المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اخو صديقتي ( لديه فايروس سي) هل حد لديه خلفيه او سمع عن علاج

المتضرعه لله
07-09-2009, 07:06 AM
الحمد لله الذي جعل الداء والدواء

مسانده لصديقتي العزيزه في اصابة اخوها بفايروس الكبد سي اطرح هذا الموضوع امامكم لامرين اما بالدعاء له بالشفاء بظهر الغيب او ان كان مر عليكم معلومه عن المرض سواء قريتوها او عايشها احد تعرفونه فلا تبخلوا عليها بالنصيحه او التوجيه ان كان فيه امل او علاج قد جرب وجاب نتيجه مع اي احد .

وللعلم الاصابه من سبع سنوات وتعداد الفايروس ثمانين الف ولم ياخذ اي علاج حتى الان

حيث اشار عليه الطبيب باخذ علاج كورس لمدة سنه وهذا العلاج له مضاعفات ليست بالهينه على الجسم وربما قد لا يشفى بعد العلاج .

ان كان هناك علاج بالاعشاب اذكروه

ان كان لدى احد منكم نصحيه لا تبخلوا

وجعله في موازين اعمالكم

واسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيه ويشفي كل مريض

بوعلي 78
07-09-2009, 07:17 AM
الله يشفيه ان شاء الله

هذلان
07-09-2009, 07:18 AM
السلام عليكم

اسئل الله ان يشفي المريض من هذا الابتلاء و ان ياجره عليه.

واحد من ربعي يعاني من المرض هذا من سنين الله يشفيهم اثنينهم .
الي اقدر افيدج فيه هو ان صاحبي جرب كثير من انواع العلاج الشعبي و ايضا سافر لمصر و دوله اخرى نسيتها لانه سمع بدكاتره يعالجون هذا المرض و كل المحاولات لم تجدي نفعا .

حاليا و امس بالصدفه مكلمني يفكر يغير شغله بسبب ان الشغل العالي فيه ضغط قوي و ماينفع مع العلاج الجديد المقدم عليه وهو الابر اعتقد كل اسبوع او كل شهر و ذكر لي بان الابر لها مضاعفات و اثار جانبيه ليست بالسهله .

الخلاصه بانه في النهايه ماله الا هذا العلاج الي اعتقد اخو صديقتج توصل له و هي ابره ترفع درجه حراره الجسم و تسبب ضيق نفسي و عصبيه على ما اعتقد.
هذا والله اعلم و انا سوف اكون متابع للموضوع عل و عسى احد الاخوان يفيدنا بحل اوصله لصديقي.

الله يشفي الجميع

العثماني
07-09-2009, 07:24 AM
سمعت أن الكي يعالج المرض لكن أسألي أحسن لأني مب متأكد 100٪

a.a.a.qatar
07-09-2009, 09:04 AM
الله يشفيه ان شاء الله بس نصيحه يبدأ العلاج ويبتعد عن الكي والخرابيط الثانيه لان هالشغلات بتأثر على انزيمات الكبد وبيصير عنده تضخم ...
ويحمد ربه الحمدلله ان عدد الفايروسات بس ثمانين الف !!!!!!!!!!!!!! ولا شي ثمانين الف ناس عندهم بالملايين
والعلاج صج له آثار جانبيه تسد النفس بس هو هاي العلاج مافي غيره وكل تأخير ترى مش لصالحه
وبعدين اختي العلاج يعتمد على نوع الفايروس ودرجة التليف اذا كان صاير تليف في الكبد
لأن الفايروس ستة أنواع من 1-6 والشائع النوع الرابع "المصريين فيهم وايد" والتليف في الكبد 4 درجات من 1-4
مرات إذا نوع الفايروس عنده أقل من 1 أو 2 أو 3 وما عنده تليف في الكبد يقولون له ما يحتاج لك علاج بعد سنتين ناخذ منك عينه ثانيه من الكبد ونشوف درجة التليف ونوع الفايروس مره ثانيه
ومضاعفات الأبره الي تتآخذ كل أسبوع بالإضافة إلى ستة حبوب يومياَ "ثلاثه الصبح وثلاثة في الليل" ..
العصبية الزايده عن حدها/ التسلخ الجلدي والجفاف/الكآبه والحاله النفسية الزفته "يعني لحد يكلمه يومها"/ أكثر الوقت يحس المريض انه مزكم أو كأنه عنده حساسية في خشمه ومرات يصير معاه التهابات في أذنه أو أي مكان ثاني/ نسبة الدم تقل في الجسم
بالعربي العلاج نفسه أصعب من المرض لأن مريض الكبد سي ما يحس بأعراض المرض إلا في الحالات المتأخره كلش لكن إذا كان في الحالات العادية ما يحس بشي عشان جذي يسمونه "القاتل الصامت"
والعلاج يحتاج له قوة إراده وعزيمه مب يستمر شهر شهرين ويقول خلاص ما أقدر استحمل ترى كل شهر الآثار الجانبية تزيد عن الشهر الي قبله
والله يشفي الكل

s o s o
07-09-2009, 09:08 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اختي العزيزة اسئل الله العلي القدير ان يشفي كل مريض

