المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : iPhone 3G S رسميا في قطر من Starlink

بو نايف
08-09-2009, 09:34 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,,

في الوقت ال>ي تتوجه في الانظار الى شركة فودافون قطر وترقب نزول الاي فون iPhone 3G S بعد نزول iPhone 3G تاتي الفئة الاخيرهiPhone 3G S وبقوه من شركة Starlink

iPhone 3G S

رسميا في قطر من Starlink

اليكم الرابط

http://www.starlinkworld.com/starlink-new/Iphone-en.htm

وللحجز

http://www.starlinkworld.com/starlink-new/

وتتوعدStarlink انها ستبيعة بسعر سيحطم العالم

فارس قطر333
08-09-2009, 09:52 AM
توني كنت بنزل الخبر

وبالنسبه للاسعار

16g 3500

و

32g3800

وبالنسبه لي الاسعار مقبوله مقارنه بالاسعار اللي موجوده في المنتدى

qtr007
08-09-2009, 10:08 AM
كفو خلو فودا فون يدعمون طوف الحين خخخخخخخ...

مشكور اخوي على الخبر والله يعطيك الف مليون عافيه ..

eXpert*
08-09-2009, 10:11 AM
أسعار ممتـــــــــــــازة

eXpert*
08-09-2009, 10:12 AM
كفو خلو فودا فون يدعمون طوف الحين خخخخخخخ...

مشكور اخوي على الخبر والله يعطيك الف مليون عافيه ..

هههههههههههههههههههههه

بو نايف
08-09-2009, 10:42 AM
بيدعمونها هههههههههههههههههه

--------------------------------------------------------------------------------

حمد التميمي
08-09-2009, 03:12 PM
شباب في معلومه بس احب اوضحها لكم

الجهاز الي تبيعه ستار لينك للأسف مو unlocked من المصنع ..

الجهاز اصلن هو جاي مقفول وستار لينك تنزل عليه سوفت وير علشان يشتغل ويصير unlocked وبعدها راح يشتغل على كل الشبكات ..

وفي حالة اذا انك سويت له ريستور او ابديت راح ينقفل مره ثانية ..

وانا هل معلومة اليوم تأكت منها من عند الموظف الي شغال في ستار لينك يوم اني طلبت من عنده جهاز بغرض اني اشتريه ،،

قالي الاخ حالياً ماراح يشتغل انتظر لين الليل علشان ينزلون عليه السوفت وير وبعدها بيشتغل على اي كرت ..

والصراحه اشوف السعر عاادي ومبالغ فيه شوي بالنسبة لجهاز جاي من المصنع مقفول على شبكة معينه !!

لانه سعره في امريكا بـ 299 دولار اذا ماخاب ضني ..

وهنا يبيعونه بأكثر من 1000 دولار

ماقول غير الحمدلله على كل حال .. :)

فقط قطر
08-09-2009, 03:13 PM
الاسعار افضل من بعض الاسعار المعروضة في المنتدى....

Qatar-King
08-09-2009, 03:32 PM
جواال ما دش راسي للحين !!!!!!!!

على العمووم السعر ممتاز و منااسب...

MP3
08-09-2009, 07:18 PM
اذا مقفول وهم مسوين له Unlcoked الصراحه 3500 غااالي عليه

في موقع ebay على 2700 ريال

gxr o.z
08-09-2009, 08:01 PM
الأيفون اللي مب مفتوح رسميا مايسوى مع احترامي للجميع
يعني راج يتعبك كل مره تسوي ابدين يقفل عليك وحاله
الله يخلي المفتوح رسميا ما يذلك خخخخ
تسلم يالغالي على الموضوع
الله يرحم والديك

بواردي
08-09-2009, 08:47 PM
شباب في معلومه بس احب اوضحها لكم

الجهاز الي تبيعه ستار لينك للأسف مو unlocked من المصنع ..

الجهاز اصلن هو جاي مقفول وستار لينك تنزل عليه سوفت وير علشان يشتغل ويصير unlocked وبعدها راح يشتغل على كل الشبكات ..

