المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مساعده شوي

كلي أمل
04-09-2009, 05:22 AM
صباح الخير

اول مره ادخل هووون :)

المهم

انا اعرف مافي احسن من الشباب اسألهم عنن الـــ Cars

شرايكم من احسن الــــ Rang rover ولا الــــ البورش كيان

انا بس اعرف اشكالهم :rolleyes2: -

المهم انا محتاره

واخوي قال حق ابوي لاياخذ لنا بورش لان شكله بيتغير

عاد اختي تبي رنج بس انا ابي بورش احس احلى :nice:

شرايكم ؟ شلون استخدامهم زين ولا ؟ ومن احسن حق شوارعنا - لان دريولنا مايسوووق عدل احيانأ :rolleyes2::rolleyes2::anger1::anger1: الله يهديه ومن اللي تفضي بسرعه ؟

وبكووون شاكره لكم واايد

خيال شمر
04-09-2009, 05:35 AM
من ناحيتي انا انصحكم في الرنج لكن لو تنطرون شوي موب وايد راح ينزل الشكل الجديد للرنج موب متغير واجد لكن شوية كماليات ... واحسن من البورش في الخدمة ... وبالتوفيق ان شاءالله

biker
04-09-2009, 05:36 AM
دريول هندي وبورش عز الله ربحت شركة البورش من كثر التصليح
شوفي اختي انا جربت السيارتين البورش التيربو 8 سلندر والرنج سبورت سوبر جارج
بصراحه معا احترامي حق شركة البورش الرنج احلى فالشارع والسواقه احلى واريف ..البورش شوي وعر عالقار وما بالج مطابات وحفر ..اذا تبين الريافه اخذي الرنج ..والسيارتين حساسات من ناحية الخراب والصيانه ..
تحياتي

قطر70
04-09-2009, 06:03 AM
والله انا اشوف البورش وبدون منازع ولا فيه وجه مقارنه مع الرنج
لا من الشكل ولا الاستخدام بس عيب البورش تصرف بترول

بوخالد2
04-09-2009, 06:07 AM
هلا اختى انا كانت عندي بورش 8 سلندر وجربتها ممتازه بي عيبهم الخدمه والصيانه احسهم مايعرفون شي كل مره ارجع على نفس الشغله لهم ولايعرفون يسونها لين تمللت وبعت السياره والسبب الصيانه

ولكن انا انصحج بالرنج روفر الفوج احسن واكشخ وريف

لااني باخذ واحد وجربته وماشاءالله ممتاز

بالتوفيق ان شاءالله

شقران قطر
04-09-2009, 06:12 AM
بالتوفيق

QaTaRViP
04-09-2009, 07:06 AM
انا عندي حل اختج تبي بورش وانتي رنج اخذو 2 :) ... عني انا وواعوذ بالله من كلمة انا اقول الرنج لانه جربت الرنج السبورت صراحه روعه لاكن الفوج حلو ووسع من داخل لكم انتو احسن والله يوفقج ويوفق الجميع والسموحه منج

البدر 8
04-09-2009, 07:55 AM
الرنج الفوغ اوسع واريح

abu m7md
04-09-2009, 12:29 PM
وبكووون شاكره لكم واايد

امممممممممم
انا بكون شاكر لج لو تقولين حق ابوج يشتري لي رنج + بورش
واجربهم شهر وبعدين اقول لج ايهم احسن :)

البورش لا يعلى عليه
بس وين تحطينه بيد دريول عز الله خساير اكثر من قيمته

بن درويش
04-09-2009, 02:14 PM
حرام حق الدريول بورش وله رنج لانه الصيانه بتكلفكم لانه الدريويليه يخربون السيارات ومايعرفون يسوقون ويمسكون بريك
اخذو لكم تاهو وله يوكن وله جكسار احسلكم للبيت
والله يوفقكم

