المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : iPhone 3G الآن في فودافون قطر

م. عبدالعزيز
03-09-2009, 04:34 PM
1 سبتمبر 2009 : يجب أن يقوم العملاء بزيارة أقرب متجر فودافون و ذلك للحصول على هاتف iPhone 3G 8GB . أسرع فالكمية محدودة.

iPhone غيرت كيفية استخدام الناس لخدمات البيانات المتنقلة مثل تصفح الانترنت ، والتحقق من رسائل البريد الإلكتروني ، والشبكات الاجتماعية ، وأكثر من ذلك بكثير.

من أجل الاستخدام الأمثل لهاتف iPhone ، يمكن للعملاء الاستفادة من العروض الرائعة التي تقدمها فودافون حالياً : من الآن وحتى نهاية أيلول / سبتمبر ،سوف يحصل عملاء فودافون على 300 ميجابايت من الإنترنت على الجوال مجاناً لتصفح شبكة الإنترنت باستخدام هواتفهم المحمولة !

قال دانيال هوران ، رئيس وحدة أعمال المستهلك ، فودافون قطر : "نحن مسرورون جداً لقدرتنا على تقديم iPhone للعملاء. iPhone هو أكثر من مجرد هاتف. فهو يجمع بين ثلاثة أجهزة في جهاز واحد : هاتف نقال متطور ، iPod شاشته كبيرة ، و جهاز بجودة عالية في مجال الإنترنت ."

سعر الجهاز 2,600 ر . ق ، iPhone متوفر في متاجر فودافون التالية :

مجمع اللاند مارك

مجمع فيلاجيو

سيتي ينتر

الخور

لولو هايبرماركت

شارع مشيرب

فودافون ستُحضر قريباً الهواتف الجديدة : iPhone 3GS 16 GB و iPhone 3GS 32 GB . ابقى على إطلاع !

أسعار الأجهزة الأخرى من موقع فودافون في الـFacebook كالتالي:

iPhone 3G 8GB QR2,600

iPhone 3GS 16GB QR4,500 (available soon)

iPhone 3GS 32GB QR5,200 (available soon)

- انتهى -

من موقع فودافون

كلاسيك قطر
03-09-2009, 04:41 PM
مشكور يالغالي ع الخبر

ويعطيك ري الف عافيه

QATAR 11
03-09-2009, 04:44 PM
هل هو احسن من البلاك بيري من ناحيه الاستخدام والمميزات

والعرض احسن من كيوتل ؟؟

م. عبدالعزيز
03-09-2009, 04:46 PM
هنا المواصفات والمعلومات عن الجوال http://www.apple.com/iphone/

وبشكل مختصر ،، الiphone كترفيهي أفضل ، اما البلاكبيري للتواصل والانترنت أفضل ..

بوخليفة3
03-09-2009, 04:47 PM
ال iphone احسن

ههههههههههه
توني من يومين اقول لو كيوتل ينزلون ال i phone وايد احسن من البلاك بيري

لكن فودافون حسوا فيني الظاهر.. :)

براتزية برازيلية
03-09-2009, 04:47 PM
يعطيكم العافيه

ANONYMOUS
03-09-2009, 04:48 PM
قال لي احد الاصدقا... ان مايوجد الا نوع واحد

اللي هو ب 8 جيجا..

والباقي.. قريبا.. بس مادري متى.

ياريت هل فودا يأكدون او ينفون الخبر

المشط
03-09-2009, 04:50 PM
iPhone 3G هذا الايفون القديم لا يستقبل ام ام اس ولا فيه عربي نصيحه لحد ياخذه وينتظر الجديد بينزل رسمي في فودفوان بعد 10 ايام او اسبوعين ( iPhone 3GS )

يعطيك العافيه اخوي عبدالعزيز

QATAR 11
03-09-2009, 04:50 PM
"ستارلينك" تقدم أفضل العروض على أجهزة iPhone في قطر