وبخصوص هذا المرض نعم له علاج وعلاج نهائي وبصراحه هم اخطئوا كثيرا في تاخير العلاج
فهذا الفيروس ياكل الكبد اكلا ويدمرها
عموما عن تجربه شخصيه انصح المريض بالتوجه بااسرع وقت الى مستشفى وادي النيل في القاهره وهو مستشفى متخصص لهذا المرض بالذات وعلى مستوى عالي جدا وان شاء الله يمن عليه بالشفاء والصحه
اي استفسار انا حاضره عزيزتي
والله يشفي كل مريض ان شاء الله

شبح الصمت
07-09-2009, 09:10 AM
ربي يشفيه ويبعد عنه المرض ويعافيه وطهور ان شاء الله باذن الله تعالى ويشفي جميع مرضانا .. اللهم امين

جنوب الدوحه
07-09-2009, 09:15 AM
مرحبا اختي .. بقولج معلومه شفتها بعيني .. لكن اسالي عنها

من فتره مب طويله واحد من الربع مرض بـ بوصفار وهو نفس المرض الي تتكلمين عنه بس بدرجه اخف شوي .. المهم هذا المرض لحد هذا اليوم مافي له اعلاج (على حد علمي) ..

قام شخص وجاب له عشبه من اليمن .. هذي العشبه سلمج الله مثل الاوراق طويله اربطوها على يده من صوب ازنوده .. ون قوه مفعول هذي النبته انها اتركت اثر والحمد لله رب العالمين الرجال شفى باسرع وقت .. مع العلم انه كان مرقد بمستشفى حمد ..

والله يشفي ولدكم ان شاء الله .. :)

هذلان
07-09-2009, 09:16 AM

وبخصوص هذا المرض نعم له علاج وعلاج نهائي وبصراحه هم اخطئوا كثيرا في تاخير العلاج
عموما عن تجربه شخصيه انصح المريض بالتوجه بااسرع وقت الى مستشفى وادي النيل في القاهره وهو مستشفى متخصص لهذا المرض بالذات وعلى مستوى عالي جدا وان شاء الله يمن عليه بالشفاء والصحه

السلام عليكم

اذا عندك تجربه شخصيه ياريت تشرح لنا بطيقه اوسع شوي وهل شفيت تماما .
يعني بعد مارجعت سويت فحص و طلعت النتيجه زينه سليم ١٠٠٪ ؟؟

انتظر اجابتك

qaswed
07-09-2009, 09:19 AM
الله يشفيه ويشفي مرضى المسلمين

خليه يجرب العلاج بالاوزون بالهند وبالاخص في مدينة بنجلور

s o s o
07-09-2009, 09:37 AM
السلام عليكم

انتظر اجابتك

مرحبا اخوي هذلان

هذا المرض صاد اخوي والوالده واختي الصغيره
صاد اخوي من 15 سنه وكانت بدايته بوصفار واستخدموا الاعشاب والكي ولكن للاسف المرض كان وقتها وصل الكبد وادى الى تليفها وبعد هذه المرحله انتقل للعلاج بلندن وبعد التليف توصل الكبد مرحله التشمع وفي هذه الحاله لابد من استبدال الكبد (زراعه كبد ) وكانت ذيج الفتره زراعه الكبد تكون نقل كبد سليم من شخص اخر متوفى وبالفعل تم زراعه كبد كامل له في لندن ولكن للاسف بعد سنه ونصف توقف الكبد وحدثت الوفاه سنة 1990

وقبل 3 سنوات اكتشفنا نفس المرض في اختي الصغيره وتوجهنا بسرعه للمستشفى وكان وقتها ظهر علاج بالابر جديد وهي كورسات تقضي على الفيروس تماما ولكن بشرط ان يكتشف المرض في بدايته قبل ان يصيب الكبد بالضرر وبالفعل خذت كورس الابر لمده سنه كامله والحمدالله اختفى الفيروس تماما بفضل الله وكأنه لم يكن والبنت جدا طبيعيه وحياتها جدا عاديه ولاحتى لها اي مراجعات طبيه .

واخر شي اكتشفنا الفيروس في الوالده الله يحفظها ويطول عمرها ولكن للاسف كان في مراحل متاخره و اثر على الكبد جدا جدا واحد الدكاتره في مستشفى حمد نصحنا بالتوجه للقاهره لوجود دكاتره متخصصين لهذا المرض وعلى كفاءه عاليه وبالفعل توجهنا لمستشفى وادي النيل وتفاجئنا من عدد المرضى بهالمرض وتفاجئنا بضروره زرع كبد للوالده ولكن هالمره طريقه الزرع تختلف وهي اخذ جزء صغير من كبد المتبرع ويفضل ان يكون من عائله المريض وبالفعل تمت العمليه تقريبا من سنتين والوالده بخير والمتبرع بخير وحاليا الوالده تاخذ كورسات للقضاء على الفايروس في الدم والحمدالله رب العالمين اللهم بس تاخذ حبوب التثبيت للعضو المزروع حبه في اليوم والحمدالله حمد جزيلا .

اي استفسار انا حاضره اخواني خواتي والله يشفي كل مريض يارب

تحداني
07-09-2009, 09:40 AM
.. أصبحنا وأصبح الملك لله ..

نسأل الله العلي القدير ان يشفي مريضكم ..
ويشفى مرضى كل المسلمين ..
اللهم آمين ..

والحمد لله..
على المرض والبلاء ..

حقيقه اول مره اسمع عن هذا المرض ..

الشكر موصول لكل من شارك في الموضوع ..
واعطى شئ من الحلول ..

لا حول ولا قوه الا بالله العلي العظيم ..
انها حقيقه الحياه ..
ولا يدري الانسان ما يخبئه له القدر ..

