المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مستشفى حمد - مسالك بوليه - استئصال البروستات

نفسي عزيزه
07-09-2009, 08:15 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مثل ماهو مبين بالعنوان حبيت اعرف عن استئصال البروستات لرجل بالبحرين وطلب مني معلومات عن العمليه وعن هل ياخذون رسوم وتكلفتها الخ

ياليت تفدونا افاكم الله وابعد عنكم كل مكروه

واذا في مكان ثاني او بلد اخرى قريبه ؟

وشكرا

نفسي عزيزه
07-09-2009, 09:28 PM
للرفع للاهميه

قطرية مثقفة
07-09-2009, 09:34 PM
أنصحك بالدكتور عيسى أمين ممتاز ،،،،،،،، ويسوي عملياته في المستشفى العسكري ،،،،،،،
قبل سنتين سوا عملية في البروستات حق عمي ،،،،،،، تقدر تروح وتسوي فحوصات وتشوف ،،،،،، لأن يمكن حتى ماتحتاج عملية إنشاء الله والسعر يقرره الدكتور على حسب العملية وأيام المكوث في المستشفى والعلاج ،،،،،،، على العموم أسعار العمليات في البحرين معقولة والخدمات ممتازة ،،،،،، وماتشوفون شر ،،،،،،

تحداني
07-09-2009, 09:37 PM
.. الله يشفي مريضكم يااارب ..

اخي الفاضل .. اذا لم تحصل على رد من الاخوان والاخوات الافاضل هنا ..
ارجو منك الاتصال بمستشفى حمد ..
او على ما ا عتقد قسم الحسابات والصندوق ..

ستجد ردك بإذن الله ..
ومنها تكون المعلومات اكثر دقه ..

الله يسعدك يارب

نفسي عزيزه
07-09-2009, 09:39 PM
أنصحك بالدكتور عيسى أمين ممتاز ،،،،،،،، ويسوي عملياته في المستشفى العسكري ،،،،،،،
قبل سنتين سوا عملية في البروستات حق عمي ،،،،،،، تقدر تروح وتسوي فحوصات وتشوف ،،،،،، لأن يمكن حتى ماتحتاج عملية إنشاء الله والسعر يقرره الدكتور على حسب العملية وأيام المكوث في المستشفى والعلاج ،،،،،،، على العموم أسعار العمليات في البحرين معقولة والخدمات ممتازة ،،،،،، وماتشوفون شر ،،،،،،

بارك الله فيك

وهل هناك اعراض جانبيه بعد العمليه او صار طبيعي ؟

وجزاج الله كل خير

نفسي عزيزه
07-09-2009, 09:40 PM
.. الله يشفي مريضكم يااارب ..

اخي الفاضل .. اذا لم تحصل على رد من الاخوان والاخوات الافاضل هنا ..
ارجو منك الاتصال بمستشفى حمد ..
او على ما ا عتقد قسم الحسابات والصندوق ..

ستجد ردك بإذن الله ..
ومنها تكون المعلومات اكثر دقه ..

الله يسعدك يارب

جزاج الله كل خير اختي الكريمه وكان ودي اسمع عن تجارب من اشخاص علموا العمليه او حد من اقربائهم

كيفيتي ووفيتي بارك الله فيك

تحداني
07-09-2009, 09:42 PM
جزاج الله كل خير اختي الكريمه وكان ودي اسمع عن تجارب من اشخاص علموا العمليه او حد من اقربائهم

كيفيتي ووفيتي بارك الله فيك

.. كنت اعتقد انك تستفر فقط عن الاسعار ..
اعذرني ..ويجزيك بمثله يارب

نفسي عزيزه
07-09-2009, 09:44 PM
.. كنت اعتقد انك تستفر فقط عن الاسعار ..
اعذرني ..ويجزيك بمثله يارب

