المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : رساله الى السيد مدير أدارة المرور << أين العدل والأنصاف

ناصر العمادي
06-09-2009, 12:30 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لقد فوجئت صباح هذا اليوم برساله علىالجوال تفيد بالتالي

لقد تم تسجيل مخالفة رادار
رقم المركبه ........
خصوصي
التاريخ 1/ 9 / 2009
القيمه 500 ريال
السرعه المخالفه 91 كم /ساعه

طبعا لاخلاف على المخالفه أذا كانت واقعيه وتستحق المخالفه

ولكن كيف يتم وضع رادار متحرك في خط سريع ( طريق أمسيعيد ) والسرعه المقدره للشارع 120 كم ..
وقبل دوار الوكره بحوالي كيلو وميتين متر يتم وضع لوحه بأن السرعه 80 كم !!!!!!

ولا يوجد هناك أي مبرر .. ويأتي من وضع الرادار وبعد اللوحه ب 200 متر ويضع الرادار ..
مالحكمه في ذلك والسائق في الأساس سوف يقلل من السرعه تدريجيا لأنه سيصل للدوار
وكيف للسائق أن يقلل السرعه فجأه لينزل من ال 120 الى ال 80 من خلال مسافه قصيره جدا ...
والمشكله الأكبر هي أن اللوحه غير واضحه للسائقين لأنها خلف الأشجار جهة اليسار
وجهة اليمين لاتوجد لوحه أساسا !!!!!!!!!!!!!!!!!!!
والصور تشرح ذلك

http://www11.0zz0.com/2009/09/05/20/260602576.jpg (http://www.0zz0.com)

الصوره توضح بأن اللوحه فقط على جهة اليسار بين الأشجار ولا توجد لوحه على جهة اليمين
وأيضا لايوجد منازل او مدارس او ماشابه على هذا الطريق من جهة اليسار ماعدا فندق صغير ..

http://www11.0zz0.com/2009/09/05/20/874757007.jpg (http://www.0zz0.com)

علما بأن هذه الأشاره وضعت حسب التخطيط العام للشارع بحيث يكون هناك دوار لقاطنين منطقة الجبل والدوار من المفروض أن يكون قبل الأشاره
يعني الأشاره وضعت لكي تكون بعد الدوار ولكن من عشر سنوات الى الأن لم نرى الدوار ويضطر كل أهالي منطقة الجبل ( عددهم تقريبا 300 بيت) الى أستعمال منعطف ضيق يقطعون به الخط السريع وكم من الحوادث المؤلمه التي حدثت على هذا المنعطف ولم نجد أي تحرك من قبل أدارة المرور لحماية أرواح الساكنين في المنطقه ..

أذا كان الهدف من الرادار هو حماية الأرواح فلا أظن أن وضع الرادار خلف أشاره لا أساس لها وغير منطقيه يكون هدفه حماية الأرواح وأنما الواضح من وضع الرادار في هذا المكان وبهذه الطريقه هو أصطياد السائقين ومخالفتهم دون وجه حق ..

أليس من الأولى عمل دوار لحماية كل من يسكن منطقة الجبل بدل المخاطره اليوميه في قطع الشارع العام ..؟؟؟؟؟؟
بدل من وضع الرادار خلف لوحه نعتبرها غير قانونيه لأصطيادنا ..!!!!!!!!!

أو وضع الرادار قبل المنعطف ب 300 متر لكي يخفف السائقين القادمين من أمسيعيد سرعتهم وويتركوا مجال للسائقين بقطع الطريق للوصول لمنازلهم سالمين أذا كان الهدف الحقيقي من الرادار هو حماية الأرواح

أنا بكل أمانه لأول مره أشاهد طريق عام فيه لوحه مغايره للسرعه قبل الوصول للدوار ..

أتمنى أن تراعوا الله في مخالفاتكم وأن يكون الهدف الصالح العام وليس الماده !!!!

كما أتمنى أن يعمل لنا الدوار الذي طال أنتظاره من مبلغ المخالفات التي وقعت على أهالي المنطقه

وأتمنى من أخواني أن يقولوا رأيهم في الموضوع هل أنا مخطئ وهم على حق

وتقبلوا فائق تقديري وأحترامي لكم

yosif1
06-09-2009, 12:34 AM
كلناها قبلك
ودفعنا مثل ما قال عدل امام عشان ما يشلون العده

السد
06-09-2009, 12:46 AM
ادفع وانت تضحك !!

لعديد
06-09-2009, 12:54 AM
قد تم تسجيل مخالفة رادار
رقم المركبه ........
خصوصي
التاريخ 1/ 9 / 2009
القيمه 500 ريال
السرعه المخالفه 91 كم /ساعه

ملاحظه مهمه نرجو من مدير المرور التدخل ووضع حد لمثل هذي التصرفات من قبل الاشخاص الذين يوضعون الردار المتحرك

أخي ناصر العمادي للعلم بأن قبل أيام وصلني رسلة على الموبايل من مطراش
قد تم تسجيل ممنوع الوقوف والنتظار رقم المركبه ........
خصوصي ... لا وبعد في يوم عمل صباحا"
علما" بأني كنت بعملي وسيارة معي ولم اذهب مكان المخالفة....يعني بالخطاء 100%

ناصر العمادي
06-09-2009, 12:55 AM
كلناها قبلك
ودفعنا مثل ما قال عدل امام عشان ما يشلون العده

هلا ومرحبا أخوي يوسف

أنا الحمدلله ماكلتها لأن السياره لي بس مب أنا اللي أسوق ..

والمشكله أذا كل واحد تخالف وبدون وجه حق وقال بدفع وانا ساكت فحقوقنا بتضيع وبكره بتشوف الرادار عند باب بيتك أول ماتطلع ولا صاكك الرادار وبيقولك السرعه 10 وأنتي ماشي 15 وبتروح تدفع ..:secret::secret:

شرفني مرورك الكريم

كل الشكر والتحيه والتقدير والأحترام مني لك

ناصر العمادي
06-09-2009, 01:02 AM
ادفع وانت تضحك !!

هلا ومرحبا والله أخوي السد

ليش أدفع وانا أضحك بما أن البلاد فيها قانون .. !!!!!!!!!!!!!!!!!

أذا كل واحد بيقول نفس كلامك فأكيد راح نشوف الغلط ونسكت ..

بما أني صاحب حق فأكيد راح الجأ للطرق القانونيه ..

والمفروض المرور يكون عندهم مصداقيه ومايكون همهم الأول والأخير الماده ..

شاكرلك مرورك الكريم

تقبل تقديري وأحترامي لك

خالد31
06-09-2009, 01:05 AM
شلون تدخل الدوار لازم تقلل السرعة

bnb
06-09-2009, 01:07 AM
بابا ناصر الله يخليك ادفع وبعدين اعترض

راعي الغزيل
06-09-2009, 01:11 AM
ادفع وانت تضحك !!
انا توني دافع 11000 وباقي 35000 عااادي يالغالي
بس اتمنى انهم يغيرون حدود سرعه مثل الامارات من 120 لين 150 لان الخطوط صارت كبار والله يهديهم نشالله ترى الموتر تطورات في ثواني جيب 140 والله يستر طريق بوسمره 16 ردارا رياح وانت راجع 17 رادار الله يهديهم كل 3 كيلو حط ردار الله يهديهم بس

ناصر العمادي
06-09-2009, 01:18 AM
ملاحظه مهمه نرجو من مدير المرور التدخل ووضع حد لمثل هذي التصرفات من قبل الاشخاص الذين يوضعون الردار المتحرك

أخي ناصر العمادي للعلم بأن قبل أيام وصلني رسلة على الموبايل من مطراش
قد تم تسجيل ممنوع الوقوف والنتظار رقم المركبه ........
خصوصي ... لا وبعد في يوم عمل صباحا"
علما" بأني كنت بعملي وسيارة معي ولم اذهب مكان المخالفة....يعني بالخطاء 100%

هلا ومرحبا ومسهلا والله أخوي لعديد

وانا أضم صوتي لصوتك يجب أن يوضع حد لمن يضعون الرادارات بطريقه خاطئه

لا أن يترك الأمر للمزاج والعشوائيه ..

بخصوص مخالفتك هل يعقل هذا التصرف من أداره حكوميه المفروض هدفها الأول حماية المواطنين والمقيمين بدل التكسب من الناس بغير وجه حق ..!!!!!!!!!!!!!

مانقول الا لاحول ولا قوة الا بالله ..

أتمنى أنك ماتسكت عن حقك ..

وأتمنى أن يكون هناك تدخل من مدير أدارة المرور ومحاسبة من يخطئ في عمله ويظلم الناس بغير وجه حق ..

أسعدني وشرفني مرورك الغالي

بوعلى 1
06-09-2009, 01:19 AM
المرور يبي زكاة رمضان واللة يعينك ولا تعور راسك ادفعها

ناصر العمادي
06-09-2009, 01:29 AM
شلون تدخل الدوار لازم تقلل السرعة

هلا ومرحبا أخوي خالد ..

طبعا من البديهي أن كل سائق راح يخفف السرعه قبل دخوله للدوار وهذا الشي مايحتاج لوحه او رادار
ومن غير المعقول أنك تغير السرعه في شارع عام قبل الدوار بكيلو وشوي يعني الكل بيكبس بريك ويجي اللي وراه ويكبسه !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

ياخوي الله عرفناه بالعقل واللي صار من مشغل الرادار غير واقعي لأن هدفه واضح جدا وهو أصطياد أكبر عدد من السيارات في أقل وقت ..

تسلم أخوي على المرور الكريم

ناصر العمادي
06-09-2009, 01:43 AM
بابا ناصر الله يخليك ادفع وبعدين اعترض

هلا وغلا والله بالغالي

أشدعوه رايح كيوتل أدفع وبعدين أعترض ..:nice::nice:

الموضوع مب موضوع دفع الموضوع أكبر يالغالي ..

الحركه هاذي المفروض ماتصدر من جهه لها تعامل مع شعب كامل والمفروض يكون تعاملها بمصداقيه وليس بالأساليب الملتويه وأنا متأكد بأن مدير المرور مايعرف بهذه الحركه وأن اللي صار مجرد تصرف فردي ...
وأذا كل شرطي بيغلط وبنسكت فكيف راح يعرف المسؤولين بخطأ هذا الشرطي ويتم محاسبته ..!!!
والشخص لازم يكون أمين في شغله ومايظلم حد ..

أسعدني وشرفني تشريفك الغالي

ناصر العمادي
06-09-2009, 02:02 AM
ادفع وانت تضحك !!
بس اتمنى انهم يغيرون حدود سرعه مثل الامارات من 120 لين 150 لان الخطوط صارت كبار والله يهديهم نشالله ترى الموتر تطورات في ثواني جيب 140 والله يستر طريق بوسمره 16 ردارا رياح وانت راجع 17 رادار الله يهديهم كل 3 كيلو حط ردار الله يهديهم بس

هلا ومرحبا والله أخوي راعي الغزيل

بل عسى ماشر ياخوي ليش كل هذه المخالفات ..؟؟؟؟؟؟؟

أنا بصراحه أشوف 120 سرعه مناسبه والسرعه ماوراها الا الهلاك ..

أنا وبفضل من الله ماعندي مخالفات شخصيه لي كل المخالفات اللي على مواتري ماكون أنا السايق حتى المخالفه اللي جات اليوم مب انا السايق ..

بس والله حرام عليك كل هالمخالفات

الله يحفظك من شر الطريق يارب

أسعدني وشرفني مرورك الكريم

وطن
06-09-2009, 02:07 AM
هالشارع مريت عليه كذا مره
ولاحظت هاللوحة

واخفف دوم عندها

والصراحة يوم شفتها جا في بالي انهم معدلين السرعة قبل الدوار بمسافة عشان في منطقة سكنية
وحرصا منهم على السكان لو فيهم مستهتر بيقطع الشارع او شي

ما جا في بالي انهم يبون يجموعون فلوس
مع اني ضد راداراتهم المخششه واللي واضح هدفها شنو

_بوشهاب_
06-09-2009, 02:27 AM
عادي عادي لانهم خاشين الرادرا ويوم تروح لهم يقولون لك الرادار واضح للعيان انا مادري هم عيونهم غير عيوننا ولا وشو

اخوي ناصر العمادي عيل شتقول الي موتره مطلوب للتحريات عليه بلاغ سباق ويوم البلاغ يصادف اني في صلاله والموتر واقف في الامارات وهذا غير الرادار الي قعدت عليه شهر ونص واخرتها طلع في الصوره ان الموتر مب موتري وانا كنت متاكد ان في هذاك التاريخ اني مامريت هذاك الشارع ومحد ماخذ موتري لكن شبتقول وشبتخلي ياخوي

الله المستعان

ناصر العمادي
06-09-2009, 02:37 AM

هلا ومرحبا ومسهلا والله أخوي بوعلي 1

ياخوي لو يبغون زكاه يقولون وبندفع ولنا الأجر أن شاء الله ..

بس يسوون هالأساليب مايجوز ..

وأرجع واقول والله الموضوع مب موضوع فلوس ال 500 لا بتقدم ولا بتأخر بالنسبه لي بس أنت ترضى يجيك واحد ويتهمك بشي ويطالبك بغرامه وهو أساسا مب موضح لك الشي ..

يعني وين اللوحات التي لازم تكون واضحه للسايق كما ينص القانون ..؟؟؟؟؟؟؟؟

لوحه وحده بين الأشجار بس مافي غيرها ..

هذلان
06-09-2009, 02:42 AM
السلام عليكم

المشكله ان الي كل ما كح مدير المرور جا وكتب لنا موضوع انه كح .. مايرد على المواضيع الي مثل هذي.

عموما مش موضوعنا .. موضوعك يندرج تحت قائمه المواضيع التي تؤكد بان وجود الرادار ماهو الا للكسب المادي وليس للحفاظ على سلامه السائقين كما يذكر كثير من المنتسبي الداخليه.

بكل اسف هذا احد مؤشرات التخلف و ليس التطور

zeknon
06-09-2009, 02:50 AM
ادفع وانت تضحك !!

انا نفسك جاني مسج ان السرعة 91 بس القهر ان المخالفة 700 ليش مادري
والصراحة ماعرفت الشارع لين الحين
يالله صدقة

ناصر العمادي
06-09-2009, 03:09 AM
هالشارع مريت عليه كذا مره
ولاحظت هاللوحة

واخفف دوم عندها

والصراحة يوم شفتها جا في بالي انهم معدلين السرعة قبل الدوار بمسافة عشان في منطقة سكنية
وحرصا منهم على السكان لو فيهم مستهتر بيقطع الشارع او شي

ما جا في بالي انهم يبون يجموعون فلوس
مع اني ضد راداراتهم المخششه واللي واضح هدفها شنو

هلا ومرحبا والله أختي وطن ..

اللوحه زمان كانت واضحه لأنها كانت على اليمين واليسار ولكن جات شركه حفرت جانب الطريق وشالوا اللوحه ومارجعوها واللوحه الثانيه مب واضحه لأن شجر النخيل مغطي عليها ..
والشارع بعد اللوحه هاذي بالذات مافيه بيوت او أي شي غير الفندق الصغير اللي أفتحوه قبل سنه يعني مافي أي مبرر واضح لوضع اللوحات هاذي في هالمكان بالذات ..

وعموما القانون ينص على أن اللوحات يجب أن تكون واضحه للسائقين وانا ماشوف غير لوحه وحده ومب واضحه فكيف أخالف الناس وانا ماطبقت القانون ؟؟؟؟؟

أما أذا كان هدفهم الفلوس فهم اللي راح يخسرون لأنهم بيفقدون مصداقيتهم أمام الجميع ..

وبكل أسف أشوف أكثر اللي ردوا ماعندهم ثقه في المرور .. وهذا ناتج عن التصرفات الفرديه اللي تصدر من أفراد المرور ..

أشلون ينصحون وحملات توعويه والناس ماعندهم ثقه فيهم << عشان يكسبون الناس لازم يزرعون الثقه بينهم وبين الجمهور ويتفادون السلبيات اللي تقضي على كل تعبهم وجهدهم ..

أسعدني وشرفني مرورك وتشريفك الغالي

فلفل حار
06-09-2009, 03:22 AM
مادري شقولك يالغالي ناصر ...
بس فعلاً شي ينرفز ...!