اعلنت "ستارلينك"، أكثر شركات بيع أجهزة الاتصالات على نطاق التجزئة نشاطاً في قطر، تقديم أفضل العروض على هواتف iPhone، والتي ستتيح للجميع الاستفادة من هذه الأجهزه المتميزة.
وتتوقع "ستارلينك" أن يكون هناك طلب كبير على هذه الهواتف في جميع أنحاء قطر حيث يحرص الناس على اقتناء أحدث الهواتف المتنقلة وأفضلها من الناحية التقنية وذلك بسبب سعرها المنافس، والمميزات المتطورة التي تتوافر لأول مرة في هذه الهواتف الذكية.
ومن بين أفضل الطرز التي ستوفرها "ستارلينك" أسرع هواتف iPhone وأكثرها قوة وهو الهاتف أي فون 3GS 32GB، الذي يتضمن مجموعة كبيرة من الوظائف والمميزات، والقدرة على إضافة تطبيقات جديدة مما يجعل منه أسرع الهواتف الذكية المتوافرة في السوق وأكثرها تطوراً.
كما تفخر "ستارلينك" بطرح هاتف iPhone 3GS 16GB، الذي ينتظر أن تطرحه الشركة بأكثر الأسعار منافسة في قطر، مدعوماً بأعلى مستويات خدمة العملاء.
وستتوافر هواتف iPhone الجديدة في القريب العاجل، وتتوقع "ستارلينك" أن تحظى أحدث طرز الهاتف الجديد بإقبال شديد من قبل العملاء. وستارلينك مهتمة بخدمة العملاء، حيث تأتي جميع أجهزة أي فون بضمان لمدة عام واحد.
ويقول آلان سينفيلد، الرئيس التنفيذي لشركة "ستارلينك": "نحن مسرورون لأن نكون من أولى الشركات في قطر التي تقدم أجهزة هواتف iPhone المعتمدة بأسعار غاية في المنافسة. وإننا على ثقة بأنه عن طريق توفيرنا لأكثر الطرز قوة في قطر فإننا نقدم أجهزة مشحونة بالمزايا القوية بتكلفة سيقدرها عملاؤنا بكل تأكيد".
ويعلم جيداً موظفو ستارلينك قوة وقدرة جهاز iPhone ويمكنهم مساعدة العملاء من خلال خبراتهم.
وتتوقع أبحاث سوق الهواتف الجوالة أن تشكل الهواتف الذكية الغالبية العظمى من إجمالي مبيعات الهواتف الجوالة بحلول عام 2014، إذ أن هناك طلبا عالميا كبيرا على هواتف iPhone 3GS. وننصح العملاء الراغبين بشراء هذه الطرز من هواتف iPhone بالقيام بالحجز المسبق نظراً لمحدودية الكميات المعروضة.

المشط
03-09-2009, 04:53 PM
هل هو احسن من البلاك بيري من ناحيه الاستخدام والمميزات

والعرض احسن من كيوتل ؟؟

اتمني هذا الموضوع يفيدك اخوي

http://qatarshares.com/vb/showthread.php?t=253311

Qtr Denver
03-09-2009, 04:54 PM
iPhone 3G هذا الايفون القديم لا يستقبل ام ام اس ولا فيه عربي نصيحه لحد ياخذه وينتظر الجديد بينزل رسمي في فودفوان بعد 10 ايام او اسبوعين ( iPhone 3GS )

يعطيك العافيه اخوي عبدالعزيز

مرحبا يالغالي

لا يالغالي انا عندي IPhone 3g 16gb وفيه عربي من الشركة

من بعد مانزل الفريم وير الجديد 3.0

:nice::nice:

في امان الله

QATAR 11
03-09-2009, 04:54 PM
اتمني هذا الموضوع يفيدك اخوي

http://qatarshares.com/vb/showthread.php?t=253311

جزاك الله خير ياخوي

:)

المشط
03-09-2009, 05:01 PM
مرحبا يالغالي

لا يالغالي انا عندي IPhone 3g 16gb وفيه عربي من الشركة

من بعد مانزل الفريم وير الجديد 3.0

:nice::nice:

في امان الله

صادق اخوي نسيت هذا التحديث

ومشكور اخوي على التوضيح

بس بعد اخوي IPhone 3g يفتقد الى الكثير من البرامج مب مثل ( iPhone 3GS )

علي بن فهد
03-09-2009, 05:02 PM
مشكورين على التوضيح

فارس قطر333
03-09-2009, 05:38 PM
الاسعار مبالغ فيها

ويعطيك العافيه على الخبر

المتألم
03-09-2009, 05:51 PM
خبر جميل جدا

باقي ننتظر 3gs

ويجيبونه بسرعه يا ليت

عبدالله العذبة
03-09-2009, 06:36 PM
هنا المواصفات والمعلومات عن الجوال http://www.apple.com/iphone/

وبشكل مختصر ،، الiphone كترفيهي أفضل ، اما البلاكبيري للتواصل والانترنت أفضل ..