الله يسعدكم
ويشفي مريضكم جميعا بإذن الله

هذلان
07-09-2009, 09:43 AM
رحم الله المتوفى و ادام الصحه على المرضى اللهم امين

كفيت و وفيت اتمنى مايكون هو نفسه المستشفى الي راح له صديقي و راح اخليه يقرا الموضوع بكره ان شاء الله .

باقي ولا تهون توصف لنا المستشفى في اي مدينه و من افضل دكتور ولا كيف الطريقه بختصار الله لايهينك و يكتب لك الاجر في كل حرف تكتبه

تحداني
07-09-2009, 09:46 AM
soso

الله يشفي مريضكم يااااااااااارب ..
ويرحم اخاك .. بإذن الله ..

وشكرا على كل هذه المعلومات القيمه ..
وشكرا لك ايضا لارشادنا طرق العلاج .. واماكن العلاج ..

جزاك الله الف خير ..
وجعله في ميزان حسناتك

s o s o
07-09-2009, 09:49 AM
رحم الله المتوفى و ادام الصحه على المرضى اللهم امين

كفيت و وفيت اتمنى مايكون هو نفسه المستشفى الي راح له صديقي و راح اخليه يقرا الموضوع بكره ان شاء الله .

باقي ولا تهون توصف لنا المستشفى في اي مدينه و من افضل دكتور ولا كيف الطريقه بختصار الله لايهينك و يكتب لك الاجر في كل حرف تكتبه

الله يشفي كل مريض ان شاء الله ويرده سالم معافى لاهله

اخوي المستشفى اسمه وادي النيل في حدائق القبه بجانب القصر الجمهوري
والدكاتره هناك كلهم ممتازين ولكن افضلهم ويعتبر رئيسهم دكتور اسمه محمود المتيني بحاول اوفر لك رقمه بس ماعليك الاتتصل له وتاخذ موعد وتسافر له وتطلب منه ان يباشر مريضكم بنفسه لانه دايما يسافر ويكون في مؤتمرات فجذيه احسن علشان تتضمن وجوده واحنا ماعلينا غير الاخذ بالاسباب والله الشافي المعافي .

هذلان
07-09-2009, 09:51 AM
الله يشفي كل مريض ان شاء الله ويرده سالم معافى لاهله

اخوي المستشفى اسمه وادي النيل في حدائق القبه بجانب القصر الجمهوري
والدكاتره هناك كلهم ممتازين ولكن افضلهم ويعتبر رئيسهم دكتور اسمه محمود المتيني بحاول اوفر لك رقمه بس ماعليك الاتتصل له وتاخذ موعد وتسافر له وتطلب منه ان يباشر مريضكم بنفسه لانه دايما يسافر ويكون في مؤتمرات فجذيه احسن علشان تتضمن وجوده واحنا ماعلينا غير الاخذ بالاسباب والله الشافي المعافي .

ونعم بالله ،،، بيض الله وجهك دنيا و اخره
ان قدرت تشوف الرقم تسوي خير. و المعلومات الي ذكرت كافيه

s o s o
07-09-2009, 09:53 AM
soso

الله يشفي مريضكم يااااااااااارب ..
ويرحم اخاك .. بإذن الله ..

وشكرا على كل هذه المعلومات القيمه ..
وشكرا لك ايضا لارشادنا طرق العلاج .. واماكن العلاج ..

جزاك الله الف خير ..
وجعله في ميزان حسناتك

بارك الله فيك اخي الكريم
والحمدالله حمدا جزيلا على نعمه التي لاتحصى
والله يشفي كل عليل

جاري الأتصال
07-09-2009, 11:00 AM
الله يشفيه ان شاء الله

doha2012
07-09-2009, 02:44 PM
سلام عليكم

احدى طرق انتقال المرض امواس الحلاقه
وعن طريق الدم يعني لو انجرح ممكن يعادي وعن طريق الاتصال الجنسي
الله يشفي الجميع ان شاء الله

أبو راكان
07-09-2009, 02:50 PM
هذا المرض ينتشر بكثره بالاخص في الدول الفقيره

واعرف ناس شخصيا من مصر متعايشين مع المرض من فتره طويله
بس بأذن الله بسألهم عن تفاصيل المرض والعلاج

اللهم انا نسألك العفو والعافيه والمعافاة فالدين والدنيا والاخره

المتضرعه لله
07-09-2009, 02:50 PM
السلام عليكم

اسئل الله ان يشفي المريض من هذا الابتلاء و ان ياجره عليه.

واحد من ربعي يعاني من المرض هذا من سنين الله يشفيهم اثنينهم .
الي اقدر افيدج فيه هو ان صاحبي جرب كثير من انواع العلاج الشعبي و ايضا سافر لمصر و دوله اخرى نسيتها لانه سمع بدكاتره يعالجون هذا المرض و كل المحاولات لم تجدي نفعا .

حاليا و امس بالصدفه مكلمني يفكر يغير شغله بسبب ان الشغل العالي فيه ضغط قوي و ماينفع مع العلاج الجديد المقدم عليه وهو الابر اعتقد كل اسبوع او كل شهر و ذكر لي بان الابر لها مضاعفات و اثار جانبيه ليست بالسهله .

الخلاصه بانه في النهايه ماله الا هذا العلاج الي اعتقد اخو صديقتج توصل له و هي ابره ترفع درجه حراره الجسم و تسبب ضيق نفسي و عصبيه على ما اعتقد.
هذا والله اعلم و انا سوف اكون متابع للموضوع عل و عسى احد الاخوان يفيدنا بحل اوصله لصديقي.