ياريت مسؤولين المرور يجاوبونكـ ...:)

LooooooooooooooooooL
:victory:

بوخالد911
06-09-2009, 03:33 AM
هلا الغالي

مبارك علييك العيد

اخووي : من المعروف شارع سلوى سررعته 100ك

ولكن فييه جزء منه 80 ك

ونت جاي من الصناعية ورايح للدوحة
وتحديدا من دوار قطر للديكور

اهنييه السرعة 80ك

ووايد ناس ما تنتبه عبالها 100ك

حاااسبوا يا نااس:nice::nice:

تحياتي قبل ان تجف كلماتي

مسيوو / بوخالد911

الجوكر90
06-09-2009, 03:37 AM
ههههههههه
ذكرتني مره انا خالفوني مخالفتين
مخفي كامل هاي صح
بس وقوف فموقف المعاقين مع ان عندي استيكر بس الشرطي ماجيك لان موتري مخفي كامل مع ان يبين الاستيكر بس طيحوا الخالفه بعد اسبوعين

بس بقول كلمه ومب خايف منها
اصلا الخرجي يدري فكل الي قاعد يصير
بس اذا هو مادخل فلوس وعدل الميزانيه ماراح يتم فمكانه ولا يقولك نبي نحافظ ع ارواح العالم وان الرادار مب مخفي
ويقولك اذا كان الرادار مخفي تعال وراح نطيح المخالفه
تعرفون ليش
هو راح يطيحها بس بعد شهرين يعني يقولك القطري مافيه صبر وماله خلق المراكض وراح يدفعها
انا رفيجي يشتغل عندهم والله يقولي مره حطينا سياره فخط بوسمره والرادار جدام الموتر يقول تقريبا طلعنا فوق ال200 الف فيوم طبعا محد راح ينتبه ع الرادار لانه مخفي

بس لاتسكتون عنهم والله لو اقدر اكلم الشيخ تميم كنت بكلمه واشرح له بس ماعندي واسطه بس اتمنى الي يقدر يكلمه لا يقصر ترى احنا عيال بلاده وهالحال كلش ماينسكت عليه

قالوا نحافظ ع ارواح ناس معليه

شبيــه الريح
06-09-2009, 03:43 AM
والله بقولك حطو رادار متحرك من الدوار المايل الى دوار الشيخ خالد بالريان مادري شالغرض الرادار بهاالمنطقه ولا بعد حطوه مره بشارع بالريان الجديد والسرعه 60 والله 60 من بيمشي 60 بذمتكم والشارع
معروف اسمه شارع الحب بس توه غيرو اللوح الى 80 بس اللي تخالف على 60 شيسوي بذمكتم في شارع
بالعالم 60 يعني ابو 8 سلندر او 12 سلندر اشلون بيمشي 60

ولد قحطان
06-09-2009, 03:55 AM
اخي
مشكلتك مع المرور
يعني بتروح وتعور راسك على الفاضي
والقهر دايما يقولون ان الرادرات المتحركة واضحة للسائقين
يعني قانون المرور بيصير اسطورة قطر للقرن الواحد والعشرون

الموضوعي
06-09-2009, 03:55 AM
ماعليك منهم هذولا يستمرون في اخطائهم لأن الكثير يقولون مانبي مشاكل وعوار راس وراح نفدفع ، لازم نبين لهم اخطائهم ولا راح تكثر واحنا اللي ناكلها

ولد قحطان
06-09-2009, 03:58 AM
ههههههههه
مخفي كامل هاي صح
بس وقوف فموقف المعاقين مع ان عندي استيكر بس الشرطي ماجيك لان موتري مخفي كامل مع ان يبين الاستيكر بس طيحوا الخالفه بعد اسبوعين

بس اذا هو مادخل فلوس وعدل الميزانيه ماراح يتم فمكانه ولا يقولك نبي نحافظ ع ارواح العالم وان الرادار مب مخفي
تعرفون ليش
هو راح يطيحها بس بعد شهرين يعني يقولك القطري مافيه صبر وماله خلق المراكض وراح يدفعها
انا رفيجي يشتغل عندهم والله يقولي مره حطينا سياره فخط بوسمره والرادار جدام الموتر يقول تقريبا طلعنا فوق ال200 الف فيوم طبعا محد راح ينتبه ع الرادار لانه مخفي

بس لاتسكتون عنهم والله لو اقدر اكلم الشيخ تميم كنت بكلمه واشرح له بس ماعندي واسطه بس اتمنى الي يقدر يكلمه لا يقصر ترى احنا عيال بلاده وهالحال كلش ماينسكت عليه

:nice:
هذه هي الحقيقة المجردة بس من يسمعنااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ا

ناصر العمادي
06-09-2009, 03:58 AM
عادي عادي لانهم خاشين الرادرا ويوم تروح لهم يقولون لك الرادار واضح للعيان انا مادري هم عيونهم غير عيوننا ولا وشو

اخوي ناصر العمادي عيل شتقول الي موتره مطلوب للتحريات عليه بلاغ سباق ويوم البلاغ يصادف اني في صلاله والموتر واقف في الامارات وهذا غير الرادار الي قعدت عليه شهر ونص واخرتها طلع في الصوره ان الموتر مب موتري وانا كنت متاكد ان في هذاك التاريخ اني مامريت هذاك الشارع ومحد ماخذ موتري لكن شبتقول وشبتخلي ياخوي

الله المستعان

هلا وغلا والله بالغالي

لاحول ولا قوة الا بالله

كل هالأخطاء ومحد تحرك من مسؤولين المرور ..

طيب أيش الهدف لما يحطون مخالفه على سيارتك وأنت مب مخالف .. ؟؟؟؟

ليش يخلون الناس تفقد الثقه فيهم ..

وهل الماده راح تنظم الشوارع وتحمي الأرواح اللي تروح كل يوم ..؟؟؟؟

أذا كان الوضع مثل ماذكرتوا فالواحد أكيد راح يخالف بما أنه راح يتخالف بسبب او بدون ..

ليش مدير المرور مايتدخل ويحاسب المخطي عشان مايعيد الخطأ مره ثانيه ..

بخصوص الرادار المتحرك انه يبين ماعمري شفته الا بعد ماطوفه لأنهم دايما يخشونه جدام السياره اللي فيها الرادار ..

مثل ماقلت يالغالي .... الله المستعان ..

ناصر العمادي
06-09-2009, 04:03 AM
السلام عليكم

المشكله ان الي كل ما كح مدير المرور جا وكتب لنا موضوع انه كح .. مايرد على المواضيع الي مثل هذي.

عموما مش موضوعنا .. موضوعك يندرج تحت قائمه المواضيع التي تؤكد بان وجود الرادار ماهو الا للكسب المادي وليس للحفاظ على سلامه السائقين كما يذكر كثير من المنتسبي الداخليه.

بكل اسف هذا احد مؤشرات التخلف و ليس التطور

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

هلا وغلا والله بالغالي هذلان

بكل أمانه أنا تغيرت فكرتي لما شفت اللي صار في منطقتنا ..

وصار عندي قناعه أن الرادار وضع للكسب المادي فقط أما الأرواح مالها قيمه ..

لو كانت تهمهم الأرواح كان عملوا دوار لأهالي منطقة الجبل بدل المغامرات اليوميه في عبور الشارع ...الله يحفظ الجميع من شر الطريق يارب

برق الجنــوب
06-09-2009, 04:13 AM
ههههههههه
مخفي كامل هاي صح

تعرفون ليش

السلام عليكم

ممكن اذا سمحت توضح قصدك في الجمله اللي باللون الاحمر

لان لها معاني كثيره ولها ابعاد اكثر

عشان نعرف انت شنو قصدك من هالجمله بالضبط

ناصر العمادي
06-09-2009, 04:25 AM
ادفع وانت تضحك !!

انا نفسك جاني مسج ان السرعة 91 بس القهر ان المخالفة 700 ليش مادري
والصراحة ماعرفت الشارع لين الحين
يالله صدقة

هلا ومرحبا والله أخوي زيكنون

ياخوي ليش كلكم تقولون أدفع وأنت تضحك ..

معقوله لهدرجه فاقدين الأمل بالمرور .. ؟؟؟؟؟؟

أعتقد لو كل واحد حس بظلم راح وشتكى أكيد الأمور بتتغير وراح ينتبهون المسؤولين لمثل هالأخطاء
لكن أذا كل واحد بيدفع وهو ساكت أشلون راح يعرفون أن هناك أخطاء وظلم على الناس ..

مدير المرور واللي تحته صعب أنهم ينزلون الشارع ويراقبون كل شرطي أذا أحنا ماتكلمنا مستحيل يعرفون باللي يصير من وراهم ..

يعني أنت ماشي 91 ومخالفتك 700 أكيد أنهم غلطانين فليش تدفع أكثر من اللي ينص عليه القانون ...

لازم تراجعهم وتقدم شكوى عشان صوتك يوصل للمسؤولين

الله يعينك أن شاء الله

قطـ VERTU ـر
06-09-2009, 05:13 AM
مدير ادارة المرور دايم يقول ان الرادارات موجوده للحفاظ على الاروآح .. واخفاء الرادارات ليست من سياسة ادارة المرور والدوريات .. وتقريبا يكرر هـ الجمله في كل اللقائات الصحفيه ولقائاته امام الجمهور ..

على فكرهـ .. في سنة 2008.. كان أقل مكسب للمرور الدوريات من المخالفات فقط كان أكثر من ربع مليار ريال قطري ( هذا في حالة ان حسبنا ان كل المخالفات اللي تم تسجيلها في سنة 2008 هي 500 ريال ومحد عنده مخالفات اكثر من هـ المبلغ ) .. لكن لو خذنآها بوآقعيه أكثر .. عادي الارباح تصكـ اكثر من مليار ريال .. وطبعا هـ الشي ماستوى الا من بعد قانون المرور الجديد .. يوم ارتفعت اسعار المخالفات اللي كانت ب 100 الى 500 ريال .. واللي ب 3000 صارت 6000 .. وطلعت انواع جديده من المخالفات مثل مخالفة وضع الرجل اليسرى على الكرسي بالنسبه حق السواق .. ومخالفات الهرنـ بأنواعها .. وعدم تجديد رخصة السياره من 500 ريال الى 1500 ريال .. وتنزيل السياره ..وقانون الالوآن المطفيه اللي يمشي على ناس وناس .. وعلى فكرهـ .. في رادارات جديده طالبينها ادارة المرور والدوريات تصور بدون فلااااش .. يعني تطلع من البيت ترجع وعليك 2000 ريال وانت ماتدري .. وهـ الخبر أكيد .. وحطه احد الاعضاء - المدافعين عن المرور والدوريات وسياساتهم - في منتدى ثاني ..

والله يعينك يا نآصر العمادي .. احمد ربكـ انك مانسجنت في سجن المرور اللي في ام صلال نفس ربعي .. والتهمه انهم يمشون مع بعض .. وتم ايقاهم باستخدام القوهـ .. وحجز سياراتهم .. بالاضافه الى محكمه ’’

ملاحظه : النيسان الاكس تريل الكحليه .. اللي فيها رادار متحركـ مثبت في صدامها .. عليها مخفي كآآآمل .. وقوي بعد ( بدون لا يتخالف ) .. واغلب الاوقات يركب فوق الرصيف ( بدون لا يتخالف ) ..

هذلان
06-09-2009, 05:50 AM
مدير ادارة المرور دايم يقول ان الرادارات موجوده للحفاظ على الاروآح .. واخفاء الرادارات ليست من سياسة ادارة المرور والدوريات .. وتقريبا يكرر هـ الجمله في كل اللقائات الصحفيه ولقائاته امام الجمهور ..

الشيخ بفهمك و بفهم الباقين نقطه .. هو ترى صحيح يقول مانخفي الرادار وهو صادق .
ولكن يقصد رادار المرور (السياره الكحليه) الرادارات الثانيه هو ماله علاقه فيها ولا له سلطه عليها رادارات الخويا هم اكثر ناس يخشون بالاضافه الى انه كل مركز مثل مركز شرطه الوكره و الشمال و غيرهم كل مركز عنده رادار خاص فيه و يخشونه بعد.

رادار المرور سياره مكشوفه و معروفه . وكلامه صحيح ولكن لو تستكمل الموضوع معاه و تناقشه راح توصل حق نفس النتيجه الي قلتها لك .
الخويا و المراكز يسلمون الصور للمرور و المرور ينزلها في الكمبيوتر على الاشخاص المخالفين

y.o.y.o
06-09-2009, 05:50 AM
باباتي :omg:

اي خلاص صرت مقلوع وقمت تدعس :weeping:

الله يحفظك ويستر عليك

بالنسبه للموضوع

ياخي ترى انا علي محكمه من 3 شهور تقريبا بسبب رادار متحرك على طريق دخان

طبعا السرعه كانت فوق الــ 200 :secret:

والله يستر من الجاي

والله يعينك

وين جاجاسم صارله فتره مختفي عن الساحه :con2:

ان شاء الله هو بيقدر يساعدك :victory:

تحياتي لك :nice:

شبربوش
06-09-2009, 06:08 AM
معاك حق اخوي ناصر العمادي

شارع 120 بعدها تجبرني امشي 80 المفروض انهم ما يحطون الوحه الى بعد انشاء الدوار

المارونـــي
06-09-2009, 06:27 AM
بالنسبة للرادارات متحركه من وجهة نظري انها ماديه يعني ارخ جيبك يالحبيب
لحد يقول لي محافظة على الارواح ولا التهور.... الخ
يعني هذي نقطه من عدة نقاط طريق مسيعيد تقريباً الكل يشوف طرق وابتكارات اخفاء الرادارات المتحركه يعني يخفونها ورى تيدر ولا موتر مبطله بانته ولا موترين واقفين ورى بعض والرادار جدامهم ولا واحد قالص له تيدر عليه دراجه وحاطين الرادار جدامه يعني هذا وش معناه؟
ابي افهم
تقبل مروري اخوي

راعي الغزيل
06-09-2009, 10:21 AM
هلا ومرحبا والله أخوي راعي الغزيل

بل عسى ماشر ياخوي ليش كل هذه المخالفات ..؟؟؟؟؟؟؟

أنا بصراحه أشوف 120 سرعه مناسبه والسرعه ماوراها الا الهلاك ..

أنا وبفضل من الله ماعندي مخالفات شخصيه لي كل المخالفات اللي على مواتري ماكون أنا السايق حتى المخالفه اللي جات اليوم مب انا السايق ..

بس والله حرام عليك كل هالمخالفات

الله يحفظك من شر الطريق يارب

انا تمنى يخلون سرعه بدل 120 يخلووونه 140 ع خطوط خارجيه مثل خط شحانيه دخان وبوسمره

ram757
06-09-2009, 10:48 AM
أنا مريت على هذا الردار لكن من الطريق المعاكس ( الوكرة - مسيعيد ) واستغربت جداً من وضعه قبل الدوار بمسافة قصيرة جداً وبين اشجار النخيل - ثانياً أصلاً السيارة النيسان الاكستريل لونها أزرق هذه مخالفه لشروط المرور فى تركيب المخفى ( ضارب مخفى 100 % ) على كل السيارة ولا هما مصرح لهم بذلك

Bu Rashid
06-09-2009, 11:23 AM
الله يعنيك اخوي بوعبدالله
الاجراءات علشات يقطوووون عنك المخالفه طوووويله و ممله والروحه لهم هم اسوء
مثل ما قال البعض الافضل ندفع ونسكت

بس غريبه وين اخونا جاسم ممثل الداخليه في المنتدى
صراحه ما يقصر راح يعطيك الاجابه بس ما راح يدفع عنك :)

اخوي ناصر كنت راح ابعث لك شكوى على الخاص
الشكوى على رفيجك وصديق سفرك ... :)

بوعبدالله100
06-09-2009, 12:28 PM
ادفع وانت تضحك يات على رادار .. اخوك موتره موستنق شيلبي ..مخالفيني التحريات على خطوط والموتر اصلن من بلاده خطوط على البادي ههههههههههههههه شتقول .. بس يبيلك حلج اشكبره علشان تكنسل البحث من عندهم !! وتضيف لون فرعي وهذا الي صار ... عيل خلوهم يسون الجيات كلها لون فرعي يات على السبورت بس ..

شبح الصمت
06-09-2009, 12:37 PM
ياخي لا تدفع روح لبوسعد وانشاء الله راح ينصفك اذا لك حق اما اذا مالك حق نفس ما قالو اخواني بتدفع وانت تضحك يعني وفوقهم احلى ابتسامه من الموظفين يعني روح ومهب خسران دام لك حق اما تكلم فديت خشمك ترى مافي فايده خله يروح يتحرك .. لانه انا صادني نفس هالموقف كنت واقف ومشى موتري لا شعوريا وعديت الخط اشوي اشوف فلاش يكبس لي وعيت ودق ابريك وانا واقف فالاشارة يوم جيت ابي ادفع رحت وقلت لهم صراحه انا شليت ريلي من البريك ومشى الموتر لا شعوريا بس وعيت فلاش ومسكت ابريد شلووووها عني .. يعني القانون راح ينصفك

ضوى
06-09-2009, 12:44 PM
الغريب انه كل مخالفة رادار سرعة 80 تكون 91!!!!!!!!!!!!!!!

_بوشهاب_
06-09-2009, 01:09 PM

حتى انا ملاحظ هالشي 3 رادارات صادوني كلهم 91 عسى ماشر ليكون انا مبرمج وانتوا بكرامه النعال على هالسرعه

ناصر العمادي
06-09-2009, 01:27 PM
[quote=فلفل حار;4733383]مادري شقولك يالغالي ناصر ...
بس فعلاً شي ينرفز ...!

ياريت مسؤولين المرور يجاوبونكـ ...:)

هلا وغلا والله بالغالي

والله فعلا الشي ينرفز بالرغم من أني مب انا اللي أسوق لكن لما عرفت السالفه ورحت شفت الأستهبال اللي صاير من اللي حاط الرادار وايد تضايقت وحسيت أن اللي يصير حركات طفوليه مالها داعي وفي نفس الوقت عيب أنها تصير من جهه مثل أدارة المرور ..

الله المستعان ..

أسعدني وشرفني تشريفك الغالي

ناصر العمادي
06-09-2009, 01:33 PM
هلا الغالي

مبارك علييك العيد

اخووي : من المعروف شارع سلوى سررعته 100ك

ولكن فييه جزء منه 80 ك

ونت جاي من الصناعية ورايح للدوحة
وتحديدا من دوار قطر للديكور

اهنييه السرعة 80ك

ووايد ناس ما تنتبه عبالها 100ك

حاااسبوا يا نااس:nice::nice:

تحياتي قبل ان تجف كلماتي

مسيوو / بوخالد911

هلا وغلا والله بالغالي

مبارك عليك العيد

أن تقصد يعني بعد الدوار لما تدخل الشارع اللي فيه قطر للديكور تكون السرعه 80 ؟؟؟

يعني نفس الحركه اللي على شارع المطار الرئيسي << السرعه 100 ماعدا جزء بسيط 80 ليش مادري هل هو للتصيد او لهم حكمه أحنا مانعرفها ...... الله أعلم

في هالحاله المفروض ننتبه حق لوحاتهم ونترك الطريق << ندور فنر المهاجر ومريديان :secret:
والله المستعان وفي ذمتهم ليوم الدين هالفلوس اللي ياخذونها من غير وجه حق ..

ناصر العمادي
06-09-2009, 01:44 PM
ههههههههه
مخفي كامل هاي صح

تعرفون ليش

هلا وغلا والله أخوي الجوكر

والله ياخوي أذا الخرجي كان يعرف بهالسوالف وساكت فهاذي مصيبه !!!!!!

بس ماظن يعرف لأن الشي هذا يؤثر عليه هو كمدير للمرور وثقة الناس فيه ..