ما زلت أرى أن سعر خدمة بلاك بيري من كيوتل مبالغ فيها. :discuss:

كما أن جهاز Nokia E90 فيه برنامج للبلاك بيري دون الحاجة إلى شراء جهاز بلاك بيري.

http://businesssoftware.nokia.com/blackberry_downloads.php
:victory:

كما أن E90 فيه برنامج msn live messenger يمكن تشغيله على WiFi دون الحاجة لدفع مبالغ إضافية. :nice:

أما iphone فسعره مبالغ فيه ومهايطي. :omg:

بواردي
03-09-2009, 07:01 PM
1 سبتمبر 2009 : يجب أن يقوم العملاء بزيارة أقرب متجر فودافون و ذلك للحصول على هاتف iphone 3g 8gb . أسرع فالكمية محدودة.

Iphone غيرت كيفية استخدام الناس لخدمات البيانات المتنقلة مثل تصفح الانترنت ، والتحقق من رسائل البريد الإلكتروني ، والشبكات الاجتماعية ، وأكثر من ذلك بكثير.

من أجل الاستخدام الأمثل لهاتف iphone ، يمكن للعملاء الاستفادة من العروض الرائعة التي تقدمها فودافون حالياً : من الآن وحتى نهاية أيلول / سبتمبر ،سوف يحصل عملاء فودافون على 300 ميجابايت من الإنترنت على الجوال مجاناً لتصفح شبكة الإنترنت باستخدام هواتفهم المحمولة !

قال دانيال هوران ، رئيس وحدة أعمال المستهلك ، فودافون قطر : "نحن مسرورون جداً لقدرتنا على تقديم iphone للعملاء. Iphone هو أكثر من مجرد هاتف. فهو يجمع بين ثلاثة أجهزة في جهاز واحد : هاتف نقال متطور ، ipod شاشته كبيرة ، و جهاز بجودة عالية في مجال الإنترنت ."

سعر الجهاز 2,600 ر . ق ، iphone متوفر في متاجر فودافون التالية :

مجمع اللاند مارك

مجمع فيلاجيو

سيتي ينتر

الخور

لولو هايبرماركت

شارع مشيرب

فودافون ستُحضر قريباً الهواتف الجديدة : Iphone 3gs 16 gb و iphone 3gs 32 gb . ابقى على إطلاع !

أسعار الأجهزة الأخرى من موقع فودافون في الـfacebook كالتالي:

iphone 3g 8gb qr2,600

iphone 3gs 16gb qr4,500 (available soon)

iphone 3gs 32gb qr5,200 (available soon)

- انتهى -

من موقع فودافون

مشكور اخوي
بس الاسهار مبالغ فيهااااااااااااااااااااااااااا

Blue Teeth
03-09-2009, 07:01 PM
الحمدلله.....عندي ال 3G 16 GB شريته من قريب السنة....واول ماتمللت منه من شهر سبحان الله اخترب.....!!!!

الاسعار صراحة مبالغ فيها جدا.....حتى "لو" كان الهاتف مفتوح على كل الشبكات....

بس احسن عشان اصلح تلفوني وابيعه بسعر حلو..:nice:

ونصيحه من مجرب....على عروض التصفح من الجوال الموجودة حاليا من فودا و كيوتل.....استخدام الايفون راح يكون كارثة اقتصادية على راعيه.....لان غالبية مميزات الهاتف تتطلب الاتصال عبر الانترنت.....

وبخصوص ال3GS....و على حسب علمي:
1. الكاميرا على الرغم من تطويرها فهي فقط 3 ميجابيكسل....وادائها واستخدامها لايزال غير عملي مقارنة بباقي الهواتف المنافسة.
2. ميزة البوصلة...وهي قد تكون الاهم مقارنة بال 3G....لم يتم استثمارها بشكل جيد من قبل مطوري البرامج حتى الان.
3. السرعة وزيادة عمر البطارية هي ميزات اضافية لن يحس بها الا من استخدم الجيل السابق...يعني ال 3G.....بالعربي لاتقارن سرعة ال 3G بال 3GSعشان ماتحس بالفرق و مايعورك قلبك وتقدر توفر فلوسك وانت مرتاح....لان سرعة ال 3G كافية مقارنة بالهواتف الاخرى...

اللهم قد بلغت....اللهم فاشهد

م. عبدالعزيز
03-09-2009, 09:09 PM
يعطيكم العافيه على المرور لا هنتو .. واشكر بعض الاعضاء على اضافتهم القيمه ..

