بالليل بتحصلون بارت جديد

شاعر اللحظات
28-09-2009, 11:07 AM
تكــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــملة

هذا ماكان من حال سارة المسكينة ولسانها حالها يقول :

طلال بحضورك معزة وتقدير
وغيابكم يقطع وريد التواصل
ماعاد تسعفني جميع المعاذير
وانا اشهد انك للمعاليق واصل


وتمر الايام .. يوم وراء يوم ...

وفي كل يوم يمر ... يكبر غلا ...تلتهب عاطفة ....ومايذبح الانسان الا الحب الغايب

طلال تمنعه شهامته من الاتصال فيها ...

وسارة يمنعها طيب اصلها وحسن تربيتها من التواصل معه

المهم بعد مرور اسبوع ..

صار فيه معرض للامن والسلامه في دار المعارض .. وكان للخطوط القطريه جناح في هذا المعرض .. وكان طلال هو المسؤول عن هذا الجناح ..

ومن ضمن الفعاليات والبرامج الخاصه بهذا الجناح .. مجسم شبيه بكبينة الطائرة
يركبون فيه الاطفال وكان طلال هو المشرف على هذا المجسم المصغر لكبينه الطائرة

وكانت جامعه قطر من ضمن المشاركيين في فعاليات هذا المعرض ولهم جناحهم الخاص في زاوية المعرض ..وفي صباح ذاك اليوم كانت سارة وشموه في المعرض نفسه

سارة كانت رايحه هناك علشان تصور جناح الجامعه والفعاليات الخاصة بالمعرض لانها كانت تكتب تقرير شامل ومصور وذلك حسب طلب ادارة الكلية ولكونها عضو فعال في مجلة الجامعه

المهم سارة خلصت تصوير جناح الجامعه وقالت حق شموه خلينا ناخذ لفة على باقي المعرض

لحد ماوصلوا عند جناح الخطوط القطرية وشافوا لمة اليهال ..
وقالت شموه حق سارة : خلينا نشوف شسالفه..

ولما قربوا انصدمت سااااااااارة وهي تشوف طلال يرتب اليهال لحد ماوقف عند بنوته صغيرة
تهبل ..
وسألها شنو اسمج ياشاطرة
ردت عليه البنوته وقالت : ساااارة

وقال لها طلال وهو يطلعها الكبينه ... : خلاص مدام اسمك سارة بخليك تلعبين مرتين .

وسارة تشوف وتسمع منصدمة من الموقف ولفت راسها على شمووووووه

الا شموه : مسبلة بعيونها وتقول : اوووومبية ساااارة ياحلوووووو هالولد انتي تشوفين اللي اشوفه تكفين ساروة خلينا نروح نلعب مع اليهال على الاقل اكلمه او اسلم عليه

قالت سارة بصوت مخنوق : تدرين هذا من

ردت شموووه : ياليتني اعرفة واعرف امه

قالت سارة : هذا طلال راعي القصيدة

شموووه بققت عيونها : طلال ... قوووووووووولي والله .. هذا طلال ... اللي انتي غاسله شراعه
حسبي الله عليج ياسارة اذا هذا طلال ...

قالت سارة : اي والله طلال ماتشوفينه يقول حق البنيه باخليك تلعبين مرتين علشان اسمك سارة

قالت شموه : صراحه مو قلب اللي عليج ...بذمتج هذا شكل واحد يطنشون له حراااااام عليج ياسويرة

ردت سارة : يالله يالله مشينا قبل لايشوفنا ...

وقبل لاتكمل كلمتها .. جات عينها في عين طلال ..

طلال المسكين كان يساعد ياهل صغير على ركوب الكبينه الياهل عمره تقريبا ست سنوات ملبسينه هله ثوب وطاقية زري ....

وبدون وعي ولا تفكير زلق الياهل من يد طلال ويطيح على الارض ... وهو مانزل عينه من سارة ...وينزل طلال من الكبينه

ويروح ورا سارة بدون وعي ولا تفكير وهو يطالع فيها من بعيد لحد ماوصلت جناح الجامعه

ويوصل طلال عندها

ويقول : سلام عليكم ياسارة .. نور المعرض .. يعني جايبه كاميرا علشان تصوريني لو قايله لي كان اطرش لج صورتي وسائط

سارة صدت منه وهي تقول : ارجوك لاتحرجيني خليك في حالك

وترد شموه الملقوفه : بما اني رفيجتها الخاصه اسمحي لي اقول عليكم السلام انت اللي منور ياطلال وعلى فكره شفناك وانت تلاعب سارة الصغيرة مرتين

طلال : سارة .. تدرين اني كتبت فيج قصيده خاصه واحتراما للوعد اللي بينا ماطرشتها على جوالك

ماردت سارة ...

وترد شموووه : ماعليك منها ترى سمعناها في صوت الخليج وقامت سارة تبكي للصبح

طلال : تبــــــــــــكي .... ياليت روحي بينها وبين دمعتها

سارة : اخوي ماكنك مصختها شوي ... ياليت تخلينا وتروح تلاعب عيالك

طلال : انا باروح بس باخلي قلبي امانه عندج

ويروح طلال وهو ماسك جواله ويكتب له مسج ولا واصل للجناح الا والقصيدة مكتملة

وكان نص المسج يقول :

ياللي شقينـــــا فيك وجد وملامة
يامنورة جناحنا نورك اجتــــــاح
لاشــــك بأغير مسمـــاة دامــــة
أنتي هنـــا وشلون بشرح وبرتاح
أمن وسلامة كيف أمن وسلامة
وانتي عيونـــك حرب ورموشك رماح

وطبعا عمل ارسال الي جوال سارة ......

وصلها المسج ... بس جوالها ماكان عندها ... كان عند شموه لان شموووه جوالها مافيه رصيد
وكانت تكلم من تليفون سارة وكانت سارة بعيده عنها ...

طبعا اللي شاف المسج شمووووووووه

واول ماشافت المسج عرفت انه جوال طلال ... وهي بعد ماشافته وهي منهبله عليه وخاطرة تكلمه من باب التسلية بس ماتعرف شلون ...

المهم شمووووه سوت رد على الرساله وكتبت : طلال ياليت اذا بترسل لي مسجات ارسل لي على جوالي الثاني .... واكتبت جوالها هي ...(( صج لئيمة ))
والتكمله انشالله بكـــــــرة . ..

ووعدكم ماتأخر عليكم كل يوم باحط لكم بارت

طموحي عالي
28-09-2009, 11:53 AM
تقهر سخيفه

قلتلك بطقها طق

بس تدري انا اقول طلال مابيعطيها ويه >> كمل القصه جيه لاتفشلني لوووول

سداوي&مدريدي
28-09-2009, 06:30 PM
هههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

الله يقطع شموه شيطانه بتوديهم في داهيه هههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههه

الحمد لله على السلامه يالغالي

معذور دامك مسافر :telephone:

بس لاتتأخر علينا وايد :anger1:

في انتظارك طال عمرك :victory:

حلا
28-09-2009, 08:44 PM
لييييييييييش هذي شموه كرهتها والله كرهتها اخيس تصرفات وشخصيه
ماعرف ليش ساره مرافجتها


ههههههههههههههههههه عشت الجو وصدقت انهم موجودين ..


ننتظر ابداعك ..

memo-qat
29-09-2009, 02:20 AM
وين باقي القصه
ارجوو التكمله

طموحي عالي
29-09-2009, 07:06 AM
وين الليبنزل بارت ع 12

شاعر اللحظات
29-09-2009, 12:43 PM
وين الليبنزل بارت ع 12

المهم شمووووه سوت رد على الرساله وكتبت : طلال ياليت اذا بترسل لي مسجات ارسل لي على جوالي الثاني .... واكتبت جوالها هي ...(( صج لئيمة ))



تكملة ................................


ويوصل المسج الي طلال ... ولما شاف المسج انبسط الاخ واستانس
مو مصدق نفسة

سبحان اللي غير شخصية سارة وخلاها تقتنع فيني ( بينه وبين نفسه )

وارسل مسج المسكين على جوال شموه على باله جوال ساره الجديد

كاتب فيه :

الله يقدرني واحطك بعيني
ويصير هذا الكون انتي مدارة
كل السعادة يالغلا تحتويني
واعيش اروع حلم بسباب سارة

وارسلها على شمووووووه المسكين

ويوصل المسج شمووووووه ... اللي بدورها تقراء المسج ....

وتقول في نفسها : اوووووه بعد سارة ... سارة شنو فيها مب فيني والله قهر ...انا احلى منها

صحيح المثل المصري اللي يقول ( يعطي الحلق اللي مالوش ودان )

وتفتح رساله جديده علشان ترد على طلال وتكتب له : اخوي طلال بصراحه انا ماقدر اكلمك
بس اذا تبيني اضبطك مع رفيجتي اللي شفتها معاي اليوم من عيوني انا حاضرة
وتراها حبوبه وخاطرها تتعرف عليك اذا تبي رقمها برسله لك

وترسل المسج الي طلال ....

وانصدم المسكين طلال لما وصله المسج ... معقوله سارة تقول له هالكلام ... كان يتوقع تكون المشاعر متبادله لكن حسافه ... ليتها مارسلت هالمسج .

ويكتب لها رد سريع :

تخطــــي علي واقول عادي فديتك
ترفع علي الصوت واقول عادي
تدمع عيوني حزن اذا طريتك
اشوف هذا الكون دونك رمادي
لكن اكلم غير سارة .. عصيتك
والله مابغي غيرها في فوادي

ويسوي لها ارسال ..........

ويطرش مسج ثاني يكتب فيه

سارة لو تخيريني في بنات الكون كلهم مابي الا انتي ... وعلى سنه الله ورسوله

ويعمل لها ارسال

وتوصل الابيات والمسج الاخير الي شموه وانصدمت من رد طلال وعرفت انه يحب سارة
حب غير طبيعي

ولكن هي بعد معجبه فيه وتشوف نفسها احلى من سارة ... مااااااتت قهر شمووووووه

صج سارة رفيجتها .... بس طلال معجبها وداش مزاجها ... بعدين سارة كله تصرفه وماتبيه

وقامت تفكر ...

شتسوين ياشموووووه شتسوين ياشمووووووووووووووه

هذا ماصار مع شموه .....

اما سارة المسكينه كانت جالسه على كرسي بروحها في جناح الجامعه ومعاها كوفي وماسكه جوالها وتقلب فيه ... المسكينه تنتظر مسج من طلال ... وحاسه ان طلال بيرسل لها مسج

ماتدري ان شمووووه مسحت المسج والابيات اللي طرشها طلال ....

وقامت سارة المسكينة تفكر وتقول : غريبه والله غريبه توقعت انه فعلا يحبني ... حتى مسج فاضي ماطرش لي ... على الاقل يكتب عن الصدفه الحلوه ... بعدين شموووه قالت له اني سمعت القصيدة واني بكيت ... ولحد الحين ابكي من داخل عشرين مره ...
شفيه مايرسل لي مسج والله ماهاوشه بس يرسل لي .. انا احبه اكثر مما هو يحبني والله احبه
بس ماقدر اقول له .. تربيتي ماتسمح لي ....

وانزلت دمعتها بدون ماتدري لحد ماطاحت على شاشه الجوال ... وهي تقول : الله يسامحك ياطلال ..انتظر منك مسج ...ودمعتي ترسل مسج .. توقعتك حاس فيني ...
لايكون زعلت من كلامي ... سامحني فديت وجهك .. والله اني احبك بس ماقدر اقول
وانزلت دمع من عينها الثانيه ... وقامت تكفف دموعها بالمنديل ومنظر الدمعه يقطع القلب ..

اما طلال تضايق من المعرض بكبره وتضايق من رد سارة اللي هو طبعا رد شمووووووه اللئيمة

وركب السيارة بعد ماستأذن من الشغل وقرر انه يرجع البيت بدري ... لان المسج اللي وصله
كدر خاطر وخرب جوووه ..

وهو في الطريق يفكر في سارة .. في طريقه كلامها في عفويتها .. بس ليش تقول له هالكلام

لهادرجه هو رخيص .. ومعقوله اخلاق سارة تسمح لها تسوي هالحركات .... لالا ماعتقد

يمكن هي سوت هالحركه علشان تصرفني ....

ومسك الجوال وطرش لها مسج .....(( طبعا سارة المزيفة (شموووه )

سارة ليش تعامليني كذا

وترد شموه : انت اللي خليتني اعاملك كذا انا اصلا مابي اكلمك

طلال : بس انتي سمعتي القصيدة وبكيتي

شموه : انا ماشكيت لك الحال ... رفيجتي هي قالت هالكلام وهي تقول اللي تقوله

طلال : اهم شي سمعتي القصيده

شموه : سمعت بدايتها وغيرت المحطه ماحب هالسخافات

انقهرررررررررر طلال من رد سارة واستغرب اسلوبها الاستفزازي

ويطرش لها : سارة انا ابي اتزوجك على سنه الله ورسوله

وترد سارة (( قصدي شموووه )) : طلال انا مرتبطه انا احب واحد من ثلاث سنوات ومتقدم يبي يتزوجني ... وياليت تنهي هالمهزله ... تبي تتعرف على رفيجتي باعرفك عليها صدقني بتصلح لك

وتسوي ارسال للرساله ...... وياليتها مارسلت هالمسج

وصل المسج طلال وهو عند الاشارة .... واول ماشاف المسج كانت الاشارة حمراء
وصارت خضراء وهو ما تحرك ... والسيارات تضرب له هرنات ومايحرك

يعيد ويقراء في المسج ودمعته تحرك قلبه قبل تحرق عيونة وتمر على جفونة
وقام يبكي ويبكي وهو يعض على شفته السفلية من القهر والضيم

ويصيح بصوت عااااااااااااااااالي بدون وعي ..........لالالالالالالالالا حرااااااام عليج ياسارة
يتبع ......