أما بخصوص أنه لازم يعمل دخل كبير للمرور << رأيي الشخصي هو
أن زيادة الحوادث والوفيات والأصابات والمخالفات دليل فشل لمسؤولين المرور وقانون المرور ودليل أستهتار المجتمع بالمرور واللي بيكون ناتج عن عدم أحترام السائقين لرجال المرور والناتج عن خلل فيهم هم ...... يعني لو كانت الحسبه فلوس وبس فهذا الشي بيكون ضد مدير المرور وليس من صالحه ......والله أعلم

اما بخصوص أن القطري ماعنده صبر في هالشي معاك حق الكل يدفع ويقولك بلا عوار راس وعشان هالشي الكل صار يستغلنا بكل أسف ..
الله المستعان

أسعدني وشرفني تنويرك وتشريفك الغالي للموضوع

ناصر العمادي
06-09-2009, 01:48 PM
والله بقولك حطو رادار متحرك من الدوار المايل الى دوار الشيخ خالد بالريان مادري شالغرض الرادار بهاالمنطقه ولا بعد حطوه مره بشارع بالريان الجديد والسرعه 60 والله 60 من بيمشي 60 بذمتكم والشارع
معروف اسمه شارع الحب بس توه غيرو اللوح الى 80 بس اللي تخالف على 60 شيسوي بذمكتم في شارع
بالعالم 60 يعني ابو 8 سلندر او 12 سلندر اشلون بيمشي 60

هلا ومرحبا ومسهلا والله أخوي شبيه الريح

والله أنك صادق يعني يحطون الرادار في شارع سرعته 60 هذا مؤكد أنهم يدورون الفلوس وبس

وانا أأيدك بصراحه لما تسوق سياره 8 او 12 سلندر شلون بتمشي على سرعة 60 صعبه

الله المستعان ياخوي

كاتم الاسرار
06-09-2009, 01:57 PM
مرحباا اخوي ناصر العمادي الصراحه انا اقولك الله يعييييينك والله منهم ايش اتسوي يعني ما يشبعون الله كريم ويساعدك لاتسكت عنهم اخذ حقك

BuFaisal
06-09-2009, 02:05 PM
ادفع وانت تضحك !!

مع احترامي اخي لكن ارقام مخالفاتك كبيرة ولا تعبر عن الاغلبية من الناس
اذا انت تشوف هذه المخالفات عادية انا اشوفها حرق فلوس وحرام
لو انا مكانك اخفف او اوقف مخالفاتي واتبرع بها واخذ أجر ابرك لي من صرفها على المرور :)
-------------------

اخي ناصر
هدف المرور منذ اطلاق المخالفات هو مادي بحث ولا احد يشك بهذا الخصوص
وفعلا تحس انه تصيد للمخالفات اكثر من حماية الارواح كما يدعون
وللعلم انا فعلا لاحظت موضوع علامات السرعة على خط مسيعيد سواء انت رايح من الوكرة لدوار مسيعيد او العكس

Bu Rashid
06-09-2009, 02:13 PM
أما تحويل موضوعك الى قسم السيارات ماله حل :eek5:
اشدعوا ليكووون على بالهم راح تبيع سيارتك يكون تدفع المخالفه :)

حراير قطر
06-09-2009, 02:23 PM
بابا ناصر سعرك على الخاص

انت موضوعك نقاش او البيع

شكل اللي ناقل الموضوع فهم انك تبي احد يدفع لك المخالفه ...

:tease:

Bu Rashid
06-09-2009, 02:27 PM
بابا ناصر سعرك على الخاص

انت موضوعك نقاش او البيع

لا لا حراير ارجوووووك بلا خاص وبلا عام
انا شراي :tease:

غزلان
06-09-2009, 02:29 PM
من قال لكم تسوقون خلكم مثلنا جيبوا سواق يسوق السياره اذا امسكه الرادار يدفع من راتبه:tease:

معوض خير مسيو ناصر

abu m7md
06-09-2009, 02:31 PM
اخوي ناصر
مع احترمي لجميع اخواني الاعضاء الي ردوا على الموضوع او يبون يردون من بعدي

والله لو تتكلم من اليوم لين بكرى محد راح يفيدك ولا راح يسمعك لا من إدارة ولا من مرور
لاتتعب نفسك بالردود وطباعة المواضيع
ابو سعد انا مامدح الرجال ليس انه سوى فيني خير
الخير الي يسويه لأبو سعد يسويه لكل شخص بس اغلب الناس هذي تذمه ليش انها مخالفه والاغلبيه تبي تخالف بس محد يكلمها.
ادخل على ابو سعد وكلمه الرجال مايقصر مع اي شخص
ولا شوف النقيب راضي أبو محمد الله العالم انه هاجري او قحطاني مش متاكد بالظبط
ادخل عليهم وكلمهم ولا تعور راسك هنا وتحرق قلبك
شبابنا نسئل الله العافيه كلام على الفاضي.
ولول تقول لهم فيه جمعيه خيريه يقول وين غبي احط فلوسي فيها.

ملاحظة:
قبل كان : سريع
اليوم :ابو سعد
بكرى :بيجي غيره
المستقبل: مستحيل يكون انا
الدنيا مش دايمه لأحد.

تقبل ردي اخوي
وانا اسف اذا احد فهم الموضوع اني اغلط على شخص
بس مجرد رأي ولاحد يشيل بخاطره

حراير قطر
06-09-2009, 02:34 PM

لا اخوي بوراشد

انا اللي قلت قبل هاه بوعبدالله شقلت

اقول كأنه 500 وايد خلااص >>> هونت

باحولها عليك يا بوراشد ...

مبروك عليك رست عليك المخالفه :tease:

شقردي
06-09-2009, 02:40 PM
للاسف ان غرامة المخالفات عندنا مبالغين فيها يعني المفروض بدل ما تكون مخالفة السعره 500 تكون 300 وعلى كل زياده في السرعه يرتفع السعر

انا من كم يوم كلت مخالفه نفس السرعه ولا اعرف شلون وصلت المخالفه علما اني ما لاحضة اي فلاش من الرادار

لولوتي
06-09-2009, 02:54 PM
الله المستعان :weeping:

المخالفات هذي ما ادري من وين تطلع لي انا :weeping:

الله يعينك اخوي بابا...

وانا بعد منتظره دوري مثل ما اوعدوني بتخفيف المخالفه اللي عليّ،،، لين رجع فلان من الاجازه.

اعتقد الصيام مأثر فيك اخوي بابا ومنزل الموضوع في السوق بدل العام :secret:

Bu Rashid
06-09-2009, 04:10 PM
لا اخوي بوراشد

انا اللي قلت قبل هاه بوعبدالله شقلت

اقول كأنه 500 وايد خلااص >>> هونت

باحولها عليك يا بوراشد ...

مبروك عليك رست عليك المخالفه :tease:

ما قصرتي اختي حراير
بس شرط بعد العيد عقب ما اخذ عيادي اليهال

الظاهر اخونا ناصر لين الحين قاعد ايدور موضوعه في العام :rolleyes2:

البيت بيتك
06-09-2009, 04:17 PM

شاكرلك مرورك الكريم

تقبل تقديري وأحترامي لك

صح كلامك اخوى ناصر اذا كل واحد بيروح يدفع بكرة بتشوف اكثر من ذلك
والله المستعان

كلاسيك قطر
06-09-2009, 04:24 PM
اي اخوي لازم تدفع يالغالي

Q6o
06-09-2009, 04:41 PM
مدير المرور في مقابله تلفزيونيه معاه قال انهم ما يخشون الرادار
واذا الرادار كان مخشوش وصاد اي واحد نروح نبلغه
انا صادني على طريق سلاح الجو والرادار خاشينه في النص بين العلامات البلاستيك
وطرشوا لي امس مسج بنفس تاريخ مخالفتك 1\9 والسرعه 112 والمخالفه 500 ريال

ومايندرا اذا كلمناه بيشيل المخالفه او بندفعها

خيال شمر
06-09-2009, 05:00 PM
مرحبا أخوي ناصر .... انا إلي أعرفه أنه اللوحة لازم تكون مع بداية الشارع علشان السائق يعرف السرعة ويلتزم .. لكن سالفة أنهم حاطين اللوحة قبل الدوار ... خطأ ... وإذا على كلامهم حفاظآ على أرواح المارة ... ياخي ولاتهون إبن لهم جسر مشاة ... أخوي ناصر بقولك شي بتضحك :) ... خط الشمال بعد الدحيل على طول تبدأ التحويلة توقع أنت من الدحيل ألين أم العمد كم السرعة بتنصدم ( 60 ) فقط ... خلها على ربك .. وفي النهاية أتمنى من مدير إدارة المرور ... يراجع نفسه في قانون المرور المادي ... ترى فيه طرق أخرى للتوعية والحفاظ على اراوح الناس ... مع التحية

الرايــق
06-09-2009, 05:30 PM
الله يعينك يا اخوي ناصر

وبصراحة نبي رد وافي من الاخ جاجاسم على هالموضوع

limited
06-09-2009, 05:37 PM

شاكرلك مرورك الكريم

تقبل تقديري وأحترامي لك

انا معاك اخوي ناصر ان المرور همهم الماده وبس ولا اش معنى طريق سلوى المسمى بشارع المو
ت ما نشوف الدوريات فيه الا وقت الحوادث؟؟؟؟ ليش ما نشوف دوريات شبه ثابته كل 20 كيلو من طريق سلوى لضبط الشاحنات المخالفه ..... هنا بتكون حماية الارواح ..... ؟؟؟؟؟؟ ومنا للمرور قبل ما يكملون شباب قطر ..... الله يرحم الحي ويشفي المصاب ويبقي الحي .. وكل عام والمرور بالعسل

limited
06-09-2009, 05:42 PM
انا قبل اسبوع كنت بشارع النصر ابي لي حاجه وكانو الاهل بالمستشفى وكان شارع النصر زحمه من اوله الى اخره وكنت اكلم الاهل موبايل ابي اقول لهم اني بتاخر .... الا شرطي مرور واقف لي بالدفتر وقاعد يسجل مخالفه اعتقد انها استعمال موبايل وحزام امان .... بس انا ماعبرته ولا كلمته وسفهته ... لان مبين من شكله فلسطيني ....يعني ما عنده يمين ولا يسار بس اهم شي يخلص دفتر المخالفات اللي عنده ....وبصراحه مافيه مثل عيال القبايل يمسكون المرور .... يحشمون السايق ويقدرون الموقف ....

بوناصر1
06-09-2009, 05:50 PM
والله انا اعرف واحد مصري تجااااوز السرعه القانونيه وجاته مخالفة رادار 600 ريال
والله انه شالها وانتو تضحكون كيف ماادري وانا كلمت جاسم ع هالموضوع ومارد علي
لأنه يعرف انه مب فيده شي شبيقول ولا ايش .
يعني الاجانب تنشال المخالفات عنهم وحنا القطريين ندفع واحنا نضحك ....!!!!!!!

ناصر العمادي
06-09-2009, 09:12 PM
اخي
مشكلتك مع المرور
يعني بتروح وتعور راسك على الفاضي
والقهر دايما يقولون ان الرادرات المتحركة واضحة للسائقين
يعني قانون المرور بيصير اسطورة قطر للقرن الواحد والعشرون

هلا ومرحبا والله أخوي ولد قحطان

هو مب بيصير .. الا صار أسطوره للأسف

أنا عن نفسي ماعمري شفت رادار متحرك واضح دايما يخشونه .. << يمكن خايفين من الحسد والعين ..:secret::secret:

أنا ماتهمني المخالفه كثر مايهمني أنهم يحافظون على أرواح الناس ..

يعني لو تهمهم أرواحنا كان عملوا لنا دوار بدل المخاطره اليوميه لأهالي منطقة الجبل في قطع طريق أمسيعيد ..

الله المستعان ياخوي

ناصر العمادي
06-09-2009, 09:16 PM
ماعليك منهم هذولا يستمرون في اخطائهم لأن الكثير يقولون مانبي مشاكل وعوار راس وراح نفدفع ، لازم نبين لهم اخطائهم ولا راح تكثر واحنا اللي ناكلها

هلا ومرحبا ومسهلا والله أخوي الموضوعي

هذا هو الكلام الصحيح لو كل واحد دفع وهو ساكت مستحيل راح نعالج الخطاء اللي يصير من مسؤولين الرادار ..

البلاد فيها قانون وكل صاحب حق بياخذ حقه بالقانون ..

ولكن نتمنى أن نسمع راي أحد المسؤولين في مثل هذه الأمور

شاكرلك تشريفك الغالي للموضوع

تقبل مني أجمل تحيه وتقدير وأحترام

ناصر العمادي
06-09-2009, 09:17 PM
:nice:
هذه هي الحقيقة المجردة بس من يسمعنااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ا

الله أعلم بما في القلوب << وأن شاء الله مانكون ظالمين حد يارب

ناصر العمادي
06-09-2009, 09:19 PM
السلام عليكم

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..

أن شاء الله تلاقي الجواب الشافي من أخونا الجوكر 90

حراير قطر
06-09-2009, 09:28 PM
ما قصرتي اختي حراير
بس شرط بعد العيد عقب ما اخذ عيادي اليهال

الظاهر اخونا ناصر لين الحين قاعد ايدور موضوعه في العام :rolleyes2:

لا اخوي بوراشد باقي وايد على العيد

وبابا ناصر شكله مستعجل ...

انشوف الاخت لولوتي يمكن تشتري المخالفة

لولوتي اشقلتي :telephone:

بومحمد1
06-09-2009, 09:44 PM
انا دافع

50000 الف

مخالفات تصدقون انها مخالفات ناس غيري بس جبروني ادفعهم علشان عندي مكتب اجارسيارات

لـبـيـه
06-09-2009, 09:52 PM

ذكرتوني بموضوع صار معاي قبل فتره حيث استضاف برنامج وطني الحبيب صباح الخير مدير المرور الخرجي وكان الموضوع تقريبا عن حزام الامان والرسوم الجديده المهم حاولت اتصل لاكن مافي فايده قلت ابعث فاكس وفعلا وصل الفاكس واعرضوه لمدير المرور كان يقول انه الحزام لسلامة الساق ولازم نشدد على الحزام وكل الدول المجاوره تشدد ولازم نحمي الشباب وما الى ذالك ومضمون الفاكس كان اني اييد حزام الامان في الخطوط السريعه واذا انكم صاجين في كلامكم عن حماية السايق طيب وين الحكمه في مخالفه حزام الامان في موقف سوق واقف او المجمعات التجاريه يكفي في سوق واقف من الارضيه انتخضخض بعد حزام امان ليش طيب تدرون رد شقال لازم على السايق ربط الحزام اول ماتشتغل المركبه الميكانيكيه شدخل مادري يعني ادق سلف لازم تكون رابط الحزام لو ماشي 10 صراحه اقنعني :rolleyes2: وانتي شرايكم اقتنعتو :discuss:

BuFaisal
06-09-2009, 09:57 PM
انا دافع
50000 الف
مخالفات تصدقون انها مخالفات ناس غيري بس جبروني ادفعهم علشان عندي مكتب اجار سيارات

احترف الشغله اخوي وسو مثل المكاتب العالمية
قبل لا ترجع السياره اتصل بالمرور وتاكد انه ما فيه مخالفات
او امسك مبلغ معين من الزبون لمدة معينه حتى التاكد من عدم وجود مخالفات

بوخالد911
06-09-2009, 10:01 PM
هلا وغلا والله بالغالي

مبارك عليك العيد

أن تقصد يعني بعد الدوار لما تدخل الشارع اللي فيه قطر للديكور تكون السرعه 80 ؟؟؟

يعني نفس الحركه اللي على شارع المطار الرئيسي << السرعه 100 ماعدا جزء بسيط 80 ليش مادري هل هو للتصيد او لهم حكمه أحنا مانعرفها ...... الله أعلم

ايي نعم

لما تكون جاي من الصناعية
ووصلت دوار قطر للديكور
وراااايح للجسر

اهننية السرعة 80ك

بومحمد1
06-09-2009, 10:03 PM

المخالفات تتاخر هذا اولا

ثانيا : المفروض المخالفات تتحول على الشخص المخالف مش يدفعها شخص ماله ذب ولاجناتي

وين العدل المفروض هذي جهة امنيه( داخليه تعدل ) وتنصف مش اول الظالمين والخارقين للقانون القطري .

هذا يدلك ان همهم جمع الفلوس ولا ليش مايجبرون المخالف بدفع المخالفات !

بومحمد1
06-09-2009, 10:05 PM
المصيبه كم بتمسك من الزبون

المخالفات عندمك من 100 ريال الى 50000 الف !؟

ناصر العمادي
06-09-2009, 11:08 PM

على فكرهـ .. في سنة 2008.. كان أقل مكسب للمرور الدوريات من المخالفات فقط كان أكثر من ربع مليار ريال قطري ( هذا في حالة ان حسبنا ان كل المخالفات اللي تم تسجيلها في سنة 2008 هي 500 ريال ومحد عنده مخالفات اكثر من هـ المبلغ ) .. لكن لو خذنآها بوآقعيه أكثر .. عادي الارباح تصكـ اكثر من مليار ريال .. وطبعا هـ الشي ماستوى الا من بعد قانون المرور الجديد .. يوم ارتفعت اسعار المخالفات اللي كانت ب 100 الى 500 ريال .. واللي ب 3000 صارت 6000 .. وطلعت انواع جديده من المخالفات مثل مخالفة وضع الرجل اليسرى على الكرسي بالنسبه حق السواق .. ومخالفات الهرنـ بأنواعها .. وعدم تجديد رخصة السياره من 500 ريال الى 1500 ريال .. وتنزيل السياره ..وقانون الالوآن المطفيه اللي يمشي على ناس وناس .. وعلى فكرهـ .. في رادارات جديده طالبينها ادارة المرور والدوريات تصور بدون فلااااش .. يعني تطلع من البيت ترجع وعليك 2000 ريال وانت ماتدري .. وهـ الخبر أكيد .. وحطه احد الاعضاء - المدافعين عن المرور والدوريات وسياساتهم - في منتدى ثاني ..

والله يعينك يا نآصر العمادي .. احمد ربكـ انك مانسجنت في سجن المرور اللي في ام صلال نفس ربعي .. والتهمه انهم يمشون مع بعض .. وتم ايقاهم باستخدام القوهـ .. وحجز سياراتهم .. بالاضافه الى محكمه ’’

ملاحظه : النيسان الاكس تريل الكحليه .. اللي فيها رادار متحركـ مثبت في صدامها .. عليها مخفي كآآآمل .. وقوي بعد ( بدون لا يتخالف ) .. واغلب الاوقات يركب فوق الرصيف ( بدون لا يتخالف ) ..

هلا ومرحبا والله بالغالي

والله كلامك قوي .. مليار ريال في السنه والله مبلغ مب بسيط ..

لكن هذا يعني فشل ذريع للقانون الجديد ولم يأتي بنتائج ملموسه ماعدا قيمة الأجماليه للمخالفات وهي تصب لصالح المرور وليس لصالح المواطن ..

والمبلغ مقارنه مع عدد السكان يعتبر رهيب بصراحه ..