وفي حالة اذا انك سويت له ريستور او ابديت راح ينقفل مره ثانية ..

وانا هل معلومة اليوم تأكت منها من عند الموظف الي شغال في ستار لينك يوم اني طلبت من عنده جهاز بغرض اني اشتريه ،،

قالي الاخ حالياً ماراح يشتغل انتظر لين الليل علشان ينزلون عليه السوفت وير وبعدها بيشتغل على اي كرت ..

والصراحه اشوف السعر عاادي ومبالغ فيه شوي بالنسبة لجهاز جاي من المصنع مقفول على شبكة معينه !!

لانه سعره في امريكا بـ 299 دولار اذا ماخاب ضني ..

وهنا يبيعونه بأكثر من 1000 دولار

ماقول غير الحمدلله على كل حال .. :)

اخوي الل 299 يبيعونه مع عقد مدة سنة مع شركة الاتصال تدفع شهريا على الاقل 40 دولار

واحسبها انت
واللي قال لك ان سعره 299 ما يفهم شي
كان خذيناه مقفل وسوينا له جلبريك

المهم ان اجهزة ستار لينك تشتغل في الدوحة وعليها ضمان وهذا الاهم عندي

وروح ياستارلينك والقلب داعي لك
ذبحوا فودافون من الوريد الى الوريد
واشك ان كيوتل لها ضلع فالموضوع
الله عليج ياكوكووووووووووووووووووووووووو

واسعارهم مية مية
احسن من فودافون
وقريبة لاسعار الشباب في المنتدى يعني شي معقووووووووووووووووووووووووووول

aa3131
08-09-2009, 09:29 PM
يا شباب الجهاز مفتوح رسمي وما يسون له والدليل انه
مغلف من المصنع وانا تأكدت منهم

والاسعار الاقل ويكفي ضمان سنة

حمد التميمي
08-09-2009, 09:41 PM
السلام عليكم

شباب بس حبيت اخبركم اني من شوي كنت عند ستار لينك وشيكت على الجهاز بنفسي وفعلاً طلع مفتوح رسمي

والسالفه الي صارت لنا اليوم الصبح كان سببها الموظف الي شغال هناك وماعنده اي خلفيه عن التلفون

لانه واحد من الربع قاله ابي التلفون الحين والموظف قاله انه ماراح يشتغل واصبر لين في الليل بوديه حق الصيانه وهم بيفتحونه لك ..

واحنا الي فهمناه من الموظف ان التلفون مش مفتوح حالياً وهم راح يركبون عليه سوفت وير في الصيانة علشان يشتغل على كل الكروت ..

ويوم رحت انا من شوي محلهم علشان اتأكد اكثر طلعت السالفه لا سوفت وير ولا شي .. !!

لانه الاي فون اول ماتشترونه لازم تشبكونه على الاي تونز ومن هناك ينفتح التلفون ويبين بعد اذا كان مفتوح رسمي او لاء ..

والموظف الي كلمناه اليوم الصبح ماكان عنده اي خلفيه وكان يحسب انهم في الصيانه يسون له ابديت لفيرجن جديد او يركبون له سوفت وير علشان يشتغل .. !!

خلاصت الكلام ان الاجهزه الي في ستار لينك مفتوحه رسمياً وتوني جاي من عندهم ومشيك على الجهاز وطلع نفس الي عندي اصدار استراليا .. :victory:

والسموحة على الخبر الاولي والي كان سببه جهل من الموظف ..

ومبروك عليكم التلفون الجديد .. :nice:

Qatar-King
08-09-2009, 09:50 PM
السلام عليكم

شباب بس حبيت اخبركم اني من شوي كنت عند ستار لينك وشيكت على الجهاز بنفسي وفعلاً طلع مفتوح رسمي

والسالفه الي صارت لنا اليوم الصبح كان سببها الموظف الي شغال هناك وماعنده اي خلفيه عن التلفون

لانه واحد من الربع قاله ابي التلفون الحين والموظف قاله انه ماراح يشتغل واصبر لين في الليل بوديه حق الصيانه وهم بيفتحونه لك ..