ويشرفنا تعليقاتكم

яέέⓜ
29-09-2009, 01:47 PM
المهم شمووووه سوت رد على الرساله وكتبت : طلال ياليت اذا بترسل لي مسجات ارسل لي على جوالي الثاني .... واكتبت جوالها هي ...(( صج لئيمة ))



تكملة ................................


ويوصل المسج الي طلال ... ولما شاف المسج انبسط الاخ واستانس
مو مصدق نفسة

سبحان اللي غير شخصية سارة وخلاها تقتنع فيني ( بينه وبين نفسه )

وارسل مسج المسكين على جوال شموه على باله جوال ساره الجديد

كاتب فيه :

الله يقدرني واحطك بعيني
ويصير هذا الكون انتي مدارة
كل السعادة يالغلا تحتويني
واعيش اروع حلم بسباب سارة

وارسلها على شمووووووه المسكين

ويوصل المسج شمووووووه ... اللي بدورها تقراء المسج ....

وتقول في نفسها : اوووووه بعد سارة ... سارة شنو فيها مب فيني والله قهر ...انا احلى منها

صحيح المثل المصري اللي يقول ( يعطي الحلق اللي مالوش ودان )

وتفتح رساله جديده علشان ترد على طلال وتكتب له : اخوي طلال بصراحه انا ماقدر اكلمك
بس اذا تبيني اضبطك مع رفيجتي اللي شفتها معاي اليوم من عيوني انا حاضرة
وتراها حبوبه وخاطرها تتعرف عليك اذا تبي رقمها برسله لك

وترسل المسج الي طلال ....

وانصدم المسكين طلال لما وصله المسج ... معقوله سارة تقول له هالكلام ... كان يتوقع تكون المشاعر متبادله لكن حسافه ... ليتها مارسلت هالمسج .

ويكتب لها رد سريع :

تخطــــي علي واقول عادي فديتك
ترفع علي الصوت واقول عادي
تدمع عيوني حزن اذا طريتك
اشوف هذا الكون دونك رمادي
لكن اكلم غير سارة .. عصيتك
والله مابغي غيرها في فوادي

ويسوي لها ارسال ..........

ويطرش مسج ثاني يكتب فيه

سارة لو تخيريني في بنات الكون كلهم مابي الا انتي ... وعلى سنه الله ورسوله

ويعمل لها ارسال

وتوصل الابيات والمسج الاخير الي شموه وانصدمت من رد طلال وعرفت انه يحب سارة
حب غير طبيعي

ولكن هي بعد معجبه فيه وتشوف نفسها احلى من سارة ... مااااااتت قهر شمووووووه

صج سارة رفيجتها .... بس طلال معجبها وداش مزاجها ... بعدين سارة كله تصرفه وماتبيه

وقامت تفكر ...

شتسوين ياشموووووه شتسوين ياشمووووووووووووووه

هذا ماصار مع شموه .....

اما سارة المسكينه كانت جالسه على كرسي بروحها في جناح الجامعه ومعاها كوفي وماسكه جوالها وتقلب فيه ... المسكينه تنتظر مسج من طلال ... وحاسه ان طلال بيرسل لها مسج

ماتدري ان شمووووه مسحت المسج والابيات اللي طرشها طلال ....

وقامت سارة المسكينة تفكر وتقول : غريبه والله غريبه توقعت انه فعلا يحبني ... حتى مسج فاضي ماطرش لي ... على الاقل يكتب عن الصدفه الحلوه ... بعدين شموووه قالت له اني سمعت القصيدة واني بكيت ... ولحد الحين ابكي من داخل عشرين مره ...
شفيه مايرسل لي مسج والله ماهاوشه بس يرسل لي .. انا احبه اكثر مما هو يحبني والله احبه
بس ماقدر اقول له .. تربيتي ماتسمح لي ....

وانزلت دمعتها بدون ماتدري لحد ماطاحت على شاشه الجوال ... وهي تقول : الله يسامحك ياطلال ..انتظر منك مسج ...ودمعتي ترسل مسج .. توقعتك حاس فيني ...
لايكون زعلت من كلامي ... سامحني فديت وجهك .. والله اني احبك بس ماقدر اقول
وانزلت دمع من عينها الثانيه ... وقامت تكفف دموعها بالمنديل ومنظر الدمعه يقطع القلب ..

اما طلال تضايق من المعرض بكبره وتضايق من رد سارة اللي هو طبعا رد شمووووووه اللئيمة

وركب السيارة بعد ماستأذن من الشغل وقرر انه يرجع البيت بدري ... لان المسج اللي وصله
كدر خاطر وخرب جوووه ..

وهو في الطريق يفكر في سارة .. في طريقه كلامها في عفويتها .. بس ليش تقول له هالكلام

لهادرجه هو رخيص .. ومعقوله اخلاق سارة تسمح لها تسوي هالحركات .... لالا ماعتقد

يمكن هي سوت هالحركه علشان تصرفني ....

ومسك الجوال وطرش لها مسج .....(( طبعا سارة المزيفة (شموووه )

سارة ليش تعامليني كذا

وترد شموه : انت اللي خليتني اعاملك كذا انا اصلا مابي اكلمك

طلال : بس انتي سمعتي القصيدة وبكيتي

شموه : انا ماشكيت لك الحال ... رفيجتي هي قالت هالكلام وهي تقول اللي تقوله

طلال : اهم شي سمعتي القصيده

شموه : سمعت بدايتها وغيرت المحطه ماحب هالسخافات

انقهرررررررررر طلال من رد سارة واستغرب اسلوبها الاستفزازي

ويطرش لها : سارة انا ابي اتزوجك على سنه الله ورسوله

وترد سارة (( قصدي شموووه )) : طلال انا مرتبطه انا احب واحد من ثلاث سنوات ومتقدم يبي يتزوجني ... وياليت تنهي هالمهزله ... تبي تتعرف على رفيجتي باعرفك عليها صدقني بتصلح لك

وتسوي ارسال للرساله ...... وياليتها مارسلت هالمسج

وصل المسج طلال وهو عند الاشارة .... واول ماشاف المسج كانت الاشارة حمراء
وصارت خضراء وهو ما تحرك ... والسيارات تضرب له هرنات ومايحرك

يعيد ويقراء في المسج ودمعته تحرك قلبه قبل تحرق عيونة وتمر على جفونة
وقام يبكي ويبكي وهو يعض على شفته السفلية من القهر والضيم

ويصيح بصوت عااااااااااااااااالي بدون وعي ..........لالالالالالالالالا حرااااااام عليج ياسارة
يتبع ......

ويشرفنا تعليقاتكم

ترتووب والله
اقول المعرض عاد باقي والا خلص<<<بتذبح الملقوفه شموه

منقهر
29-09-2009, 02:19 PM
عجيييييييييييييييييييييييبه هالرومنسيه

ما تطول علينا

memo-qat
30-09-2009, 03:13 AM
الباقي لو سمحت بسررعه

طموحي عالي
30-09-2009, 04:33 AM
المهم شمووووه سوت رد على الرساله وكتبت : طلال ياليت اذا بترسل لي مسجات ارسل لي على جوالي الثاني .... واكتبت جوالها هي ...(( صج لئيمة ))



تكملة ................................


ويوصل المسج الي طلال ... ولما شاف المسج انبسط الاخ واستانس
مو مصدق نفسة

سبحان اللي غير شخصية سارة وخلاها تقتنع فيني ( بينه وبين نفسه )

وارسل مسج المسكين على جوال شموه على باله جوال ساره الجديد

كاتب فيه :

الله يقدرني واحطك بعيني
ويصير هذا الكون انتي مدارة
كل السعادة يالغلا تحتويني
واعيش اروع حلم بسباب سارة

وارسلها على شمووووووه المسكين

ويوصل المسج شمووووووه ... اللي بدورها تقراء المسج ....

وتقول في نفسها : اوووووه بعد سارة ... سارة شنو فيها مب فيني والله قهر ...انا احلى منها

صحيح المثل المصري اللي يقول ( يعطي الحلق اللي مالوش ودان )

وتفتح رساله جديده علشان ترد على طلال وتكتب له : اخوي طلال بصراحه انا ماقدر اكلمك
بس اذا تبيني اضبطك مع رفيجتي اللي شفتها معاي اليوم من عيوني انا حاضرة
وتراها حبوبه وخاطرها تتعرف عليك اذا تبي رقمها برسله لك

وترسل المسج الي طلال ....

وانصدم المسكين طلال لما وصله المسج ... معقوله سارة تقول له هالكلام ... كان يتوقع تكون المشاعر متبادله لكن حسافه ... ليتها مارسلت هالمسج .

ويكتب لها رد سريع :

تخطــــي علي واقول عادي فديتك
ترفع علي الصوت واقول عادي
تدمع عيوني حزن اذا طريتك
اشوف هذا الكون دونك رمادي
لكن اكلم غير سارة .. عصيتك
والله مابغي غيرها في فوادي

ويسوي لها ارسال ..........

ويطرش مسج ثاني يكتب فيه

سارة لو تخيريني في بنات الكون كلهم مابي الا انتي ... وعلى سنه الله ورسوله

ويعمل لها ارسال

وتوصل الابيات والمسج الاخير الي شموه وانصدمت من رد طلال وعرفت انه يحب سارة
حب غير طبيعي

ولكن هي بعد معجبه فيه وتشوف نفسها احلى من سارة ... مااااااتت قهر شمووووووه

صج سارة رفيجتها .... بس طلال معجبها وداش مزاجها ... بعدين سارة كله تصرفه وماتبيه

وقامت تفكر ...

شتسوين ياشموووووه شتسوين ياشمووووووووووووووه

هذا ماصار مع شموه .....

اما سارة المسكينه كانت جالسه على كرسي بروحها في جناح الجامعه ومعاها كوفي وماسكه جوالها وتقلب فيه ... المسكينه تنتظر مسج من طلال ... وحاسه ان طلال بيرسل لها مسج

ماتدري ان شمووووه مسحت المسج والابيات اللي طرشها طلال ....

وقامت سارة المسكينة تفكر وتقول : غريبه والله غريبه توقعت انه فعلا يحبني ... حتى مسج فاضي ماطرش لي ... على الاقل يكتب عن الصدفه الحلوه ... بعدين شموووه قالت له اني سمعت القصيدة واني بكيت ... ولحد الحين ابكي من داخل عشرين مره ...
شفيه مايرسل لي مسج والله ماهاوشه بس يرسل لي .. انا احبه اكثر مما هو يحبني والله احبه
بس ماقدر اقول له .. تربيتي ماتسمح لي ....

وانزلت دمعتها بدون ماتدري لحد ماطاحت على شاشه الجوال ... وهي تقول : الله يسامحك ياطلال ..انتظر منك مسج ...ودمعتي ترسل مسج .. توقعتك حاس فيني ...
لايكون زعلت من كلامي ... سامحني فديت وجهك .. والله اني احبك بس ماقدر اقول
وانزلت دمع من عينها الثانيه ... وقامت تكفف دموعها بالمنديل ومنظر الدمعه يقطع القلب ..

اما طلال تضايق من المعرض بكبره وتضايق من رد سارة اللي هو طبعا رد شمووووووه اللئيمة

وركب السيارة بعد ماستأذن من الشغل وقرر انه يرجع البيت بدري ... لان المسج اللي وصله
كدر خاطر وخرب جوووه ..

وهو في الطريق يفكر في سارة .. في طريقه كلامها في عفويتها .. بس ليش تقول له هالكلام

لهادرجه هو رخيص .. ومعقوله اخلاق سارة تسمح لها تسوي هالحركات .... لالا ماعتقد

يمكن هي سوت هالحركه علشان تصرفني ....

ومسك الجوال وطرش لها مسج .....(( طبعا سارة المزيفة (شموووه )

سارة ليش تعامليني كذا

وترد شموه : انت اللي خليتني اعاملك كذا انا اصلا مابي اكلمك

طلال : بس انتي سمعتي القصيدة وبكيتي

شموه : انا ماشكيت لك الحال ... رفيجتي هي قالت هالكلام وهي تقول اللي تقوله

طلال : اهم شي سمعتي القصيده

شموه : سمعت بدايتها وغيرت المحطه ماحب هالسخافات

انقهرررررررررر طلال من رد سارة واستغرب اسلوبها الاستفزازي

ويطرش لها : سارة انا ابي اتزوجك على سنه الله ورسوله

وترد سارة (( قصدي شموووه )) : طلال انا مرتبطه انا احب واحد من ثلاث سنوات ومتقدم يبي يتزوجني ... وياليت تنهي هالمهزله ... تبي تتعرف على رفيجتي باعرفك عليها صدقني بتصلح لك

وتسوي ارسال للرساله ...... وياليتها مارسلت هالمسج

وصل المسج طلال وهو عند الاشارة .... واول ماشاف المسج كانت الاشارة حمراء
وصارت خضراء وهو ما تحرك ... والسيارات تضرب له هرنات ومايحرك

يعيد ويقراء في المسج ودمعته تحرك قلبه قبل تحرق عيونة وتمر على جفونة
وقام يبكي ويبكي وهو يعض على شفته السفلية من القهر والضيم

ويصيح بصوت عااااااااااااااااالي بدون وعي ..........لالالالالالالالالا حرااااااام عليج ياسارة
يتبع ......