أما سالفة أن الرادار المتحرك يكون واضح فهذا غير واقعي ودايما يخشونه ..

ووضع الرادار في أماكن مالها نتايج أيضا غير واقعي ولا هدف منه ..

أما سالفة السجن الله يبعدنا عنها يارب

وبخصوص نيسان الرادار كلامك صحيح يجب أن يخالف ومايجوز أن أصحاب القانون هم من يخالفون القانون ..

نتمنى أن يتم مناقشة موضوع الرادار من قبل مجلس الشورى وتكون هناك ضوابط لوضع الرادار وليس أصطياد الناس بهذه الطريقه التي لاتأتي بأي فائده سوى خسارة السائق

من دواعي سروري وفخري وأعتزازي تشريفك الغالي للموضوع

ناصر العمادي
06-09-2009, 11:11 PM
الشيخ بفهمك و بفهم الباقين نقطه .. هو ترى صحيح يقول مانخفي الرادار وهو صادق .
ولكن يقصد رادار المرور (السياره الكحليه) الرادارات الثانيه هو ماله علاقه فيها ولا له سلطه عليها رادارات الخويا هم اكثر ناس يخشون بالاضافه الى انه كل مركز مثل مركز شرطه الوكره و الشمال و غيرهم كل مركز عنده رادار خاص فيه و يخشونه بعد.

رادار المرور سياره مكشوفه و معروفه . وكلامه صحيح ولكن لو تستكمل الموضوع معاه و تناقشه راح توصل حق نفس النتيجه الي قلتها لك .
الخويا و المراكز يسلمون الصور للمرور و المرور ينزلها في الكمبيوتر على الاشخاص المخالفين

هلا والله الغالي هذلان

هاذي سالفه أذا كل مركز عندهم رادار ولهم قوانين خاصه فيهم ..

القانون هو قانون الدوله ويجب أن يكون موحد ..

نتمنى مراجعة القانون من أهل الأختصاص لتجنب الأزدواجيه في القانون وفي نفس الوقت عدم ظلم الأخرين

شاكرلك التوضيح بارك الله فيك

ناصر العمادي
06-09-2009, 11:16 PM
باباتي :omg:

اي خلاص صرت مقلوع وقمت تدعس :weeping:

الله يحفظك ويستر عليك

بالنسبه للموضوع

ياخي ترى انا علي محكمه من 3 شهور تقريبا بسبب رادار متحرك على طريق دخان

طبعا السرعه كانت فوق الــ 200 :secret:

والله يستر من الجاي

والله يعينك

وين جاجاسم صارله فتره مختفي عن الساحه :con2:

ان شاء الله هو بيقدر يساعدك :victory:

تحياتي لك :nice:

هلا وغلا وكل الغلا بالغالي

ويحفظك ويستر عليك ويبارك فيك يارب

ياخوي أنا مالي في سوالف السرعه خلاص كبرنا ياخوي والسياره مب أنا اللي كنت أسوقها والله بس بعد أنقهرت لما شفت المكان وعرفت السالفه

بس ياخوي ليش تسرع 200 حرام عليك والله خاف على نفسك وفكر بعيالك بارك الله فيك

أن شاء الله تعدي القضيه على خير ولا عاد تسرع وانا أخوك ..

جاسم موجود بس شكله مشغول هاليومين

وجاسم أخو عزيز علي ومايقصر والله بس أنا ماتكلم عن المخالفه كمبلغ أنا أتكلم عن طريقة وضع الرادار بمثل هالطريقه

ناصر العمادي
06-09-2009, 11:20 PM
معاك حق اخوي ناصر العمادي

شارع 120 بعدها تجبرني امشي 80 المفروض انهم ما يحطون الوحه الى بعد انشاء الدوار

هلا ومرحبا ومسهلا والله أخوي شبربوش

بارك الله فيك وهذا هو الكلام الصحيح ..

أما يستغلون أشارات وضعت لغرض معين ولم يكتمل فهذا أكبر غلط ..

المشكله أنهم يزرعون حواجز بينهم وبين الجمهور بمثل هالتصرفات اللامسؤوله

ناصر العمادي
06-09-2009, 11:24 PM
بالنسبة للرادارات متحركه من وجهة نظري انها ماديه يعني ارخ جيبك يالحبيب
لحد يقول لي محافظة على الارواح ولا التهور.... الخ
يعني هذي نقطه من عدة نقاط طريق مسيعيد تقريباً الكل يشوف طرق وابتكارات اخفاء الرادارات المتحركه يعني يخفونها ورى تيدر ولا موتر مبطله بانته ولا موترين واقفين ورى بعض والرادار جدامهم ولا واحد قالص له تيدر عليه دراجه وحاطين الرادار جدامه يعني هذا وش معناه؟
ابي افهم
تقبل مروري اخوي

هلا ومرحبا ومسهلا والله الغالي

بارك الله فيك وانا أضم صوتي لصوتك وأبغي أعرف أيش معنى هالحركات !!!!!!!!

اللي يبغي يحافظ على أرواح الناس ويجبرهم أنهم مايتعدون السرعه القانونيه يقولهم أنه حاط رادار في هالشارع وماظن حد بيسرع ..

ويقدرون يسوون مثل الأمارات ( طريق أبوظبي دبي ) يحطون صناديق فاضيه كل 3 كيلو تقريبا والرادار يكون في صندوق منهم والكل راح يلتزم وهنا بيكونون حققوا الهدف الحقيقي من وضع الرادار ..

ناصر العمادي
06-09-2009, 11:28 PM
انا تمنى يخلون سرعه بدل 120 يخلووونه 140 ع خطوط خارجيه مثل خط شحانيه دخان وبوسمره

هلا أخوي راعي الغزيل ..

الخطوط السريعه والواسعه والمأمنه من كل الجوانب مثل خط بوسمره ممكن تكون السرعه 140 وأعتقد أنها مناسبه لمثل هالطريق وواقعيه بصراحه ونتمنى أعادة الدراسه للطرق اللي ذكرتها ..

شاكرلك المداخله الطيبه طال عمرك ..

تقبل تقديري وأحترامي لك

ناصر العمادي
06-09-2009, 11:32 PM
أنا مريت على هذا الردار لكن من الطريق المعاكس ( الوكرة - مسيعيد ) واستغربت جداً من وضعه قبل الدوار بمسافة قصيرة جداً وبين اشجار النخيل - ثانياً أصلاً السيارة النيسان الاكستريل لونها أزرق هذه مخالفه لشروط المرور فى تركيب المخفى ( ضارب مخفى 100 % ) على كل السيارة ولا هما مصرح لهم بذلك

هلا ومرحبا ومسهلا والله أخوي رام 757

والله أني مستغرب مثلك ومب قادر أعرف السبب وخصوصا أنهم حاطينه بعد اللوحه بمسافه قصيره يعني مايعطيك فرصه تخفف سرعتك القانونيه اللي هي 120 ويبغيك تنزل فجأه لل 80 ..!!!

والمفروض أن نيسان الرادار هو أول من يطبق القانون عشان يكون قدوه للغير ..

الله يهديهم يارب

ناصر العمادي
06-09-2009, 11:39 PM
الله يعنيك اخوي بوعبدالله
الاجراءات علشات يقطوووون عنك المخالفه طوووويله و ممله والروحه لهم هم اسوء
مثل ما قال البعض الافضل ندفع ونسكت

بس غريبه وين اخونا جاسم ممثل الداخليه في المنتدى
صراحه ما يقصر راح يعطيك الاجابه بس ما راح يدفع عنك :)

اخوي ناصر كنت راح ابعث لك شكوى على الخاص
الشكوى على رفيجك وصديق سفرك ... :)

يعين الجميع يارب

ياخوي جاسم أخو عزيز ومايقصر وانا على أتصال معاه ولكني ماكلمته بهالموضوع لأن المشكله مب في قيمة المخالفه او أني أبغيهم يشيلونها عني لا والله ال 500 ماتسوى أني أروح أكلم حد عشان يشيلها لكن الهدف من الموضوع هو ليش يظلمون الناس بهذه الحركات اللي تخلي الناس ياخذون فكره سيئه عن المرور ..
بعدين كم واحد أنظلم في هالحركه ؟؟؟
أنا والحمدلله عندي أدفع لكن غيري يمكن وضعهم سيئ وال 500 تعني لهم الشي الكثير وممكن تأثر عليهم مب فأكيد هذول راح يحقدون على المرور وهالشي بيخليهم يكسرون قوانين المرور أذا سمحت لهم الفرصه كنوع من التعبير عن سخطهم للظلم اللي تعرضوا له ..

تبعث لي تشتكي على رفيجي ليش عسى ماشر رفيجي طيب ومايقصر مع حد ودايما عون للجميع عسى ربي يبارك فيه ..

ناصر العمادي
06-09-2009, 11:43 PM
ادفع وانت تضحك يات على رادار .. اخوك موتره موستنق شيلبي ..مخالفيني التحريات على خطوط والموتر اصلن من بلاده خطوط على البادي ههههههههههههههه شتقول .. بس يبيلك حلج اشكبره علشان تكنسل البحث من عندهم !! وتضيف لون فرعي وهذا الي صار ... عيل خلوهم يسون الجيات كلها لون فرعي يات على السبورت بس ..

هلا ومرحبا ومسهلا والله أخوي بوعبدالله

الله يعينك والله .. أول مره أعرف هالسوالف عن المرور بصراحه والحمدلله ماعندي مشاكل معاهم وكل المخالفات اللي تصير على سياراتي ماكون أنا السايق بصراحه جالس في البيت ومريح نفسي من مشاكل المرور وزحمة الشوارع ..
بس معاك حق ياخوي أذا الخطوط من الشركه شلون يخالفونك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الله المستعان ياخوي

أسعدني وشرفني تنويرك وتعطيرك الغالي للموضوع

وحيد-الشوق
07-09-2009, 12:44 AM
والله الواحد شيقول زهقنا وتعبنا من كثر مانتكلم

المشكلة المخالفات ماتنشال الا على ناس وناس

صراحه هذي المخالفة حرام اصلا تدفعها يعني شارع 120 وقبل الدوار يصير 80 ولا اللوحة مخشوشه ورا الشجر :eek5:

اشكره اسلوب ربح واضح :secret:

اكثر شغله تحيرني كلام الخرجي لما يقول احنا مانخفي الرادارت شلون ودي افهم :rolleyes2:

الله يعينك اخوي ناصر ونبي رد من الأخ جاسم << كل شيء على راسه هههه

ناصر العمادي
07-09-2009, 12:51 AM
ياخي لا تدفع روح لبوسعد وانشاء الله راح ينصفك اذا لك حق اما اذا مالك حق نفس ما قالو اخواني بتدفع وانت تضحك يعني وفوقهم احلى ابتسامه من الموظفين يعني روح ومهب خسران دام لك حق اما تكلم فديت خشمك ترى مافي فايده خله يروح يتحرك .. لانه انا صادني نفس هالموقف كنت واقف ومشى موتري لا شعوريا وعديت الخط اشوي اشوف فلاش يكبس لي وعيت ودق ابريك وانا واقف فالاشارة يوم جيت ابي ادفع رحت وقلت لهم صراحه انا شليت ريلي من البريك ومشى الموتر لا شعوريا بس وعيت فلاش ومسكت ابريد شلووووها عني .. يعني القانون راح ينصفك

هلا ومرحبا والله أخوي شبح الصمت ..

جزاك الله كل خير على النصيحه الغاليه ..

بوسعد ماسمعت عنه الا كل خير بصراحه ولكن صعب أني اروح له ..

أذا كل مشكله بنروح لبوسعد يعني لا هو بيخلص شغله ولا أحنا ..

ليش مايطبق القانون صح وكل من ياخذ حقه ياخوي

القصد من الموضوع أخوي مب ال 500 لأنها ماتسوى ..

القصد هو ليش هذا التلاعب من قبل رجل الرادار ..

وغير هذا أن انا يمكن أقدر أروح وغيري مايقدر

يعني أنا راح يشيلون الظلم عني وغيري بيتم مظلوم ..

الله المستعان ياخوي

خــطــافــ
07-09-2009, 12:51 AM
ادفع اوكي

واذا شلوا عنك المخالفه مب احسن لك هههههههههههههه

همسه في اذنك ++ كثر الدق يفج اللحام

رووووووووووح يابوعابد

المزواج
07-09-2009, 01:34 AM
ان شاء الله يوصل الموضوع للخرجي و يوقف الرادارات المتحركه

واخيرأً اقولك ادفع أولاً و بعدين تفاهم:telephone:

Bu Rashid
07-09-2009, 01:50 AM

يعين الجميع يارب

ياخوي جاسم أخو عزيز ومايقصر وانا على أتصال معاه ولكني ماكلمته بهالموضوع لأن المشكله مب في قيمة المخالفه او أني أبغيهم يشيلونها عني لا والله ال 500 ماتسوى أني أروح أكلم حد عشان يشيلها لكن الهدف من الموضوع هو ليش يظلمون الناس بهذه الحركات اللي تخلي الناس ياخذون فكره سيئه عن المرور ..
بعدين كم واحد أنظلم في هالحركه ؟؟؟
أنا والحمدلله عندي أدفع لكن غيري يمكن وضعهم سيئ وال 500 تعني لهم الشي الكثير وممكن تأثر عليهم مب فأكيد هذول راح يحقدون على المرور وهالشي بيخليهم يكسرون قوانين المرور أذا سمحت لهم الفرصه كنوع من التعبير عن سخطهم للظلم اللي تعرضوا له ..

تبعث لي تشتكي على رفيجي ليش عسى ماشر رفيجي طيب ومايقصر مع حد ودايما عون للجميع عسى ربي يبارك فيه ..

جزاك الله خير اخوي بوعبدالله
ومبروووك الرجووووع

انا ادري اخوي مب سالفه المبلغ ولكن قلت الاخ جاسم يفسر لنا ...

طبعاٌ رفيجك طيب وشهادتي فيه على العام مجرووووحه ..
بس كنت امزح معاه وقلت له والله لاشتكيكك عند بوعبدالله
عن حلفتي قلت لازم ابعث لك :)

ناصر العمادي
07-09-2009, 02:03 AM

هلا ومرحبا ومسهلا أختي ضوى ..

غريبه الكل 91 ...شسبب ياترى ..؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ياريت نعرف السبب لهذا اللغز

الرايــق
07-09-2009, 02:04 AM
انا قبل اسبوع كنت بشارع النصر ابي لي حاجه وكانو الاهل بالمستشفى وكان شارع النصر زحمه من اوله الى اخره وكنت اكلم الاهل موبايل ابي اقول لهم اني بتاخر .... الا شرطي مرور واقف لي بالدفتر وقاعد يسجل مخالفه اعتقد انها استعمال موبايل وحزام امان .... بس انا ماعبرته ولا كلمته وسفهته ... لان مبين من شكله فلسطيني ....يعني ما عنده يمين ولا يسار بس اهم شي يخلص دفتر المخالفات اللي عنده ....وبصراحه مافيه مثل عيال القبايل يمسكون المرور .... يحشمون السايق ويقدرون الموقف ....

صف عاليمين ودق دينجر
خلص المكالمة وبعدين كمل طريقك ...
افضل لك ولجميغ مستخدمي الطريق

صمتي حزن
07-09-2009, 02:08 AM
والله مشكله لاكن قول لاحول ولا قوه الا بالله ،،،لان في هاي الزمن الواحد مايقدر يوصل ويتكلم بس قول لاحول ولا قوه الا بالله ،،لان الله عز وجل هو القادر على كل شي

ناصر العمادي
07-09-2009, 02:12 AM
حتى انا ملاحظ هالشي 3 رادارات صادوني كلهم 91 عسى ماشر ليكون انا مبرمج وانتوا بكرامه النعال على هالسرعه

ثلاث رادارات وكلهم 91 !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

أعتقد في سر في الموضوع وياريت نعرف السبب منهم ..

(الفيصل)
07-09-2009, 02:18 AM
مرحباً اخوي ناصر
الجميل في موضوعك أنك (تمتلك صور ولديك حجة وبرهان في قولك)
ويفضل أن تكون ( الصور مصدقه بتاريخ يوافق أخذك للمخالفه)
وامامك طريقين للحل
الاول مكتب مدير المرور مع كافة هذه الوثائق
الثاني : دفع المخالفه ومن ثم رفع دعوى على وزارة الداخليه بمبلغ المخالفه + التعويض المادي والمعنوي
وهذا من حقك 100%
وفقك الله لما يحب ويرضى

ناصر العمادي
07-09-2009, 02:18 AM
مرحباا اخوي ناصر العمادي الصراحه انا اقولك الله يعييييينك والله منهم ايش اتسوي يعني ما يشبعون الله كريم ويساعدك لاتسكت عنهم اخذ حقك

جزاك الله كل خير على الكلام الطيب

ويعين الجميع يارب ..

بس والله ماهي سالفة ال 500 ولكن الطريقه غلط وأنا مثل ماقلت أنقهرت لأن السياره مب أنا اللي أسوقها واللي كان يسوقها حالف أنه يدفع بس والله حاس بقهر لأن الطريقه أحسها مب قانونيه ..
وانا قلت له أعترض بس مادري هل بيطلب محكمه او لا ..

الله المستعان يالغالي

أسعدني وشرفني مرورك وتشريفك الغالي للموضوع

ناصر العمادي
07-09-2009, 02:25 AM
مع احترامي اخي لكن ارقام مخالفاتك كبيرة ولا تعبر عن الاغلبية من الناس
اذا انت تشوف هذه المخالفات عادية انا اشوفها حرق فلوس وحرام
لو انا مكانك اخفف او اوقف مخالفاتي واتبرع بها واخذ أجر ابرك لي من صرفها على المرور :)
-------------------

اخي ناصر
هدف المرور منذ اطلاق المخالفات هو مادي بحث ولا احد يشك بهذا الخصوص
وفعلا تحس انه تصيد للمخالفات اكثر من حماية الارواح كما يدعون
وللعلم انا فعلا لاحظت موضوع علامات السرعة على خط مسيعيد سواء انت رايح من الوكرة لدوار مسيعيد او العكس

هلا ومرحبا ومسهلا والله أخوي بوفيصل ..