الله يشفي الجميع

الله يجزاكم خير

والله يشفيهم الاثنين

نعم ابر ا لانترفيون هي العلاج الوحيد اللي معترف به دوليا لكن ايضا الكركم الذكر يفيد واخو صديقتي يستخدمه لكن كيف مااعرف

الله يشفيهم

المتضرعه لله
07-09-2009, 02:52 PM
سمعت أن الكي يعالج المرض لكن أسألي أحسن لأني مب متأكد 100٪

صح لكن يفيد فقط النوع الاول والاخطر وهو a لكن ليه لا بقولها يجربون له واعتقد هو نفس كي بو صفار

من كثر ما صرنا نبحث عن المرض صار لدينا ثقافه عنه

الله يحمينا ويحميكم

وانصح الجميع بان يتطعمون ضد فايروس بي لانه الوحيد اللي له تطعيم

المتضرعه لله
07-09-2009, 02:54 PM
الله يشفيه ان شاء الله بس نصيحه يبدأ العلاج ويبتعد عن الكي والخرابيط الثانيه لان هالشغلات بتأثر على انزيمات الكبد وبيصير عنده تضخم ...
ويحمد ربه الحمدلله ان عدد الفايروسات بس ثمانين الف !!!!!!!!!!!!!! ولا شي ثمانين الف ناس عندهم بالملايين
والعلاج صج له آثار جانبيه تسد النفس بس هو هاي العلاج مافي غيره وكل تأخير ترى مش لصالحه
وبعدين اختي العلاج يعتمد على نوع الفايروس ودرجة التليف اذا كان صاير تليف في الكبد
لأن الفايروس ستة أنواع من 1-6 والشائع النوع الرابع "المصريين فيهم وايد" والتليف في الكبد 4 درجات من 1-4
مرات إذا نوع الفايروس عنده أقل من 1 أو 2 أو 3 وما عنده تليف في الكبد يقولون له ما يحتاج لك علاج بعد سنتين ناخذ منك عينه ثانيه من الكبد ونشوف درجة التليف ونوع الفايروس مره ثانيه
ومضاعفات الأبره الي تتآخذ كل أسبوع بالإضافة إلى ستة حبوب يومياَ "ثلاثه الصبح وثلاثة في الليل" ..
العصبية الزايده عن حدها/ التسلخ الجلدي والجفاف/الكآبه والحاله النفسية الزفته "يعني لحد يكلمه يومها"/ أكثر الوقت يحس المريض انه مزكم أو كأنه عنده حساسية في خشمه ومرات يصير معاه التهابات في أذنه أو أي مكان ثاني/ نسبة الدم تقل في الجسم
بالعربي العلاج نفسه أصعب من المرض لأن مريض الكبد سي ما يحس بأعراض المرض إلا في الحالات المتأخره كلش لكن إذا كان في الحالات العادية ما يحس بشي عشان جذي يسمونه "القاتل الصامت"
والعلاج يحتاج له قوة إراده وعزيمه مب يستمر شهر شهرين ويقول خلاص ما أقدر استحمل ترى كل شهر الآثار الجانبية تزيد عن الشهر الي قبله
والله يشفي الكل
اسال الله لهم الشفاء العاجل
والله يحميك يارب

المتضرعه لله
07-09-2009, 02:55 PM

بارك الله فيك يالغاليه وان شاء الله ابلغهم المعلومه

والله يحميك من كل شر

قطر العطاء
الله يشفيه وجميع مرضى المسلمين ........ الكى علاج نافع باذن الله ...... كبار السن ينصحون به ..... وهو مجرب ...... بس اهم شى اختيار الشخص المتخصص للكى ............... والله المستعان.......

المتضرعه لله
ربي يشفيه ويبعد عنه المرض ويعافيه وطهور ان شاء الله باذن الله تعالى ويشفي جميع مرضانا .. اللهم امين

بارك الله فيك وجزاك الله خير

المتضرعه لله
07-09-2009, 02:57 PM
مرحبا اختي .. بقولج معلومه شفتها بعيني .. لكن اسالي عنها

من فتره مب طويله واحد من الربع مرض بـ بوصفار وهو نفس المرض الي تتكلمين عنه بس بدرجه اخف شوي .. المهم هذا المرض لحد هذا اليوم مافي له اعلاج (على حد علمي) ..

قام شخص وجاب له عشبه من اليمن .. هذي العشبه سلمج الله مثل الاوراق طويله اربطوها على يده من صوب ازنوده .. ون قوه مفعول هذي النبته انها اتركت اثر والحمد لله رب العالمين الرجال شفى باسرع وقت .. مع العلم انه كان مرقد بمستشفى حمد ..