ويشرفنا تعليقاتكم

شموه تقهر

بس بصراحه لو في من طلال 100 الدنيا بخير :victory:

شاعر اللحظات
30-09-2009, 08:18 PM
تكملة ........


أضـــــــــــــــــــاة عاطفية .......

كل من يقع في حالة حب يمكنة ان يتعرف على اشارات ذلك الحب
بعد ان يحس بها في قلبه... وفي اعماق احاسيسة ولكن يبقى لدية نوع من الشك
هلا فعلا هذا هو الحب ؟؟؟؟؟
......................

هذا مادار في مخيلة طلال ودمعة ينساب بكل حرقة وألم وهو متجة الي الي .... لايــــــعلم

يناجي نفسه بكل هم ويقول : مااحبها ... مااحبها ... هذا طيش .... كلها يومين وانساها
لكن لكن .....صديقتها تقول انها تبكي لما سمعت القصيدة ....لالا سارة تحبني
انا متأكد انها تحبني بس هي تقول هالكلام علشان تربيتها ماتسمح لها تتواصل معااااااااااااي

ااااااه ياقلبي ... والله مو قادر افكر .....وصفط يمين شوي ورجع راسه وراء على وغمض عيونة

والدمع مازال ينساب بكل هدوء ... تختلجه حشرجات الالم الخانقة ......

واطلق العنان لخيالة وسطر هذه الابيات :

يـــــــــاماسك الدمعه على ساحل الموق
حرام تحبس دمــــع عينك بعيــــــــــــنك
هـــــد الجفون شوي لاتجـــــــامل الذوق
خل الدمــــــع يسقى ضحى وجنتـــــــينك
سارة احبك ..والغــــــلا خالط الشــــوق
ارخصت كل النـــــاس حتى شريـــــــتك
سارة مدام الحلم ... ضايع ومشنـــــــوق
وهموم صدري ... تنتخي بك فديــــــتك
ارجوك قولي الصدق والصدق موثوق
انتي قراح الماي ... وانا ضميـــــــتك

وعدل جلسته في السيارة ... وتعوذ من الشيطان واخذ له كلينكس ومسح دموعه
وهو كل شوي يقول .... الله يسامحك ياسارة .. الله يسامحك ياسارة ... وين طلعتي لي

هذا ماكان من حال طلال المسكين والمغلوب على امره

اما سارة ... فكانت في غرفتها ... ومسكره على نفسها تفكر في طلال ... وابتسامه طلال
وماعلى بالها الا طلال ... وهي تعيد وتزيد في نفس الجمله وتقول ... وين طلع هالادمي

ومسكت دفتر صغير لونه وردي ... وفتحت لها صفحه فاضية وخطت اناملها مايلي :

كيف يمكن للمرء ان يتأكد من حقيقة احاسيسة ؟؟؟؟؟؟
الاجابة :
عندما تشعر بأحساس غريب وعميق ودافي اتجاه هذا الشخص ..
عندما تنظر أو تتذكر هذا الشخص يزداد خفقان قلبك
عندما تشعر باضطرابات داخلية واحساس ممتع غير موصوف
عندما لاتشعر بالوقت ...عندما تستمتع بأحلام اليقضة
عندما تفكر في ذلك الانسان قبل التفكير بذاتك
عندما تنظر الية نظرة طاهرة بعيدة عن أي غرائز دنيوية او نزوات شهوانية
عندما تشعر أنك اخف وزنا من الهواء واكثر عمقا من المحيط واقوى من الجبال وانقى من البياض
عندما تشعر ان ذاتك العاطفية مشبعة تماما عندما تنظر الي غيرة وتراهم سواسية الا من تحب
ترى يكون في في مخيلتك غير غير بكل المقاييس
حينما تبكي عند الفراق وتعيش على امل لقاء ثاني
حين ترى او تسمع او تشم اي شي جميل ويقفز الي ذهنك من تحب
حينما تبكي وتبكي وتبكي وحيدا وبعيدا عند فقدة وتبقى طول عمرك على ذكراة فلا تستطيع ان تكره او تبعدة او تنساة
حين تعيش حياه الاخرين وانت سجين عالمك من الحزن والبقاء والشقاء

اذا كانت هذه الجمل تنطبق عليك فأنت مصاب حتما بحالة الحب

وفي الاخير كتبت ( طلال هل انت مصاب مثلي )

وفتحت جوالها ... وكتبت نفس الكلمات في رسالة وسائط وفكرت ترسلها ... ولكنها تراجعت
وحفظتها في المسودات .......:weeping:

وفي صباح اليوم التالي راحت سارة للجامعه ومثل العادة تقابلت مع صديقتها شمووووه
في الكافتريا

وقالت لها القصة وعن الشعور اللي تحسه اتجاة طلال ... وصراحتها بأنها فعلا مغرمه فيه
وفي نفس الوقت ماتقدر تكلمه ولا تصارحه ... ومستحيل تكلمه :weeping:

وقالت لها عن الكلام اللي كانت كاتبته ...

قالت لها شموه :خليني اقراء الكلام اللي انتي كاتبته

قالت سارة : كاهو في جوالي
قالت شموة : زين طرشيه لي تعرفين اني احب كلماتج
سارة : اوكي

وطرشت سارة المسكينة الكلمات اللي تقطر دم على جوال شموه

وبعد ماراحت سارة للمحاضرة قامت شموه وطرشت الكلمات على طلال ام ام اس

ووصلت الرساله الي طلال :weeping:

وانصدم المسكين من الرساله ... شلون تقول لي انها بتتزوج وترسل لي كلام هالشكل

وطرش لها : انتي فعلا تحبيني ولا مجرد لعب في المشاعر

وطرشت له : اي احبك .........
اوه نسيت اقول لك .. انا شمة رفيجه سارة ... وعن جد انا احبك


ولما وصله المسج ......

اقول نكمل لكم بعدين لاني تعبت من الكتابه

شاعر اللحظات
30-09-2009, 08:19 PM
اخواني نبي تشجيعكم ترى هاذي اول محاوله لكتابه قصه عاطفية

شويهينــه
30-09-2009, 08:24 PM
انا اول وحده تقرا الجزء:victory:
وشموه هذي يبيلها خيزرانه على ظهرها عشان تتأدب:anger1:

شويهينــه
30-09-2009, 08:24 PM
اخواني نبي تشجيعكم ترى هاذي اول محاوله لكتابه قصه عاطفية

لالالالا كمل كمل ماشاء الله عليك:victory:

طموحي عالي
30-09-2009, 08:36 PM
تكملة ........


أضـــــــــــــــــــاة عاطفية .......

كل من يقع في حالة حب يمكنة ان يتعرف على اشارات ذلك الحب
بعد ان يحس بها في قلبه... وفي اعماق احاسيسة ولكن يبقى لدية نوع من الشك
هلا فعلا هذا هو الحب ؟؟؟؟؟
......................

هذا مادار في مخيلة طلال ودمعة ينساب بكل حرقة وألم وهو متجة الي الي .... لايــــــعلم

يناجي نفسه بكل هم ويقول : مااحبها ... مااحبها ... هذا طيش .... كلها يومين وانساها
لكن لكن .....صديقتها تقول انها تبكي لما سمعت القصيدة ....لالا سارة تحبني
انا متأكد انها تحبني بس هي تقول هالكلام علشان تربيتها ماتسمح لها تتواصل معااااااااااااي

ااااااه ياقلبي ... والله مو قادر افكر .....وصفط يمين شوي ورجع راسه وراء على وغمض عيونة

والدمع مازال ينساب بكل هدوء ... تختلجه حشرجات الالم الخانقة ......

واطلق العنان لخيالة وسطر هذه الابيات :

يـــــــــاماسك الدمعه على ساحل الموق
حرام تحبس دمــــع عينك بعيــــــــــــنك
هـــــد الجفون شوي لاتجـــــــامل الذوق
خل الدمــــــع يسقى ضحى وجنتـــــــينك
سارة احبك ..والغــــــلا خالط الشــــوق
ارخصت كل النـــــاس حتى شريـــــــتك
سارة مدام الحلم ... ضايع ومشنـــــــوق
وهموم صدري ... تنتخي بك فديــــــتك
ارجوك قولي الصدق والصدق موثوق
انتي قراح الماي ... وانا ضميـــــــتك

وعدل جلسته في السيارة ... وتعوذ من الشيطان واخذ له كلينكس ومسح دموعه
وهو كل شوي يقول .... الله يسامحك ياسارة .. الله يسامحك ياسارة ... وين طلعتي لي

هذا ماكان من حال طلال المسكين والمغلوب على امره

اما سارة ... فكانت في غرفتها ... ومسكره على نفسها تفكر في طلال ... وابتسامه طلال
وماعلى بالها الا طلال ... وهي تعيد وتزيد في نفس الجمله وتقول ... وين طلع هالادمي

ومسكت دفتر صغير لونه وردي ... وفتحت لها صفحه فاضية وخطت اناملها مايلي :

كيف يمكن للمرء ان يتأكد من حقيقة احاسيسة ؟؟؟؟؟؟
الاجابة :
عندما تشعر بأحساس غريب وعميق ودافي اتجاه هذا الشخص ..
عندما تنظر أو تتذكر هذا الشخص يزداد خفقان قلبك
عندما تشعر باضطرابات داخلية واحساس ممتع غير موصوف
عندما لاتشعر بالوقت ...عندما تستمتع بأحلام اليقضة
عندما تفكر في ذلك الانسان قبل التفكير بذاتك
عندما تنظر الية نظرة طاهرة بعيدة عن أي غرائز دنيوية او نزوات شهوانية
عندما تشعر أنك اخف وزنا من الهواء واكثر عمقا من المحيط واقوى من الجبال وانقى من البياض
عندما تشعر ان ذاتك العاطفية مشبعة تماما عندما تنظر الي غيرة وتراهم سواسية الا من تحب
ترى يكون في في مخيلتك غير غير بكل المقاييس
حينما تبكي عند الفراق وتعيش على امل لقاء ثاني
حين ترى او تسمع او تشم اي شي جميل ويقفز الي ذهنك من تحب
حينما تبكي وتبكي وتبكي وحيدا وبعيدا عند فقدة وتبقى طول عمرك على ذكراة فلا تستطيع ان تكره او تبعدة او تنساة
حين تعيش حياه الاخرين وانت سجين عالمك من الحزن والبقاء والشقاء

اذا كانت هذه الجمل تنطبق عليك فأنت مصاب حتما بحالة الحب

وفي الاخير كتبت ( طلال هل انت مصاب مثلي )

وفتحت جوالها ... وكتبت نفس الكلمات في رسالة وسائط وفكرت ترسلها ... ولكنها تراجعت
وحفظتها في المسودات .......:weeping:

وفي صباح اليوم التالي راحت سارة للجامعه ومثل العادة تقابلت مع صديقتها شمووووه
في الكافتريا

وقالت لها القصة وعن الشعور اللي تحسه اتجاة طلال ... وصراحتها بأنها فعلا مغرمه فيه
وفي نفس الوقت ماتقدر تكلمه ولا تصارحه ... ومستحيل تكلمه :weeping:

وقالت لها عن الكلام اللي كانت كاتبته ...

قالت لها شموه :خليني اقراء الكلام اللي انتي كاتبته

قالت سارة : كاهو في جوالي
قالت شموة : زين طرشيه لي تعرفين اني احب كلماتج
سارة : اوكي

وطرشت سارة المسكينة الكلمات اللي تقطر دم على جوال شموه

وبعد ماراحت سارة للمحاضرة قامت شموه وطرشت الكلمات على طلال ام ام اس

ووصلت الرساله الي طلال :weeping:

وانصدم المسكين من الرساله ... شلون تقول لي انها بتتزوج وترسل لي كلام هالشكل

وطرش لها : انتي فعلا تحبيني ولا مجرد لعب في المشاعر

وطرشت له : اي احبك .........
اوه نسيت اقول لك .. انا شمة رفيجه سارة ... وعن جد انا احبك


ولما وصله المسج ......

اقول نكمل لكم بعدين لاني تعبت من الكتابه

والله لئيمه وتقهر يارب تموت اف :weeping:

طموحي عالي
30-09-2009, 08:38 PM
اخواني نبي تشجيعكم ترى هاذي اول محاوله لكتابه قصه عاطفية

لايوقف :discuss: لايوقف :omen2: لايوقف :victory:

ahmaaaddd
30-09-2009, 08:39 PM
متابع وياك
وماشا الله عليك

بنت ذياب
30-09-2009, 08:42 PM
قررريت كل الاجزاء اللي فاتتني

يعطيييك الف الف عافيه اخووي

فعلا اسلوب رائع ومشوق

واحتريت من شموه

هاي مب ارفيجه :anger1::anger1:

وقاحه مابعدها وقاحه :anger1:


وبخصوص القصه ..