على فكره يالغالي لما تدخل طريق أمسيعيد من بداية الوكره تمشي حوالي كيلو بتلاقيهم حاطين لوحه أن السرعه 80 محاذيه تقريبا للوحه اللي قبل دوار الوكره وأنت راجع من امسيعيد .. مع أن السرعه على طريق أمسيعيد 120 ...!!!!!!!!!!! وبعد 3 كيلو بتلاقي لوحه على اليسار فقط في وسط الجزيره مكتوب عليها السرعه 120 !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

أعتقد طريق أمسيعيد يحتاج متابعه من أدارة المرور وتصحيح الأخطاء اللي فيه ..

والله يعينا لين يغيرون اللوحات ..

ونتمنى والله يسوون لنا دوار ويرحمونا من الحوادث ..

بارك الله فيك أخوي بوفيصل وشرفني مرورك الغالي

ناصر العمادي
07-09-2009, 02:28 AM
أما تحويل موضوعك الى قسم السيارات ماله حل :eek5:
اشدعوا ليكووون على بالهم راح تبيع سيارتك يكون تدفع المخالفه :)

بابا ناصر سعرك على الخاص

انت موضوعك نقاش او البيع

:omg::omg::omg: بل ياحبكم حق التصيد كأنكم رادار المرور ..:nice:

تم التصحيح ونعود لموضوعنا بارك الله فيكم ..

ناصر العمادي
07-09-2009, 02:31 AM
من قال لكم تسوقون خلكم مثلنا جيبوا سواق يسوق السياره اذا امسكه الرادار يدفع من راتبه:tease:

معوض خير مسيو ناصر

هلا ومرحبا ومسهلا أختي غزلان ..

والدريول من وين بيدفع أذا أقل مخالفه 500 ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

في النهايه بيسافر الدريول والكفيل بيدفع ..

الله يعوض الجميع يارب ..

ناصر العمادي
07-09-2009, 02:41 AM
اخوي ناصر
مع احترمي لجميع اخواني الاعضاء الي ردوا على الموضوع او يبون يردون من بعدي

والله لو تتكلم من اليوم لين بكرى محد راح يفيدك ولا راح يسمعك لا من إدارة ولا من مرور
لاتتعب نفسك بالردود وطباعة المواضيع
ابو سعد انا مامدح الرجال ليس انه سوى فيني خير
الخير الي يسويه لأبو سعد يسويه لكل شخص بس اغلب الناس هذي تذمه ليش انها مخالفه والاغلبيه تبي تخالف بس محد يكلمها.
ادخل على ابو سعد وكلمه الرجال مايقصر مع اي شخص
ولا شوف النقيب راضي أبو محمد الله العالم انه هاجري او قحطاني مش متاكد بالظبط
ادخل عليهم وكلمهم ولا تعور راسك هنا وتحرق قلبك
شبابنا نسئل الله العافيه كلام على الفاضي.
ولول تقول لهم فيه جمعيه خيريه يقول وين غبي احط فلوسي فيها.

ملاحظة:
قبل كان : سريع
اليوم :ابو سعد
بكرى :بيجي غيره
المستقبل: مستحيل يكون انا
الدنيا مش دايمه لأحد.

تقبل ردي اخوي
وانا اسف اذا احد فهم الموضوع اني اغلط على شخص
بس مجرد رأي ولاحد يشيل بخاطره

هلا ومرحبا ومسهلا والله أخوي ..

بارك الله فيك وأن شاء الله محد فينا يفهمك غلط وخذ راحتك طال عمرك

وأنت وبوسعد والنقيب راضي على راسي من فوق ..

لكن المشكله مب في ال 500 بارك الله فيك .. وانا مستحيل والله أروح المرور وأقولهم شيلوا المخالفه عن سيارتي لكن ممكن أطلب تحويل المخالفه للمحكمه لأخذ حقي بالقانون ..

وأذا كانت المخالفه صحيحه وطريقة وضع اللوحه بهذه الطريقه أيضا صحيحه فراح أدفع وماعندي أي مشكله

ولكن المشكله أن السايق أحسه ماله رغبه يروح المحكمه وهنا المشكله أن كل واحد يتهاون في طلب حقه حتى لو كان مظلوم ..

كل اللي نأمله ياخوي أن مثل هالأخطاء ماتتكرر ويتم تصحيح أوضاع بعض اللوحات في الشوارع لتكون واقعيه ..

ناصر العمادي
07-09-2009, 02:44 AM
للاسف ان غرامة المخالفات عندنا مبالغين فيها يعني المفروض بدل ما تكون مخالفة السعره 500 تكون 300 وعلى كل زياده في السرعه يرتفع السعر

انا من كم يوم كلت مخالفه نفس السرعه ولا اعرف شلون وصلت المخالفه علما اني ما لاحضة اي فلاش من الرادار

هلا وغلا والله أخوي شقردي

والله كلامك صحيح المفروض تكون قيمة المخالفه بالتسلسل على حسب السرعه مب من بدايتها 500 عشان يكون في أنصاف للكل ...

بخصوص مخالفتك يمكن تكون بالنهار عشان كذا مالاحظت الفلاش ..

الله يعينك يارب

ناصر العمادي
07-09-2009, 02:48 AM
الله المستعان :weeping:

المخالفات هذي ما ادري من وين تطلع لي انا :weeping:

الله يعينك اخوي بابا...

وانا بعد منتظره دوري مثل ما اوعدوني بتخفيف المخالفه اللي عليّ،،، لين رجع فلان من الاجازه.

اعتقد الصيام مأثر فيك اخوي بابا ومنزل الموضوع في السوق بدل العام :secret:

هلا ومرحبا والله أختي لولوتي ..

أنتي بعد عليج مخالفات ...!!!!!!!

عسى بس مب مخالفه كبيره ..

ومن فلان اللي بيرجع من السفر :secret::secret:

الله يعينج والله ...بس بما أنهم أوعدوج بأذن الله راح يوفون بوعدهم

عسى ربي يبعد عنج رجال المرور وراداراتهم يارب

ناصر العمادي
07-09-2009, 02:52 AM
صح كلامك اخوى ناصر اذا كل واحد بيروح يدفع بكرة بتشوف اكثر من ذلك
والله المستعان

هلا ومرحبا والله أخوي البيت بيتك

طبعا أذا الكل سكت عن حقه راح نشوف أكثر من اللي نشوفه ولكن لو وصل صوتنا للمسؤولين في المرور أكيد راح يناقشون المشكله ويصححون الخلل والكل بياخذ حقه أن شاء الله

بارك الله فيك أخوي

وأسعدني مرورك وتشريفك الغالي للموضوع

ناصر العمادي
07-09-2009, 02:53 AM
اي اخوي لازم تدفع يالغالي

هلا ومرحبا ومسهلا أخوي سحيم ..

:eek5::eek5: أن شاء الله طال عمرك تامر أمر ولايهمك .. :nice::nice:

شاكرلك مرورك الغالي

تقبل تقديري وأحترامي لك

ناصر العمادي
07-09-2009, 03:32 AM
مدير المرور في مقابله تلفزيونيه معاه قال انهم ما يخشون الرادار
واذا الرادار كان مخشوش وصاد اي واحد نروح نبلغه
انا صادني على طريق سلاح الجو والرادار خاشينه في النص بين العلامات البلاستيك
وطرشوا لي امس مسج بنفس تاريخ مخالفتك 1\9 والسرعه 112 والمخالفه 500 ريال

ومايندرا اذا كلمناه بيشيل المخالفه او بندفعها

هلا ومرحبا ومسهلا أخوي

الله يعينك أخوي ..

راجعهم وشوف شيقولون لك ..وأن شاء الله يشيلونها عنك ..

لكن عندي سؤال هل مخالفة الرادار 500 على كل السرعات ولا في مبالغ مختلفه حسب السرعه ؟؟؟

بخصوص أذا الرادار كانوا خاشينه فيشيلون المخالفه أعتقد أنهم لازم يشيلون كل مخالفات الرادار المتحرك لأني ماشفت رادار متحرك واضح للناس ..

الله المستعان ياخوي

ناصر العمادي
07-09-2009, 03:39 AM
مرحبا أخوي ناصر .... انا إلي أعرفه أنه اللوحة لازم تكون مع بداية الشارع علشان السائق يعرف السرعة ويلتزم .. لكن سالفة أنهم حاطين اللوحة قبل الدوار ... خطأ ... وإذا على كلامهم حفاظآ على أرواح المارة ... ياخي ولاتهون إبن لهم جسر مشاة ... أخوي ناصر بقولك شي بتضحك :) ... خط الشمال بعد الدحيل على طول تبدأ التحويلة توقع أنت من الدحيل ألين أم العمد كم السرعة بتنصدم ( 60 ) فقط ... خلها على ربك .. وفي النهاية أتمنى من مدير إدارة المرور ... يراجع نفسه في قانون المرور المادي ... ترى فيه طرق أخرى للتوعية والحفاظ على اراوح الناس ... مع التحية

هلا وغلا والله أخوي خيال شمر

60 من الدحيل لأم العمد ... :omg::omg: بل متى بتوصل ..:secret:

وانا معاك يالغالي المفروض اللوحه تكون بعد الدوار وفي بداية الطريق مب قبل الدوار وهذا اللي أتكلم عنه ..
صعب أنك تفاجئ السايق بتغيير السرعه في طريق عام والأصعب أنك تحطله الرادار بعد اللوحه بمسافه قصيره ..
وللعلم الطريق بعد اللوحه مافيه بيوت او محلات او أي شي غير الفندق الصغير ..يعني مافي مبرر لتخفيف السرعه في هالمكان ..

طبعا هناك طرق كثيره للتوعيه من غير ماتكره الناس بالشي او تدفعهم في الروحه والجيه ..

الله يعينكم على الطريق بو 60

أسعدني وشرفني تنويرك وتعطيرك الغالي للموضوع

ناصر العمادي
07-09-2009, 03:43 AM
الله يعينك يا اخوي ناصر

وبصراحة نبي رد وافي من الاخ جاجاسم على هالموضوع

هلا وغلا والله أخوي الرايق

الله يعين الجميع يارب

بكره أن شاء الله بكلمه ونشوف رده ..

بارك الله فيك يالغالي

ناصر العمادي
07-09-2009, 03:49 AM
انا معاك اخوي ناصر ان المرور همهم الماده وبس ولا اش معنى طريق سلوى المسمى بشارع المو
ت ما نشوف الدوريات فيه الا وقت الحوادث؟؟؟؟ ليش ما نشوف دوريات شبه ثابته كل 20 كيلو من طريق سلوى لضبط الشاحنات المخالفه ..... هنا بتكون حماية الارواح ..... ؟؟؟؟؟؟ ومنا للمرور قبل ما يكملون شباب قطر ..... الله يرحم الحي ويشفي المصاب ويبقي الحي .. وكل عام والمرور بالعسل

هلا ومرحبا ومسهلا أخوي ليمتد

وأنا معاك بخصوص أقتراحك لطريق بوسمره .. ومنا للمرور ونتمنى أن نرى تحرك منهم في هذا الخصوص ..
ولو تم التشديد على الشاحنات لمدة شهر فراح نشوفهم ملتزمين دايما بأذن الله ..

جزاك الله كل خير

QaTaR49999
07-09-2009, 03:58 AM
لامارات اذا سرعت الشارع 120 يصيدك الرادرا 131

عندنا اذا السرعه 120 يصيدك 120 وربع

وذا صادوك كنهم مبشرين

كل واحد يتفنن اللي خاش الرادر ورا لوح ولا طابوق ولا حاجز

ناصر العمادي
07-09-2009, 03:59 AM

يالغالي .. الشرطي يمثل الدوله بغض النظر عن جنسيته

وكان المفروض تكلمه وتفهمه وضعك وممكن يتفهم الوضع ومايكتب المخالفه ..

الله يعينك ..وأن شاء الله ماتجيك المخالفه ..

ناصر العمادي
07-09-2009, 04:02 AM
والله انا اعرف واحد مصري تجااااوز السرعه القانونيه وجاته مخالفة رادار 600 ريال
والله انه شالها وانتو تضحكون كيف ماادري وانا كلمت جاسم ع هالموضوع ومارد علي
لأنه يعرف انه مب فيده شي شبيقول ولا ايش .
يعني الاجانب تنشال المخالفات عنهم وحنا القطريين ندفع واحنا نضحك ....!!!!!!!

هلا ومرحبا والله أخوي بوناصر ..

والله هاذي سالفه جديده بعد ..

يعني المرور مثل الخطوط القطريه !!!!!!!!!!!!!!!!

معقوله الأجنبي يسامحونه والقطري لا ..

بنسأل جاسم بكره وبنشوف أيش السالفه ..

بارك الله فيك

أسعدني وشرفني تعطيرك وتشريفك الغالي للموضوع

QaTaR49999
07-09-2009, 04:04 AM
شكلي بسجل اسامي سيراتنا كلها بسم مصري

الموضوعي
07-09-2009, 04:06 AM
جاسم يقول المخالفات ماتنشال وانا شلت المخالفات ماعدا الرادار قالوا لي صعبة ماتنشال

المياسة78
07-09-2009, 04:22 AM

ههههههههههه
عجبني الرد:victory:

الله يعينك يا ناصر و اتمنى حد مسؤؤؤل في المرور يرد مع اني متأكدة انهم شافو الموضوع :secret:

الجوكر90
07-09-2009, 05:47 AM
السلام عليكم

انا ماذم الخرجي بالعكس هو رجال والنعم فيه وخدوم
بس الي اعرفه هو الي حد وايد قوانين من القانون اليديد
ولو تشوفون بعد هالقانون رقووه وخلوه عميد
وحتى يوم تسالونه اي سوال يرد بدبلوماسيه
وانا اقصد دام انه مدخل فحدود المليار كل سنه الدوله ماتبي اكثر من جي
اما ارواح الناس مب مهم عندهم
والدليل شوفوا الامارات فخط الشيخ زايد الله يرحمه
كل 900 متر رادار ليش هم مايسوون جي
تقولون ماعندهم والله اتحداكم
بس شي معروف همهم مادي
وبخصوص محمد راضي الهاجري بقولكم سالفتي معاه
مره من المرات قطعت اشاره وتخالفت ورحت وسالته سوال
اذا قطعت اشاره كم ثانيه عندي لين ما الرادار يفلش
قال 15 ثانيه قلت له متاكد
قال اي
قلت له لو انا قطعت وطلع اقل من ثانيتين اطيح المخالفه قالي اي تعالي وانا بطيحها لك
قلت له خلاص وين اروح قالي روح المكان الفلاني ورحت وثاني يوم جيت له وجبت له الصوره وفيها كل شي
ووريتيه الصوره وقال انزين شسوي قلت له انت امس قلتي كذا وكذا قالي بس الرادار صادك انا شعلي قلت له بس انت قلت هالكلام
قال دام الرادار صادك انا ماقدر اسوي شي
قلت له ليش تتكلم وتقول بسوي وانت ماراح تسوي
قال خلاص روح ادفع المخالفه
ويوم قلت حق واحد يشتغل هناك قال حبيبي اصلا كل الي يشتغلون فالمرور بس كلام لاتاخذ منهم حق ولا باطل
واتمنى اني رديت عليكم

anmfh
07-09-2009, 05:59 AM
اشكرك اخوي على الطرح لهذا الموضوع اللي في خاطر كل القطريين المتضررين من القوانين التعسفيه والحركات اللي مالها داعي من المرور

وعندي مشاركة

اتحدى حد يشرح لي طبيعة المخالفه

هذا نص المخالفه ((ترك سائق المركبة مركبته في الطريق دون اتخاذ الا جراءات اللازمةلتفادي وقوع أي حادث أو تركها بطريقة تؤدي الى عرقلة المرور أو تركها دون اتخاذ ما يلزم لجعل الا ستعمال غيرالمشروع من جانبالغير لها متعذرا،أو تركها وبها مفتاح تشغيلها))

مع انها مخالفه بسيطة لا ومن غير قصد

..er..
07-09-2009, 06:31 AM
عادي عادي

اداره المرور تفلس وتحاول تعيد بناء الميزانيه هههه

اخوي ناصر

الله يعينك صراحه مشكله هالرادارات :(

..er..
07-09-2009, 06:32 AM
تجاوز سائق المركبة الحد الأ قصى للسرعة المحددة على الطريق
ج السودان/الوعب/العزيزة/المرة المدينة الرياضية 500 ر.ق

ع فكره شفت بعض الردود ولقيتها نفس الي صاير وياي

اللي هي السرعه 91 هههه لا ورادار متحرك وفي عراوي مبنجره :(

y.o.y.o
07-09-2009, 07:34 AM

ويحفظك ويستر عليك ويبارك فيك يارب

ياخوي أنا مالي في سوالف السرعه خلاص كبرنا ياخوي والسياره مب أنا اللي كنت أسوقها والله بس بعد أنقهرت لما شفت المكان وعرفت السالفه

بس ياخوي ليش تسرع 200 حرام عليك والله خاف على نفسك وفكر بعيالك بارك الله فيك

أن شاء الله تعدي القضيه على خير ولا عاد تسرع وانا أخوك ..