Petroleum
03-09-2009, 09:11 PM
http://doroteos2.files.wordpress.com/2009/05/apple_logo_rainbow_fruit.jpg
مممممم

انا من مستخدمين ومقتنيين كل منتجات ابل منذ الزمن السحيق
http://www.migsmobile.net/wp-content/uploads/2008/04/294521kqsp_w.jpg

لو بنرجع للاي فون انا استخدمت كل اصداراته
2g , 3g , 3gs

بصراحه عمري ماحسيت انه جهاز غير عملي ، هو لكل الفئات وانت اللي تشكله بكيفك

تبغيه يكون للالعاب تقدر ، تبغه يكون للاعمال تقدر ، تبغيه يكون للموسيقا و الافلام تقدر

كل صديق لي اشوف اي فونه الاقي شخصيته مرسومه في البرامج و الثيمات و طريقة التوزيع في جهازه ،،،

طبعا هو في برمجته يختلف عن كل التليفونات اللي مرت عليكم ، كما هو الحال في كل منتجات ابل ،،، طبعا انا انصحكم بالتغيير ،،،

طبعا بعد سقوط الاسطورة ويندوز تهافت الناس على كمبيوترات ابل ...

الفرق فيها هو ثبات الاداء و السرعه و التطور الكبير في برامجها ...

المقتني للابتوب ابل " mac " لاحاجه لديه لتبديل الابتوب بعد سبع او ثمان سنوات
لا اقصد هنا الاستخدام فقط بل من ناحية ترقية النظام ، بخلاف ويندوز الذي يجب تغيير الاب توب عند اصدار منتج جديد " نجد هذا على الابتوب ان الكمبيوتر يدعم ويندوز فستا او غيرها "

نرجع للاي فون

انا انصحكم بقتناءه ولكن انتظروا 3gs
او اشتروه من الاسواق و المحلات ،،، او عن طريق موقع اي بيه ebay.com
لان السعر فيه مناسب

تخيلو انكم تقدرون ترسمون الرسومات هذي عن بواسطة برنامج براشس
http://zedomax.com/blog/wp-content/uploads/2009/03/iphone-art.jpg
http://digitalschweinshaxe.net/images/header_images/7861490a2f4c8de6f819755a7ba45889.jpg
كله عن طريق هذا البرنامج

غير القرآن الكريم و السبحه و الاحاديث و القواميس و الالعاب

طبعا الثري جي س اسرع بمرتين و اكثر و الفيديو فيه اوضح و السوفت وير مختلف
و لو احتجتوا اي شيء في الاي فون فانا حاضر لكم
تقبلوا تحياتي

بويوسف
03-09-2009, 09:31 PM
انا من مستخدمين ومقتنيين كل منتجات ابل منذ الزمن السحيق

لو بنرجع للاي فون انا استخدمت كل اصداراته
2g , 3g , 3gs

بصراحه عمري ماحسيت انه جهاز غير عملي ، هو لكل الفئات وانت اللي تشكله بكيفك

تبغيه يكون للالعاب تقدر ، تبغه يكون للاعمال تقدر ، تبغيه يكون للموسيقا و الافلام تقدر

كل صديق لي اشوف اي فونه الاقي شخصيته مرسومه في البرامج و الثيمات و طريقة التوزيع في جهازه ،،،

طبعا هو في برمجته يختلف عن كل التليفونات اللي مرت عليكم ، كما هو الحال في كل منتجات ابل ،،، طبعا انا انصحكم بالتغيير ،،،

طبعا بعد سقوط الاسطورة ويندوز تهافت الناس على كمبيوترات ابل ...

الفرق فيها هو ثبات الاداء و السرعه و التطور الكبير في برامجها ...

المقتني للابتوب ابل " mac " لاحاجه لديه لتبديل الابتوب بعد سبع او ثمان سنوات
لا اقصد هنا الاستخدام فقط بل من ناحية ترقية النظام ، بخلاف ويندوز الذي يجب تغيير الاب توب عند اصدار منتج جديد " نجد هذا على الابتوب ان الكمبيوتر يدعم ويندوز فستا او غيرها "

طبعا الثري جي س اسرع بمرتين و اكثر و الفيديو فيه اوضح و السوفت وير مختلف
و لو احتجتوا اي شيء في الاي فون فانا حاضر لكم
تقبلوا تحياتي[

يارجال بخصوص مديحك للماك .. فأنا اشتريت جهاز ماك واستعملته لمدة اشهر ثم ركنته على الرف لهذه الاسباب:

- خدمة سيئة في قطر .. الموجودين للصيانة والبيع لايعرفون معنى خدمة عملاء ومن جنسية مابقول اش هي ولكنها دوم رافعة خشمها وشايفة نفسها.