بالعكس اخوي حلوووة .. وايد حلوة

واعتقد انت قبل لا تكتب كنت تقرى قصص عاطفيه وايد:nice:

من الاسلوب مبين :D

وفعلا قصه ناجحه

ahmaaaddd
30-09-2009, 08:44 PM
متابع ويااااااااااااااااك
وماشاالله عليك

سداوي&مدريدي
30-09-2009, 09:17 PM
ياخي شموه يبيلها ضرب أأخ لو اشوفها في الشارع صدقني بدعمها :anger1:

<<< متأثر :(

ما شاء الله عليك أخوي شاعر اللحضات

والله خليتنا نندمج معاك واصل طال عمرك

شغلك تمام :nice:

بس لاتتأخر والي يرحم والديك عشان ماعصب

اتعرفني اذا عصبت شسوي :telephone:

memo-qat
30-09-2009, 11:35 PM
انا ويااااك
ننتظر الباقي

яέέⓜ
01-10-2009, 12:16 PM
اخواني نبي تشجيعكم ترى هاذي اول محاوله لكتابه قصه عاطفية

ترى صافين طابور يبيون يضربونك:anger1:
كل هذا مب تشجيع:rolleyes2:

شاعر اللحظات
01-10-2009, 01:11 PM
اشــــــكركم على المــــــــــــــتابعه واذا تبون احط الاجزاء كلها في موضوع واحد ترى حاااااااااضر

بس علشان التشويق حبينا نخليها اجزاء ... علشان تكون الشخصيات قريبه من نفوسكم

وفي الاخير الامر متروك لكم

яέέⓜ
01-10-2009, 01:15 PM
اشــــــكركم على المــــــــــــــتابعه واذا تبون احط الاجزاء كلها في موضوع واحد ترى حاااااااااضر

بس علشان التشويق حبينا نخليها اجزاء ... علشان تكون الشخصيات قريبه من نفوسكم

وفي الاخير الامر متروك لكم

اجزاء اشوف يكون فيها تشويق احلى
والمتابعه تكون امتع

وانتوا برايكم
المهم لاتتاخر

غير البشر
01-10-2009, 01:23 PM
يعطيك العافيه اخوي شاعر اللحظات بصراحه انت مبدع

قصه حلوووووه تسلك ايدك :nice:




اشــــــكركم على المــــــــــــــتابعه واذا تبون احط الاجزاء كلها في موضوع واحد ترى حاااااااااضر

بس علشان التشويق حبينا نخليها اجزاء ... علشان تكون الشخصيات قريبه من نفوسكم

وفي الاخير الامر متروك لكم


لا تحمل تكتبها مره وحده ههههههههههه

نصيحه لاتستعجل خليها كل اسبوعين جزء

شكلهم بيذبحوني الي خبرك خبري :shy::rolleyes2:




انا اول وحده تقرا الجزء:victory:
وشموه هذي يبيلها خيزرانه على ظهرها عشان تتأدب:anger1:


والله لئيمه وتقهر يارب تموت اف :weeping:



قررريت كل الاجزاء اللي فاتتني

يعطيييك الف الف عافيه اخووي

فعلا اسلوب رائع ومشوق

واحتريت من شموه

هاي مب ارفيجه :anger1::anger1:

وقاحه مابعدها وقاحه :anger1:


وبخصوص القصه ..

بالعكس اخوي حلوووة .. وايد حلوة

واعتقد انت قبل لا تكتب كنت تقرى قصص عاطفيه وايد:nice:

من الاسلوب مبين :D

وفعلا قصه ناجحه


ياخي شموه يبيلها ضرب أأخ لو اشوفها في الشارع صدقني بدعمها :anger1:

<<< متأثر :(

ما شاء الله عليك أخوي شاعر اللحضات

والله خليتنا نندمج معاك واصل طال عمرك

شغلك تمام :nice:

بس لاتتأخر والي يرحم والديك عشان ماعصب

اتعرفني اذا عصبت شسوي :telephone:


هههههههههههههههههههههههههههههههه

ههههههههههههههههههههههههههههههه

:tease::tease: اشرايكم انخليها كل اسبوعين جزء

منقهر
01-10-2009, 02:36 PM
ليكون انت صار معاك نفس الشي وقمت تكتبها قصه :secret::con2::con2:

memo-qat
01-10-2009, 06:10 PM
لالالا نبي بسررعه
اشرايك تنزل كل يوم جزئيين

طموحي عالي
02-10-2009, 02:58 AM
>>>> وين البارت اليوم والا عشان اليوم الخميس

black@white
02-10-2009, 11:02 AM
waiting



:weeping:

حلا
02-10-2009, 11:26 AM
اخواني نبي تشجيعكم ترى هاذي اول محاوله لكتابه قصه عاطفية

احلا قصه كمل روعه تشويق خليتنا نعيش الجو واسلوبك يجذب

بخصوص شموه ترا كلش كلش كارهتها مالت عليها بس:anger1:
شتبي خييييييييييييييييير داشه بينهم
اف اف ماحب اللي يخربون الجو ابي اهاوشها
واللي يعافيك برد لنا حرتنا فيها :(

fff
02-10-2009, 12:11 PM
يالله وين تكملة القصة والله روووووووووعة مندمجة ولا في حول أحد

متابعة بعد الصلاة
فاصل ونواصل ----(:

شاعر اللحظات
02-10-2009, 11:04 PM
اعذروني على التأخير اليوم اجازه وخير وبكره انشالله بانزل لكم الجزء القادم

memo-qat
02-10-2009, 11:26 PM
ووي ياخوي مانزلت القصه انا انتظر

كـووووفــي
03-10-2009, 01:03 AM
وين البارت

fff
03-10-2009, 01:37 AM
بننتظر وأمرنا لله

black@white
03-10-2009, 01:44 PM
waiting
waiting
waiting
waiting
waiting
waiting
:tease:
:tease::
:tease:

سداوي&مدريدي
03-10-2009, 01:48 PM
شاعر اللحضات ترى بنرفع عليك قضيه :anger1:


غير البشر

:court:

яέέⓜ
03-10-2009, 01:50 PM
متى



متى

طموحي عالي
03-10-2009, 03:04 PM
يووووووو وين راح الكاتب

شاعر اللحظات
03-10-2009, 04:18 PM
تكمـــــــــــــــــــلة ....

وبعد ماوصل المسج لطلال وعرف ان المرسل شمووووه استغرب

وارسل لها : يعني انتي اللي مسويه ارسال للمسجات السابقة

قالت شموه : لا ولكن سارة قالت عن السالفة وعطتني الكرت

وتغير وجه طلال وتضايق وماتوقعها من سارة وارسل مسج لشموووه
وكتب فيه : زين بعد اذنك لاترسلين مسجات انا اصلا مابي اكلمك

وعصب شمووووووه من قلب وانقهرت وهي تقول في نفسها : شنو شايف في سارة مب فيني
صج ماعنده ذوووووووووووووووق

ولما جاء بكره وكانت شموه في كافتريا الجامعه مع سارة ......
شافت سارة متضايقة وعيونها باين فيها السهر

قالت شموه : شفيج ياسارة شنو مضايقج
قالت سارة : والله مدري ياشموووووه بس تدرين والله اني افكر في طلال كل لحظه ودقيقه
مو قادره ابعد صورته من خيالي ... مادري وين طلع لي ومادري ليش افكر فيه

قالت شموه : خليك من طلال ترى مايستاهل تراب ريولك وترى طلال لعاب مايصلح لج

استغربت سارة من كلام شموه وقالت لها : وليش تقولين هالكلام

قالت شموه : تبين تعرفين ليش اقول هالكلام تعالي شوفي جوالي

وقامت شموووه تفتح المسجات اللي في جوالها لما كان طلال يطرش حق شموه على باله سارة
وكانت كلها مسجات حلوووه وعاطفيه طبعا بدون اسم سارة

وشموه تقول : شفتي مسجاته شفتي شنو يطرش لي ... ماقدر عليج حاول يتقرب لي ويتعرف
وانا قلت باجاريه واشوف اخرتها معه ... طلع مغازلجي ولعااااب مايصلح لج ياسارة صدقيني مايصلح لج

وبدون شعور وسارة تشوف المسجات .. الا ودمعتها تنزل بكل حرقه وهي تقول ....
حساااااااااافه ياطلال توقعتك غير ....

اما عن طلال المسكين ماطلع من غرفته بالمره ... يفكر المسكين في سارة
ومو قادر يستوعب اللي صار ... ليش تعاملني كذا والله اني احبها من قلبي
شفيها سارة انا متأكد ماعندها هالحركات حساااااااااااااافه ياسارة والله حسافه

وهو يتحسر ويتحسف الا يوصله مسج من تليفون سارة الفعلي مكتوب فيه :

ياحسافه كل مامال الضلال
واغتشاني الليل وهمومي دبل
كنت اشوفك غير والله ياطلال
بس قلبي يوم فكر بك خبل
كنت اشوفك غير عن كل الرجال
كنت اشوفك رمز لاولله جبل
وضاعت الاحلام ثم مال الضلال
وانقطع حبل الرجا أمحق حبل

واستغرب طلال من هالابيات من سارة وقال غريبه تقول لي لاتتصل لي على هالتليفون وترسل لي مسج منه والله ان الموضوع في شي ......

وكتب لها ......

يامرحبا بالمسج وراعي المسج بس مافهمت قصدك

وردت عليه سارة : اسأل شمووووه ... والله ماتوقعتها منك

استغرب طلال وفهم السالفه بعد ماسوا لها تحليل منطقي وعرف ان سارة ماتدري بالسالفه اصلا

وقال لها ممكن اتصل لج واشرح لج الموضوع بالكامل

طرشت له مسج : مافيه داعي ياطلال وحسافه والله حسافه

انهقر طلال ....

وكتب لها مسج طويل عريض يقول لها السالفه كامله مع الابيات اللي كتبها لها يوم كانت في المعرض وارسلها لها وسائط لان الرساله العاديه ماتشيل اللي في خاطره

وفي الاخير كتب له بيتين شعر .....

سارة احبك حب خالط عروقي
واحب حتى حروف اسمك وطارية
يابلسم جروحي .. مزاجي ..وذوقي
ياغلا بشر يمشي على الارض وحويه

وارسل له المسج

ولما وصلها المسج ..... وعرفت السالفه .... انهقرت من قلب من حركه شموووووه
وفي نفس الوقت استانست ان طلال للحين طلال ... الشخص اللي كونت له صوره في بالها

وفتحت مسج وكتبت لطلال : طلال انت فعلا تحبني

وفتح طلال مسج : وكتب والله احبك

وكتبت له : شلون تثبت لي حبك

ارسل لها طلال : قولي لي وين بيتكم

ولما وصلها المسج عرفت قصده ... وضمت الجوال على صدرها وهي تبتسم وتقول كلمتها المعتاده : وين طلع لي هالادمي

وماردت على المسج .....

شوي ويوصلها مسج من طلال مكتوب فيه : سارة انا ابي اتزوجك على سنه الله ورسوله
ومستعد بكره اكون عندكم انا وامي وخالتي والعايله كلها بس تكفين وافقي

وردت عليه : يصير خير بارد لك خبر

وحطت جوالها على السرير وراحت للمطبخ علشان تسوي لها سلطه لانه جوعانه

واول ماطلعت الا واخوها محمد داش غرفتها .... ومحمد هذا اكبر منها وكان شراني ومايتفاهم
وكان هو الاخ الوحيد اللي معقدها في حياتها كل شي ممنوع وكل شي عيب

المهم دش غرفتها وماحصلها ... وطرت عليه النذاله لما شاف جوالها على السرير وهي غير موجوده ......

واخذ الجوال وفتح الرسائل على طول ..... ويشوف رسايل طلال .... وينقهر ويغلي الدم في عروقه ..... الاخ راعي حركات ومغازل وعلى باله كل الشباب مثله .....

وهو يفتش في الجوال الا سارة المسكينه داشه الغرفه وانصدمت لما شافته يفتش في جواله

وقالت له : شتسوووووووووووووووووي

ويلتفت لها وهو معصب والشرر يتطاير من عيونه ... ويعطيها كف اقوى ماعنده وهي تصيح وتصيح
ويمسك شعرها ويسحبه تحت لحد ماطاحت وقام يشوتها برجوله وهي تصارخ ارجووووك هدني هدني ... باقول لك السالفه ....

وهو يصارخ ويقول : السالفه هاه السالفه ... انا اعلمك ويش السالفه ياقليله التربيه هاذي اخر ثقتنا فيك ......