والله يشفي ولدكم ان شاء الله .. :)

بارك الله فيك

ياخوي الله يطول بعمرك لو تذكر لي اسمها او تساله عنها حتى لو يوفرها له باي قيمه لا فعلا واحد قال فيه عشبه تربط فوق المرفق لكن مايعرف اسمها :(

وجزاك الله كل خير وجعله في موازين اعمالك

المتضرعه لله
07-09-2009, 02:59 PM
السلام عليكم

انتظر اجابتك

بارك الله فيك ونريد نعرف اكثر خاصه وان ماشاء الله كثير تجاوب مع الموضوع ولبعض لديه خلفيه لاباس بها

المتضرعه لله
07-09-2009, 03:00 PM
الله يشفيه ويشفي مرضى المسلمين

خليه يجرب العلاج بالاوزون بالهند وبالاخص في مدينة بنجلور

ماعتقد ياخوي الازون علاج للمرض لان سوينا بحث طلع لا يناسبه

والله يحفظك ويشفيه يارب

المتضرعه لله
07-09-2009, 03:03 PM
مرحبا اخوي هذلان

هذا المرض صاد اخوي والوالده واختي الصغيره
صاد اخوي من 15 سنه وكانت بدايته بوصفار واستخدموا الاعشاب والكي ولكن للاسف المرض كان وقتها وصل الكبد وادى الى تليفها وبعد هذه المرحله انتقل للعلاج بلندن وبعد التليف توصل الكبد مرحله التشمع وفي هذه الحاله لابد من استبدال الكبد (زراعه كبد ) وكانت ذيج الفتره زراعه الكبد تكون نقل كبد سليم من شخص اخر متوفى وبالفعل تم زراعه كبد كامل له في لندن ولكن للاسف بعد سنه ونصف توقف الكبد وحدثت الوفاه سنة 1990

وقبل 3 سنوات اكتشفنا نفس المرض في اختي الصغيره وتوجهنا بسرعه للمستشفى وكان وقتها ظهر علاج بالابر جديد وهي كورسات تقضي على الفيروس تماما ولكن بشرط ان يكتشف المرض في بدايته قبل ان يصيب الكبد بالضرر وبالفعل خذت كورس الابر لمده سنه كامله والحمدالله اختفى الفيروس تماما بفضل الله وكأنه لم يكن والبنت جدا طبيعيه وحياتها جدا عاديه ولاحتى لها اي مراجعات طبيه .

واخر شي اكتشفنا الفيروس في الوالده الله يحفظها ويطول عمرها ولكن للاسف كان في مراحل متاخره و اثر على الكبد جدا جدا واحد الدكاتره في مستشفى حمد نصحنا بالتوجه للقاهره لوجود دكاتره متخصصين لهذا المرض وعلى كفاءه عاليه وبالفعل توجهنا لمستشفى وادي النيل وتفاجئنا من عدد المرضى بهالمرض وتفاجئنا بضروره زرع كبد للوالده ولكن هالمره طريقه الزرع تختلف وهي اخذ جزء صغير من كبد المتبرع ويفضل ان يكون من عائله المريض وبالفعل تمت العمليه تقريبا من سنتين والوالده بخير والمتبرع بخير وحاليا الوالده تاخذ كورسات للقضاء على الفايروس في الدم والحمدالله رب العالمين اللهم بس تاخذ حبوب التثبيت للعضو المزروع حبه في اليوم والحمدالله حمد جزيلا .

اي استفسار انا حاضره اخواني خواتي والله يشفي كل مريض يارب

الله يرحم اخوك يالغاليه والله يحفظ الوالده واختك يارب

ويحميك يارب ويحمي كل مسلم

اسال الله ان يمن علي كل مريض بالشفاء وسوف اعطيهم اسم المستشفى ودعواتكم معي ومع اهله ان الله يشفيه ويشفي كل مسلم

امين

المتضرعه لله
07-09-2009, 03:07 PM
.. أصبحنا وأصبح الملك لله ..

نسأل الله العلي القدير ان يشفي مريضكم ..
ويشفى مرضى كل المسلمين ..
اللهم آمين ..

والحمد لله..
على المرض والبلاء ..

حقيقه اول مره اسمع عن هذا المرض ..

الشكر موصول لكل من شارك في الموضوع ..
واعطى شئ من الحلول ..

لا حول ولا قوه الا بالله العلي العظيم ..
انها حقيقه الحياه ..
ولا يدري الانسان ما يخبئه له القدر ..

الله يسعدكم
ويشفي مريضكم جميعا بإذن الله

انا مثلك ماكنت اعرف عن المرض لكن ثقافتي زادت عنه والفضل كله لقوقل فقط اكتب بقوقل فيروسات الكبد او اكتب فيروس الكبد بي او فيروس الكبد سي وثقف نفسك واهلك عنه حتى تتجنبوه ترا نقله بسيط من طبيب الاسنان او الصالونات

المفروض وزارة الصحه تثقف المجتمع بشكل مكثف عنه

للعلم مصر بس فيها اكثر من 4 مليون مصاب فايروس كبدي

وللعلم ان فايروس بي اشدها وطئه رغم ان يوجد له تطيعيم والكل يجهله ويجهل ان له تطيعم

فايروس بي ينتقل عن طريق النفس واللعاب والممارسه الجنسيه

فايروس سي فقط عن طريق الدم او ادوات الحلاقه او الاسنان او البديكير والمناكير

ان شاء الله نسوي حمله ضد الفايروس ونذكر فيها اعراضه واقسام الفايروسات وطرق علاجها

والله يشفي كل مريض

PARIS
07-09-2009, 03:09 PM
اسأل الله العظيم رب العرش الكريم ان يشفيه

المتضرعه لله
07-09-2009, 03:11 PM
الله يشفيه وجميع مرضى المسلمين ........ الكى علاج نافع باذن الله ...... كبار السن ينصحون به ..... وهو مجرب ...... بس اهم شى اختيار الشخص المتخصص للكى ............... والله المستعان.......