جاسم موجود بس شكله مشغول هاليومين

وجاسم أخو عزيز علي ومايقصر والله بس أنا ماتكلم عن المخالفه كمبلغ أنا أتكلم عن طريقة وضع الرادار بمثل هالطريقه

الله يسمع منك :nice:

وبالنسبه لـ جاجاسم رجال وانا اشهدلله بس نفس ماقلت شكله مشغول شوي :)

بالنسبه لي

اقول شكلك خرفت او شكلك مشبه تدري ليش :rolleyes2:

لأن ما عندي عيال افكر فيهم :omen2:

طبعا لأني ما تزوجت لين الحين :anger1:

07-09-2009, 07:51 AM
ادفع وانسى الموضوع غيرك ماسوى شي

بالقانون بيقول لك انت مخالف

واذا طولتها بيقول لك في لوحه لازم تنتبه

واذا ماطلت بيقول لك وين رايح تعال في نقاط

واذا حثلت بيقول لك انا شاسوي هاااي القانون <<< هني بتزعل انت وماتعرف تشتكي لمن

The Master
07-09-2009, 12:31 PM
هلا اخوي بوعبدالله

ماعليك وروح لهم
اذا لك حق بتاخذه...ولا تسكت عن حقك...
اما فكرة انهم يبغون فلوس فا هذي ما اتفق فيها معاكم..خلونا واقعيين
يمكن تصرفاتهم شوي لك عليها بس حتى ولو يبقون جماعتنا وربعنا واهلنا
فا ابعدوا فكرة انهم يبغون فلوس...شيسوون يبغون يسنعون المخالفين اللي ماتفرق معاهم 500 ولا 15000

والله يعينهم للحفاظ على بلادنا..وبارك الله فيهم اخوانا في المرور

فا مرهم وشوف وش سالفتهم
وماعليك من قيل وقال

والله يعينك

بدوي
07-09-2009, 12:53 PM
للأسف القصد من الرادار عند ربعنا .. ربحي ومااااااااااااااادي

لتعديل ميزانية الوزارة في حالة أي عجز يطرأ عليهم

وكله من كيس من ؟؟

احنا يالشعب ، والقطريين بشكل خاص

الله يعينك يالنصري .. مالك الا هيفا ، على قولة (( طاش ماطاش )) :)

من كم شهر كنت اتكلم بالتيلفون ، وانا عند دوار حديقة البدع عالكورنيش وفيه دورية واقفة

اووووول ماوقفت شوي الا ناقز الشرطي من السيارة وجاي يركض ووقف قدام سيارتي يسجل الرقم (( زين مادعمته ))

سجل المخالفة (( عدم ربط الحزام )) وجاني عند الدريشة يبي يعطيني اياها

واحقره واطنشله وانا اتكلم بالجوال نزلت له الدريشة شوي وقلت له مااحتاجها خلها عندك

المخالفة بتسجل في الكمبيوتر وبيجيني مسج من مطراش واسكر الدريشة في وجهه

حسيته شوي انحرج من السيارات اللي وراي .. نزلت الدريشة وخذتها منه

لكن قلت له : (( لو أمي ولدتني أشقر وعيوني زرق كان ماجيتني ركيض بالمخالفة كأنك مبشر بالجنة ، بيض الله وجهك وماقصرت هذا العشم في أهل قطر ))

سكرت الدريشة وحركت .. احسه كان يبي يقول شي لكن ماعطيته مجال :nice:

ناصر العمادي
07-09-2009, 01:04 PM
انا دافع

50000 الف

مخالفات تصدقون انها مخالفات ناس غيري بس جبروني ادفعهم علشان عندي مكتب اجارسيارات

لاحول ولاقوة الا بالله

الله يعينك يابومحمد ..

طيب مافي ألية عمل لمكاتب السيارات مع المرور ..عشان أصحاب المكاتب مايتحملون مثل هذه المخالفات اللي مالهم ذنب فيها ..!!!

ناصر العمادي
07-09-2009, 01:15 PM

ذكرتوني بموضوع صار معاي قبل فتره حيث استضاف برنامج وطني الحبيب صباح الخير مدير المرور الخرجي وكان الموضوع تقريبا عن حزام الامان والرسوم الجديده المهم حاولت اتصل لاكن مافي فايده قلت ابعث فاكس وفعلا وصل الفاكس واعرضوه لمدير المرور كان يقول انه الحزام لسلامة الساق ولازم نشدد على الحزام وكل الدول المجاوره تشدد ولازم نحمي الشباب وما الى ذالك ومضمون الفاكس كان اني اييد حزام الامان في الخطوط السريعه واذا انكم صاجين في كلامكم عن حماية السايق طيب وين الحكمه في مخالفه حزام الامان في موقف سوق واقف او المجمعات التجاريه يكفي في سوق واقف من الارضيه انتخضخض بعد حزام امان ليش طيب تدرون رد شقال لازم على السايق ربط الحزام اول ماتشتغل المركبه الميكانيكيه شدخل مادري يعني ادق سلف لازم تكون رابط الحزام لو ماشي 10 صراحه اقنعني :rolleyes2: وانتي شرايكم اقتنعتو :discuss:

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

هلا ومرحبا والله أخوي بيتي فووور

بصراحه أنا من رأيي الشخصي أشوف أن الحزام المفروض يكون للخطوط الخارجيه السريعه أما داخل البلاد والأسواق وغيرها من الأماكن ماله أي داعي نهائيا ..

أما سالفة أني أوقف للناس في المواقف وأخالفهم أول مايشغلون السياره فأعتقد هاذي حركات مراهقين وتوهم متوظفين ومستانسين وعايشين الدور وياناس شوفوني أخالف العالم ..:nice:

مادري ليش صرت أحس أن أحنا عايشين معركه شبه يوميه ..الكل يحاول يسرقك ويمص دمك .. تطلع من البيت تلاقي عيون المرور تلاحقك وينطرون الغلطه منك .. تروح السوق تلاقي كل تاجر يحاول يستغلك ..تروح دائره حكوميه بيدفعونك على كل ورقه .. بتتصل بتلاقي كيوتل ينطرونك ووووووووو.. الدنيا صارت ماده وبس

الله يرحمنا برحمته أن شاء الله

أسعدني وشرفني مرورك الغالي طال عمرك

ناصر العمادي
07-09-2009, 01:20 PM

أعتقد المكاتب العالميه ياخذون الفيزا كضمان لمثل هالمخالفات ..

والمفروض يكون في تنسيق بين المرور ومكاتب تأجير السيارات ويوضع خط ساخن بين المرور والمكاتب ..
وليش ماتكون لوحات سيارات الأيجار بلون مختلف عشان يعرف رجل المرور أن السياره ليست للسائق وعند أعطائه للمخالفه يبلغ قسم المخالفات لاسلكيا بالمخالفه ليتم تسجيلها على الفور ويضمن صاحب المكتب حقه ..

ناصر العمادي
07-09-2009, 01:22 PM
ايي نعم

لما تكون جاي من الصناعية
ووصلت دوار قطر للديكور
وراااايح للجسر

اهننية السرعة 80ك

جزاك الله كل خير يالغالي ..

يعني نفس الحركه على على خط المطار ..

طبعا الكثير ماراح ينتبهون أن السرعه تغيرت لأن الطريق بالكامل كان نفس السرعه ..

شاكرلك تنبيهك لنا طال عمرك ..بارك الله فيك

ناصر العمادي
07-09-2009, 01:25 PM
المخالفات تتاخر هذا اولا

ثانيا : المفروض المخالفات تتحول على الشخص المخالف مش يدفعها شخص ماله ذب ولاجناتي

وين العدل المفروض هذي جهة امنيه( داخليه تعدل ) وتنصف مش اول الظالمين والخارقين للقانون القطري .

هذا يدلك ان همهم جمع الفلوس ولا ليش مايجبرون المخالف بدفع المخالفات !

المشكله يابومحمد لو كان السايق أجنبي وسافر من بيتحمل المخالفه ..

لازم تنسقون مع المرور ويكون في قانون يحميكم وينصفكم ..

أنا أشوف يغيرون لون لوحة السياره عشان يعرفون أن هاذي سيارة أيجار ويخالفون السايق مخالفه فوريه مش تجي المخالفه بعد كم يوم ..

والله يعينكم أن شاء الله

البارح
07-09-2009, 02:09 PM
متابع :shy:

سهم عتيج
07-09-2009, 02:47 PM
جزاك الله خير على طرح الموضوع اخونا ناصر..

وبما ان الموضوع صار غير طبيعي في المخالفات,, فاني قبل كم يوم طرشت حق الأخ جاجاسم الرسالة التالية وما بغيت أفتح موضوع مع ان قصدي كان عدم ظلم الآخرين مرة أخرى

كيف الحال اخوي بوجاسم..

عندي شكوى او بالأحرى ودي تحققون في الموضوع لأن الأمر بصراحة غريب جدا مع مخالفات المرور..

الموضوع طال عمرك ان أمس جاني مسج بأن علي مخالفة بتاريخ 30/8/2009,, وكان وقت المخالفة الساعة 11:40 صباحا.. ونوع الخالفة اني ياما كنت أتكلم في التلفون,, أو اني قاعد أشوف التلفزيون او مشغول..

بالنسبة لي ماعندي أي مانع في دفع المخالفة ولكن هناك شيئين

1- أن الشرطي عندما يقوم بمخالفتي يجب أنه يوقفني ويعلمني بتلك المخالفة لأن الاثبات بالبينة وليس بالتخفي,, خاصة وأن القانون أعطى رجل المرور القوة والهيبة لوقف اي شخص ومخالفته وليس التخفي ومخالفة الناس دون اثبات ذلك عليهم واشعارهم بذلك..

2- وصدقني والله على ما أقول شهيد ومستعد اني أحلف على القرآن أن سيارتي في ذلك اليوم (يوم المخالفة) كانت في البيت وشخصيا عندي 3 سيارات وما أطلع في تلك السيارة في الصباح الا ما ندر.. وبالتحديد في ذلك اليوم وعند الساعة 11 صباحا كنت مودي والدتي المستشفى بسيارتها(لأن فيها استكر للمعاقين).. يعني بصراحة آنه مذهول من المخالفة وما عندي اعتراض على ذلك والمبلغ مايسوى ان الواحد يروح ويجي ويتبهدل عشانه,, لكن المسألة مسألة مبدأ,, وآنه اشدراني ان هالحركة ماتستوي مع غيري..

أتمنى منك اخوي جاسم انك ترفع هالشكوى للمسؤولين بالوزارة وتشددون على يد رجال المرور بأنهم لازم يثبتون المخالفة للشخص المخالف بايقافه واشعاره بنوع المخالفة حتى على الأقل يعرف وين خطأه..

اما بتلك الطريقة ,, فبصراحة اسمح لي أقول لك بأن ايقاع المخالفة بتلك الطريقة اسلوب غير حضاري ومش حلوة بحق ادارة المرور ووزارة الداخلية..

اسمح لي اخوي جاسم على الاطالة ولكن أتمنى انكم تأخذون تلك الشكوى بعين الاعتبار..

والله يوفقك..

.. ونتمنى من وزير الداخلية التدخل شخصيا لمنع هذه التجاوزات من بعض رجال المرور خاصة وأن اعطاء المخالفات دون ايقاف المتسبب هو تعدي على حريات الأشخاص ومخالف للقانون أيضا..

حلاة الروح
07-09-2009, 02:58 PM
على اقل القليل مخالفه اشدعوه مافي رحمه والله قهر

ابوفايز
07-09-2009, 03:42 PM
الله يستر

ناصر العمادي
07-09-2009, 09:28 PM
والله الواحد شيقول زهقنا وتعبنا من كثر مانتكلم

المشكلة المخالفات ماتنشال الا على ناس وناس

صراحه هذي المخالفة حرام اصلا تدفعها يعني شارع 120 وقبل الدوار يصير 80 ولا اللوحة مخشوشه ورا الشجر :eek5:

اشكره اسلوب ربح واضح :secret:

اكثر شغله تحيرني كلام الخرجي لما يقول احنا مانخفي الرادارت شلون ودي افهم :rolleyes2:

الله يعينك اخوي ناصر ونبي رد من الأخ جاسم << كل شيء على راسه هههه

هلا وغلا والله بالغالي وحيد الشوق ..

الله يعين الجميع أن شاء الله لأن مشاكل المرور مع الجميع ..

جزاك الله كل خير على الرد وأعتقد أنك شفت اللوحه على الطبيعه ...

والله ياخوي أني محتار هل بهذه الطريقه راح يفرضون القانون أم سيزرعون الحقد في قلوب المواطنين على المرور ..

قانون المرور يجب دراسته من جديد من قبل مجلس الشورى ويجب أن يضعوا ثوابت للمخالفات لا أن تترك هكذا لمزاجية الشرطي ..

ناصر العمادي
07-09-2009, 09:31 PM
ادفع اوكي

واذا شلوا عنك المخالفه مب احسن لك هههههههههههههه

همسه في اذنك ++ كثر الدق يفج اللحام

رووووووووووح يابوعابد

هلا وغلا والله برفيجي الغالي

أذا أنت قلت لي أدفع بدفع ..:nice::nice:

طبعا كثر الدق يفج اللحام ولو كل واحد منا دفع وهو حاس بظلم فراح يزيد الظلم والمسؤولين ماراح يعرفون شلي يصير من وراهم من قبل أفرادهم ..

يجب محاسبة كل شرطي يخالف شخص دون وجه حق ..

أسعدني تنويرك وتعطيرك وتشريفك الغالي للموضوع

ناصر العمادي
07-09-2009, 09:35 PM
ان شاء الله يوصل الموضوع للخرجي و يوقف الرادارات المتحركه

واخيرأً اقولك ادفع أولاً و بعدين تفاهم:telephone:

هلا وغلا والله بالغالي

أن شاء الله بيوصل له الموضوع ونشوف تحرك منه يبعد الظلم عن المواطنين

وماظن بوسعد يرضى بمثل هالأمور

ونتمنى فعلا الغاء الرادارات المتحركه ويوضع بدل منها رادارات ثابته ليكون الجميع على علم وتأتي الفائده منها للجميع

بارك الله فيك

الجني
07-09-2009, 09:36 PM
طريقة طرح الموضوع بالصور رائعة

و سوف تعطي ادارة المرور اثبات بأن الذي

وضع الرادار بهذه الطريقة مان يقصد الأصطياد

في المكان العكر

و اتفق معك من 80 الى 120 مره وحد شلون تصير

و تقبل مروري

ناصر العمادي
07-09-2009, 09:56 PM
جزاك الله خير اخوي بوعبدالله
ومبروووك الرجووووع

انا ادري اخوي مب سالفه المبلغ ولكن قلت الاخ جاسم يفسر لنا ...

طبعاٌ رفيجك طيب وشهادتي فيه على العام مجرووووحه ..
بس كنت امزح معاه وقلت له والله لاشتكيكك عند بوعبدالله
عن حلفتي قلت لازم ابعث لك :)

هلا والله الغالي

جزانا وجزاك الجنه ونعيمها أن شاء الله

الله يبارك فيك وشاكرلك تواصلك ومتابعتك المميزه للموضوع

جاسم أتصلت فيه قبل شوي وتلفونه للأسف مغلق ..

بخصوص رفيجي << ماعليك زود والله يالغالي ..الله يبارك فيكم جميعا ..

الحمدلله أن حلفتك ماراحت عليك ..:nice::nice::nice:

تقبل مني أجمل تحيه وتقدير وأحترام ..

ناصر العمادي
07-09-2009, 09:57 PM
صف عاليمين ودق دينجر
خلص المكالمة وبعدين كمل طريقك ...
افضل لك ولجميغ مستخدمي الطريق

جزاك الله كل خير .. كلامك صحيح ونتمنى أن الأخوان ينتبهون لمثل هالأشياء لأن بتجيهم مخالفه على شي مايسوى والله

بارك الله فيك يالغالي

ناصر العمادي
07-09-2009, 10:03 PM
مرحباً اخوي ناصر
الجميل في موضوعك أنك (تمتلك صور ولديك حجة وبرهان في قولك)
ويفضل أن تكون ( الصور مصدقه بتاريخ يوافق أخذك للمخالفه)
وامامك طريقين للحل
الاول مكتب مدير المرور مع كافة هذه الوثائق
الثاني : دفع المخالفه ومن ثم رفع دعوى على وزارة الداخليه بمبلغ المخالفه + التعويض المادي والمعنوي
وهذا من حقك 100%
وفقك الله لما يحب ويرضى

هلا وغلا والله بالغالي الفيصل

جزاك الله كل خير على التوضيح والأرشاد

أنا عندي والحمدلله عشر شهود شافوا اللوحه في نفس اليوم وموجودين معنا في المنتدى ..

الهدف من الموضوع هو رفع الظلم عن الكثير من الناس بما أن تصرف أفراد المرور بهذه الطريقه ويمكن ناس يتضررون أكثر من مره بنفس الطريقه أما أنا بكل أمانه ماطلع من البيت ومن النادر أنزل الدوحه لذلك لا أتعرض لمشاكل المرور وحتى هذه المخالفه لم أكن أنا السائق ولكن السياره لي ..

وهنا أود أن أستفسر منك أخي الفاضل ..

هل يحق لي الأعتراض ورفع دعوى على المرور ولو لم أكن أنا السائق ولكن السياره ملكي ؟؟

وجزاك الله كل خير

ناصر العمادي
07-09-2009, 10:07 PM
والله مشكله لاكن قول لاحول ولا قوه الا بالله ،،،لان في هاي الزمن الواحد مايقدر يوصل ويتكلم بس قول لاحول ولا قوه الا بالله ،،لان الله عز وجل هو القادر على كل شي

هلا ومرحبا ومسهلا والله أخوي صمتي حزن ..

والنعم بالله وفعلا مايضيع حق عند رب العالمين ..

ولكن الحمدلله القانون كفل لنا الأعتراض والتخاصم ضد الجميع في شعرنا بالظلم والحمدلله محاكمنا فيها ناس خيرين مايرضون بالظلم ولكن دورنا هو أن نصل لهم ونطالب بحقنا ممن ظلمنا ..

كل الشكروالتحيه والتقدير والأحترام مني لك

HIGHNESS
07-09-2009, 10:30 PM
ان شاء الله اذا لك حق بتاخذه أخوي ناصر ....
أنا ضد الي تقولونه ان المرور همها الربح المادي !! ... ونسيتوا ان مبلغ هالمخالفات يروح لميزانية الدولة مو جيوب الي يشتغلون في الوزارة ... الخطاً وارد احنا لازم نوضح لهم وين الخطا بس مانقلل من قيمة المرور ...
وانا مع قوانين المرور قلباً وقالباً واتمنى يزيدون من مبلغ المخالفات .. عشان الي مو هامه مبلغ 500 ولا 1000 ولا غيره .. يدفع دم قلبه ويحس ... ارواح الناس مو لعبه ....
انا اشوف في ردود ترفع الضغط .. كل واحد يتفاخر بمخالفته الصريحة للمرور ... يتكلم في الجوال او مورابط الحزام او يسوق 200 وزعلان ليش يخالفونه ...؟؟؟ انا شخصياً كم مرة يلفون علي .. والسبب انهم مشغولين بالجوال وسوالف وضحك ولاكأنه في اوادم في الشارع .... والحزام للأمان والله انه يحافظ على ارواحكم حتى في الشوارع الداخلية ... يمكن يجيك واحد مب صاحي يخبطك من ورى ... تخيل لو انت مو لابس حزام ايش راح يصير فيك ؟؟؟ اظن مايخفى على معظمكم المخالفات اليومية والتجاوزات الي تصير بالشارع وترفع الضغط من الناس الي ماتحترم احد بالشارع ... تراهم واايد ...
... خلاص القانون واضح وصريح ... اذا في تجاوزات من بعض افراد المرور .. فهذا لايشمل الكل .. ترى فيهم الخير والبركة ... وكفاية وقفتهم في الدوار في الحر عشان يمشون لكم الزحمة .... وماعتقد عمل شرطي المرور بالشي الهين ...
عالعموم الله يعوض على المظلوم .... والمستهتر بنقوله سوق سيكل احسن لك ووايد عليك بعد :)
تقبل مروري ...