ويشوتها وهو طالع والجوال معاه ... وهو يقول شغله عندي النذل شغله عندي انا اوريه شلون يغرر في بنات الناس


انتظروا المفاجاءة اللي تعور القلب

طموحي عالي
03-10-2009, 04:24 PM
اولا اخيرا انك عطيتنا جزء

ثانيا: حرام عليك متأخر يومين وكاتب لنا كلمتين :(
ثالثا
انا فرحت انهم بيزوجون

بس ليش خليت اخوها يدخل

وبعدين هي غبيه في شي اسمه قفل مخليته مفتوح لييييييييييييييييش

اف من هالاخو خرب القصه

شاعر اللحظات
03-10-2009, 04:31 PM
اولا اخيرا انك عطيتنا جزء

ثانيا: حرام عليك متأخر يومين وكاتب لنا كلمتين :(
ثالثا
انا فرحت انهم بيزوجون

بس ليش خليت اخوها يدخل

وبعدين هي غبيه في شي اسمه قفل مخليته مفتوح لييييييييييييييييش

اف من هالاخو خرب القصه



شسوي هذا اللي صار فعلا في حياه سارة انا ماغيرت شي .... :tease: هههههههه

بنت ذياب
03-10-2009, 04:34 PM
احس ف الجزء الاخير .. الاحداث مرت بسرعه

من وين طلع هالاخو :eek5:

يعطيك العافيه اخوي ع التكمله


واكثر شي عجبني ف الجزء بصراحه هالشعر

ياحسافه كل مامال الضلال
واغتشاني الليل وهمومي دبل
كنت اشوفك غير والله ياطلال
بس قلبي يوم فكر بك خبل
كنت اشوفك غير عن كل الرجال
كنت اشوفك رمز لاولله جبل
وضاعت الاحلام ثم مال الضلال
وانقطع حبل الرجا أمحق حبل

و سيفته عندي :)

صح السانك اخوي شاعر

لاهنت

memo-qat
03-10-2009, 05:53 PM
بس اخوي نبيي التكمله بسررعه

غير البشر
03-10-2009, 06:30 PM
اولا اخيرا انك عطيتنا جزء

ثانيا: حرام عليك متأخر يومين وكاتب لنا كلمتين :(
ثالثا
انا فرحت انهم بيزوجون

بس ليش خليت اخوها يدخل


وبعدين هي غبيه في شي اسمه قفل مخليته مفتوح لييييييييييييييييش

اف من هالاخو خرب القصه




ههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ههههههههههههههههههههههههههههههههه


ههههههههههههههههههههههههههههههه

القصه جذي شيسوي الرجال هههههههه

المخرج بدو كذا :tease: الله يعينكم على الصبر

الله يعطيك العافيه اخوي شاعر :nice:

غير البشر
03-10-2009, 06:31 PM
شاعر اللحضات ترى بنرفع عليك قضيه :anger1:


غير البشر

:court:



:tease::tease::tease:

شاعر اللحظات
03-10-2009, 07:54 PM
احس ف الجزء الاخير .. الاحداث مرت بسرعه

من وين طلع هالاخو :eek5:

يعطيك العافيه اخوي ع التكمله


واكثر شي عجبني ف الجزء بصراحه هالشعر

ياحسافه كل مامال الضلال
واغتشاني الليل وهمومي دبل
كنت اشوفك غير والله ياطلال
بس قلبي يوم فكر بك خبل
كنت اشوفك غير عن كل الرجال
كنت اشوفك رمز لاولله جبل
وضاعت الاحلام ثم مال الضلال
وانقطع حبل الرجا أمحق حبل

و سيفته عندي :)

صح السانك اخوي شاعر

لاهنت



اشكرك اختي بنت ذياب على ذوقج الراقي وعلى مرورج الطيب

اهم شي تكون الابيات اعجبتكم ونالت على اعاجبكم

شاعر اللحظات
03-10-2009, 07:56 PM
ههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ههههههههههههههههههههههههههههههههه


ههههههههههههههههههههههههههههههه

القصه جذي شيسوي الرجال هههههههه

المخرج بدو كذا :tease: الله يعينكم على الصبر

الله يعطيك العافيه اخوي شاعر :nice:


ههههههه اشكرك على التعليق يالطيب واشكرك على مرورك العطر

طموحي عالي
04-10-2009, 06:15 PM
شسوي هذا اللي صار فعلا في حياه سارة انا ماغيرت شي .... :tease: هههههههه

ليش القصه صج :eek5::eek5:
>>>> لا احد يضحك بس متاثره بقصه حقيقيه قريتها قبل اسبوع :weeping:

..er..
04-10-2009, 10:49 PM
شاعر :(



لاتبطي ياخي ترى من كثر ماحوس بهالصفحه حاشني شد عضلي :(

ريم المدينة
05-10-2009, 12:57 AM
السـلامـ عليكـم

أول شي أشكـرك أخوي "شـآعر اللحضـآت "

موهبهـ فيك والله ..الله يحفظك

يـعطيك العـآفيهـ يالغالي ع هالتعب

واتمنـى مـآطول علينـآآ

بصرآآحهـ شوقتنـي

ننتظـر بـآقي إبـدآعـآتك

أختك / قطوهـ بيضهـ

الـقـنـاص
05-10-2009, 12:03 PM
اوك السؤال يقول متى بتنزل التكلمه

حشى ولا فلم سو saw




مشكور اخوي على الطرح الجميل والقصه الاكثر من رائعه
الا اقول ممكن تسلفني مخك كم يوم وارده لك ؟

شويهينــه
05-10-2009, 07:10 PM
:waiting::waiting::waiting:

سدمد

غير البشر

شوفوا شغلكم

غير البشر
05-10-2009, 07:15 PM
شويهينه لاحد يعصب علي بس هههههههههههههه :omen2:

شوفي ردي كنت كاتبه :(



يعطيك العافيه اخوي شاعر اللحظات بصراحه انت مبدع

قصه حلوووووه تسلم ايدك :nice:






لا تحمل تكتبها مره وحده ههههههههههه

نصيحه لاتستعجل خليها كل اسبوعين جزء

شكلهم بيذبحوني الي خبرك خبري :shy::rolleyes2:












هههههههههههههههههههههههههههههههه

ههههههههههههههههههههههههههههههه

:tease::tease: اشرايكم انخليها كل اسبوعين جزء


:waiting::waiting::waiting:

سدمد

غير البشر

شوفوا شغلكم

شويهينــه
05-10-2009, 07:26 PM
شويهينه لاحد يعصب علي بس هههههههههههههه :omen2:

شوفي ردي كنت كاتبه :(

:anger1::anger1:
شنو كل اسبوعين

بننسى شصار في الجزء اللي قبله:anger1:

شاعر اللحظات
05-10-2009, 07:31 PM
ياحلوووووووووووووووو تعليقاتكم والله والله انكم عسل ويسعدني ويثلج صدري هههههه حلوه يثلج صدري حطوا تحتها خطين ..... المهم يسعدني ان القصه اعجبتكم

والليله قبل الساعه وحده بيكون الجزء اللي قبل الاخير موجود

والعذر والسموحه منكم يالغالين

طموحي عالي
05-10-2009, 07:33 PM
يعني ليش قبل الساعه 1 مو احنا قلنا 12
ياخوك ورانا دوام

غير البشر
05-10-2009, 07:35 PM
:anger1::anger1:
شنو كل اسبوعين

بننسى شصار في الجزء اللي قبله:anger1:



ترا احسن عشان الاثاره :tease:

وبالنسبه انج تنسين الي قبل سوي نفس المسلسلات

اذا انتهى المسلسل اليوم الثاني يجيبون نهايه المسلسل الي قبل وبعدها تبدأ الحلقه الجديده

يعني اذا نزل البارت رووحي البارت الي قبله واطلعي عليه هههههه << سواها سالفه :omen2:


في ميزه ثانيه ههههههههههههههههههههه

الميزه الثانيه سؤال لج وانتي بجاوبين نفسج

اذا خلصت القصه بسرعه بعدها شنو بتسوين ملل صح :(

خليها طويله احلى ههههههههههههه وبس


اسمج ماتغير بتوقيعي :eek5:

عاشق الشبكة
05-10-2009, 07:37 PM
يعطيك العافية

شويهينــه
05-10-2009, 09:13 PM
ياحلوووووووووووووووو تعليقاتكم والله والله انكم عسل ويسعدني ويثلج صدري هههههه حلوه يثلج صدري حطوا تحتها خطين ..... المهم يسعدني ان القصه اعجبتكم

والليله قبل الساعه وحده بيكون الجزء اللي قبل الاخير موجود

والعذر والسموحه منكم يالغالين

:omg::omg::omg:
ها الجزء اللي قبل الاخير

يعني قربت النهايه:weeping:

عاد خلها نهايه سعيده مب حزينه:weeping:

غير البشر خل نكي القديم عشان يكون لي اثر بالنك القديم

اثنينهم حلوين:victory:

شاعر اللحظات
05-10-2009, 11:31 PM
مثل ماقلنا لكم ...محمد اخو سارة اخذ جوال اخته وهو ناوي الشر .....

اما عن سارة المسكينة ماعرفت شتسوي ....بس تعرف اخوها انه شراني وممكن
يسوي شي في طلال .... ومافكرت ويش اللي بيصير لها بس فكرت في طلال

وطلعت من غرفتها وراحت لغرفه الخدامه وخذت جوال الخدامه وفتحت مسج جديد
وكتبت مسج الي طلال تحذرة وتقول له السالفه كلها ......بس ماقالت له انها انضربت
علشان ماتعور قلبه

ولما وصل المسج لطلال وقراء المكتوب فيه انصدم المسكين وهو يقراء المسج اكثر من مره

طلال ماهمه اخو سارة ولا يهمه الناس كلهم .... مافكر الا في سارة .... وماتوقع انه يورطها كذا

وبعدها طرش لها مسج وكتب فيه : سارة ابي اكلمك ضروري

وطرشت له مسج : اتصل

واتصل لها طلال .......

طلال : سارة فديتك عسى مافيك شي
سارة : لالا مافيني شي بس تكفى ياطلال احترس من اخوي
طلال : ولا يهمك ياسارة اهم شي عندي انتي مايصير لك شي

سارة : تكفى ياطلال خذ بالك من نفسك

طلال : سارة انا عندي فكره

سارة : شنهي

طلال : بتقدم لج اليوم ابي اخطبك

سارة : شلون تخطبني انت تعرف اخوي يدور عليك وعارف اسمك والله لو يشوفك يمكن يذبحك

طلال : ماعليك عندي خطه

وقال لها عن الخطه المجنونه اللي في باله ........

واكد عليها بأن جوال الخدامه لازم يكون معاها علشان يتصل لها

وافقت سارة على الخطه وهي خايفه

المهم انتهت المكالمه .....

وبعدها بنص ساعه وصل مسج لطلال ... من محمد اخو سارة .... من جوال سارة

ومكتوب فيه : طلال اقدر اشوف اليوم محتاجه اشوفك اليوم

رد عليه طلال وهو عارف انه محمد : افا والله عليج ماعندي مشكله وين تبين اشوفك

رد عليه محمد : تعال في السد وبعدين بحدد لك المكان

رد طلال : خلاص نخليها بعد صلاه العشاء

رد محمد : خلاص اتفقنا

محمد يقول اتفقنا وهو ناوي الشر لطلال

المهم طلال كلم امه واخته الكبيره وقال لهم السالفه بالتفصيل الممل وقال لازم نروح لهم اليوم
علشان اخطب سارة

قالت اخته : شلون تخطب سارة واخوها يدور عليك

قال طلال : اخوها يدور على واحد اسمه طلال

قالت اخته : زين وانت طلال

قال لها : انا بتقدم لهم بأسم ثاني وبختار اسم غريب

قالت اخته : واذا جاء وقت الملجه في المحكمه

قال طلال : عادي الملجه بتكون بعد شهرين .... وانا خلال هالمده باقول اني غيرت اسمي الي طلال

قالت اخته : الله يستر من افكارك ياطلال المهم توكل على الله احنا معك

ولما جاء بعد صلاه المغرب اتصل طلال على سارة وقال لها ترى احنا بعد العشا عندكم

وقالت له : خلاص اللي تشوفه .... والله يستر ياطلال

ولما جاء قبل صلاه العشا الا مسج يوصل لطلال من محمد اخو سارة كاتب فيه :

طلال انا رايحه للسد انتظرك

ورد عليه طلال : انا يبي لي ساعه اكون عندك

(( طلال يبي يروح البيت بحيث يكون محمد غير موجود ))

ولما جاء بعد صلاه العشاء الا طلال وامه واخته في بيت سارة وقال لهم ترى اسمي جعفر
علشان اذا غيرته يكون عندي حجه بأنه غير دارج وغريب

وقالت امه واخته خلاص اتفقنا ...

ودشت امه واخته صاله الحريم

اما عن طلال دش المجلس على ابو سارة واخوها الكبير مع العلم بأنهم ماعندهم خبر بالسالفه اللي صارت مع سارة ومحمد

وبعد السلامات والسوالف بين طلال واهل العروس ... انعجبوا في شخصيته واعرفوا ان وظيفته زينه ووضعه الاجتماعي زين

وسأله ابو سارة وين عرفت بنتي

قال له طلال : سارة الله يحفظها تدرس مع اختي بالجامعه وكلمتني عنها وعن عايلتها
وانا اتشرف بأني اناسبكم

قال ابو سارة : خير انشالله بس لازم نكلم سارة ونكلم اخوها محمد بعد ناخذ رايه

اما عن محمد فكان يرسل رسايل ورا بعض لطلال ودمه يغلي .. هاه وينك ... انتظرك ...ليش تأخرت .... ومن هذا القبيل

شوي الا اخوه الكبير يتصل له ....

وقال له : محمد فيه واحد جاء يخطب سارة وضعه زين ومن عايله معروفه
قال محمد وهو مبقق عيونه : شســـــــــــــــــــــمة

قال اخو محمد : اسمه جعفر

قال محمد : زوجها حتى لو اسمه عباس ماعندي مانع

اما عن طلال وعلشان مايشك محمد في الموضوع طرش مسج على محمد وكتب له : سارة اعذريني ماقدر امر عليك امي تعبانه وخذيتها للمستشفى ....

هنا انقهر محمد ..... مايدري شيسوي .... يبي يتصل له ... بس اذا اتصل له مايقدر يصيده بعدين

عض على شفايفه من القهر وكتب له : زين بامر عليك في المستشفى ابي اشوفك

كتب له :تمرين المستشفى غريبه ... خلاص انا في الطواري حياك


ام عن اهل سارة ... اسألوها هل هي موافقة ....

وطبعا وافقت ....

ورجع ابو سارة على طلال ... وقال له :

ياولدي انت مافيك عيب ..... بس عطنا فرصه وبنرد لك خبر ....

(( مايبي يبين له ان البنت وافقت على طول ... وخبركم برستيج وحركات ))

وللقصة بقية ...

والله يستر من محمد ...