الكي لابو صفار

وعلى فكره ابو صفار هو فايروس الكبد الوبائي a وهو اخطر فايروسات الكبد لكن 99% يطرده الجسم ويتغلب عليه ويكون مناعه ذاتيه عنه بالمستقبل

بارك الله فيكم ماقصرتوا وان شاء الله نتعرف عن المرض وانواعه بموضوع اخر اكثر تعمق

وشكرا جزيلا للجميع واللي عنده اي اضافه لا يتاخر

بارك الله بالجميع

ابوفايز
07-09-2009, 03:23 PM
الله يشفيه ان شاء الله

كيان
07-09-2009, 03:47 PM
الله يشافيه

مسفر2
07-09-2009, 04:08 PM
العســــل والحبة السوداء (سويداء)

مع بعض ملعقة عسل وملعقة صغيره فيها الحبه السوداء مطحونه

وفي اليوم ثلاث مرات وبأذن الله بيشوف الفرق

وبالتوفيق

HIGHNESS
07-09-2009, 04:13 PM
لاحول ولاقوة الا بالله .... يااارب تشفيه .... والاخوان الاخوات ماقصروا ...

شبيــه الريح
07-09-2009, 04:15 PM
العلاج اهو وزر الابل الله يعزكم بول الناقه ولبنها وبعد فيه عشبه اسمها العاقول وايد تشافو من المرض

بهالعلاج والعلاج معروف انه وزر الابل يفيد بالعلاج

s o s o
08-09-2009, 12:24 AM
هاذي ارقام دكاتره مستشفى وادي النيل في مصر
والدكتور الي ذكرته للاسف مشغول هالفتره بس هالدكاتره بعد مستواهم عالي والوالده اتابع معاهم

الارقام مع فتح الخط
الدكتور محمد عبد الرازق موبايل /002012743222
الدكتوره رشا /0020123148660

والله يجعلهم سبب لشفاء كل مريض

هبوب الشمال
08-09-2009, 02:39 AM
جارتي وصفت لجارنا علاج بالكركم ويوم راح مصر الحمد لله قالوا له انه خف وااااااااااااااااااايد

اذا حبيتوا ممكن اجيب لكم طريقه العلاج وان شاء الله تفيد يااااااااااارب

dammaj77
08-09-2009, 02:45 AM
اسأل الله العظيم رب العرش الكريم ان يشفيه ,ويشفى مرضى المسلمين

ALFAISAL
08-09-2009, 02:50 AM
الله يشفيه ان شاء الله

~ نســـايم ~
08-09-2009, 06:09 AM
اختي المتضرعة اسال الله من كل قلبي ان يشفي مريضكم اللهم امين ويلبسه لباس الصحة والعافية

اختي لا املك سوى ان اذكر حديث الرسول عليه الصلاة والسلام حينما قال : ((الشفاء في ثلاث: شربة عسل.. وشرطة محجم.. وكية بنار، وأنهى أمتي عن الكي))

بمعنى الابتداء بشربة عسل وان لم ينفع فبالحجامة واخر الدواء الكي وان كان يكرهه النبي عليه الصلاة والسلام لكن لم يمنعه والكثير قد تعالجوا به و شخصيا لدي عمة الله يرحمها كانت تعاني من مرض بكبدها لم اعرفه ولكن مثل ما حكى لي ابي انهم لجؤوا الى الكي معها و شفيت تماما بفضل من الله سبحانه وتعالى ,,

مع الاخذ بالنيه الصادقه الصافيه و حسن الظن بالله وانه هو فقط الشافي المعافي والله يشافي مريضكم ويتمم عليه الصحة والعافيه اللهم امين

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هذلان
08-09-2009, 06:13 AM
السلام عليكم

اشكر و احيي تواصلكم في الموضوع ،، والله الفايده للكل و هذا نوع طيب من انواع التعاون.

بالنسبه لصديقي الي ذكرت لكم بعثت له رابط الموضوع و قرا كل المداخلات ولكن قالي ترى كل الي كاتبينه الشباب جربته
حاليا ماقدامي الا الابر .
اسئل الله ان يشفيه و جميع مرضى المسلمين

موعود
08-09-2009, 06:36 AM
الله يشفيه ويشفي جميع مرضى المسلمين والمسلمات
تفضلي اختي ودعواتج

http://www.qatarshares.com/vb/showthread.php?t=238834&highlight=boahmed4ever

المتضرعه لله
08-09-2009, 06:48 AM
اسأل الله العظيم رب العرش الكريم ان يشفيه

بارك الله فيك

المتضرعه لله
08-09-2009, 06:49 AM
الله يشافيه

الله يحفظك ويعافيك

المتضرعه لله
08-09-2009, 06:51 AM
العســــل والحبة السوداء (سويداء)

مع بعض ملعقة عسل وملعقة صغيره فيها الحبه السوداء مطحونه

وفي اليوم ثلاث مرات وبأذن الله بيشوف الفرق

وبالتوفيق

سبحان الله ولله الحمد

للعلم هو يستخدمها وهي السبب في عدم صعود الفايروس

لكن يستخدمها بشكل متقطع يعني باليوم مره ثم اسبوع ايه واسبوع لا ويدخل الياس لقلبه ويتركها لشهور

الله يحفظك مسفر2

المتضرعه لله
08-09-2009, 06:53 AM
لاحول ولاقوة الا بالله .... يااارب تشفيه .... والاخوان الاخوات ماقصروا ...