مالي حل
07-09-2009, 11:26 PM
الله يعوضك خير على الي صار ..

يعطيك العافيه الشيخ ..

tkst
07-09-2009, 11:33 PM
اخوي ناصر تعجبني وقفتك ضد الخطأ
واعتقد انه يجب علينا جميعا المطالبه بتصحيح اي خطأ
واشكرك على الطرح ولكن بيكون اقوى لو طرحته قبل المشكله
يعني يوم شفت اللوحه غير واضحه وانت تمر عليها كل يوم كان تكلمت عنها
والله يعينك

خايف يعطونك مخالفه ثانيه على التصوير اثناء القياده

(الفيصل)
07-09-2009, 11:45 PM
هل يحق لي الأعتراض ورفع دعوى على المرور ولو لم أكن أنا السائق ولكن السياره ملكي ؟؟

جزاك الله خيرا وبارك الله فيك
وبالنسبة لسؤالك :
فإن الأصل أن تحريك (رفع) الدعاوي(المدنية) (مكفول للجميع) ويستطيع كل فرد أن يرفع دعوى على من شاء سواء كانت فرداً طبيعياً(أشخاص وأفراد ) أو شخصاً معنوياً( هيئات.. شركات .. مؤسسات الخ الخ سواء كانت حكومية أو خاصة) .. بشرط أن يتوافر شيء في القانون أسمه (المصلحة) .. وتوجد بعض الاستثناءات (كالاعمال المتعلقه بسيادة الدوله وخلافه ...) عموماً هي لاتنطبق عليك بالنظر لهذا الموضوع المطروح .. وبالتالي عليك بإتخاذ ماذكرته لك سالفاً سواء كنت أنت السائق أو لا .. طالما أن السيارة بإسمك وانت قد تضررت من هذه المخالفه.(لو أستطعت أثبات أنها لم تكن على حق).
ولاننسى أن نذكر ان القاعدة القانونية تقول (كل فعل سبب ضرر للغير يُلزم من أرتكبه بالتعويض)
وفقكم الله لما يحب ويرضى

ناصر العمادي
07-09-2009, 11:49 PM
لامارات اذا سرعت الشارع 120 يصيدك الرادرا 131

عندنا اذا السرعه 120 يصيدك 120 وربع

وذا صادوك كنهم مبشرين

كل واحد يتفنن اللي خاش الرادر ورا لوح ولا طابوق ولا حاجز

هلا ومرحبا ومسهلا والله أخوي قطر

أعتقد هنا ال 120 يصيدونك على ال 130 نفس الأمارات

ولكن المشكله أنهم يحطون الرادار المتحرك في أماكن غير واقعيه أحيان ..

وطبعا دايما يخشون الرادار ورا سياره او أي شي ..

يشهد ربي أني ماعندي أي أعتراض لو كان الرادار في مكان واضح وواقعي مب ورا لوحه أساسا وضعت لدوار ولم يتم عمل الدوار ليومنا هذا ..
كل شي بالحق بنرضى فيه لكن لما تكون السالفه أنك تخدع الناس فهذا اللي مانقبله ..

ناصر العمادي
07-09-2009, 11:50 PM

:omg::omg::omg: .. تعتقد الخطه بتجيب نتيجه ..:secret::secret::secret:

ناصر العمادي
07-09-2009, 11:52 PM
جاسم يقول المخالفات ماتنشال وانا شلت المخالفات ماعدا الرادار قالوا لي صعبة ماتنشال

:eek5::eek5::eek5: شلون شلت المخالفات ..علمنا الطريق وبتحصل أجر في أخوانك الأعضاء لأني أشوف البعض عليهم مخالفات بمبالغ رهيبه ..:nice::nice:

ناصر العمادي
07-09-2009, 11:54 PM
ههههههههههه
عجبني الرد:victory:

الله يعينك يا ناصر و اتمنى حد مسؤؤؤل في المرور يرد مع اني متأكدة انهم شافو الموضوع :secret:

هلا ومرحبا ومسهلا والله أختي المياسه ..

الله يعين الجميع يارب

وأنا كذلك أعتقد أنهم شافوا الموضوع ولو ماشافوه بيوصلهم الخبر ..

ونتمنى أن نرى تجاوب منهم وتصحيح لكل الأخطاء التي ذكرت من قبل الأعضاء

ناصر العمادي
07-09-2009, 11:59 PM
بس شي معروف همهم مادي
قال اي
قلت له لو انا قطعت وطلع اقل من ثانيتين اطيح المخالفه قالي اي تعالي وانا بطيحها لك
قلت له خلاص وين اروح قالي روح المكان الفلاني ورحت وثاني يوم جيت له وجبت له الصوره وفيها كل شي
ووريتيه الصوره وقال انزين شسوي قلت له انت امس قلتي كذا وكذا قالي بس الرادار صادك انا شعلي قلت له بس انت قلت هالكلام
ويوم قلت حق واحد يشتغل هناك قال حبيبي اصلا كل الي يشتغلون فالمرور بس كلام لاتاخذ منهم حق ولا باطل
واتمنى اني رديت عليكم

جزاك الله كل خير على الرد ..

ولكن مافهمت المكتوب بالأحمر ..

أشلون الرادار يفلش بعد 15 وشلون صادك بعد ثانيتين ... بما أنه صادك يعني فلش وخلص ولا في طريقه ثانيه للرادار ..!!!!!!!!!!!!!!!!!
وبصراحه بما أنه أوعدك كان المفروض يوفي بوعده ..

وبخصوص أنهم يحطون رادار كل 900 متر مثل الأمارات أنا أضم صوتي لصوتك وأكيد راح نشوف تقليل في نسبة الحوادث والمخالفات بشكل ملحوظ وبيكون الشي فعلا لمصلحة الناس وحماية أرواحهم ..

تقبل تقديري وأحترامي لك

ناصر العمادي
08-09-2009, 12:03 AM
اشكرك اخوي على الطرح لهذا الموضوع اللي في خاطر كل القطريين المتضررين من القوانين التعسفيه والحركات اللي مالها داعي من المرور

وعندي مشاركة

اتحدى حد يشرح لي طبيعة المخالفه

هذا نص المخالفه ((ترك سائق المركبة مركبته في الطريق دون اتخاذ الا جراءات اللازمةلتفادي وقوع أي حادث أو تركها بطريقة تؤدي الى عرقلة المرور أو تركها دون اتخاذ ما يلزم لجعل الا ستعمال غيرالمشروع من جانبالغير لها متعذرا،أو تركها وبها مفتاح تشغيلها))

مع انها مخالفه بسيطة لا ومن غير قصد

هلا ومرحبا ومسهلا أخوي ..

الشكر لله ثم لتفاعلك مع الموضوع طال عمرك ..

بصراحه مافهمت نوع المخالفه .. !!!!

هل المخالفه كانت بسبب تعطيلك لحركة السير .. او أنك تركت السياره شغاله ونزلت منها ؟؟؟؟؟
أعتقد القانون الجديد يحتاج لتوعيه أكثر كل فتره وأخرى ليكون واضح للجميع ..

أسعدني تنويرك وتعطيرك وتشريفك الغالي للموضوع

ناصر العمادي
08-09-2009, 12:06 AM
عادي عادي

اداره المرور تفلس وتحاول تعيد بناء الميزانيه هههه

اخوي ناصر

الله يعينك صراحه مشكله هالرادارات :(

هلا ومرحبا والله بالغالي

الله يعين الجميع أن شاء الله ..

ماظن ياخوي أدارة المرور تفلس على المخالفات اللي يصكونها للناس ..

ماشاء الله دخلهم من المخالفات عن دخل دوله من الدول الناميه ..:nice::nice:

ناصر العمادي
08-09-2009, 12:08 AM
تجاوز سائق المركبة الحد الأ قصى للسرعة المحددة على الطريق
ج السودان/الوعب/العزيزة/المرة المدينة الرياضية 500 ر.ق

ع فكره شفت بعض الردود ولقيتها نفس الي صاير وياي

اللي هي السرعه 91 هههه لا ورادار متحرك وفي عراوي مبنجره :(

بعد أنت 91 :omg::omg: والله ال 91 وراها سالفه

الله يعينك يالغالي ..

أذا المخالفه في رمضان أعتقد مب مشكله بتحصل عليها أجر :secret::secret:

ناصر العمادي
08-09-2009, 12:10 AM
الله يسمع منك :nice:

وبالنسبه لـ جاجاسم رجال وانا اشهدلله بس نفس ماقلت شكله مشغول شوي :)

بالنسبه لي

اقول شكلك خرفت او شكلك مشبه تدري ليش :rolleyes2:

لأن ما عندي عيال افكر فيهم :omen2:

طبعا لأني ما تزوجت لين الحين :anger1:

هلا والله بالغالي

أنت وأخونا جاسم على العين والراس والله

شلون مب متزوج وماعندك أعيال ..<< عيل مع من رايح لبنان ..:secret::secret:

أن شاء الله بتزوج وبتشوف أعيالك وبتفرح فيهم يارب

وبعدين صعب أشبه يالغالي أحنا ماعندنا يويو غيرك ..:nice::nice:

ناصر العمادي
08-09-2009, 12:49 AM
ادفع وانسى الموضوع غيرك ماسوى شي

بالقانون بيقول لك انت مخالف

واذا طولتها بيقول لك في لوحه لازم تنتبه

واذا ماطلت بيقول لك وين رايح تعال في نقاط

واذا حثلت بيقول لك انا شاسوي هاااي القانون <<< هني بتزعل انت وماتعرف تشتكي لمن

هلا ومرحبا ومسهلا والله أخوي اون لاين ..

ماشاء الله قفلتها بالمره ..ههههههههههههههه

لا ياخوي البلاد فيها قانون وكل من بياخذ حقه وغلط أن أحنا نسكت عن الغلط ..

القانون ينص على أن اللوحات يجب أن تكون واضحه للسائقين ..

والشارع اللي حاطين فيه الرادار مافيه غير لوحه وحده ومب واضحه ..

ناصر العمادي
08-09-2009, 01:21 AM
هلا اخوي بوعبدالله

ماعليك وروح لهم
اذا لك حق بتاخذه...ولا تسكت عن حقك...
اما فكرة انهم يبغون فلوس فا هذي ما اتفق فيها معاكم..خلونا واقعيين
يمكن تصرفاتهم شوي لك عليها بس حتى ولو يبقون جماعتنا وربعنا واهلنا
فا ابعدوا فكرة انهم يبغون فلوس...شيسوون يبغون يسنعون المخالفين اللي ماتفرق معاهم 500 ولا 15000

والله يعينهم للحفاظ على بلادنا..وبارك الله فيهم اخوانا في المرور

فا مرهم وشوف وش سالفتهم
وماعليك من قيل وقال

والله يعينك

هلا وغلا وكل الغلا بالغالي ..

الله يعين الجميع يارب ..

شوف ياخوي أذا المخالفه كانت لردع المخالفين والمستهترين فكلنا معاهم ..

أما لما تكون بطريقه غير مقبوله فلازم نتكلم ..

مستحيل حد بيعترض على الحق ..

وانا أقولك أحيان مثل هالتصرفات تكون فرديه ولكنها تضر فئه كبيره من الناس لذلك يجب محاسبة الشرطي اللي يخطي ويتسبب في ظلم الناس لأن لو ماتم محاسبته فراح يتمادى في الغلط ..

الا قانون المرور أشلون عندكم في أستراليا :nice::nice:

أسعدني وشرفني تنويرك وتعطيرك وتشريفك الغالي للموضوع

ناصر العمادي
08-09-2009, 01:29 AM
للأسف القصد من الرادار عند ربعنا .. ربحي ومااااااااااااااادي

لتعديل ميزانية الوزارة في حالة أي عجز يطرأ عليهم

وكله من كيس من ؟؟

احنا يالشعب ، والقطريين بشكل خاص

الله يعينك يالنصري .. مالك الا هيفا ، على قولة (( طاش ماطاش )) :)

من كم شهر كنت اتكلم بالتيلفون ، وانا عند دوار حديقة البدع عالكورنيش وفيه دورية واقفة

اووووول ماوقفت شوي الا ناقز الشرطي من السيارة وجاي يركض ووقف قدام سيارتي يسجل الرقم (( زين مادعمته ))

سجل المخالفة (( عدم ربط الحزام )) وجاني عند الدريشة يبي يعطيني اياها

واحقره واطنشله وانا اتكلم بالجوال نزلت له الدريشة شوي وقلت له مااحتاجها خلها عندك

المخالفة بتسجل في الكمبيوتر وبيجيني مسج من مطراش واسكر الدريشة في وجهه

حسيته شوي انحرج من السيارات اللي وراي .. نزلت الدريشة وخذتها منه

لكن قلت له : (( لو أمي ولدتني أشقر وعيوني زرق كان ماجيتني ركيض بالمخالفة كأنك مبشر بالجنة ، بيض الله وجهك وماقصرت هذا العشم في أهل قطر ))

سكرت الدريشة وحركت .. احسه كان يبي يقول شي لكن ماعطيته مجال :nice:

هلا وغلا وكل الغلا بالغالي ..

الله يعينا ويعينك ويعين جميع المسلمين يارب

أما هيفا ..خخخخخخخخخخخخخخخخخخ

بس سالفتك سالفه والله معاهم .. << تقول الشرطي ماصدق شاف له ضحيه ..:secret:

والله أن المواطن مظلوم الكل يبغي يسحب منه ..الله المستعان ..

بس حرام عليك تفشل الريال :shy:

بس يستاهل ليش يعطيك مخالفه ..:tease:

والله بعض رجال الشرطه متعاونين ومتفهمين ويقدرون الظروف ويستحقون كل تحيه وتقدير ..
والبعض الله يهديهم كأنهم مايصدقون يشوفون الغلطه عليك ..

تصدق أفكر أسوي مشروع أفتح مرور أنافس فيه المرور اللي عندنا << تهقى بيعطوني رخصه :secret:

ناصر العمادي
08-09-2009, 01:30 AM
متابع :shy:

هلا والله أخوي البارح

تشرفنا بمتابعتك طال عمرك ..

تقبل تقديري وأحترامي لك

ناصر العمادي
08-09-2009, 01:42 AM
جزاك الله خير على طرح الموضوع اخونا ناصر..

وبما ان الموضوع صار غير طبيعي في المخالفات,, فاني قبل كم يوم طرشت حق الأخ جاجاسم الرسالة التالية وما بغيت أفتح موضوع مع ان قصدي كان عدم ظلم الآخرين مرة أخرى

.. ونتمنى من وزير الداخلية التدخل شخصيا لمنع هذه التجاوزات من بعض رجال المرور خاصة وأن اعطاء المخالفات دون ايقاف المتسبب هو تعدي على حريات الأشخاص ومخالف للقانون أيضا..

هلا ومرحبا ومسهلا والله أخوي سهم عتيج ..

جزانا وجزاك الجنه ونعيمها أن شاء الله ..

والله معاك حق تنقهر بما أنك مب مخالف ..

الغريب في الأمر شلون يسجلون مخالفات من غير مايتأكدون من السياره اولا ..

ومن نوع المخالفه ثانيا ..

وانا أضم صوتي لصوتك في حال تسجيل مخالفه يجب وقف السائق وأعطاءه المخالفه ويتم شرح نوع المخالفه وأسبابها لكي لايقع في نفس الخطاء مره ثانيه
وأيضا لكي لايكون هناك نوع من الخطاء في تسجيل المخالفه ..
أما أن الشرطي شافك من بعيد ومايدري أنت شتسوي وقام صكك مخالفه وهو مايدري شسالفه طبعا غلط << يمكن واحد يتحكك عنده حساسيه بيقوم يسجل عليه مخالفه أنه يشوف تلفزيون او غيره !!!!!!!

أو أنه يسجل رقم بالغلط ويظلم ناس من غير سبب << حتى الله مايرضى بالظلم ..

وأشوف كثير من الردود عندهم نفس المشكله تتسجل عليهم مخالفات وهم أساسا ماكانوا في البلاد ولا السياره في البلاد ..وأخرتها هو اللي يتبهدل ويراكض وراهم لتصحيح خطأ هم السبب فيه وبعد معاناه يشيلون عنه المخالفه وكأنهم متفضلين عليه ...... ومانسمع أن الشرطي تحاسب على هذا الخطاء ..!!!!!!!!

الله المستعان ياخوي وأن شاء الله صوتنا يوصل لوزير الداخليه ولكل من يهمه مصلحة الوطن والمواطن .. ونأمل منهم كل خير بأذن الله

ناصر العمادي
08-09-2009, 02:34 AM
على اقل القليل مخالفه اشدعوه مافي رحمه والله قهر

هلا ومرحبا والله أخوي حلاة الروح ..

الرحمه من رب العالمين أن شاء الله

أما البشر للأسف صاروا يقطعون نفسهم عشان الماده ..

الله يرحمنا برحمته يارب

ناصر العمادي
08-09-2009, 03:10 AM
الله يستر

هلا ومرحبا ومسهلا والله أخوي بوفايز ..

الله يستر على الجميع دنيا وأخره يارب

شرفني وأسعدني مرورك الغالي

ناصر العمادي
08-09-2009, 03:14 AM
طريقة طرح الموضوع بالصور رائعة

و سوف تعطي ادارة المرور اثبات بأن الذي

وضع الرادار بهذه الطريقة مان يقصد الأصطياد

في المكان العكر

و اتفق معك من 80 الى 120 مره وحد شلون تصير

و تقبل مروري

هلا وغلا وكل الغلا والله بالغالي ..

الحمدلله على السلامه زمان ماشفتك

أنا عشان أثبت لهم الواقعه صورت المكان ..

وعلى فكره الوضع مازل كما هو الى الأن .. :nice::nice:

ناصر العمادي
08-09-2009, 04:05 AM
هلا ومرحبا ومسهلا والله أختي هيجنيس ..

بارك الله فيك ..

طبعا أحنا مب ضد قانون المرور بكل مافيه ..

لا أحنا ضد بعض التجاوزات الفرديه من رجال المرور

واللي يخطي ويستهتر بقوانين المرور يستحق المخالفه وهذا الشي لاغبار عليه ..