والله يستر من شموووه

سداوي&مدريدي
05-10-2009, 11:40 PM
وأخيرا يا شاعر اللحضات

ياخي تأخرت علينا :telephone:

الحمد لله كل شي ماشي حسب الأصول :nice:

الله يستر من محمد قلنا أوكي لاكن شموه من وين اطلعت هههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههه

ياساتر منها أكيد ناويه على شي :secret:

في انتظار التكمله يالغالي بس لاتتأخر عشان ما اعصب عليك

:shy:

غير البشر
05-10-2009, 11:43 PM
اي والله شمووووووه مابينت وينها الدبه :anger1:

اكيد بتقول حق محمد :weeping::weeping:

هههههههههههههههههههههههههههههههههههه

الله يعطيك العاافيه يارب :nice:

سداوي&مدريدي
05-10-2009, 11:47 PM
اي والله شمووووووه مابينت وينها الدبه :anger1:

اكيد بتقول حق محمد :weeping::weeping:

هههههههههههههههههههههههههههههههههههه

الله يعطيك العاافيه يارب :nice:

اتصدق شموه تصلح لمحمد هههههههههههههههههههه

تتفق معاي ؟ :nice:

memo-qat
05-10-2009, 11:48 PM
بالتوفيق

جاري الانتضار.............%

غير البشر
05-10-2009, 11:49 PM
اتصدق شموه تصلح لمحمد هههههههههههههههههههه

تتفق معاي ؟ :nice:



ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

عشان ينتف شعرها تستاهل :tease::tease:

على فكره حمود الدب يشجع السد :telephone:

شاعر اللحظات
05-10-2009, 11:53 PM
تبون الجزء الجاي يكون الجزء الاخير

ولا يكون اللي قبل الاخير


لان فيه اكشن وايد

طموحي عالي
06-10-2009, 12:08 AM
يب يب اخيرا نزل جزء بس الله يرحم والدينك ليش الاجزاء قصيرة وبدون تفاصيل

الـقـنـاص
06-10-2009, 12:10 AM
والله ياريت لو تخلصها لان بصراحه انت تنقط علينا نقطه نقطه



يعني اذا على هالموال بخلي ولد ولد ولدي يكمل لنا القصه

طموحي عالي
06-10-2009, 12:13 AM
تبون الجزء الجاي يكون الجزء الاخير

ولا يكون اللي قبل الاخير


لان فيه اكشن وايد

لا مانبي الاخير
بس بليز نبي تفاصيل اكثر :rolleyes2:

غير البشر
06-10-2009, 12:15 AM
لا مانبي الاخير
بس بليز نبي تفاصيل اكثر :rolleyes2:


بتهاوشج شويهينه :secret::rolleyes2:

هههههههههههههههههههههههههههه :tease:

طموحي عالي
06-10-2009, 12:22 AM
بتهاوشج شويهينه :secret::rolleyes2:

هههههههههههههههههههههههههههه :tease:

ياخي يعني الحين فرقت بارت من بارتين خلاص المهم نبي لنهايه:weeping:

ريم المدينة
06-10-2009, 01:08 AM
يـآربي منك

ليش جي بالقطـآرهـ تنزل واللهـ

شوقتنـي واللهـ

اللهـ يحفظك

بس لاطول علينـآ قمت اسهر علشان اقرى القصهـ

بنت ذياب
06-10-2009, 01:57 AM
يـآربي منك

ليش جي بالقطـآرهـ تنزل واللهـ

شوقتنـي واللهـ

اللهـ يحفظك

بس لاطول علينـآ قمت اسهر علشان اقرى القصهـ





تسهرررين !!!! :eek5:

كل جزء كلمتين خخخخخخخ ..

:weeping::weeping::weeping:



بروح اقرى اخر جزء:(

شويهينــه
06-10-2009, 06:51 AM
بتهاوشج شويهينه :secret::rolleyes2:

هههههههههههههههههههههههههههه :tease:

لا تخوف العالم مني:weeping:

وبعدين والله خوش عجبتني سالفه الخطوبه والملجه كله سريع سريع

ياريت تصير جذي على ارض الواقع:tease:

طموحي عالي
06-10-2009, 06:56 AM
لا تخوف العالم مني:weeping:

وبعدين والله خوش عجبتني سالفه الخطوبه والملجه كله سريع سريع

ياريت تصير جذي على ارض الواقع:tease:

يبيله

بس تدرين طلع رجال ووقف معاها

بس ما لاحظتوا شي شلون الاهل اسألوا عنه واسمه غلط :shy:

شويهينــه
06-10-2009, 06:58 AM
يبيله

بس تدرين طلع رجال ووقف معاها

بس ما لاحظتوا شي شلون الاهل اسألوا عنه واسمه غلط :shy:

صح نفس سؤالج

شلون بيسالون عنه وهو اسمه جعفر؟؟

الصراحه وايد بالغت شاعر اللحظات في سالفه الخطوبه

شاعر اللحظات
06-10-2009, 08:45 AM
يبيله

بس تدرين طلع رجال ووقف معاها

بس ما لاحظتوا شي شلون الاهل اسألوا عنه واسمه غلط :shy:


انتوا ليش تسبقون الاحداث ........ اكيد بيسؤلون عنه واكيد شموه بتدخل واكيد محمد بيكلم طلال

:nice:

طموحي عالي
06-10-2009, 09:57 AM
انا اقول ان بالنهايه ماراح يوجون وراح نصيح وتكون النهايه مؤلمه وحزينه

شايف نفسه
06-10-2009, 10:34 AM
اول ماقريت ان فيه قصه كنت بطلع مابي اقراها ..

بس يوم قريت ان الشعر من ابداعك انت ..


قلت بقرا القصه عشان الشعر .. بصراحه شديده ..

القصه حلوه بس الشعر احلى واحلى واحلى ...

لاحظت شيئين في القصه اذا تسمح لي :

1- ان القصه نصفها من وحي الخيال بس النصف الثاني واقع ملموووس

2- انك شاعر جيد وقصيدك عذب ..

ملاحظه : انا اقرا القصه بس عشان اقرا الشعر .. عشان كذا ماتحمس وااجد للقصه :)

تقبل تحياتي يا شاعر للحظات :)

شاعر اللحظات
06-10-2009, 10:52 AM
تكمــــــــلة ....

طبعا انتوا عارفين بخصوص طلال انه غير اسمه عند اهل سارة وقال ان اسمه جعفر
علشان اذا غير الاسم يكون له حجة في ذلك .....

ولكن المسكين بعد ماأقدم على هالخطوة عرف ان اهل سارة بيسئلون عنه .....

وفكره في فكره حلووووه وجريئة ......

قام اخونا طلال بعمل عزيمه كبيرة لجماعته وعيال عمه ....واقرابه .....

ولما اجتمعموا كلهم ... رحب فيهم وقام بالواجب ......

المهم قام طلال وتكلم ... وقال :

بما ان الله جمعنا الليله في هالعزيمه المباركة .. فاأنا حبيت اقول لكم خبر غريب
انا نذرت لشخص اني باغير اسمي الي جعفر على اسمه ... اذا خلص لي موضوع معين
والموضوع خلص وبيض الله وجه ... وحبيت انوه بان اسمي من اليوم ورايح جعفر

واستغربوا ربعه وجماعته .... طلال انت من صجك جعفر لايكون ناوي تغير اسمك في الاوراق الرسميه ....

قال لالا ماراح اغير اسمي ... بس لقبوني بجعفر بالاضافه الي اسمي ...خلاص حبيت هالاسم

انا حتى اللي يسألني عن اسمي اقول له جعفر ...

وطلال بين لبعض اقربائة الخاصين وربعه المقربين ... السبب في التسميه علشان يكونون منتبهين

قالوا له : خلاص جعفر جعفر الاسم ماراح يغير شخصيتك ولا طيبتك ياطلال

وطلال شرح لبعض اقربائة الخاصين وربعه المقربين ... السبب في التسميه علشان يكونون منتبهين


وبعدها بيومين .... عايلة سارة اشتغلوا على طلال ... او مثل ماقنا جعفر :nice:

يسألون عنه .....

اخو سارة الكبير... طلع يعرف واحد معاه في الدوام من نفس عايله طلال
وراح له علشان يسألة عن طلال

ومن حسن حظ طلال ... ان هالشخص رفيجه الروح بالروح ومفتاح اسرارة ....
ومن النوع اللي معاهم معاهم عليهم عليهم

ولما سأل اخو سارة عن طلال ...وعن اخلاقه

طبعا اسأله عن جعفر .....وهذاك فهمها وهي طايرة ...

ومافيه كلمه في قاموس الطيبه والمراجل ماقالها .... وقام يمدح فيه ويمدح
واخو سارة مستانس لان اخته بتكون عند رجال فيه خير

اما بالنسبه لمحمد محترق قلبه ...... ماقدر يصيد طلال .... والجوال انقطع ...
لان طلال طلع خط ثاني...ورضح للامر الواقع وهو يقول في نفسه (( الستر زين ))

وفي اليوم التالي وبالتحديد في الجامعه ... وسارة جالسه في الكافتريا الا شمووووه داشه عليها

وجلست معاها على الطاوله ...

وشموه ماتدري عن التطورات اللي صارت مع سارة وطلال .... لان سارة لما عرفت سالفه المسجات ماكلمتها ولا قالت لها .... وطلعت هالمسجات من صالحها

المهم سارة افتحت الموضوع لشموه ...

سارة : امووووت واعرف انتي ليش تسوين هالحركات ياشموه ليش ترسلين مسجات لطلال بأسمي

شموه : ههههه عرفتي يالدبه ... صراحه انعجبت فيه وفي نفس الوقت ابي اريحك منه

سارة : تدري انا ماراح اهاوشك بالعكس اشكرك ...

شموة مبققة عيونه : غريبه تشكريني اول مره

سارة : اكيد بشكرك ... لان طلال تقدم لخطبتي ....

شموووه تتصنع بأن الامر عادي بس هي من داخل محترقه : شلون كيف .. علميني

وقالت لها سارة السالفه كلها .. وقالت لها انه غير اسمه جدام اهلها علشان الامور تسلك

وهنا انقهرررررت شموووووه شلون سارة تتزوج قبلها وهي اكبر من سارة بسنتين
وتشوف نفسها احلى من سارة ....

انقهرررررت ماتدري شتسوي .....

واللي قهرها اكثر ....

لما وصل مسج من طلال الي سارة مكتوب فيه :

تدرين يااغلى بنت تمشي على الارض
حبك سطابي والتجا في الشـــــــــرايين
زولك فرضه نفسه على واقعي فرض
بضل احبك ياهوى بــــالي سنيــــــــن

وقامت تقراء المسج وتبتسم

وشمووووه منقهرة تبي تشوف شنو مكتوب

قالت شموه : سارة شنو مكتوب في المسج

قالت سارة : مسج من طلال بس رووووعه
وقرت عليها المسج

وانقهرت شمووووه زيادة والحرة تاكل قلبها .....

واللي قهرها اكثر ان اهل سارة اتصلوا في طلال وعطوه الموافقة النهائية على الخطبه
بعد ماسألوا عنه .... وبأسم جعفر ....

المهم شمووووه قامت تتصيد الفرصه علشان تمسك جوال سارة ...وجات لها الفرصه
وفتحت الاسماء بسرعه ودورت على اسم اخوها محمد .......

واخذت رقمه ......:omg:

وطرشت مسج ......(( طلال هو جعفر .. وجعفر هو طلال ... المرسل فاعل خير ))

ومسكت جوالها وضمته ... وهي عاضة على شفتها بشكل يوحي بالشر

وهي تردد.... تبين تأخذين مني طلال .... سلامتك ياسارة
الليله بانزل لكم الجزء الاخير .......

شاعر اللحظات
06-10-2009, 10:56 AM
شرايكم فيني سريع سريع علشان ماتعصبون علي

شاعر اللحظات
06-10-2009, 10:57 AM
اول ماقريت ان فيه قصه كنت بطلع مابي اقراها ..

بس يوم قريت ان الشعر من ابداعك انت ..


قلت بقرا القصه عشان الشعر .. بصراحه شديده ..

القصه حلوه بس الشعر احلى واحلى واحلى ...

لاحظت شيئين في القصه اذا تسمح لي :

1- ان القصه نصفها من وحي الخيال بس النصف الثاني واقع ملموووس

2- انك شاعر جيد وقصيدك عذب ..

ملاحظه : انا اقرا القصه بس عشان اقرا الشعر .. عشان كذا ماتحمس وااجد للقصه :)

تقبل تحياتي يا شاعر للحظات :)


صراحه اخجلتم تواضعنا

اشكرك على مرورك يالغالي وبيض الله وجهك

be.happy
06-10-2009, 12:49 PM
ابدعت ياشاعر المنتدى .......... بس انا اقول دام انك دوم متواجد خل القصه مسلسل مكسيكي .... وعادي نزل على راحتك .... لانه اذا الجزء الاخير الليله ... بنطالب بقصص ثانيه ... والله يعينك حبايبك اعضاء المنتدى
وبيني وبينك ملينا من المنقول نبي شي فرش ويعطيك العافيه :)

شويهينــه
06-10-2009, 12:56 PM
شموووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووه:anger1::anger1::anger1:

وين بيتهم خلني ارويها اللي ماتستحي

هذي ورفيجتها تسوي فيها جذي:anger1::anger1:

متفائله
06-10-2009, 12:58 PM
ابداع وقصة جميلة وواقعية جداً وفي واقعنا يحصل ما هو أشد من هذه المواقف

يعطيك العافية وننتظر الباقي وننتظر القصة التي بعدها

..er..
06-10-2009, 01:08 PM
شموووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووه:anger1::anger1::anger1:

وين بيتهم خلني ارويها اللي ماتستحي

هذي ورفيجتها تسوي فيها جذي:anger1::anger1:

علميني بالمستجدات :nice:


امحق رفقه :weeping:


ننتظرك اخوي شاعر اللحظات :victory:

شايف نفسه
06-10-2009, 01:41 PM
تدرين يااغلى بنت تمشي على الارض
حبك سطابي والتجا في الشـــــــــرايين
زولك ]فرضه[/color] نفسه على واقعي فرض
بضل احبك ياهوى بــــالي سنيــــــــن
.......