- معظم البرامج الموجودة لاتعمل الا على نظام الوندوز وهذا يحد من الاستفادة من قدرات الماك ..

- فعلا الفيستا سئ ولكني استبدلته بالوندوز اكس بي القديم وهو شغال عال العال.

- مشهور عن الماك قوة وثبات نظام تشغيله ولكن الحقيقة وبعد التجربة فإن النظام سقط وتهاوي بعد ثلاث او اربع اشهر بدون سبب. (يعني عنبر اخو بلال).

م. عبدالعزيز
03-09-2009, 09:53 PM
يعطيكم العافيه شباب ،،

يا Petroleum ،، الصورة الأولى ذبحتني .. ضرب في خاطري فرواله وموز وكيوي وبرتقال :/

Petroleum
03-09-2009, 10:17 PM
يارجال بخصوص مديحك للماك .. فأنا اشتريت جهاز ماك واستعملته لمدة اشهر ثم ركنته على الرف لهذه الاسباب:

- خدمة سيئة في قطر .. الموجودين للصيانة والبيع لايعرفون معنى خدمة عملاء ومن جنسية مابقول اش هي ولكنها دوم رافعة خشمها وشايفة نفسها.

- معظم البرامج الموجودة لاتعمل الا على نظام الوندوز وهذا يحد من الاستفادة من قدرات الماك ..

- فعلا الفيستا سئ ولكني استبدلته بالوندوز اكس بي القديم وهو شغال عال العال.

- مشهور عن الماك قوة وثبات نظام تشغيله ولكن الحقيقة وبعد التجربة فإن النظام سقط وتهاوي بعد ثلاث او اربع اشهر بدون سبب. (يعني عنبر اخو بلال).

خدمة العملاء عمري ما تعاملت معاهم لاني لو صارت مشكله هذا لو صارت ابحث عن الحل بالنت و اشتغل عليها و نادرا ما تصير ،،،

البرامج : ايش البرامج اللي مش راكبه ؟ الوفيس موجود التورنت موجود بدون برامج الفوتوشوب موجود و بتقنيه عاااليه مش موجوده على ويندوز ، مسنجر و ياهو مسنجر موجود ، ،،،، طبعا انا اتكلم عن البرامج الضروريه اللي كنت تستخدمها على الويندوز

طبعا على الماك راح تتعرف على برامج غير و هي بالمئات

انا مافهمت نقطة تهاوى بعد ثلاث اشهر

لان لحد الحين ماشفت اي خلل صاب اي نظام من انظمتهم
والحين هناك اصدار جديد ماتقدر ويندوز انها تلحقه ولا في الاحلام
تقدر تبحث في خواصه بنفسك

اما لو صادفتك مشاكل فيه تقدر تسوي بحث بسيط عشان تعرف الحلول له

PoBox
03-09-2009, 11:06 PM
*
*
*

السعر مبالغ فيه

الايفون 3GS
16 جيجابايت سعره 3200 ريال قطري فقط لاغير واصل الدوحة ومفتوح رسمي على جميع الشبكات من ايبي استراليا وهذا هو في يدي

وشحقه 4500 وكمنغ سووون بعد :omen2:

لازلت مش مقرب لفودافون لين تنتهي عروضهم المؤقته
اللي ينتهي نهاية رمضان واللي نهاية سبتمبر واللي مايندرى متى
وبنهاية العرض يكشر القطو عن اسنانه

لذلك الانتظار لحين طرح عروض دائمة والسعر الثابت افضل
بعدها ممكن الواحد يحول عليهم لو كانت باقاتهم اقوى من كيوتل كباقات دائمة
خصوصا في ال MB الاضافية او سعر الميجابايت

اما الآن فنبقى على مينوننا الحالي

مستخدمي الايفون نوعين
نوع ان استخدمه يومين ويعافه او ماخذه مع هبة الموضة مثل شلة محمود بيري ومايعرفون بالتلفون الا المسنجر(الغالب)
ونوع آخر ان استخدمه مايقدر يستغني عنه اطلاقا ( لو عرفله عدل )
والصراحة هالجهاز مستحيل اقدر استغني عنه حاليا
خصوصا مع تعديل مواصفاته حاليا في ال 3GS واهمها مضاعفة سرعته ( الفرق مش بسيط اطلاقا في السرعة عن تجربة )
وماناقصه الا ان اخليه يصلح لي شاي او اكوي فيه الغترة يوم يحتر وبعدها يكون كامل المزايا :yes:

يعطيك العافية م عبدالعزيز

doha70999
04-09-2009, 12:10 AM
باااااااال توهم فكروا ينزلون ايفون !!!!!!!!!! والحين نزلphone 3G S وهم توهم 3G العادي؟؟

وسعره حلو ورخيص صج الايفون والبلاكبيري ماعليهم كلاممممممممم بس الايفون بالنسبه للالعاب والترفيه رهييييييييييييييب ومافي مثله

بالتوفيق:nice:

alkuwari55
04-09-2009, 12:42 AM
كيووووووووووووووووووووووووتل وبس

لا للتغيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييير

Blue Teeth
04-09-2009, 03:20 AM
بسم الله الرحمن الرحيم...

الاخوان كانت لهم ملاحظات حلوة "استفزتني" اني ازيد شوي عن تجريتي مع الايفون...حتى لا اطيل عليكم...ساختصرها في المميزات والعيوب من قناعتي الشخصية...

اولا المميزات:
1. شاشة الهاتف والتحكم باللمس شيء خرافي بمعنى الكلمة....يعني اول مرة استخدم هاتف باللمس بدون حتى ماافكر انه التلفون بدون لوحة ارقام او لوحة مفاتيح.....والتصفح باللمس على شاشة الايفون متعة بحد ذاتها...رجااااءا لاأحد يفكر مجرد تفكير ان هناك شاشة اخرى افضل.....بكل امانة اعتبر الشاشة لحالها سبب كافي ان الواحد يغير للايفون...
2. تعريف حسابات الايميل للياهو والجيميل سهل جدا....جدا.....بعد جدا...
3. كم هائل من التطبيقات العملية والمفيدة والمسلية...مثل برنامج القران الكريم ...تخيلوا برنامج القران مع شاشة راقية مثل اللي بالايفون...شي يعور القلب :)
4. استخدام سهل جدا....مع انه مختلف عن باقي الهواتف...
5. العاب فضيييييعة و بجرافيكس خيالية......مع ان التحكم ببعض الاعاب صعب شوي....بس كانك تلعب PSP.....تقريبا.....يعني مرة ثانية لايقارن بباقي التلفونات....
بالاضافة الى ميزات اخرى لايتسع المجال لذكرها......

ناأتي للعيوب:
1. لايدعم نقل الملفات بالبلوتوث...بالضافة الى ان خاصية التحدث بالبلوتوث سيئة جدا.....ماخليت سماعة بلوتوث او بلوتوث سيارة الاجربت فيه بس انت وحظك ياتصيب ياتخيب...
2. كاميرا بدائية و متخلفة.....اتكلم هنا عن ال 3G....تم تحسينها في ال 3GS بس للحين تقريبا اكثر تليفونات ام 800 ريال وطالع كاميراتها احسن...

3.Apple>>>>>>وهذا هو....او هذه هي....السبب الرئيسي اني اترك الايفون.....لاني تعبت من حركاتهم النص كم.....
كنت اقرا كثييير هن الايفون وان تليفون جبار....بس ابل مش راضي لسبب او اخر انها تبرز كل المميزات......اتكلم عن نفسي....اول ماشريت حصلت التلفون سويت له جيل بريك...يعني مثل ماتقولون هاك.....علشان اقدر الاقي بعض الميزات اللي ابل مب راضية تحطها بالتلفون....يتسالون شهالميزات....اقولكم:
1.اعادة ارسال الرسائل
2. ارسال رسائل الوسائط
3. زووم الكاميرا (مع اني مااحتجته لاني اصلا مااصور بالتلفون تقريبا)
4.خاصية نقل الملفات بالبلوتوث (معقدة نوعا ما بس ممكنة)
5. وضع ثيمات للهاتف (لان بدون الهاك ماعندك الا ثيم المصنع)
6.اللغة العربية (قبل لا تتكرم ابل وتنزلها رسمي بقريب السنة ويمكن اكثر....لا ولازلت اعتقد ان التعريب "التجاري" ولوحة المفاتيح العربية القديمة افضل من تعريب ابل.