ولاننكر جهود رجال المرور ولهم كل التحيه منا لما يبذلونه في عز الصيف والشتاء

ولكن الخطاء لما يكون من رجل المرور او الرادار دون توجيه وأنذاره بالخطاء فأنه بذلك سيضر ويظلم فئه كبيره من المجتمع ..
لذلك نحن نطالب بالتوجيه وتصحيح الخطاء أن وجد لكل من يخطئ من رجال المرور لكي لايستمر رجل المرور في خطئه ويمكن هو لايعرف بأن مايفعله خطاء ..

أتمنى الفكره قد وصلت ..

وشاكرلك مداخلتك الطيبه وتشريفك الغالي للموضوع

تقبلي مني أجمل تحيه وتقدير وأحترام

ناصر العمادي
08-09-2009, 04:16 AM
الله يعوضك خير على الي صار ..

يعطيك العافيه الشيخ ..

هلا ومرحبا ومسهلا والله أخوي مالي حل

يعوض الجميع أن شاء الله

الله يعافيك ويبارك فيك ويطول بعمرك ويخليك يارب

ناصر العمادي
08-09-2009, 04:21 AM
اخوي ناصر تعجبني وقفتك ضد الخطأ
واعتقد انه يجب علينا جميعا المطالبه بتصحيح اي خطأ
واشكرك على الطرح ولكن بيكون اقوى لو طرحته قبل المشكله
يعني يوم شفت اللوحه غير واضحه وانت تمر عليها كل يوم كان تكلمت عنها
والله يعينك

خايف يعطونك مخالفه ثانيه على التصوير اثناء القياده

هلا ومرحبا ومسهلا والله أخوي

جزاك الله كل خير على الكلام الطيب

الساكت عن الحق شيطان أخرس ..

ماعتقد حد من أهالي المنطقه كان مهتم للوحه لأنها أساسا مب واضحه وهي لوحه وحده بين الأشجار هذا من ناحيه ..
من ناحيه ثانيه اللوحه وضعت من قبل رجال التخطيط على أساس أن بيكون في دوار قبل اللوحه ولكن لم يتم عمل الدوار ولم يكن في بالنا أن رجل الرادار راح يستغل هذه اللوحه لأصطياد السائقين ..

بخصوص التصوير لاتشيل هم أنا كنت أسوق ومعاي واحد يصور :nice:

الشكر موصول لتفضلك بتشريف الموضوع طال عمرك

ناصر العمادي
08-09-2009, 04:24 AM
جزاك الله خيرا وبارك الله فيك
وبالنسبة لسؤالك :
فإن الأصل أن تحريك (رفع) الدعاوي(المدنية) (مكفول للجميع) ويستطيع كل فرد أن يرفع دعوى على من شاء سواء كانت فرداً طبيعياً(أشخاص وأفراد ) أو شخصاً معنوياً( هيئات.. شركات .. مؤسسات الخ الخ سواء كانت حكومية أو خاصة) .. بشرط أن يتوافر شيء في القانون أسمه (المصلحة) .. وتوجد بعض الاستثناءات (كالاعمال المتعلقه بسيادة الدوله وخلافه ...) عموماً هي لاتنطبق عليك بالنظر لهذا الموضوع المطروح .. وبالتالي عليك بإتخاذ ماذكرته لك سالفاً سواء كنت أنت السائق أو لا .. طالما أن السيارة بإسمك وانت قد تضررت من هذه المخالفه.(لو أستطعت أثبات أنها لم تكن على حق).
ولاننسى أن نذكر ان القاعدة القانونية تقول (كل فعل سبب ضرر للغير يُلزم من أرتكبه بالتعويض)
وفقكم الله لما يحب ويرضى

جزاك الله كل خير أخوي الفيصل على التوضيح وبارك الله فيك ..

ماقصرت والله ..

الف تحيه وشكر وتقدير وأحترام مني لك

ملازم1
08-09-2009, 04:49 AM
على فكره ياشباب مدير المرور متعاون لوكانت السرعه 100 وصورك الرادار على 110 يشيل المخالفه حتى مخالفات ممنوع الوقوف لوكان عندك شي ضروري حتى قطع الاشاره لوكنت في حاله اطراريه يشيل عنك المخالفه مثل كنت مسعف مريض او شي

مشتاقة لقطر
08-09-2009, 05:25 AM
صدقت والله

thefoox
08-09-2009, 12:39 PM
المرور نايم فالعسل

ناصر العمادي
08-09-2009, 01:59 PM
على فكره ياشباب مدير المرور متعاون لوكانت السرعه 100 وصورك الرادار على 110 يشيل المخالفه حتى مخالفات ممنوع الوقوف لوكان عندك شي ضروري حتى قطع الاشاره لوكنت في حاله اطراريه يشيل عنك المخالفه مثل كنت مسعف مريض او شي

هلا ومرحبا ومسهلا والله أخوي ملازم 1

جزاه الله كل خير بوسعد مايقصر ..

لكن ليش ماتنلغي المخالفات في حال أن كان هناك خطأ من غير مالسايق يروح المرور ؟؟؟

في ناس يمكن ظروفهم وأشغالهم ماتسمح لهم أنهم يروحون المرور كل يوم عشان يقابلون مدير المرور << طبعا أكيد مدير المرور بيكون دايما مشغول من كثر المشاكل اللي عنده

خاطري مره نكون حضاريين وأسمع عضو يقول << والله المرور طرشوا لي مسج أعتذار بسبب خطأ في مخالفه .. تخيل هالحركه أشكثر راح تقرب الناس من المرور ..

ناصر العمادي
08-09-2009, 02:25 PM
صدقت والله

هلا ومرحبا ومسهلا أختي مشتاقه لقطر

جزاج الله كل خير

وشرفني وأسعدني مرورك الغالي

الجوكر90
08-09-2009, 03:05 PM
جزاك الله كل خير على الرد ..

ولكن مافهمت المكتوب بالأحمر ..

أشلون الرادار يفلش بعد 15 وشلون صادك بعد ثانيتين ... بما أنه صادك يعني فلش وخلص ولا في طريقه ثانيه للرادار ..!!!!!!!!!!!!!!!!!
وبصراحه بما أنه أوعدك كان المفروض يوفي بوعده ..

وبخصوص أنهم يحطون رادار كل 900 متر مثل الأمارات أنا أضم صوتي لصوتك وأكيد راح نشوف تقليل في نسبة الحوادث والمخالفات بشكل ملحوظ وبيكون الشي فعلا لمصلحة الناس وحماية أرواحهم ..

تقبل تقديري وأحترامي لك

هو قال 15 ثانيه وهو مايعرف شي
وبعدين يوم قلت له انت قلت قالي هالامور الفنيه ماعرف عنها شي
عيل ليش تتكلم وانت ماتعرف شي

وبخصوص تفتح مرور عشان تنافسهم
والله مره فكرت اكلمهم بس يخلوني اشتري رادار متحرك والربح نص بالنص
مايحتاي سنه والا انا باني لي بيت ع البحر

المهم اخوي لا تقابل الا المدير وقوله كذا وكذا
واذا قالك ولا يهمك بنطيح المخالفه
قول مب سالفه المخالفه اذا بتطيح عني في 500 واحد صاده الرادار هذيل ليش يدفعون ومب الغلطه عليهم

واي تذكرت لاتروح يوم الخميس لان ع ماظن يروح الداخليه عندهم اجتماع كل خميس

وبالتوفيق ان شاء الله

محمد70
08-09-2009, 04:07 PM
الاخ ناصر العمادي المحترم
انا اضم صوتي الى صوتك فنحن في دولة القانون
الرجاء التواصل على الخاص

ناصر العمادي
09-09-2009, 01:44 AM
المرور نايم فالعسل

هلا ومرحبا ومسهلا والله أخوي مخاوي الليل

لين متى بيتمون نايمين .. لابد من يوم يصحون أذا انا وأنت وغيرنا تكلم ...

كل أنسان يحتاج لمن يكون صريح معاه ويقوله عن أخطاءه

الله المستعان

ناصر العمادي
09-09-2009, 01:52 AM
هو قال 15 ثانيه وهو مايعرف شي
وبعدين يوم قلت له انت قلت قالي هالامور الفنيه ماعرف عنها شي
عيل ليش تتكلم وانت ماتعرف شي

وبخصوص تفتح مرور عشان تنافسهم
والله مره فكرت اكلمهم بس يخلوني اشتري رادار متحرك والربح نص بالنص
مايحتاي سنه والا انا باني لي بيت ع البحر

المهم اخوي لا تقابل الا المدير وقوله كذا وكذا
واذا قالك ولا يهمك بنطيح المخالفه
قول مب سالفه المخالفه اذا بتطيح عني في 500 واحد صاده الرادار هذيل ليش يدفعون ومب الغلطه عليهم

واي تذكرت لاتروح يوم الخميس لان ع ماظن يروح الداخليه عندهم اجتماع كل خميس

وبالتوفيق ان شاء الله

هلا والله أخوي الجوكر

والله مشكله أذا وعدك ومايعرف للآمور الفنيه وانا أستغربت بصراحه من ال 15 ثانيه ..

أما تشتري رادار :secret::secret: أذا تبغي شريك أنا حاضر ..:nice:

ياخوي أنا مالي في سوالف المقابلات وغيرها ..

لكن لما يجي موعد دفع المخالف ربك يفرجها وبطلب تحويل المخالفه للمحكمه وأذا لهم حق بدفع من عيوني وماعندي مشكله أن شاء الله

جزاك الله كل خير على التواصل المميز

ناصر العمادي
09-09-2009, 01:58 AM
الاخ ناصر العمادي المحترم
انا اضم صوتي الى صوتك فنحن في دولة القانون
الرجاء التواصل على الخاص

هلا ومرحبا ومسهلا والله أخوي محمد 70

جزاك الله كل خير أخوي الفاضل .. ويشرفني أنضمام صوتك لصوتي ..

تم التواصل على الخاص عن طريق أحد الأخوه الأعزاء ..

برق الجنــوب
10-09-2009, 12:21 AM
بس شي معروف همهم مادي
قال اي
واتمنى اني رديت عليكم

السلام عليكم ...

يعطيك العافيه ...

اولا" :

انا ما اتكلم عن الخرجي تحديدا" لما حطيت لك الجمله باللون الاحمر اللي كانت في اول رد لك واللي تقول فيها : (( اذا هو مادخل فلوس وعدل الميزانيه ماراح يتم فمكانه ))

انا كنت ابيك توضح هل انت تقصد بكلامك ان هذي هي سياسه الوزاره ؟؟ ان اللي مايجيب لها فلوس ويعدل الميزانيه,, تشيله من مكانه ؟؟؟ اذا كان هذا قصدك واعتقد واضح من كلامك انه هذا هو المقصود منه ,, ترى اسمحلي اقولك انك ( لاتفقه ماتقول )

ثانيا" :
في ردك الثاني

انت تقول عن الخرجي : (( انا ماذم الخرجي بالعكس هو رجال والنعم فيه وخدوم ))

وفي السطر اللي تحته على طول قلت : (( ولو تشوفون بعد هالقانون رقووه وخلوه عميد ))

انت اشرايك في هالتناقض ؟؟

انت بهالكلام تقصد ان لما دخل فلوس وعدل الميزانيه للدوله رقوه؟؟؟

ابي اقولك شغله تثبت انك نفس ماقلت لك في البدايه : ( لا تفقه ماتقول )

الخرجي ترفع برتبة عقيد سنة 2004 ,, وترقى برتبة عميد سنة 2008

يعني بعد اربع سنين

واذا لك حد في العسكريه من اقربائك ,, استفسر منه عن مده استحقاق الترقيه من عقيد الى عميد وراح يقولك انها اربع سنوات حسب القانون

يعني الخرجي يستحق الترقيه سواء كان مدير المرور او مدير اي اداره اخرى
لانه اكمل مدة استحقاقه للترقيه ,, كما حال جميع ضباط الشرطه

وقانون المرور ماله اي دور في ترقية الخرجي بتاتا" ,, على حسب ماتدعي انت

هل تأكدت الان انك : ( لا تفقه ماتقول )

ثالثا" :

وقلت بعدها : (( وانا اقصد دام انه مدخل فحدود المليار كل سنه الدوله ماتبي اكثر من جي
اما ارواح الناس مب مهم عندهم ))

انت بهالكلام انت كبرت الموضوع لين وصلت الى سياسة الدوله ,, ان سياسه الدوله ماشيه على استنزاف اموال الشعب ,, ولا تهتم بارواح الناس

اسمحلي اقولك ان تفكيرك سطحي لابعد الحدود والظاهر انك ماتعرف اي شي في سياسة الدوله واشلون ماشيه الدنيا ,, بس قاعد من ورى الكيبورد وتقط كلام انت ماتعرف شنو تبعاته اساسا"

اذا كان هذا ماتقصده ,, وواضح من كلامك ايضا" ان هذا هو المقصود وليس له اي معنى اخر..

فارجع واقولك للمره الرابعه انك : ((( لا تفقه ماتـــقول )))

موعوود
18-10-2009, 10:04 PM
السلام عليكم ...

يعطيك العافيه ...

اولا" :

انا ما اتكلم عن الخرجي تحديدا" لما حطيت لك الجمله باللون الاحمر اللي كانت في اول رد لك واللي تقول فيها : (( اذا هو مادخل فلوس وعدل الميزانيه ماراح يتم فمكانه ))

انا كنت ابيك توضح هل انت تقصد بكلامك ان هذي هي سياسه الوزاره ؟؟ ان اللي مايجيب لها فلوس ويعدل الميزانيه,, تشيله من مكانه ؟؟؟ اذا كان هذا قصدك واعتقد واضح من كلامك انه هذا هو المقصود منه ,, ترى اسمحلي اقولك انك ( لاتفقه ماتقول )

ثانيا" :
في ردك الثاني

وفي السطر اللي تحته على طول قلت : (( ولو تشوفون بعد هالقانون رقووه وخلوه عميد ))

يعني بعد اربع سنين

واذا لك حد في العسكريه من اقربائك ,, استفسر منه عن مده استحقاق الترقيه من عقيد الى عميد وراح يقولك انها اربع سنوات حسب القانون

ثالثا" :

وقلت بعدها : (( وانا اقصد دام انه مدخل فحدود المليار كل سنه الدوله ماتبي اكثر من جي

انت بهالكلام انت كبرت الموضوع لين وصلت الى سياسة الدوله ,, ان سياسه الدوله ماشيه على استنزاف اموال الشعب ,, ولا تهتم بارواح الناس

اسمحلي اقولك ان تفكيرك سطحي لابعد الحدود والظاهر انك ماتعرف اي شي في سياسة الدوله واشلون ماشيه الدنيا ,, بس قاعد من ورى الكيبورد وتقط كلام انت ماتعرف شنو تبعاته اساسا"

اذا كان هذا ماتقصده ,, وواضح من كلامك ايضا" ان هذا هو المقصود وليس له اي معنى اخر..

NO COMMENT :victory:
:secret::secret::secret::secret::secret::secret::s ecret::secret::secret::secret::secret::secret:

الجوكر90
31-10-2009, 03:10 AM
السلام عليكم ...

يعطيك العافيه ...

اولا" :

الحين بقولك شي
لو انت عندك محل يدخل كل شهر 8000 وغيرت المدير وصار يدخل المحل 5000 شراح تقول
في تقصير من المدير او العمال وراح تغير المدير وتحط واحد ثاني ولو رجع لك الميزانيه نفس قبل راح تخليه ولا تبدله

ثانيا" :
في ردك الثاني

الكلام الي حاط عليه خط
انا خاطري اعرف وين التناقض
انا قلت رجال والنعم فيه كنت اقصد اذا شيبه راح له وقاله ان انا مانتبهت ع الرادار عادي يقط المخالفه لو كانت وشو
يعني مايصعب الامور ع الكل ومتساهل عشان جي قلت رجال والنعم فيه

فهل الشي يمكن كلامك صح بس الي اعرفه مب شرط كل واحد يترقى بعد 4 سنين في ناس يتاخرون ع حسب التقارير الي يكبونها

يعني بعد اربع سنين

ثالثا" :

اي اقصد انهم يبون يجمعون فلوس وانا اعرف وانت تعرف
معلومه صغيره حطها فبالك اذا انت عايش معانا فقطر
الدليل ع كلامي روح الاند مارك والستي وشوف المخالفات ع وشو
ع حزام ومخفي المخفي نعرف ان ممنوع بس الحزام اني اتخالف وتوني طالع من الموقف هاي وشو تسميه خوف علينا يعني انا رايح الاند اتمشى كم بدعس 180 هاي كله ومايدورون فلوس
وراح تقولي ان الضابط الي يامر بهل الشي تراه ضابط لا راح ولا راح يفكر يسوي شي بدون شور الي فوق ومن الكبير هو الخرجي ولا تقول يمكن مايعرف مستحيل هالشي
ولاتقولي الدوله سوت لنا الحلبه ترى الحلبه راعيها خالد بن حمد ولو مب هو جان ماسفنا لا حلبه ولا شارع صغير نستعرض فيه
وازيدك شي ثاني
شرايك ان 2 من ربعي عطوهم بلاغ ع تنزليه الموتر والمشكله ولا واحد منهم موتره مطيح بس تعرف ليش يسوون جي
لان الموتر لو دش الشبك مايطلع الابعد مايدفع المخالفات
عاد يدرون ان الشباب لازم يكون عليهم مخالفات

واذا انا انسان سطحي هاي رايك وانا احترمه
واذا انا اقط الكلام من ورا الكيبورد ترى انا احتمل الكلام الي اكتبه ماطلبت منك تتحمل شياذا كان هذا ماتقصده ,, وواضح من كلامك ايضا" ان هذا هو المقصود وليس له اي معنى اخر..

فالنهايه بقولك شي انا لابيني وبين الخرجي ولا غيره اي شي
واذا انا مافقه الي اقوله تراك انت ماتعرف شي عن المرور والي يصير داخله
واذا الخرجي تكلم وقال لا مافي واسطات ترى انا مره كنت موجود هناك وشفت الضابط يكلم الخرجي والخرجي يقوله مش فلان بس يوم انا طلبت هالشي وغيري اطلبوه قالوا لا مافي الحين تعالوا بعد يومين
اقولك ماتعرف شي عن الدنيا

ولا تشيل فخاطرك ترى كل واحد يقول رايه

مرتبش
31-10-2009, 10:01 AM
ياشباب
هل ااشارة السرعة عدلوها؟ مثل ما عدلوا سرعة الانفاق وشارع الخليج