اخوي شاعر اللحظات .. الكلمه اللي بالاحمر

حسب خبرتي المتواضعه كأن في حرف زايد ؟ !!

يعني المفروض وانت أبخص والشعراء.. ان تكون ..

((زولك فرض نفسه على واقعي فرض))

حتى يعتدل ميزان الوزن والله اعلم ..

حبيت اذكّرك لعلّه سقط سهوا ً وياليت تفيدنا ...


والسموحه على المداخله :) ..

تقبل تحيـــــاني ...

هند
06-10-2009, 01:42 PM
انا مندمجة بالقصة وادري ان فيها مفاجآت حلوووة ياشاعر اللحظات
بس سالفة جعفر حسيت فيها زيادة
لان ماتخيل ان في واحد بيضحي وبيغير اسمة جدام هلة وربعة عشان بنت
وبيروح يتقدم حق اهل البنت وهو مجذب باسمة .<<<<< ياهي قوووية...... ولا تدري مراح اعترض على شي لان في النهاية بنترك العنان حق خياااالك عشان تبدع لنا وبنعيش الجووو وياااك

شاعر اللحظات
06-10-2009, 02:44 PM
اخوي شاعر اللحظات .. الكلمه اللي بالاحمر

حسب خبرتي المتواضعه كأن في حرف زايد ؟ !!

يعني المفروض وانت أبخص والشعراء.. ان تكون ..

((زولك فرض نفسه على واقعي فرض))

حتى يعتدل ميزان الوزن والله اعلم ..

حبيت اذكّرك لعلّه سقط سهوا ً وياليت تفيدنا ...


والسموحه على المداخله :) ..

تقبل تحيـــــاني ...


اشكرك على المداخله الحلوه بس البيت مافيه شي والوزن وافي مافيه مشاكل يالغالي

طموحي عالي
06-10-2009, 02:53 PM
ياخي هالساره بقره وحده تسوي فيها هلاشياء وبعد تقعد وياها
اااااااااخ ياقلبي


انا اقول النهايه يارب سعيده عاد لاتفشلني

هتـان قطر
06-10-2009, 02:54 PM
شاعر اللحظات ..ابصم بالعشرة انك شاعر

متابعه معاكم اول باول..وهنا تذكرت المثل اللي يقول

احذر عدوك مرة واحذر صديقك الف مرة

شموه مثال حي للواقع اللي تعيشه بناتنا

من تتعرف وحده منهم على صديقة حتى بثت لها كل المعلومات

العامة والخاصة..وما ان يحصل خلاف او سوء تفاهم

حتى انقلبت تلك الصديقة الودودة الى عدوة لدود..



نتمنى تكون النهاية سعيدة :)

سداوي&مدريدي
06-10-2009, 03:56 PM
ياااخي تكفى عطني شي ابي اضرب فيه شموووه :anger1: :anger1:

ياخي والله تقهر :(

تدرين يااغلى بنت تمشي على الارض
حبك سطابي والتجا في الشـــــــــرايين
زولك فرضه نفسه على واقعي فرض
بضل احبك ياهوى بــــالي سنيــــــــن


الله عليك

صح لسانك يالشاعر :victory:

متشوقين للنهايه :victory:

في انتظار التكمله ولاتتأخر علينا فديت خشمك :shy:

saif-q6r
06-10-2009, 10:07 PM
احم ,

بإنتظار الجزء الأخيــر ^_^ ,

علي .

غير البشر
06-10-2009, 11:20 PM
شموووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووه:anger1::anger1::anger1:

وين بيتهم خلني ارويها اللي ماتستحي

هذي ورفيجتها تسوي فيها جذي:anger1::anger1:


هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

شفتي شلون انا اتوقعت :discuss:



اي والله شمووووووه مابينت وينها الدبه :anger1:

اكيد بتقول حق محمد :weeping::weeping:

هههههههههههههههههههههههههههههههههههه

الله يعطيك العاافيه يارب :nice:








ياااخي تكفى عطني شي ابي اضرب فيه شموووه :anger1: :anger1:

ياخي والله تقهر :(

تدرين يااغلى بنت تمشي على الارض
حبك سطابي والتجا في الشـــــــــرايين
زولك فرضه نفسه على واقعي فرض
بضل احبك ياهوى بــــالي سنيــــــــن


الله عليك

صح لسانك يالشاعر :victory:

متشوقين للنهايه :victory:

في انتظار التكمله ولاتتأخر علينا فديت خشمك :shy:



ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههه

شفت يادب :weeping:



اي والله شمووووووه مابينت وينها الدبه :anger1:

اكيد بتقول حق محمد :weeping::weeping:

هههههههههههههههههههههههههههههههههههه

الله يعطيك العاافيه يارب :nice:

طموحي عالي
07-10-2009, 12:07 AM
انا بروح انام وبشوف الجزء الصبح >>>>>>>> تعبانه وماقدر انتظر اكثر

والمنتدى قاهريني

طموحي عالي
07-10-2009, 06:05 AM
نمت وقعدت وين الجزء

ريم المدينة
07-10-2009, 06:45 AM
ويـن الجـزء يبهـ ؟

أبـدعت لنـآ الصرآحهـ

أهنيك ع هالابدآع

مـآشاللهـ عليك

شاعر اللحظات
07-10-2009, 09:12 AM
انشالله الجزء الاخير اليوم .... وتكفون مانبي دموع ....

وتقول ام كلثوم ........


اللي شفته قبل ما تشوفك عنيه *** عمر ضايع يحسبوه إزاي عليّة

شويهينــه
07-10-2009, 09:18 AM
انشالله الجزء الاخير اليوم .... وتكفون مانبي دموع ....

وتقول ام كلثوم ........


اللي شفته قبل ما تشوفك عنيه *** عمر ضايع يحسبوه إزاي عليّة

:cry2::cry2::cry2:
بحاول اخلص دموعي من الحين

ريوم
07-10-2009, 10:11 AM
يعطيك العافيه
بانتظار التكملة

y.o.y.o
07-10-2009, 11:20 AM
حاول اذا ما عليك امر تطول الجزء لا تخليه كلمتين مثل كل جزء :weeping:

انت كريم واحنا نستاهل :victory:

وان شاء الله نبيك تكتب لنا قصه ثانيه اذا خلصت هذي القصه :anger1:

في انتظار الجزء الاخير

يعطيك العافية :nice:

طموحي عالي
07-10-2009, 12:19 PM
اخوي ليش الصياح مو ناقصين توه مخلص رمضان وخلصت دموعنا من المسلسلات بليز خلها مفاجئه وونسنا>>>>>>>>>>ماراح اعلم احد

شمعة الدوحه
07-10-2009, 09:02 PM
وين التكمله ترى شوقتنا :telephone:

المشكله موب انا اللي ناطره التكمله بروحي :secret:

كل اللي قروا القصه استانسوا عليها ومتشوقين يبغون يعرفون النهايه :victory:

بس ان شاء الله ماتكون النهايه حزينه على قولتك
:weeping:

شاعر اللحظات
07-10-2009, 10:48 PM
اعذروني

انا قلت لكم باحط لكم التكمله الليله

ولكن اعتذر وانشالله بحطها بكره الصباح لاسباب خارجه عن ارادتي

العذر والسموحه منكم

وهذا اخر جزء ويستاهل يطلع بشكل مرتب

..er..
07-10-2009, 11:01 PM
اعذروني

انا قلت لكم باحط لكم التكمله الليله

ولكن اعتذر وانشالله بحطها بكره الصباح لاسباب خارجه عن ارادتي

العذر والسموحه منكم

وهذا اخر جزء ويستاهل يطلع بشكل مرتب


:waiting:


أخر مره


:sneaky:

طموحي عالي
07-10-2009, 11:08 PM
الله يعينك

وبانتظارك بكره

سداوي&مدريدي
07-10-2009, 11:13 PM
اعذروني

انا قلت لكم باحط لكم التكمله الليله

ولكن اعتذر وانشالله بحطها بكره الصباح لاسباب خارجه عن ارادتي

العذر والسموحه منكم

وهذا اخر جزء ويستاهل يطلع بشكل مرتب



:anger1:

:anger1:

:anger1:

:anger1:

:anger1:

:anger1:


:tease:

مسموح طال عمرك

اخذ راحتك ورتب لنا القصه .. وأهم شي تطلع بالشكل المطلوب

يعني اتكون النهايه سعيده :shy:

واذا نهايتها زواج ياليت اتسوي جزء ثاني للقصه

الزواج + العيال + المشاكل الزوجيه + الأهل .. الخ

مجرد اقتراح طال عمرك :shy:

غير البشر
07-10-2009, 11:18 PM
:playball: بكره :playball: بكره :playball:


crazy:thumbdown:crazy









ههههههههههههههههههههههه خذ راحتك الغالي اتغشمر :tease::shy:

سداوي&مدريدي
07-10-2009, 11:22 PM
:playball: بكره :playball: بكره :playball:


crazy:thumbdown:crazy









ههههههههههههههههههههههه خذ راحتك الغالي اتغشمر :tease::shy:

:anger1: :anger1:

:protest:

شمعة الدوحه
08-10-2009, 08:52 AM
ياريت ماتتأخر علينا :telephone:

وياويلك لو اجلت بعد :anger1:

شاعر اللحظات
08-10-2009, 09:00 AM
انا الحين اكتب في الجزء الاخير وصراحه جالس اكتب ودموعي اربع اربع ههههه

شمعة الدوحه
08-10-2009, 09:11 AM
انا الحين اكتب في الجزء الاخير وصراحه جالس اكتب ودموعي اربع اربع ههههه

لاااااااااااتقول :eek5:

شوف من اللحين اقولك مانبي دموع حزن نبي دموع فرح :tease:

شمعة الدوحه
08-10-2009, 09:23 AM
:telephone:


:telephone:

صوت الزعيم
08-10-2009, 09:45 AM
مشكوووووووووووووووووووور

شايف نفسه
08-10-2009, 09:52 AM
:waiting: :waiting: :waiting:

شمعة الدوحه
08-10-2009, 09:53 AM
صار لك ساعه :telephone:

<< اهم شي اللي تحسب الوقت :tease:

واصلتني ايميلات واتصالات يبون التكمله

علشان تعرف ان قصتك لها معجبين :victory:

بس ياريت نهايتها تكون سعيده :shy:

شمعة الدوحه
08-10-2009, 12:11 PM
بلييييييييييز خلاص تعبت وانا انطر :weeping::weeping::weeping:

غير البشر
08-10-2009, 12:26 PM
انا الحين اكتب في الجزء الاخير وصراحه جالس اكتب ودموعي اربع اربع ههههه


:anger1: :anger1:

:protest:


لاااااااااااتقول :eek5:

شوف من اللحين اقولك مانبي دموع حزن نبي دموع فرح :tease:





ههههههههههههههههههههههههههههههههه

الظاهر شمووووووووووووووه سوتها وكبرت المشكله

كلنا مع بعض يلااا


الموت لشموه الموت لشمووه الموت لشمووه


هههههههههههههههههههههه :tease::shy:

شمعة الدوحه
08-10-2009, 12:32 PM
ههههههههههههههههههههههههههههههههه

الظاهر شمووووووووووووووه سوتها وكبرت المشكله

كلنا مع بعض يلااا


الموت لشموه الموت لشمووه الموت لشمووه


هههههههههههههههههههههه :tease::shy:



ههههههههههههههههه غير البشر

وانا معاك في هالحمله ضد شموووه :anger1:

شاعر اللحظات
08-10-2009, 12:40 PM
ومثل ماقلنا لكم شموه ارسلت مسج على محمد وكتبت فيه ( طلال هو جعفر وجفر هو طلال )

....................

ويوصل المسج لمحمد .... واول ماقراء المسج ...قام يعيد القراءة مره وثنين مو مصدق عيونة .. ويعيد الاتصال على الرقم المرسل حصله مغلق ....

وبعدها قرر انه يتصل على طلال ... وفعلا اتصل على طلال ... خطيب اخته وعريس المستقبل ....

محمد : سلام عليكم ...
طلال : عليكم السلام هلا هلا محمد شلونك
محمد : جعفر بسألك سؤال وتجاوبني بكل صراحه وترى اذا ماجاوبني ترى باعرف بطريقتي الخاصه
طلال وهو يقول في نفسه الله يستر : أي أي امر يامحمد حاضرين يالنسيب

محمد: ابيك تقول لي الصدق ... انت اسمك طلال ولا جعفر ...

طلال يضحك ضحكه مصطنعه : هههه الله يسمع منك ياشيخ ياليت اسمي طلال على الاقل اكشخ من جعفر وشدراك انه معقدني هالاسم وربعي دايم يقولون لي يالزول علشان اسمي

محمد : جعفر تضحك ماتضحك انا ابي اشوف بطاقتك لهدف في نفسي

طلال : وحياتك البطاقة والجواز واللي تبيه يالنسيب حاضرين

محمد : متى اشوفك .....؟؟

طلال : خلني ارجع من السفر اول .. انا حاليا رايح رحله الي امريكا وبعد اسبوع راجع ... اول مارجع باتصل لك وبامر عليك يانسيب افا والله عليك

تطمن محمد من كلام طلال وقال : خلاص اسبوع اسبوع ... بس ترى مافيه ملجة الا لما اشوف بطاقتك قبل كل شي ..

طلال : اتفقنا يالغالي يالله تأمر على شي

محمد : سلامتك

وسكر طلال .....وهو يقول في نفسه ....(( والله الوهقة ))

ورفع تليفونه واتصل على حبيبه قلبه سارة .......