AHMED QTR
04-09-2009, 02:37 PM
الرنج طبعا والله يعينكم على دريولكم

الزيبق
04-09-2009, 03:26 PM
قالو في الامثال المصريه ( اللي عنده فلوس ومحيره * يشتري حمام وطيره ) والا بورش وورنج في يد ادريول والله فسق

q6ri_vip
04-09-2009, 03:35 PM
بصراحه معا احترامي حق شركة البورش الرنج احلى فالشارع والسواقه احلى واريف ..البورش شوي وعر عالقار وما بالج مطابات وحفر ..اذا تبين الريافه اخذي الرنج ..والسيارتين حساسات من ناحية الخراب والصيانه ..
تحياتي

100%:nice:

البورش وعر وعر من قلب في شوارعنا وكراسيه اتعور الظهر لو الواحد بيسافر فيه خط 6 ساعات الله يعينه والله .

ومثل ماقال اخونا الرنج السبورت اريف من البورش يعني قعدته من داخل وسواقته مريحه

كلي أمل
04-09-2009, 04:02 PM
من ناحيتي انا انصحكم في الرنج لكن لو تنطرون شوي موب وايد راح ينزل الشكل الجديد للرنج موب متغير واجد لكن شوية كماليات ... واحسن من البورش في الخدمة ... وبالتوفيق ان شاءالله

مشكور وايد ناس انصحونا بالرنج بعد - خلاص انا بسأل عن الجديد من الرنج - جزاك الله خير

كلي أمل
04-09-2009, 04:06 PM
تحياتي

جزاك الله خير اخوي

كلي أمل
04-09-2009, 04:07 PM
والله انا اشوف البورش وبدون منازع ولا فيه وجه مقارنه مع الرنج
لا من الشكل ولا الاستخدام بس عيب البورش تصرف بترول

زين والله انا هذا اللي ابغي اعرفه - جزاك الله خير

كلي أمل
04-09-2009, 04:08 PM
هلا اختى انا كانت عندي بورش 8 سلندر وجربتها ممتازه بي عيبهم الخدمه والصيانه احسهم مايعرفون شي كل مره ارجع على نفس الشغله لهم ولايعرفون يسونها لين تمللت وبعت السياره والسبب الصيانه

ولكن انا انصحج بالرنج روفر الفوج احسن واكشخ وريف

لااني باخذ واحد وجربته وماشاءالله ممتاز

بالتوفيق ان شاءالله

مشكور ماتقصر اخوي - جزاك الله خير

كلي أمل
04-09-2009, 04:08 PM
بالتوفيق

شكرآ -

كلي أمل
04-09-2009, 04:10 PM
انا عندي حل اختج تبي بورش وانتي رنج اخذو 2 :) ... عني انا وواعوذ بالله من كلمة انا اقول الرنج لانه جربت الرنج السبورت صراحه روعه لاكن الفوج حلو ووسع من داخل لكم انتو احسن والله يوفقج ويوفق الجميع والسموحه منج

ههههههه ماعتقد الوالد بيرضى - قصورنا بعد - امممم اختي اللي تبي الرنج وايد ناس امدحوه - والله يوفقك اخوي

كلي أمل
04-09-2009, 04:11 PM
الرنج الفوغ اوسع واريح

مشكور ع النصيحه

كلي أمل
04-09-2009, 04:13 PM
امممممممممم
انا بكون شاكر لج لو تقولين حق ابوج يشتري لي رنج + بورش
واجربهم شهر وبعدين اقول لج ايهم احسن :)

البورش لا يعلى عليه
بس وين تحطينه بيد دريول عز الله خساير اكثر من قيمته

الله يهدي دريولناااا والله - هههههه خلاص بقول له

مشكور اخوي

كلي أمل
04-09-2009, 04:15 PM
حرام حق الدريول بورش وله رنج لانه الصيانه بتكلفكم لانه الدريويليه يخربون السيارات ومايعرفون يسوقون ويمسكون بريك
اخذو لكم تاهو وله يوكن وله جكسار احسلكم للبيت
والله يوفقكم

اخوي احنا سيارتنا الحاليه جي اكس - نبي نغير شوي - والله بفكر لان هني وايد خرعوني بخصوص الصيانه والله كريم - ويوفقك ان شاء الله ماتقصر