ماقصرت ولا قصروا الاخوان والاخوات ويكفي دعواتكم وتفاعلكم واجمل مافي الموضوع ان اللي دخلوا الموضوع تعرفوا على نوع القاتل الصامت وان شاء الله ياخذون حذرهم منه

والله يشفي كل مريض

امين

المتضرعه لله
08-09-2009, 06:56 AM
العلاج اهو وزر الابل الله يعزكم بول الناقه ولبنها وبعد فيه عشبه اسمها العاقول وايد تشافو من المرض

بهالعلاج والعلاج معروف انه وزر الابل يفيد بالعلاج

وزر البل وحليبها فعلا مذكور بالسنه النبويه

لكن بشرط

ناقه تاكل من حشائش البر

وزر حوار الناقه وليس جمل كبير او ناقه كبيره وانما البكره الصغيره او الحوار

حيث يخلط ثلث كوب وزر مع ثلثين حليب مره على الريق

للاسف مافيه ناقه ماتاكل رودس بالدوحه وحتى بالسعوديه وهي الاقرب لقطر مسافه

الله يشفيه وشكرا لك على الاضافه الرائعه والمفيده

والعاقول هو معروف علميا بشوك الجمل ويوجد منه كبسولات وهو يستخدمها الان

والله يشفيه

شكرا لك

المتضرعه لله
08-09-2009, 06:57 AM
هاذي ارقام دكاتره مستشفى وادي النيل في مصر
والدكتور الي ذكرته للاسف مشغول هالفتره بس هالدكاتره بعد مستواهم عالي والوالده اتابع معاهم

الارقام مع فتح الخط
الدكتور محمد عبد الرازق موبايل /002012743222
الدكتوره رشا /0020123148660

والله يجعلهم سبب لشفاء كل مريض

اسال الله الكريم بهذا اليوم ان يحميك ويرعاك ويجزاك الف خير

ماقصرتي الغاليه

المتضرعه لله
08-09-2009, 06:59 AM
جارتي وصفت لجارنا علاج بالكركم ويوم راح مصر الحمد لله قالوا له انه خف وااااااااااااااااااايد

اذا حبيتوا ممكن اجيب لكم طريقه العلاج وان شاء الله تفيد يااااااااااارب

هبوب الشمال

شكرا لمشاركتك المفيده

نعم نريد الطريقه ونوع الكركم لان الكركم نوعان العادي والذكر

والطريقه مهمه وياليت تتاكدي من نوع الفايروس هل هو بوصفار a
او نوع بي
او نوع سي

والله يجعله في ميزان اعمالك يارب

بنتظار الاجابه يالغاليه

المتضرعه لله
08-09-2009, 06:59 AM

امين

وشكرا لك

المتضرعه لله
08-09-2009, 07:00 AM
الله يشفيه ان شاء الله

امين
اسال الله ان يحميك

وشكرا لك

المتضرعه لله
08-09-2009, 07:56 AM

جزاك الله خيرا

المتضرعه لله
08-09-2009, 07:56 AM
الله يشفيه ان شاء الله

امين
الله يجزيك كل خير ويحميك

المتضرعه لله
08-09-2009, 07:59 AM
اختي المتضرعة اسال الله من كل قلبي ان يشفي مريضكم اللهم امين ويلبسه لباس الصحة والعافية

اختي لا املك سوى ان اذكر حديث الرسول عليه الصلاة والسلام حينما قال : ((الشفاء في ثلاث: شربة عسل.. وشرطة محجم.. وكية بنار، وأنهى أمتي عن الكي))

بمعنى الابتداء بشربة عسل وان لم ينفع فبالحجامة واخر الدواء الكي وان كان يكرهه النبي عليه الصلاة والسلام لكن لم يمنعه والكثير قد تعالجوا به و شخصيا لدي عمة الله يرحمها كانت تعاني من مرض بكبدها لم اعرفه ولكن مثل ما حكى لي ابي انهم لجؤوا الى الكي معها و شفيت تماما بفضل من الله سبحانه وتعالى ,,

مع الاخذ بالنيه الصادقه الصافيه و حسن الظن بالله وانه هو فقط الشافي المعافي والله يشافي مريضكم ويتمم عليه الصحة والعافيه اللهم امين

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بارك الله فيك اختي واسال الله العلي العظيم ان يشفي كل مريض

وفعلا تم الكي

كما ان الصدقه علاج انصح بها الجميع

المتضرعه لله
08-09-2009, 08:03 AM
السلام عليكم

اشكر و احيي تواصلكم في الموضوع ،، والله الفايده للكل و هذا نوع طيب من انواع التعاون.

بالنسبه لصديقي الي ذكرت لكم بعثت له رابط الموضوع و قرا كل المداخلات ولكن قالي ترى كل الي كاتبينه الشباب جربته
حاليا ماقدامي الا الابر .
اسئل الله ان يشفيه و جميع مرضى المسلمين

الله يشفيه يارب

لكن ياخوي الابر لازم يسبقها خزعه للكبد وبعض الخزع للاسف تجعل بؤرة تعفن بالكبد قد تؤدي للتليف لكن هناك تحليل يغني عن الخزعه انصحه به ويجب ان يسال طبيبه عن هذا التحليل

والفائده عن الخزعه هي اخذ عينه طوليه من نسيج الكبد حتى يبين ان كان هناك تليف او لا لكن التحليل اللي اقول عنه يكفي عن الخزعه وللاسف التحليل غير متوفر بمستشفى حمد لكن بمختبر البرج او اشعة الخليج وياخذ له اسبوع حتى يظهر والمريض هذا عمله بالبرج ولله الحمد لم يظهر لديه اي تليف حتى الان

