المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : فودافون تطلق متاجر متنقلة في شوارع قطر لبيع منتجاتها وخدماتها



QATAR 11
07-09-2009, 11:12 AM
في خطوة هي الأولى من نوعها

http://www.raya.com/mritems/images/2009/4/15/2_435868_1_228.jpg


أعلنت شركة فودافون قطر عن اطلاقها متجرين مبتكرين جديدين متنقلين لبيع جميع منتجاتها وخدماتها.
وقالت الشركة في بيان لها إن هذه المحلات المتنقلة التي تملؤها الحيوية والتي تعكس علامة فودافون سوف تتجول في انحاء الدولة ، لبيع جميع منتجات شركة فودافون ، بمافي ذلك Freedom, Flexi, Red ، وهواتف فودافون الحصرية، الى جانب بضائع فودافون ماكلارين مرسيدس.
ولفتت فودافون الى انها اول شركة لخدمات الجوال تحضر المتاجر المتنقلة إلى قطر، لمنح الراحة للعميل للحصول على خدماتها في الأوقات التي يرغب بها وفي المواقع التي يريدها.
من جانبه اعتبر دانيال هوران مدير أعمال المستهلكين هذه الخطوة هي الأكثر تقدماً من الناحية التقنية للمتاجر المتنقلة التي وصلت إلى قطر، مشيراً الى أن ههذ المتاجر انهم ستتجول في جميع أنحاء الدولة، لإعطاء جميع الناس في قطر فرصة الإنضمام إلى العالم المثير لشركة فودافون ".

وكانت فودافون قد افتتحت منذ انطلاق خدماتها في السوق القطري عدداً من المتاجر في مناطق متفرقة من البلاد، واعلنت عن عدداً من العروض كان آخرها ابراهمها شراكة مع شبكة الجزيرة تضمن توفير المحتوى الاخباري والرياضي لقناة الجزيرة الانجليزية الى عملاء فودافون في جميع مناطق الدولة.
وتقضي الشراكة بحصول كافة عملاء فودافون في الدولة على الأخبار والأحداث الرياضية التي تبثها قناة الجزيرة الإنجليزية وذلك بإدخال عنوان الموقع http://mobile.vodafone.com.qa في متصفح الإنترنت على هواتفهم الجوّالة.
هذا الى جانب العرض الذي اشتمل على ارسال عدد غير محدود من الرسائل النصية SMS والوسائط المتعدة MMS مجاناً الى أي شبكة عاملة في قطر طوال أيام عطلة نهاية الاسبوع .
وتقول الشركة إن الهدف من هذا العرض هو جعل الجميع على تواصل مع الاهل والاصدقاء من خلال عدد لا نهائي من الرسائل النصية والمصورة خلال عطلات نهاية الأسبوع اعتباراً من منتصف ليلة الخميس وحتى منتصف ليلة السبت.
وأشارت الى أن هذا العرض الترويجي يأتي كمرحلة ثانية تلي المرحلة الاولى لعرض فودافون الترويجي لشهر رمضان وعيد الفطر المبارك لهذا العام.

أم_ ناصر
13-09-2009, 07:30 AM
مشكور اخوي