كلي أمل
04-09-2009, 04:18 PM
الرنج طبعا والله يعينكم على دريولكم

اي والله - الله يهديه - هو زين الله خير ويدل كل قطر بس مشكلته احيانآ يسرع ويخرف - الله كريم

كلي أمل
04-09-2009, 04:20 PM
100%:nice:

البورش وعر وعر من قلب في شوارعنا وكراسيه اتعور الظهر لو الواحد بيسافر فيه خط 6 ساعات الله يعينه والله .

ومثل ماقال اخونا الرنج السبورت اريف من البورش يعني قعدته من داخل وسواقته مريحه

لا اخوي احنا مشاويرنا على قدنا ماراح نسافر فيه - وشكرآ ع النصيحه وجزاك الله خير

yousef545
04-09-2009, 06:20 PM
انا مستغرب منج الحين بورش 6 سلندر بـ220 الف و لا رنج بـ280 مادري 300

اخر شي اتقولين صرفية البترول

انا الصراحه ماقول الا التيوتا عز ولا الكزس احسن من البورش و الرنج

و ايعيش معاكم لي ماينزل الشكل اليديد و مايخسركم الا ايل و فلتر و سفايف و صبو بترول و خلصو مشاوريكم

ومووووفقين انشالله و اذا محتارين في الكزس قولي حق ابوج يشتريلي لكزس بستخدمه شهر على قولة

صاحبنا وبقولكم رايي فيه ههههههههههه

eXpert*
04-09-2009, 06:37 PM
مافيه أحسن من الكاديلاك السكاليد ،، موتر فخم ووسيع وقوي وكل أنواع الرفاهية فيه . كشخة وينفع حق دريول :nice:

http://www.nextautos.com/files/wp-content/uploads/2007/11/2009-cadillac-escalade-hybridhl.jpg

فلفل حار
04-09-2009, 09:07 PM
الكادليك حلو
فخامه + وسع + كشخه

لا بورش ولا رنج
حق القيل والقال

ساحر برشلونة
04-09-2009, 09:16 PM
مافيه أحسن من الكاديلاك السكاليد ،، موتر فخم ووسيع وقوي وكل أنواع الرفاهية فيه . كشخة وينفع حق دريول :nice:

http://www.nextautos.com/files/wp-content/uploads/2007/11/2009-cadillac-escalade-hybridhl.jpg

:nice::nice::nice:

كلي أمل
04-09-2009, 11:00 PM
انا مستغرب منج الحين بورش 6 سلندر بـ220 الف و لا رنج بـ280 مادري 300

اخر شي اتقولين صرفية البترول

انا الصراحه ماقول الا التيوتا عز ولا الكزس احسن من البورش و الرنج

و ايعيش معاكم لي ماينزل الشكل اليديد و مايخسركم الا ايل و فلتر و سفايف و صبو بترول و خلصو مشاوريكم

ومووووفقين انشالله و اذا محتارين في الكزس قولي حق ابوج يشتريلي لكزس بستخدمه شهر على قولة

صاحبنا وبقولكم رايي فيه ههههههههههه

اخوي الله يسلمك انا اقول اذا البترول يخلص بسرعه ولا لاء لان احنا نصب كل يومين - ودريولنا يطلع فيها احيانآ يقضي مشاوير الجمعيه والخياط ووكذا شي عنا ف تستهلك وااايد
وبعدييين انا اللي اعرفه ان البورش ب 300 وشي ايش سواها 280 - اممممم يمكن اللي احنا شفناها 8 سلندر

وجزاك الله خير

كلي أمل
04-09-2009, 11:01 PM

صراحه وبكل امانه اول مره اسمع فيها ههههههه ماعرف ف عالم السياير كلش - امممممممممم بسأل عنها - جزاك الله خير