الله يشفي الجميع

المتضرعه لله
08-09-2009, 08:07 AM
الله يشفيه ويشفي جميع مرضى المسلمين والمسلمات
تفضلي اختي ودعواتج

http://www.qatarshares.com/vb/showthread.php?t=238834&highlight=boahmed4ever

شكرا لك على الاضافه

ولجالون يوجد على شكل حبوب ايضا وهذه الحبوب حتى الصاحين ياخذونها لتنظيف الكبد من الدهون وفيه قوتين قوة 70 توخذ ثلاث مرات باليوم وهذي ياخذها الانسان العادي والمريض الذي مرضه ببدايته
كما ان هناك قوة 140 توؤخذ ثلاث مرات وهي للاشخاص الذين يعانون من التليف وهي تطرد السميه من الكبد وياخذها الانسان الطبيعي مره بالسنه لمدة شهر تطهر كبده

ان شاء الله انزل لكم موضوع اخر عن خلطه طبيعيه من المطبخ تؤخذ كل ست شهور لتنظيف الكبد من الدهون والسموم

والله يحمي الجميع وشكرا لك على التجاوب

بوناصر-قطر
08-09-2009, 08:38 AM

الله يفك عوقه ويشفيه يا رب

سمعت والله أعلم بأن العلاج بالأوزن والاختزال هي أسرع طريقه للتخلص من هذا المرض
آنا بصراحة رحت الهند لعيادة الدكتور أحمد الأنصاري وكنت آعالج من تصلب الشرايين وكانوا في ناس يجيون يعالجون عن الكبد الوبائي بأنواعه

في علاج بالأوزون في الشارقة عند دكتور يقال بأنه عراقي بس ما اعرف شيء عنه

اذا لكم خاطر ممكن أرسل لكم الرقم على الخاص ويتكلم الأخ المريض مع الدكتور علما" بأن الدكتور الأنصاري من مواليد الإمارات ويتكلم عربي بلهجة إماراتية وكأنه إماراتي ويشوف ايش يقول له

هذلان
08-09-2009, 08:45 AM

الله يفك عوقه ويشفيه يا رب

سمعت والله أعلم بأن العلاج بالأوزن والاختزال هي أسرع طريقه للتخلص من هذا المرض
آنا بصراحة رحت الهند لعيادة الدكتور أحمد الأنصاري وكنت آعالج من تصلب الشرايين وكانوا في ناس يجيون يعالجون عن الكبد الوبائي بأنواعه

في علاج بالأوزون في الشارقة عند دكتور يقال بأنه عراقي بس ما اعرف شيء عنه

اذا لكم خاطر ممكن أرسل لكم الرقم على الخاص ويتكلم الأخ المريض مع الدكتور علما" بأن الدكتور الأنصاري من مواليد الإمارات ويتكلم عربي بلهجة إماراتية وكأنه إماراتي ويشوف ايش يقول له

اي والله تكفي طرش رقمه الله يجزيك خير

اسامه
08-09-2009, 12:11 PM
هذه تجربه لأحد الأشخاص أنقلها لكم حرفياً من دون نقص أو زياده ...

هذا خبر أكيد لأن شقيقتي قد أصيبت بهذا الفيروس وتم علاجها بلبن الإبل وفترة علاجها كانت لمدة خمسة عشر يوماً وبعد ذلك تكاسل الفيروس عن النشاط وبعد خمسة عشر يوماً أخرى توقف الفيروس عن نشاطه تماماً.
وبلمناسبة أنصح كل أخ وأخت أن لا يذهب إلى أطباء الأسنان الذين لايوجد عندهم جهاز تعقيم للأدوات التي يستخدمها.
لأن شقيقتي أصيبت بهذا الفيروس عن طريق طبيب الأسنان
ثانياً لايشرب أحد منكم أي شيئ من محلات العصائر الشعبية
لأنهم لايغسلون الكوبايات غسيل تام أي يضعوا الكوبايات تحت صنبور المياه بعد شرب الزبائن العصير أي كان نوعه وهذه هي طريقة الغسيل الممكنة لديهم. وهذه النصيحة ليست من العدم ولاكن عن خبرة , لأن لي صديق أيضاً قد أصيب بهدا الفيروس عن طريق تناول كوب عصير قصب من أحد المحلات.
وهذا الإهمال يرجع لعدم الوعي الصحي وعدم الضمير عافانا الله وإياكم.

وهذه مشارك أخرى من شخص ثاني

اقسم بالله العظيم رب العرش العظيم ان لي ابن عم شفي نهائيا من هذا الفيروس بفضل الله وشرب ابوال والبان الابل

وانا اقول هذا للنفع

عافانا الله واياكم

العديد
08-09-2009, 01:52 PM
الاعضاء ماقصرو كفو ووفو
الالحاح بالدعاء والتضرع الي الله في اوقات الاستجابة واليقين بالاجابة باذن الله هو العلاج قبل وبعد الطب
بسم الله الرحمن الرحيم
(( وَإِذَا مَرِضْتُ فَهُوَ يَشْفِينِ ))
اسئل الله ان يشفيه

المتضرعه لله
09-09-2009, 06:46 AM
ماقصرتوا وبارك الله فيكم

الله يجزاكم كل خير