واحنا الي فهمناه من الموظف ان التلفون مش مفتوح حالياً وهم راح يركبون عليه سوفت وير في الصيانة علشان يشتغل على كل الكروت ..

ويوم رحت انا من شوي محلهم علشان اتأكد اكثر طلعت السالفه لا سوفت وير ولا شي .. !!

لانه الاي فون اول ماتشترونه لازم تشبكونه على الاي تونز ومن هناك ينفتح التلفون ويبين بعد اذا كان مفتوح رسمي او لاء ..

والموظف الي كلمناه اليوم الصبح ماكان عنده اي خلفيه وكان يحسب انهم في الصيانه يسون له ابديت لفيرجن جديد او يركبون له سوفت وير علشان يشتغل .. !!

خلاصت الكلام ان الاجهزه الي في ستار لينك مفتوحه رسمياً وتوني جاي من عندهم ومشيك على الجهاز وطلع نفس الي عندي اصدار استراليا .. :victory:

لو يبيعونه بــ 3 آلاف يكووون أحسن...:nice:

حمد التميمي
08-09-2009, 09:56 PM
انسى انا طالب الي عندي بـ 3400 بالحظ وعلى ايام العمله الاسترالية كانت شوي نازله .. :victory:

عازف الاورج
12-09-2009, 06:03 PM
مشكووور عالخبر

زقرتي
13-09-2009, 02:06 AM
ستاااااااااااااااااااااااااااااار لنك حرااااااااااااميه

الدفعه الثانيه كلهااااا مقفوله وما تشتغل على اي كرت

وانا خذت واحد من فرعهم الي بالستي وقالولي انها مفتوح ......وطلع مقفول

وكلمتهم وشرشحتهم قالولي ارجع واخذ فلوسك ....وهاي انا وراهم لي رابع يوم ما ستلمت شي ويقولون اول ما ترجع الفلوووس بنكلمك.

وعلى فكره انا في المحل واشوفهم يبيعون لناس التلفون انه مفتوووح

الله المستعااااااااااان

!!

alhaddad
13-09-2009, 02:37 AM
^ ^ ^

شلون نعرف انه مفتوح رسمي ولا مقفول ؟

قطر77
13-09-2009, 03:51 AM
المفتوح رسمي احسن بوايد ولا يسبب مشاكل

law girl
13-09-2009, 04:28 AM
من يقول الجوال الجديد ب3000 مادري 3000 وشوي !
اللي اعرفه ان القديم بهالسعر
والجديد ب4800

بولينجر
13-09-2009, 04:43 AM
السلام عليكم

اخوي حمد التميمي..... اكيد انه مفتوح رسمي؟ وشلون عرفت؟

حمد التميمي
13-09-2009, 06:53 AM
اخوي حمد التميمي..... اكيد انه مفتوح رسمي؟ وشلون عرفت؟

بسيطه آخوي بولينجر الـ iphone 3G s اذا كان مش مفتوح رسمي ماراح يشتغل إلا ببرنامجين ..

ولحتى الحين مافي برنامجين غيرهم يشغلون الـ iphone 3G s وانا يوم شفت التلفون وجربته مالقيت اي واحد من هل برنامجين نازلين عليه ..

وفوق هذا واحد من الربع شرى له تلفون من اهناك في نفس اليوم وانا كنت معاه وشفت التلفون الي هو شراه من ستار لينك وكان نفس الشي ..

مفتوح رسمي ومش مركبين عليه اي برنامج علشان يشتغل ..

وللعلم ترى الاي فون خلص من عندهم ياشباب في ظرف اربع ايام اضن .. :victory:

MP3
13-09-2009, 06:56 AM
الآي فون مفتوح رسمي من عندهم
بس اذا تبي يسون لك عليه ضبط خدمات الانترنت

ساراام
13-09-2009, 08:09 AM
الحييين ماعرفنا مفتوح ولا لا خخخخخ

ننطر فودافون احسن هع