المريش
04-09-2009, 11:56 PM
الصراحة الموترين كشخه
أخوي كان عنده رنج سبورت وسقته
وانا عندي بورش كيان gts
والصراحه سواقة البورش أحلى بكثير عن الرنج، وترا هذا رأي وكل يختلف في ما يحب من السيارة
بس الرنج أوسع والبورش وعر شوي مب كثير على حسب الرنقات المركبة وحسب أختيار الهدروليك
أنا جربت خدمة صيانة الفردان يوم كان عندي bmw وخدمتهم ممتازة
أما البورش لين الحين ما جربتهم لأن البورش لسا جديد
وكل السيارتين بتغير شكلهم اللي بعد سنة واللي بعد سنتين
والله الموفق

QaTaRViP
07-09-2009, 07:14 PM
وياج يارب والله يوفقكم ان شاء الله

الشقيان
22-09-2009, 05:35 PM
خلها تشتريه اول شي :rolleyes2::rolleyes2:

وعقب لاحق على العشى هذي اذا فيه :weeping:

رويس
23-09-2009, 05:48 AM
الدوحه كلها اعرفت انكم بتاخذون بورش أو رنج واللي تبونه صااااااااااااااااااااار ؟؟؟؟؟؟؟ بالبركه مقدما 0

الـقـاسـي
23-09-2009, 08:42 AM
الدوحه كلها اعرفت انكم بتاخذون بورش أو رنج واللي تبونه صااااااااااااااااااااار ؟؟؟؟؟؟؟ بالبركه مقدما 0

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههه ياااخي ليش الاحراج الكلام ببلاش ترى ..
تدري حتى انا محتار اخذ حق الـ Driver حق البيت يعني مال مشاوير الجمعيه وهالسوالف ما دري اخذ له بنتلي ولا لمبرقيني .. جده ابوي تقول بنتلي بس خاله عمي تقول لمبرقيني بس تهقى من اللي يصرف بترول اكثر نبهني عشان ما اخذه واتوهق عقب فالبتروول ههههههه

الـقـاسـي
23-09-2009, 08:47 AM
اختي اذا تبين موتر مريح واستخدامه حلو وماااااااااايصرف بترول اهم شي وتحملين فيه الاغراض وسعره في متناول الجميع

انصحج بهالسياره

كشخه

ومريحه

والاهم سعرها في متناول الجميع

ومااتصرف بترول ابدا يعني 30 ريال بتكفيكم اسبوع وزياده

هالمبروكه هذي

http://www5.0zz0.com/2009/09/23/05/794781619.jpg (http://www.0zz0.com)

والحلو فيها ماتنزل قيمتها تردين تبيعينها بنفس السعر

انصحج بالعراوي ..

رويس
24-09-2009, 02:58 AM
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههه ياااخي ليش الاحراج الكلام ببلاش ترى ..
تدري حتى انا محتار اخذ حق الـ driver حق البيت يعني مال مشاوير الجمعيه وهالسوالف ما دري اخذ له بنتلي ولا لمبرقيني .. جده ابوي تقول بنتلي بس خاله عمي تقول لمبرقيني بس تهقى من اللي يصرف بترول اكثر نبهني عشان ما اخذه واتوهق عقب فالبتروول ههههههه

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ خخخ هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههه
وصح الله لسانك كفيت ووفيت 0

رويس
24-09-2009, 03:00 AM
اختي اذا تبين موتر مريح واستخدامه حلو وماااااااااايصرف بترول اهم شي وتحملين فيه الاغراض وسعره في متناول الجميع

انصحج بهالسياره

كشخه

ومريحه

والاهم سعرها في متناول الجميع

ومااتصرف بترول ابدا يعني 30 ريال بتكفيكم اسبوع وزياده

هالمبروكه هذي

http://www5.0zz0.com/2009/09/23/05/794781619.jpg (http://www.0zz0.com)

والحلو فيها ماتنزل قيمتها تردين تبيعينها بنفس السعر

انصحج بالعراوي ..

صج كنت قااااااااااااااسي عليهم يالقاسي والله ضحكتني وتحييييييييييييييييياتي لك 0