واول ماردت بادرها بهالابيات :-

يــــــــــاجميل الصوت ياحلو الكلام
حســـــــــكم وان صابنا ويش ذنبــا
اشــهد ان الصـوت مرسول الغرام
وانت ياحلـــو الحكـــي مشكتلنـــــا
خل صوتــــك وقت ترنيم الحمـــام
سمعه ياحلــــو ماســــــمعتنـــــــــا

واضحكت سارة وهي تقول : يالله عااااااااد طلال والله احرجتني
ابتسم طلال وهي يقول : لو سمحتي جعفر هههههه
سارة : لالا حرام عليك انا حبيتك وانت طلال وابيك طلال على طول
طلال : واذا قلت لج اني باغير اسمي الي جعفر
سارة : شنو تسمي نفسك جعفر انت من صجك
طلال : اي نعم وانتي بتكونين حرم جعفر هههههه

سارة : شلون

طلال : اخوك اتصل لي ويبي يتأكد اني فعلا اسمي جعفر وطلب البطاقة

سارة : أأأووووومبية مصيبه تكفى لايكون محمد

طلال : اي والله محمد النسيب فديت خشمه هههه

سارة : اي فديت خشمه هذا بيطلع عينك لو يدري ان اسمك طلال

طلال : قلنا لج انا جعفر من اليوم ورايح

سارة : ويش ناوي تسوي

طلال : انا قلت له عندي رحله اسبوع ومن بكره باروح الجوزات وباغير اسمي من طلال الي جعفر بس على الله تحبيني وانا اسمي جعفر وتقبليني

سارة : زين فديتك الموضوع اجراءته طويلة وبعدين في اعلان في الجريده وفضايح

طلال : لاتخافين الاجراءات باخلصها بسرعه لان عندي واسطه قويه وبدون اعلان طال عمرك
كله لعيونك بس

سارة : الله يستر من حركاتك ياطلال .....

وابتسم طلال وقال لها انتظري المسج اللي بطرشه لج الحين .....

وتمت ماسكه جوالها تنتظر المسج وبعد خمس دقايق وصلها المسج وكان مكتوب فيه :

غيرت اسمي لجلها في الجوزات
ولا تغير حبها في كيــــــــــــــاني
احبها بسكات وامـــوت بسكــــات
وغيــــرت اسمي ولا تغير حناني
لبيه ياسارة من القلــــــب والذات
ينطق بها قلبي ويلهــــج لســـــاني

وابتسمت سارة وردت على طلال وكتبت .....

طلال .. جعفر ماتهم الاسامي
بس المهم الحب والحب تذكار
يامحرك اشجاني وملهب غرامي
والله يستر لاتغير ... لـــ كومار
وقامت تضحك وتضحك وهي ترسل المسج .....

واول ماوصل المسج الي طلال ... قام يقراة وهو يضحك بصوت مرتفع وماقدر يوقف
وهو يقول : فديت المسج وراعي المسج ..

ورد وقال :

اذا علشــــــــــــانك اعيش الاماني
واقـــطع لجل عينك ثمانين مشوار
مــــــــاهمني لو جار حظي وزماني
بس المهم اهواك بحساس واصرار
ولما وصلها المسج ..... تبسمت وهي تقول : فديتك ياطلال ... او ياجعفر .... مثل ماتقول ماتهم الاسامي المهم الاماني .... والله يستر

طلال في اليوم التالي سكر جميع تليفوناته وطرق الاتصال فيه .... وطلع خط جديد ماحد يعرفه الاسارة ....

وعلى طول وبدون تفكير .... قرر انه يغير اسمه من طلال الي جعفر ..... المسكين كان يبيها بالعكس .... بس ماجات على كيفة

كان يبي يقول لهم انا غيرت اسمي من جعفر الي طلال لان اسم جعفر مو ذاك الزود

ولكن الفاس طاح في الراس .... والحين لازم يغير اسمه علشان سارة ...

المهم طلال مافيه واسطه الا ودخلها في موضوعه ... وهو عاد ماشالله عليه عنده علاقات
ومثل ماقلتكم محبوب ......

واشتغلوا له ربعه شغل صح ...... وخلال خمس ايام بالضبط ..... الا البطاقه طالعه وبأسم جعفر
والجواز قال لهم خلوه بعدين بامر اخذه :)

واول مافتح جواله الرسمي ... الا مسجات من محمد يسأله متى بيرجع .....

وابتسم طلال وهو يقول : حاضرين يانسيب :nice:

ويتصل طلال على محمد .. ويتواعد معاه في المجلس ......

وبعد نص ساعه الا طلال محضر عند محمد .....

ويسلم عليه ويمازحه ويقول له ترى اشتريت لك هديه معتبره يابو جاسم من امريكا وانت تستاهل

قال محمد : خل الهديه بعدين وعطني بطاقتك ....
قال طلال : اموت وادري ويش تبغي بالبطاقه يامحمد يعني انت من جدك باكذب عليك
قال محمد : بس ابي اتطمن

عطاه طلال البطاقه وشاف الاسم محمد ورجعها على طول الطلال
واخذ نفس عميق وابتسم محمد وهو يقول : اعوذ بالله من الشيطان ياجعفر والله يسامح الناس اللي يبون يخربون بين العوايل

قال طلال : ويش السالفه ....

قال محمد : يارجال معليك الامور سهلات .... وانت ياجعفر مبين عليك رجال والنعم فيك

قال طلا ل: ينعم بحالك يالنسيب .....

المهم طلال طلع من محمد واتصل على سارة

وترد سارة

سارة : هلا
طلال : انتي اللي هلا وغلا شلونج يابعد حالي
سارة : هلا طلال شلونك فديتك
طلال : جعفر لو سمحتي :nice:
ابتسمت سارة وهي تقول : طلال طلال طلال ... ماراح اناديك الا طلال
ماتذكر شطر بيت الشعر يوم تقول : انطق بأسمي طلال وابشر بعيني
بذمتك هالبيت يقدر يقوله واحد اسمه جعفر

ابستم طلال وهو يقول : جعفر بيقول لج احلى من هالبيت والايام بينا

سارة : نشوف ياطلول .... اووو قصدي جعفر .... بس ماقلتي اذا حبيت ادلعك بأسم جعفر شاقووول :shy:

ضحك طلال وقال : عادي قولي جعفووور :)

المهم انهوا المكالمه ... وسارة بعد ماسكرت تقول : فديتك ياجعفور هههه

وتمر الايام ويحددون موعد للملجة ....

وشموووووه ميته من القهر تحس ان النار تشعل في جوفها .....

وقبل اسبوعين من العرس وبالتحديد في كافتريا الجامعه ....

تقابل سارة شموه ... وتعطيها بطاقه دعوه لعرسها وكان مكتوب فيها بيتين وواضح انها من كلمات طلال :

الليل هذا غير وفي نورها هـــل .......مـــــــعنى السعادة والليالي ندية
لعيـــون سارة بأنثر الورد والفل ..... ومهما اوصف في غلاها شوية
يامرحبا بالكل في حفلة الكـــــل ...... لا والله الا حفــــــل اجمل بـــــــنية
وكان مكتوب في اخر الابيات زوجك المخلص ....جعفر ((الله يقطع شمووووه ياحلو الابيات لو كانت مذيله بأسم طلال ))

وقالت سارة لشموه : سارة لتنسين حفل زفاف اختك وسجلي التاريخ عندك لاني اعرفك نسايه
قالت شموووه والقهر ياكل في قلبها : اووووكيه اوكيه انشالله بحضر


وطلعت سارة من الكافتريا ومعاها بطاقتها تبي تشوف وين باقي ربعها

وشمووووه ماسكه البطاقه وتعضض فيها من القهر ......

وتقول كلمتها المعتاده : ماعليه ياسارة الوعد قدااااام :secret:

وهنا انتهت القصه ...واتمنى تكون نهاية سعيده .....

وانا اسف اذا كان هناك اخطاء بسيطه في السيناريو ...

والله يقدرني واكون عند حسن ضن الجميع وترقبوا الجديد القريب

اخوكم شاااااااااااااااااااااااااااااااعر ال لحظات

شمعة الدوحه
08-10-2009, 12:56 PM
يعطيك الف الف عافيه على هالقصه :nice:

سداوي&مدريدي
08-10-2009, 12:58 PM
غيرت اسمي لجلها في الجوزات
ولا تغير حبها في كيــــــــــــــاني
احبها بسكات وامـــوت بسكــــات
وغيــــرت اسمي ولا تغير حناني
لبيه ياسارة من القلــــــب والذات
ينطق بها قلبي ويلهــــج لســـــاني


هههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

الله عليك

:nice:



طلال .. جعفر ماتهم الاسامي
بس المهم الحب والحب تذكار
يامحرك اشجاني وملهب غرامي
والله يستر لاتغير ... لـــ كومار
وقامت تضحك وتضحك وهي ترسل المسج .....

هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه


اذا علشــــــــــــانك اعيش الاماني
واقـــطع لجل عينك ثمانين مشوار
مــــــــاهمني لو جار حظي وزماني
بس المهم اهواك بحساس واصرار

الله الله

الله عليك يالشاعر

صح لسانك

يآعيني عليك يا شاعر اللحضات :shy:

ما شاء الله عليك ابدعت في الكتابه :victory:

واستمتعنا بالقصه الرومنسيه :shy:

ماقصرت وبيض الله ويهك واسمح لنا اذا شوشنا عليك من الحنه لاتلومنا :secret:

لاتبخل علينا بالقصص الرومنسيه :shy:

عساك على القوه :nice:

شويهينــه
08-10-2009, 01:11 PM
:app::app::app:

عساك عالقوه شاعر اللحظات

واشعارك ماشاء الله عليها ولا اروع

ننتظر جديدك القادم:victory:

شاعر اللحظات
08-10-2009, 01:14 PM
غيرت اسمي لجلها في الجوزات
ولا تغير حبها في كيــــــــــــــاني
احبها بسكات وامـــوت بسكــــات
وغيــــرت اسمي ولا تغير حناني
لبيه ياسارة من القلــــــب والذات
ينطق بها قلبي ويلهــــج لســـــاني


هههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

الله عليك

:nice:



طلال .. جعفر ماتهم الاسامي
بس المهم الحب والحب تذكار
يامحرك اشجاني وملهب غرامي
والله يستر لاتغير ... لـــ كومار
وقامت تضحك وتضحك وهي ترسل المسج .....

هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه


اذا علشــــــــــــانك اعيش الاماني
واقـــطع لجل عينك ثمانين مشوار
مــــــــاهمني لو جار حظي وزماني
بس المهم اهواك بحساس واصرار

الله الله

الله عليك يالشاعر

صح لسانك

يآعيني عليك يا شاعر اللحضات :shy:

ما شاء الله عليك ابدعت في الكتابه :victory:

واستمتعنا بالقصه الرومنسيه :shy:

ماقصرت وبيض الله ويهك واسمح لنا اذا شوشنا عليك من الحنه لاتلومنا :secret:

لاتبخل علينا بالقصص الرومنسيه :shy:

عساك على القوه :nice:


اشكرك على الكلام الطيب ...... واشكرك على مرورك العطر

ولولا ردودكم وتشجعيكم ماكملنا القصه

غير البشر
08-10-2009, 01:15 PM
يعطيك العافيه اخوي شاعر اللحظات

ماشاء الله اسلوب وشعر رووعه عساك على القوه

الجماعه مستانسين من النهايه السعيده هههههههههههههههههههه

الله يجمعهم في خير

بس جعفور عاد اسم دلع :rolleyes2:

احس جعفور واحد قزم ومربع وخشمه طويل مادري ليه :(

هههههههههههههههههههههههههههه

طموحي عالي
08-10-2009, 02:53 PM
رووووووووووووووعه
وانا لازم اذا خلصت القصه اصيح حتى لو كانت مفرحه

لان ماعاد شي يشغلني

y.o.y.o
08-10-2009, 03:00 PM
الله يعطيك الصحه والعافية :weeping:

كان في قصه لك عن سلوم اعتقد

شرايك تكملها :anger1:

ويعطيك العافية يالغالي :nice:

law girl
08-10-2009, 06:49 PM
واخيراااااااااا خلصت القصة ..
بس عآد النهآية مآعجبتني ..
مآصآر أكشن من قلب :( ..

يعطيك العآفية على القصة وع الأبيــآآآت الأكثر من روعة ..
لآ خلآ ولآعـــدم أخوي ..

الجني
08-10-2009, 07:02 PM
اخي شاعر اللحظات

قرأت بعض من اجزاء القصة

و اود ان اشيد بأنك شخص موهوب

و نصيحتي لك ان تنمي هذه المهاره

قصة عفوية و سرد جميل

ما فيها منغصات

اكمل بارك الله فيك

و ضع مخافة الله نصب عينيك

memo-qat
09-10-2009, 02:48 AM
والله القصه روعه واندمجنا فيها
واعذرنا على الحنه عشان تنزيل القصه

والله حلوه النهايه بس لو كان شوي اطول لين يعرسون ومهااي احسن يكوون

بس مشكور اخوي .............بالتوفيق

شاعر اللحظات
01-11-2009, 09:15 AM
اشكر الجميع على المرور وفيه قصه عجيبه عجيبه عجيبه بنزلها هاليومين وانشالله تعجبكم
بس جعفور ماله خص بالسالفه ههههه

المغروره
09-11-2009, 11:58 PM
قصه حلوه
موفق

أمير المحبه
10-11-2009, 12:47 AM
رووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووعه والله

ماشالله عليك

شاعر اللحظات
10-11-2009, 02:53 PM
اشكركم على المرور