كنت متعلق بالابفون لدرجة الادمان...مع العلم اني في فرنسا و اشتراكي ب 45 يورو وشامل انترنت الهاتف غير محدود....يعني 24 ساعة ايفون....بس بصراحة وصلت مرحلة و زهقت لان في تفاصيل مهمة المفروض وجودها باي "هاتف"....لان االايفون اولا واخيرا هاتف قبل اي شي......مش موجودة....وحتى لما ابل جت و تداركت بعض الامور في السوفتوير الجديد ماكانت بالمستوى المامول.....ودايما كان البديل عن طريق الجيل بريك افضل بطريقة او باخرى...

فبل لا استخدم الايفون كنت متحمس جدا لاني حتى اشتري ماك و اطلق الوندوز بالثلاث....بس بعد الايفون فقدت الثقة بهالشركة....لازلت متحمس للماك و ابي حد يقنعني:) بس اشوف خبرتي مع الايفون زادت الامر سوء....

عبدالله العذبة
04-09-2009, 03:37 AM
فبل لا استخدم الايفون كنت متحمس جدا لاني حتى اشتري ماك و اطلق الوندوز بالثلاث....بس بعد الايفون فقدت الثقة بهالشركة....لازلت متحمس للماك و ابي حد يقنعني:) بس اشوف خبرتي مع الايفون زادت الامر سوء....

طبعا شركة أبل تتعاون مع شركة FreeBSD التي تنتنج نظام تشغيل FreeBSD

MAC OS X is based on FreeBSD 5.0

طبعا أنظمة التشغيل الخاصة بالماك الأخيرة معمولة على نظام FreeBSD مثل ما ذكرت بالإنجليزي

هناك شركة توزع نسخة جاهزة من FreeBSD وهي جاهزة كنظام تشغيل على أي لابتوب أو جهاز عادي بنظام ركب وشغل وفي الآن ذاته سيكون لديك نظام يونيكس UNIX حقيقي.

من هنا تستطيع إنزاله وهو معروف باسم PC-BSD

بإمكانكم الحصول عليه مجانا من هنا.

http://www.pcbsd.org

وهو يشغل كل برامج الوندوز العادية.

أتمنى لكم تجربة ممتعة.

ابن الجزيره
04-09-2009, 03:40 AM
ال iphone احسن

ههههههههههه
توني من يومين اقول لو كيوتل ينزلون ال i phone وايد احسن من البلاك بيري

لكن فودافون حسوا فيني الظاهر.. :)

عيل حظك حلو!!!

بوالفاروق
04-09-2009, 03:46 AM
اممممممم البعض يقول السعر مرتفع ومعاه حق ..
بس لو شفنا الدول المجاورة يحط لك سعر للآي آفون
ومدة ثلاث سنوات مثلاً عقد معاهم لو تحسب ثمن الدفع عن طريق الاشهر
خلال كم سنة بيوصل السعر لاكثر من 5000

الغريب3
04-09-2009, 03:52 AM
ماقصرتي اختي وان شاء الله نستفيد من هذي العروض

المشط
04-09-2009, 04:54 AM
بسم الله الرحمن الرحيم...

الاخوان كانت لهم ملاحظات حلوة "استفزتني" اني ازيد شوي عن تجريتي مع الايفون...حتى لا اطيل عليكم...ساختصرها في المميزات والعيوب من قناعتي الشخصية...

اولا المميزات:
1. شاشة الهاتف والتحكم باللمس شيء خرافي بمعنى الكلمة....يعني اول مرة استخدم هاتف باللمس بدون حتى ماافكر انه التلفون بدون لوحة ارقام او لوحة مفاتيح.....والتصفح باللمس على شاشة الايفون متعة بحد ذاتها...رجااااءا لاأحد يفكر مجرد تفكير ان هناك شاشة اخرى افضل.....بكل امانة اعتبر الشاشة لحالها سبب كافي ان الواحد يغير للايفون...
2. تعريف حسابات الايميل للياهو والجيميل سهل جدا....جدا.....بعد جدا...
3. كم هائل من التطبيقات العملية والمفيدة والمسلية...مثل برنامج القران الكريم ...تخيلوا برنامج القران مع شاشة راقية مثل اللي بالايفون...شي يعور القلب :)
4. استخدام سهل جدا....مع انه مختلف عن باقي الهواتف...
5. العاب فضيييييعة و بجرافيكس خيالية......مع ان التحكم ببعض الاعاب صعب شوي....بس كانك تلعب PSP.....تقريبا.....يعني مرة ثانية لايقارن بباقي التلفونات....
بالاضافة الى ميزات اخرى لايتسع المجال لذكرها......