معذوره اختي بارك الله فيك

قطرية مثقفة
07-09-2009, 09:49 PM
بارك الله فيك

وهل هناك اعراض جانبيه بعد العمليه او صار طبيعي ؟

وجزاج الله كل خير

العملية كانت ناجحة ،،،،، وصار طبيعي ولله الحمد ،،،،، أذكر انه طلع من الدوحة والله يعزك معاه نزيف حاد وهو مو صغير عمره في السبعين الله يحفظه ،،،،،، بس الحمد لله راح وسوا العملية وكلشي تمام ،،،، بس تعرف يعني بعد العملية في ألم وهذي طبيعي بس لايام معدودة ،،،،، وبعده يرجع عادي ويمارس حياته بصورة طبيعية ،،،،،،،

نفسي عزيزه
07-09-2009, 09:51 PM
العملية كانت ناجحة ،،،،، وصار طبيعي ولله الحمد ،،،،، أذكر انه طلع من الدوحة والله يعزك معاه نزيف حاد وهو مو صغير عمره في السبعين الله يحفظه ،،،،،، بس الحمد لله راح وسوا العملية وكلشي تمام ،،،، بس تعرف يعني بعد العملية في ألم وهذي طبيعي بس لايام معدودة ،،،،، وبعده يرجع عادي ويمارس حياته بصورة طبيعية ،،،،،،،

رحم الله والديكٍ قطريه وبارك الله فيكٍ

شكرا جزيلا للمعلومات

بوعلي2
08-09-2009, 12:02 AM
الله يشفي مريضكم

اسعاف
08-09-2009, 12:31 AM
من يستأصل البروستات
فعليه ان يعلم ان 90% من نسبة الأنجاب سوف تذهب عنه

لذلك لا ينصح ان يستأصلها الشاب

ام الشيبان فما في مشكلة

نفسي عزيزه
08-09-2009, 03:57 AM
من يستأصل البروستات
فعليه ان يعلم ان 90% من نسبة الأنجاب سوف تذهب عنه

لذلك لا ينصح ان يستأصلها الشاب

ام الشيبان فما في مشكلة

جزاك الله خير...

الرجال كبير ولكن هو بحريني ويقول ان مستشفى حمد متطوره بهالامور وانا مش عارف الحين هل اقول له عندكم دكتور ممتاز بمستشفى العسكري عندكم الي ذكرته اختي قطريه مثقفه او اخليه يجي هنا مستشفى حمد
يقول شوف حد وسئل هل حد عملها بقطر وشلون العمليه ناجحه ولها اعراض او والله المستعان ...

بارك الله فيك اسعاف...

شبربوش
08-09-2009, 04:56 AM
الله يشفي مرضاكم

اختي قطرية مثقفة ما قصرت في اختيار الدكتور والمستشفى اشهد انه دكتور ممتاز ومحترم وخلوق ويراعي الكل حتى لدرجت انه يطلب من المستشفى انهم ما ياخذون منك نسبته في العمليه
جدي سوى عنده العمليه ورجع ثاني يوم بالسيارة من البحرين ولا كانه فيه شي

نفسي عزيزه
08-09-2009, 04:00 PM
الله يشفي مرضاكم

اختي قطرية مثقفة ما قصرت في اختيار الدكتور والمستشفى اشهد انه دكتور ممتاز ومحترم وخلوق ويراعي الكل حتى لدرجت انه يطلب من المستشفى انهم ما ياخذون منك نسبته في العمليه
جدي سوى عنده العمليه ورجع ثاني يوم بالسيارة من البحرين ولا كانه فيه شي

بارك الله فيك اخوي وجزاك الله الف خير

غبيش
08-09-2009, 04:11 PM
السلاام عليكم
عيسى امين اظن شغال في ابن النفيس
ودكتور ممتاز

koketa
08-09-2009, 04:58 PM
اعتقد انها مجانيه لدول الخليج

قطرية مثقفة
08-09-2009, 05:18 PM
السلاام عليكم
عيسى امين اظن شغال في ابن النفيس
ودكتور ممتاز

مرحبا ،،،،،،
بس يسوي عملياته في المستشفى العسكري ،،،،،،،:)

راعي الغزيل
08-09-2009, 05:35 PM
عندك في المستشفى حمد دكتور عبدالله راشد النعيمي احسن اشتشاري وريس القسم تبي رقمه موجود عندي