ناأتي للعيوب:
1. لايدعم نقل الملفات بالبلوتوث...بالضافة الى ان خاصية التحدث بالبلوتوث سيئة جدا.....ماخليت سماعة بلوتوث او بلوتوث سيارة الاجربت فيه بس انت وحظك ياتصيب ياتخيب...
2. كاميرا بدائية و متخلفة.....اتكلم هنا عن ال 3G....تم تحسينها في ال 3GS بس للحين تقريبا اكثر تليفونات ام 800 ريال وطالع كاميراتها احسن...

3.Apple>>>>>>وهذا هو....او هذه هي....السبب الرئيسي اني اترك الايفون.....لاني تعبت من حركاتهم النص كم.....
كنت اقرا كثييير هن الايفون وان تليفون جبار....بس ابل مش راضي لسبب او اخر انها تبرز كل المميزات......اتكلم عن نفسي....اول ماشريت حصلت التلفون سويت له جيل بريك...يعني مثل ماتقولون هاك.....علشان اقدر الاقي بعض الميزات اللي ابل مب راضية تحطها بالتلفون....يتسالون شهالميزات....اقولكم:
1.اعادة ارسال الرسائل
2. ارسال رسائل الوسائط
3. زووم الكاميرا (مع اني مااحتجته لاني اصلا مااصور بالتلفون تقريبا)
4.خاصية نقل الملفات بالبلوتوث (معقدة نوعا ما بس ممكنة)
5. وضع ثيمات للهاتف (لان بدون الهاك ماعندك الا ثيم المصنع)
6.اللغة العربية (قبل لا تتكرم ابل وتنزلها رسمي بقريب السنة ويمكن اكثر....لا ولازلت اعتقد ان التعريب "التجاري" ولوحة المفاتيح العربية القديمة افضل من تعريب ابل.

كنت متعلق بالابفون لدرجة الادمان...مع العلم اني في فرنسا و اشتراكي ب 45 يورو وشامل انترنت الهاتف غير محدود....يعني 24 ساعة ايفون....بس بصراحة وصلت مرحلة و زهقت لان في تفاصيل مهمة المفروض وجودها باي "هاتف"....لان االايفون اولا واخيرا هاتف قبل اي شي......مش موجودة....وحتى لما ابل جت و تداركت بعض الامور في السوفتوير الجديد ماكانت بالمستوى المامول.....ودايما كان البديل عن طريق الجيل بريك افضل بطريقة او باخرى...

اخوي انا جربت كل اصدارت الايفون وفي الوقت الحالي استعمل 3GS وفرق كبير يرسل ويستقبل المسجات وعربي من الشركه ومميزات كثير لا تعد

بختصار

الايفون تلفون سبق عصره .. ومميزاته بعضها ماتشتغل عندنا والعيب مب من الايفون العيب من شركات الاتصالات عندنا

تبي تشتري ماك وتطلق الوندوز ... انا طول عمري استعمل الوندوز ومن شهر خذت لي imac

بختصر لك شعوري

ندمت عن كل لحظه ضيعتها مع ( مكروسوفت او الوندوز )

اذا انت دايم تستعمل برامج اصليه ولا تنزل برامج من النت مكسوره خذ ماك لكن اذا تحتاج الى البرامج المكسوره مراح ينفع لك الماك وخلك مع الوندوز والفيروسات والتعلق

يحفظك ربي
04-09-2009, 07:21 AM
اذا تحتاج الى البرامج المكسوره مراح ينفع لك الماك وخلك مع الوندوز والفيروسات والتعلق

عاادنك يعني كاشخ بالماك مالك خخخخخخ :p

يعطيك خيره ويكفيك شره يالطيب وعساك عالقووووة ان شاءالله :nice::nice:

kakashi
04-09-2009, 08:32 AM
باختصار ولا يهونون الربع :

بالنسبه للايفون بجميع اصداراته كلمة روعه اشوي في حقه بس اسعار فوفو وايد مبالغ فيها الصراحه

وعن اجهزة ابل مافي احسن منها وهذا عن تجربه احسن من الويندوز بمراحل

وعن اللي يقول ان اجهزة ابل ماتنفع اقوله " اللي مايعرف حق الصقر يشويه "

وتحياتي لصاحب الموضوع

Index Signal
04-09-2009, 09:10 AM
بختصر لك شعوري

ندمت عن كل لحظه ضيعتها مع ( مكروسوفت او الوندوز )

نفس الشعور